اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل السادس 6 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل السادس 6 بقلم حنين مراد



                                              
مـوش عـيـون جَـن بَـغـداد مَـن تـضـحـكـيـن 

+


الـكـاتـبة:- حـنـيـن 

+


فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً 

+


بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

+


__________________________.♡
____________________.♡
ايـــــــات 

+


الساعة بـ7:00 بالليل 
تونة صبينة عشة دناكُل ودك موبايل جاسر توة فتحة وكام ؏ السريع

+


جـاسر :- شكوو ادهم ؟؟ 

+


كمنة ويا بسرعة

+


جـاسر :- شوكت نخطفت

+


لطمت على خدودي ، عرفت شمس بيهة شي

+


جـاسر :- جاي جايي

+


اخذ السويج ، بسرعة جلبت بي

+


ايـات :- اخذني وياك

+


جـاسر :- بابا وين اخذج وياي

+


ايـات :- والله تاخذني وياك ، اذا ما اخذتني اروح وحدي 
شمس بيهة شي والله ادري

+


جـاسر :- لبسي بسرعة ، خمس دقايق اذا تاخرتي اروح

+


طفرت ؏ السريع لبست صاية وشال واخذت موبايلي وطلعت 
لكيت جـاسر وياسر بالسيارة ، صعدت بسرعة ونطلق جـاسر بسرعة حتة اجينة نسوي حادث

+


ياسـر :- على كيفك يمعود

+


جـاسر :- خليني اعرف اسوق

+


ايـات :- جاسر بس خفف شوي

+


جاسر:- سكتووو

+


عاط بينة سكتنة لحد ما وصلنة كبل نزلت ، فتنة للبيت مفتوح وادهم كاعد بالحديقة عيونة حُمر ، بس شافنة بسرعة كام

+


ادهـم :- شفت الكامرات ، سيارة سودة جبيرة خطفتهة

+


جـاسر :- محد جان بالشارع

+


ادهـم :- لا محد

+


ديحجون واجة اشعار لادهم تجاهلة بس جاسر مقبل

+


جـاسر :- شوف جهازك


+


طلعة ادهم فديو من رقم غريب جاسر بسرعة كعد وطلع الابتوب مالتة ومدري شسوة

+


كعدو واني وراهم ،فتح الفديو جـاسر كبل دار وجهة ، جانت شمس بدون شال وشعرهة منثور على وجهة وبس تبجي ، شوي وانقطع الفديو ودك نفس الرقم بسرعة رد ادهم


+


ادهـم :- كلب ويين شمس اذا مترجعهة صدك اوديك ورا الشمس


+


:- اخليك تحجي وياهة لو لا خلي افكر


+


ادهـم :- انطينياهةة لا احرك..... 


+


اشرلة جـاسر يطول بالمكالمة


+



ادهـم :- نطيني شمس


+


:- اخذهة احجي وياهة شوي من الصبح بس تبجي تحسسني راح اغـ.... 


+


جان هل كلام كلة وفاتح سبيكر ادهـم ، بس كال هيـچ وركع ايدة بالطاولة حيل


+


ادهـم :- المس شعرة منهة وشوف


+


:- لمستت شعرهة كلة شتسوي يلاا


+


ادهـم :- نطيني شمسس


+


:- هاكك اخذهة


+


بس سمع صوتهة دموعة نزلت


+


شـمـس :- عمووو


+


ادهـم :- بنتي 


+


شـمـس : عمو الله عليك اخذني الله عليك موتوني


+


غمض عيونة ونزلت دمعتة لأن ميكدر يسوي شي سحبة بسرعة جـاسر 


+


جـاسر :- شمس شمس


+


شـمـس :- هاا


+


جـاسر :- خليج قوية لتبجين ترا يدرون تحركين كلب عمج اذا بجيتي شوفي مبقة شي والكاج ماشي لاتخافين


+


شـمـس :- ماشـ... 



+


بعدهة ممكملة وسمعنة صوت راشدي وصيحة شمس ، بنفس اللحظة  نقفل الجهاز

+


ضرب جاسر ايدة بالطاولة وادهم تخبل ، اخذ الموبايل وضل يدك بس يطلع خارج التغطية



+


جـاسر :- ما حصلتت مكانهمم خرب



+


ادهـم :- اوووف شسووي اوف



+


جـاسر :- منكدر لازم ننتضر يتصل مرة ثانية



+


ايـات :- اوف



+


اجة ياسر وحضني



+


ياسـر :- اشش كافي مبقة شي وتجي حبيبتي كافي ادعي يلكوهة بدال الدموع هاي



+


ايـات :- ياربب



+


ضلينة كاعدين ولعل يتصلون



+


شوي وفات عم شمس اذكر اسمه معتز



+


مُـعتز :- هاا احجوو شصار ؟



+


ادهـم :- بعدنة ماكو شي للأن 



+


مُـعتز :- اتصلو ؟ 



+


ادهـم :- اي بس بعد ماكو شي 

+


_____________________________.♡
_________________________.♡

+


شـمـس

+


بقيت بالسيارة من صعدوني وغطو وجهي بشي اسود ، كضيتهة بس بجي وخوف وبالي كلة يم عمو



+


:- اشش اسكتييي



+


محسيت الة ضربني راشدي ، عطت بصوت عالي وهوة ممهتم 
اجت بخشمي ريحة جگاير

+



        

          

                
مرر وقت طويلل ، نزلوني ودخلوني ما ادري وين بس ريحتة معفنةةة ، وخرو الغطة 
باوعت بأرجاء المكان قديم وحتة محترك وريحتة تكتل ، باوعت بوجوهم انصدمتت متوقعتت ابدًا  



+


شـمـس : خالوو



+


عزيز : ايي خالج بنت الـ... 

+


شـمـس : لتغلطط ابويه تاج راسك

+


بسرعة رفع ايدة وضربني راشدي ومو بس هووة لا اخوانة تلاثتهم وابنائهم ثنين ، اجة احمد وفتح الشال

+


حاولت ما اخلي بس رابطيني ما اكدر 
خفت لايسوون بية شي ، فضلت انقتل على يلمسوني



+


شـمـس :- وخرر يا كلب قذرر



+


رجع ضربني علي اخو مهند راشدي ، شفايفي جرت دم وخدي صار بنفسجي من الضرب من غير الي بالسيارة



+


شـمـس :- حيوااناتت واحد اخس من واحد

+


جرني علي من شعري وعتة عت ، تفلت بوجهة رجع ضربني ببطني



+


صوروني فديو ومكدرت احجي وراهة ، اتصلو واخذ جاسر الموبايل حجة وياي وطلب اكون قوية ياقوة بهل ضرب رحمة لـ اهلك


+


بعدني دا احجي ويَّ جاسر واخذ الموبايل ونضربت عطت بعلو صوتي



+


شـمـس :- لتضرب لتضرب يالنكس



+


علي :- ... كلج خلك.... صرتي شريفة لمن رادج مهند



+


شـمـس :- ههه اني اشرف من بناتك وزوجتك واهلك كلهم



+


احمد :- ليس تخليني اكسرج هسة ؟



+


شـمـس :- حتة عمو يكسرك من صدُك ، وها تعرف جاسر ؟
 جاسر ضابط واخو عسكري ، وتعرف عمو عندة معارف هواي من غير عمو مُـعتز ضابط هم والة مكانة تعرف بي صح لو اعددلك بعدد ؟ 



+


ورا كلامي نهال عَلَيَّ بالضرب ، شوي وضليت وحدي والمكان اظلم 



+


شـمـس :- وين جنت و وين صرت ، الصبح تعاركت ويَّ تبارك 
وراهة طلعنة من الامتحان ومشينة الـ.. البارحة ياربي البارحة اشاقة ويه عمو والصبح اغثة واضوجة ياربي

+


وبعد محسيت بشي ، نمت ودموعي على خـدي .. 

