اخر الروايات

رواية جرحني وصار معشوقي الفصل الخامس والثلاثون 35 بقلم رسمتك حلم

رواية جرحني وصار معشوقي الفصل الخامس والثلاثون 35 بقلم رسمتك حلم 



                                              

************


+




                              

:أنا موافقــــــــــــــه


+




                              

إبتسمت أمها وفرح أبوها...


+




                              

أم خالد:متأكده يمه إنتي موافقه ع طلال


2




                              

أمل ودموعها مغرقه عيونها:

أيــــــــــــــوه..مـ ـ ـ وافقه....


6




                              

‏*‏********


+




                              

دخلت غرفتها تبكي..ورمت نفسها ع السرير وبكاها يزيد

وشهقاتها تعلى....


+




                              

أحلامها كلها تحطمت...تبخرت

صارت سرا ا ا ا اب....


+




                              

صورته مافارقت خيالها..وتزيدها

بكا وألم...


+




                              

بكت بحرقه وشهقاتها تعلى

وقلبها يعتصر ...وصورة خيانته

قدام عيونها...


+




                              

رشا في حضنه ضامته وإيده

محاوطتها وإيدها ع ذراعه..


2




                              

شدت قبضتها ع مفرش سريرها

بقوه وكل شئ فيها يذوب...ينصهر...


+




                              

كسبتي يا رشا كسبتي...وأخذتيه

آآآآه يافيصل ليـــــــــــه ..

ليـــــــــــه...آآآآه...


+




                              

دخلت ساره غرفتها ووجهها شاحب وملابسها للحين مابدلتها

وقالت بصدمه:وافقتي..


+




                              

زاد بكاها وآآهاتها ....جلست

جنب إختها :ليه يا أمل ليه....و

فيصل....


+




                              

ماسمعت ردها غير آآهاتها اللي

طالعه من قلب محروق ومكسور ...الحروف ضاعت وتبخرت من هول صدمتها 

وحجم الألم اللي يعصر قلبها...


3




                              

ساره ضاق صدرها مرره...

ناظرت في جوالها اللي دق وكان وليـــد بس ماقدرت ترد

عليه ونفسها ضايقه و إختها تذبل قدامها...وحطته ع الصامت ...


+




                              

****************


+




                              

غمضت عيونها ودموعها مغرقه

وجهها....دفنت وجهها في المخده وشهقاتها تزيد...

خنقتها ريحة عطره في المخده

ورمتها ع الأرض بقوه ...


+




                              

حطمهـــــــا...أهانهـــــــا...

كســــــر كل شئ داخلها ...

حتى حبه في قلبها حوله رماد...


+




                              

عمرها ماتخيلت إنه يوصل إلى

هالحد ....إنه يجبرها ع قربه...


+




                              

طلعت من غرفته تحس لو بتظل فيها بتختنق ووقفت لما

شافته جالس في الصاله ...و

منزل راسه وإيديه ع شعره المبلول...


+




                              

نزلت دموعها بغزاره وقهر كان نفسها تصرخ فيه بكل الألم اللي داخلها...ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه....


+




                              

رفع راسه لماسمع صوت الباب...وصوت شهقاتها...


+




                              

كان منصدم كيف تكون بنت وبكر وهو سمع إنها ....


38




                              

صحيح إرتاح وطاح عنه هم

كبير زي النار ياكل قلبه لما تأكد

إن ماحد لمسها قبله...


4




                              

بس للحين يحس بنار الخيانه

له ولقلبه ...كلماتذكر صوت النذل ال#### وهو يقوله

بكل جرأه إنه يبغى يحاكي زوجته وحبيبته وكأنه معتاد ع

هالشئ...


+





                

ضم راسه بإيديه والغضب والحقد يشتعل فيه...اللحين

تأكد من حكي دلال....

وإنهاماتكذب...


13




عيونه لمعت بغضب وحقد

لماطاحت عيونه ع التلفون المتحطم ع الأرض.....


+




رفع راسه وقام بسرعه

وسحب مفاتيحه وجواله وطلع

لمكان محدد.....


+




****************


+




نزلت ع الدرج وتحس نفسها دايخه ومالها خلق شئ..واللي

زاد قهرها لماعرفت إن راكان

سافر....النذل ال####..


1




وقفت وتمسكت بدرابزين الدرج

لماحست بدوخه...


+




:مــــرام..


+




رفعت راسها وشافت أبوها قدامها...قرب منها وساعدها

توازن نفسها ودخلها الصاله:شفيك حبيبتي..حاسه بشئ..


3




جلست جنبه وقلبها يدق بقوه:آ..

تعبانه شوي..


+




ضمها وباس جبينها:آخذك ع المستشفى..


+




بعدت عنه:لا...شـ..شوي و أصير كويسه


+




أبومرام:أكلتي شئ اليوم..


+




مرام:لا يمكن علشان كذا أحس

نفسي دايخه..


+




دق ع المطبخ وأمرهم يجيبون

لها أكل..وماقام إلالماأكلت أكلها..


+




ياليت لو يعطي شوي من هالإهتمام والحنان للي محبوسه في غرفتها فوق..وجالسه في ركن غرفتها اللي يغطيها الظلام ودموعها تحفر خنادق ع خدها وتصارع آلامها وجوعها اللي ينهش في جسدها النحيل ...


+




*******


+




منسدحه ع سريرها ومتغطيه

ودموعها ماوقفت وقلبها يدق بقوه...وهي تسمع صوت رعد و

أشياء تتكسر في الصاله..وهي

خايفه يدخل ويذبحها...بس تذكرت إنها قافله الباب...


+




غمضت عيونها بقوه ...وتحس

بقهر لأن رعد ماعطاها فرصه

تدافع عن نفسها أو تفهم شئ

علطول ضربها واتهمها وأهانها

وكسر كل شئ داخلها...دمرها

خلاها تحس إنها ولاشئ ولاشئ

إنها جاريه عنده ...


4




نزلت دموعها حاره ع وجهها...و

هي تحس بطعنات في قلبها

تحس بألم وقهر لأنها حبته و

عطته قلبها ....وهو مايستاهل

هالحب...كرهتـــــــه بقوه..

