رواية كسرتني امرأه الفصل الثامن 8 بقلم انين الليل
رياض
دخلت للغرفه بعد ان سديت الباب وانا اشوف على ضوء اللون الأحمر الخافت وحده متمدده ع القنفه هي من
سمعت سديت الباب شفتها جاي تسحب جكاره جان وضعية جلستها او تمديدها عل القنفه كان مغري
وهاي رساله للي يدخل للغرفه انا حاضرة ومستعده الك كان ذلك الوضع الي شفته كفيل اي أحد بمكاني أن يقفل
الباب بالمفتاح ويفتح الضوه شفت وحده لابسه بدلةةنوم حمرة مثيره جدا وجههه ع الحايط وظهرها كله طالع بدون
ملابس او هي بالأساس نصف عاريه
شعرها مو كلش طويل سيقانها وافخاذها عباره عن كتلة من الثلج وكان بوسط الغرفه ع الطبله الصغيره كلاصات
اثنين وبطل ومزة هي كامت تان بدلع زايد انا وصلت يمها لان جسمها المثير كان يوكع اكبر واحد وهي دارت
علي بطريقه شبه دائريه بوضع الجلوس
شفتها بذيج اللحظه غوشت عيوني من شفتها بذاك المنظر لمن دارت علي وهي بذاك الوضع
هي من دارت كانت تضحك لكن من شافتني اتحولت الضحكه الى خوف أخذنا وقت اثنينا صافنيين
من هول المفاجاه انا كأنما كنت صافن على لوحه جميله وفجاه انضربت ضربه قويه خلتني افقد توازني
بوكتها ما اوصفلكم حالي صرت بركان ع الارض هي من شافتني كان اكو روب مشمور راحت حاولت
تلبسه علمود تطلع بره انا انتبهت سبقتها وسحبتها من .شعرها هي كامت تصرخ انا جريت نفس وكتلها
:: لا لا هاي وين رايحه لا تشرديين وين مو انتي تردين واحد انا هذا حبيبج الي ضحكتي علي
انا انا المغفل مو احسن من الغريب
فعلا ما اعرف شنو حجيت ولا شلون تصرفت ضربتها كف ع خدها وانا ارجف وضربتها ثاني
ومزقت بقايا الثوب وانا اباوع الهذا الجسد الي حرمت نفسي منه باسم الحب والي يوميه اتخايله بصفي ينام
ويصحى اليوم اشوفه بهذا المكان المشبوه وبهاي الوضعيه ليش
شنو السبب شنو الي سويته حاجيتها وانا عقلي ما يستوعب الي أشوفه
:: جاوبيني ولج ليش هيج تسووين
هي ما حاولت تبرر وبقت ساكته لكن انا لحيت عليها وانا لازمها
من شعرها هديتها وكفت كدامي حاجيتها ::ليش هيج تسوين
جان ردها كارثه ما خايفه وكأنها متعوده على الكلام البذئ
طكتهاضحكه عاليه وكالت //انت ما عليك انت منو حتى تتحكم بيه
:: انا منو انا منو
هزت راسها سالتها :: انتي ليش وبهذا المكان شنو عايزج
ايناس بعدم خوف //تريد تعرف ليش اني اكولك لان انا ابين قوسين (وحركت ايدها علامة القوسين ) -
احب العلاقات وأحب الفلوس وانا بعيده عن اهلي وما اشوف فد مشكله اذا سويت بالشهر علاقه او اثنيين
جاوبتها بذهول :: يعني جنتي طيلة السنه تضحكين علي وج تدرين حبيتج بكل إحساسي
ايناس//ههههههه والله ضحكتني يا حب هذا ما اريد اعاتبك بس انا قبل ما أعرفك انا هذا شغلي
وانت لزكت الي كلت يالله استفاد منك واكضي وقت لان انا من النوع الي يمل بسرعه
بقيت اتنفس هي اتقربت عليه وانا احجي ويه نفسي :: يعني انتي تجيين لههنا اكيد انا احلم
