اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل السادس عشر 16 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل السادس عشر 16 بقلم حنين مراد



                                              
الـكـاتـبة:- حـنـيـن 

+


فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً 

+


بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

+


__________________________.♡
____________________.♡

+


باوعت للساعة بالعشرة بليل وشمس راحت أروى مرجعت سمعت صوتهم باوعت من الشباك طبو ثنينهم يضحكون طفرت بسرعه ورحت اركض وصلتلهم

+


جاسر: ثول جنج قرد يكمز

+


ايات: أروى ما اجت

+


نضرو لبعض وضحكو 

+


ياسر: لاا تكول شنو جاسر يعيط على اختي وهوة لازم يعتذر كلتلهة يابة دنعل ابوج لابو اختج وعفتهة

+


ايات: نوب هنة الزعلانات 

+


جاسر: خيولن نكسات

+


اجة جاسر وحضني من كتفي ومشينة للصالة كعدنة وياسر صعد يبدل بقينة شوي ساكتين رفعت راسي وكتلة وليتني مكلت

+


ايات: جاسر اليوم بنت عم شمس سئلت على ياسر متزوج لو لا من كلتلهة متزوج ضحكت وضلت تشاقة بس شفت دموع بعيونهة 

+


باوعتلة مستغربة من عدل كعدتة بسرعة وكال

+


جاسر: ديار؟ 

+


ايات: عزااا شدراك

+


تنهد وتوهة ديحجي وجفت علينة ياسر وكعد

+


ياسر: ديار منو بس لا صاحبتك همم احجي

+


حمدت ربي مسمع بس من كال جاسر ديار

+


جاسر: نجب ديار ضابط ويانة

+


ياسر: ايي وشدخل ايات بالنص

+


ايات: هيج يسولفلي عليهة 

+


رفع حاجبة كانة ممصدك

+


ياسر: ومن شوكت جاسر يسولف عن البنات

+


ايات: من عرف شمس

+


ضربني جاسر بخفة على راسي وكال

+


جاسر.: بكيفيي احجي بالموضوع الي يعجبنيي

+


ياسر: احجي احجي يطبك مرض

+


بقينة شوي كاعدين بعدين كلمن راح لغرفتة مكدرت اتحمل رحت بسرعة لغرفة جاسر سويت مداهمة لكيتة دينزع قميصة يريد ينام

+


ايات: جاسرر

+


جاسر: يا ستار شكو

+


سديت الباب وكعدت ؏ السرير يمة

+


ايات: كلي شعرفك بديار

+


جاسر: لأن جنت منتبه عليهة كل منروح هية تباوعلة وتضل صافنة علية 

+


ايات: خطيةة بس لا تطلع تحبة

+


جاسر: الله اعلم بعد بس لاتخلين ياسر يعرف ذاك اليوم الاثول بقة صافن عليهة ما استغرب اذا اجة وكال اريد اخطبهة ولو ادري ادهم ومعتز مستحيل ينطوهة لرجال متزوج 

+



      
                