+


_____________________________.♡
_________________________.♡
ايـات

+


بتنة ببيت ادهم بس ياسر راح ومقبلت اروح ، حاول جاسر وياسر بس مقبلت


+


اليوم الثاني الساعة 5:22 العصر 
وللأن ملاكيهة ، جنت كاعدة يم ادهـم وجاسـر ويمهم اللابتوب وثنينهم يباوعوون ؏ السيارة الخطفت شـمـس 

+


الرقم ممبين لذا صعب عليهم شوي ، جنة كاعدين ودك موبايل ادهـم رقم غريب بسرعة فتحة وطلب منة جـاسر ميكول احد يمة



+



        
          

                
ادهـم :- الوو ؟؟



+


:- هلاا



+


ادهـم :- وين شـمـس ؟؟



+


:- انـــتَ شبيك لزكت على صخام خلي نحجي سوة



+


ادهـم :- احجي يلا



+


:- اذا تريد شـمـس عندي شرط



+


ادهـم :- وشنوو ولو مراح انفذة



+


:- نريد مهند



+


بسرعة ادهم رفع راسة على جاسر وجاسر ابتسم



+


ادهـم :- يعني انتَ قريب على مهند ؟



+


:- هاا لااا



+


ادهـم :- لاتصير غبي لعد منو يريد مهند غيركم !!



+


:- معليككك نريدد مهند ، مو هذا الضابط صديقك محتجزة صارلة اسبوع خلي يطلعة



+


ادهـم :- وانتَ تدري عقوبة الخطف شنو ؟؟



+


:- معليك وها السالفة ما اريد توصل لمُعتز لا اسوي شي ببنت اخوك 



+


ابتسم ادهم وجاوبة



+


ادهـم :- وليش ؟؟



+


:- ترا خبلتني بأسئلتك السخيفة !



+


ادهـم :- غير اطمئن على بنتي 



+


:- بنتك بخير لتخاف ، السانهة اطول من النعال



+


ادهـم :- اي عفية عليهة تربايتي



+


:- اي بس هية الي تتأذة بسبب لسانهة



+


ادهـم :- اذا سويتلهة شي قسم بالله متلوم الة نفسك



+


:- شعليي اني بيها  المهم اخ احم مهند



+


فجأة كام جـاسر ابتسم واشرلة بمعنى اوكِ 



+


ادهـم :- ماشي احجي ويَّ جاسر واشوف



+


:- الك منا لباجر اذا مطلعتو بنتك مترجعلك



+


ادهم:- ابن الـ... تهددني انتَ ؟؟؟



+


ما رد كُبل قفلة ، بسرعة ادهـم ندار على جـاسر 



+


ادهـم :- شسوويت ؟؟



+


جـاسر :- تحدد مكانهم



+


ادهـم :- كوم يلا



+


جـاسر :- مو هسة خليهة الفجر حتة يأيسون نلكاهة ونسوي دخول مفاجئ



+


ادهـم :- اكلك اني بحال الدخول المفاجئ ؟ كوم اريد بنتي



+


جـاسر :- هسة انتَ خايف على بنتك ما سمعت لسانهة اطول من النعال



+


باوعلة ادهـم بمعنى لاتتجاوز هوة كبل ضحك



+



        
          

                
جـاسر:- اريد انام من وراك مانمتت من البارحه 



+


ادهـم :- ذيج غرفة ونام بيهة



+


جـاسر :- يلا ايات كومي



+


ايـات :- كمت



+


كمنة ورحنة لغرفة زايدة دخلنة كبل نام جاسر



+


ايـات :- جاسرر



+


جـاسر :- همم



+


ايـات :- شوكت تجيبوهة ؟؟



+


جـاسر :- مو كلنة الفجر



+


ايـات :- وتخطبهة ؟



+


جـاسر :- انتِ اجلبتي ؏ الخطبة خل نلكة البنية بخير وسلامة ومابيهة شي



+


ايـات :- إن شاء الله زيين اذااا يعني هوة يتقربـ...



+


جـاسر :- لا ميتقربولهة يدرون وراهة ضهر قوي واذا لمسوهة ينعلون نعل



+


ايـات :- إن شاء الله 

+


شوي ونام جـاسر بعد نعست ونمت هم
_____________________________.♡

+


شـمـس

+


ما ادري شنو الوقت هسة وخايفةة ميتة خوف نفتح الباب وفات احمد



+


احمد :- ها يحلوو



+


شـمـس :- اكل خـ... 



+


احمد :- مهند ما تهنة خل اني اتهنة ؏ الأقل



+


فتحت عيوني على وسعهن 



+


شـمـس :- اذا تقربت والله احركك



+


احمد:- اي بلا وشتسوين



+


شـمـس :- وخر نكس قذر 



+


تقرب وشم شعري ،  ردت بس اضربة بس خانتني ايدية 

+


توة سحب خصلة من شعري ونشمر بالكاع ، رفعت راسي بسرعة شفت عمو 
نهاريت بالبجي

+


نهال عَلَيَّ بالضرب ، ورا ثواني دخل جاسر ودوريات مال شرطة ، اخذ الشال عمو بسرعة وخلةة على راسي وفتح ايدية ، بس كمت حضنتة 



+


شـمـس :- عمو 



+


ادهـم :- بنتي ها يروحي



+


شـمـس :- خفتت يسويلي شيي خفت



+


ادهـم :- ما يكدر يسويلج شي لتخافين ، راح نرجع لبيتنة وتنسين الي صار



+


شـمـس :- شلوون انسة شلون ؟؟؟



+


ادهـم :- تنسين حبيبتي تنسين



+


اجة جاسر بسرعة علينة



+


جـاسر :- الحمدلله ؏ السلامة



+


شـمـس :- الله يسلمك



+



        
          

                
جـاسر :- يلا يلا اطلعو راح انشر دوريات هنا حتة خاف يجون وذولي القينة القبض عليهم



+


ادهـم :- يلا

+


شالني عمو لأن ما اكدر امشي ، بقيت فترة طويلة كاعدة جسمي متشنج ، صعدني بسيارة جاسر وهوة بصفي وجاسر يسوق 
بعد محسيت بشي تمنيت لو حلم ما اكعد منة بعد

+


_____________________________.♡
_________________________.♡
ايـــــــات 

+


سمعت صوت جوة ، نزلت ؏ السريع لكيت شمس بحضن ادهـم توجهتلهم ؏ السريع



+


ايـات :- اجيتوو ؟؟؟



+


جـاسر :- لا بعدنة دقايق ونوصل



+


باوعتلة ببرود وهوة يضحك ، توجهت ؏ السريع الشمس



+


ايـات :- ودوهة بغرفتهة



+


ادهـم :- لا اخليهة بغرفتي خاف تكعد مفزوعة



+


كام صعدها بغرفتة ونزل



+


ادهـم :- هسة شتسوي بذول ؟



+


جـاسر :- القينة القبض عليهم ونشرت هناك دورية شرطة مراح يدرون راح يرحون وخاف ينكرون حتة هناك نلقي القبض عليهم بالجرم المشهود وبس 



