اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل الثالث والثلاثون 33 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل الثالث والثلاثون 33 بقلم حنين مراد




                                              
‏"ليست المشكلة إلى أين نذهب، بل كيف نعود من كل الأماكن الخطأ التي ذهبنا إليها".

+


الـكـاتـبة:- حـنـيـن 

+


فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً 

+


هوة شوفو اكو جلطة بالبارت وخايفة اكتب لا انوب يصير بيكم شي لا سامح الله 🙂

+


سمو بالله وابدو😂🖤✨

+


بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

+


__________________________.♡
____________________.♡

+


ادهم: اشوو سكتيي

+


زينب: معليةةةة ما ادخل مااااا ختولي

+


غسق: لـچ عيب مرة جبيرة 

+


زينب: على روحها شسويلها كلت ما افوت يعني ما افوت

+


معتز: فووتي سلمي الخاطرررييي

+


وكف كبالها لزم ايديها ويباوعلها عود نضرة كيوت رادت تحجي وسكتت

+


ادهم: هااا؟ 

+


زينب: اسلم واطلع

+


معتز: اييي خوش يلا فوتي

+


دفعها يم الباب فتنة وراها سلمنة وكعدنة وهية سلمت

+


: انتِ زينب؟ 

+


زينب: اي

+


: ابد مو مثل الوصف

+


زينب: ليش عيني شلون وصفوني الج

+


كرصتها ايات من خصرها حتة تسكت لأن تحجي بعصبية وبيبي تعضعض بيدها وتخزرها حجت اختة

2


: والله كالو حلوة حيل يعني بنضري اشوفج عاادية

2


: هاي البت الحليوة فدوة الـ الله منية؟ 

+


عضيت شفايفي كاتمة ضحكتي جانت تقصد غسق وزينب تخزر بيهن حمحمت بيبي وكالت

+


كريمة: هاي زوجة ابني معتزز

+


: ههه ياااا فدوة عبالي بنيتكم كلت كبل اخطبها

+


اباوع الزينب تكلب بعيونها بملل 

+


زينب: زين ولكيتي بنت نفس هل مواصفات؟ 

+


: لا والله ابني اجاني يركض عليـچ كتلة خطية اروح اشوفلة البنية حتة لو مو حلوة نكسب اجرر ونزوجهم

+


وكفت زينب تخوصرت وبيبي تخزرها تريدها تكعد

+


زينب: كافي عاد من عرس عمو وانتي تهينين بية وساكتتلج ليسمعج تردين هيـچ وحدة يكول ابنها كانة عامر خان لو سلمان خان تضلمين البنية وياج حتة 

+


: انييي تحاجيني هيـچ!!! 

2


زينب: اي نعم 

+


كريمة: زينب طللعيييي

+


: لا اصلاً صوجي اجيتت كالولي وحدة بلا اخلاق ومحلوة بس ماصدكت هسه اثبتيلي 

+


كريمة: احترمتج وقدرتج بس مو يعني تهينين حفيدتي والف من يتمناها معايزين الابنكم ولا كلنة تعالو واخطبو

+



                
: اصلاً منجي وياريتنة مجااييننن

+


زينب: هذااا الباب تفضلو تفضلووو

+


طلعت زينب وراهم وهنة يدردمن صار كبالها رضا واكف خزرتة وسدت الباب 

+


زينب: بالناقص خرقةة 

3


شمس: هههههههههههههههههه

+


اريد اسكت ماكووو نفجرت ضحك شالت بيبي النعال وشمرتة على زينب 

+


زينب: اووووي اني شكووو

+


ادهم: ها شصار؟ 

+


كريمة: فات من وكت ماكعدت وهية بس تلاسن وتحجي متعرغيننن تسكتينن

+


زينب: اي ما اعرف استربريجي ميسمحلي

+


غسق: استبريجج!؟ 

+


ايات: ههههههههههههه

+


زينب: شبيكم تضحكون خيولن والله لو باقيات اشرب من دمهن والله يا الله اني محلوة اني؟ غير اطك بالكاع بس هية ماعدهن ذوق ماعدهنننن

+


عاطت وشردت فوك وبيبي تشمر النعويل عليها كعدت بالكاع يم ايات ميتة ضحك غسق لازمة بطنها وخربانة ضحك وحال البنات اتعس من حالي اجت ديار تركض