ايات: زين واروى شوكت تجي

+


جاسر: امج بااجر لو عكبة تروح تجيبهة

+


ايات: ايي ماشي تصبح على خير

+


جاسر: وانتي من اهل الخير 

+


ردت اروح وتذكرت شي ورجعت ركض الة بس شافني ستغفر

+


جاسر: استغفرلله انتي اليوم شسالفتج اريد انخمد

+


ايات: دشبيك اوكف دا اسئلك تدري بادهم سافر 

+


جاسر: ايي

+


ايات: خطية شمس تريد تشوفة

+


جاسر: مو ببيت جدهة خليهة تصبر اسبوع

+


ايااات: مو هية متعلقة بعمهة اكثر منهم حتة نوم تنام يمة

+


جاسر: شسالفة زعطوطة

+


صفنت شوي وجاوبتة

+


ايات: دقيقة لعد من اني انام يمك تكول اني زعطوطة 

+


جاسر: ايي

+


باوعتلة ممصدكة ورحت خنكتة وهوة يضحك

+


ايات: منووو زعطوطة جاسر

+


جاسر: انتي

+


ايات: ياا يااا عمري 24 

+


جاسر: ههههه چا ليش تنامين يمي

+


ايات: هيج يعجبني بس والله بعد ما انام يمك

+


عفتة وردت اروح لزمني من ايدي ونومني بحضنة

+


ايات: وخررر 

+


جاسر: نجبي نجبي يابة اني الزعطوط بس نجبي

+


ايات: ايي هسة رتاحيت يلا وخر اريد انام

+


جاسر! ولي تنامين يمي

+


ايات: لا عيني مشكور انام بغرفتي

+


جاسر: اشش نجبي

+


ايات: جاسر اذا وافقت شمس شوكت الخطبه 

+


جاسر: انتي كل متكعدين يمي لازم تجيبين شمس بالنص 

+


ايات: ايي طبعاً هسة كول شوكت

+


جاسر: ما ادري من يرجع ادهم نحجي 

+


ايات: زينن اذا صارت القسمة و أروى شلون

+


جاسر: وشعليهة هية 

+


ايات: لا انتة تدري بيهة لسان 

+


جاسر: وشمس مو هم لسان 

+


ايات: هاي عوبة هسة تستحي

+


جاسر: ايي عود احجي وياهة هية مو اخوهة يشبعهة كتل وهية غارگة بدمهة وتراددة

+


ايات: هههههه ايي 

+


عدلت نفسي وحجيت بجدية

+


ايات: زين جاسر اذا طولت لسانهة عليك هم تضربهة

+


صفن شوي وكال

+


جاسر: جان مديت ايدي عليج من ورا السانج

+


ايات: هههه يعني متضربهة

+



        

Queen
Sponsored by LORD
أغلي منتج هديه لما تشتري
Read More

          

                
جاسر: شنو المدد براسج هوة اني ما اقبل من ياسر يضرب أروى رغم هية التغلط

+


ياسر: اناا جييتت

+


جاسر: جانت عايزة ولتمت

+


ايات: ههههههه

+


ياسر: شلونكك اخي الصغير الغالي الحلو

+


جاسر: لاتكلي الصغير لا بالنعال 

+


ياسر: كلش يحترمني فديته 

+


جاسر: ايعع انتة مو عدك غرفة

+


ياسر: وحشة بدون زوجتي سودة عليه

+


جاسر: اويلي ؏ الحب النزل فجأة

+


ايات.: هههه هوة انتة تريد تخلص منهة

+


ياسر: وبعدين نخلص منج

+


ختفت ابتسامتي واني اتخيل اعوفهم واروح جرني علية جاسر وخزر ياسر

+


جاسر: بعدد وگتت موو هسةة 

+


ياسر: ايي بس تعوفنة بالنهاية

+


كعد جاسر على حيلة ودفر ياسر وكعة من السرير ورجع نمطل بوسط بجي ضحكت عليهم كام ياسر متألم

+


ياسر: طاح حضك كـ... 

+


جاسر: اكلل استغفرلله لاتخليني اكل... 

+


ياسر: اكل بالعافية

+


راد يكوم مرة ثانية ولزمتة

+


ايات: هههههه عوفة عوفة

+


جاسر: هسة حتة من اسولفلهم هذا اخوي البعير الجبير ميصدكون

+


ياسر: شسويي الله خلاني اضحك هواي افرفشش وانتة بارد شسويلك يعني حتة اغيرك

+


جاسر: اطلع برا

+


ياسر: غرفة اخوي والله

+


جاسر: لك بابا خلي عندك شوي كرامة

+


ياسر: شنوو كرامة

+


ايات: ههههههه اكلة صينية

+


ياسر: دسويلنة منهة باجر

+


خربت ضحك على عركاتهم بالاخير ياسر كالعادة نام يمنة او بالاصح ثنينة نمنة يم جاسر 

+


__________________________.♡
___________________.♡
شمس 

+


فزيت اباوع بالغرفة اتذكر اني وين بعدين تذكرت اني ببيت جدو باوعت لساعة بالوحدة 

+


شمس: اليوم بالوحدة لو عمو هنا جان كعدني بالتسعة

+


كمت لبست دشداشة وطلعت نزلت جوة لكيت بيبي كاعدة وعمو معتز والبنات مدري شوكت اجن وحيدر كعدت بصفهم وعمو معتز يحجي وهنة خربانات ضحك حتة بيبي

+


معتز: ايي ومرة من صغار تقريباً سادس أبتدائي اني وياسر وبيداء خامس ابتدائي جنة راجعين من المدرسة و ولد تقريباً اول متوسط تحارش ببيداء جانت كلش حلوة وشعرهة طويل وفالتة الاخت والعيون شكبرهن ما اذكر شكال بس يمكن كال ياجمال جسمج وشعرج 