- يجوز تحلم بس هسه حقيقه مو حلم وللعلم انت مو اول واحد
انا من سمعت هيج كمت اريد انزع الحزام من شافتني گعدت ودخنت جكاره عبالها تقبلت الأمر
انا ما تمالكت نفسي من الغضب لزمت الحزام ورحت يمها وصرت اضرب بيها بكل قوة وهي
تحاول تدافع عن نفسها
الغرفه زغيره وين ما تروح تجيها ضربه كمت اضرب بيها بكل مكان خصوصا اضرب بيها وانا ابجي وهي
تصرخ لحد ما انكطع الحزام وانا اضرب بيها دميتها كل جسمها صار يطلع منه دم حلكها
خشمها كله دم بعدين لزمتها من شعرها وانا متقزز وشمرتها ع الكاع وسحكت
راسها بحذائي حيل وطلعت ضبة فلوس وحجيت وياها
هي بالقدرة فاتحه عيونها منا اكيد شاربه ومنا الضرب
كتلها وانااشمر الفلوس على وجهها
:: هاج اخذي هذني الي بعتي كل شي على مودهن هذني اخذيهن ولورايده أكثر انطيج
بس ردت منج تحافظين على نفسج بس انتي ،، وما أتصور ال، بيوم أتوب
وطلعت الهث لكيت وفي وامجد منتظريني عبالك جانو يدرون طلعت وهمه لحكوني صعدت
بالسياره وصعد وفي يسوق وامجد ورة جنا كلنا ساكتين مشت السياره المنظر كبال عيني حسيت
دخت وراسي افتر حاجيت وفي يوكف السياره
لزمت ايده وكتله :: اوكف اهنا وفي اوكف
هو وكف السياره نزلت على صفحه اتقيات وانا ابجي مسحت حلكي وصرت أصرخ بصوت عالي
اااااه اااااه اجه علي وفي لزمني وكلي //كوم رياض شد حيلك وخليها تولي ما تستاهلك
كومني وحضني واخذوني بالسياره وصلوني للبيت وكلي
==باجر اخلي واحد يجيب سيارتك وهذا الأسبوع لاتداوم
انا وصلت للبيت ما حجيت ويه أحد راسا ذبيت روحي ع الزوليه مالت الهول واتمددت بحذائي
وغمضت عيوني
إجت امي وحجت وياي //رياض رياض كوم يمه ارتاح بغرفتك
انا باوعت الآمي ما حجيت رجعت غمضت عيوني وخليت ايدي فوكهن هي راحت جابت بطانيه من غرفتها
وغطتني وانا احس نار تطلع من كل مكان بجسمي ظليت متمدد بالهول جانت الساعه قريب11 اسمع امي تحجي
ويه ابوي تكله
حجي رياض ما ادري شبي شمر نفسه ع الزوليه بدون مخده وغطه فدوة كوم شوفه
ابوي جاوبها //كل شي ما بي حليمه عوفي يجوز تعبان
امي //بس هو بعده بملابسه مال الطلعه حتى ما بدل وانا نزعته حذائه
ابوي //عوفي اخاف نايم يكعد من بحده ويروح ا لغرفته انتي ارتاحي
ما يدرون متمدد على جمر وداير وجهي وابجي عبالك جاهل بايكين لعبته بس انا لعابتي هي هي الي باكتني
ما ادري شلون غمضت عيني واجاني الكابوس وانا اشوف ايناس لابسه بدله حمرة وكل جسمها طالع وانا كاعد
على كرسي وهي مشبكتني بحبل وتضحك علي وياها رياجيل كل واحد يلزمها يضربها وهي تضحك
كان منظر الحلم كفيل يكعدني و بوجهي للمغسله ظليت اتقيا انتبهت شفت روحي جنت نايم
بالهول بملابسي وعرگان وما اعرف بيش الساعه
صعدت الغرفتي وذبيت روحي ع الجربايه وصرت ابجي بصوت وشهكه مثل واحد فاقد عزيز علي
جنت متمدد على وجهي بنص الجربايه بحيث رجليه بالكاع حسيت احد فتح الباب علي ا جه كعد
