رواية انت غرامي وجنوني الفصل الثاني والعشرين 22 بقلم الكاتبة الجوري
(( الجزء الثاني والعشرون))
رغد " تابعته وهو يصعد ومعه مزنه.. مشى ولا اهتم ..نيناظرني.ولا يبرر
لي...حسيت بضيق و...ابي اتنفس ماني قادرة ..جلست وانا اهز رجولي
مقهورة... من الي صار.. ليه سوا كذا وليه تجاهلني.."
مشاعل" حسيت عليها يوم تغيرت ملامح وجهها يوم صعد سعود..قمت
واخذتها من يدها وهي مشت وراي.. من غير نقاش لغرفتي...جلست ادور
موضوع افتحه معها .. بس مالقيت غير اني اسالها عن طلعتها مع اهلها
من كم يوم":... الا وش سويتي مع اهلتس يوم رحتي معهم .. انبسطتي
رغد" وانا بالي مع سعود":همم
مشاعل: اقولتس وش سويتي مع اهلتس
رغد: عادي
مشاعل: وشلون عادي.. يعني حسيت براحه معهم
رغد: مدري
مشاعل: وش فيتس تتكلمين بالتقطير
رغد" ماكان لي خاطر اسولف...":متضايقه
مشاعل: عشان سعود راح ينوم مع مزنه
رغد: ايه
مشاعل: ياقلبي لازمن تعودين نفستس ع كذا .. وكان هذا حالكم
قبل لاتطيحين علينا .. يوم لتس ويومن لها
رغد: وشلون انا متحمله كذا..
مشاعل: الله يسلمتس يوم تجي ليلة مزنه .. انتي وبنتس يالي الحين مقيمة
عندي وانتي ناسيتها.. تجون تسهرون معي وتنامون عندي
رغد" تذكرت جنى.. الي للحين ماني حاسه باي شعور تجاههاغير المسمى
انها بنتي وبس.. لقيتها فرصه اشيل سعود من تفكيري": الا هي وينها
مشاعل" تاشر عليها ": هذا هي نايمه
رغد" وقفت ومشيت لها..ونزلت لمستوى السرير كانت نايمه ببراءة
وبال صافي مافي شئ يشغله.. تمنيت ارجع بعمرها ويكون كل همي
لعبتي...جلست اراقبها..ومن غير أي تفكير..بستها..وجهها حرك احساس
بداخلي.. شلتها بنومتها.. وحطيتها بحضني..انتبهت هي بتضجر..ويوم
فتحت عيونها .. ناظرتني ثم ابتسمت.. ودفنت راسها بصدري..وكملت
نومها... باللحظه هذي...جنى ماكنت مجرد مسمى بنت لي.. لا حسيت
بغريزة الام تجهها..حضنتها اكثر.. وصرت ابوسها..بسمتها دخلت
قلبي.. وحركت كل احساس فيه..وانا ادقق بملامح وجهها..صارت تمر
على لمحات..وانا حامل... وانا احاول انومها.. والاعبها..بعدها تاكدت
اني ام.. والبنت لها حقوق على وانا مهملتها.. حسيت بتانيب لانه مهما
كان غريزة الام تكون طاغيه ع المرأة .. حسيت بنقص فيني اني ..
ماشعرت .. بنتي.. وشوقها واحتياجها لحضني..":.........