+


ديار: شكووو؟ 

+


سولفتلها الصار كعدت تضحك ويانة

+


ديار: ههههه من كل عقلكم تفوتون زينب جوة هاي خبلةة

+


كريمة: اااخ مني انه عود ردتها تفوت تحجي جم كلمة بيهن خير ولو المرة هم مابيها خير كعدت تتعاير فوك راسي ومعاجبتها زينب وشبيها زينب تروحلها فدوة الشعر اسوددد الجسم شنو الوجه شنو تجننن بس هية هية هاااي حية من تحت التبن عبالهم انطيهم زينب حتة توريها النجوم بعز الضهر لا والله اخليها حسرة بگلبهاا

3


معتز: هاي امي تحجي لو اني متوهم؟ 

+


ادهم: لا لا هيةة 

+


ديار: مو هية تحب وتدافع للكل الة ديااار واكفتلها على تك رجل بس تحجي كلمةة ترفع العوجية ليكول ديار بت ابليس ااااخخخ

+


ضربتها بيبي بالعوجية لزمت ايدها متوجعة

+


ديار: دشوووف خاف تجذبوني ااتخ بيبي شبيـچ اشاقة وياج اووي منتشاقة يعني شلون بهل سالفة

+


معتز: حل حل تستااهليننننن 

+


ديار: هاي عود انتة عمييي ااااهه يا حيفففف

+


معتز: امشي ولي

+


ادهم: كاافي يماا تعاي ديار

+


راحت ديار تركض يم عمو ختلت ورا ندار عليها يهمس

+


ادهم: شفتلج خوش عريس

+


ديار: اهووو حتة انتة عمووو

+


معتز: ايييي شلوون عريس ممتزوج ولا عندة علاقات 

+


اختفت ابتسامة ديار باوعلهم عمو ادهم وباوعلي درت وجهي لأن بس يلزمني اعترفلة صعدت ديار فوك باوعت العمو بعتب عض شفايفة بمعنى مو قصدة يحجي هيج لليل جنت بالحديقة الخلفية احجي ويا جاسر بالكوة احصلة لأن مو دوم الشبكة زينه 

+



        

          

                
جاسر: اي شلونج انتي

+


شمس: زينه الحمد لله وانتة

+


جاسر: بخير ونعمة 

+


شمس: شوكت تجي؟ 

+


جاسر: وداعتج ما ادري لهسة ما انطونة خبر حتة ننزل يمكن تطول اكثر 

+


شمس: هففف 

+


جاسر: ليش اشتاقيتيلي؟ 

+


تحولت نبرتة للخباثة بتسمت وحجيت

+


شمس: لاا بس مثل متدري ايات تزوجت ومرات اخاف اضطر انام يم عمة لو اروح لبيت عموو لهل سبب يعني 

+


جاسر: كوولي اشتاقيتيلي وبس 

+


شمس: بالعكس فرحاانةة لأن انتَ مو يمي

+


جاسر: همممم

+


شمس: اييي

+


جاسر: جذاابةة

+


شمس: شبيك مدا اجذبب

+


جاسر: يلا يلا ادري مشتاقتلي بس تستحين خوش راح اسكت 

+


شمس: لا والله رحم الله والديك 

+


جاسر: هههههه ووالديج

+


سكتت اضحك صار صمت بيناتنة شوي ونصة صوتة همسلي

+


جاسر: غضب

+


شمس: هااا

+


جاسر: مشتاقلج

+


سكتت حسيت وجهي صار احمر همست بخفوت

+


شمس: حتة اني 

+


جاسر: من اكول مشتاقتلي تكلي لاا

+


شمس: مو صوجك صوج الي تنطيك عيننن

+


جاسر: ههههههه يلا روحي خليني اروح يصيحولي

+


شمس: تمام باي

+


سديتة ونداريت رجعت بفزع لازمة گلبي 

+


شمس: عمووو اياااات شبيكممم

+


ادهم: شمس مشتاقلجج

+


ايات: وانييي هممم

+


شمس: اهووووو وخرو منيييي

+


ادهم: ههههههه تعاي تعاي نشاقةةة

+


جرني يمة باوعتلهم بغضب لزم خشمي وجرة

+


ادهم: سولفيلي يلا

+


شمس: شنو؟ 

+


ادهم: ديار ومعتز وسالفة المتزوج شنو؟ 

+


سكتت اباوع الايات هم سكتت 

+


ادهم: سوولفنن ادري ثنينجن تعرفن

+


ايات: ادهم ميصير اسرار بنات 

+


ادهم: اسرار بنات ومعتز يدري بيها؟ 

+


شمس: سمعنة بالغلط 

+


ادهم: سوولفنن 

+


شمس: اني اروح ايات يمك باااي

+


جرني من كصيبتي عليه 

+


شمس: عموووو

+


ادهم: احجيي

+



        
          