أهانها وطعن في شرفها من

غير تردد...وذبحها وهي حيه...


+




**************


+




إبتسمت بسعاده والفرحه غامرتها :مشكوووور حبيبي ما

قصرت....


+




جاها صوته:علشان تعرفين إني

أحبك وأنفذ طلباتك كلها....الدور

عليك إنتي...


+




عرفت قصده وقالت بدلع:إن

شاءالله حدد المكان والزمان


+




قال بفرحه:والله ياعمري...


+




ضحكت:هههههههه أيوه بس

مو اللحين بعدين ...لماأشوفهم

مطلقين...إنت متأكد إنه كان معصب...


+




:أقولك شوي ويطلع علي من

التلفون هههههه الله يعينها والله

شكله ذبحها...


+




قالت من قلب:يا ا ا ا ا ا ا اليـــــــــــت


+




        

          


                

جاها صوته بشك:دلووول إنتي

ليه تبغين تخربين بينهم لايكون

تحبينه...


+




دلال:لا..بعدين أنا قايله لك لاتسألني عن شئ..


+




:خلاص خلاص ..لاتزعلين ولا

شئ مارح أفتح فمي بشئ يزعلك...


+




دلال:أوك أنا لازم أسكراللحين

باي...


+




رمت الجوال ع السرير..ورمت

نفسها جنبه وهي ميته من الفرحه لأنها تعرف إن رعد عصبي مرره ومايعرف أمه من

أبوه لمايعصب..يعني أكيد لميس

را ا احت فيها هههههههههه


+




ونا ا ا ا ا ا اسه اللي أبغاه بيتحقق بس أنا لازم أمشي ع

الخطه بالتمام...


+




دخلت رشا وجلست :ها إيش

صار..


+




قامت جالسه ع السرير بكل

فرحه:صار وشكله بيذبحها مو

بس بيطلقها...آآآه موقادره أصبر نفسي أعرف إيش صار


+




رشا:حلو...كل شئ ماشي بالتمام


+




دلال:إصبري تكتمل الخطه ..و

يشوف الصور..


+




ضحكت رشا....وقالت دلال:وإنتي بعد أمل طارت من طريقه...


+




رشا لمست خدها:بس الحمار

للحين خدي يآلمني من قوة

صفعته...


+




دلال:هه مسوي فيهاشريف..


2




رشا:بس أنا خايفه يخبر أمي


+




دلال:لاتخافين مارح يخبرها...


+




************


+




نزلت تحت في الصاله وراسها

مصدع من البكا اللي قضت الليل كله فيه لدرجة دموعها تحسها وقفت....


+




مو مصدقه إن راكان لقيط...مو

مصدقه إنه مو ولدعمها ...طيب

ليه ماخبروهم...معقوله ماكان

يعرف ...


+




نزلت دموعها تحس بالشفقه

عليه...


+




هذا غير القهر اللي تحس فيه

معقوله موعارف قدر حبها له


+




معقوله للحين شاك في حبها

له ...ومتخيل إنها ممكن تتخلى

عنه لماتعرف إنه لقيط ...


+




معقوله فاكر إنها ممكن تكرهه

وتندم ع حبها له لمجرد إنها تعرف إنه لقيط...


8




ليـــــــــــه ماصارحها...ليه ما

قالها الحقيقه...ليـــــــــــه يختار

الهرب بهالطريقه اللي آذاتها وحطمتها....


+




وإذا كان لقيط مو ذنبه ولا إختياره....


+




واللقيط شفيه...مو إنسان ...مو

يفرح ويحزن ويبكي ويضحك و

يحس...ياكل ويشرب ينام ويصحى...


+




إيش فرقه عن الإنسان العادي

ا..


+




موذنبه إنه إنوجد في الدنيا لقيط

موذنبه إنه كان نتيجة غلط غيره 

وذنب غيره...


1




:شفيـــــــــــك...


+




إنتبهت ع صوت سديم...ومسحت

دموعها...


+




راحت لها وجلست جنبها بابتسامه :خلاص سوسو إحنا

إيش إتفقنا عليه....إنتي اللحين

عرفتي سبب تركه لك.. وعرفتي إنه يحبك ويمووت فيك وتركك

علشان مصلحتك...


+




        

          


                

حركت راسها بلا وصوتها مخنوق:لا لا أنا مقهوره إذا يحبني ليه ماصارحني ..ليه تركني ..ليه شاك في حبي له

ليه يعتقد إني إنسانه بهالوضعيه

إني بتخلى عنه علشانه لقيط...


+




إبتسمت سديم ومسحت دموع

إختها:خلاص عاد ..حاولي تنسين...هو أكيد إنصدم مثلك

وصدمته أكبر منك ..موسهل إنه

يكتشف إن طول عمره عايش

بين أم وأب مو أهله ...وإنه لقيط

إذا إنتي متفهمه وضعه هو ماتفهمه ولاإقبله...والناس ماراح

ترحمه...


+




**********


+




توسعت عيونه بصدمه ودقات

قلبه وقفت ...كل شئ حوله وقف وسكن...حتى xxxxب الساعه ودقاتها وقفت هاللحظه


+




وكلمه وحده بس تتردد في راسه وتخترق قلبه...


+




مخطوبــــــــــــــــــــــه....


1




مخطوبــــــــــــــــــــــه...


+




مخطوبــــــــــــــــــــــه...


+




طلع صوته بصعوبه وحلقه يحسه جف:يـ..يمه إنتـ ـ ـ ي إيش قاعده تقولـيـ ـ ـ ـ ـ ن


+




أم رعد هالها وجه ولدها اللي

أظلم وشحب:يمه لا تخاف ولاتزعل عمرك...إنت ولد عمها

وأولى فيها...


+




ناظر في أمه بغضب:عمي غصبها أكيد غصبها..بس أنا اللي

بتفاهم معاه...أمل لي أنا يمه

لي أنا...


+




أم رعد خافت يروح يتهاوش مع

عمه ويفضحهم ومسكت ذراعه

بقوه تمنعه:يايمه عمك ماغصبها ...


