رواية عروس الهور الفصل العاشر 10 بقلم هيلانا
#مساء الخير
2
#عروس الهـور
+
لا تنسون تصـويت وتعليق
على الفقـرات لطفأ ومتابعة للحساب
3
لـ أنستكـرام 22_mc.al
+
꧁_______________________________꧂
+
منذ أول حديث دار بيننا أدركت
بأني لن أنجو منك أبداً.
6
_________
+
ظلام، برد، ريحة عفونة، وصدى أنفاسي اللي متلاحگة ترد عليّ من جدران المكان الضيك
17
كاعدة بزاوية حاضنة روحي ولامة نفسي… أرجف، وعيوني مغوشة بالدموع
9
وهذا رجال جان كل شوي يفوت، يطيني نظرة، ويمشي… ويراقب ساعتة منتظـر شي معين يصير… بس شنو؟
9
أربع ساعات وأنا هنا… لا صوت، لا خبر… بس كلبي مفزوع
8
فجأة صوت صياح هوسة وصوت أول طلقة! رجلية ماتت النفس انگطع
17
ولزكت بروحي للحايط، سدّيت أذاني بيدي ، كأنو اذا ما أسمعت ما راح يصر شي بس الطلقات جانت تمطر برا… وحدة ورا الثانية… كل صوت ياخذ قطعة من صبري!
3
راح تجيني طلقة؟راح يدخلون؟راح يكتلوني هنا؟ وبعدين… صمت!
3
جان ممكن يكون صمت مريح لو ما جان موحش لهالدرجة… حاولت أتحرك، أجر نفسي ببطء، أكتم أنفاسي قبل لا أوصل للباب اندفر الباب بقوة دخلو زلم ستة، كلهم لابسين أسود، أسلحتهم مرفوعة… واحد منهم تقدم بخطوات ثكيلة
7
صكّرت مكاني… لا أكدر أشرد ، ولا أكدر أحچي لو ذبحوني هسه، ما يلكون قطرة دم بجسمي
6
أشرلهم ياخذوني... وفعلا واحد اجة لزمني من ايدي واني عطتت:- شترررردون مننيي
4
رد واحد منهم والصوت مو غريب سامعته بس معرف وين كال:-ما راح ناذيچ لا تخافـين نرجعچ للاهلج
47
:-شنـو.. شنو الضمان
3
:-ماكو ضمان.
+
ضحك الثاني وكال بسخرية-: ادور ضمانات وهي مخطوفـة فوتي بابة يلا بساع
13
اخذوني وياهم وصوتي راح من الخوف جنت ساكته طول الطريق
+
طبعا همة جانو سيارتين والسيارة للي صعدت بيه اني صعدو اثنين وياي بيها
+
بالطريق الي كاعد بالصدر جان يخابر وحجة
بغضب-: وين گضينا.. شرد بس علي لحگة كون ربك ويگضة
10
رجع أنوب كمـل بحقـد:-أيهـاب العار عض اليد المندت الـة ونكـر، العشـرة بس، وين يولي يطيـر نگضة نگضة وأشوفة الامهـات شتجـيب
35
بقى يحجي عن واحد أسمة ايهاب واعتقد هو الي خطفنـي.. وبس يفشـر
1
مسافة الطريق عقلي يغلي بأالاسئلة، جسمي يرجف، وصوت اللي بالصدر يصب نار على واحد اسمه "إيهاب".
+
هو اللي خطفني؟ ليش؟ شصار؟ شكو مو على اساس صديق بابا!! ما دا أفهم. ليش خطفني
4
السيارة وكفت كدام بيتنا التفت اللي بالصدر، بوجهه بقايا غضب، وعيونة مثل السجاجين كال
:-أنزلي، خوية
5
باب السيارة نفتح نزلت ما گدريت حتى أشكرهم، ركضت طايرة للبيت نفسي يتگطع، دموعي بعد ما نزلت، مثل حجر مجمد وكفت كدام الباب… دگّيته بعنف أبجي، كلبي يدك يطلب حضن، أمان، حيطان تحميني الباب انفتح
+
وأكف أزاد! عيونه جانت جمر، وجهه صخر ما أنطـاني فرصة حتى أحچي جرّني من شعري سحلني
من الباب لصالة.. فكيت عيوني واني اشوف صالة مليانة بعمامي يبووي حتى جدو جاي
10
شمرني كدامهم وماما طفرت صرت بحضنه
كالهم بسخرية:-اجت الخاتونة بتكم هم كولو نخطفت
13
وطگهة ضحكة يستهزا
4
بعـدهم ما حاجيـن ناس مصدومة وناس تجر طول وناس عرض وهو جر اسلاحة
4
وشهرة عليه يريد يكتلنـي وبابا صار كدامة
وعمو ابو ازاد كمشة هو واخو صادق
5
وهو يدافع بيهم وسلاحة بيدة أني وراة ماما أبجي ولازمة بيدهة اريدهه تضمني يتراولي راح اموت
1
وبابا لزم ازاد يريد ياخذ السلاح من ايدة ومايكدر طبعا ميكدر هو ازاد غير ضابط سابق وجان مدرب وكلش قوي وهم بعدة شاب وانوب صاحب جسم وين ينگدرلة
+
زمـخ بي بابا كالة
+
:-بتـييي هـاي أني أعاقبه أنت شنو..وشعليككككك؟
8
نتـر ايدة من بابا والمسدس بيدة
:-وخـررر عمي مالك شغـل أني أطم عارهن
38
نهـال:-ماكو عارررر غيرررك بناتـي يشرفنك