+


ادهـم :- اخاف تصير بيهة حالة نفسية



+


جـاسر :- شسالفةة يمعود كول يا الله مابيهة شي غيرهة حتة تعذيب واغتصاب ونصهن مابيهن شي بس شوي هية بس ضربوهة شوي



+


ادهـم :- ما ادري شمس جبانة



+


جـاسر :- هية مو متحملة انواع الضرب من اخوهة جان صار بيهة شي يخوي



+


جاسر يحاول يهدي ادهم بس ميعرف شيكول ، مسمعنة غير صرخة شمس بصوت عالي ، كلنة طفرنة واولنة ادهـم ركض

+


ركضنة للغرفة ، لكيناهة لازمة البطانية عاضتها وتصيح بصوت مكتوم ، طلع جاسر برا وركض ادهم وحضنهة بس هية فاقدة



+


شـمـس :- وخرر وخررر لتلزمني قذر وخر



+


ادهـم :- حبيبتي شمسي هذا اني اني ادهم 



+


شـمـس :- عمو 



+


ادهـم :- اي اهدي اهدي ماكو شي 



+


حضنتة وضلت تبجي



+


شـمـس :- نام يمي



+


ادهـم :- ادلليي



+


نام يمهة وحضنهة ، راسهة ضامتة بحضنة وتبجي شوي ونامت



+


جـاسر :- يلا نروح



+


ايـات :- وين اروح واعوفهة



+


جـاسر :- ايات باجر نجيهة يلا



+



        
          

                
سكتت مجاوبتة



+


جـاسر :- يلا مع السلامة



+


ادهـم :- الله وياكم

+


_____________________________.♡
_________________________.♡
شـمـس

+


بس فتحت عيوني لكيت عمو بصفي نايم ، باوعت للساعة بثلاثة بالليل واخاف انام 



+


شـمـس :- عموو عموو



+


بسرعة فز



+


شـمـس :- اسم الله



+


ادهـم :- ها شبيـچ ؟



+


شـمـس :- اخاف 



+


ادهـم :- من شنو ؟



+


هزيت اكتافي بمعنى ما اعرف ، ضحك 



+


ادهـم :- نامي ياوجع راسي



+


شـمـس :- اني مو وجع راسك



+


ادهـم :- انتِ بنتي



+


ابتسمت ونمت ، كعدت الصُبح ملكيتة يمي فزيت ؏ السريع ونزلت جوة ، لكيتة يسوي ريوك 
انتبهلي وابتسم



+


ادهـم :- يا صبااح الخير


+


شـمـس :- صباح النور



+


غسلت وكعدت وهوة كعد ياكل



+


ادهـم :- حضري نفسج نروح لبيت جدج



+


شـمـس :- وليش اروحلهم ؟



+


ادهـم :- شنو ليش روز ؟



+


شـمـس :- همة حتة مسألو عَلَيَّ من توفة بابا لليوم وبابا صارلة اربع سنين وصارلي اربع سنين متحملة عذاب لؤي !!



+


فزيت من ركع الطاولة بيدة وصاح



+


ادهـم :- منو الما سأل ؟؟ كطعو ارواحهم بس اخوج النكس ما قبل نحاجيج ولا تحاجينة 
بحجة تذكرين اهلج حاولت شكد بس جدج منعني بسبب خوفة على حفيدتة !



+


نزلت دموعي من عاط بيَّ ، كام صعد 
اني اخاف ابقة وحدي بس مرحت ورا نزلت راسي ؏ الطاولة وبجيت



+


شـمـس  :- اني شعلي وتصيح عَلَيَّ ؟ اذا اخوي المخلاكم مثل ما منعكم عني منعني عنكم اني شعلي وشدراني ؟



+


 شوي وسمعت صوت من الصالة كُبل طفرت لغرفة عمو ، دخلت لكيتة يباوع على الحديقة من البلكون ، رحت وحضنتة من ورا



+


شـمـس :- اسفة



+


بقة داير وجهة مجاوبني



+


شـمـس :- والله اسفة ما ادري تردوني اذا انتم اربع سنين ما اسمع شي عنكم ، شعلي انطي وشتريدني افكر طبعًا افكر انتو عفتوني



+


هم مجاوبني ، وخرت ودرت وجهي ردت اروح



+


ادهـم :- تعاي



+



        
          

                
وكفت ودرت بسرعة الة



+


شـمـس :- هاا



+


رحت وكفت كباالة وابتسمت حتة ميتجاهلني 



+


ادهـم :- خفة لهل حلك



+


ضحكت وحضنتة حيل



+


ادهـم :- يلا حضري نفسج وها نبات



+


شـمـس :- ماشي



+


كرصني من خدي وراح



+


شـمـس :- اوككف اخافف



+


ادهـم :- ولـچ من شنو تخافين ؟؟



+


شـمـس :- ما ما اخاف



+


ادهـم :- دروحي بدلي 



+


شـمـس :- مو تطلع



+


ادهـم :- ما اطلع



+


شـمـس :- ماشي



+


رحت للغرفة ؏ السريع ، لبست فُستان وطلعت جنطة اخذت كُـل المكياج وياي ورحت بالصالة احطهن



+


ادهـم :- عود صدك ؟؟



+


شـمـس :- شنو ؟



+


ادهـم :- ووجع شبيـچ بابا تخافين هيـچ ؟؟



+


وخرت المرايا وباوعتلة



+


شـمـس :- يعني يومين بمكان اظلم من غير الصراصير والفار ايع



+


ادهـم :- هههه وشلون تواجهين خوفج اذا انتِ تخافين تبقين وحدج ؟



+


شـمـس :- عود من نرجع اواجهة



+


ادهـم :- دفضينة رايح ابدل



+


شـمـس :- موو تتأخر



+


راح و ورا شوي رجع لابس قميص ابيض وفاتح الدكم الاولى وبنطرون اسود 
من شفتة نازل من الدرج وشعرة الي ينزل على عيونة وي حركتة صوفرت ، باوعلي وضحك



+


شـمـس :- لازم اصورك الـ ايات يعني طالع فد شي



+


ادهـم :- نجبي لا



+


شـمـس :- عمووو



+


ادهـم :- لاااااا

+


حجاهة بلحن ضحكني ، راح فتح الثلاجة وموبايلة بيدة ، اخذت موبايلي وصورتة ، صارت الصورة تجننن رسلتة الـ ايات والـ عمو ، كبل فتحهة وشافهة 
باوعلي متفاجئ ضحكت على ملامحة



+


ادهـم :- دزيتيهة ؟



+


شـمـس :- Sí 



+


بنفس اللحظة اجتني رسالة من ايات



+


ايـات :- شعدج يم خطيبي ؟؟



+


ضحكت و واريتهة الة



+



        
          

                
ادهـم :- بابا بعدنة حتة مخاطبين


+


اتصلت عليها 


+


شـمـس :- اخوج لهسة مكايل تعالو اخطبو



+


ايـات :- شعليكم بأخوي المهم موافقتي



+


ادهـم :- واني متأكد من البنية بعد اخوانهة وامهة



+


خنست لمن سمعت صوتة



+


شـمـس :- وين راح السانجج ؟؟



+


ايـات :- انجبي



+


شـمـس :- ولي يلا عندي شغل



+


سديتة منها وصعدت ، خليت بالجنطة قطعتين ملابس الي والعمو ونزلت الجنطة 



+


ادهـم :- يلا يلا تأخرنة



+


شـمـس :- عموو الساعة بالتسعة ونُص



+


ادهـم :- اي غير عازمينة ؏ الغدة



+


شـمـس :- ماشي ماشي



+


صعدنة بالسيارة وتقريبًا نص ساعة اكثر وصلنة بيتهم جبير لأن هواي عوائل ساكنة بي تقريبًا صارلي اربع سنين مجاية ، ترددت افوت