أخذ يمسح بشعري كلي
بابا شخيرك شنو صايرروياك
انا ساكت ما جاوبت وبقيت متمدد على وجهي احس بأيد ابوي على شعري وهو يحجي
//اسمع بابا رياض اذا اكو شي مضوجك او جارحك وما تكدر تحجي كوم بابا ابجي وأصرخ
وكسر بس لا تخلي الي جان السبب بحزنك يشوفك بهاي الحاله خلي يشوفك قوي وما
مهتم طلع كل شي بكلبك بهاي الغرفه ومن ترتاح عيش حياتك وكملها حتى لو السجينه
مغروزة بكلبك امشي وسولف واحجي وظمه للجرح لحد يشوفه لان الي يشوفه ما راح
يضمده لا يمكن راح يذب فوكه ملح كوم يا ابني لا تخلي الشي الي جان السبب بحزنك
يقتلك ويرجعك ليورة لا خلي يسندك ويدفعك ليكدام كوم يا ابني
جان كلام ابوي كفيل بأن يخليني ابجي بعبره وصوت مخنوك كعدني ابوي وحضني وانا ابجي
حيل هو لا سألني ولا كلي شنو المشكله هدئت وباسني برأسي وطلع من الغرفه وسد الباب وراه
انا نهضت اريد أبدل وادخل للحمام لكن صدت عيني على ميز التواليت وباوعت النفسي وشفت روحي
وانا أتذكر لبسي مال القيافه والنجمات الي على كتفي وشلون ايناس استهزأت بيهن بعد ان باعت نفسها
علمود شي ما يسوه جانت اكو طبله زغيره اكعد عليها من اريد امشط شلتها وكسرت بيها المرايه وانا
احس بجسمي كله يرجف ما كدرت اوكف لان الصورة المرعبه ما تقبل تفاركني ما حسيت إلا بدوخه
وكعت بالكاع بعد ما دريت بشي
وره يومين وفي خابر علىيه عباس رد ع التلفون
الو
الو السلام عليكم
أهلا وسهلا
اشلون الصحه
الحمد لله منو
انا نقيب وفي صديق رياض ممكن احجي ويا
هله بيك استاذ وفي لا والله رياض تعبان كلش حتى اضطرينا نجيب له طبيب للبيت
اها شخيره
حرارته ارتفعت فجأه وصارت بي حاله مثل الصرع
لا تكولها وهسه اشلونه
الحمد لله صار زين
يالله احنا جايين
تشرفون مية هله بيكم
واجو وفي وامجد والدي استقبلهم بالديوان وراد يدز علي عباس علمود انزل بس وفي ما قبل استأذن
من ابوي وكله يريد يصعد للغرفه واجه وفي وامجد جنت توني كاعد من النوم لان ما خذ العلاج انا متمدد ع
الجربايه صعد وياهم عباس وبعدين نزل وبقوا الشباب يمي سئلوني شنو صار وليش انا سكتت ما جاوبت
بس وفي كلي // خلي تولي رياض ما تستاهل حذائك من جوة
انا تعجبت يعني وفي وامجد عدهم علم وانا آخر من يعلم بعدين تذكرت لمن وفي نزل من السياره وكلي
كوم وشد حيلك ما تسوى
انا بقيت اباوع الهم أمجد مدنك بس وفي كلي //شوف رياض راح احجيلك كل شي واريد ورة ما تسمع الكلام
الي اكوله تكوم على حيلك وتخلي الي مريت بي ورقه سوده مو تطويها لا تحركها
أمجد //أبو الروض والله احنا من غيرك ما نسوى فاهييين
انا ضحكت بس بعيوني اريد وفي يحجي
وفي //شوف روضي انت تعرف انا من اخذت الشقه علمود من أنزل اروح بيها أخذ راحتي احسن من الفندق
وتتذكر لمن انطيتك نسخه من المفتاح الك ونسخه المجودي همينه وعرفت لمن انت اخذت
