اخر الروايات

رواية صراع احفاد السيوفي الفصل العشرين 20 بقلم سالي دياب

رواية صراع احفاد السيوفي الفصل العشرين 20 بقلم سالي دياب


                                    
بسم الله 

+


............

+


لم يغمض له جفن... بل كان يتمدد على الفراش ويفكر في هذا الفيديو.... يجب ان يحصل عليه باي ثمن.... هذا الفيديو الذي يوجد به من فعلت هذه المكائد.... والاحرى من ذلك سيعلم ان كانت مياده او اخرى....

1


زفره بقوه... ثم اعتدل ووقف من على الفراش.... ارتدى هذا الخف في قدمه... ثم اخذ هاتفه وضعه في هذا البنطال الرياضي الذي كان يلتصق على جزئه السفلي باحكام.... اما بالاعلى لم يرتدي شيء 

1


فتح شرفه الغرفه... ووقف بها.... اخرج هاتفه من جيبه عندما شعر باهتزازه.... فصل الخط عندما راى اسم المتصل وهي مياده... لا يريد ان يتحدث معها ولا يريد ان يراها... فمنذ ان علم بمجيئها هنا وهو شعر باختناق رهيب.... ترك الشقه الخاصه بمينا واتى هنا الى قصر جمال... او لنقل قصر العجمي...

+


هذا القصر المكون من طابقين.. وهو الان يقف في الطابق الثاني.... نظر الى الهاتف عندما اهتز مره اخرى... وهذه المره فتح الخط... سريعا عندما 
راى رقم الحارس الذي تم تكليفه لحراسه يارا 

+


=يارا حصل لها حاجه

+


قال الحارس بارتباك= مش عارف يا باشا... بس.. باين عليها تعبانه... هي طلعت على اوضتها بس باين عليها مش طبيعيه 

+


=يعنننننني ايييييه...

2


=في واحده جت وقفت معاها هي والبنات.... وشربتها عصير... من بعد ما الهانم شربت العصير وهي مش طبيعيه... وشفتها وهي بتبص لواحد كان كان باين ان.اااا 

+


= ده اااانا هطلع ميتين ابوووو... هقتلك يا ابن الكللللب

3


بالطبع عقلك العجمي... فاهمه ما حدث وان دلوعته قد انتصبت لها مكيده... لذلك لم ينتظر.... لم يخرج من الغرفه.... بالقفظه من شرفت الغرفه.... الى الارض الخصبه اسفله.... لم يهتم بملابس.... ولم يدرك انه يرتدي ((شبشب))... في قدمه.... ركض سريعا وقلبه يخفق بجنون على دلوعتي.... وعقله يصور اسوء المشاهد التي من الممكن ان تحدث في وضع كهذا 

+


لم يذهب الى السيارات.... بل توجه خلف القصر.... الى هذه المروحيه الصغيره... نعم نعم هي مروحيه العجمي.... فتح بابها سريعا وقفز داخلها.... وما هي الا لحظه.... وكانت الطائره تحلق في الهواء....

2


امسك هاتفه بيد واليد الاخرى يتحكم بالطائره... ضرب على مقبض الطائره بيده.... عندما راى هاتف ساره مغلق.... وهو ليس يملك رقم شهد... انحضر بمقود الطائره ودخل الى حدود الساحل الشمالي 

+


فهو استخدم الطائره كي يصل اسرع.... فمن المستحيل ان يصل بالسياره... في الوقت المناسب عجمي.... عجمي... يعني 

2


ضغط على مقبض الطائره اسفل كف يده.... وقال بتوعد والنيران تشتعل في قلبه

+


=هقتلك يا ابن اااااالكلب

+


ضغط على اسم الحارس مره اخرى وضع الهاتف على اذن وصرخ بها عندما اتاه الرد 

+


=اطلع كسر باب الجناااح على دمااااغه.... لو جرلها حاجه هموووووتك قببببله

1




                
القى الهاتف من يد باهمال... وعينيه تشع منها نيران ستحرقك يا شهاب ... واخيرا وصل الى الفندق التي يوجد به الحفله.... هبط بالطائره امام باب الفندق الامامي.... في ذلك الوقت كان الحارس يركض كي يصعد الى الاعلى كي ينفذ امره 