+




تجمد مكانه والتفت لأمه يناظرها وصوته ماعرفه:أ....أمل

وافقت...


+




أم رعد سكتت ماتدري إيش

تقول ...أبورعد قالها إن أخوه

مايقدر يكسر كلمته اللي أعطاها لصاحبه بهالبساطه

صعبه يقول لصاحبه لا خلاص

البنت لولدعمها..عقب ماتمت

الخطبه وإتفقوا ع كل شئ...

بيصغر بعينه ...وواضح إن أخوه

يبغى يناسب صاحبه لأن أغلب

عمله شراكه معاه ومستحيل

يخسر كل شئ ....وخصوصا

إن أمل وافقت يعني راضيه...و

مستحيل بيغصبها ع فيصل وهي

رضت بطلال قبل....


8




بس المصيبه إنها إكتشفت إن

ولدها يحب بنت عمه...


+




صرخ ودموعه غرقت عيونه:يمـــــــــــه قولي إهي وافقت

أمل وافقت...رضـــــــــــت...


+




أم رعد ماتقدر تكذب وتمني ولدها بشئ مستحيل:أ..أيوه...


+




توسعت عيونه بصدمه ...و

سكين حاده إنغرزت في قلبه

وقطعته...


+




رجع خطوه خلفه وعيونه شاخصه في أمه...


+




مستحيــــــــــــــــــــــل..


1




مستحيــــــــــــــــــــــل..


+




أمل تحبـــــــــــه تحبـــــــــــه

مستحيـــــــــــل بتوافق ع غيره..


+




هو سمعها بآذانه ...تعترف بحبها

له...


+




سمعها تقول إنها تحبـــــــــــه..


+




        

          


                

سمعتها تقول أحبـــــــــــه


+




كيـــــــــــف توافق ع غيره...


+




كيــــــــــــــــــــــف...


+




موقادر يصدق...دموعه تحجرت

بعيونه....قلبه وقفت دقاته...يحس بصعوبه بسحب أنفاسه

..

يحس بإيدين تلف حول عنقه

وتخنقه...

يحس بيد تعصر قلبه...وتدميه...


+




أم رعد خافت عليه وقربت منه

تحاول تهديه...لكنه تركها وطلع

....


+




***************


+




صحت وراسها تحسه مصدع...

ناظرت وجهها في المرايا...عيونها تورمت وإحمرت من البكي...دمعت عيونها وغسلت

وجهها ودموعها موراضيه توقف


+




إنفجعت لماشافت الصاله...كانت مقلوبه فوق تحت...


+




طاحت نظراتها ع غرفته وقلبها

يرتعش...ودموعها نزلت لماتذكرت اللي صار...


+




إنتفضت في مكانها لماسمعت

صوت الباب اللي حسته إنكسر

من صوته...


+




إرتجفت كل خليه في جسمها

وتجمدت مكانها لما شافته قدامها ونظراته الحاده مصوبه

عليها...وفي إيده أوراق....


+




أكرهـــــــــــك...أكرهــــــــك..


3




كان نفسها تصرخ في هالكلمات

في وجهه...كان نفسها تذبحه ..

موطايقه تشوفه ولاتسمع صوته

..


+




شهقت لما حست بأصابعه ع

ذراعها...وبأنفاسه اللاهبه وصوته الحاد: محاكيك أكثر من مره ع التلفون .....من أول زواجنا وهو يدق عليك ...لهدرجه وصلت فيك ..إنك تعطينه رقم البيت...بتقولين لي مين هال#### غصب عنك....


+




ضربته بكل قوتها وهي منقرفه

منه ودموعها تنزل:إتركنـــــــــــي ..لاتلمسنـــــي..لاتلمسنـــــــــــي..أكرههك

أكرههك...لاتلمسنـــــــــــي..

إتركنـــــــــــي...


+




مسك إيديهاو صرخ فيها:طبعـــــــــــا..مو إنتي تبغين حبيب القلب تبغيـــــــــــنه هو...


6




شهقت وعيونها تناظرفيه بصدمه

ودموعها تغطي وجهها...


+




صرخ بكل حقد وهو يهزها:ليـــــــــــه موراضيه تقولين ميـــــــــــن...خايفـــــــــــه

عليـــــــــــه خايفه أذبحه..لهدرجه تحبيـــــــــــه ومستعده

تتحملي كل شئ علشانه...


+




ماقدرت تتكلم أو تقول شئ..

مافيه كلمه تعبر عن اللي تحس

فيه...


17




دفها ع الجدار ولصقها فيه وإيده

ترتجف وصوته مخنوق ودموعه

تلمع:أبـــــــــــي أعرف ميـــــــــــن

اللي قـــــــــــدر يدخل قلبـــــــــــك وعطيتيه إياه ميـــــــــــن...


+




بكت وقالت بألم:رعـ ــ ــ ــ ــد


11




مافهم قصدها...يحسبها تعني

إنه يتركها لأنه آلمها...


+




غمض عيونه ونزلت دمعته و

هو يسحبها لحضنه..ضمها بقوه


+




لدرجة إنها تحس إنها تختنق

دفنت وجههابصدره تبكي.. وهي كارهه هاللحظه..

وكارهته...بس غصب عنها...


10




        

          


                

دفها عنه بقوه ع الأرض...

مزق الأوراق ورماها ع الجدار

وتناثرت أوراقه حولها...


8




وطلع من البيت...ضمت نفسها

وهي تبكي..وتتمنى لو إن أهلها

اللحين موجودين كان حموها

من كل شئ حتى من رعد..


+




*************


+




:يعني سويتيها....


+




حطت رجل ع رجل وقالت بثقه:أيوه...


+




وكملت بفرحه:بتشوفيني عروسه قريبا..


1




:طيب ماعرفتي إيش 

صار ع لميس...طلقها وإلا لا


+




دلال:إمم وإذا ماطلقها اللحين

بيطلقها لمايشوف الصور...


+




:هدى لقت لك صورة رامي..