مشاعل: عرفتيها .. تذكرتيها
رغد" وانا للحين اناظر جنى": مااكذب عليك واقول ايه تذكرتها..بس
احساسي تذكرها.. واشتاق لها ..ولنومتها بحضني
مشاعل" بفرح": ايه هذا احساس الامومه .. ع الظروف والمشاكل يالي
تصير مافيه شئ يغلبه لو ايش يصير
رغد" ابتسمت يوم شفتها تضحك.. شكلها تحلم..":ممم
مشاعل: وش
رغد: طيب دامك تقولين انا حنا نسهر مع بعض.. وش كنا نسوي
مشاعل: ابد .. نتفرج ع افلام.. نستهبل.. نحش بخلق الله
رغد" ضحكت ع اسلوبها":ههههههههههههههههههه
مشاعل: هههههههههههه تصدقين اشتقت لايامنا وخصوصا يوم تزوجت
وبعدت
رغد: ليه منتي عايشه هنا
مشاعل: لا انا مسافرة مع زوجي .. وللحين يكمل دراسته
رغد: اهااا
مشاعل: طيب بمناسبه جمعتنا الليله ابروح اجهز لنا خرابيط لزوم
السهرة
رغد: مثل وش
مشاعل: شيبسات عصيرات كل مالذ وطاب
رغد" سدحت بنتي ع السرير.. وغطيتها.. وقمت": خليك انتي انا بقوم
انتي يالله تشيلين نفسك .. مانبي نسبب اضرار جسيمه للي بكرشك
مشاعل" بزعل": لحوول رجعوا ع الكرش.. والله مابني كرش كل هذا
من بركات يالي ببطني.. لاتقهروني
رغد: ههههههههههههههه طيب خلاص لاتفكين حلقك
مشاعل" بزعل": طسسسي بس.. واقول لاتنسين عصير الرومان
رغد" مشيت.. وانا اضحك عليها.. نزلت المطبخ.. واخذت كاسات ..وثلج
وانواع العصيرات...وسويت فوشار..وحطيتهم بصينيه.. واخذت من
الشيبسات.. وصعدت فوق فيهم.. انبسطت بالسهره بس سعود مافارق
تفكيري.. وتطنيشه لي وحتى.. ماتعب نفسه يبرر لي...."
سعود" كنت منسدح.. وافكر فيها.. ندمت اني ماكلمتها وفهمتها الوضع..بس
ماابي اظلم مزنه.. يوم شفت نظراتها وانا وهي نسولف.. حسيتها انقهرت
لازم اعدل بينهم.. كفايه اهملتها.. وهي كانت محتاجه لي حالها حال رغد
وصبرت ومانطقت بحرف...انتبهت لمزنه.. تجي وتطفي الانوار..
ونامت بجنبي.....................................
رغد" صحيت ع صوت الجوال.. وكنت هلكانه ابي انوم... سهرت امس
وماغفت عيني الا الساعه 8.. فتحت عيوني بصعوبه.. شفت المتصل
امي.. قلت بتجاهله .. بس انبت نفسي.. حتى لو مااذكرها هذي امي
رديت: الو
ام رائد" بفرحه وشوق": هلا والله السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام
ام رائد: اخبارك.. يمه واخبار جنى وسعود
رغد: الحمدالله بخير.. انتي وشلونك وشلون" ترددت .. بنطق الكلمه
بس لازم اعود نفسي واجبرها ..لازم امهد الطريق لذاكرتي.."ابوي
ورائد
ام رائد: بخير وكلهم يسلمون عليك ..بشريني ياقلبي عسى ماتحسين
بتعب..
رغد: لا الحمدالله بخير .. وماشي حالي
ام رائد" بامل": وللحين ماذكرتينا
رغد" حسيتا ني بخيب املها .. بس مااقدر اكذب عليها": لا والله
بس ان شاءالله مع الايام بذكر وبرجع مثل قبل..
ام رائد: ان شاءالله .. والله انه قلبي يتقطع عليك يايمه.. من بعد ماكنتي
تكلميني كل يوم.. واسمع صوتك واتطمن عليك.. وطحتي علينا ..ماعدت
اسمعك.. ولا اااعرف اخبار الا ..بصعوبه
رغد" حنيت عليها ومن نبرة صوتها يالي مليانه حزن والم ع فراقي":
ان شاءالله ازمه وتعدي وارجع مثل قبل
ام رائد: ان شاءالله
رغد" جلست اسولف معها عن يالي صار معي من صحيت.. ومن قابلت
ومن شفت.. وحبيت اسالها عن طبيعه وضع سعود.. وشلون خطبني..و
شلون جا لعندنا.. بس مالقيت منها جواب يبرد قلبي ويريح بالي...كانت
تتهرب من الاجابه .. وتدخلنا بمواضيع ثانيه...بعدها قفلت منها.. بعد
ماوعدتها اني اكلمها ثاني.. مااكذب واقول تذكرتها.. بس بديت احن
له.. وارتاح بسوالفي لها.. نبرة الحنيه بصوتها خلت قلبي يرق لها
نزلنا ع الغدا.. وكان سعود.. ومزنه موجودين.. مشيت وتجاهلت وجوده
ابي ارد له حركته يالي امس...سلمت وجلست: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلست اكل بهدوء.. وكنت اسولف مع الكل ماعداه.. وكنت اتحاشى
تلتقي عيوني بعيونه.. وبعدها اضعف..
