رواية شمس الجاسر الفصل العشرين 20 بقلم حنين مراد
يمكنك تسلق سلم النجاح عبر الخطو بخطواتك الصغيرة درجة درجة على درجات الفرص.
+
الـكـاتـبة:- حـنـيـن
+
فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً
+
شفتكم مسويتو تصويت يلا سوو يلا 🌝✨
+
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
+
__________________________.♡
____________________.♡
+
ديار: هـ... هـاا..يةةة شجنة نحجي
+
غسق: نيتجن مو صافية والله
+
شمس: هففف جنة دنخطط علمود....
+
زينب: اااءءء ششمممسسس
+
شمس: هااا
+
زينب: جاسر يتصل عليج
+
باوعت مصدومة شنو جاسر يتصل رحت اخذت الجهاز منها بصدمة
+
شفتها كاتبة
+
: لتحجيننن شي اختلقي اي حجة
+
باوعت بملل ورجعتلهن نسن الموضوع
+
فتنة بعد محصلنة طردة من عمو فات حيدر كبل اشرلنة نصعد فوك صعدنة بغرفتة كعدنة بالكاع وهوة كبالنة
+
حيدر: ايي بلة الجناين الجدد شتحبن نصيحلجن ولو حتلو اكبر مني ما اكول عمة
+
باوعنالهن ثنينهن باوعت الغسق الي همست بصوت ناصي
+
غسق: غسق انتو حتة اكبر مني
+
حيدر: شنووو عيدي
+
شمس: دتكول غسق انتو حتة اكبر مني
+
حيدر: ايي زين زين غسق وانتي نغم شكد عمرج
+
نغم: 26
+
تفاجأنة كلنةة طلعت بعمر حيدر
+
حيدر: ايي والجنة الثانية بعمري ميحتاج نعممج هم
+
شوي ودك تلفون حيدر طلعة وكبل كال
+
حيدر: هذاا وكتة
+
رد علية ونص كلامة الغاز اخر شي
+
حيدر: خاب دولي.....
+
بقينة نباوعلة ببرود سد المكالمة
+
حيدر: اعذرني لساني زفر وهوة نرفزني مسحوهة بشوارب زينب
+
كامت زينب وركعتة
+
زينب: لو عندي شوارب بيهة مجال قبل خطبة عمو معتز حفيت ورجعت حفيت البارحة والله
+
حيدر: لااا حراماااات راحن شوارب العكيد
+
زينب: خاب لجذب لجذب والله ماعندي
+
هية تضرب بي وهوة خربان ضحك هية صدك ماعدهة تحفهن ولا تبقيهن بس حساسة بهل موضوع جريتهة وكعدتهة يمي
+
شمس: يبووو حيدر عوفهةةة
+
حيدر: وشسويلهة هية تتعايررر
+
نورا: حيدر لسانك عيب
+
حيدر: خاب اكلي تبن تحاول تصير مؤدبة وهية والله تكايلني وتفشر وين عمو ادهم خل يشوف بنت اختةةة
+
نورا: نجب نجب اموتك اذا تحجي
+
حيدر: بوسي ايدي وما احجي ولا حرف
+
نورا: نـ... والله ما ابوس
+
بقو يتعاركون واني وجمانة وزينب وديار كاعدين نفكر شلون نجمع غسق وعمو معتز واسراء ورواء وهند وزينة شالن ايدهن يخافن ونغم وغسق ندمجن سواا
+
ديار: شوفنن شرايجنن نكوم كلنة وعود نفوت لغرفة عمو معتز بس نفوتهة ونقفل الباب عليهم
+
زينب: احس انهة فاشلة بس نجربهة يلا
+
جمانة: متأكدات تنجح
+
شمس: راح انزع الشال واملخ شعري بس لا تفاولن يلا بنات كومن
+
نغم: وين
+
شمس: هيج نفتر
+
طلعنة كلنة وبقينة نفتر فجأة طفة جهاز جمانة
+
جمانة: يااا طفة شحن
+
شمس: ياا محد جايبة موبايلهة
+
ديار: لاا كلهن جوا شهل حظ
+
شمس: اوكفن اكو ضوة من غرفة عمو معتز تعالن ناخذ شمعة شي
+
مشينة وخلينة غسق ليكدام فتحنة الباب لكينا عمو بالبلكونة داير ووالشموع تارسة الغرفة
+
ديار: هاي شنو مسوي جو رومنسي زين زين استمر عمو
+
شمس: ههههه همزين كلشي حاضر يلا غسق باي
+
غسق: شنو شنو باي
+
كالت هيج ودفعناهة جرينة المفتاح وقفلنة الغرفة بسرعة ونزلنة جوة خربانين ضحك ونغم بس صافنة سولفنالهة يلا فهمت