+


ادهـم :- يلا



+


شـمـس :- استحي



+


ادهـم :- بابا اهلج من شنو تستحين

+


لزم ايدي وفتنة ، الكل بالحوش كبار وصغار حتة جدو وبيبي ، سلم عمو على جدو وبقو متحاضنين لأن صارلهم فترة طويلة مشايفين بعض ، وخر عمو ودفعني على جدو ، بس حضني بجة



+


جبار :-  يا بنيتي



+


مسكت دموعي من تذكرت بابا ، ابتعدت عنة و

+


سلمت ؏ الكُل ، راحت رجلية بعد ، سحبني وياهن البنات بغرفة



+


شـذي :- يا هلا



+


شـمـس :- ياهلا بيـچ دادة


+


زينب :- خو مناسيتنة ؟؟



+


شـمـس :- هههه شوي شوي



+


نورا :- يلا عادي بعد ماكو كطع



+


شمس:- إن شاء الله



+


جُـمانة :- يربي مشتاقيلج والله بس اخوج بعد راسة يابس



+


ابتسمتلهة بس مجاوبت وشفت نورا كرصتهة 



+


نورا اخت جُـمانة وثنينهن بنات عمتي بس ديار وزينب بنات عمي والباقيات بنات عمتي



+


فجأة طبت بنت تجنن وتشبهني تقريبًا 



+


ديـار :- هلاا



+


شـمـس :- هلا بيـچ حُـبي



+


ديـار :- شخبارج خوو ما نسيتيني ؟؟؟



+



        
          

                
شـمـس :- لا دادة شلون انساج 



+


ديـار :- اي عفية



+


ضحكت وكعدت يمي ، بقينة نسولف شوي واجتي زينب



+


زيـنب :- كومن بالمطبخ نسوي تمر



+


شـمـس :- شتسوون بي ؟



+


زيـنب :- متعودين كُـل خميس نسوي تمر جدو يريد هيـچ 



+


كامن وكمت وياهن ، كعدنة بالمطبخ وجابن تمر 



+


شـمـس :- وين الزيت



+


زيـنب :- هذاا شتسوين بي ؟



+


شـمـس :- احسن من المي



+


نورا :- والله ممجربات



+


انتبهت لـ ديـار رادت تشرد ولزمتهة جُـمانة من تراكهة



+


جُـمانة :- تعاااي مو كُـل منسوي تخلي بروسنة وتشردين كُلنة نكعُد حتة نخلص بسرعة



+


ديـار :- بربج انتِ وشمس ونورا وزينب وشـذى هاي وبعد زينة ورواء وهند واسراء مجايات 



+


جُـمانة :- نجبي وكُعدي سوي يلاا



+


كعدت ديـار مبوزة وتسوي تمر



+


شـمـس :- هههه لتضوجيين



+


ديـار :- تلح تلح



+


باوعتلهة جُـمانة بخزرة ، كبل نزلت عيونهة 
متت ضحك عليهن



+


شـمـس :- ديار انتِ مو اكبر 



+


ديـار :-  اي ولـچ بس خزرتهة تخوف 



+


شـمـس :- هههههه



+


شوي وفاتن رواء وزينة ووياهن ولد 



+


رواء :- هاااي



+


شـمـس :- هلوو



+


كمت باوستهن ورجعنة كعدنة



+


زيـنة :- شلونج



+


شـمـس :- الحمدلله بخير وانتِ ؟



+


زيـنة :- على الله



+


حــيدر :- ياهلاا ببنت العم



+


رفعت راسي الة 
حليو مبين بالعشرين ، جسمة ضخم شوي وابيضاني ولحية سودة



+


شـمـس :- ياهلا بـيك 



+


حــيدر :- شلونج شخبارج ؟



+


شـمـس :- الحمدلله تمام وانتَ ؟



+


حــيدر :- الحمد لله



+


شـمـس :- حــيدر كُلش متغير 



+


حــيدر :- بعد كبرنةة



+



        
          

                
شـمـس :- هههه 



+


رجعت اسوي تمر وهوة يشاقة وياهن



+


حــيدر :- اوكفي جُـمان خلي اقرة على راسج كبل تصيرين مثل الحصان



+


جُـمانة :- اي اصير مثلك ، شو دوخر



+


بقة صافن عليهة والبنات يضحكن ، فات عمو ادهـم وعمو مُـعتز 



+


ادهـم :- صوتج ولـچ صوتج المفضوحة



+


حطيت ايدي على حلكي ومستمرة اضحك وذني يكرصن بية



+


حــيدر :- وعلي مو صوجج صوج الي يريد يساعدج



+


جُـمانة :- استقرر شيخ حــيدر



+


حــيدر :- غصب شيخ



+


مُـعتز :- شيخ عفطي



+


حــيدر :- شيخ يطك بالكااع



+


كعدت يمنة وهمست بصوت ناصي



+


جُـمانة :- اي صح من فشارك ودينك صرت المؤمن الـ... 



+


شـمـس :- هههههههههه



+


مُـعتز :- نفضحنة وعلي راح يكوم ابوي يطردنة



+


كعد عمو ادهم احنة نسوي وهوة ياكل



+


شـمـس :- عمووو خلصتة



+


ادهـم :- وجع شماكل هسة ؟



+


ديـار :- صارلنة ساعة نسوي وانتَ تاكل عموو خلصتةةةة !!!!



+


صرخت اخر شي ، فزيت من يمي



+


حــيدر :- مرض مو مرة ، رجال صوتي مو هيـچ 



+


جُـمانة :- ؏ اساس انتَ رجـ... اخخخ وجع



+


رادت تكمل وكرصتهة نورا بسرعة



+


حــيدر :- كملي



+


مُـعتز :- قصدهة تكلك انتَ سبد الرجال بس خانهة التعبير وطلع هيـچ موو



+


جُـمانة :- لا مو هيج قصدي.... اخخ ليش تكرصين كبر



+


متنة ضحك عليهة



+


ادهـم :- نجبي جمانة لايكوم يكتلج



+


حــيدر :- انا ساكت ومتحمل



+


:- هههههههه



+


حيدر:- ادنوو خلي اسوي وياجن



+


شـمـس :- خلصنة



+


ابتسمت ديـار وطلعت جيس ثاني



+


شـمـس :- هاي ليششش ؟؟؟؟



+


رواء :- لأن اليوم يجون خطار ومتعودين كُـل ما يصير شي يسوون تمر ، هم كاتلينة بالتمر حتة كمت اكرهة



+



        
          