+




دلال:لا ..ههههه عندها مو صوره

إلا أكثر من صوره في جوالها

وصور معاه بعد...


+




شهقت:وإنتي إيش عرفك..


+




دلال:شفتها بعيوني لما كانت

سديم تشوفها في العزيمه..


+




:آها...طيب يمكن يلاحظ الشبه


+




دلال:لا أنا بستغل غضبه وعصبيته لمايشوف الصور وأكيد

ماراح يلاحظ الشبه..

من شدة غضبه وماراح يقدر يمسك نفسه وبيطلقها ..ويمكن

بعد يذبحها...


+




:بصراحه إنتي داهيـــــــــه...


+




دلال بضحه خبيثه:ههههههه ياحبيبتي مو أنا اللي ترمى مثل

الزباله ويفضل وحده غيري

بخليه يزحف علشان بس رضاي...


+




:تتوقعين يرجع لك..


+




دلال بثقه:طبعا ..وأكيد..خالتي تبغاني له من زمان وأكيد بتفرح

وترجعه لي...يعني كل شئ في

صالحي...


3




************


+




جالسه في الصاله وتنتظر بنتها

ترجع من التمهيدي ..سجلتها

فيها علشان ترتاح من صجتها


+




دخلت شهد وبوزها شبرين..


+




مي إبتسمت:هاحبيبتي كيف المدرسه إنبسطتي..


+




شهد رمت شنطتها ع الأرض:ما

نييييييييب را ا ا ا ا ايحه...


+




مي:ليه...


+




شهد بعصبيه:أبلتهم دبييييه....


4




مي كتمت ضحكتها وقالت:وإذا

إيش تبغيني أسوي...أجيب لك

مدرسه جديده..


+




قالت بإصرار:ماعلي منتس

مانييب رايحه مره ثانيه..


+




وطلعت تاركه أمها منصدمه و

ماتدري إيش تسوي في هالبنت...


+




******


+




:خالتك خطبتك لعبدالله


+




شهقت وهي تلف ع أمها:إيـــــــــــش

أم رعد:اللي سمعتيه...


+




ريم إنقهرت:أنا ماني موافقه


+




أم رعد:وليه ...عبدالله رجال و

النعم فيه وولد خالتك...


+




        

          


                

ريم كشرت:بس أنا مابغاه


+




أم رعد:أنا عطيت أختي كلمه...


+




ريم بصدمه:شنو يعني...بتزوجيني عبودوه غصب...


+




أم رعد:عيب عليك..إيش عبودوه

هذي....و...


+




قطعت حكيها لماشافت فيصل

يدخل وصعدالدرج من غير لا

يناظرفيهم...


+




ريم إنصدمت لماشافت شكله

إيش فيه....أول مره يدخل من غير لايقول شئ ويناظر فيهم أو

حتى يناكشها...


+




ناظرت في أمها بحيره:يمه فيصل شفيه...


2




*************


+




صرخت بفرحه:داليـــــــــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا


+




ركضت لها وضمتها بقوه :وحشتينـــــــــــي


+




ضحكت وهي تضمها:وأنا أكثر


+




بعدت عنها:متى رجعتوا....


+




فسخت عباتها:الصباح


+




وتلفتت حولها بلهفه:ويـــــــــــن أمـــــــــــي....


+




نزلت أمها وشهقت لماشافت بنتها:داليــــــــا


+




ركضت لها وضمتها وبكت:يمـــــــــــه


+




ضحكت دانه وقالت:إحم إحم

يمه تراني أغار...


+




بعدت عنها:الحمدلله ع السلامه..


+




:الله يسلمك...كيفك يمه..


+




أم محمد:بخير الحمدلله...إنتي

كيفك وكيف ماجد...


+




داليا:بخير الحمدلله...


+




أم محمد:زوجك فيه...


+




داليا:أيوه في المجلس مع أبوي

ومحمد.....


+




أم محمد:أجل بروح أسلم عليه


+




سحبتها دانه معاها للصاله:تعالي تعالي..سولفي لي إيش

سويتوا في لندن...


+




ضحكت داليا:ماسوينا شئ


+




دانه:وريني أشوف عيني في عينك...


+




ضربتها داليا باحراج:وجع إستحي


+




ضحكت دانه:ههههههه محلوه يا

دبه


+




داليا:حرام عليك والله ماني دبه


+




دانه: لاوالله إنك قاضيه صايره

كنك عود مكرونه...بنت لايكون

مجودوه مايأكلك....


+




داليا:وجع إيش مجودوه هذي

ماأسمح لك....


+




ضحكت دانه:ههههههه طيب شوي شوي لاتطلع عيونك


+




قامت داليا وهي تعدل لبسها:بروح للمجلس....


+




دانه:حرام عليك لاحقه ع حبيب

القلب إجلسي معي...


+




داليا:أصلا بجلس عندكم وبيجي

ياخذني لأهله المغرب...


+




طلعت للمجلس ودخلت...


+




جلست جنبه وهي مستحيه من

أبوها وأخوها بس ماجد أشر

لها تجلس جنبه وماقدرت تتجاهله....


+




        

          


                

سولفوا شوي وإستأذن ماجد

ووصلته للباب...


+




همس لها بابتسامه:بتوحشيني


+




إبتسمت:وأنت أكثر...


+




تلفت حوله وقال بضحكه:لاتخليني أتهور..


+




حمر وجهها باحراج وبعدت عنه

..


+




ضحك وباس خدها وطلع...


+




:ياعيني ع الرومانسيه...


+




التفتت بفجعه وشافت إختها

واقفه عند باب المدخل ومتخصره..:يعني مايقدر يصبر

لين تروحون بيتكم....


+




شهقت داليا باحراج وراحت لها

بسرعه وسكرت فمها بإيدها:يا

حماره إنطمي لاتفضحينا...


+




بعدت دانه يدها وقالت بنص عين:الله يعافيك قولي لزوجك

الحركات هذي مايسويهافي بيتنا

فيه مراهقات هنا....


+




توسعت عيونها بصدمه وإنحاشت إختها ...ولحقتها بتضربها:دا ا ا ا ا ا ا ا ا انــــــه....