+
_____________________________.♡
_____________________.♡
غسق
+
دفعني للغرفة وقفلن الباب واني واكفة بصدمة ركضت للباب افتح بي واسمع صوت ضحكهن
+
غسق: ديارر شمس اني اعلمجن
+
معتز: شكو شصاير
+
غمضت عيوني بأحراج منة ودرت علية
+
غسق: دفـ.. دفعني للغرفة ووقفلن الباب
+
طبك حواجبة بأستغراب ووكف يم الباب يحاول يفتحه
+
غسق: معتز مقفول لاتحاول اتصل على وحدة من البنات لو ادهم يجون يفتحو
+
دار علية وكال
+
معتز: ماعندي رصيد خلصت وانتي
+
غسق: جوة
+
معتز: ااممم
+
مرن دقايق واكفين كبال بعض فجأة تقدم علية ضليت ارجع ليورا لحد مطخيت بالميز
+
تقرب اكثر وحاوط الميز بأيدية صرت بين ايدية رفع ايده وفتح الشال شمرة واني النفس كاطعتة وكلبي ينبض بسرعة واغلط عليهن بكلبي مد ايدة وفتح شعري وكع على كتافي شعري قصير موكلش طويل صاير جوة اكتافي
+
رفع ايدة لخصري وسحبني عليه بسرعة نركعت بصدرة وشهكت منزل راسة الي واني رافعة راسي حسيت ركبتي نكسرت خخرب على هل طول
+
وخر شعري من ركبتي ودفن راسة بركبتي حرفياً هنا لو يذبحوني قطرة دم ميلكون بية شوي وحسيت على بوسات خفيفة بركبتي ردت ادفعة بس هوة بُنيتة قوية
+
رفع راسة ويباوعلي بنضرات ذايبة وانضارة متركزة على شفايفي نزل راسه واخذهة بين شفايفة كل هذا واني مصدومة ادمرتت بيدة حرفياً لازمني حيل لأن رايحة ما اكدر حتة احجي حسيت شفايفي منملات بلكوة همست بصوت مهزوز
+
غسق: عوفني
+
معتز: اشش كعدي هسة افتح الباب
+
غسق: عوفنيي
+
حاولت اوخر منة بس عافني مكدرت اسيطر على نفسي اجيت اوكع رجع لزمني بسرعة وهوة يضحك
+
معتز: هههه دتعاي تعاي انوب تكلي عوفني وهية رايحة روحها
+
غمضت عيوني بقوة كعدني على الأريكة وتوجه لمجرة مال السرير فتحهة وطلع مفتاح باوعتلة بصدمة وهوة يتحاشة يباوعلي
+
فتح الباب ووخر جريت الشال لبستة ونزلت بسرعه حتة نسيت القراصة يمة شفتهن كاعدات بالحديقة الخلفية رحت وركعتهن على روسهن
+
شمس: ثول ثول شكوو
+
غسق: وجعع شكوو تقفلن الباب وترحن
+
ديار: فوك منسويلجن جو رومنسي متعافية على نعمة الله ايي سولفيلنة شصارر باسج لا
+
رجعت ركعتهة بخجل وكعدت
+
غسق: نجبي معليج
+
جمانة: هههههه مبين صاير شي والله
+
غسق: نجببببننننن
+
ضحكنة على خجلهة وباوعنة الديار الرفعت ايديهة بالسمة عود تدعي
+
ديار: يارررب مثل يوم غسق لشمس يارببب
+
ركعتهة بسرعة ودفرتهة وهية تضحك
+
شمس: وجععع اني شكووو
+
ديار: نجبي انتي لازم اطورين علاقتج بجاسر مو بنات
+
نورا: صح صحح
+
نغم: واني اتفق
+
جمانة: اني لحد يسألني تعرفن شنو جوابي
+
زينب: صحح
+
غسق: اييي واني هممم
+
رفعت راسي نتبهت الـ معتز يباوعلنة من البلكونة نتبهلي وبتسم بخباثة ورفع ايدة لزم شفايفه باوعتلة مصدومة خزرتة ونزلت راسي
+
شمس: ايات العوبة متصلت بية وشوفن متصلة وعمو ادهم متصل شوف شوف الحقيرة نخطبت العمو ونستني
+
ديار: ههههههه كليلهة ادزلج رقم جاسر
+
شمس: صدكيي اني ما متحمسة لزواجي مثل ما انتي متحمسة
+
ديار: ههههههه فوك ما اقوي علاقتج بجاسر مو صوجج
+
ضحكتت عليهة وبقينة نسولف جبنة فراشات ونمنة بالحديقة تجننننن الاجواء عايزهة بس ايات
+