                
ركعهة عمو مُـعتز على راسهة بخفة



+


مُـعتز :- ليسمعجج ابوي 



+


حطت ايدهة على حلكهة حتة متحجي



+


زيـنة :- صدُك عمو ادهم ومُـعتز ؟



+


مُـعتز :- مُـعتز بعينج ادهـم اصغر مني وتكليلة عمو واني مُـعتز 



+


ادهـم :- نجب هنة 3 سنين



+


مُـعتز :- ليش تحسسني الـ 3 سنين شوية ؟ المُهم اكبر منك لو لااا ؟؟؟



+


ادهـم :- ومرض هنة كم سنة بس اني 29 وانتَ 32 بس



+


مُـعتز :- المهم اكبر منك



+


زيـنة :- هسة احجي لو لا ؟



+


ادهـم :- احجي بابا احجي نشوف ياسخافة تحجين



+


زيـنة :- شقصدك عمو ؟؟



+


ادهـم :- ابد ولا شي احجي



+


زيـنة :- شوكت تتزوجون



+


كام عمو مُـعتز وراد يطلع



+


مُـعتز :- هية هاي صارلج ساعة طاح حظج



+


زيـنة :- تعااال تعااال متشرد ، وين بيبي ؟؟



+


كامت تجرجر بي



+


مُـعتز :- ولـچ عندي شغل



+


زيـنة :- لتكذب عمو



+


كريمة :- شكو ؟



+


زيـنة :- بيبي لزمتلج مُـعتز ااءء قصدي عمو ، كُليلة شوكت يتزوج ويفضنة ؟؟



+


كريمة :- خل تقبل ديـار تتزوج وبعدين افكر ازوج عمج



+


مُـعتز :- حلل



+


ديـار :- يرحون ويردون على صخماء



+


ادهـم :- اي والله ومحد يكلي خلي ازوجك



+


كريمة :- انتَ مكضي حياتك مو يمنة شوكت اشوفكك ؟؟



+


شـمـس :- لا بيبي لكة وحدة



+


كريمة :- والله ؟؟



+


قاسم :- ومنو تعيسةة الحظ اا اقصد سعيدة الحظ ؟



+


مُـعتز :- بس لا اخت جا...



+


قبل ليكمل شمر عَلَيَّ عمو الخاشوكة



+


كريمة :- ولك منو هاي اخت جا المعرفنة اخوهة حتة ؟



+


حــيدر :- بس لا يطلع هوة نفسة چـا اليحبة عمو يبووو على حضج كريمة



+


ركعتة بيبي على راسة وهوة يضحك



+


ادهـم :- طاح حظك يا نذل



+



        
          

                
مُـعتز :- هيهيهيي اني اعرفهة



+


رفعت ايد



+


شـمـس :- واني



+


كُـل الانظار صارت عَلَيَّ ، توترت لأن حجيت 
هسة لازم اقدم تقرير منو هية



+


زيـنة :- منووو ؟؟

+


جُـمانة :- وخري زينو ، شـمـس شاوريني وما اكول



+


باوعتلهن وباوعت العمو وهوة يخزر بية حتة ما احجي


+


زيـنب :- عمو ترا كُلنة نشوفك تخزر يعني واذا عرفناهة ؟؟



+


نورا :- بس لا تطلع محلوة وعمو مدا يكُللنة حتة منعيب



+


ادهـم :- خايبة شحلاتج من جمالهة اتمنة تتنقب



+


شـمـس :- لالا الصراحة حلوة كُلش



+


مُـعتز :- ماعدهة اخت مو ؟؟ حرامات



+


شـمـس :- ههههه ماعدهة مع الأسف اشوفلك بنت عمهة اذا تريد



+


مُـعتز :- اذا حلووة عادي



+


كريمة :- هذا ياهو يحجي معتوز



+


شـمـس :- هههههههههه



+


مُـعتز :- يمةةة كم مرة كايلج لاتكليلي صخوووم



+


كريمة :- نجب يمة



+


متتت ضحك عليهُم

+


ديـار :- انتِ راح يجي جدو على صوتج ونحصل رزالة وعلي



+


جبار :- لا يابة اليوم حفيدتي هنا محد يترزل



+


ديـار :- والله 



+


جبار :- والله



+


اجت تهلهل وعمو مُـعتز ركعهة



+


مُـعتز :- مو هيـچ يالثولة



+


ديـار :- چـا شلوون ؟



+


مُـعتز :- وين اكو بنية تكول چـا ؟ 



+


تخوصرت ديـار وباوعتلة ، حركاتهة حركات مصرية بالضبط



+


ديـار :- ليش يروحي ؟ 



+


مُـعتز :- بكيفي ، وعلي زوجتي اذا تكول چـا اموتهة



+


ادهـم :- وشحلات الچا غير تخبل بس انتَ تتعاير



+


مُـعتز :- شعليكم يابة زوجتي وحرر بيهةة



+


كريمة :- وانتَ يا مخبلة تاخذك ؟؟



+


مُـعتز :- خايبة شحلاتج كريمة هوة انتِ شايفة البنات ميتات علي ؟؟



+


حــيدر :- استقرر مهند التركي



+


مُـعتز :- وعلي اني احلاا من مهند



+



        
          

                
ردت عَلَيَّ بيبي وهية ملتهية تخيط ثوب بأيدهة



+


كريمة :- يمة حرام تحلف جذب



+


بقة صافن عليهة واحنة متنة ضحك



+


مُـعتز :- وعلي اجننن وذني متحسرات اني عمهن يتمنن اني مو عمهن



+


زيـنب :- صح صح



+


هية كالت هيـچ واجاهة نعال من بيبي



+


مُـعتز :- شوف شوف صار الي يحجي الحق ينكتل



+


جُـمانة :- بس خالو ادهم احلا



+


ادهـم :- فديتج بنت اختي



+


مُـعتز :- شوف اللواكة



+


ادهـم :- مثل لواكة بنت اخوك



+


زينب:- احنة منتلوك عيني



+


جُـمانة :- ولا احنة گليبي



+


صارت حرب النظرات بين جُـمانة وزيـنب وعمو ادهـم وعمو مُـعتز



+


حــيدر :- انظر انظر انظر الى حرب النظرات التي تحدثث هنااا انظر جيدًا 
المتسابقة زيـنب تنظر بشكل قاسي جدًا والمتسابقة جُـمانة تنظر بشكل جميل ااءء اقصد بشكل ساحر ، استغفر الله قصدي بشكل منعول والدي



+


جُـمانة :- حــيدر انجب



+


تحجي ونضراتهة على زينب



+


ادهـم :- نجب ترا فضحت نفسك



+


حــيدر :- وانه شوكت ما فاضح نفسي اهمداني



+


مُـعتز :- اي والله اهمداك



+


ركعة على كصتة ونضراتة على عمو ادهـم 



+


حــيدر :- وبعد الفاصل نعود معكُم ، ينظر مُـعتز بشكـ.. 



+


مُـعتز :- مُـعتز بعين الخلفك يا ادبسزز وين راحت كلمة عمو ؟؟؟



+


حــيدر :- شبيكككك عمو غير مسابقة



+


مُـعتز :- صح كمل



+


حــيدر :- نعمم ينظر مُـعتز بشكل قاس وادهم ايضًا ياللهول انظر الى النظرات !!!