+


خرجوا رجال الامن.... ومدير الفندق عندما استمع لهذا الخبر.... بان يوجد طائره هبطت امام مدخل الفندق.... توقفت المروحيه عن الدوران ونزل منها العجمي.... الذي صدم الجميع من هيئته.... نعم نعم فهو لم يرتدي شيئا بالاعلى... وببنطال الرياضي وخفه المنزلي

+


لم يهتم لاحد.... نظر للحارس بعينين حمراء كالدماء عندما اقترب منه... سحب السلاح الخاص به وقال بنبره اتت من الجحيم 

+


=استنى دورك 

+


توجه الى مدخل الفندق.... ولكن حصره رجال الامن رفع السلاح في الهواء واطلق عدت طلقات ناريه
رفع الرجاله الامن الاسلحه في وجهه... نظر جمال الى مدير الامن ومدير الفندق وقال بغضب شديد 

+


=ابعدوا من طررررريقي

+


لم يبتعدوا رجال الامن.... امسك جمال مدير الفندق ووضع السلاح على راسه مما جعل رجل الامن يبتعدون عن طريقه.....توجه الى الداخل واطلق سراح مدير الفندق والقاه على الارض بقوه... و بلحظه كان ينطلق راكضآ... الى الاعلى.... اقترب الحارس من مدير الفندق الذي كانت سيقوم بابلاغ الشرطه وقال 

+


=ما تبلغش الشرطه لان انتوا اللي هتتضروا 

+


قال المدير=هنتدرب في ايه واحد همجي جه هجم على الفندق بالطريقه دي.... عثمان بلغ البوليس

+


قال الحارس=ماشي اتصل بالبوليس وخلي الصحافه تيجي.... وساعتها يشوفوا ان الفندق المحترم بتاعكم بيحصل فيه ايه... اللي دخل جوه ده رجل اعمال  ... جه عشان ينقذ حبيبته... بعد ما اتخدرت في فندقكم.... لسه مصر انك تبلغ البوليس 

+


نظره مدير الفندق ومدير الامن الى بعضهما... ثم نظروا الى الحارس وتوجهوا جميعا الى الاعلى بعد ان امروا رجال الامن بان يقوم بفض هذا التجمع

+


في ذلك الوقت.... ابتعد الشاب عن يارا الذي كانت في عالم اخر.... خلع ملابسه باكملها الا من لباسه الداخلي.... امسك كاس الخمر وشربه دفعه واحده وهو ينظر بعين خبيثه... الى الصغيره التي يتلوى جسدها بنعومه على الفراش... وتمرر لسانها على شفتيها.... عينيها الزرقاء اصبحت سوداء من شدة الرغبه...

+


وضع كاس الخمر... واقترب من الفراش مره اخرى وقبل ان ينحني عليها كان...اااا

+


ينتفض فزعا.... ويصرخ رعبا.... عندما انفتح الباب بقوه بعد ان ركله جمال ركله واحده.... فانفتح الباب على مصراعيه.... ابتلع الشاب لعابه بصعوبه... عندما راى هذه النظره التي لا توحي بالخير ابدا.... تراجع الشاب للخلف والعجمي يقترب منه بخطوات الفهد

+


رفع السلاح في وجهه.... وكاد ان يضغط على الزناد ولكن....

+


=باااابا

3



        
          

                
قالت الدلوعه هكذا... بعد ان اعتدلت من على الفرارش... وركضت عليه سريعا... لفت زراعيها حول عنقه وعانقته بقوه... طبعت قبله دافئه على حلقه الذي يزينه تفاحه ادم و قالت وهي تنظر له برغبه 

+


=وحشتني اوووي

2


لحظه لحظه.... اغمض عينيه وفتحها مره اخرى ونظر للشاب عندما علم انه وضع لها في العصير منشط جنسي.... هو ظن انه وضع لها منون... القى السلاح من يده... ثم لف زراعيه حول خصر دلوعته وقال للحارس وهو ينظر للشاب بنظره اتت من الجحيم 

+


=خده يا توفيق وديه لمينا وقوله جمال بيقولك ده ضيفي... اكرموا لحد ما يجيلك 

3


اقترب توفيق من الشاب الذي صرخ بفزع وامسك بيده وتوجه للخارج.... سحب الباب خلفه وتولى هو جميع الامور بالخارج....