_________________________.♡
__________________.♡
ايات
+
وصلنة للبيت ورحت للثلاجة بسرعة جوعانة ما اكلت عدل لأن استحي ملكيت شي بيهة سديتهة وتوجهت لغرفة جاسر وسويت مداهمة شفتة ديبدل بالقميص باوعلي ببرود وكال
+
جاسر: شوكت تعلمن ادكين الباب
+
ايات: من اكبر
+
جاسر: ذاك اليوم تنكين علية جبيرة وجبيرةة
+
ايات: اووف جاسرر جوعانة
+
جاسر: اعتقد توني مسوك والثلاجة متروسة
+
ايات: ما احب النواشف ماا احبهننن
+
جاسر: شسويلج نامي جوعانة لعد
+
طنبت من كال هيج اعرف يريد يضوجني ردت اطلع ولزم ايدي وحضني
+
جاسر: راح تجي ايام اشتاق للمداهمات لتسويهة بالغرفة لو من تصعدين على السرير واضوج لو منن تضوجين الة اطلبلج اكل ومن تجلبين الة تنامين يمي وتتعاركين ويه ياسر بالصاالة لأن يحجي علية
+
هوة يحجي واني دموعي وحدهن ينزلن شديت على حضنة وبجيت بصوت مسموع ضحك ووخر مسح دموعي وعيونة مدمعات بس يكابر باسني براسي وكعدني بصفة ؏ السرير
+
ايات: جاسر لتكول هيج تحسسني راح اموت
+
جاسر: ثول اسم الله عليج لاتحجين هيج ولج
+
بجيت اكثر وحضنتة
+
جاسر: ايي صح ودراماتج كلهن راح اشتاقلهن بس مو تكطعيهن وتعقلين
+
ايات: هههه لاا ما اكطعهن
+
جاسر: ايي تعاي اطلبلج اكل
+
طلبلي وبقيت كاعدة يمة نسولف شوي وطلعت لغرفتي بقيت ممطولة محسيت الة نمت وراا شكد فزيت على صوت الموبايل باوعت رقم رديت بصوت نعساان
+
ايات: الوو
+
ادهم: نايمة حبيبي
+
فزيت بسرعة من سمعت صوته عدلت تفسي بالمراية عبالك ديشوفني
+
ايات: ادهم
+
ادهم: يروحة
+
غمضت عيوني بخجل على كلامه
+
ادهم: جنتي نايمة
+
ايات: هاا اي لاا يعني هيج شوي نمت
+
ادهم: دروحي كملي نومتج اكيد تعبانة باجر احجي وياج
+
راد يسدة وعطت بسرعة
+
ايات: لااا لاتروح يعني اقصد ما انعس راحت النومه
+
ادهم: ايات خاف تنعسين كولي ترا العمر كله ابقة كبالج
+
ايات: هههه لا والله ما انعس
+
لزمت بطني ميتة جوع كمت طلعت ادور على شي فتحت الثلاجة وبتسمت جاسر جايبلي اكل ومخلي بالثلاجة
+
ادهم: ايات نمتي
+
ايات: لاا وياك بس رحت للمطبخ
+
ادهم: جوعانة
+
ايات: شويي
+
ادهم: اجيبلج اكل
+
ايات: لاا جابلي جاسر
+
بقة ساكت محجة طلعت الاكل حميتة بالمايكرويف وكعدت اكل واحجي ويه ادهم
+
ادهم: تدرين شنو احلا شي صار بالخطبة
+
ايات: شنوو
+
ادهم: بستج
+
غصيت بالأكل ضليت اكح وهوة يضحك
+
ادهم: اسم الله اسم الله ههههه شربي مي
+
جريت الكلاص شربت شوي يلا رتاحيت
+
ادهم: شوكتت اجيبج يمي استغفرلله
+
ايات: ههههه فترة قليلة بس
+
ادهم: جان حجيت كلام طايح حظ بس عيب انتي موجودة
+
ايات: هههههه
+
استمرينة نحجي للأربعة الصبح بالاخير كال
+
ادهم: شوف الساعة بالأربعة ولازم اكعد من الصبح
+
ايات: ههههههه روح نام
+
سكتت شوي وعضيت البطانية وهمست
+
ايات: حبيبي
+
ادهم: دقيقه شنو شنو عيدي
+
ايات: ههههه روح نام
+
أدهم: لاا ولج كلتي حبيبي عيديهة
+
ايات: حبيبي
+
ادهم: اخ الله يروحلج فدوة حيدر
+
ايات: هههههههههه حيدر شعلية
+
ادهم: خيولي عوفج منة هسة اريد كلمة ثانية
+
ايات: شنو
+
ادهم: كولي احبك
+
ايات: احبك
+
بقة ساكت شوي بس اسمع صوت انفاسة
+