8
سالم:-أسكتـي نهااال أسكتي
2
نهال:-دا أشوفة شلون يحجي على تاج راسة
كالهـة عمي:-اعرفي ربيهن وبعدين أحجي نهلة
7
رد ازاد بشمخرة:-چا ما ربيتهن عدل بناتج
5
سالم:ازاد سكتتلكك هواي بناتي خط أحمـر بعدني ما متت وأعرف شلون أتصـرف وياهن
+
نهال:-همچيتك طبقهه بيتكم مو يمي
1
ازاد:-محتـرمچ للخاطر عمـي
13
التفتت بابا لماما وكالهـة أطلعـي عوفينة نحجي أني وأهلي... وفعلا ماما اخذتني ليفوك
+
واني ردت بس اشىرد من كدامهم خاف
ذاك الرجال ما موتني... يموتني ازاد المسودن
4
يمة الوادم كله تسودنت... دخلت للغرفة ارجف كعدت على الجرباية وماما قفلت الباب
1
وكامت تلطم وتخرط بخدوهة وتفتر يمي بالغرفة
وتحجي بعصبية وعيونهة يرد يطلعن
+
:-لو ميتة ولا جايبتچن ساعة الگشـرة..
18
:-مـ.. مـ. ااا
+
:-صرنة فرجة وعلج بحلك اعمامجن راح تموتني لو مزوجتجن وانتن زعاطيط احسلي شحصلت اني هسه منجن بس شلعان الكلب
6
جنت بس ابجي وهي تندب بحضهه.. أنوب طلعت مبايلهة وخابرت
+
خالتي كاتلهة:-تعالو اي جاهزة شجن معليج
7
گطعت الخط والتفتلي:-حضري نفسج راح يعقد عليج عمر ومن اليوم ورايح لا اكو شغل ولا طلعة تكعدين بيت رجلج وتنجبين بعد لا شغل ولا دراسة حالجن حال بنات عمجن مستورات بيت ارجولتهن
21
دخت وجسمي ثكل بعد مالي خلك اناقشهه جريت المخدة ونمت
+
اريد استريح شوي من دوخـة
+
مـر يومين وبذني اليومين اكو شي
ديصير بس ماعرف شنو وأعمامي وبابا مخبوصين
+
وهل مرة حتى الشرطة ما خبـرو عكس من نخطفت شمـس جان بابا ميفارك المركز
+
أنتظرتهم يرحون حتى أستفرد بابا وأحجي ويا خوما صدك يزوجوني عمـر
+
بعد ما الكـل راح وبقى بس ازاد يروح ويرد علينة وشوي هدءة الجوء صفنت شوي وي نفسي معقولة اني اخذ عمـر
+
لا لو موت أحسلـي
+
أتذكرت.أستاذ بيـرس شكد هادي وشخصيـة ومحتـرم ويحتـرم المـراة
9
وكلش ضروري أحتـرام المـراة اصلا أني احب الرجال اللي يحتـرمون المـراة
3
ومنا الرجال للي ساعدني الشـهم.. والله اني اريد هيج زلم ما أريد من أقاربي
18
نزلت جوة شفت بابا كاعدة وحدة بالصالة اجيت بصفة ابتسملي
+
كال:-شلون صرتي
+
شجن:-زينة
+
تفاجت ما سالني منو خطفني ليش منو طلعني ووصلنـي لهنا اكو شي ديصير بس مادري شنو
+
بس مو مال أفكر أني هسه حايرة بضيمي
+
باوعت لبابا سالتـة:-بابا صدك موافق على عمر
+
سالم :-الله كريم
+
شجن:-ونعم بالله بس جاوبنـي فدوة
+
سالم:-أن شاءلله
+
شجن:-الله يعينـي على مصيبـتي
+
سالم:-شبيج بوية متخبلـة جا شبي عمـر رجال ونعم منة وترى هو رجال ما يتعـيب
+
شجن:-على راسي وعيني ما كلت مو رجال بس، دا اكلك مااريدة أني ما أحس عندي مشاعر تجاهة
1
سالم:-حبيبتي بابة المشاعر والمودة كله تجي بعد الزواج
+
شجن:-بس مو عمـر
+
دنك يعبث بطفاية رفع عيونة خـزرني وحجـة بحدة:-شجن هذا أخـر كلام حضـري نفسج باجر يجون أخوالج يعقـدون
4
حسيت الحجـي ينزل مثل صخرة على صدري
باوعت لبابا بكسـرة ودموعي تجمعت بعينـي
+
أنطـاني نظـرة وحدة وعصر على أجفوف أدية حجة وهو يگوم:-كلشي كاعد أسوي لمصلحتچ
+
شجن:-ومصلحتـي أزوج عمـر
+
سالم:- أدري بيچ مو مقتنعـة بس عمر خوش زلمة ومحترم وراح يسعدچ
6
شجن:-بس الزواج مو لعبة ما أكدر أرتبط بشخص ما أحس بيه أي شي. تجاهة
+
تنهـد وجـر نفس بحيـرة وماحجة اي شي كانو يكلي خلص القرار أنحسـم ماكو مفـر
+
مشة واني بقيت أكل بنفسـي وراسي أدمر من تفكيـر شسوي أنهـزم
+
بس اذا انهزمت هل مره بابا لو ماما يصير بيهم شيء
كافي شمس نهزمت أنوب أني الحگهة
16
+
بس أني هم حقـي ما أكدر أضحي بمشاعري.بنفسي علمودهم شنو ذنبـي
+
نهـال:-شجن، الدنيا مو مثل ما تتخيلين، مو دايمًا تاخذين اللي تردينه، مرات لازم نرضى بالواقع.