سعود" شفتها تاخرت.. وفكرت انها اكيد زعلانه للحين من بعد امس
بس يوم اقبلت ارتحت.. كنت بسالها عن حالها.. بس تفجأت بتجاهلها
لوجودي.. عصبت .. وتنرفزت مهب انا يالي تسوي لي كذا..ورديت
لها نفس تصرفها...خلصنا الغدا.. وقمنا للصاله نتقهوي..هالمره..مزنه
قامت تقهويني.. وهي جالسه بمكانها.. ولا حتى ناظرتني .. ابد طول
الوقت متجاهلتني.. حسيت بقهر.. وودي قمت .. وهزيتها..ماحبيت
هالتعامل.. ع انها ايام قليله اجمعتني فيها بطبع ثاني.. الا اني تعودت
عليه وحبيته .. وماحبيت افقده ..تكلمت وحاولت اكسر هالحاجز..خوفا
من انه يجي اليوم يالي تذكر فيه كل شئ.. وتنتهي احلا ايامي...":وش
اخبارتس اليوم
رغد" انتبهت له وهو يكلمني.. اشتقت لصوته وحنيته.. مدري ليه
يربكني..": الحمدالله
سعود: دووم ,, وانا بخير بعد
رغد" انحرجت من نفسي.. ومن رده": دوم عسى ربي لايغير عليك
سعود: ويدوم لكي ارب
رغد" سؤاله عني.. كسر جمودي ناحيته.. وماقدرت اتجاهل وجوده
اكثر ولا اني مااكون قربه.. كفاي هامس مانام معي.. ولا جلست معه
فقدته حييل..قمت واخذت صينيه الحلا ومريت فيها عند عمي وخالتي
ثم جيت لعنده":سم
سعود" يمد يده": سم الله عدوتس.. انتي يالي مسويته
رغد: ايه وشلون عرفت
سعود" بابتسامه.. ذوبت قلبي": اعرف طبختس.. واميزه
رغد" انبسطت من رده": بالعافيه
سعود: يعافي قلبك
مزنه" كنت اراقب سعود.. واراقب تصرفاتها يالي انقلبت 180 درجه
عن قبل... وكيف تتلزق فيه.. وهو ميتن عليها.. انقهرت.. وصرت افكر
بطريقه.. اخليها ترجع ذاكرتها لها.. وتحل عني وعن سعود....":
رغد" من بعد ماتكلمت امس مع مشاعل.. وخططنا نروح السوق..وقفت
وناديت سعود": سعود ممكن شوي
سعود" وقفت ولحقتها ع المطبخ": هلا
رغد" بزعل": ع اني زعلانه من الي امس .. بس ماقدرت ولا طاوعني
قلبي.. اسوي مثلك امس
سعود: وش سويت امس
رغد" تخصرت": لا ناسي امس وش سويت
سعود" نبرتها واسلوبها الطفولي اسرني..": ايه صح.."ومن غير شعور
لقيتني ابرر لها": والله انشغلت وعمي ماعطاني مجال وجبتها ع طول هنا
رغد: طيب ماقلت شئ.. بس ع الاقل تحطني بالصورة.. مو بالامو والواقع
وتخليني انام مقهور" وتكتفت ولفيت عنه":
سعود"مسكت نفسي لااضحك ع شكلها":انتي عارفه الوضع وبعدين لازم
اعدل مابينكم.. ومايكون فيه تفرقه
رغد" وانا مبرطمه": وانا ماقلت شئ.. بس كان كلفت ع نفسك تشرح لي..