ادهم: اخ الله اعشگج يلا روحي نامي لأن ما اضمن نفسي حتماال هسة اجيج اذا بقيت احجي وياج
+
ايات: ههههههه ماشي تصبح على خير
+
ادهم: وانتي من اهل الخير
+
سديتة ونمت مبتسمة
+
___________________________.♡
___________________.♡
شمس
+
حسيت على شي يمشي ع وجهي وخرتة ورجعت نمت شوي ورجع تذكرت احنة بالحديقة بس لا دودة لو شي فزيت مخروعة واعيط
+
كعدن البنات على صرختي باوعت حيدر لازم ريشة وخربان ضحك وكفت وشلت المخدة ضليت اضرب بي
+
شمس: حقيرر نذللل يعني جان نجلطتت من وراك
+
حيدر: لتخافين العار ميموت
+
جمانة: واني اكول ليش لهسة عايش
+
حيدر: انتي اصبري اصبري الة اكص لسانج
+
جمانة: لاا خفتتت
+
رفعت المخدة ورجعت ضربت حيدر وكعدت رفعت موبايلي وشفت الساعة بـ12 الضهر
+
شمس: منو من عمامي بالبيت
+
حيدر: بس ادم وعمو ادهم ادم بغرفتة وعمو ادهم نايم
+
البنات: نااايم
+
حيدر: ايي
+
ديار: شعجبببب مرات يكعد بالسبعة حتة
+
شمس: كايمة اشوف
+
كمت غسلت وجهي وصعدت لغرفة عمو فتحتهة وطبيت ضلمةة وما اعرف عمو وين بالضبط
+
مجمع المخاد كلهن على السرير وحدة يم رجلية ووحدة جوة راسة هية وكوشة ووحدة بصفة ووحدة حاطهة على راسهة وبعد زايدة على ضهرة وخرتهن بالكوة وكعدت يمة
+
شمس: عمو عمو حبيبي عموو
+
كلتهة بلحن مال الاطفال وضليت اكرر بيهة لحد مسمعت صوت ضحكتة
+
ادهم: هههههه كافي ولج
+
شمس: دكعد اكعد
+
ادهم: الساعة بيش
+
شمس: ب12
+
-فز بسرعة وباوعلي بصدمة
+
ادهم: شنووو
+
شمس: ب12 عيوني
+
ادهم: خرررب جنت متواعد وي دكتور اشوفة وين الموبايل
+
شمس: شسالفة عمو متواعد ويا بالسبعة الصبح
+
ادهم: لاا بالعشرة وباجر يسافر وماعندة وكت بعد
+
شمس: دشوفة ونزل يلا بيبي خبصتنةةة يلا يلا
+
ادهم: نازل نازل
+
عدلت شعري وحجابي ونزلت ،شفت البنات ديسوون ريوك بس ديار ونغم ماكو
+
شمس: وين ديار ونغم
+
غسق: راحن يلمن الفراش
+
شمس: ها ماشي
+
حيدر: الله شهلل ريحة
+
جمانة: هية تماطة وبيض اذا محتركت
+
حيدر: خايبة العوبة دوخري وخري
+
وخرهة وكعد هوة يتفنن توة شال البيضة وعود شيف وكذا رفعهة وحطهة بيدة الثانية وطب منحس الة وكعت البيضة وتكسرت عض شفايفة وباوعلنة
+
حيدر: خررب جمانة شسويتي
+
شمس: هههههههه
+
جمانة: يا ياااا ذبهة بيةة والنبي اموتك
+
كريمة: هاي شكو شصاير
+
حيدر: شوفي بيبي جنتكم ااا اقصد بت بتج كسرت البيضة
+
جمانة: بيبي والنبي هوةةة مو انيي
+
راحت بيبي ولزمت حيدر من اذنة ولوتهة صاح متألم
+
حيدر: ااااخ اشتعلو اهلك رضاا
+
كريمة: يارضا ولك
+
حيدر: صاحبي وعلي صاحبي ولج كريمة اذني
كريمة: كريمة بعينك سـ... ولك متوبب من سوالفك شيبت كلبي
+
حيدر: دقيقة دقيقة هاي شلون
+
كريمة: شنو شلون
+
حيدر: شلون يشيب الكلب
+
كريمة: من يصير عندك ولد كون يشبهكك ويشيب كلبكك تفهم
+
حيدر: دخل ترضة والة اسويهم فريقين وعلي
+
خزرتة جمانة حتة يسكت، ضحكت بيبي وغاتت جوة لزمت السجين وضليت احرك بيهة
+
شمس: يلا يلاا من غير مطرود يلااا لو سمحت تفضل
+
حيدر: افااا تطرديني
+
شمس: ايي نعم اطردكك يلااا يلاا
+
حيدر: نطوني مرتي واروح
+
نورا: ماعدنة مرة الك
+
حيدر: خاب دنجبي وينهة هاي العوبة خاب نويرة وخري صايرة شطولج
+
نورا: فديت طولي
+
حيدر: نـ....
