رواية انت نصفي الفصل السادس 6 بقلم الكاتبه ميار
ندفر الباب وجان يدخل عمي حامد
حامد.. حيدرررر
حيدر.. كمت وكفت اعاينله نعم عمي
حامد... لك جلب ابني ايده مسگطها وعلي ادفنك
حيدر.. ضحكت بستهزاء يعني جايني هاد عليه لان ابنك ايده مسگطها وهو ابنك عقله سگط خايف على ايده لو خايف بعد ما يجيبلك فلوس
حامد.. انجب لك والله اكعدكم فصل اكسر ظهرك بي
حيدر شتحجي انت فوق طيحان الحظ الي سواه ابنك جاي ادور فصل وحقوق
خالد... حامد شسوي اهنا
حامد ابنك ضرب ابني وسگطه وتريدني اسكت
خالد لا تحجي خايب اسكت اسكت فوك ما ابنك صخم وجهك جاي ادور فصل وحقوق امشي ولي يلاااا انه ساكت لخاطر بنت اخوي خلي تصير زينه وانه الي اكسر ظهرك وظهر ابنك السگط
حامد تطردني من بيت ابوي يصير خير
خالد هذا بيتي انه اشتريت منكم حصصكم وهسه جفيني شرك ما اريد اشوف ولا واحد بيكم
حامد يصير خير
حيدر.. طلع عمي وهي يسب ويغلط
خالد.. حيدر ما اريد مشاكل اعصابك ضبها شيصير يظل عمك
حيدر... ان شاءلله يابه
رنا.. جنت بغرفة جده واسمعهم من جيه عمي حامد جانت غدير يمي وهي بس تبجي وتلوم بنفسها
غدير كافي تبجين انتي
غدير انه عفتج وحدج والله ما جنت ادري يصير هيج
رنا... ادري حياتي حضنتها واني بالي شنو راح يصير اذا كلها سمعت بالي صار وياي وين جنت وين صفيت
غمضت عيوني ودموعي ما نشفن خايفه وكاره نفسي لو رايحه ويا اهلي جان اني هم ميته ولا صار كل الي صار بيه بعد اسبوع من الحادثه الكل ساكته لان عمي گايل محد يحجي بيها صح مرت عمي ادردم بس من تدخل جديتي تسكت واني ما اجتمع بيهم اكل وادخل للغرفه
كعدت الصبح جده تقره قران كمت اباوع عليها باوعت عليها وابتسمت
الجده تعالي يمه تعالي
رحت يمها حضنتني وتمسح على راسي همست
جده اني تعبانه شلون اطلع واباوع بعيون عمامي ولدهم وبناتهم
الجده اشش جده محد يحجي وياج انتي ما غلطانه وهذا الجلب ابن الجلب عمج ياخذلج حقج منهم
رنا ظليت بحضنها الوحيده الي احسه بيها الامان والحنيه دخلت سلوى وحجت
سلوى... اي صبووح الحب والحنان بس لرناوي واحنه ولد البطه السوده
الجده هو هم صدك امج بطه سوده
سلوى... اي اي انتي وجنتج انه مالي شغل عندي حضن
منسيني حضنج

الجده ... لج چلبه شوو زايعه المستحاه وره ما اخذتي عبيس
سلوى غير احبنه لا تحجين عليه حجي على ولدج العنسوو واولهن حبيب الگلب
وانتي لج رنا كومي كافي دلال اريدن اتغده يمكم ومن ايدج
رنا ابتسم هزيت راسي ب اي كمت لفيت شالي وطلعت وياها لكيت ام وحيد طابخه خطيه من الصبح تجي تكمل الشغل وهي ساكته كولتلها خاله خليني اني اسوي الزلاطه وجانت محضره سمج تريد تشوي كولتلها عوفي اني اكمله
ام وحيد.. خاف ما بيج حيل يمه انه متعوده
