اخر الروايات

رواية انت نصفي الفصل الخامس 5 بقلم الكاتبه ميار

رواية انت نصفي الفصل الخامس 5 بقلم الكاتبه ميار


رناا.. تفاجئت همست زيد ابن عمي حامد.
زيد.. اي زيد
رنا.. خفت منه رجعت وره حجيت مح.. بالبييت
زيد همم ادري
رنا.. عفته ردت اردجع للبيت واسد الباب دفرني بحرمه سريعه وحط يده على حلكي وبدي تقرب مني ويهمس
زيد انه انرفض لج اني هسه اخليج غصب عندج توافقين غصبن عليج وعلى الضابط الي محتميه بي
رنا.. اباوع بوجهه كله شر كام يرفع بالملابسي بي اريد افلت روحي منه من الخوف حسيت جتني نوبه جسمي رخه وكمت اتراجف اريد اتتفس وخر ايده ويبوسني بوحشيه اريد ادفعه ماكو كوه دفعته وصررخت
عووووووفنيييي باااباااااا
ظل يضرب بيه ويحاول ينزعني اريد بس ادفره ما حسينا غير اندفر الباب ....
حيدر... من خابرتني رنا وكالت ظليت وحدي كمت افور شلون تخليها وحدها صعدت بالسياره وخابرت سلوى
سلوى.. هلا بالضباط هلا بالحكومه
حيدر.. سلوى تعوفين كل شي وخلي احد يوصلج لبيتنا
سلوى خير شكوو
حيدر.... بدون لغووو يلاا لا تتاخرين رنا وحدها بالبيت
سلوى.. يااا جا امي وين وغدير
حيدر صبرك ياربي هسه وكت الاسئله سلوى بسااع
سلوى.. على كيفك هسه اروح
حيدر.. سديته وتوجهت للبيت اليوم اگلبها على روسهم
وصلت للبيت لكيت سلوى توه وتريد تتدخل للبيت نزلت باب الحوش مفتوح گلبي خمشني درت على سلوى
توج تجين
سلوى.. والله بس لبست فضول وجيت
حيدر دخلنه صحت رناا وسمعت صوت صرااخهه بالاستقبال دخلت اركض وسلوى وراي
دفرت الباب واشوف زيد فوك رناا وهي تحاول تلفت روحها وتشهك ركضت عليه جريته منها وبكل حيل اضؤب بي بوكسيات ودفرات وهي تصرخ صوتها رج البيت سحبت سلاحي ورفعته عليه وصوبته جت بجتفه على صوته الطلقه دخلوو اخواني مصدومين عفته ورحت لرنا سلوى لامتها بعباته وهي ترجف ومن شافتني صوبه اعاين عليها مصدومه وتهمس ما.. ت مما. تت جريتها لحضني واحجي وياها
رنا هذا الموقف خلاني مصدومه اباوع لحيدر موتته واني بحض سلوى من طلع السلاحه وكتله خفت منه موته لزيد واني اهمس خفت من حيدر امثر وجهه احمر من العصبيه دخلو ولد عمي خالد ولد عمي احمد كلها ملتمه جرني لحضنه دفتعه هو استغرب صرررخت بوجهه
انتتت مجرممم تكتلته ممت ارجف يردون يهدوني ماكو اصعب موقف مريت بي حسيت نفسي وصخه بسببي حيدر صار مجرم كتل نفس شويه شويه بديت افقد لحد ما حسيت روحي غابت واستسلمت للظلام....
حيدر.. رنا نهارت تصرخ بصوت عالي وترجف انريد انهديها كلها التمت الولد ظلوو بس يعاينون عليها وعلى زيد الظل جثه بالكاع لحد ما رناا فقدت ركضت شلتها هي وعباتها وطلعت بيها للسياره واصرخ على سلوى تلحكني صعدتها للسياره ومشينه
وصلنا المستشفى واركضج واصرخ عليها حطيتها على السرير وطلعوني ظلينه ننتظرهم
سلوى.. الشي شفته رنا صعب تتحمله احنه هاي السنه كلها شكد حاولنه نطلعها من الي هي بي انوب جتها صدمه ثاني من شفتها تصرخ ملخت نفسها شنو ذنبها تعيش الم فوگ الم حيدر خوفه عليه وهو الوحيد الي كدر يساعدها تتخطى ولو شي بسيط وترجع لدراستها جانت عايشه على العلاج والمهدء هو ساعدها تتركه صح كلنه وياه بس لا هو جان اكثر منه ما اعرف لان رناا تخاف منه وتسمع كلامه
ظلينه ننتظر يطلع الدكتوره واطمنه جوو عمي احمد وجديتي كوه تمشي سوده عليه هي تعابنه وياها مرت عمي احمد عمتي سهاد
احمد... هاا عمي بشروو خما مأذيها الجلب
حيدر... عمي هسه هذا هم حجي هي منهاره وضعها النفسي تعبان ما بيها شي من الي بالكم حجيت بغضب
احمد.. الله كريم انه حجيت من خوفي على بنت اخوي
حيدر.. ما رديت عليه روحي واصله حدها
جابو زيد ورانا دخلو عمليات جي عليه عمي حامد سحبني من ياختي
حامد... والحسين يا حيدر اذا صار شي على زيد موتك على ايد
حيدر سحبت ايده مني وحجت وياها
والحسين الشهيد يا عمي اذا طلع مأذيها لرنا اذا مامات هسه موته على ايدي
راد يضربني سحبت ايده ودفعته ومشيت
ظل يخلط و ولده يسحبون بي
طلعت الدكتوره مشينه كلنه عليها
خالد.. هاا دكتوره بشرري ابنيتي شلونه شلون وضعها
الدكتوره... الحمدلله بخير والبنيه ما متأذيه بس حالته النفسيه تعبانه كلش واثار ضرب واضح على جسمها