+
نورا: نجبب
+
حيدر: ولي يلا ولي وجيبيهةة
+
جر جمانة وطلع ضحكنة علية شلت البيض ونضف الكاع ونورا وديار وغسق ونغم سونن الريوك
+
____________________________.♡
____________________.♡
جمانة
سحبني بسرعة بحيث ماكدرت افلت منة جرني للحديقة ويمشي بسرعة واني ورا
+
جمانة: حيدرر ايدي وجعتني
+
حيدر: خايبة بس اصبريي
+
جمانة: شصبرر ايدي وجعتني
+
حيدر: شلون راح تخليني احجي
+
جمانة: احجي احجي
+
حيدر: دنجب وتعاي
+
فتنة بين الاشجار وكعدنة
+
حيدر: ابوجج كال بس اخذ رايهة
+
جمانة: شوكت حجيت ويا شو حتة ماما مكالتلي
+
حيدر: ما ادري العلية كتلة وكال اشوف جمانة وهذا ابن عمج خاطبج هم
+
جمانة.: منو
+
حيدر: الطلي
+
جمانة: هههههه ياطليي كول منو
+
حيدر: شبيج هذاا اليمشي براي كرايبة ومالة كلمة الله يخلي يروح فدوه للطلي
+
جمانة: اهاااا قصدك عُدي
+
حيدر: عفيةةة هوة
+
جمانة: على اساس بابا حينطيني العمامي تدري انتة بابا يكره ولدهم
+
حيدر: ويحبني شسويي اني محبوبب
+
جمانة: ايي لاتفرح لا انوب يرفضك
+
حيدر: والعباس اخطفج
+
جمانة: ههههههههه
+
حيد: لاتضحيكين ترا جاد بكلامي
+
جمانة: عشريني جاد هههههه
+
حيدر: اويلي ع التفاه
+
جمانة: تفاهة لو برتقالة
+
حيدر: والعباس راح اركعج
+
جمانة: هههههه ماشي شبيك نفسية صايرر
+
حيدر: نجبي
+
جمانة: نجب انتة
+
حيدر: والعباس تنجبين انتي
+
رفع راسة وركع راسي براسة لزمت راسي وضربت
+
جمانة: اوووي شبيككك حيدررر راسي
+
حيدر: ترا ما ضربتج ببلوك
+
جمانة: عااابت شبي راسك هيج ثكيللل
+
حيدر: دباوعي باوعي تعرفين رضا مسولفلجن علية
+
جمانة: الشاعلة شعلل هوة واهلة
+
حيدر: ايي عفية شوفي يريد يخطبب زينب هوة خطبهة مني ويريد يجي العمامي
+
جمانة: بس تدري زينب دتكمل دراسة ومو ببالها الزواج
+
حيدر: عود نقنعهةة واكول العمو ادهم هوة يعرف يقنع الواحد
+
جمانة: واذا مقتنعت
+
حيدر: لاتخافين عمج يعرف يقنع الواحد ويخلي يدخل جهنم برضاتة
+
جمانة: هههههه بس شوفف اذا مقبلت متضغطون عليهة اموتك وربي
+
حيدر: لا يابة بس تكوم وتكعد اذكرهة
+
جمانة: هههههه لاا
+
حيدر: ههههه اشاقةة
+
بقينة كاعدين شوي وكمنة للحديقة الخلفية شفت البنات مسويات سفرة تخبلللل وديحضرن بيهة
+
حيدر: طاح حضجن توني متريك حتخلني ارجع اكل
+
نورا: ليش شوكت كعدت
+
رفع ايدة لشعرة بحرج وكال
+
حيدر: هاا هوة بـ11:22
+
ديار: ههههههه وشعجبب بابا مكعدك
+
حيدر: اندريي عاد اني غلست هم
+
شمس: يلاا كعدوو وحيدر اكعد هم ويانة اجيب الجاي واج
+
كعدنة كلنة وشمس راحت تجيب الجاي دقايق واجت كعدنة ناكل وحيدر خربنةة ضحكك بس يصنفف لو يذكر بنت جوارينةة هية الله شاهد مابيهة شي البنت
+
بس من صغار جانت هية وحيدر بس يتعاركون وفشختة براسة وهوة حاقد عليهة باوعتلة لازم راسة مكان الفشخة وكال
+
حيدر: ايي بنت الكلبب ضربتني ضربة خلت دمي بطولي بس عبالجن سكتت لا يابة كامت متعرف الحجار منين يجيهة انوب طبت لبيتهة عبالهة خلصت لا هههههه صعدت فوك السطع وضليت اشمر والدم يجري طلع ابوهة واني فلتتت