وماكان بياخذ من وقتك الثمين"وبنبرة كنت احاول اخفي الغيرة منها"معها
سعود" حسيت بالغيرة يالي كانت تحاول تخفيها.. وانبسطت..وحاولت
اخفى بسمتي...":يعني افهم الحين انك تغارين
رغد" احمر وجهيي. وارتبكت": وش اغار.. هاهـ لا.. مو غيره بس ما
حبيت تطنيشك لي...
سعود" ضحكت ع شكلها وهي تنكر.. قربت منها وشوي والزق فيها
ومن تنفسها عرفت انها ارتبكت.. حفظت تصرفاتها ..وباادق التفاصيل
يوم تكذب.. ويوم تصرف.. ويوم ناويه تستهبل..: عيني بعينك اشوف
رغد" بوجه عبيط": ها شوف
سعود" وبسرعه.. بستها.. وهي ارتجف كل كيانها.. ووجهها صار علبة
الوان.. مدري ليه سويت كذا.. ع اني جدي بتصرفاتي.. ومااحب ابين
عاطفتي.. وخصوصا انا حنا مب بغرفتنا.. بالمطبخ":.........
رغد" ودي دخلت جوا ملابسي يوم لمحت مشاعل.. وهي تبتعد": ليه
سويت كذا
سعود" ببلاها": وش سويت
رغد: لا احلف ياشيخ .. لو حد مر وشافنا .. ياويلي من الاحراج.. ناوي
تذبحني وتجنني.. امس مع تهورك.. واليوم بعد
سعود" بضحكه.. دخلتني بعالم .. ولا احلا منه":هههههههههههههههههههه
وش اسوي انتي يالي تحدني ع كذا محدن قالتس.. تسوين حركات الاغراء
هذي
رغد" شهقت وطيرت عيوني":انااااااااا
سعود" مكمل وماسك ضحكته": لا خيالي هو في غيرتس بالمطبخ يعني
رغد: متى سويت يالي تقول عنه
سعود" ومكمل ": يوم تنطين خشتس لي وتقولين بوسني
رغد" شهقت مره ثانيه":اناااااا
سعود: اااااااايه انتي من غيرتس
رغد" لاول مره امد يدي ... ضربته ع كتفه ": يادب بلا نصب
سعود:هههههههههههههههههههههه وش فيتس انتي على دب دب والله ماني
دب..
رغد" بعناد":دب دب دب.. بما اني اسوي حركات الاغراء ع قولك فانت
دب ..كيفي.."ولفيت عنه بزعل"
سعود: ياسلام ليه تتبلين على وش اسوي لتس دامتس.. منتي قادرة..ولاانتي
صابرة لحد مانكون لحالنا بالغرفه..
رغد" وجهي صار طماط.. من الاحراج ومن كلامه وتلميحاته":سعوووود
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مزنه" كنت ابشرب مويه من المطبخ.. ولمحته وهو يبوسها.. حسيت
بكل الحقد تجمع مره ثانيه ناحيتها.. وشلون سعود صايرن انسان ثاني
مهب الجامد.. المكشر.. يوم يكون معي.. رجعت مشاعر الكره لقلبي
ثانيه.. وبديت اخطط.. وشلون ارفع ضغطها مثل ماترفع ضغطي..
وبطريقه ارتاح منها ...... ومشيت لغرفتي وانا ميته قهر..........
رغد" حسيت من حركاته هذي يبي يراضيني بطريقته.. ويبي يتاكد
اني مو زعلانه منه....": مممم
سعود: اعرفتس .. وش عندتس قري اخلصي
رغد" بدلع": يعني افهم من كذا .. انك عارف اني بطلب منك طلب
سعود" باابتسامه": اكيد عارف..وش عندتس
رغد" قربت منه ومسكت يده": سعود.. طلبتك
سعود" وع نفس الابتسامه": تم.. بس وش تبين
رغد: ابي ارو حانا ومشاعل للسوق ...نبي نشتري فساتين لزواج
بنات عمك
سعود" يناظر الساعه": طيب ع الساعه 7 تكونون جاهزين
رغد" بفرح .. وبلا شعور بست خده": تسلم تسلم تسلم
سعود"عفويتها.. وبرائتها.. جننتني ..": يسلمك
رغد" وقفت هبل .. لما لاحظت نظراته.. تخترقني وتذوبني وتحرقني
بنفس الوقت.. جيت بطلع.. بس هو كان اسرع مني ووقفني...":....