                
شمس: ماااا اكدررر

+


ادهم: تعالن ثنينجنن

+


رجع لزم ايات من حجابها وشدنة الة 

+


شمس: عمووو

+


ادهم: احجنن

+


ايات: ادهممم شعري 

+


ادهم: احجن واعوفجن

+


ايات: ديار تحب ياسر بس بس عووفني

+


باوعلنة بصدمة يستوعب 

+


ادهم: ها! 

+


ايات: شعري! 

+


ادهم: ها اسف

+


تركنة يباوعلنة ساكت

+


شمس: اووووف منكم لتبينلها انت تدري خطيه 

+


ادهم: من شوكت؟ 

+


شمس: من جانت بالكلية

+


بقينة شوي وفتنة جوة للأن عمو ممصدك اجاني ياسر يرجعني فات سلمو عليه عمامي وحضن ايات 

+


ياسر: مشتاااقلج شوكت تجين ادهم انطيناكياهة بس مو معناهة متجيبها لتخليني اسحبها يمي

+


ادهم: فدوة مو بكيفك تسحبها بعدين كم يوم وعود تجيكمم احنة متفقيننن

+


ياسر: وشكد تبقة؟ 

+


ادهم: يومين

+


دفرة ياسر وعمو يضحك 

+


ادهم: هههههههه

+


ياسر: دولي والعباس اسبوع تبقة 

+


ادهم: بكيفي

+


ياسر: لتخليني هسة اخذهةة

+


ادهم: امشي ولي لهلك

+


راد يجرهة عمو ادهم وهية مجلبة بياسر انفخن ريشات ياسر وباوع العمو بفخر

+


ياسر: شوف هية تريدني

+


ادهم: لو تموووت

+


جرهة عمو وحضنها بقوة وهية تضحك مكيفة سلمت عليهم وطلعت نص الطريق ياسر ساكت

+


شمس: شبيك ضايج؟ 

+


ياسر: ها

+


شمس: ليش ضايج؟ 

+


ياسر: العندة مثل حياتي شلون ميضوج

+


شمس: ليش؟ 

+


ياسر: تعاركت وي أروى هل مرة من صدك اطلك

+


شمس *كل مرة تكول هيج وخالة تحلفك ترجعها

+


ياسر: صابر عليها هواي صبرت مالي خلكهاا

+


شمس: ليش تعاركتو؟ 

+


ياسر: شدراني تتهمني اخونها اذا اجاني اشعار تركض تشوفه قبلي من احجي تضوج وتضل تصيح واني اضوج من الصوت العالي اتنرفز واحد يصيح علية

+


شمس: زين ليش متحجون بهدوء يعني ثنينكم كبار وواعين

+


ياسر: بالنسبة الي عادي بس هية عقلها صغير متستوعب هل كلام تحسبة استصغار منها

+



        
          

                
شمس: الله يساعدكم ثنينكم يمكن هية تتأثر بسرعة لأن صارلها هواي ومحبلت وتتحمل حجي الكرايب الرايح والجاي 

+


ياسر: كلتلها كلتلها تعاي نروح للدكتورة وكل مرة تطلع سالفة عويصة حتة منروح 

+


شمس *الله يساعدكم 

+


ياسر: امييينن

+


وصلنة للبيت سلمت على عمة وأروى وفتت للغرفة بدلت وكعدت اتابع مسلسل مرن كم يوم هم بلا جاسر كمت اضووج اريدة يرجع جنت بالمطبخ اسوي غدة واجة ياسر يركض

+


ياسر: شممس شممسسسس شمسسس

+


شمس: ها هاااا شكو جاسر بي شي؟ 

+


ياسر: لا لا بالعكس اليوم يجي

+


شمس: كووول والله 

+


ياسر: والله العظيم 

+


شمس: شوكت يعني 

+


ياسر: تقريباً بالليل

+


شمس: تمام تمام 

+


لليل سبحت وتحضرت وتعطرت وتمكيجت بقيت منتضرينة بالصالة وهوة ماكوو 

+


شمس: اشوو ماكو للأن

+


ياسر: ما ادري كال لو اوصل بالليل لو الصبح

+


شمس: هفف

+


ياسر: يلا كومو نامو الصبح ان شاء الله يجي

+


راح الكل لغرفتة بقيت منتضرة بالصالة شوي وطلعت بالحديقة افتر كعدت ؏ المرجوحة منتضرة ما ادري شلون نمت
________________________________.♡
__________________________.♡
شـمـس 