+
شمس: ههههههههه واني اكول حيدر ليش خبل طلع من ورا الفشخة
+
حيدر افاا تكولين علية خبل بس لا مو من الفشخة مرة امي الله يرحمها وكعت بية من الدرج يمكنن صار شي براسي الصراحة ممتأكد لأن مغامراتي هواااي
+
نورا: زينن من درو ابوك وعمامي نفشخت شصار
+
حيدر: هلاوو يكلولي انتة غلطان ميصير تضرب بنية هية البنية خلت دمي بطولي يابنية هاي وفوك هذا يحجون علية كمت رحت واخذت حقي بيدي وين ما اشوفهة اضربهة
+
زينب: ههههههه خطيةة
+
حيد: ختولي يا خطية تستاهل وعلي شكو تندك بية موش انا ال ال دقيقة نسيت شردت احجي
+
نباوعلة يحجي ويحاول يذكر شيريد يكول
+
شمس: زينن سولفلنة بعدد عن مغامراتك
+
حيدر: اوكفي اذكرر مرة رحنة لمجلس جنت ست سنين بس هل حادثة ما انساهة رحنة لمجلس مال نسواان بيبي اخذتني بعد مجلبت بيهة
+
وشسوي ما ادري المهم هية طبت واحنة والولد بقينة برا وندكدك عود تطبيرر وطلعلنة رجال يغلط ويسب وانعل ابوكم لابو الخخلفكم وشكو هنا عاد متحملت طفرت ضربتة بحصوة وخرطت بنطرونة وافلتتت
+
جمانة: هههههههههه
+
حيدر: سويت الطريقق ثوااني ومرجعت للبيت الة بالستة العصر لكيتهم يدورون علية وبيبي تبجي وتكول صوجي اخذتة وياي حصلت كتلة من هاي التمام وعبالجن توبت
+
لااا ثاني يوم تعاركت وي حوراء جيرانة وهم كتلني عمو معتز عادي يابة الحياة تجاارب
+
اباوع للبنات خربانات ضحكك شوي وكام حيدر راح واحنة نطلقنة نسولف وجبناهة على حياة نغم
+
نغم: لاا اني يتيمةة عشت بيت خوالي لأن اعمام ماعندي وجانت معاملتهم جداً سيئة بس ابنهم زين وياي جنت اجمع فلوس لأن اعرف اذا كبرت طريقتين اكو لو للميتم لو انطرد ف كلت اجمع ومن اكبر اسافر واشتغل وزوج اليرجع للعراق جمعت فلوس كلش هواي مصرف وشغل جنت واني ببيت خالي اشتغل لحد ما ابن خالي كال اريد اتزوجج
+
شمس: عزااااا
+
نغم: دشوفيي ليش اجذب اني جنت معجبة بي يعني فكاهي وشخصيتة حلوة مثل شخصية حيدر
+
كلت ايي عاد واني افوت لغرفة امة واسمعهم يتعاركون امة تكلة مستحيل تتزوجها وشنو تتزوجهة وازوجك بنت خالك واحسن منهة ومدري شنو عاد جنت اني 18 سنةة لميت غراضي كلهن عفتلهم رسالة وسافرت
+
وشتغلت العيشة هناك بالغربة كلش صعبة بس مستسلمت وستمريت بالدراسة سنينن بالاخير التقيت بادم قوت علاقتنة وجان يشتغل دكتور بمستشفى معروفة هناك فـ توسطلي للمدير لأن صديقة توضفت والصراحة الراتب زين اجرت شقة بي وشتريت هواي اشياء تلزمني وصارلي 9 سنين بالخارج وليومج هذا لا احد اتصل ولا شي
+
جمانة: عزاا شنو من خوال هذول
+
نغم: كلاااب
+
شمس: يولون دادة ميستاهلوج بس انتو هم حترجعون تسافرون
+
نغم: ما ادري ادم يكول افكر انقل الشغل وكلشي هنا ونعيش يم اهلي لأن تعب من الغربة صح اصدقاء وكذا لكن مو مثل الاهل
+
شمس: طبعاً مو مثل الاهل
+
تذكرت بابا وماما حاولت ما ابجي بس ما كدرت غصة بداخلي نزلن دموعي بس مسحتهن لكن نتبهلي كلهن رفعت راسي وضحكتلهن
+
شمس: هههه معليجن مني يلا تحضرن حتة العصر نروح الـ ايات
+