ايناس للشقه بيتتها اهناك وانت ما بقيت يمها رجعت البيتكم والله كبرت بعيني يا رياض وعرفت شكد انت
تحبها
اهنا وفي سكت انا مغمض عيوني حجيت ويا بتعب :: كمل ابو مصطفى خليني افهم
لزم راسي وباسني وحجى //قبل تقريبا عشرين يوم او اقل اجاني صديق الي انتم ما تعرفونه
اتعرفت علي من جنت انام بالفندق ولد من أهل الرمادي اسمه فهد وهو يأخذ مقاولات واموره
طاكه وسلم وكلي // وفي محتاجك بشغله
انا كتله // اتفضل ابو صگر خير
- وفي اريد مفتاح الشقه
هزيت راسي // ليش شعدك
==يوول طيره تخبل واعدتها شفتها راكبه ويه روزه بس كتلها بعد ساعتين اجيها
غمزتله // ها هيج واجيت على شقة المكرود اي مو خالهاوقف اني
==لا وفي تدري بيه ما احب اروح البيت روز
- مو تكول شفتها ويه روز
=اي بالسياره جايبتها بالصدفه وبعدين كل مرة من روز تجيبلي وحده اروح الشقة ابن عمي
وهو رجع من السفر وانا اخجل اروح اهناك هسه انطيني المفتاح ودليني عليها
جان ابو وائل ما رايح للشقه انا انطيته المفتاح ودليته العنوان
ثاني يوم الصبح اجاني ابو وائل وانطاني المفتاح وتشكرني وانا هم ظليت اصنف علي وسالته
- بس كون تستاهل
==انت شتكول وفي ولك ليله ولا الف ليله
بعدين ابو وائل كانما تذكر شي سئلني // لك وفي انت مأخذ حلوات للشقه
هزيت راسي // لا أبو وائل انا اروح الروز على اساس أجيبها للشقه بس ما يبقى عندي صبر بس ليش تسال
== يوول هاي الي اخذتها حسيت بيها تعرف الشقه
جاوبته // يجوز هاي سوالف امجد بس شلون عرفت
=لأن قبل ما ندخلةالشقه حاولت تضم وجهه من الحارس انا كلت عادي بس من دخلنه للشقه حسيت بيها
تعرف كل شي رغم هي ما حاولت تبينها بس شنو من ليله بالف ليله شغله مختلفه وبعدين الصبح اخذتها من
وكت حسب طلبها ونزلت بالمنطقة الي رادتها من نزلت شغلت السياره وباوعت المكانها شفت سوار فضه
كلت خلي الحك عليها وانطيها السوار درت رجعت اشو هاي شفتها دخلت للقسم الداخلي مال الطالبات أخذني
الفضول انتظرت شويه شفتها طلعت وهي لابسه زي وياها مجموعه من الطالبات ركبت السياره ويه صديقاتها
انا رحت وراهم شفتها نزلت يم الكليه بعد ما كدرت انطيها السوار
روضي انا صار عندي فضول سالته كتله شسمها كلي تمارا بس من راوراني السوار شفت بي اول حرفين
EوR
انا شكيت ثاني يوم خليتك بالوحده ورحت عل أبو وائل واخذته للكليه وأخذت أمجد لان انا ما شايف ايناس بعد
وما اعرفها
كلت لأبو وائل اريد اشوفها للبنيه بالبدايه ابو وائل تردد بس انا طمانته كتله افكر بجمالها من سولفتلي واريد
اوكعها ومجرد ما شافها أمجد عرفها هي وجان لازم اخليك تكشفها على حقيقتها اخذت السوار من ابو وائل
وكتله //اسويها حجه حتى اتعرف بيها واكلها وكع منج
واتصلت بروز وفهمتها من تجي او تروحلها تنطيني خبر واجيبها الك واجت وصار الي صار وهاك هذا السوار
رياض
انطاني إياه وفي انا شفته احس بروحي طلعت لان اذكر هديته الها بالعيد من اشتريتلها ملابس