+



        
          

                
عاد اني تخبلت هجمت ؏ الولد اني وياسر موتنا تموت

+


كريمة: ايي حيل حيل 

+


حيدر: حجيةة لا تخلين تفكيري يشحط

+


كريمة: اكل... ادبسزز

+


الكل ضحك علية

+


ديار: ايي عمو كمل

+


معتز: ايي شرد الولد واحنة ننفخ بريشاتنة كدام بيداء والي هام بيداء انهة تحرش بيهة لان تجنن وكعدت ساعة تتغزل بنفسهة الة يصفنون وراي درت وجهي ولني اشوف شي بالعشرين ولد همزين جنة اطوال ممبين علينة بالسادس وهمة بالسادس اعدادي وخامس درت وجهي على ياسر وبيداء واشوفهم واحد لازم ايد الثاني ويركضون

+


شمس: هههههه دكوو الناقصةة بيك

+


معتز: ايي وعلي جان درت عليهم رادو يهجمون عطت بيهم اوكفووو همة كبل وكفو

+


كريمة: عفية بأبني

+


معتز: كلتلهم اوكفو كلهم كلتلهم خل اركض وطكيتهة بركضة عبرت ياسر وبيداء 

+


هوة كال هيج واحنة وكعنة بالكاع من الضحك 

+


كريمة: طيح ﷲ حضك ابني

+


حيدر: چا هسة ياسر بالجيش وخابصنة بنفسة خبص وهوة جبان من صغير

+


معتز: هيج جان بكلشي عكس جاسر مع انهم اخوان لكن بكلشي مختلفين وبس يتعاركون

+


كريمة: شوف منو يحجي لما انتة وادهم جنكم فارة والبزون 

+


معتز: شوكت متعاركين احنه 

+


كلنة فكينة عيونة عليه 

+


شمس: عزاا من اجيتنة مو بس تتعارك ويا بيبي والله كل شوي ومتعارك وي عمو 

+


ضربتة بيبي بالعوجية وكالت 

+


كريمة! ادري بي ادري واحد كـ... سـ.. ما متربي ادبسزز من... 

+


رادت تحجي الكلمة الاخيرة وعاط عمو

+


معتز: هوو هوووو موو هيجج يمةة البنات

+


باوعت علينة وحمحمت

+


كريمة: دنجب وكوم اخذني لام ياسر ما اجت الخطبتك لأن مريضة 

+


رفعت راسي ؏ السريع وكمزت

+


شمس: بيبيي خل اروح وياج 

+


ديار: واني هم

+


جمانة: واني

+


كريمة: شتسوون

+


شمس: بيبي اريد اشوف اشوف ايات

+


كريمة: دكومن بدلن

+


ديار: اني مبدلة

+


جمانة: واني هم بس شمس

+


صعدت بدلت ونزلت بسرعه 

+


_______________________.♡
_______________.♡

+


جنت نايمة وكعدني جاسر فتحت عيوني باوعتلة

جاسر: كوومي نامي بغرفتج حبيبتي اليوم اروح للدوام

+



        
          

                
ايات: اليوم! ليشش؟ 

+


جاسر: اندري بعد اجاني أمر يلاا كومي خل ابدل

+


توجهت لغرفتي سبحت وبدلت عفت شعري منشفتة ولا مشطت ونمطلت توني جاي اغفة ونفتح الباب

+


جاسر: ثولل متودعيني

+


ايات: شنوو هسة تروح؟ 

+


جاسر: چا شوكت

+


ايات: ياا عبالي العصر

+


جاسر: لا هم يالة اوصل هناك

+


كمت ؏ السريع حضنتة 

+


ايات: مو تطول

+


جاسر: ادلليي

+


ايات: ومو تنساني

+


جاسر: شلون انسة روحي

+


ايات: هههه ومو متتصلل

+


جاسر: من يصير عندي فراغ اتصل واذا اختفيت مو تبجين كبل خاف تنكطع عندي الشبكة

+


ايات: ماشي

+


بتعدت شوي عنة بس بعدني حاضنتة باسني براسي وخدي وطلع طلعت ويا باس راس امي وسلم على ياسر وطلع بالكوة لزمت نفسي ما ابجي لأن ميقبل وكل مرة يرزلنة اني وماما لأن نبجي راح وهوة يأشرلنة فوتو طبينة جوة من اختفة 

