اخر الروايات

رواية ملكة الايهم الفصل التاسع عشر 19 بقلم مريم علي

رواية ملكة الايهم الفصل التاسع عشر 19 بقلم مريم علي


الحلقة 19
.
.
خرج أيهم من المرحاض بعدما أخذ حمام دفئ ونظر للمستلقيه علي الفراش وتنظر للامام بضيق وغضب طفولي فأبتسم علي طفولتها واستلقي بجانبها وهتف بحنان ..
أيهم:كوكي قلبي مالها ..
فأبتسمت علي تفوهه بدلع لها ولكن أخفت ابتسامتها وحل مكانها الغضب والضيق مره اخري وهتفت بتذمر طفولي ..
مليكه:عشان حضرتك غفلتني وطلعت قليل الادب يا قليل الادب ..
فضحك أيهم وضمها له وهتف بحنان ..
أيهم:بوصي يا كوكي بعد كده توقعي أي حاجه مني اشطا ..
فهتفت مليكه بتوتر ..
مليكه:ربنا يستر ياارب انا غلبانه والله ..
فضحك أيهم ورن هاتفه فنظر للهاتف بأستغراب ورد علي المتصل ولم يبكن سواه جواد فهتف أيهم بغيظ ..
أيهم: اييه يا نيله حد يتصل بحد دلوقت يا معفن انت ..
فهتف جواد بدموع وخوف ..
جواد :أيهم مش وقته ماما مها اتضربت بالرصاص في المكتب بتاعك وسليمان اتقتل والدنيا بايظه ..
فنهض أيهم وصرخ بغضب وخوف ..
أيهم:يولع سليمان امي مالها وعامله ايه دلوقت ..
فنهضت مليكه ونظرت له بقلق وخوف ..
مليكه:أيهم ماما مالها ..
فأغلق أيهم الخط وقام بإرتداء ملابسه وأمسك بيد مليكه وهبطوا إلي اسفل وخرجوا من الكوخ وأخذوا يتمشوا بالغابه ومليكه تسأل أيهم ماذا حدث لوالدته ولكن لم تتلقي رد حتي وقفوا امام طائره هيلكوبتر فساعدها علي الصعود وصعد هو الاخر ودار المحرك وطار بالطائره عائدا الي بلده مره اخري ..
"°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°"
جلست مليكه بجانب أيهم ووضعت يدها علي ظهره وربطت عليه بحنان فهم وصلوا منذ ساعه ووالدته بالعنايه المركزه فنظر لها بحزن وصمت فأبتسمت بحزن وضمته لها فضمها أيهم بشده فربطت علي ظهره بحنان وملست علي شعره برقه وأخذت تتلو عليه بعض الأيات القرآنيه فهدأ قليلا ولكنه كما هو يتأكله القلق فهتف بدموع وهو يشعر بالذنب كاملاً ..
أيهم بدموع:انا السبب يا مليكه مكنش لازم أسافر دلوقت وأبعد عنها ..