جنت موصي علي الصائغ يسويلي فضه بأول حرف بإسمي واسمها
وفي كلي //رياض انت رجال والرجال ما توكعه هيج شغله تافهه لك رياض احنا يوميه نتعرف
على وحده شكل بس صدك اكو بنات لو تملكها الدنيا ما يفرطن بشرفهن رغم فقر الحال والضيم الي عايشاته
امجد//رياض لا تخلي هيج شي ايكسرك لا تنسى انت ضابط وعدك مسؤوليه
وظلو يسولفون ويصنفون ويحاولون ايضحكوني وانا احس داخل روحي نار مشتعله واستاذنو وراحو
من طلعو رجع علي وفي كلي //ابوالروض هي لا كرايبك ولا (اتحسر وفي ) هي نزوة وتولي ابد لا تفكر
بيها ويالله رياض تره متانينك بالدوام والله المكان من دونك ما يسوه
راحو صحباني وانا بقيت بالغرفه وانا اباوع السوار وفكري مشتت جانت افكاري عباره عن عاشقه
مراهقه ما تثبت على رأي أما كلبي وروحي فهي عباره عن بركان وبأي لحظه ينفجر ثاني يوم الصبح جان
مار ع الي صار خمس ايام كعدت الصبح ودخلت للحمام وطلعت لبست بنطلون كابوي وقميص مقفل ومشطت
وخليت عطري المفضل ولبست ساعتي ورحت الصبح يم الكليه وانتظرت على ما شفتها نازله من السياره
وهي تسولف ويه البنات انا جنت واكف هي شافتني باوعت الي بتحدي ولا كانه مسويه شي صحيح اذا كالو
عين ،، ما تنكسر
استوقفتها وحجيت وياها بعد ان طلعت السوار //اتفضلي انسه تمارا هذا سوارج
ردت أيدي وكالت بعدم اهتمام //لا ما أريده أصلا ما أحبه هم زين ضاع
انا اتقربت يمها كتلها //لا ما ضاع بس طاح منج يوم جنتي ويه أبو وائل طاح منج مثل ما طاح شرفج
هي باوعت باستغراب كان كل ظني تحاول تبرر او تنطيني عذر او على الأقل تتأسف بس هي باوعت
وضحكت باستهزاء ودخلت للكليه ولا عبالك بيوم من الأيام واحد يعرف الثاني رحت السيارتي والسوارربايدي
لازمه بذيج اللحظه ضحكت على روحي بصوت عالي عرفت شكد جنت غشيم
وما افهم شي بس هسه لا صرت رياض ثاني رياض الي ما يهزه ولا يوكعه شي رياض
الي من سحك ع السوار بالسياره خله ويا كلبه وسحك علي هذا رياض هيج صار ظليت افتر بالسياره
وانا اباوع للناس وأضحك على نفسي بمراره شكد غبي جنت ظليت افتر وصلت منطقة ساحة ام البروم بالعشار
جان ازدحام شويه ولازم افتر السياره يعني أمشي بيها على كيف باوعت شفت وحده واكفه ع الرصيف باوعت
الها هي هم باوعتلي وكفت يمها كتلها :... اتفضلي اوصلج
جانت هاي اول مرة هيج اسوي هي كالت // لا ما كو داعي هسه تجي الكوستر
كتلها وانا ابتسمو :... بلاش أوين ما تردين
هي بلا تردد صعدت وياي جان عمرها تقريبا تلاثين او أقل بشويه بس جانت حلوة ومرتبة بلبسها
سئلتها :: وين توصلين
الشركة ال،،،
::موظفه
اي
::بس مو متأخره ع الدوام
اي من البارحه انطيتهم خبر اتأخر شويه
:: شكد راتبج
اتحسرت // إفلاس بس شنسوي
:: زين اليوم خلي دوامج وياي وانا انطيج راتبج الشهرين مقدم
هزت راسها // لاحضرتك فاهم غلط تره انا مو ......