كمت توجهت لغرفة عمو ادهم فتت شفتة ديحضر بنفسة يريد يطلع وكفت كبالة
+
شمس: عموو شوكت اروح للنجف
+
لزم وجهي بأيدية وكال
+
ادهم: البارحة جنة نحجي اني والولد الخمس نروح
+
بنفس اللحظة بجيت وحضنتة لأن مشتاقتلهم كلشش واحس بس عمو ادهم بي ريحة بابا وحنان ماما
+
ادهم: اش اش كافي بجي نروح نروح لتخافين
+
شمس: عمو مشتاقتلهم كلش
+
بقة حاضني بقوة ومكال شي واني ابجي شوي ووخرت مسحت دموعي وبتسمت
+
ادهم: ول يابة كافيي والله اخذج والخلقج
+
شمس: هههه عوفنة هسة مني كولي انتة شخبارك انتة
+
ادهم: زين مابية شي
+
شمس: قصديي انتة وايات
+
بس ذكرت اسمهة بتسم
+
ادهم: زينين لاتخافين كوليلي انتي
+
شمس: شنو شبية اني
+
ادهم: حجيتي ويه جاسر
+
شمس: لاا
+
ادهم: ليش
+
شمس: هوة مراسل ولا اتصل شلون اراسلة واحجي ويا
+
ادهم: عادي واذا زوجج
+
شمس: عمو مااااا
+
ادهم: وغمااا يلا امشي ننزل
+
ضحكت وطلعت برا انتضرة طلع سد باب غرفتة ونزلنة جوة طلعو كلهم عمامي محد بالبيت تمطلنة بالصالة كل وحدة على اريكة والباقيات بالكاع اجت بيبي شافتنة وغمتنة
+
كريمة: انتن هم تصيرن امهات بيوت غاسلة ايدي منجن
3
زينب: سوالف المرة العراقية التقليدية
+
شمس: بيبي غسلي جسمج هم لأن مستحيل نصير ههههههه
+
كلهن ضحكن بيبي شالت النعال وشمرتة اجة براسي فيت وذني خربن ضحك
+
كريمة: نجبي ادبسزز
+
شمس: اوووي بيبي غير اكولج الحقيقة
+
كريمة: طاح حض هيج حقيقة
+
شمس: حقيقتنة هههههه
+
زينب: اوك بس حقيقة تافهة
+
شمس: ادري
+
نغم: اوووف ضوجةة
+
ديار: كلشش حمووت
+
شمس: بثلاثة نكوم نتحضر بالاربعة ونص نروح الـ ايات
+
اتفقنة نروحلهة وبقينة نحجي لحد مصارت بتلاثة كمنة بدلنة شو ذني عافن نفسهن واجن يختارلي ملابس
+
شمس: هاي شكو
+
ديار: نختارلج ملابس
+
شمس: عفوًا ليش
+
جمانة: ليش يعني رايحة لبيت خطيبج لازم تتأنقين
+
شمس: ترا اني رايحة الـ ايات مو الـ...
+
قبل لا اكمل سدن حلكي وطلعلي فستان ابيض وبي فراولة صغار
2
شمس: يعع شنو ابيض تحجن صدك
+
نغم.: قابل جذب يلا يلا
+
شمس: مستحيللل
+
مدن ايديهن يردن ينزعني البلوزة عطت وطفرت ؏ السرير
+
نورا: ختاري احنة نلبسج لو تلبسين برضاتج
+
شمس: خلاص خلاص والله البس
+
جريتة وفتت للحمام لبستة طلعت لكيتهن مبدلات رحت حطيت مكياج خفيف ولفيت الحجاب باوعتلهن مخلصات هم نزلنة لكيت عمو ادهم كاعد ؏ الاريكة وبيدة سويج السيارة
+
ادهم: يلا
+
شمس: اجينةة
+
طلعنة برا صعدنة بالسيارة ونطلقنة لبيت ايات دخلنة لمنطقتهم وعركة صايرة لمحت جاسر وياسر وياهم هم عمو وكف السيارة ونزل يركض عليهم واحنة فتنة بسرعة بدون مندك الباب شفنة ايات تباوع من الباب ونركع راسهة من فتحنا
+
ايات: اوووي وجعع
+
شمس: يوجعج
+
ايات: شتسوون هنا
+
ديار: اجينة نركص يمج يعني شنسوي نشوفج حسب كلام شمس طبعاً
+
شمس: اهوووو ديااار
+
ديار: ههههه ماشي سكتت والله
+
ايات: فوتن فوتن
+
فتنة جوة كعدنة لا ام ايات ولا أروى
+
شمس: شو لا امج ولا زوجة ياسر
+
ايات: امي راحت لبيت أروى وأروى راحت وياهة بليل يرجعن
+