+


شـمـس :- شلون رهمتهة انظر الى النظرات ؟؟



+


جُـمانة :- غبي غير



+


حــيدر:- نجبن كلماتي لايُسمح بسرقتهن والتكني عليهن مختومة باسمي متلكنهن بغير مكان 



+


رواء :- شلون كلمات عاد 



+


حــيدر :- شحلاتتجج ، لا اكسر راسج



+


ادهـم :- عوف راسهة وركز ويانة



+


حــيدر :- عذروني اي ، كملو وااااااا خسرررت زيـنب لانها رمشت وخسر مُـعتز لانه انصدم بزينب ورمش ايضًا وها ادهم يحضن جمانة ، اوكفو خلي اجي وياكم



+



        
          

                
دفعة عمو من راد يحضنهم ، وخر ورفع شعرة



+


حــيدر :- اصلاً انتو الخسرانين لأن متحضنوني



+


جُـمانة :- اي مو هوة حضن الامير تشارلي 



+


حــيدر :- وانتِ ليش تغارين من البنات ؟؟



+


بقت صافنة شوي وكالت



+


جُـمانة :- وعلى شنو اغار ؟؟



+


كتف ايديَّ وضحك



+


ادهـم :- ذول مفضوحين بزيادة


+


مُـعتز :- يمعود منو ميعرف واحد يحب الثاني بس هية تتعيقل ومتقبل



+


جانو يحجون بصوت ناصي بس اني بصف عمو فـ اسمع 
جريت عمو بسرعة وشاورتة



+


شـمـس :- حيدر يحب جُـمانة ؟؟


+


ادهـم :- اي



+


شـمـس :- وهية ؟



+


ادهـم :- هم



+


شـمـس :- لعد ليش متقبل ؟؟



+


ادهـم :- بعدهة صغيرة



+


شـمـس :- يا مرحلة ؟



+


ادهـم :- سادس



+


شـمـس :- اهااا وحــيدر ؟



+


ادهـم :- مخلص كلية



+


شـمـس :- وشنو تخصصة



+


ادهـم :- هندسة



+


شـمـس :- وهية ؟



+


ادهـم : علمي ، تريد تصير دكتورة هم



+


شـمـس :- اثنين بالعائلة دكاترة وممرضة ومهندس وضابط ؟



+


ادهـم :- تصحيح ثلاث دكاترة



+


شـمـس :- منو بعد



+


ادهـم :- عمج ادم



+


شـمـس :- و وينة



+


ادهـم :- بالخارج



+


شـمـس :- ليش ؟



+


ادهـم :- شنو ليش ؟ درس بالخارج وتعين هناك



+


شـمـس :- والله ؟ وبعد منو من عماتي عمامي مخلص دراسة



+


ادهـم :- ولـچ هنة اربع سنين مو الف سنة شني ناسية ؟



+


شـمـس :- اي والله ناسية



+


كعد كعدة يمي وكال



+


ادهـم :- عمتج ام رواء وزينة مدرسة وام جمانة ونورا محامية وادم دكتور وقاسم ممخلص دراسة واني دكتور ومعتز ضابط وعمج محمد مهندس هم وراد حيدر ويا حتة يساعدة وديار تدرس حقوق وزينب خاامس وتريد تصير رسامة ونورا مخلصت دراسة وجمانةة دكاورة وزينة ممكملة دراسة وشمس ممرضة وكتملت عائلتنة


+



        
          

                
شـمـس :- زين بالعائلة كُلنة مخلصين دراسة ودندرس ، ليش عمو قاسم ونورا وزينة مخلصو ؟



+


ادهـم :- تدرين بجدج ميقبل نبطل وكلنة شطار احنة بس قاسم بينة وحصل كتل يابو كتل وبالاخير طلع يشرد من المدرسة لحد مدزو ورقة فصل لابوي بيومهة شبعة كتل جنزة وبطلة ونورا العوبة طالعة على خالهة تكره الدراسة وزينة شاطرة بس مالهة خلك



+


شـمـس :- بس حرامات



+


ديـار :- انتو عايشين سوة وحتة هنا تحجون وحدكُم ، شسالفة بديت اغار



+


اجة جدو وكعد يمنة



+


جبار :- وانه عزمتكم حتة اناقش هل موضوع وياكم



+


حسيت شي محلو حيصير ، بقيت لازمة گلبي من الحيكولة جدو



+


جبار :- انه اريد شمس تعيش هنا يمنة وقربنة


+


باوعت العمو الـعگد حاجبة وعدل كعدتة ، خفت لايقبل ويخليني هنا ، صح اجوائهم حلوة بس محد يعرفني بكد عمو



+


ادهـم :- ما اكدر ابقيهة



+


جبار :- وليش ؟ 



+


ادهـم :- يابة شـمـس تعودت عَلَيَّ اني واني نفس الحالة خاصة تعرفني اكثر واحد بيكم لان صارلهة اربع سنين مشايفتكم



+


ديـار :- هسة انتو ليش حتتعاركون ؟ كلولهة والي تشوفة هية مُناسب تسوي وتعيش بالمكان الي تريدة



+


كلهم وجهو انضارهم علية



+


مُـعتز :- شـمـس 



+


مُـعتز :- ها عمو ؟



+


مُـعتز :- وين تردين تبقين ؟



+


بقيت ساكتة ، باوعت عليهم وعمو يباوعلي بثقة كأنة متأكد حـ اختارة



+


شـمـس :- عمو ادهم



+


بس كلت هيـچ ابتسم وباوع الجدو



+


ادهـم :- شفت يابة ؟ كتلك تعودت عَلَيَّ اكثر واحد 



+


جبار :- بس مصيرهة تتزوج هم وتعوفك



+


حسيت عمو ضاج بس مبين



+


ادهـم :- كلشي الة وقتة حجي



+


كام وطلع برا وجدو طب جوة



+


مُـعتز :- رايح اشوف ادهـم 



+


حــيدر :- واني هم ، شمالك جدي جنة فرحانين



+


كريمة :- امشي لا الدك بهل نعال



+


طلع يركض ، ضحكنة علية



+


جُـمانة :- الصراحة شكد ما احنة مقربين من خالو بس انتِ اقرب وحدة الة



+



        
          

                
ديـار :- يمكن لأن جان هوة وعمو الله يرحمة مقربين من بعض يشوفة بوجهة



+


شـمـس :- واني اشوف بابا بوجه عمو



+


خلت بيبي شيلتهة على وجهة وبجت ، كمت غسلت ايدي وطلعت بالحوش ، رحت للحديقة



+


عمو كاعد وحدة على كرسي لا عمو مُـعتز ولا حــيدر يمة ، رحت وغطيت عيونة بيدي وخشنت صوتي



+


شـمـس :- منو انيي ؟



+


ادهـم :- ومنو غير بنتي ؟



+


بعدت عنة وضحكت



+


شـمـس :- يعني عرفتني ؟



+


ادهـم :- لا عبالي جُـمانة



+


شـمـس :- هاااا ؟؟؟



+


ادهـم :- جذبب جذب ادري انتِ 



+


شـمـس :- هسة انتَ ضجت لأن اتزوج مو انتَ هم حتتزوج وتعوفني



+


ادهـم :- انه ابقة وياج حتة لو تزوجت انتي تروحين



+


شـمـس :- شرايك اجيب زوجي واكعُد يمك ؟



+


ادهـم :- اكون اسعد انسان لو صدك



+


شـمـس :- هههههههه 



+


صفن شوي وكال



+


ادهـم :- ولو مو صعب نقنعة



+


شـمـس :- منو ؟



+


ادهـم :- زوجج



+


شـمـس :- ههههه وهوة وينة



+


ادهـم :- موجود لتخافين



+


شـمـس :- وين ؟



+


ادهـم :- بعدين تعرفي



+


سحبني ويا طبينة جوة



+


ديـار :- تعاي تعاي مو شردتي



+


شـمـس :- ويين اشرد ولـچ ؟



+


ادهـم :- نجبي دورا ، اول يوم تجيكم هيـچ تتعبينهة ؟



+


ديـار :- هوهووو عمو بعد البيت نغسلة 



+


ادهـم :- ديـااااررر



+


ديـار :- شبيك عموو على واهسهة ينضفن البنات قابل راح نكربهة كرب وعلى فكرة ، جدو كال ابقيهم اسبوع اسبوعين هنا



+


ادهـم :- جدج قافل



+


ديـار :- كُلشش



+


شـمـس :- اي عادي واذا خل نبقة



+


نداريت على عمو



+


ادهـم :- عندي شغل



+


شـمـس :- روح منا



+



        
          