ما خليتها تكمل :: فاهم صح فاهم غلط بكيفج تردين ترحين أولا ما اجبرج
سكتت عرفت أنها ما عدها مانع واخذتها الشقة وفي الحارس عرفني ودخلت انا وياها جانت متزوجه
فاهمه بكل الأمور ريحتني ع الاخر وبعدين دخلت للحمام الساعه بالوحده الظهر قررت ارجعها بس قبلها لزمتها
وجردتها من ملابسها هي كالت لا كافي بس انا سكتت كمت عليهاوضربتها بكل قوتي اذيتها وانا أكلها لا تبجين
ولا صيحيين تفضحين نفسج شفتها شلون كتمت صرخاتها وانا اتلذذواكول
هسه ترجعين وتنامين بحظنه وتكليله وكعت لو تعبت كلجن حقيرات ما بيجن وحده شريفه
2
بعدين كتلها ::ألبسي خلي ارجعج البيتج رجلج منتظرج
لبست وهي متفاجئه من السويته وياها هي حتى ما تجرأت تطالبني بشي ركبت السياره وصلت لأقرب شارع
ما باوعت ال وجهه بس كتلها انزلي هي نزلت وهي ساكته بعدين كتلها ::اوكفي (مديت ايدي على جيبي وگتلها )
هاج هذا تعبج
انطيتها فلوس بدون ما أعدهم
شغلت السياره وصلت للبيت لكيتهم كلهم منتظريني خايفين خاف صاير بيه شي انة وصلت سلمت بكلمة
مرحبا وصعدت للغرفه نزعت ملابسي وسبحت ونزلت ع الغدا أكلت وانا ساكت بعدين صعدت للغرفه
اتمددت ع الفراش صارت الساعه اربعه بدلت وطلعت ركبت السياره ورحت وصلت المنطقه دكيت الباب
طلعت روز شافتني سلمت علي وهي تكلي // ولك شمسوي بالبنيه ما عبالي بيك كل هذا البلا
انا بدون ما اسلم ::روز اسكتي واسمعيني
هي كامت وصارت وراي لفت ايدها ب ركبتي وكالت //انا مو بس اسمع انا اسمع وانفذ
جان البيت بي حركه يعني مو مثل من اجي انا او وفي وامجد لا جانت أصوات وضحكات وريحة المشروب
والجكاير ماليه المكان
كتلها ::شوفي روز اريد تجيبيلي هايه.- (سكتت ما نطقت اسمها )
مني جانيت هسه أجيبها
كتلها ::لا الي جبتيهاالي آخر مرة
روز //الي دميتها لك هاي ما تطلع لو بالشهر مرة لو مرتين
:: روز ما اعرف أريدها وشتردين حاضر
روز وهي تضحك //ههههه خوش وهم انت وصحبانك وافضيلك البيت ؟
جاوبتها بنتر ::لا هالمرة همه مو وياي وما اريد يعرفون بشي ديري بالج وانتي بكيفج تفضينه للنزل
لا المهم أريدها وما اريد لاوفي ولا امجد يعرفون وهذا تلفوني
روز //صار محد يعرف هسه تكعد وتونس وأشرب
انا جاوبتها ::لا ماالي خلك انتي جيبيلي هاي الي كتلج عليها وراح أصير الزبون المدلل وطلعت فلوس
انطيتهن الروز وكتلها ::وهاج هاي الج علمود تداريني بس لا تكليلها انا الي أريدها
روز //يا شبيه أكلها هاي تشرد من لحظتها وبعد ما نشوفها وهي عليها طلب
اناصكيت اسنوني من القهر ودي اكتل نفسي من أتذكر الموقف
انا ويه نفسي ::شنو من طلب الي عليها بت الكلب
رجعت الروز وكرصت خدها ::مو تنسين يا حلوة
روز //بعد دفعت مقدم وانا الي يدفع ليكدام ما اخلي بالسره--وضحكت --