8
التفتت.. ماما أجتـي كعدت يمي.. ما حجيت وياها وأحس شايله عليه بكلبـي كلش
+
هي الي جابت عمر وهي الي تفقت وي اخته على السالفة جاننن متفقات يزوجنة هو وشمس
+
وشمس طفـرت... وكعت بيه أني
7
شجن:-أني ما أكدر ما أحب أبن أختج هي كوة
+
نهال:-ياأمي يا حبيبتي بس جرّبي، إذا ما صار شيء ما تفاهمتـوا على الأقل گولنا حاولتِ. ولو أني متاكدة راح تقتنعـين مجرد تتعرفون وتحجون اكثـر
2
غمضت عيوني حاولت ألزم نفسي وأبقى قوية
:-ما أگدر أوعدكم بشي.
+
نهال:-تمام حضّري نفسچ وباچر نشوف شلون تمشي الأمور.
2
عفتـة وصعدت لغرفتي
+
حسيت كأنو واكفة على حافة الهاوية
ولازم اقررر، سواء جنت مستعدة لو لا.
+
باوعت للشباچ، الشمس گام تغيب، كأنو تگول اليوم انتهى، بس قرارچ بعده.
+
:-ما أگدر.
+
نفتـح الباب ودخلت مرام ملهوفة أستغـربت جيتهـة اجتي حضنتي وكالت
+
:-الحمدلله على السلامة شجون
+
:-الله يسلمج حبيبتي بس من وين دريتي
+
-: ليش هو منو ميدري بعدين هذا ابن عمج شبي همجي اووي عاط بوجهي من دكيت الباب
+
:-خيولي ميحترم معليج بي
+
تلمست خدي وكالت:-لا تبجين المهم رجعتي
+
بجيت بقهر:-لو ميتة مو احسن لج ماما راح تزوجني اااني شعلية مو نخطفت كدام عينهم ليش مخلين الصوج بيه
+
حضنتني وطبطبت على ظهري:-أهدي حبيبة أهدي واحجيلـج شكو زواج شنو
+
كعدت حجيتلهة السالفة كله حجت بهدوء
مرام :-أفهم شنو تحسين بس العايلة كلها دا تفكر بمصلحتچ. ويجوز هذا الصح
6
شجن:-ما أگدر أعيش حياتي ويا شخص ما أحبه. الزواج مو يوم يومين.. الزواج عشرة وحياة طويلـة . شلون أعيش ويا واحد ما أحس بأي شي اتجاهه
+
مرام:-شجون المشاعر تجي ويا الوقت. يمكن بعد الزواج تحبينه
6
شجن:-لا ما أگدر أخطـي هالخطوة. ما أگدر أعيش أضحك على نفسي باجر واذا ما حبيتـة شلون..؟
+
+
مرام:-ما أدري الصراحة بس فكري باهلج شوي
+
شجن:- ما أگدر أضحي بسعادتي علشان أحد. ولا حتى أهلـي ما أگدر أعيش حياتي واني ما مرتاحة
14
مرام:- لازم تتعايشين وتتقبليـن
1
شجن:-مو مستعدة أعيش واقع يصيرلي السجن.