سعود" للحين مامليت نظري منها.. ومامل قلبي جلستها وماضنيت ابد
انه بيمل...":ع وين
رغد: بروح الصاله
سعود: وانا
رغد: انت وش
سعود: من يجلس معي
رغد" حبيتا ردها له": عندك مزنه" وحطيت رجلي بسرعه"
سعود" ضحكت ع هبالها":ههههههههههههههههههههههههه
رحنا السوق.. ويالي فهمته من مشاعل انه طبعي قبل هو نفسه الحين
طيحت رجولها.. وانا ادور وللحين موع اجبني شئ ولا دخل مزاجي
شئ...وطفششت وانا ادور ومالقيت .. وصل سعود.. وركبنا..
مشاعل: السلام
سعود: وعليكم السلام..."انتبهت لها متكتفه وباين انها معصبه "
الناس يسلمون يوم يدخلون
رغد" كنت متضايق هاني مالقيت شئ للزواج": اسفه ..السلام
سعود: وعليكم السلام.. وش فيتس
رغد" حسيت لو بتكلم بصيح.. وماابي ابين له اني سخيفه للدرجه اني
ببكي لاني مالقيت فستان مثل مشاعل": ولا شئ
مشاعل" بضحك": ماعليك فيها تراها مولعه مفورة هههههههه
رغد" لفيت عليها وبحقد": شب انتي يالبطه
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه انا بطه..يالبعوض
رغد: بعوض بعينك يادبه يابطه
سعود" فطست ضحك ع اسلوبها وهبالها يالي صرت اعشقه .. واعشق
تصرفها الطبيعي الي من غير حواجز....": اقصرو صوتكم منتم بالبيت
رغد" صلحت جلستي وتكتفت وصرت اناظر الشارع":........
سعود: فهموني وش فيكم
رغد: ولا شئ
سعود" عرفت اني ماراح اعرف منها شئ"": وش فيها يامشاعل
مشاعل: ابد بس الست المصون ماعجبها السوق كله.. وبرطمت يوم
انا حصلت وهي مالقت يالي يعجبها
رغد: اصبري وعدك بالبيت" وبصوت عالي": يالبببطه
سعود: هههههههههههههههه خلاص عاد.. وهذا يالي مضيق خلقتس
رغد" انتبهت له وهو يرجع بالسيارة للسوق": ليه رجعت
سعود: ابنزل معتس واشوف
رغد: لاتتعب نفسك .. مافي شئ حلو وماضنيت بيعجبك انت بعد
سعود" بنظرات استفسار": ليه
رغد" انا لقيت فستان وعجبني.. بس مااخذته من بعد تحذيراته...
سعود" قبل لايطلع .. وانا لابسه عبايتي": اسمعي .. بتشترين خذي
يالي تبين .. وباي قيمه.. بس مااشوفه عاري..
رغد: يعني حدد العري بالنسب هلك
سعود: يعني كتوفتس تبان.. صدرك" خجلت ونزلت عيوني من كلمته"..