فهتفت مليكه بحنان وتلألأت الدموع بأعينها لعدم معرفتها بكيفية التصرف ..
مليكه بحنان:حبيبي أهدي انت مكنتش تعرف انت كنت حابب تفرحها لما ترجع بصلح علاقتنا وبعدين مينفعش تحط الذنب كله علي دماغك ..
فهتف أيهم بدموع ..
أيهم:لازم أحطه لأني انا السبب يا مليكه انا السبب ..
وبكي بحضنها كطفل رضيع فضمته لها أكثر وعضت شفتيها بقوه حتي لا تبكي هي الأخري وتضعفه أكثر فهتفت بأبتسامه ..
مليكه:تيجي نصلي وندعي ربنا أن الكرب ده يتفك في أقرب وقت ..
فصمت أيهم فنهضت مليكه وأمسكت بيده ودخلوا إلي غرفه قام إياد بحجزها حتي يرتاح أيهم فتوضأت مليكه وخرجت من المرحاض وساعدت أيهم علي التوضأ ووقف أمامها وأقام الصلاه وصلوا فروضهم وركعتين لله يدعون لربهم بفك كربهم وأن تنهض مها لهم سالمه وبعدما أنتهوا جلست مليكه علي الفراش وضمت أيهم لها من جديد وأخذوا يسبحون معا
فدخل جواد ونظر له بحزن ولكنه ربط علي ظهره وهتف بأبتسامه ..
جواد :أيهم الدكتور قالي ان ماما مها بقت كويسه واتنقلت في اوضه عاديه ..
فنهض أيهم ونظر له بلهفه وهتف بلهفه وفرحه ..
أيهم:بجد ..
فهتف جواد بأبتسامه ..
جواد:اه والله زي مابقولك كده ..
فتنهد أيهم براحه وحمد ربه وهتفت مليكه بأبتسامه ..
مليكه بأبتسامه:شوفت ربك بقي قادر علي كل شئ وإخراجك من همك بس لو دعيت وقربت منه بس
فأبتسم أيهم وجلس أمامها وقبل يدها بحب وهتف بحب وأبتسامه..
أيهم :شوفت وعرفت كمان ان دلوقت مش هقدر أكمل طريقي من غيرك يا ملكتي ..
فأبتسمت مليكه وضمته بفرحه فضمها له بحنان وحب وهتف بأبتسامه ..
أيهم:من دلوقتي أوعدك أني هصلي وأقرب من ربنا عشان يبارك لنا فحياتنا الجديده ..
فهتفت مليكه بفرحه طفله ..
مليكه :هييي اخيرا أيهومي هيتغير ..
فهتف أيهم بحب ..

أيهم:أيهومك متغيرش غير لما انتي دخلتي حياته يا ملكتي ..
فأبتسمت مليكه ودفنت وجهها بعنقه فضمها أكثر ..
"°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°"
بعد شهر تغيرت حياة الجميع ..
فأيهم و مليكه أصبحوا أكثر انسجاما واندماجا معا وعاشوا معا حياه سعيده ..
وأنس يحاول علي قدر إستطاعته إساعد رضوي وهذا ماجعلها تعجب به وشعرت بالحب إتجاهه وقررت بدأ حياة جديده معه ولكن كزوجين وليس كأصدقاء ..
وأما إياد ولمار فهم كل يوم يزيد جنونهم معا فإياد أصبح يساعد لمار بكل شئ ويقم بأخراجها بكل مكان بالقاهره ولم يترك مكانا ولم يذهبوا له وهذا ماجعل لمار تعشقه أكثر من عشقها له ..
وجواد أهتم بعمله فقط وتغير عن قبل ..
ومها خرجت من المشفي بسالم دون ضرر لها وقرر علي إقامة حفل لها ..
وأتي يوم الحفل ..
وقف أيهم يضحك مع إياد وجواد إلا أن وجد الموسيقي تتوقف تدريجيا وصمت جميع الحاضرين وعلقوا نظرهم علي الدرج فأستغرب ونظر بأتجاه الدرج فوجد مليكه تهبط الدرج وترتدي فستان أقل مايقال انها سرقته من إحدي إميرات ديزني فكانت ترتدي فستان باللون الاحمر وكان بأكمام وضيق من عند الصدر وينزل بأتساع من عند خصرها ويلتف حزام حول خصرها أظهر جمال ونحافة خصرها وتركت شعرها البني منسدل فوق ظهرها فكان كبحور القهوه ولم تضع مساحيق تجميل فأبتسم أيهم بأنبهار وذهب لها وأمسك يدها برقه وذهبوا نحو ساحة الرقص فوضع يده حول خصرها يقربها له فأصطدمت بصدره العريض الصلب ووضعت يدها علي كتفه فصعدت أصوات الموسقي فأخذوا يتمايلون علي انغام الموسيقي فهتف أيهم بهمس وحب ..
أيهم:تعرفي كنت فاكر ان إميرات ديزني خيال لحد ماشوفتك بس ..
فهتفت مليكه بأبتسامه ..
مليكه:يعني حلوه ..
فهتف أيهم بالانجليزيه وعلي وجهه أبتسامه ساحره ..
أيهم:لا يوجد بجمالك ملكتي ..
فأبتسمت مليكه ونظرت له فهتف بحب وهو يضع جبينه علي جبينها ..
أيهم:تعرفي اني مكنتش أتخيل اني أقول كده بس أنتي ملكة الايهم يا مليكه انتي قدرتي تخرج القسوه و الكره من قلبي وتقعدي علي عرش قلبي وتبقي ملكته الاولي و الاخيره ..
فأبتسمت مليكه وهتفت بحب وهمس ..
مليكه:بحبك أيهومتي ..
فهتف أيهم بسعاده وحب ..
أيهم:وانا بعشقك يا دنية أيهم ومهما كبرت بالعمر مش هخجل اقولك أنك ملكة الايهم ولا ابين حبي ليكي قدام أي حد ..

