رواية صراع احفاد السيوفي الفصل الخامس 5 بقلم سالي دياب
بسم الله
+
.................
+
توقفت سياره الاجره امام هذا الكافيه..... نزلت يارا من السياره.... ابتلعت لعبها بارتباك.... ثم ارتدت هذه الحقيبه على ظهرها....... تقدمت داخل الكافيه وهي تشعر بالارتباك والخجل.... فهي ستقابل هذا الرجل الذي استمع الى صوتها وهي تغني مره اخرى
+
مررت عينيها في جميع انحاء الكافيه..... تقدمت خطوه الى الامام.... ولكن لا لا لا تراجعت سريعا.... وتوجهت الى المدخل مره اخرى..... وخرجت ولكن وهي تخرج..... اصطدمت في هذا الحائط البشري بقوه مما جعلها....ااه.... تخرج هكذا ناعمه من فمها
4
ابتعدت عن هذا الشخص..... وقالت بخجل وتلعث وهي تبتعد سريعه
2
=اا..انا...اسفه
+
تركته....وكادت ان تذهب ولكن امسك بها هذا الشخص من معصمها.....التفتت ونظرت اليه... وضعت يدها على فمها حتى تمنع هذه الشهقه من الخروج.
فهذا هو نفس الشخص الذي راته في اسكندريه
+
ابتسم جمال بجانب فمه وقال وهو ينظر داخل عينيها
+
=على فين يا جميل
3
سحبت يارا معصمها من بين يده..... ثم نظرت الى الارض بخجل.... نظر لها جمال لا اعلم اهي نظرا اعجاب ام وقاحه ولكن حقا التهم ملامحها الخجوله بعينيه الشهوانيه.... ادخل شفاه السفليه داخل فمه وامتصها بوقحه عندما نزلت عينيه على شفتيها الحمراء اللامعه
8
ابتسم بجانب فمه ثم داعب حاجبيه بابهامه نظر لها مره اخرى وقال وهو ينظر داخل عينيها الفيروزيه
+
=طب ايه هنفضل واقفين كده
+
نظرت يارا حولها وهي تفرق اصابع يدها بتوتر ملحوظ نظرت الى هذا الواقع الذي اسودت عينيه بشهوه برغبه عندما ضغطت على شفاها السفليه بعفويه باسنانها البيضاء.... وبالطبع حفيده السيوفي لم تفهم هذه النظرات الواقعه وقالت بارتباك يغلفه الخجل
5
=ممكن تديني الموبايل عشان انا لازم اكون في البيت Now((الان))... وكمان تاخد دول
+
قالت جملتها الاخيره ونزعت حقيبتها وقامت بفتحها ثم اخرجت ظرف ابيض يبدو انه به كثير من المال مدت يده اليه بهذا الظرف وقالت برقه
+
= اتفضل
+
عقد حاجبيه وقال باستغراب
+
=ايه ده
4
قالت يارا ببراءه=المقابل.... مش حضرتك عايز مقابل اتفضل
+
نظر الى الظرف..... ثم نظر لها ...وضع يده الاثنين في خصره ثم نظر بعيدا وابتسم ابتسامه واسعه وقال
+
= دي هبله
17
نظر لجسدها بطرف عينيه واكمل بوقاحه
+
=بس فلكه....... طب تعالي ندخل نقعد ونشوف موضوع المقابل ده
+
كادت يارا ان تعترض ولكن امسك بها من معصمها الممدود بالظرف وقال وهو يسحبها للداخل
+
=تعالي يا دلوعه ده انا جاي من اسكندريه مخصوص عشان تليفونك
+
سحبت يارا معصمها من يده.... نظر لها وابتسم ثم اشار لها بان تتقدم امامه.... تقدمت يارا بخجل امامه وهذا الواقع نظر الى جسدها من الخلف وخاصة الى جزئها السفلي..... ابتسم بجانب فمه عندما تذكر كيف كان يتحرك خصرها في هذا الفيديو الذي راه على هاتفها.... مادة يارا يدها ووضعتها على المقعد من الاعلى..... انتفضت بخفه وسحبت يدها سريعا عندما وضع جمال يده على يدها متعمدا