+


ام ياسر: عفتو شغل الدنيا كلهة وشتغلتو بالجيش و واحد ضابط شسالفتكم تردون تموتوني اني شباقي بية

+


ياسر: لاتعرضيلةةة

+


نزيت من عاط ياسر طبت امي تبجي باوعت لياسر وكتلة

+


ايات: ياسر ليش تصيحح

+


ياسر: لعد متشوفيهة بس طلع تعرضلة صار بي شي

+


ايات: ايي طبعاً تبجي لعد ادك وتركص غير امة وتخاف علية 

+


ياسر: تخافف علليية خللل تدعيييللة 

+


ايات: هسة ليش تصيح 

+


ياسر: خبلتوني كل ميروح وتحد نعيد ونسقل نفس الاسطوانة

+


كالهة وطلع من البيت وركع الباب حيل 

+


ايات: هسة اني شعلية الله يا الله

+


هزيت ايدي وطبيت نمت 

+


________________________.♡
__________________.♡

+


غسق

+


رحت بالصالة احجي وي بابا ولعل يتراجع عن هذا الزواج كعدت يمهم وباوعت البابا

+


غسق: بابا

+


ابو غسق: هممم

+


غسق: اريد احجي وياك بموضوع

+


ام غسق: اذا على الزواج فكومي لغرفتج

+


مهتميت ورجعت وجهت انضاري البابا الي ممهتملي ولا شوي

+


غسق: بابا عليك الله لاتزوجني يعني اني 21 وهوة 32 يعني فارق العمر بيناتنة 11 سنة لو متزوج جان هسة بنتة بكدي

+



        
          

                
ابو غسق: عادي يربيج على ايدة

+


غسق: اشايفني ناقصة تربية ويربيني على ايدة؟ 

+


محسيت الة براشدي خلة شفايفي تنزف لأن نصة اجة على حلكي باوعتلة بحقد الدنيا كلهة

+


ابو غسق: تاكلين خـ* وتنجبين شفايتلج ماخذة ابنهم وفوك هذا ضابط وعندة راتب يعيشج ملكة

+


غسق.: ميهمني ميهمني راتب او ضابط او حلو ميهمني اني ما اريد اتزوج حياتي لو حياتك حتة ما اعرف الرجال

+


ابو غسق: ايي عادي تعرفي ورا الزواج وبعدين تحبينة عود البنية سترهة بيت زوجهة

+


غسق: التخلف يقرة ألف 

+


كمت ما اعرف الضربات منين تجيني ونصدمت حتة من نفسي شلون راددتة هيج لأن بالعادة ما احجي وماما محركت اصبعهة 

+


ابو غسق: كومي بت الكلب تريد تصير... براسي زوجي وصيري محد كاضج 

+


عفتهم وصعدت بسرعه قفلت الباب وكعدت بالكاع اشهك دك موبايلي شفت الساعة بتسعة ونص الصبح اخذتة وشفت معتز يتصل مسحت وجهي واخذت كلنسة امسح الدم وجاوبتة

+


معتز: صباح الخير

+


غسق: صباح النور 

+


معتز: شلونج

+


من كال هيج طكيت من البجي مع اني ما اريد ابجي بس مكدرت اسيطر صارلي سنين ولا مرة احد كلي شلونج من صدك 

+


معتز: غسقق شكوو غسقق احجيي لاتخبليني احد محاجيج

+


غسق: احم لا بس مختنكة

+


معتز: لتجذبينن 

+


غسق: شبيك مابية شي بس تعورت قبل شوي بالسجين وتوجعني

+


معتز: نتبهيي مرة ثانية 

+


كال هيج وكبل اتصل فديو ومن غبائي عود افصلة ورديت طلعلي وجهة كبل لابس قميص ابيض ابو الركبة بس شافني فتح عيونة على وسعهن شكدد خجلت هنا

+


معتز: شنو هاي بس لا هم شكيتي شفايفج بالسجينة وزوركتي كصتج بالحايط موو وخدج ضربتي نفسج راشدي لان تردين يصير حمار طبيعي مو

+


غسق: ههه لا بس تعاركت وي بابا شوي

+


فرك وجهة وستغفر 

+


معتز: استغفرلله شوفي خطبة صديقي خطب شمس اذا صارت القسمة ورا خطبتهم عرسنة باجر ادز امي تجيبلج فلوس وتجهزين كل غراضج وعلى يوم نطلع اني وياج نشتري الذهب