سلوى عوفيه خاله خلي تشوي جا بس انه اشتغل جنت
رنا.. ضحكت عليها شكد تعير بأهلها رغم هي تزوجت بعمر ازغير يلا 18 سنه شلحكت تشتغل
حطيت السمج بالفرن وكعدت اسوي زلاطه وسلوى ادردم يمي
سلوى... اكول رناا شتتوقعين ابوي شيسوي بس كون اول قرار يسوي يطرد عمي منا
دخلت غدير وشاركتها
غدير اي والله هيج ويسويها الحظ ويطلع منا خايبه لا هو ولا مرته ولا ضناهم ينراد
سلوى بالعباس صدك بس ريام زينه وانه شاكه مو بنتهم احس خاطفينها
غدير اي يمكن صدك وكون زيد يمشي ويزلك بوحله تسود وجهه وكل الناس تضحك عليه بحيث بعد ما يظله عين يطلع من باب الحوش
رناا ظلن يسولف ويقشمرن عليه واني التهيت بالاكل ودموعي وحدهن ينزل
سلوى.. لج على شنو تبجين مسحت دموعها. وارزل بيها والله محد يكدر يجيب طاريج تدرن اول البارحه جت عمتي سهاد وتسولف لعمتي تكول الناس تدري وحتى عمي ابو فاضل داري بس يخافون يحجون
هههههه تكول عمي احمد كايللهم يسكتون لا حيدر يحط طلقه بروسنا
غدير.. خايب فدوه يرحون لطوله كله هيبه ورزانه
سلوى جا شعبالج هذا اخوي الحكومه كلها
رناا.. والله اني لهسه من انام يجي بالي من صوبه اخاف يوم يجي يفلش راسي بطلقه
سلوى هههههه انجبي جا تردين يظل يعاين عليه صوبه حتى يتوب وهو فد واحد ساقط ما يرهم لابو حلاوه
رناا ظلينه نسولف حظرنه الغده للوحده الظهر كلها التمت
علي وتقي وكرار وجديتي
جاي نرتب بالسفره دخل حيدر امبين جاي من بيته لان لابس دشداشه كعد بسد جده وجهه يخوف متعصب شغله جكارته واخذ نفس منها وارتبكت منه احس على شويه ويلزكني براشدي يفلش ملامح وجهي دخل عمي خالد ويا عمي كامل رفعت راسي اباوع شفته حيدر طفه الجكاره وكام
خالد وكامل السلام عليكم
الكل.. عليكم السلام
خالد... اي حيدر اطفي جكارتك جدامي بس ما تشربها جدامي
حيدر.. لا عفوا يابه ما ادخن يمك احترامآ الك
خالد هو يكعد عوفها لا ادمرك
حيدر.. ان شاءلله يابه
تقي صار اسنين ان شاءلله يابه
علي.. اهم شي النيه موجوده
كرار اي ما عليكم بأخوي الضابط هو مو يگولون الاعمال بالنيات
حيدر... تستاهل الف ذكرني انطيك
كرار... كل هلدفاع وتنطيني الف
حيدر ما تريده بكيفك ما احب اجبر احد
رنا... كعدنا نتغده وكرار وتقي وعلي كل شويه ذابين احجايه يضحكونه كملنا غده ولمينه السفره
غدير رناا صبي الجاي و وديلهم
رنا.. تمام صبيت جاي شلت الصينيه انطيت لجده وعمامي وللولد وصلت لحيدر رفعت راسي صارت عيني بعينه كال
شكرا
رنا.. عفوا
ردت اطلع صاح عمي كامل
كامل يجماعه اليوم اتصل ابو فاضل وانتو تعرفون هو جبيرنه وهو خال رناا كال اليوم يجي نسولف ونسد سالفة زيد احنه هم ما نريد الناس اتظل تسولف اهناي محد يحجي بس بالخارج كلها تحجي والبنت بنتنه والولد ولدنه
رنا كعدت بسده حجه هو