+
مرام:-لا سجن شنو بالعكس اهلج يريدولـچ الأفضل
+
شجن:- أدري يريدون الخير إلي، بس الخير إلي هو أنو أعيش حياتي بحريتي، مو أكون جزء من قرار ما إلي يد بيه اصلا همة ديقرون بكيفهم
+
همست مرة ثانية، بس هالمرة جانت الكلمة بيها قرار. قرار إنـي ما راح أتزوج عمر، حتى لو وگف الكل ضدي
20
____________
+
شمس:
4
صـار كم يوم هاي البنية مها زينـة وياي ودحاول تتودد الـي أني ما كلت لا
+
أنطيته على مايه قابل شعندي وياها اذا على علي فهو لا أعرفة ولا يعرفنـي
1
فبقيت أسايرها كلت أشوفها وين توصل وشوي استفاديت منها تجيب الي ملابس منه
+
واني هنا ماعندي ملابس بشنو أبـدل وتجي يمي نسولف ونضحك وتحجيلي عن ناسهم وأهلهم
+
وشلون عايشين فالوضوع تحت السيطـرة
+
الغـروب كلش كاعدين بالحـوش ومها جانت تخلي حطب بالتنور تدوي
3
حتى تخبـز والحجيـة كل شوي كاتلهة "ادوي زين حتى الخبز ميلزك بي"
+
رفعت راسها كالت:-هيي البغدادية تعاي عاونيـني
+
كلت ميخالف رحت يمهه كعدت أقطع العجين طوبات أصغيـرة والف الهـة وهي بعدهة توقد بالتنور
+
باوعت على الكلادة بصدري طبعا أني جنت لابسة شال اشلون ما جان شامرتة شمر
+
كالت:-گلادتچ حلوة
+
:-شكرا
+
:-ما تنطيها
8
اتذكرت علي كال لا تنزعيه واني بدون شي ضارب عندي خيط أخاف أشخط وهو ماكو
4
:-لا حبيبتي أجتني هدية ما أكدر أنطيها
+
:-نمونة شني
6
:-لا بس هي هدية والهدية ما تنعطي وعد أني أجيبلج غيرها
+
نكتتت ايدهة من الماي وتباوعلي مبوزة مثل الضاجت حجت بزعل:-انة اريدن هـاي
17
:-والله محلوة أجيبلج أحلى منها
1
:-يووو حلووة جا غير بيه اسم علاوينة
1
لزمتهه بيدي تذكرت هي بيه اسم "علي" بس حـرز باأسم الامام عليه السلام يعني مو علاويهم
4
هاي شراح يفهمه هسه... كملت العجين وكمت
عفتهه ورحت وهي تصيح وراي:-ماشايفة هي كلادة
19
للحـد الليل بالعشـة جانو مسوين سمچ شوي
وكاعد يمنه كاظم واني والحجيـة
2
وكاظم ياكل بشراهة نسف السمجات نسف بس الحجية متاكل كلش قليل اكلهه
+
وتفلس وتخلي كدامي وكل شوي وكالت علي واصاني عليج
2
والله لو يصير بي خير ويساعدني ويرجعني للاهلي ولا هل وصيـة
12
اكلت أشوية وياهم ورحت تمددت حتى جاي ما شربت احس نفسي مو هلكد
+
اكو فد شي كاتم على نفسي ممرتاحة.. نمت وحسيت بخيال فوك راسـي وايدة تتتلمس بشعـري
13
سرت أقشعريرة بجسمي ورجف كلبي فتحت عيوني بسرعة وفزيت باوعت ماكو احد
8
بس الحجية نايمة ودنيا الليل مسحت وجهي عركانة وصوت نباح الچلاب يجي من بـرة
1
شكد نايمة وبيش الساعة هسه اخر، شي عفتهم يتعشون.. شوكت غفيت
+
مادري بس خفت كمت جريت أفراشي وخليته يم الحجيـة كلش بصفهة
+
غطيـت راسي ومطلعة بس عيوني اباوع بكل الاتجاهات وارعش
+
ماكدر اغمض عيوني من الخوف.. وخرت الغطـة وتقربت من الحجية ندهتهه بصوت خافت
+
:-حبـوبة... حبـوبة أكعـدي
+
جان نومهة خفيف بحيث بسرعة فزت.. واني جنت خايفة واريد اي شي احتمـي بي كتلهه بسرعة
+
:-اريد انام بحضنـچ عادي
+
جان هي ابتسمت ومدتلي ايدهة دحست نفسي بحضنها وكالت بضحكة:-نامي حبوبة نامي ادري بيج متعودة تنامين بحضن رجلچ
118
استغفرلله منين أجة رجلـي غير أطيحظة
... غمضت عيوني وضميت نفسي بحضنها
+
واتمنى اتلاشة اختفي الله ياخذك علي شوكت تجي
هسه اموت هنا وانت ماكو
+
.
+
.
+
طبعا اليوم علي. الدايـح
أجـة مدري وين جان غاط..جان كاعد يتغدة وحبوبتـة تسولف ويا وتسالة عن امة
8
وكل شوي وكالتلة امك البغدادية الصفيرة أشلونهة
ولا أنوب هو مستقبـل الموضوع
4
بكل راحبـة صدر ويحجـون سوة على امة...