ما بيها غير العافيه اني هسه انطيتها ابره مهدء حتى ترتاح والباقيه على الله الحمدلله على سلامتها
حيدر.. الله يسلمج دكتوره ارتاحيت من حجت الدكتوره الحمدلله لحكت عليها بس رنا شلون تنسى موقف صعب
رناا... فتحت عيوني لكيت نفسي بالمستشفى شفت جده وسلوى يمي
الجده... يمه ابنيتي هاا جده شلونج هسه
سلوى.. رناوي حياتي تحتاجين شي
رنا... اباوع عليهن بس دموعي تنزل مكدر احجي وشنو احجي يا كلام يوصف حالتي من كسره لكسره ابن عمي بدال ما يسندني يعتدي عليه
الجده... لا تبجي يا بعد حيلي وانه يمج ما اخلي احد يأذيج
رناا.. جده أذاني جده اعتده عليه نگسني بلمساته ملخت اديها وجهي احس لمساته طابعات على جسمي
سلوى.. اعاينلها ملخت روحها تمسح بجسمها بنهيار زلخت جسمها بضافرها كمنا انه وجده وعلى صوتها دخل ابوي والولد
خالد... لا عمو لا هيج بنفسج
رنا.. عموو وصخني جسمي وصخ عفتوني وحدي ليششش ليشش عفتونييي دمررني اخخ يابه اريد ابوووويي كمت اصرخ بعلوو صوتي
حيدر.. رنا من صحت هي منهاره ملخت روحها صوتها وحجيها سجاجين بگلبنه انريد انهديها بس هيهات نار و واجه بصدرها جوو الدكاتره انطةها ابره يلا شويه هدئت
طلعنه من يمها جان يكول ابوي
خالد... اسمعوني زين هذا الموضوع ينسد والي اسمعه فاتح حلگه بحجايه ادفعنه بمچانه لحد ما رنا تتگوه والبنت ما بيها شي الحمدلله كدرت تحافظ على نفسها وسالفة عوفتها بالبيت وحده كلكم تتحاسبون عليها واولهم ابتهال
حيدر... كلها راحت ظلينه انه وجديتي وسلوى الليل كله نايمه وجهه اصفر خليت جديتي تنام وانه وسلوى ظلينه واحد يعاين للثاني ما نعرف شنحجي
سلوى.. حيدر شنو راح يصير معقوله ينطوها لزيد حتى تنسد السالفه هسه راح تصير علج بحلگ اليسوه وال ما يسوه
حيدر... شني بكيفهم خاف جان اكو امل ابوي ينطي رنا هسه لو تخضر نخله براسه ما اخلي يلمح طارف اضفرها
سلوى... بس شسد السالفه اذا خال رنا عمي ابو فاضل
دره
حيدر لا ابو فاضل يحترم ابوي صح هو ابن عم ابو الجبير بس ابوي يظل عمها ونسد السالفه لو تكلفني اگتل زيد وادفنه بيدي
سلوى... خايب شالمك انت هي خبلتها من شافتك ضربته والله عبالي كتلت خلاص
حيدر.. لا تخافين عار ما يموت
سلوى.... هي مناهل شتخلف غير العارات
حيدر ثاني يوم جنت كاعد على كرسي شفتها كعدت
حجيت وياها
ها بويا شلونج
رنا هزيت راسي وهمست زينه شفت حده جتني تركض
هاي جده شلونج يبعد كلبي
رناا بلعت ريقي بصعوبه احس زردومي مجرح
جده اني زينه بس اريد اطلع
حيدر.. هسه تجي الدكتوره وتشوفج ونطلعج
رنا باوعت عليه خفت منه رغم هو الي انقذني ودائما ساندني غمضت عيوني ما اريد اشوف احد ولا اسمع اي شي شويه وحسيت الدكتوره يمي تحاجيني
الدكتوره.. هاا رنا شتحسين
رناا همست كل شي ما احس اريد اطلع
حيدر .. دكتوره نكدر نطلعها
الدكتوره.. ا اي عادي اني كتبت الها علاج تاخذه وان شاء الله ما بيها غير العافيه
حيدر الله يعافيج
اخذت علاجها وكملت الاوراق وطلعنه
وهي بس تمشي مجلبه بسلوى بس ولا تدري بنفسها مثل الجثه وتمشي صعدتنا وسوقت خابرت ابوي نطيته خبر طلعنه من وصلنا نزلت رنا وكفت تعاين بوجه الكل وساكته لحد مما ابوي صاحها
خالد... تعالي عموو تعالي
رنا.. اني شفت البيت وصار كل شي كدام عيني من دخل وسحلني للستقبال اباوع عليهم احس كلهم غدروني وعافوني وحدي صاحني عمو خالد اريد اروح بس مكدر امشي جسمي كله مرتخي ويوجعني حسيت بي من سحبني لحضنه ويهمس
خالد... وداعت عيوني لطلع حگج من عيونه لحامد وابنه
رناا كولتله
ماتت عمو ماتت روحي كل شي بداخلي مات اريد اموت عمو وديني لابوي فدوه ادفني وياه كوله بنتك انتهت اني الدلله الي ما خله احد يلمس شعره من شعرها لطخوها
بوصاختهم
خالد اششش لا تحجين هيج ما عاش ولا ولدته امه الي ويصخج اتظلين طاهره
فوتني عمي ونمت بغرفة جده ما اريد اشوف احد
حيدر
جنه كاعدين وحايرين بوضع رنا ما نحس غير اندفر الباب
وحان يدخل..... ....
الى هنا وينتهي البارت نلتقيكم في بارت جديد
استودعتكم الله
الكاتبه myar


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close