+




******************


+




دقت الباب ماسمعت رده...

فتحته ودخلت...


+




شافته جالس ع طرف سريره

وضام راسه بإيديه...


+




آلمها قلبها عليه...كانت عارفه

إنه يحب أمل...وصدمته أكيد

كبيره...للحين مومصدقه إن أمل

بتتزوج غير فيصل ....للحين مو

مصدقه إن أمل وافقت ع غيره...


3




قربت منه وقلبها يذوب ع شكله

وهمست:فيصل...


+




رفع راسه وقال :مابي أسمع

شئ....


+




ريم:بس....


+




قطع حكيها صوته:ريـــــم قلتلك خلاص مابي أسمع شئ...


+




ناظرت في جواله اللي شاشته

تنور ...


+




ووقف قلبها لماشافت صورة بسام تنور الشاشه...


+




همست وقلبها تسارعت دقاته:بـ...بسام


+




أخذ جواله وحطه ع الصامت

ولمارجع يدق قفله ورماه ع

الأرض...


+




رمى نفسه ع السرير وعطاها

ظهره وقال بصوت تعبان:سكري النور والباب..


+




دمعت عيونها وطلعت وسكرت

الباب...


+




وقفت عند الباب وناظرت فيه

عمرها ماشافت أخوها بهالشكل ...شكله مقلوب فوق

تحت ... وزاد عليها بسام ...


+




دخلت غرفتها وأخذت جوالها

ودقت ع أمل..


+




سمعت صوتها:ألو


+




ريم:صدق اللي سمعته..


+




ماسمعت ردها وقالت بقهر:أمل جاوبيني صدق اللي سمعته


+




سمعتها صوتها المخنوق:آ..أيوه


+




ريم بحزن:وفيصل..


+




سمعت شهقتها وهي تبكي ...


+




ريم:ليه ياأمل ليه..


+




زاد بكاها وماقدرت تقول شئ

إيش تقول...تقول إنها تحب أخوها وماتدري كيف بتعيش من

غيره...تقول إنها وافقت ع غيره

لأنه خانها...لأنه حطم قلبها..

إيش تقول..


+




        

          


                

ماقدرت تقول إلا:غـ...غصب عـ....ني


+




بكت معاها مومعقوله عمها

غصبها...معقوله يكون عمها من

هالنوع ...مستحيل...


+




**************


+




طلع من المجلس وهي يحكي

في الجوال...


+




رفع راسه وشافها قدامه ..


+




إنصدم وهو يناظر فيها وقلبه

يدق بقوه..


+




رفعت راسها عن جوالها وشهقت لماشافته ودخلت بسرعه....


+




إبتسم وطلع وبرى ...


+




وقفت وهي ما*** قلبها اللي

تحسه بيطلع من مكانه..


+




إبتسمت لماتذكرت شكله...بس

كشرت بقهر لماتذكرت إنه كان

يحكي في الجوال...أكيد وحده من حبيباته...


+




إنقهرت مره ومشت لغرفتها معصبه...


+




قابلت سميه :شفيك


+




سديم بقهر:رائد إيش جايبه عندنا


+




ضحكت سميه:وليه تسألين


+




سديم ناظرتها معصبه وقالت

سميه بضحكه:أبوي يبغاه


+




قالت بدهشه:إيش يبغى فيه


+




سميه:مادري إسأليه..


+




كتمت صرختها سديم لما شافت

ماجد خلف سميه يأشر لها تسكت وماتفضحه..وهو يقرب

من سميه....


+




بس سميه لاحظت نظراتها خلفها ...ولفت ..


+




شهقت:ما ا ا ا ا اجد


+




ضحك:لا ا ا ا مايمديني أبدا أهبل

فيك


+




ضربته من كتفه وهي تضمه:

أحســـــــــــن.....وحشتني مره


+




ضحك:وإنتي أكثر


+




سديم:إحم إحم


+




ضحك وضمها :كيفكم إشتقت

لكم يا أخواتي العزيزات


+




سديم:بخير...وين داليا


+




ماجد:عند أهلها بجيبها المغرب


+




سميه صرخت تنادي امها:يمـــــــــــه 


+




*********


+




جالسه بغرفتها طول اليوم ولا

طلعت منها أبدا....


+




كانت تحس بكآبه وألم وقهر

...


+




طلعت من الغرفه ودخلت للمطبخ ...


+




صبت لها كاسة مويه...وشرقت

وصارت تكح لماسمعت صوت

الباب وعرفته إنه رجع...


+




لفت بتطلع وشافته واقف عند باب المطبخ يناظرها...ولو

كانت النظرات تقتل كان قتلتها

نظراته القاتله....


+




ظلت واقفه تنتظره يبعد عن طريقها بس طول ماراح..


+




كانت خايفه تنتظره يصرخ عليها

أو إيده تنمد عليها...


+




شدت قبضة إيدها...لازم ماتنزل

راسها قدامه لأنها واثقه من نفسها وعمرها ماغلطت ولازم

تكون أقوى علشان يعرف إنها

بريئه ...


8




        

          


                

رفعت راسها بثقه خلتها تستغرب

من نفسها لأنها حطت عينها في

عينه ع الرغم من إنها حست برجفه من نظراته...حاولت تمسك نفسها وتمر من عنده من غير ماتوضح له إنها خايفه...


+




حست بإيده ع معصمها بقوه

وسمعت صوته الساخر:تدرين

عاد...إن هالثقه اللي قاعده تتصنعينها ماراح تغير من حقيقتك شئ..

ولاراح تنقص من حقارتك شئ

الخيانه واضحه ..


+




حست باشمئزاز في نظراته

وطريقة سحبه لإيده وكأنها حشره قدامه


+




دخل غرفته ..حست بالإهانه

بالظلم والقهر بالألم..ومن مين

من الشخص اللي اكتشفت إنها

تحبه وتعشقه...كرهت قلبها ومشاعرها في كل لحظه حطت

عينها في عيونه وكل كلمه سمعتها منه...