طلعت وركبت السياره وظليت افتر وانا احس النار الي بكلبي ماتطفه ظليت افتر
دخلت مطعم واتعشيت وطلعت اشتريت جكاير جنت أدخن قليل لكن اليوم قررت أدخن
واشرب وكل شي اسوي مريت بطريقي بمحل يبيع مشروب اشتريت ولفيته بجيس رجعت للبيت نزلت العلاكه
لكيتهم كاعدين ع التلفزيون سلمت واريد اصعد امي كالت ال مريم كومي صبي عشا الاخوج
::لا متعشي اريد انام
صعدت وانا صاير نار ما تطفئ قفلت الغرفه مو خوف بس لا ما ردت أحد يشوف ضعفي وبديت أشرب
وانا ابجي من القهر::يا ترى ليش هيج تسوي بيه شنو الي سويته وياها يمكن استغلتني
لان طيب أكثر من اللازم اي لان طيب وشافتني احبها هيج سووت
لك لا مو هي تكول انت مو اول واحد يعني هي الحقيره جانت تضحك عليه وانا الزوج صدكتها
ظليت سهران نمت ما كعدت إلا على دكات عباس على الباب وهو يطلب مني اكعد لان الظاهر جان
يدك الباب من زمان وانا نائم باوعت لكيت الساعه وحده الظهر كعدت ع الجربايه وأحس برأسي دايخ
حيل كمت ردت اوكع بس لزمت بالجربايه رحت للحمام ذبيت من راسي وبعدين سبحت لان انا شربت
البطل كله بدون ان آكل شي بدلت لبست دشداشه ونزلت لكيت امي ومريم بالهول امي من شافتني
شني يمه رياض طايحلك من جبل شنو هسه يالله كعدت
جاوبتها بدون نفس :: اي حجيه تعبان
مريم //راح اروح اصبلك غدا
:: صبي بس لا تكثرين
وراحت مريم جابتلي غدا انا ما أشتهي أكلت كلش قليل امي من شافتني
يمه رياض خاف انك مريض روح للطبيب
:: لا يمه ما بيه شي ليش
امي//شو تكلي ليش لا متريك وهسه كاعد وهذا اكلك وجهك اصفر كركم
:: ما أشتهي من أشتهي اكل
ها خوش اكلك يمه انت باجر بالدوام لو اهنا
:: ما ادري يجوز اجي يجوز يطلع لي واجب ليش
علمود تودينى انا واخواتك
رفعت تك حاجب وكلت ::وين على خير
اهنا المهر أخو ليلى مرت اخوك هي عزمتنا
:: اي شكو بيها روحي بس انتي
ياء رياض جا والبنات
جاوبتها بنتر :: يمه الله يخليج البنات بعد ما الهن طلعه يلزمن دراستهن وكتبهن والما تنجح أبطلها والله
امي //ياء شبيك رياض اشو مريم متخرجه وزينب راح تموت من الدراسه
=انا بقلة صبر :: ما بينه شي يمه بس بعد ممنوع وحده تطلع
امي//شنو طالعات ابحدهن غير انا اخذهن شنو هالحجي
وگفت :: اسمعي يمه غير هالحجي انا ما عندي وقد أعذر من أنذر
مربم وكفت وكالت //يا رياض شنو بكيفك ما نروح والله اكل الأبوي عليك
كمت عليها ولزمتها من شعرها حيل وكتلها وانا اعت بشعرها //شكلتي ولج شوفي مريم اموتج من ادري
بيج انتي وزينب طالعات وخلي اشوف وحده مكسرة كلمتي الا ادفنها
رن التلفون رحت شلته
::الوو نعم
اجاني صوت وحده
هاا إستاد
::منو
انا روز
:: ها بشري
شفتها وحجيت وياها وقنعتها واليوم يمي راح افضيلك البيت حتى انا هم اطلع ما طولك سخي وكريم
::وانتي تدللين بيش الساعه
على الثمانيه
::صار قبلها انا يمكم