+
وهو عادي دا ينطي الحجيـة على مايه..مليت اجيت يمه كتلة:-علي وين جنت
+
علي:-يم مرتي ثانيـة
28
خـزرتة شكد تافه عبالي ميتة عليه كرصته من رجلة
تحرك وكال:-شني مشتاكتلي
2
:-مگطعة نفسي عليك
+
:-اي مبيـن
+
:-ما كتلـي وين جنت
+
:-شغل
+
:-صارلك أسبوع عايفنـي هنا وشوكت تعالجني
+
:-اليوم انروح للسـدة
2
:-شنسـوي
+
:-غير أعالجج
+
:-ها اوكي بس شنسـوي
+
:-معليج خليهه وراي الج الصـافي
4
هزيت راسـي وگمت عفته يتغدة... طلعت برة بقيت أفتر وارهف عن نفسي
6
البارحة خفت خوفة اخت الصدك وعلي حسيت شي يفتـر عليه اللـيل كله
+
أنـوب رحت للمضيـف مالتـهم بـاني من گصـب أني ما داخلـة من قبل الـة
+
تفاجت واني أشوف رجال مچتفـي بي.. ملامحـة رايحة من ضرب وجهه كله تراب، ودم
4
جان يتحرك بكل قوة ويحاول يفك نفسـة بس ماكو
تقـربت منه شلت الغطـة من عيـونة وهو فز
+
فتح عيونة حيل وباوعلي...ركزت بي هذا نفس الشخص الجـابنـي من بغداد
17
ايهـاب".حاول يرفع راسه، بلع ريگه بصعوبة، وهو يحچي وكأنما روحه تطلع وياه.كال بتوسل:-شمس دخيلج ساعديني
4
:-انت شسوي هنا
+
:-ماكدر أحجيلج شي بس فكيني علي راح يكتلنـي
+
:-لا...لا..اكيد علي ميقبل
+
:-مو أني ساعدتج ووصلتج للاهلج رديلي الدين وساعديني
5
:- ماكدر انت تريد تكتلني اصلا
+
:-منو كالج علي صح
+
:-اي
+
:-يجذب عليج يخدعج
+
:-لا ميجذب
2
:-زين ليش ما گتلتچ من جبتج لـ بغداد مو جنتي وياي فكري بيهه لتصيرين غبية
+
:-شنو للي يخليني أثق بيك اصلا شنو يثبت كلامك صح وعلي شنو غايتة وياي هو اني شعندي مثلا
+
عيونه جانت تحچي غير كلام… نظراته كأنه يريد يصيح بية يفهمني شي أنا ما شايفته
+
ضحك بسخرية وكال بهـدوء قاتل
+
:-لجج مو وياج أنتي شنو علي غايتة اكبر منج انتي بس وسيلة يوصل عن طريقهه
12
توترت ونرعبت من كلامة معرف أصدكة لو أجذبة زين اني ليش وأثقـة بـ علي
+
:-لا… لا، علي ميجذب!"
+
هز راسه ونظرته صارت مظلمة أكثر، كأنه يحاول يحفر الحقيقة بعيني، وكال بحدة
+
:-يضـحك عليج لحـد ميوصل للي يريدة
+
بقيت صافنـة بوجهة وهو فعلا أيهاب لو يريد يكتلنـي جان كتلني بالطريق ما وصلنـي للاهلـي
3
فركت ادية وسالتة بصوت مرتجف:-ليش هو وين يوصل
+
ايهاب:-أهلج واعمامج وازاد على راس القائمة مخلي وانتي الطعم الي يوصل عن طريقة
1
شمس:-ماجاي افهم عليك
+
ايهاب:-فكيني وأني أفهمج اصلا اذا تردين أخذج وياي ونشـرد سوة
3
شمس:-ماكدر
+
ايهاب:-رح تكونـين سبب بموت هواي ناس
+
شمس:-واني شكو شتحجي انت
+
ايهاب:-كتلچ فگيني حتى أفهمج ماكو وكت والله
1
عفتـة وطلعت عقلي كام يوز اذا أبقى أفكـة
علي شيريد مني... يمكن حجي ايهاب واقعي
4
لازم اخذة بعين الاعتبـار هو لو يگتلني جان سواهة من قبل شمعنـى هسه
+
رحت كعدت بسد الشجرة وبقيت ساعات كاعدة وحدي وماعرف شسوي أنهـزم زين واذ رحت أشلون
+
معقولة اني مابيه شي وهو سوالي شي وخلاني اوهوس حتى يجبرني أبقى يمه
+
ليش أحسه رابط مصيـري بمصيـرة
5
بوسط هوسة أفكاري سمعت صوت طلقة على الصوت طارت الطيـور وأني فز كلبي وطار وياهن
+
من وين ديجي الصوت.. جان من جهـة الساگية الي تبعد مسافة عن البيت
+
رجعت لمضيف لكيتـة ماكو أيهاب... ركضت للغرفة جانت بس حبوبة كتلهة بخوف:-علي وين
+
ردت وهي متمددة:-طلع لصيد وي ربعة هسه يجي يصيدون أطيور الماي
+
كتلـهه بكلبي لا حبـوبة علي يصيـد بشـر.. ركضت للساگية مو أمشي مشي
+
لا اركض ركض واني دا أمشي صادفني كاظم جاي وبيدة سمج صايدة كال:-وين رايحة مرت اخوي