3




********


+




عدلت شعرها ولبسها..بنطلون

جينز أسود وبلوزه طويله لنص الفخذ فوشي عليها كتابات بالأسود والفضى وتعطرت...


3




تنهدت بضيق اللحين بتتواجه معاهم..


+




دخلت سديم تلبس ساعتها:خلصتي ...بسرعه يالله اللحين

يوصلون الضيوف 


+




سميه:طيب خلصت


+




اليوم مسوين عزيمه لماجد وداليا والكل بيحضر...


+




نزلوا تحت وشافوا أم راكان توها واصله ومعاها منى ولنا


+




سلموا عليهم...ومنى كانت مو

ع بعضها....


+




سميه تحس إنها بتقول شئ علشان كذا تتهرب منها ماتبغى

تسمع أي شئ...


1




*****


+




كانت تناظر البنات ومبسوطه و

متشققه من الفرحه لماشافت

إن لميس مو موجوده ماحضرت

..

دلال:إلا وين لميس غريبه ماشوفها


+




إستغربت ريم غريبه لميس للحين ماجت...وقامت تدق عليها


+




*******


+




كانت جالسه ع سريرها وضامه

رجولها لصدرها...لماسمعت صوت الجوال...


+




شافت المتصل ريم...

وردت:هالو..


+




ريم:هلا لميس


+




لميس:هلا ريم


+




ريم:وينك تأخرتي


+




لميس:ماراح أحضر


+




ريم بخوف :ليه سلامات

فيك شئ تعبانه


+




لميس حطت إيدها ع قلبها كأنها

تقصده:تعبانه شوي


+




ريم:سلامتك ماتشوفي شر يا

قلبي...


+




*****


+




سكرت منها وحاجبها معقود..

صوت لميس ماعجبها...


+




رفعت راسها لداليا واعتذرت منها

...


+




إبتسمت دلال بفرحه وغمزت

لرشا اللي بادلتها الإبتسامه...


+




**


+




دخلت للمطبخ ولحقتها وهي

تدق من جوالها...


+




شافتها واقفه تحكي مع الخدامه


+




        

          


                

:سميه...


+




التفتت وشافت منى واقفه وضامه جوالها...


+




سميه:هلا


+




منى بتردد:آ..


+




ناظرت في الخدامه وطلبت منها

تطلع...


+




قربت من سميه وقالت:بتتزوجين ..


+




ناظرت فيها والدموع غرقت عيونها كيف نست إنها مخطوبه

لغيره كيف...


+




لفت وجهها تخفي دموعها..


+




منى بصوت مخنوق: لأنه لقيط


+




إنصدمت ولفت وجهها تناظرها

وقالت بقهر ودموعها تساقطت:

إنتي تظنين إني أكره راكان وإني

وافقت ع الخطوبه لأنه لقيط..

لا..أنا وافقت لأني عارفه إن أخوك باعني ..أنا وافقت لأني

الناس مارحمتني بسببه...


+




منى:يعني للحين تحبينه حتى وإنتي عارفه إنه لقيط..


+




:وإذا كان لقيط...هذا مو ذنبه

ولا إختياره ...ليه يبيع حبي له

ويبيعني لأنه معتقد إني ممكن

أتركه وأكرهه لأنه لقيط...

لهدرجه مو واثق فيني...

مو واثق في حبي له ...


+




منى:إذا تحبيه سامحيه..وإرجعي

له...راكان يحبك ..يحبك يا سميه

موقادر يعيش من غيرك...


+




بلعت غصتها وكتمت شهقاتها

وقالت بصوت مخنوق:موأنا اللي

توطي راس أبوهافي الأرض


+




منى:يعني كيف...


+




سكتت منى لماعرفت قصدها

سميه للحين تحبه....بس ماتقدر

تكسر كلمة أبوها قدام الرجال

اللي عطاه كلمه....مستحيل تحط أبوها في هالموقف...


+




قفلت الخط وطلعت برى...


+




غمض عيونه وقلبه يآلمه عليها

إنسحب بهدوء من خلف باب المطبخ الخارجي....


+




****


+




ضغط ع جواله بقهر ...صحيح

حس بالفرحه لماعرف إنها

أكيد مسامحته وتحبه....


+




بس خطبتها من غيره حطمته

دمرته....


+




غمض عيونه بقهر ودموعه

حابسها ...


+




مستحيل سميه تصير لغير

مستحيـــــــــل...


+




رفع راسه وشاف ماجد داخل

للمجلس ويناظر فيه...


+




...


+




حابسه دموعها غصب وتحاول

تهرب من نظرات رشا المنتصره

..


+




شافتها تقرب منها وقالت لها:مبروك الخطوبه...


+




رفعت راسها مستحيل تخليهاتشمت فيها وقالت بابتسامه :الله يبارك فيك..عقبالك


+




تنهدت رشا بشوق وقالت بدلع:آمين...قريب إن شاءالله...


+




ومشت رايحه لإختها....


+




سمعت صوت ريم خلفها:مبروك


+




التفت لها وقالت وقلبها يآلمها ودموعها مغرقه عيونها:الله يبارك فيك...


+




        

          


                

ريم ماحبت تحمل أمل الذنب

وعمها هو اللي غصبها...أصلا

واضح من عيونها وحزنها إنها تحب أخوها بس موفي يدها..


+




إبتسمت لها وقالت وهي تم***ا من ذراعها وتمشي معاها:سمعتي آخر نكته...

الشيخ عبدالله خاطبني..


+




وقفت أمل بذهول:وإنتي وافقتي


+




ريم:مجنونه إنتي..طبعا موموافقه يروح يدور له ع وحده

تناسبه ومن مستواه وووع...


+




ضحكت أمل غصب عنها...وإبتسمت ريم لماشافت إنها غيرت نفسيتها...


+




***


+




رمت جوالها بغيض وقهر في

شنطتها....يعني إيش يبغى يشوفني ...واللحين بعد...ولا بعد إذا ماجيت بيدخل ويفضحني..أفففف الله ياخذك ياخويلد...أكرههك...