+
ابتسم هو بتسالي ثم وضع يده الاخرى على ظهرها وسحب المقعد.... ابتعدت يارا عن يده الموضوع على ظهرها بهدوء..... وهذه المره هو لم ينظر اليها بل ابتسم علي فعلتها.... تقدمت يارا بخجل وجلست على المقعد بهدوء.... وكان هو يراقب خجلها باستمتاع وتسالي اخرج علبه السجائر الخاصه به ثم وضع واحده داخل فمه وقام باشعاله.... التف حول الطاوله وجلس امامها... زفره دخان سيجارته وهو ينظر الى ملامحها بجراءه لفت نظر هذه الفتاه التي تجلس خلف يارا وتنظر اليه بجراءه نظر الى يارا مره اخرى وقال وهو يبتسم بجانب فمه
+
= خامه عن خامه بتفرق برده
2
تفاجا بوقوف يارا فجاه.... ابتلعت يارا لعابها بصعوبه ثم قالت بارتباك وخوف وهي تنظر للسيجاره
+
=ممكن تديني موبايلي عشان امشي
+
سحب من سيجارته وهو ينظر لها بنظره قادمه ثم قال ببرود
+
=اقعدي
+
نظره له بغضب لذيذ ثم قالت وهي ترحل
+
=اووف...evil.....اااه
2
صرخت بالم.... عندما امسك بها من معصمها ونظر لها بحده ثم وقف ببطء وقال بهدوء خطر
+
=انا ما بكررش كلامي مرتين.... قلت لك اقعدي يبقى تتررررزعي
+
نظرت له يارا بخوف شعرت يارا بالخوف من هذه النظره المرعبه ثم قالت ببكاء والم
+
=ما ينفعش اقعد في مكان فيه دخان ...انا عندي ربو ودخان السجائر بتاعبني لو سمحت سيب ايدي انت بتوجعني
13
نظر لها بصمت حتى يستوعب ما قالته.... خفف قبضته عن معصمها عندما راى دموعها.... سحبها اليه قليلا ثم انحنى الى الامام وسحب هذا المقعد المجاور له للخلف قليلا.... وهي كانت تنظر الى الارض وتبكي.... حتى انها لم تدرك انها تقريبا داخل احضانها.... ولم ترى نظراته التي لم افهمها.... فهو كان ينظر الى ملامح القريبه منه وعينيه تلمع بلمعه غريبه امسك بها من ذراعيها وارجعها للخلف ثم اجلسها على المقعد بهدوء.... جلس على مقعده مره اخرى وامسك منديل ورقي من هذه العلبه الورقيه الموضوع على الطاوله ثم قربه منها وقال بنبره دافئه من يسمعها يقول ان هذا جمال ليس العجمي
+
=اهدي وتنفسي بالراحه..... اهو يا ستي طفيت السيجاره.... مع انها غاليه بس يلا
5
ضحكت يارا رغما عنها.... وامسكت المنديل الورقي ومسحت دموعها وهو ابتسم عندما ظهرت هذه الغمازه الموجوده بواجنتها اليسار..... اتسعت ابتسامته عندما راى انفها الذي اصبح احمر من البكاء والى شفتيها الذي يخرج منها حراره شعره بها فهو كان يستند بذراعيه على الطاوله ووجهه قريب من وجهها قليلا لذلك شعر بهذه الحراره الذي تخرج من شفتيها.....وعند هذه النقطه وشعر برغبه جامحه في تقبيلها عندما راها هذا الاحمرار اللامع في شفتيها سحب منديل اخر واعطاه اياها وقال وهو ينظر لشفتيها بشهوه
+
=امسحي اللي في شفايفك..... ما تحطيش الحاجات دي تاني عشان مش لايقه عليكي
3
نظرت له يرى بغرابه وقالت وهي تبرق عينيها بطريقه خرافيه
+
=بس انا مش بحط حاجه علي My lips
+
رغم انه فهم ما قالته ولكن اراد ان يتسلى معها قليلا لذلك قال بعدم فهم
+