+
وكفت اللهث وايدي على صدري:-ها. ها مو شسمه اريد اسوي رياضة اركض شوي
5
كاظم:-على راحتج بس مو تتاخرين راحن تغرب والهور بي اضباع لا تنوگلين
4
هزيت راسي بي وكملت... وصلت للساگية وشفتـة اي شفتـة... علي يحفـر بگبـر ويم جثـة
14
جثـة أيهـاب...قتلـة يربي موتة يالله مات فكيت عيوني مصدومة
20
وواگفة بمكاني هو ما جان منتبه الي ملتهي يحفـر
المكان يم ساگية شبه مقطوع
+
ماكو احد ودنيا أغـروب راح يصير الليل
رفع راسـة شافنـي تفاجئ كال:-شمس
7
رجعت خطوة وهو عاف المسحاة و تقدم بتجاهي ادي كلهن دم
+
ركضت منهزمة مرعوبة منه... بس لزمني ودمر ادية احس لطخني ويا بالجريمة
+
ضربتة بعشوائية واني أحاول اخلص نفسي منه
:-عوووفني
+
:-بس أفهمج اشبيج
+
:-قتلت رجال يربي
+
رد بدون أهتمام:- ايهاب
1
عطت بوجهه منهارة:-ليش ايهاب شنو حيوان غير بني ادم
+
:-شو مصدومة من زمان كتلـچ أگتلـة
+
:-ليش
+
:-شني ليش جان راح يكتلـج لو ما گاتلـة
24
:-لتجـذب
+
:-والله
+
بقيت بمكاني وهو رجع كمل
+
حفـر الكـبر... وسحـل الجـثـة دفـن الرجال و دنيا صارت لليل وغيمت وظلمة
4
وباردة أسنونـي أصگصگ واحد بواحد وصافنـة عليه مفـزوعة
+
أحس دشوف أشياء فضيعـة أني هسه شاهدة على جريمـة قتـل
+
نزلت عيوني لدية يرجفن عصرتهن حيل ونكتتهن اريد تروح الرجفـة بس ما راحت
خايفـة..... لا مو خايفـة اني مفـزوعة كلبي طار من اضلـوعي
2
علي شخص غامض ومجـرم ويعࢪف أهلي
وبعد شنو يطلـع وراة الله اعلم شكد سهلة عندة هيج يقتل بنـي ادم بهل سهولة
2
جان مدنك يطمم بالجثـة ويساوي بالكبـر بالمسحاة
حجيت بصوت يرجف مصدوم:-مات
+
رفع راسـة عيوني بعيونة أني ما أخفي خوفي منه شكد ما حاول ابين شجاعة بس بداخلي مرعوبة منه
ماعندة مانع بي للحظة ممكن يقتـل شخص والوضع عندة ماشي
+
نظـراتة الشـرسة وحدهن يوحن شكد هو شخص غريب وغامض ميخاف ذكي ومتخفة عليه خافية
+
علي:-اي مـات
+
شمس:-يعني خلص هاهيه مات الرجال
+
ارتگة على المسحاة وحجة برود:-لا هسه شوي ويكعد
50
جنت محتاجة يطمني حتى لو بالجذب، شي فضيع تشوف جريمة قتل وتندفن الجثة اكبالك
+
مستحيل الموقف ما ينوصف والله لا يخلي بشر، بهيج موقف بيوم من الايام
1
بس هو الحقيـر ما طمنـي ولا بكلمة كلش عادي عندة ويرد برود
+
حطيت ادية على وجهي وبجيت... بجيت بصوت عالي أنحـب تأففف وكال
+
:-مـوزين على طفـل لا تبچـين
67
هنا صدك أنهـاريت كتلة بحقد:-الله ياخذك شكد مجرم وماعندك رحمة هيج سهله عندك الرجال مات
+
علي:-يـابة وذا مـات جاا شنـســوي حـد يومـة
+
شمس:-أني...أني خايفـة مرعوبـة راح موت والله
1
علي:-مـرعوبـة.؟
1
شمس:-اي كلش والله
+
علي:-اي.. لازم
+
أبتعـد عن الكبـر ومشة للسيارة جاب بطـل مي مدهـة الـي:-أشـربي واهـدي
6
اخذت البطـل من أيدة لازمتة بيدي وهي ترجف وعلي البطل يهتز باوع على ادية وكال
+
:-أخـذي نفس لا تموتـين
+
شهكت اريد أحجـي والعبـرة متكسـرة بكلبي هذا الاسبوع شفت جريمة فضيعة
+
:-مـ.. مـ.. ا. ر
2
زگـح بيه
2
:-كـافي رح تنچلطـين
+
:-مـا.. ماكـ... اريد الكلمة تطلع لساني لـزك بلهاتي
جفلت من لزم أدية بين ادي
+
أخذني للسيارة فتح الباب وصعدني ارتگـة على الباب بظهر وجهه عليه ولازم جفوف أديـة
+
يحرگهن بحركة سريعة مثل الحرگة الي نسويه بالاصطفاف بالمدرسة الصبح حتى ندفـة
+
كـال..
+
:-أنتـي على هـاي رجفتـچ كولـي الطفل يهـز چتف
65
:-شـ... شـ..