+


جنت فرحانة باجر يجي جاسر وما اكدر حتة انام
وادهم يمي يهدي بية

+


ادهم: لـچ كافي فهمنة يجي بس اهدي

+


ايات: ادهم ما اكدر وديني الأهلي 

+


ادهم: شوفي الساعة حتة من تفوتين عليهم يخترعون عبالهم اكو شي وداعتج من الصبح اوديج بس نامي
رجعت راسي ؏ المخدة احاول انام وخرت الغطة بملل باوعلي راد يخنكني ووخر

+


ادهم: نامي نامي وج موتيني

+


ايات: ما اكدر ما اكدر

+


ادهم: غمضي وتكدرين

+


ردت احجي بس سكتني وهوة يبوسني دفعتة وحجيت

+


ايات: دا احجي وياك 

+


ادهم: عوفينة من جاسر وشمس خلي بالج عندي 

+


ايات: ماااا

+


ابتسمت ردت اضوجة جرني لحضنه باسني ورفع الغطة
______________________________.♡
__________________________.♡

+


فتحت عيوني بنُعاس استغربت اني بالسرير حسيت بشي على خصري رفعت الغطة شفت ايد ضخمة حاضنتني نداريت بسرعة احاول المحة رفعت نفسي شغلت التيبلام اشوف ملامحة بست خدة بسرعة وحضنتة هدئت من حاوطني بيدية يعني كاعد! وخرت شوي صار وجهي مقابيل وجهة

+



        
          

                
شمس: الحمد لله على سلامتك 

+


جاسر: الله يسلمج 

+


حضنته بقوة استوعب هوة يمي باس راسي بقوة، يشم بشعري 

+


جاسر: اعترفي مشتاقتلي

+


شمس: اي اي مشتاقتلكك طووولت اكو واحد يبقة هل كد ماعندك بيت ماعندك ام مرة يسألن ويخافن عليكك

+


جاسر: چـا شسوي ترديني اكول هيـچ والباقين الوياي هم نفس حالتي وازيد عدهم اطفال واكو يستشهدوون وهمة اباء

+


شمس: ااششش كافي لتحجي هيج 

+


خليت راسي على صدرة حضن خصري، رفعت راسي الة اباوعلة وهوة يباوعلي 

+


شمس: تعبان؟ 

+


جاسر: ميتتت

+


شمس: كووم اسبح

+


جاسر: مابية حيل

+


شمس: كوووم حتة ترتاح 

+


كومتة كوة فات ونطيتة ملابس نص ساعة وطلع ينشف بشعرة لبس ملابسة ووكف يمشط انتبهلي واكفة يمة اباوعلة، جنت صافنة بملامحة صارلي كومة مشايفتة مد ايدة لخصري جرني صعدني ؏ ميز المراية باوعتلة مبتسمة

+


جاسر: شبيج فاكة حلكج

+


شمس: ما ادري هههههه

+


جاسر: ااامممم

+


نزل جسمه وتقرب صار وجهة مقابيل وجهي صار يتقرب شوي شوي الا إن طخ خشمي بخشمة دفعتة من ندك الباب 

+


شمس: ااحممم احمم مـ...منووو

+


ياسر: انيي شمس ما اجة جاسر؟ 

+


هاا د.. دقيقةة

+


لبست حجابي وفتحت الباب مبتسمة

+


ياسر: اجة؟ 

+


شمس: مع الأسف لا كال يمكن باجر عكبة اجي

+


ياسر: هاااا! كال اليووم شو ماكالي

+


طلع جهازة يريد يتصل وطلع جاسر بوجهة ضحك ياسر وحضنة

+


ياسر: الخايس

+


جاسر: نجب

+


ياسر: انووب تكول ما اجةة

+


شمس: غيرر اسويلك مفاجئة

+


ياسر: طاح حظكم  وحظ مفاجئاتكم

+


ضحكنة، بقو يسولفون شوي وراح فات جاسر قفل الباب باوعتلة مستغربة

+


جاسر: الصبح يسوون مداهمة ادري بيهم

+


شمس: ههههههه صحح

+


سكتت من جرني الة نركعت بصدرة شحبني للسرير نمت بحضنه 

+


جاسر: اييي شصااار؟ 

+


شمس: شنو؟ 

+


جاسز: ما صار شي بغيبابي؟ 

+


شمس: لااا بس رادو يسوون عرس جمانة وحيدر بس علمودك اجلوو 

+


جاسر: خطيةة ليش جان سوو بالنهاية اجيي واباركلهم

+



        
          