بس هالمرة الحزام عوفه -وضحكت ضحكه تلعب النفس-
سديته شفت امي ومريم يباوعن علي وهنه متعجبات انا رأسا صعدت الغرفتي لبست وخليت عطر من الي هي
تحبه وقررت راح يكون آخر مرة استخدمه بعد ما خليته كسرت شيشة العطر ونزلت
وياي القيافه العسكريه لاكاني عباس اخذها علكها كبل لا أطلع وصلت يم امي
:: يمه شفهمتج بس انتي ترحين للمهر
عباس اتدخل وكال //ليش رياض البنات هم خلي يرحن انا اوصلهن
جاوبت عباس وانا انفخ :: عباس البنات منا وهيج ما الهن طلعه بس للدوام ولو بيدي ما اخليهن يداومن
امي //يمه رياض شجاك اول تالي شحال لو ما انت تشتريلهن الملابس شمسويات
انوب تمد إيدك على مريم
جاوبتها بعصبيه ::واكسر رأسها وما اريد حجي بالموضوع وانتي مريم اصعدي الغرفتي نظفيها انا مناك التحق
وركبت السياره جانت الساعه تلاثه ونص وين المن طلعت من هسه ظليت افتر بالسياره وانا ما اعرف شسوي
اريد بس اوصل يمها رحت وكفت يم المتنزه اريد اكضي وكت بقيت بالسياره وانا أراقب الناس واشوف بذاك
الوكت كل اثنين سووا اتمنيت انزل واصيح واكلهم كلهن يجذبن هسه يبيعنكم لليدفع اكثر
واتذكرت اول لقاء بيناتنا لمن اجينا اهنا وانا صافن ما حسيت إلا على الجامه الاماميه تندك انتبهت شفتها ابنيه
عشرينيه فتحت الجامه سئلتنني وهي مبتسمه
فاضي توصلني لو منتظر احد
كان مبين من كلامها هي خفيفه وتدور شباب اكيد تدور مقابل فلوس انا كنت لابس نظاره شمسيه
نزلتها شويه وفتحت الها الباب هي صعدت وباوعتلي كلتلي //مساء الخير
:: مساءالانوار
شكرا لان راح توصلني
::مو انا فاضي
هي ضحكت ضحكه عالية بيها مغزى //أهلا اسمك فاضي عبالي مليان
انا وكفت السيارة كتلها:: دمج خفيف يا حلوه
هي ردت //شكرا عيوني انت الي كلك ذوق
وكفت السيارة وباوعتلها وكتلها ::اسمعي يا حلوة جيبيها الي من الآخر انتي شنو وشنو تردين كليلي
هي باوعت متفاجئه ما خليتها تجاوب حجيت
:: تردين تتونسين لو تونسيني مقابل فلوس
هي راسا جاوبت بضحكه//الإثنين سووة
انا جاوبتها ::مو تدللين بس عندي مشكله ما عندي مكان (بصراحه ما حبيت اخذها الشقة وفي )
هي كالت //انا عندي امشي ادليك
ومشيت بالسياره ما اهتميت الشي لان ما جنت اشوف كدامي بس الخيانه والانتقام وصلنه المنطقه شعبيه
كالت // اهنا وكف السياره وامشي ورأي
هي نزلت وانا وكفت السيارة وقفلتها جانت الدنيا أمان مو مثل هسه ما تكدر نخلي بايسكل مال أطفال لو
نعوفه دقيقتين نلكاه مبيوك مشيت وراها ودخلت البيت وردت الباب وراها انا دخلت شفتها واكفه بطارمه زغيره
كلش يمكن طولها مترين وبعدين فتحت باب ثاني شفت بي صاله زغيره بيها كراسي اثنين كلتلي اكعد وراحت
قفلت الباب واجت يمي لزمتني من أيدي واخذتني الغرفه بيها جربايه قديمه مفروشه وميز تواليت وسدت الباب
التاسع من هنا