+




وقفت عند مرايا المدخل وعدلت

شعرها اللي تاركته مفتوح وحاطه بف (نفخه)من قدام

ورده حمرا ع الجنب تناسب

بلوزتها اللي ع تصميم فرنسي

حمرا حرير وبنطلون أسود سكيني وصندل بكعب عالي أحمر..


+




تعطرت وناظرت في عطرها

بقهر ورمته في الشنطه...غبيه

ليه أهتم في شكلي قدامه..


+




لفت خلفها وشافت فهدجاي لها


4




فهد همس:خالد ينتظرك برى


+




كشرت وقالت:طيب..


+




مشى فهد معاها ووصلها لخالد

اللي كان واقف ومتكي ع الجدار

في الحديقه في مكان بعيد وأنواره خفيفه يعني ماحد بيشوفهم...


+




تركهم فهد وراح...


+




تنهد بضيق وقربت منه وقالت:نعم إيش بغيت...


+




رفع حاجبه وقال يعيد حكيها:أول مره أشوف وحده أول مره تشوف زوجها وتسأله هالسؤال... 


+




لفت وجهها وقالت وهي متكتفه:مو أول مره....


+




إبتسم ومد يده:كيفك...


+




التفت تناظره ومدت يدها وصافحته ...وإنقهرت لماظل ماسك يدها ...


+




سحبها له وباس خدها...شهقت

ووجهها يحمر ولصقت في الجدار لأنه سحبها ناحية الجدار..علشان ماتهرب...


+




ناظرته بقهر وقالت:أشوفك أخذت راحتك كل شوي راز وجهك قدامي...


+




حك حاجبه بأصبعه وناظرها:تدرين إن ماعندك أسلوب راقي أبدا في الحكي...


+




وناظر فيها من فوق لتحت:مو واضح عليك أبدا...


+




لفت وجهها منقهره من نظراته

..


+




وكمل حكيه:والله عاد رعد يقول لو تاخذها لبيتك مسموح...


+




حست بالقهر ودموعها غرقت

عيونها...إنقهرت من رعد تحسه

راميها ع خالد كأنها رخيصه عنده

مولهدرجه هي صحيح غلطت بس غلطتها مو كبيره في نظرها

إنه يرميها ع خالد ويصرح له بعد..


+




حست بأصابعه ع ذقنها يلف وجهها ويناظر في عيونها وهمس:ليه تبكين....


+




خفق قلبها من حنيةصوته ...وبعدت إيده عنها وقالت:مابكيت


+




        

          


                

طلع جواله وشاف المتصل

وضحك:نعم


+




عادل:إنتهت الدقايق يالله بعد

لين ثلاثه وألقاك قدامي 


7




ضحك :إحلف عاد


+




عادل:والله ..ترا كان بإمكاني

أجي لعندك وأسحبك من كشتك

بس مابي أطيح هيبتك قدام إختي ... و..و..أطيح في موقف محرج عندكم


+




ضحك وقال:إنقلع بس


+




قفل الجوال...وقالت رنا وهي

رافعه حاجبها:الله يالإسلوب الراقي..


+




إبتسم وهو يعدل غترته:ماينفع

مع أخوك إلاهالإسلوب...

لازم أروح له اللحين ..كان نفسي أطول معاك بس أخوك

هادم اللذات حاسبلي حتى الدقايق...


+




تحرك بيروح بس رجع وناظر

فيها ..


+




عرفت تفكيره وقالت بتحذير:لا

تقرب


+




ناظر فيها منصدم ومات ضحك

:هههههههههههههههههههه


+




إنقهرت منه وقالت:ماقلت شئ

يضحك..


+




حرك راسه بأيوه وأشر لها باي وراح...


+




***************


+




طلعت من المطبخ وبإيدها كوب

كوفي....


+




وجلست في الصاله ...


+




دخلت عليها أمها وقالت:أم طلال

أمس كلمتني...


+




شرقت وهي تكح ...عطتها أمها

مويه:بسم الله عليك


+




شربت المويه وقالت بصوت مبحوح:إيش قالت...


+




أم خالد:حددوا موعد الملكه


+




توسعت عيونها بصدمه....ودقات

قلبها وقفت...والحروف ضاعت

يعني حددوا موعد موتها ...موعد

ذبحها...آآه ياربي ...


3




أم خالد:يوم الخميس...


+




رفعت راسها بصدمه:الخميس


+




أم خالد:أيوه....


+




وقفت باعتراض:لا يمه تكفين

مابي


+




أم خالد:وليه ماتبغين


+




ترددت تدور لها عذر بس بتبعد

اليوم وقالت:عندي إختبار السبت

وبأذاكر له ..


+




أم خالد:وإذا عندك إختبار ..


+




أمل:مابي شئ يشغلني...

وخصوصا إني ماجهزت....


+




أم خالد بلهجه لا تقبل النقاش:الإختبار ذاكري له من

اللحين...وبكره روحي للسوق

مع رهف وإشتري لك فستان...


+




قامت بقهر وصعدت لغرفتها

تبكي....


+




دخل ياسر:يمه شفيهابنتك 


+




أم خالد:زعلانه ليه ملكتها الخميس


+




ياسر:طيب غيروا موعدها زي

ماتبغى


+




أم خالد:خلاص الناس حددوا

فشله أقول لهم لا


+




**************


+




:يمه قلتلك مابيه يعني مابيه

أكرهه


+




        

          


                

ام رعد:يعني شنو ..وبعدين معاكم بتفشلوني مع أختي أخوك رافض بنتها بعد ماخطبناها له...وتزوج غيرها...

وإنتي بعد بترفضي ولدها...


+




ريم:يمه هذي حياتي وأنا حره

فيها...وعبدالله هذا ماأبغاه 


+




أم رعد :شوفي ياريم بتاخذين

عبدالله غصب عنك سامعتني


+




ركضت ريم لرعد اللي واقف

يناظرهم بحيره.:شفيكم


+




ريم ودموعها ع خدها:رعد

أمي بتزوجني عبدالله غصب


+




رعد بدهشه:عبدالله ولدخالتي


+




ريم:أيوه


+




رعد:يمه إنتي من جدك بتزوجين ريم هالصعلوك


3




أم رعد:شنو صعلوك..هذا ولد

خالتك


+




رعد:وإذا ولد خالتي..أزوجه إختي لا هومن مستواها ولاحتى

يناسبها


+




أم رعد:أنا قلت لأبوك وأبوك وافق وأنا موافقه...وماعندي إستعداد أخرب علاقتي بإختي

مره ثانيه كفايه إنك رافض بنتها

إيش بتقول عني...