وضمها له بحب وابتسامه فأخذ المصوريين والصحافيين يلتقطون الصور لهم فأتي هاتف لايهم فنظر للمتصل وجده اللواء فستأذن من مليكه وذهب إلي مكان بعيدا عن الضوضاء ورد ..
أيهم:الو يا سيادة اللوا نعم ..
اللواء بلهفه:أيهم عينك علي مليكه اوعي تبعد عنك ألبرت نزل مصر ..
فنظر أيهم للامام بصدمه وركض للحفل واخذ يبحث عن مليكه بلهفه وخوف فوجدها تقف مع لمار ويضحكون معا فركض لها وعندما وشك علي الوصول لها اطفئت الانوار واخذ الجميع يتهامس وقاموا بتشغيل اضواء هواتفهم فعادت الانوار مره اخري وصرخ أيهم بأسم مليكه فهو لم يجدها بمكانها وصرخ علي الجميع بالبحث عنها وبالفعل ذهب الجميع يبحث عنها وركض هو إلي أعلي يبحث بغرفتهم صعد إلي غرفته وهتف بأسمها فلم يلقي رد ..
"•••••••••••••••••••"
بعد ساعتان قام الجميع بالبحث عن مليكه جلس أيهم بغرفتهم وينظر للارض بحزن ودموع فنهض وأخذ يكسر كل شئ تقع أعينه عليه فوقعت الساعه التي يرتديها والتي اعطته إياها مليكه وخلال الشهر كانت تصر عليه بعدم نزعها من يده ابدا فهو من الممكن ان يحتاجها يوما ما فكانت متهشمه مئة قطعه فنظر للساعه بصدمه ودموع إلا انه وجد كارت ميموري صغير الحجم فنهض سريعا وأخذ هاتفه ووضعه بالهاتف فوجد الملفات والمعلومات التي أخذتها مليكه من حاسوب ألبرت فأخذ يبحث بالملفات إلا انه توسعت أعينه عندما وقعت أعينه علي إسم رئيس المافيا ..
علي جهه أخري وبقصر مهجور بشده إستيقظت مليكه بتعب ونظرت حولها برهبه وفزع حتي دخل إلبرت ونظر لها بشهوه وإبتسامه خبيثه ترتسم علي وجهه فنظرت له بذعر وأرتعش جسدها خوفا من القادم فأبتسم إلبرت بخبث أكثر وهو يري الذعر والخوف مرتسمان علي وجه مليكه فأقترب منها وهبط إلي مستواها ومرر يده علي وجهها بشهوه فأبتعدت مليكه عنه بعنف فدخل البوص كما يطلقون عليه وهتف بضيق ..
:مش وقته يا إلبرت العشق الممنوع ده ..
فنظر إلبرت الي البوص وهز رأسه بالموافقه وتوسعت أعين مليكه بصدمه وهطلت دموعها بغزاره ..
مليكه بعدم تصديق:هو هو ..
فهتف البوص بسخريه ..
:ايوه ايوه انا البوص يا مليكه هاانم ..
مليكه بصراخ:لييه ..
فهتف بضيق وملل ..
:مش وقته مش وقته إلبرت روقها ..
فأبتسم إلبرت بخبث وكان علي وشك ضربها بقدمه ببطنها فهتفت بشبه صراخ وذعر وبكاء ..
مليكه: لاء لاء بالله عليك ان حامل ..
فنظر كلا من إلبرت والبوص لها بصدمه وهتف البوص بأبتسامه خبيثه ..
:.........


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close