=يعني ايه يا شابه
5
ضحكت يارا برقه وقالت بنعومه
+
=يعني انا مش بستعمل الحاجات دي عشان بتحسحس منها
+
ضحك جمال وقال=بتتحسحسي منها.... لا جديده
+
نظرت يارا الى الارض بخجل.... وهو نظر اليها باعجاب وقال
+
=تشربي ايه يا دلوعه
2
نظرت له يارا وقالت برجاء
+
=انا مش عاوزه اشرب حاجه ارجوك ممكن تديني الموبايل عشان انا...عشاا...اممم
+
قطعه حديثها وضغطت على شفاها السفليه... قبل ان تخبره انها خرجت في السر من المنزل..... ظفر هو بضيق من حركتها العفويه هذه نظر لها وقال ببعض الهدوء
2
=انتي خرجت من البيت من ورا اهلك
+
لم تستطيع النظر له بل انحنى راسها اكثر.... وكانها طفله معاقبه من قبل والدها.... ضحكه هو على حركتها بخفه ثم مد يده وبحركه جريئه رفع وجهها اليه.... ابتعدت يارا عن يديه بخجل.... ونظرت له بتفاجا.... ابتسم هو بخفه وقال وهو ينظر لها بنظره غريبه
+
=انا مش هاخرك اكتر من كده.... بس انا هاخد منك حاجه كهديه يعني انا جبت لك التليفون
+
قربت يارا الظرف منه وقالت ببراءه
+
= ما انا جبت لحضرتك المقابل
+
لم يبعد بصر عنها نظر الى شفتيها وقال بوقاحه
+
=بس انا مش عايز المقابل ده.... انا عايز مصه من المقابل ده
5
لم تفهم يارا مقصده حتى انها لم تفهم هذه النظرات الواقحه.... ضحك هو بخفه على براءتها.... ثم امسك خصلا من شعرها... وقال وهو يتحسس خصلتها بين يديه
+
=انا عايز خصله من شعرك
+
سحبت يارا شعرها من يده ولكن....ااه.... صرخت بخفه عندما سحبها من شعرها بخفه.... احنا راسه قليلا الى الجانب ثم عقد حاجبيه وضيق عينيه واخرج....اوووف.... هكذا من فمه عندما صرخت هذه الصرخه.... تحسس باصبعه على خصلتها التي بين يديه وقال بوقاحه
+
=ما تيجي اعمل لك لاڤ بايت.... يا لهوي ياما على الصراخ اللي هتصرررررخيه
4
التفت له جميع من بالكافيه.... عندما قال اخر جملته بصوت عالي.... وضع يارا يدها على فمها ونظرت للناس الذين ينظرون اليهم بخجل هي لم تفهم حديثه ولكن خجلت من نظرات الناس.... وهذا الواقح نظرا للجميع وقال
2
=في يا جدعان مراتي بلاش اعبر عن حبي لمراتي
+
ابتسم الجميع.... وهو نظر الى هذه الفتاه التي كانت تغازله بجراءه نظر الى نهديها الذين يظهرون من هذا التيشرت القصير الذي ترتديه وقال بصوت عالي
+
=طبيعي
+
ضحكت الفتاه وردت عليها عندما فهمت مقصده
+
=جدا تجرب
+
=ما ليش في المستعمل
2
نظر الى يارا وقال بوقاحه
+
=انا بحب البيور
+
اغمضت يارا عينيها بخجل من نظراته.... ضحكه هو بيخفه وقال وهو ينظر لها بجراءه
+
=طب ايه.... هتتاخري اديني خصله من شعرك
+
نظرت يارا له وقالت برقه
+
=ازاي.... انا مش هينفع اقص شعري
+
ابتسم هو.... برقت يارا عيناها بشده عندما وقف جمال فجاه.... ثم وقف خلفها امسك خصلاتها من الخلف.... كادت يارا ان تتحدث ولكن قال بامر
2
=اثبتي وما تخافيش
+
رفع شعرها للاعلى ثم امسك خصله سميكه قليلا... انحنى الى الامام..... وامسك القداحه وقام باشعالها واقترب من طرف هذه الخصله التي بيده من جذورها قليلا وقام بقص هذه الخصله بالقداحه.... شعرت يارا بسخونه القداحه وضعت يدها على يده بعفويه وقالت بخوف