رجولتس.. يعني بتاخذين خذي ساتر
رغد" بقهر": ماراح يعجبك وخلنا نروح البيت
سعود: وليه متاكده كذا
رغد: لانه الفساتين اغلبها عاريه ..ارتحت الحين
سعود" ضحكت ع شكلها.. كل هذا عشان فستان": ماضنيت السوق
يخلى من أي فستان محتشم.. وحلو ولا انيق
رغد: ايه خلى وخلاص الحين
سعود" وقف السيارة": يلا انزلوا
مشاعل" بتعب": والله مافيني حيل يااخوي حرمتك كسرت رجولي من
اللف بالسوق
سعود" كان باين من صوتها انها تعبانه": طيب بس قفلي ع نفسك
ولاتروحين لمكان
مشاعل: ان شاءالله
سعود: يلا انزلي
رغد: سعود مالي خلق .. وبعدين بيضق خلقي.. يوم ارجع والف ومااحصل
شئ
سعود" باصرار": انززلي
رغد" باستسلام.. نزلت .. ودخلت ع كذا محل.. وماعجبني شئ...وصلنا
للمحل يالي فيه الفستان يالي عجبني.. سعود.. دار فيه.. وجا بيطلع.. و
لمحني.. وانا اناظر الفستان
سعود" اعرف نظراتها يوم تبغى شئ..ناظرت وين عيونها تناظر وشفته
الوانه كانت حلوة.. وكان انيق وناعم..ويبين ذوقها.. بس كان عاري بالحيل
يعني.. كان خيوط.. وفتحة الصدر والظهر.. كبيرة وواسعه..وابد ماعجبني
وغير كذا كان قصير من قدام.. ع شكل مثلث..ومفتوح ع شكل الستاير
من عند الفخذ..لونه حلو... احمر.. صارخ.. ولونه هو يالي ميزه
ناظرتها .. ورجعت اناظر الفستان..": حلو بالحيل
رغد" حسيت انه في امل ياخذه": ايه بالحيل.. واحس انه بيطلع شئ
على مو
سعود" ناظرتها ثم ناظرت الفستان مره ثانيه.. واحاول اتخيله عليها..
انهبلت.. مجرد تخيل انه في حد يشوفها فيه.. ابد ماعجبني حتى لو
حريم...": ايه بس ماينفع
رغد" بخيبه امل متوقعه": عارفه.. مو قلت لك ماله داعي ننزل
سعود" مشى للي يحاسب.. واشر له ع الفستان..وشفته جا لعنده.. وصار
يدور.. وطلع له مقاسي... استغربت كيف عرفه..وهو ماسالني...واخذه
وحاسب عليه.. وجا لعندي ": مشينا
رغد" فرحت.. انه ماكسر بخاطري.": مشينا.. اخيرا ارتحت ..ابي اقهر
شعيل الحين
سعود" بااستغراب": ع ايش تقهرينها وانتي ماخلصتي
رغد" وعلامات الاستفهام فوق راسي": وشلون مو شريت الفستان
سعود: ايه شريته بس مهوب للعرس
رغد: اجل؟؟؟؟
سعود: هذا مستحيل تلبسينه قدام أي حد
رغد: اجل ليه شريته
سعود: بس
رغد: دامك ماتبيني البسه قدم حد وش لزومه الخساير
سعود" بثقه": مهب خساير.. دامك بتلبسينه لي انا وبس
رغد" بلعت ريقي":هاهـ
سعود" يخفي ضحكته: من قال هاهـ سمع
رغد" باارتباك" لا لا خلاص ماابيه وبعدين مو حلو ابدا
سعود" فهمت عليها" هههههههههههه بس انا عاجبني ويلا مشي بلا
هبل.. خلينا ندور لك فستان للزواج
رغد" برطمت ومشيت وانا اتحلطم.. وزاد قهري انه يضحك على..":...
لفينا كل السوق.. واخذت فستان ماني مقتنعه فيه.. هو حلو..بس كان
بخاطري البس الاحمر ...كان فستان انيق.. بلون الموف الفضي..ومن
الحرير... ناعم بالحيل..ومعه الشال هذا يالي خلاها يشتريه.. وبعد
تحذيرات انه الشال مايطيح من كتفي.. بعدها رحنا ع محل الاكسسورات
واخذت اكسسورا فخم بالحيل.. عشان يبرز الفستان..وكان من اختياره
كان ذوقه سيمبل وناعم .. وعجبني.. بس عنادي.. وخاطري بالاحمر
ماخلاني اتهني.. وافرح بذوقه....