كامل.. تعالي رنا بويه
رنا كعدت بسده حجه هو
كامل يجماعه اليوم اتصل ابو فاضل وانتو تعرفون هو جبيرنه وهو خال رناا كال اليوم يجي نسولف ونسد سالفة زيد احنه هم ما نريد الناس اتظل تسولف اهناي محد يحجي بس بالخارج كلها تحجي والبنت بنتنه والولد ولدنه
حيدر ههه ابنكم يعني الي اريد افهمه شتريد وشنو الحل والشروط الي تحطونه
كامل خلي نكعد ونسمع من الكل ونفتهم يلا نسولف
حيدر يصير خير بس هذا الصگط ما يفوتي ديوانه
كامل اكيد هو عمك حامد وسعد يجون
خالد جا هاي هيه ننتظرهم على عشه
كامل.. لا خويه العصر يجون
خالد شوكت ما يجون هلا بيهم
حيدر... عفتهم طلعت ورحت لبيتي وانه اتوعد لزيد ادمره على سوايته مددت وانه كلام حسام براسي
قبل 4اسنين
حيدر وين مولي بينه حسام
حسام ههه لك اصبر اشتري شي لرناوتي
حيدر صدك تحجي كتلنه البرد وانت تريد تشتري وين جنت هو بالشغل
حسام لك روحي الها انه انتظر اكمل شغل وارجع اشتريلها حتى اشوف الفرحه بوجهه
حيدر عاينت عليها يحجي بحب هو متعلق بيها سوالفه كلها عليه انسان احلامه مرتبطه باخته
اخذلها ورحنه للبيت دخلنه لكينه امه مخبوصه برنا ايدها مجروحه جرح غميج ركض حسام عليها
حسام شبيج شنو الجرحها
رناا.. السجينه
حسام حيدر امشي نوديها للمستشفى
حيدر وديناها للمستوصف يخيطون بيها وهو روحه راحت يرجف وعيونه حمر
لك عيب عليك انت زلمه تبجي على جرح ما بيها شي
لك عيب عليك انت زلمه تبجي على جرح ما بيها شي
حسام... لك والله اذا جكها سن احسه بگلبي ما اتحمل دموعها امووت انه اذا صارلها شي غاليتي هاي
حيدر وخرت هل الافكار من راسي وگلبي يوجعني واحجي ويا نفسي جا لو تشوف شصار بغاليتك ليش عفتها
ختنكت واني اتحلف بعد لو اگتل زيد ووالعشيره ما اخلي احد يأذيها
رناا للعصر اني مدده وخايفه شراح يصير شسوي بيه معقوله ينطوني لزيد والله اموت نفسي ولا اتزوجه سلوى راحت ظلينه اني وغدير هي خايفه واني هم دخلت عمتي ابتهال علينه وصاحت
ابتهال.. اي خايبه ظلي مدده والوادم ترست الديوان كومي سوي جاي ما وراج غير السوالف الي تسود الوجه
غدير يمه
وجع مالج دخل يلا كومي عابت هلشكول الله يخلصني منكم
رناا.. طلعت وهي دردم عليه
رناا.. طلعت وهي دردم عليه
غدير مالج دخل بيها هي امي من اتضوج تظل تغلط
رناا لا عادي حبيبتي يلا خلي احظر الجاي
غدير يلا انه وياج
رناا ... نزلنا نحظر الجاي صبينا وجيه علي اخذه وظلينه ننتظر شويه وجت سلوى ذبت ابنها وطلعت للحوش تتصنت عليها ظلينه ننتظر شو كب صياحهم بس مانفتهم شيحجون صوت حيدر ترس الديوان جت تركض سلوى كولتها هاا
سلوى وج راح يزوجوج زيد............
الى هنا نختم البارت انتظروني في بارت جديد
استودعتكم الله
اختكم الكاتبه،myar
السابع من هنا