+
=انت بتعمل ايه
+
قلب هو الوضع.... وامسك هو يدها.... ثم التفت وجلس بمقعده مره اخرى...... نظرت يارا الى هذه الخصله التي بيده بذهول نظرت اليها عندما قال بوقاحه
+
=اهو ده مقابل حلو..... مع اني كنت عايز مصه بس يلا.... كله عشانك يا دلوعتي.... ايدك نعمه اوي
3
سحبت يارا يدها سريعا عندما ادركت انه يمسك بيدها تركها هو ثم وضع هذه الخصله على الطاوله وقام بلف الخصل على بعضها.... فصنع ((ضفيره)) صغيره اعطاها اياها ثم رفعها كوم... سترته ومد له معصمه وقال وهو ينظر داخل فيروزتها
+
=اربطيها
+
نظرت يارا الى خصلتها التي بيدها ثم نظرت اليه بذهول.... ضمه شفتيها حتى تكتم هذه الضحكه ثم فعلت ما طلبه منها وقامت بعقد خصلتها على معصمه
ابتسم هو ثم اخرج هاتفها من جيبه وهو ينظر اليها وهي ابتسمت رغم عنها ونظرت بعيدا... وضع الهاتف امامها وقال
+
=موبايلك اهو يا دلوعتي
+
امسكت يرى هاتفها وهي تبتسم ولكن مهلا مهلا نظرت اليه وقالت بعدم فهم
+
=دلوعتك..... على فكره انا اسمي يارا
+
ابتسم هو الاخر وقال بمشاكسه
+
=عارف ان اسمك يارا...... بس انا حبيبه اقول لك يا دلوعتي.... حتى بصي مسجلك عندي ايه
+
امسك هاتفها وفتحه تحت ذهولها ثم رن على نفسه من هاتفها.... فظهر رقمها على شاشه هاتفها وهو مسجل ((دلوعتي)).... فتحت فمها ببلاها ونظرت اليه وقالت بغضب طفولي
+
=انت فتحت موبايلي وكمان اخذت رقمي انا ما سمحتلكش بكده ده كده اسمه انتهاك خصوصيه
+
وقف من مجلسه... ثم قال وهو يمسك بيدها ويسحبها لتقف
+
=طب يلا يا دلوعتي بدل ما انتهك عذريتك دلوقتي
3
شهقت يارا بخجل.... وكادت ان تتحدث ولكن صمطت بذهول عندما قال هذا الوقح
+
=على فكره شوجر دادي ما بطلش رن عليك انا كنت عايزه ارد على حمايا العزيز.... بس قلت بلاش احسن الدلوعه تزعل مني
6
كانت تنظر له بذهول وهي تفتح فمها ببلاها انتفضت بخضه عندما قال بهمجيه
+
=ما تيلا يا بت انتي مش مستعجله
+
سحبت يارا حقيبتها ثم نظرت له بغضب وقالت وهي تتوجه للخارج
+
=بني ادم مش طبيعي....evil (( شرير))
+
امسك جمال هذا الظرف الابيض الذي تركته على الطاوله ثم اخرج بعد النقود الماليه ووضعها على الطاوله...... ثم توجه خلفها اخرج ورقه ماليا من جيبه ووضعها على صدري هذه الفتاه التي كانت تغازله بجراءه.... وقال وهو ينظر باتجاه يارا
+
=يا اللي مدوراها على الرجاله بجمالك وقت الحلال مش هيبص لامثالك
8
وفقط..... تركها وذهب.... وضعت يارا الكاب على راسها..... ثم اشارت لاحد سيارات الاجره.... وقبل ان تصعد داخلها.... امسك بها جمال من ذراعها وقال بهمجيه
+
=ماشيه مع كوز مطبخ انتي ولا ايه.... انا هوصلك
+
سحبت يارا زراعها من يده وقالت بانفعال لذيذ
+
=انا مش عايزاك توصلني..... وملكش دعوه بيا
+
كاد ان يرد عليها بعصبيه ولكن رن هاتفه لذلك اضطر ان يتركها وهي استغلت الفرصه وصعدت سريعا داخل السياره وقالت لسائق