                
شمس: شدراني همة مقبلوو جاسر

+


جاسر: همم

+


شمس: اشتاقيتلي؟ 

+


بقيت اباوعلة اريدة يحجي عض شفايفة يفكر راد يحجي وسكت باوعلي وغمض ضربتة بوكس ببطنة ون متألم وهوة يضحك 

+


شمس: لتسوييي هيـچ لا اموتك

+


جاسر: چـذب چـذب يابة اشتاقيتلجج هوااااي

+


شمس: طبعاً تشتاقلي طبعاً اذا متشتاقلي المن تشتاق مثلاً!!! 

+


جاسر: شعليج اريد اشتاق الأشخاص خاصين بحياتي انتِ شكو؟ 

+


جريتة من ياختة وقربت راسي منة

+


شمس: لا عيني تشتاقلي بس الي ممسموحلك تشتاق لغيري 

+


جاسر: هاااي ليش؟

+


شمس: جاااسررر هوة شنو ليش شنو ليش زوجتك اني 

+


جاسر: زوجتي

+


شمس: ايييي

+


لف ايدة على خصري وهوة مبتسم رفع ايدة الثانيه لخدي مسح عليها حمحمت ردت اشوخر بس مخلاني

+


جاسر: شمس

+


شمس: هـ..اااا

+


غمضت عيوني ثواني بس وحسيت بشفايفة، ابتعد بضع سنتمترات فتحت عيوني شفتة يباوعلي

+


شمس: جاسر

+


جاسر: روحةة

+


سكتت اسمع انفاسة المضطربة طفيت الضوة ونمت بحضنه لازمة ايدة حتة ميتركني 
__________________________________.♡
_____________________________.♡
شـمـس 

+


كعدت على صوت الباب يندك بقوة فز جاسر يباوعلي مستغرب

+


جاسر: منو يدك هيـچ؟ 

+


شمس: ما ادري 

+


رجعت غمضت ضميت وجهي بركبته اريد انام بس ندك باب غرفتنة بقوة 

+


شمس: منووو؟ 

+


ايات: انييي شمس ايات 

+


دفعت جاسر بسرعه وكمت فتحت الباب غاتت كبل لجاسر وراهة عمو واكف سلمت علية وغسلت رجعت يمهم جاسر مغسل ومبدل ملابسة وهية يمة حاضنتة

+


ادهم: ارتاحيتي هسة؟ 

+


ايات: لااا احس بعدني مشتاقتلة

+


ضحكت واشرتلها

+


شمس: كوومي خلي نشوف خالة يلا

+


ايات: اكووول مشتهية برياني ودجاج حااامض سوييي روووزز

+


شمس: هههههه ماااشي كومي يلا

+


كامت وياي بسرعه رفع عمو ايدة عليها وحجة بخوف

+


ادهم: ايااات لتركضينن

+


ايات: تمام ما اركضض

+


جاسر: شكو واذا؟ 

+



        
          

                
رجعت ايات وراي خجلانة اتسعت ابتسامتي نداريت عليها 

+


شمس: حااامل؟ 

+


هزو راسهم ثنينهم شهكت وحضنتها كام جاسر باسها براسها وحضنها بقوة 

+


جاسر: يعني راح اصير خال

+


شمس: دقيقه عفية اني شنو؟ زوجة خالة لو بنت عمة! 

+


ادهم: هههههه نشوووف بعدين الله كريم 

+


ضحكت مستمتعة جريتها للمطبخ كعدت يمي سلم جاسر عليهم وخبروهم بحمل ايات عرف الكل سويتلها برياني وجاسر سوة الدجاج الها رفعت راسي شفتة لابس ابيض ونازل من فوك صفنت علية اتذكر من اجيت يمهم وسوو دجاج فزيت من صفك كبال وجهي 