اليوم الثاني عصبت... لانه اخذ مزنه.. وراح معها السوق.. عشان تشتري
هو صحيح من حقها .. بس كنت مقهورة لانه بتكون معه.. وشلون تحملت
انه حد يشاركني فيه من قبل.. مدري.. شكله كان عندي قوة تحمل
وصبر...
الليله لليله الحنا للمهابيل.. وكنا متجمعين ببيت الجده ...وكانت
العنود والريم بنص الحريم.. ومنقوش الحنا ع يديهم ورجليهم
وطبعا هبلو بالحنايه.. وهم يستهبلون ويضحكون.. وكل شوي خربوا
الحنا.. لحد ماعطتهم كم كلمه واهجدوا
الريم" بغيض مكتوم": وش تبي الخايسه هذي" بصوت هامس
العنود" بنفس الهمس": مدري عنها دافعين لها ومطفحينها.. وجايتن
تتفرعن فوق راسنا
رغد" شفتهم يتهامسون": وش عندكم وش ناوين عليه
الريم" بضجر": رغد طفشت متى اقدر اقوم
رغد: هههههههههههه بدي .. باقي يحطون ببطن رجلك
الريم: بس ماابي انا وقلت من البدايه
رغد: هذا كلام امك
الريم" محتجه" : ياربي.. انا اصلا ماابي اتحنى.. وبالغصب.. ويوم
رضيت .. مب مخليني ع راحتي .. اف بسسس
رغد: ههههههههههههه تصدقون رحمت حالكم وانتوا مصبرين كذا
العنود: ايه صح وانتي ليه ماتحنيتي
رغد: مم مدري بس احس اني مااحبه
الريم: ياسلام مبك يفك حنا تحنينا انتي بعد
رغد: هههاي ضحكتيني.. لا انا بجلس اتمسخر واضحك عليكم
العنود" كانت بتتكلم.. بس ريم سكتها..":...
الريم: اصبري انا اوريتس فيها
العنود: وش ناويتن عليه
الريم: اصبري بس" وابتسامه خبث.. مرت ع مبسمها..:
مشاعل" يالي جات من بعد مانادتها الريم": هلا
الريم" بحركه يدها انها تنزل لمستواها": تعالي ابيتس
مشاعل: هلا . وش تبين
الريم" تتكلم بصوت واطي معها.. ومشاعل ابتسمت .. وقامت ع السريع
وانا مو فاهمه شئ.. طنشتهم.. وجلست الاعب جنى.. يالي تحنت وطايرة
من الفرح.. وكل شوي رايحه لخالتي.. وتقولها شوف العصفور والفراشه
وكل الحيوانات .. جمعتهم بيدها....
رديت ع جوالي يالي يتصل.. شفته سعود ورديت ": هلا
سعود: هلا فيتس
رغد" مستغربه من اتصاله": بغيت شئ
سعود" من دون مقدمات": ليه ماتحنيتي للحين
رغد" مستغربه.. وش عرفه.. ناظرت الريم ومشاعل يضحكون وعرفت
انه لهم يد بالموضوع": بس ماابي
سعود: ليه ماتبين
رغد: مو حلو وبعدين حبسه ماراح اقدر اتحرك
سعود: اهااا.. طيب واذا قلت لتس عشاني
رغد" استغربت.. وكان اول مره يطلبني.. بالطريقه هذي..": يعني
انت تحب الحنا..
سعود: مو كثير بس خاطري اشوفه ع يدتس
رغد" بااستغراب اكثر": يعني انا ماعمري تحنيت
سعود" توهق": الا بس ماكنت معطي بال له.. والحين خاطري اشوفه
رغد" ماحبيت افشله": طيب بس مو كثير
سعود: لا انا قلت لمشاعل.. وش ابي اشوفه .. وهي بتتفاهم مع الحنايه
رغد: سعوود.. مابردك بس خلني ع كيفي
سعود: اذا بتسوينه لخاطري كملي جميلك.. ولا تخربينها..