دنحجي ونتبهت ايات الـ نغم وسكتت صافنة بأستغراب عليهة
+
شمس: ها ايات هاي خطيبة عمو ادم
+
ايات: هاا ياهلاا والله
+
نغم: هلا بيج
+
بقن يحجن وشوي وكالت ايات
+
ايات: شمس شمس الله عليج بس جيبي المي
+
شمس: اني الخطار لو انتي
+
ايات: دكومي كومي بعد ايام تصيرين جنة بهل بيت
+
شمس: چا تنخيني من هسة
+
كمت للمطبخ ويه طلعتي فات جاسر اجيت اروح اجر ايات من شعرهة عرفت ليش كومتني ترددت اسلم لو ارجع لو شنو ما ادري قاطع تفكيري صوتة
+
جاسر: هلا
+
شمس: هلا بيك
+
جاسر: امم شلونج
+
شمس: زينه الحمدلله وانته
+
جاسر: الحمدلله بخير
+
كال هيج وثنينة سكتنة توجهت للخانة طلعت دولكة وترست مي من البراد حطيتة على الكاونتر ورجعت اخذ كلاص توني رفعت ايدي وحسيتة وراي كلش رفع ايدة واخذ كلاص وطلع اخذت كلاص وسديت الكاونتر اخذت المي وتوني جاي اطلع ورجع صاحلي
+
جاسر: شمس
+
شمس: ها
+
جاسر: صيحي الـ ايات ادهم يريد يشوفهة
+
شمس: ماشي
+
رحت للصالة واني احجي
+
شمس: على الأقل تعلم من عمو شلون يتصرف ويا ايات وانتة عبالك اخوي مو زوجي عابت
+
وصلت للصالة وشفتهن يباوعلي ومبتسمات
+
شمس: التحجي انبت لكلاص براسهة
+
كلهن سكتن وحابسات ضحكتهن باوعت الـ ايات
+
شمس: ايات كومي عمو يريدج قبل ليروح
+
اختفت ابتسامتهة وضهر القلق على ملامحهة كامت بهدوء تروح وترجع
+
شمس: ترا فتيتي كلبي فتت امشيي الرجال عندة شغل
+
ايات: شكلي حلو لا عفية استحي والله وحتة جاسر وياسر موجودين
+
شمس: شكلج يجنن وحتلو غير زوجج من حقة يشوفج يلااا
كلتهة وجريتهة للديوان فاتت وطبيت جوة بسرعة
+
____________________________.♡
_____________________.♡
ايات
دخلت بهدوء وتوتر لازمه ايديه بقوة شفتة واكف وداير وجهة ؏ الحايط صاير ضهرة مقابيلي حمحت حتة ينتبهلي داير بسرعة وبتسم تقرب لزم ايدي وباسهة
+
ادهم: شلونج
+
ايات: زينة وانتة
+
ادهم: بخير
+
باسنيي بخدي وهوة يشابك ايدي بايدة
+
ادهم: تاريخ جمعني بيج سميته بداية عمري
+
بتسمت على كلامة جرني ؏ الأريكة كعدت بصفة وبقة يحجي وياي
+
ادهم: استغفر الله
+
ايات: شبيك
+
ادهم: كلت ازوج شمس يلا اتزوج شو هسة اريد اضربهم بوري واتزوج
+
ايات: ههههه لااا اريد ابقة وي شمس شوي
ادهم: چـا وانه
+
ايات: هههههه انته اخلص عمري وياك
+
ادهم: ااخ الله
+
لزم كلبه بدرامية ضحكت على حركاتة عدل كعدتة ونكلب وجهة جدي
+
ادهم: شوفي كم يوم وادز امي تجيب فلوس تجهزين ونشتري الذهب والغرفة
+
ايات: دقيقة غرفة ليش نشتري
+
ادهم: شنو ليش غير غرفة جديدة الج
+
ايات: بس غرفتك كلش حلوة ومابيهة شي
+
ادهم: وانتي وين شايفة غرفتي
+
ايات: من اجينة اني وجاسر وشمس نخطفت ايي انتة خليتهة بغرفتك ومابيهة شي
+
ادهم: لاا غرفة جديدة نشتريهة ثنينه
+
ايات: ادهم بسـ...
+
ادهم: اشش بلا بس اريد غرفة جديدة وكلشي جديد نبدي بي حياتنة سوة
+
ايات: ماشي
____________________________.♡
____________________.♡
الى هُنا ينتهي البارت اذا عندكم اي شي حابين تستفسرون عنة كولولي
+
الى اللقاء في الفصل القادم 🤍
+