+


جاسر: شبيج صافنة؟ 

+


شمس: تذكرت من اجيتكم وسويت دجاج همم

+


جاسر: ودمرتن نفسجنن مثل الزعاطيط

1


شمس: ههههههه ايييي

+


سويت الغدة صبينا واكلنة 

+


مرن بضع ايام اليوم زواج حيدر وجمانة لغو الحنة سوو كلة بيوم واحد بقاعة جانت مختلطة بس واكفة يم البنات حيدر وجمانة ركصو ركص الكل تعب الة همة الحد منزفو يركصون رجعت للبيت والكل لبيتة مرت بضع اشهرر غسق صارلها 5 اشهر وايات 4 اشهر جنت اكوي بملابس جاسر جان كُل شوي يجي يتأكد ما احركهن

+


شمس: جاااسر كاافي ما احرك لتخااف

+


جاسر: والله اخااف عذريني

+


شمس: تعال انتة اكوي لعد

+


جاسر: خلصيهن بسرعة اريد اروح

+


شمس: تمام تمام 

+


خلصتن ولبسهن وطلع بقيت افكر الى متى نبقة هيـچ لازم اعرف يحبني لو لا لليل رجع باوعتلة

+


شمس: جاااسررر

+


جاسر: هممم

+


شمس: هم حاب قبل؟ 

+


جاسر: مرة انتي تعرفين

+


شمس: عوفنة من صخيم قصدي قبلها او وراهة او بالحاضر

+


رفع راسة يفكر ورجع يشتغل

+


جاسر: لا

+


شمس: غبي والله غبي

+


جاسر: شنو؟ 

+


شمس: موو يمكك

+


كمت اغسل ملابس وادردم ثاني يوم جان يبدل يريد يطلع اجة وكف كبالي باوعتلة مستغربة

+


شمس: شبيـ... 

+


جرني لحضنة قبل لا اكمل 

+


شمس: يااا جاسرر شبيـك؟ 

+


جاسر: مابية شيي بس شوفي 

+


شمس: هاا

+


جاسر: اذا صار شي لا تكرهيني

2


شمس: جااسر شبيـك ليش اكرهكك

+


جاسر: جاي اكول بس خاف يصير شي غصب عني لا تكرهيني خــوش؟ 

+


شمس: ماشي

+


دنك باسني وحضني بقوة مرت بضع دقايق وهوة حاضني دار وجهة وطلع بدون لا افهم شبي!

+


مهتميت جنت فرحانه اليوم اريد احجي ويا واكلة عن مشاعري لليل زينت الغرفة اليوم محد موجود ياسر بالدوام وعمة وأروى راحن الأهل أروى لبست فستان احمر قاتم وزينت شعري ندك الباب باوعت مستغربة لبست دشداشتي وحجاب وطلعت 

+


شمس: منو؟ 

+


: احنةة اصدقاء جاسر

+


شمس: شكو بي شي جاسر؟ 

+


: لا لا بس انطي هذا الضرف

+


شمس: تمام 

+


فتت جوة والضرف بيدي كتلني الفضول فتحتة اريد اشوف بي مجموعة صور طلعت الصورة الأولى لو احس نزل شي على راسي لزمت الميز وعيوني غوشن من الدموع 

+


شمس: شـ..نوو هـ..ذ.. اا لا لا لـ.. لااا مُـ..مُـستحيل مـ..يسويي هـ..يـچ 

+


فات يباوعلي ببرود مسحت عيوني وباوعتلة

+


شمس: شنوو هل صور؟ 

+


بقة ساكت يباوعلي شمرت الصور علية

+


شمس: شهلل صور جااسر احجي احجي لتبقة ساكتتت

+


جاسر: شحجي؟ 

+


لزمت شعري اجرة حيل اريد اطلع حركة گلبي بشي راد يلزم ايدية توة تقرب وضربتة راشدي نزل عيونة ميباوعلي

+


شمس: متحبني تكدر تكولل تكدر تحجي بدال خيانتك هاي لك اني بنفسي اخطب الك بس مو هيـچ تخوني 

+


جاسر: شـ..شمس

+


شمس: لتحجي لتحجي ما اريد اسمع صوتك جنت عبالي رجال طلعت ذكرر خاين 

+


بقة ساكت منزل راسة

+


شمس: فقط كول محبيتني ابد؟ لدرجة تشمر نفسك للحرام!! 

+


دفعني بقوة تمسكت بالميز عاط بية

+


جاسر: مااا احبـچ ماحبيتـچ ماا اريدجج 

+


حسيت بالشهكة طلعت من كُل گلبي نزلت دموعي وي اعترافة 

+


______________________________.♡
_________________________.♡
يتبع...🌝😈

+

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close