+
:-لا يالحسـن گامت توشوش
30
:-شـ.. شجچلبت أنت طفل وطفل هو وينـة..؟
+
:-نسـوي ..؟
62
:- مالـي خلـگگ
42
عافنـي ومشة وگف يم الكبـر قرأ سورة الفاتحـة و جاب المسحاة الي حفـر بيه الكبـر وأجـة
71
صعـد بصفـي واندارلـي:- هـااا بشـري رح الرچيـف
+
:-شـ،.. شـوي احسن
+
:-يـابة شگد رچـيـچة
+
:-ترى جريمة انت تعرف شنو جريمة
+
:-ءااا
+
هيج كالهـة عود مستغـرب او دا يستهزا
:-ولا أدري يـابـوية چأأ ضعـت لو ما كايلتلـي
7
:-أنت كتلـت الـرجال هذا
+
:-لا يـول رجال صايم مصلـي چا هيه بارياو شنو؟
8
:-لا تچـذب
+
:-شنـو رايـچ أحلفلـچ بالعبـاس
+
:-ليش تستهزا متحـس يعني
+
حكـ طرف حاجبـة وحجـة بملل
+
:-تعـرفيـن شنـو جان رح يصـير لـو باقـي عايش..؟
+
:-شنـوو.؟
+
:-أنتي واهلـج بعـداد الامـوات
103
:-أهلـي شعليـهم
+
:-شلـون معليـهم
+
:-أنتم شتـردون منه ما دا أفهـم
+
:-أحسلـچ
+
:-علي
+
أبتسلمي وحجـة بذوبان:-أعيـونة
151
كبـر شگد تافه وميستحـي
+
مسحت وجهـي بس دموعـي مصرات ينـزلن اليوم بجيت بچي مال سنة ليكـدام كتلة بدموع
+
:-دا أحجـي بجـديـة
+
هـز راسـة وكـال
10
:-جأا أنـة شگايل هسه
+
:-دا تتمسخـر وأني وأني
+
:-اي.. اي.. أنتي
4
:-أني تعبـت والله والله العظيـم رجعنـي للاهلـي
+
:-أرجعـچ
+
:-ايي
+
:-ويـن...؟
+
:-للاهلـي
+
:-همـة أهلـج ويـن
2
:-ليش دسوي هيچ
1
:-شمسـوي
+
رصيت أسنـوني بگره:-علـي
+
علي:-عيـونة
27
شمس:-الله ياخذك
3
علي:-، هأا
+
شمس:-واللـه
+
علي:-ماشي
+
شمس:-ايي ماشي
+
سكت.. عيونة على الطـريق والطـريق أظلـم وبس كصـب وماي وأحنا نمشي على شارع ترابي
+
قريب على ضفـة المـاي..خايفـة خاف يحطنـي ويكتلنـي وأندفن هنا ومحد يدري بيه
+
التفتلـة هادي وثابت مركز على الطـريق
:-هسه شنو
+
علي:-شنـو
+
شمس:-ترجعنـي
+
علي:-لا
+
شمس:-ليش
+
علي:-بكيفـي
2
شمس:-زيـن أنت هم مفكـر تگتلنـي
+
علي:-شلـون ما سمعت
6
شمس:-تكتلنـي يعني هم راح تموتنـي مثلهم
+
علي:-لا
+
شمس:-والله
+
علي:-ونبـي نـوح
6
شمس:-يعني ما أموت
+
علي:-أنتـي شتـردين
+
شمس:-ما اريـد أمـوت
4
علي:-ماشي
+
شمس:-كلـت ماشي
+
علي:-اي
+
شمس:-علي
1
علي:-لو أسمـي حلو لو أنتي شگلتـي
39
شمس:-مو أني خايفـة شوف أدية يرجفـن
+
علي:-اي خافـي
+
شمس:-يـربي.... حجيتـهة وبجيـت تعبت نفسيتي عض باطن خدة وأبتسم
8
:-لتصـيرين زوچ
26
:-شنـو
+
:-هيجي
+
:-ما فهمت قصدك
+
:-ﺟا هو أنتي يايـوم فهمتـي
1
:-أني كرهتك والله كلش حقـدت عليك
4
سكت ولبسنـي... صعـدنة الشارع العام ومعـرف وين رايحـين
3
هنا كلشي مبـهم... لحد ما صف سيارتة يم مطعم سياحـي نزل جاب أكل وأجة
3
وريحة الكبـاب عبت السيارة.. جنت جوعانة بس الدم بدية لعبت نفسي من الاكل
2
اما هو فتح الصينية وكال بتلذذ بعد ما باوعلـي:-اويلي تنگرط
12
:-شنـو هي
+
:-الكبـابة.. سولي لفة وكال:-أكلي
34
:-ما أريد
+
:-لچ بابـة أكلـي لا تموتـين
+
:-شلون ألك نفس تاكل هستوك دافن شخص
+
:-بثـواب المرحوم
76
:-ميريد ثوابك جان خليتـة عايش
+
:-أنـة شعليـة
+
:-لعد منو گتلـة أبوي
+
:-طماطـة حارة أوف
17
كلما يحجـي يباوعلي ويگول.. أوف.. طيبـة.. تموت