+
=يلا يلا بسرعه
+
ظفر بضيق ثم فتح الخط ووضعه على اذنه وقال بهمجيه
+
=عايز ايه يا ابن الورمه
+
استمع الى الطرف الاخر.... تنحى جانبا عندما خرج اثنين من الرجال من هذا الكافيه كاد ان يرد على صديقه ولكن صمت عن الحديث عندما استمع لحديث هذا الرجل الذي كان يتحدث عبر الهاتف
+
=لسه خارجه دلوقتي..... اقطعوا عليها الطريق واحنا وراها..... البنت دي لازم تموت النهارده عشان ابوه يعرف مين هو رجب السويركي
7
صعد الرجلين في سياره.... وتبعتهم سياره اخرى يوجد بها بعض الرجال.... وذهبوا في الاتجاه الذي ذهبت فيه سيارة الاجره التي بها يارا
+
اغلق هو المكالمه مع صديقه.... ثم ركض الى سيارته وبلحظه كان ينطلق خلف هذه السيارات بسرعه جنونيه
+
نظرت يارا الى هاتف ساره... عندما رن باسم شهد فتحت الخط وكادت ان تتحدث.... ولكن انصدمت عندما سمعت لصوت والدها الغاضب
+
=انتي فين يا هانم.... وازاي تخرجي من غير ما حد يعرف وما اخذتيش الحراسه معاكي ليه.... ااانطقي
+
ارتعشت وقالت بنبره باكيه
+
=بابي ...اا...انا....عاااااااا
+
=ياررررررا
+
صرخت يارا بفزع.... وصرخ والدها باسمها وقلبه ينبت بقوه وخوف..... جعل الجميع يتوجهون اليه.... رفعت يارا راسها ونظرت الى هذه السياره التي توقفت امام سياره الاجره..... مما جعل سياره الاجره تقف بطريقه مفاجئه لذلك صرخت بفزع..... استمعت لصوت والدها القالق عندما قال بخوف
+
=يارا ردي عليا.... ايه اللي حصل....انتي كويسه
+
وضعت يارا الهاتف على اذونها وقالت ببكاء وهي تنظر لهذه السياره التي خرج منها بعض الرجال وتوجهوا اليها
+
=بابي.... الحقني....عاااااا
+
صرخت بفزع مره اخرى عندما انفتح باب السياره... خفق قلب جاد السيوفي بقوه عندما استمع لصرخات ابنته.... وهذا الصوت الرجولي بجانبها
+
=تعالي يا مزه.... والله خساره في الموت
1
سقط الهاتف من يد جاد.... عندما استمع لهذا الصوت.... اقترب راجح سريعا من الهاتف ثم وضعها على اذنه واستمع لصرخات يارا..... نظر الى جاد وقال بقوه
+
=بسرعه لازم نلحقها..... عاااااااامر
+
نزل عامر سريعا على صوت هذه الصرخات.... ركض جاد الى الخارج سريعا ومن خلفه فارس وسليم ويوسف..... تابعهم راجح وهو يقول لعامر الذي ذهب خلفهم
+
=حدد لي مكان يارا من تليفونها ....بسرررررعه
+
ركض عامر خلفهم.... وهو يخرج هاتفه..... انطلقت سياره جاد السيوفي..... ومن خلفها سياره فارس.... وسيرت سليم..... وايضا يوسف..... صعد عامر سريعا بجانب والده...... وانطلقت سياره راجح هي الاخرى
+
فكان المنظر حقا مهول.... والسيارات كانت تركض خلف بعضها بسرعه جنونيه
3
صرخت بسنت والفتيات بفزع.... عندما سقطت سما على الارض مخشي عليها.... فتحت هي عينيها الباكيه والتفت براسها للخلف عندما استمعت لهذه الصرخات..... وضعت يدها على قلبها الذي يخفق بجنون..... امسكت هذا الرداء الصغير الذي يبدو عليها انه لرضيع ثم نظرت امامها وحركت شفتيها بقلق
+
=ابني
11
..........