                
ادهـم :- ماعندي ملابس



+


شـمـس :- اي عادي جيب ملابس وحتة لو اني اخذ من البنات



+


ادهـم :- البيت بعيد



+


شـمـس :- اخذ من عمو معتز



+


ادهـم :- شغلي بعيد منا



+


شـمـس :- عموو لديتهةة وسديتهة



+


ادهـم :- ههههههههه سديتهة ولديتهة بنيتي



+


شـمـس :- لا لديتهة وسديتهة



+


ادهـم :- وچ سديتهة ولديتهةة



+


شـمـس :- المهممم خلي نبقة الله عليك



+


ادهـم :- ماشي ماشي نبقة بس نجبي 



+


ضليت اكمز ورجعت درت على عمو



+


شـمـس :- عمو شرايك اتصل بـ ايات ؟



+


زيـنب :- عرفنةةةة الاسممم



+


مُـعتز :- ايات ؟ خرب حظي هاي الصارلك سنة تضم بأسمهة تالي فضحتهة بنت اخوك بنص ساعه 



+


غم كصتة ، عضيت الساني 
باوعلي مأيس



+


ادهـم :- ذكريني بعد ما احجي يمج شي



+


شـمـس :- تدلل



+


حــيدر :- ههههه شوف التافهة نوب تكلة تدلل



+


ادهـم :- كومو الولد كومو يلاا نطلع خلنهن وحدهن



+


كامو رادو يطلعون ورجع عمو ؏ السريع شاورني



+


ادهـم :- اتصلي بيهة



+


شـمـس :- ههههه اوكِ



+


ديـار :- بليز فتحي سبيكر خلي نسمع صوت زوجة عمنة ، شكد عمرهة صدُك ؟



+


شـمـس :- انتِ اكبر بسنتين



+


ديـار  :- والله ؟ يعني مخلصة دراسة ؟ 


+


شـمـس :- لا رسبت سنة هاي اخر سنة الهة



+


ديـار :- حبييت ، خابريهةة



+


زيـنب :- خابري نسمع صوتهة



+


كريمة :- شو متنجبن تقيمن البنت من صوتهة خابري يمة خل تجي البنية

+


𝒳𝒳𝓧𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝓇
ايـات

+


جنت كاعدة بملل لا يُطاق ، وهاي العوبة راحت لبيت جدهة وعافتني الزمالة 
انووب ادك عليها ماكوو صار تلاث مكالمات وماكو فجأة طب جـاسر ويـاسر وأروى كعدو 



+


ياسـر :- شبيج مادة البوز مترين ؟



+


أروى :- وهية شوكت ممطنبة ؟



+



        
          

                
باوعتلهة بخزرة ودرت وجهي 



+


جـاسر :- شبيـچ بوية



+


ايـات :- مابية شي



+


رديت علية بصوت حزين ولعلل يطلعني



+


جـاسر :- احجي احجي



+


ايـات :- هاي العوبة ماكو ، راحت البيت جدهة ونستني ، حتة مكالت عندي صخام بعيني وحدهة خلي اتصل بيهة واشوفهة ، كاعدة بملل وحدي لا اكو وحدة يمي احجي وياهة ولا شي بنات عمي مو قريبات حيل علي ولا بنات خالي والطرفين اكرهن بس بتهال ومتزوجةةة ررراااح امووووت



+


حجيتت بدون ما اتنفس نفس واحد وكلهُم صافنين عليه ، باوعتلهم واني اتنفس ؏ السريع



+


ياسـر :- لو مسائل احسن 



+


جـاسر :- هسة انتِ ضايجة لأن وحدج ومحد يمج لو لأن العوبة ااءء اقصد شـمـس راحت لبيت جدهة ؟



+


ايـات :- من الاثنين



+


جـاسر :- كومي اطلعج



+


ايـات :- لا ما اريد



+


جـاسر :- دكومي كومي



+


ايـات :- كايمةة



+


كمت بسرعة ، قبل لا اروح دك موبايلي باوعت شمس رفضتهة رجعت دكت رفضت رجعت دكت كعدت واستنشقت هوى كلش هواي 



+


ياسـر :- يا ستار سدو اذنكم



+


ايـات :- توج تذكرتي عندج صديقة ؟؟؟ يا خاينة من لكة احبابة نسة اصحابة يا حقيرة 
اني وياج من الطفولة ، ترحين لبيت جدج ساعتين بس ساعتين تنسين شي اسمة نعال ايات 
حتة مدزيتي رسالة لا وفوك هذا اتصل ومتجاوب يلا ولي اريد اطلع ويه جاسر



+


جـاسر :- ابدًا اختي مو حقودة وغيورة 



+


ياسـر :- لا يابة



+


شـمـس :- مادام حطلعون خلي يجيبج لبيت جدو



+


فجاة تعدلت كعدتي ونصيت صوتي وفتحت سبيكر حتة يسمعون



+


شـمـس :- ما دام حيطلعج خلي يجيبج لبيت جدو اكيد يندلة 



+


ايـات : شسويي ببيت الناس اكُلج شفتي عائلتج وكمتي متعرفين تحجين حبي ؟؟



+


شـمـس :- نجبي وليش ما اعرف احجي ؟ خلي جاسر او ياسر يجيبوج لبيت جدو شبيـچ البنات يردن يشوفنج



+


ايـات :- استحي



+


شـمـس :- منين نزلت عليـچ المستحة ، هيييي



+


وخرت السماعة من عاطت



+


ايـات :- مرض اووي صوتج طرشني



+



        
          

                
شـمـس :- شتكولين على صوتج الي من غير عياط
يلعلع هسة يلا تعاي



+


ايـات :- اوكفي



+


باوعت الـ جـاسر ، اشرلي بمعنى لا باوعت الـ ياسـر 
اشرلي لا هم



+


ايـات :- ميقبلون



+


شـمـس :- هوة شنو ميقبلون لاتخليني اعصب



+


ايـات :- لا الله عليـچ 



+


شـمـس :- ترا والله اعصب



+


ايـات :- لا يابة جفينة شرج لا تحترك بغداد استقريي عيوني



+


شـمـس :- ومرض باوعي البنات يردن يشوفنج وحتة بيبي والله شو انطيني جاسر



+


فتحت عيوني على وسعهن



+


ايـات :- شنووو ؟؟؟؟



+


شـمـس :- ومرض نطيني جـاسر او ياسـر 



+


باوعتلهم جـاسر اشرلي انطي الموبايل ، نطيتة الة حطة على اذنة وسمعنة صوت مرة جبيرة



+


كريمة :- الو يمة



+


جـاسر :- هلا يمة شلونـج ؟



+


كريمة :- شلونك يمة ؟



+


جـاسر :- الحمدلله امي انتِ شخبارج ؟



+


كريمة :- على الله خالة ، انتَ مو جاسر صديق مُـعتز وادهـم ؟



+


جـاسر :- اي خالة



+


كريمة :- دجيب اختك ، شـمـس بس تحجي بيهة والبنات يردن يشوفنهة والحجي بيناتنة اني هم اريد اشوفهة وانتَ سنين تجينة چـا اختك ليش متجي ؟