رغد" ولاويه فمي": طيب
سعود: يلا روحي .. عشان امرك بعد ماتخلصين
رغد: طيب يبي له وقت
سعود" عرف انها تبي تصرف الحنا": ياخذ الوقت يالي ياخذه انتظرك
رغد: طيب
سعود: يالله فمان الله
رغد: فمان الكريم
لفيت عليهم وهم فاطسين ضحك علي.. تهاوشت معهم.. واستغليت انهم
مايقدرون يتحركون.. وعطيتهم كم خبطه ع روسهم.. وهم يتوعدون لي
جلست قبال الحنايه.. وصرت تحط.. وشفتها غيبت.. وكل ماقلت
خلاص مشاعل.. تقول لها تكمل.. يوم خلصت.. ولا حنى عروس..
انقهرت.. وعرفت وش نوع الضيق يالي بالريم منه.. كان يضايق
بالحيل.. ومايخليني اتحرك ع كيفي...
رجعت البيت مع خالتي ومشاعل ع الساعه 3 الفجر.. وسعود ماجا
لانه الحنا مانشف.. وجينا مع عيال عمهم.. والليله ليلته مع مزنه
كنت مقهورة.. يقول لي تحني.. وبعدها يطنشني.. ايه وش عليها نايمه
بحضنه ومبسووطه.. وكالعاده .. رحت لمشاعل يالي تعودت عليها كثير
وبديت اعرف طبعها من جد وجديد.. بس للحين ماتذكرتها..صلينا الفجر
ونمنا.. ع الساعه .. 4 العصر.. تروشنا وبدينا نتجهز.. لانه الكوافير
وصلت.. خلصت من مشاعل .. بعدها انا..سويت تسريحه.. صينيه
عجبتني حيل.. اللفات والويف .. وبعدها الاعواد كزينه للشعر...
ومشاعل نفس الشئ... خلصنا وتوجهنا للصاله.....
دخلنا وكانت القاعه زحمه.. سلمت ع ناس كثير.. ونصهم مااعرفهم
مشينا... لغرفة العرايس.. دخلنا الا ريم والعنود حايسين بعض
ومهبلين بعض.. وشوي يطقاققون مع بعض.. وكل وحده تقول هي
بتدخل قبل.. والثانيه هي بتدخل قبل
مشاعل" بصراخ": خلاص لعنبو داركم .. وين عرايس زمان
اصواتهم ماتطلع .. وانتوا غطيتو ع الطقاقات وووجع
الريم" ناظرت مشاعل .. وسفهتها وكملت": اقولتس انا
العنود" بنفس الصراخ": انا ووجع
الريم: يالي يوجعتس.. انا الكبيرة يعني انا قبل
العنود: الله وكبر يالكبيرة كلها يومين
الريم: المهم يعني انا ادخل قبل
رغد:هههههههههههههههههههه وربي مهابيل وانا اظن عندكم سالفه ع
الصراخ كله
مشيت للريم وسلمت عليها : الف مبروك يادبه .. ومنه المال ومنك العيال
الريم" خجلت": مير الله يبارك فيتس
العنود" تصفق.. بعربجه": ياهووو والله وجا اليوم والخبله تخجل
الريم" بنظره توعد": كلي هواا لااتوطى ببطنتس الحين
العنود" بنفس العربجه": جربي وتشوفين وش يجيتس
مشاعل" مطيره عيونها": لا انهبلتوا وقسم .. هي انتي وهي
اهجدو يامال الوجع.. لايجي حد الحين وتفشلونا
رغد: هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل: وانتي تضحكين ... هجديهم معي
رغد: هههههههههههههههه طيب طيب
مشيت واخذت الريم ع جنب.. ومشاعل اخذت العنود.. وكل وحده فينا
تقنع الثانيه انها تخليها تدخل قبل.. بس ول حياة لمن تنادي كل وحده راسها
ايبس من الثانيه.. عجزنا وش نسوي.. وقلنا مايحلها .. الا الكبار
وبثواني جات ام العنود .. وام الريم .. واعطوهم نظره جمدتهم
بمكانهم.. وحددو انه الريم تدخل قبل.. وبعدها العنود.. الريم كانت تلعب
بحواجبها للعنود.. لانها انتصرت والعنود تتوعد لها.........
<<--يتبع