+




رعد :ريم ماراح تاخذه لو تنطبق

السما ع الأرض..


+




أم رعد:إذا ماتزوجت عبدالله

لاهي بنتي ولاإنت ولدي...


+




وطلعت وتركتهم...بكت ريم وضمته وهو منصدم من أمه

يعني إيش بتتبرى مننا علشان

إختها...


+




حاول يهدي ريم وهو محتار

أمه من جهه وإخته من جهه

ولميس حكايه ثانيه...


+




**************


+




جالسه ع سريرها وتحاول

تدق عليه ومقفل جواله...


+




رمت جوالها بقهر وبكت لأنها

خلاص ضاعت...


+




سمعت صوت باب غرفتها ينفتح وشافت دلال داخله :هاااي


+




حقدت عليها لأنها السبب في ضياعها:خير...ليه جايه


+




دلال جلست مستغربه:شفيك

جايه أسمع آخر الأخبار...


+




وغمزت لها ....فار دمها وصرخت

عليها بحقد ودموعها ع وجهها:

أي أخبـــــــــار...تبغين تسمعين

أخبار ضياعي ...يا#####


+




دلال إنصدمت:إحترمي نفسك

عاد


+




قامت تبكي بكل حقد وقهر:أنـــــــــا ضعت بسببك...كله

منك ضيعتيني الله يضيعك..طلعـــــــــي برى ..برى مابي

أشوف وجهك ال#### هذا هنا


+




دلال قامت:بطلع بس ع فكره

اللي ضيعك غباءك وسذاجتك


+




وطلعت ...رمت نفسها ع سريرها تبكي وحالفه تنتقم

من دلال وتضيعها...


5




**************


+




قررت تروح تشوف لميس

من زمان ماشافتها...مستغربه منها لا حاكتها ولاجت تزورها..وتشتكي

له ع اللي بتسويه أمها فيها...


+




ضمت لميس بقوه:وينك يادبه

إشتقت لك


+




لميس بابتسامه مصطنعه:وين

بروح يعني...


2




ريم :رعد موجود


+




لميس:لا...تفضلي


+




جلست ريم وهي مستغربه من

شكل لميس..وجهها موطبيعي

أكيد صاير شئ...

لاحظت إن التلفون مو موجود

:وين تلفونكم


+




لميس إرتبكت ماتوقعت إن ريم

بتلاحظ:ها..ا ..خرب..ويشتري

رعد جديد


+




ريم شكت إن بينهم شئ وقالت:

لميس شفيك صاير شئ


+




لميس حركت راسها بلا

وحابسه دموعها..


+




سكتت ريم ماتبغى تضغط عليها

وقالت :أمل ملكتها الخميس


+




لميس إنصدمت:وفيصل


+




ريم بحزن:فيصل الله يكون بعونه كان بينجن لما عرف وحالته مره تحزن..


+




آلمها قلبها عليه بس ماقدرت

تقول شئ..


+




تنهدت ريم:ولا بعد أمي بتغصبني

ع عبدالله.....و


+




إنتفضوا كلهم لماسمعوا صوت

الباب شوي ينكسر وصوت رعد

اللي هز كل شئ:لميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــس


+




إرتجفت لميس ومسكت يد ريم

تحتمي فيها وريم مستغربه


+




شافوا رعد دخل للصاله وشكله

يخوف..عيونه كلها شرار من الغضب..حتى إنه مالاحظ وجود

ريم من غضبه وقرب من لميس

وم***ا من يدها وسحبها يوقفها وصرخ بكل قهر وبعصبيه

وأنفاسه اللاهبه حرقت وجهها:وتقوليـــــــــن ما أعرفه وصورته معاك يال####


6




ريم مصدومه مو فاهمه إيش

يصير...


+




هزها بعنف وقلبه يذوب داخله

ضلوعه من نار القهر والخيانه

:ليـــــــــه يالميس ليـــــــــه


+




ريم تحاول تفك إيده من لميس:رعد إتركها إنت شفيك جنيت


+




رعد بوحشيه:ابعدي ياريم عن

وجهي أحسن لك


+




حط إيده برقبتها وضغط عليها

والغضب والقهر أعماه وهو يصارخ عليها...من قلبه بكل قهر

وألم...وهي تحس نفسها تختنق

وتحاول تفك يده عنها ودموعها

مغرقه وجهها ..


+




بكت ريم وهي تشوف رعد وحش مو أخوها...ضربت رعد

ببكا:إتركها يارعد إتركها..بتذبحها


+




دفها رعد عن يده وطاحت ع

الكنبه وضمتها ريم ولميس تبكي

جسمها يرتجف...


+




ريم:ليه يارعد ليه


+




رعد يتنفس بقوه وعروق وجهه

وضحت:تبغين تفهمين أنا أفهمك


+




************


+




فتحت الباب ع إختها:رشـــــــــا


+




رشا:شفيك


+




دلال بفرحه:الخطه كملت


+




رشا:والله


+




دلال:ههههههه أيوه وأنا متحمسه أبغى أعرف إيش صار


+




رشا:أكيد طلقها 


+




دلال:آمين....والله ماني قادره

أصبر لازم أعرف إيش صار


+




********


+




صرخت وهي توقف:مستحيـــــــــل مستحيل 

رعد إنت إيش قاعد تقول إنت جنيت كيف صدقت كيف


+




رعدأخذ جواله لميس وطلع الصور وحطها قدام وجهها...


+




ريم شهقت مستحيل أخوها يصير مغفل وغبي ...


+




رعد:صدقتي اللحين


+




ريم بقهر:هذا رامـــــــــي

ولد عمي وأخوها...


3




***************


+



السادس والثلاثون من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close