+


جـاسر :- هههه دللي خالة



+


كريمة :- فدوة الكلبك يمة



+


سدة جـاسر وشمرة علي



+


جـاسر :- كومي بدلي يلا بسرعة اذا تتأخرين ما اخذج



+


ايـات :- خمس دقايق بس



+


كمت بسرعة ابدل

+


𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝒳𝓇
شـمـس 

+


بس سديتة منهة متنة ضحك



+


ديـار :- هههه فدوة مبينة كيوت



+


جُـمانة :- ههه اي عكسج



+


ديـار :- نجبي لـچ



+


شـمـس :- كاارثة ايات السان



+


نورا :- تحمسست اشوفهة



+


كريمة :- هية ايـات مو نفسهة اخت جـاسر ويـاسر بنت جواهر ؟



+


شـمـس :- اي بيبي



+



        
          

                
كريمة :- اكولل اعرف البنية



+


شـمـس :- وين شايفتهة بيبي ؟



+


كريمة :- ترا نعرفهم من جنة شباب جان ابو جاسر صديق جدج الله يرحمه 



+


شمس :- اهااا



+


نورا :- يلا على بين متجي كومن نغسل البيت وشـمـس تعالي انطيج دشداشة



+


رحنة للغرفة انطتني من ديـار لأن ما شاء الله كلهن طوال  بنشاااز بس ديار مثلي تقريبًا ، انطتني دشداشة سودة تجنن عجبتني ، خليت شال على راسي لأن حيدر هنا وطلعت



+


نورا :- يلا يلا شـمـس كُعدي انتِ وانتن يلا كُـل ثنين على شغلة



+


شـمـس :- وليش اكعد اني



+


نورا :- انتِ خطار حبي



+


شـمـس :- ول يابة شني خطار اني من اهل هل بيت يلا يلا نطني شغلة



+


ضحكت ووزعت علينة المهام



+


نورا :- اوكفن ننتضر هند وسراوي بنات عمو صابر



+


شـمـس :- صدُك نسيتهن،  يعني هسة كلنة بنات بس حيدر ولد ؟؟ خطية والله



+


جُـمانة :- يول لاتنقهرين عَلَيَّ ، ما شاء الله مخلينة اصدقائة حنة غلط سخيف يحجي كدامنة وكل وحدة مطلعلهة اسم



+


شـمـس :- هههههه شمسميجن ؟



+


فجأة طب حــيدر



+


حــيدر :- شوفي بنت العم ، عندج الجبيرة نورا اسميهة نور ورواء زعتر ، جُـمانة هذا ضلعي هدوش هادي وزينة الله يخلي النة زيوني الحلو وزينب جبار ابو الشربت من صغيرة جانن شواربهة مثل جبار ليبيع شربت



+


زيـنب :- حــيدرر نجب



+


شالت الزاهي وركعتة بية اجة بجتفة



+


حــيدر :- طاح حظج ، المُهم وديـار هذا ضلوعي الثاني اختي الصغيرة عُدي ، وشذى هذا ستار ابو العرك وهند مهند الصافي واسراء هذا حليم ابو التمر كل ما تكعدين يمهة تاكل لو تسوي تمر



+


شـمـس :- ههههههه شهل اسماء



+


حــيدر :- يخبلن مو ؟



+


شـمـس :- كُلشش



+


حــيدر :- اوكفي لازم اطلعلج اسم



+


تكتف وباوعلي يفكر



+


حــيدر :- ما شاء الله حلوة ما جاي يطلع اسم



+


باوعتلة جُـمانة بخزرة بس جان داير مشافهة



+


شـمـس :- الله يرحمك حــيدر ، سلم ؏ الشُهداء الي معاك



+



        
          

                
دار وجهة عليهة ، هية كُبل دارت وجهة 
رجع باوع عليه وضحك



+


حــيدر :- اوكفي يول خلي افكر بأسم ، شيم يشبه اسمج



+


نورا :- شهللللل خيانة ؟؟؟ شني احلا اسم بيناتنة كُلنة اسماء ولد وهية اسم حلوو



+


حــيدر :- ومرضض لهل صوت زرفتي اذني 



+


جُـمانة :- عفية صدُك شنو بس شمس اسم حلو يعني نورا نور واني هادي وش ذااا



+


حــيدر :- دلليي اوكفي شندورلج اسم امم



+


تقرب عليهة وهوة متكتف 



+


حــيدر :- شرايج بجمرة گلبي



+


جُـمانة :- لا مشكور نبقة على هادي احسن



+


دارت وجهة وضحكت



+


شـمـس :- اووي كيوتت



+


مُـعتز :- يا كيوت ولج ابقي يمهم شوي يشيبون راسج بمشاكلهم



+


فزيت ودرت على عمو جان واكف وراي



+


شـمـس :- بس حلوين سوة



+


مُـعتز :- هسة تجي مرتي ونكسر عليهم



+


شـمـس :- عموو انتة شكد مغرور بمرتك وبعدك مشايفهة


+


مُـعتز :- طبعًا انغر بيهة غير اخذ ملكة جمال 



+


ادهـم :- هسة ياخذلة وحدة سنون ماعدهة وشعرهة متروس كمل وكاتلهة الوصخ



+


زيـنب :- ههههه ايع عمو لعبت نفسي



+


ركعهة عمو مُـعتز على راسهة



+


مُـعتز :- نجبي لج عمتج تحترمنيهة وبعدين ابن الكلب لاتخليني اغلط واني ما اريد اغلط شبية مخبل اخذ وحدة وصخة



+


متتت ضحك على عمو يغلط ويكلة لاتخليني اغلط



+


حــيدر :- لا يابة حشاك من الغلط اصلاً متعرف شنو الغلط



+


مُـعتز :- مو والله



+


ركعة عمو ادهم جلاق



+


ادهـم :- كل خـ** ابن الـ**



+


مُـعتز :- لتقلط



+


ادهـم  :- ادلل ما اقلط



+


مُـعتز :- عفية ***



+


ادهـم :- كل خـ** سرسري منا البنات



+


باوعن على حيدر كلهن وهوة ندار يسوي نفسة ميسمع



+


حــيدر :- واااو توني انتبه للدرج حلو



+


راد يشرد ولزمة عمو ادهـم من ياختة



+


ادهـم :- تعال تعال شتحجي كدامهن



+


حــيدر :- شحجي شحجي يعني ؟ اقرالهن قرأن واعلمهن ؏ الصلاة والصوم والعبادة بشكل جميل ورائع وها حتة صلاة ليلة القدر علمتهن شعبالكم لعد



+


مُـعتز :- انه مو بس ايدي غاسلهة منك لا حبيبي جسمي كلة غسلتة منك



+


حــيدر :- شقصدكم



+


ادهـم :- كل خـ** كلام طايح حظة ما اريد فهمت



+


حــيدر : تدلل خيو ااءء اقصد عمي الغالي ابن الغالي



+


دار علينة وعيب ، سمطة عمو بركعة على ركبتة



+


مُـعتز :- ولك بكد النعال وسوالفك طايح حظهن



+


حــيدر :- ولك اا اقصد عمو شسالفة يابكد النعال واني عمري 26



+


مُـعتز :- بعدك زعطوط



+


حــيدر :- يعني قبل خمس سنين جنت زعطوط



+


مُـعتز :- كل خـ** لك ***



+


ادهـم :- معتزز لسانكك



+


معُـتز :- والله موتني هسة يطلعن يعرفن اكثر منك



+


ادهـم :- متصيرلك جارة وعلي



+


فاتت شـذي تركض



+


شـذي :- اجتت صديقتج شـمـس 


+


ركضت كُبل للحوش ووكفت ورا الباب

+


𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓧𝓻
يـتـبـع...

+


البارت كُلش طويل 🌝🤍

+



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close