غسق: ماشي 

+


بقيت ساكتة وهوة ساكت اني منزلة راسي وهوة مركز بوجهي 

+


معتز: احمم يلا اني اروح 

+


غسق: الله وياك

+


سديتة منة وكمت شفت وجهي بالمراية حتة من ابجي يوجعني 

+


________________________.♡
________________.♡

+


ايات 
جنت كاعدة بالصالة اكلب بالموبايل والملل فولل ندك الباب حطيت شال على راسي وطلعت لأن لهسة ياسر ماكو 

+



        
          

                
ايات: منوو

+


كريمة: اني يمة ام قاسم

+


فتحت الباب بسرعه وسويتلهة مجال

+


ايات: هلاو خالة تفضلي 

+


كريمة: هلا بيج حبيبتي

+


فاتت وردت اسد الباب وندفع شووي وطبن البنات

+


ايات: هااي شجابجن

+


ديار: رجلينة جابتنة

+


ايات: هههه فوتن هلا بيجن

+


جمانة: هلا بجنتنة

+


ايات: هههه هلا بيج

+


شمس: هلاااا

+


ايات: عااا زوجة اخوي

+


ضربتني على راسي وحضنتني

+


شمس: نجبيي ولج

+


فتنة بالصالة وماما كيفت لأن ام قاسم اجتت كعدن يسولفن واني اخذت البنات للمطبخ وسويت جاي وديتة الهن ورجعت صبيت ببسي النة 
ديار: اييي سولفن شلون صارت سالفه الخطبة؟

+


ايات: امم صارلة ايام قبل خطبة معتز

+


جمانة: يا خبيثات ومتكولللن

+


ايات: مجنت ادري قبل ايام دريت

+


ديار: ايي شمس وشنو قرارج

+


سكتت شمس شوي وكالت

+


شمس: ما ادري افكر واشوف 

+


ديار: تردين الصراحة ترا جاسر خوش رجال والله والنعم منة ميتفوت

+


ايات: اخوي بعد فديت 

+


شمس: ما ادري افكرر

+


بقينة نحجي ونضحك شوي وفات ياسر

+


ياسر: هوو ياهلاا بضيوفنة 

+


شمس: ياهلا بيك

+


 وكعت انضاري بسرعه على ديار الي دنكت بسرعة وتحاول مترفع راسهة

+


أروى: هااي

+


نصدمت واني اشوف أروى طبت ورا ياسر ولزمت ايدة بنفس اللحظة رفعت ديار عينهة كلهة دموع وما اعتقد بس اني نتبهت حتة شمس

+


ايات: هايات شعجب اجيتي

+


أروى: هههه زوجي حبيبي ميكدر على فراكي

+


ايات: ههه اي صح

+


فاتو لغرفتهم وعيون ديار وراهم وبالكوة احسهة لازمة نفسهة حتة متبجي كلش نقهرت عليهة لأن عيونهة فاضحاتهة بشكل مو طبيعي باوعت الشمس الي صافنة على ديار ومبينة تفكر مثلي بس جمانة تراسل بحيدر وتضحك

+


___________________________.♡
_________________.♡

+


شمس
كلش نقهرت على ديار واني اشوف الدموع بعيونهة وهية تشوفهم سوة عرفت اليوم بنت عمي تحب رجال متزوج وحسب معرفتي بديار مستحيل تفضح مشاعرهة وتخرب بيت لأن ديار مثل متتممنة السعادة لنفسهة تتنمناهة العدوهة حتة لأن كُلش حبابة وطيبة 

+


ايات: اوكفيي ديار

+


رفعت راسهة وبتسمت

+


ديار: ها عيني

+


ايات: لون عيونج مبينن

+


ديار: ههه ايي مثل عيون بابا

+


ايات: الله يخبلللن لونهن عسلي

+


ديار: ههههه 

+


ياسر*منو لون عيونهة عسلي

+


ايات: ديار

+


باوعت الديار الي نزلت راسهة خجلانة وياسر تقرب كعد كبال ديار على الطاولة ويشرب جاي

+


ياسر: شو باوعيلي

+


رفعت ديار راسهة وباوعت الياسر الي رجع صفن بعيونهة مرة ثانية شوي وكال

+


ياسر: حلواات

+


ايات: هههه شنو الحلوات

+


ياسر: هاا احم عيونهة قصدي
____________________________.♡
______________________.♡

+

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close