مدري ياكل مدري يتغزل بالاكل
31
مارتاحيتلـة... وهو لح عليه هواي بس ما اكلت ويا الظاهر هو متعود يكتل وياكل بثواب الناس
12
الي يكتلهم الامر طبيعـي عنـدة
+
دك مبايلـة وهو ياكل أشرلي أطلعة.. مديت أيدي وطلعتة من جيبـة
+
وفتحت خط حجـة ولكمة بحلكة:-نعم
+
رد الشخـص الثاني:-علي وين أنت
+
علي:-شعليك
+
:-يمعود تعال حيـدر أغتالـو
+
علي:-لا يالحسـن شلون
2
:-ما ادري بس تعال اخـوي وهاي ثانيـة سهاد ماتحجي
14
:-ليـيش
+
حجة ذاك بملل:-دكـول يجـي علي الا أحچي فدوة لعينك تعال مالي خلك لسـوالف النسـوان
+
نتر بي بعصبيـة:-مو أنة اذا أجيت أشگهة نصيـن
هو كال هيج واني رفعت عيوني لعيونة صفن بوجهي وعاف الگمة مثل الي ما جان قصدة
18
او شي يحجـي كدامي.. عاف الاكل وسحب المبايل من ايدي وكال
+
:-يلا سدة مسافة الطـريق وأجي
+
اول ما سد الخط كتلة بفضول:-شنو خاطف وحدة جديدة
2
:-لا
+
:-وهـاي سهاد منـو
+
:-ضـرتچ
39
:-شلـون ما فهمـت
+
:-مطفيـة
4
:-لتگلي مطفيـة ما أسمحلك
+
:-ميـخالف
+
:-شنـو الميخالف
1
ما رد ورجع ياكل سم أن شاءلله.. كمل وعاف الي وحط الصينة ورة
3
ونزل غسل ورجع.. كتلة اريد أغسل اديـة
كلهن دم..
+
فـ أخـذني للمطعم جوة.. جنت مخلية ادية بجيوبي وامشي وراة خايفة احد. يشوف الدم بدية
+
وهو كدامي فتت للحمام وهو بقى برا منتظـرني جان الحمام خارجي مو داخل المطعم
+
دخلت وكفت على المغسلة وفركت ادية حيل بصابونـة ورجعت بزاهـي
+
اريد أشلع اديـة من مكانهن احس اريد ارجع نظيفـة بس أني توصخت هذا المريض وصخنـي ويا
+
طلعت من الحمام شفتـة يخابـر ويدخن من اجيت سد الخط.. كال
+
:- تاخـرتي
+
:-غير غسلت
+
:-عبالـي سبحتـي
+
:-أحس نفسي وصخـة
+
باوعلي وطول نظرتة عليه واني عيوني مدمعات هو فهم مقصد كلامي من كتلـة وصخـة
3
ما حجـة مشة واني وراة للسيارة صعدت بالخاني ورة هل مره
+
التفتلي وكال..
+
:-شكو
1
:-نعسانة اريد انام
+
:-براحتج
+
رجعت سالتة:-أحنا وين رايحيـن
+
:-للسـدة
+
:-حبوبتك متدري من طلعت خاف تقلق
+
:-خابرتهم ارتاحـي
+
هزيت راسـي ونمـت بسيـارة دايخـة ومنهگة وراسـي صفـة من البچـي عيوني مغوشـة من الـدموع
2
مـن فتحت عيوني لكيـت نفسـي بمكـان واسـع
فـراغ چبيـر وجـدران مصبـوغة بالوان سودة
محىلـوة... ما جان عندي أحسـاس معيـن
2
لا خايفـة ولا مطمنـة أني فارغة من كلشي
وين مشاعر الخـوف والـرهبة
10
مال البـارحة
+
المكان غـريب.. گمت من مكـاني فتلـت عيـوني
بكـل الاتجاهات
+
ومشيت خطوات بطيئة متجهـة للبـاب طلعت والضوء طك بعيـوني
+
أني وين... هذا الجنت بيه غرفـة قديمـة وأكو بمسـافة بعيدة غرفة خشـب ويمه
+
سيارة علـي.. وصلـت قـريب لباب مديـت راسـي
أباوع وشفت علي
2
وأثنـين زلم وبنيـة هاي الـدكتورة الـي شفتـها بالمختـبر.. واكو شخص مجتف ومعلگي
+
باالسگف بالعكـس.. ومخلـين برميل ماي
علي حاط الكـرسي بالعكس وكاعد عليه وذولـة شباب واحد مرتكي على الحايط ويدخن وثاني
9
كل شوي ينزل هذا رجل برميل يغط راسة ويطلع
والبنية واگفة على جهه عدهة أكثر من جهاز مادري شسوي بيهن
26
تدنيت يم الباب أستمع الـهم
27
---نهـاية البـارت
194