1


اقشعر جسد جمال عندما شعر بشفتيه الصغيره على صدره العاري.... وضع يديه على كتفيها وابعدها قليلا عن جسده وكاد ان يتحدث ولكن نزلت عينيه الى كتفيها الظاهرين بسخاء وهذا الفستان.... ضغط على ذراعيها بقوه وقال من بين اسنانه 

+


=فين الفستان اللي انا جبتهلك 

2


وضعت يارا يديها الصغيره على صدره الصلب وقالت بدلال مثير 

+


= محبتهوش... عاقبني بقى 

2


الصقت جسدها بجسده وقالت بحراره وهي تنظر لعينيه بجراءه

+


=دادي...kiss me ((بوسني)).

1


اغمض عينيه كي يتحكم في حاله ابتلع لعابه برغبه عندما شعر بجسدها يحتك بجسده .... بقوه ومن الواضح ان الصغيره تحكمت فيها الشهوه بطريقه كبيره...امسك ذراعيها وابعادها عن جسده فتح عينيه ونظر لها وقال وهو يتنفس بقوه 

+


= يارا انتي مش ف وعيك... اهدي كده....و يلا بينا

+


قال جملته هذه وامسك بكف يدها وتوجه بها الى باب الغرفه.... سحبت يديها من يده بقوه وركضت باتجاه الباب... اغلقته جيدا ثم وقفت خلفه والتقى ظهرها بالباب ونظرت له وهي تبتسم بخباثه... وهو لم يستطيع منع ابتسامته من الزهور عندما راى نظرتها اللطيفه هذه.... وضع يديه الاثنين في خصره وقال بابتسامه جذابه 

+


=طب وبعدين 

4


ابتسمت الصغيره اكثر... رفعت قدمها للاعلى قليلا ونزعت حذائها... وفعلت مع القدم الاخرى هكذا.... وعينيه مسلط عليه برغبه.... اقتربت من هذه الطاوله الموضوعه بجانب الباب.... وموضوع عليها هاتفها.... ثم قامت بتشغيل احد الاغاني الشعبيه... على مكبرات الصوت الموجوده بالغرفه....

+


رفعت يديها... وضعت اصابعها الرقيقه داخل خصلتها العسليه ورفعتها للاعلى.... فظهر عنقها الابيض بسخاء اغمضت عينيها باثاره ثم تلوت بجسدها الصغير بطريقه مثيره.... ورقصت بحرفيه على كلمات الاغنيه هذه...

5


الجو هادى خالص
والدنيا هس هس
وانا وانت يا حبيبي يا حبيبي
ونجوم الليل وبس
الجو هادى خالص
والدنيا هس هس
وانا وانت يا حبيبي يا حبيبي
ونجوم الليل وبس
لا في عزول ما بينا ولا خلق يغيرو منا
والكل نامو ننه
وفضلت انا وانت بس
الجو هادى خالص
والدنيا هس هس
وانا وانت يا حبيبي
ونجوم الليل وبس
الليل فارد سكونه والجو بونو بونو
واخر سلطنه
وانت وانت ف اللذاذة.....((عبد الباسط حموده))

1



        
          

                
وهو كان يتابع ما تفعله.... بذهول.... من طريقتها المغريه في الرقص... ليس المره الاولى الذي يراها ترقص ولكن هذه المره كانت مختلفه.... في هذه المراه ترقص الرقص الشرقي.... وبدلال فطري جعل فمه يفتح تلقائيا.. فهي الان ترقص كي تقوم باغراؤه.... بل وايضا كانت تردد كلمات الاغنيه وهي تشير عليه وعلى نفسها... اصبح تنفسه مسموع في جميع انحاء الغرفه...

2


عندما تراجعت الصغيره بظهرها وهي تتمايل.... ثم انحنت الى الامام ودارت بخصرها... في وجهه... مما جعله...اووووف.... يخرجها عنيفه من فمه.... التفتت يارا بحركه دائريه.... وضعت يديها الصغيرتين على صدره العريض.... ثم هزت كتفيها بحركه دائريه بطيئه ونزلت تدريجيا للاسفل.... ويديها تنزل ببطء على صدره العريض وعضلات بطن السداسيه... عينيها التي ينطلق منها الجراءه مسلطه عليه جلست القرفصه امامه.... وامسكت يديه الاثنين بين يديها 

4


وهو لا زال على وضعه.... يتنفس بقوه ونظروا مسلط عليها.... وعندما جلست امامه بهذه الطريقه..... لم يستطيع ان يتحمل اكثر من ذلك.... قبض على خصلاتها العسليه بقوه وسحبها للاعلى مما جعلها 
ااااه.... تصرخ صرخه مليئه بالدلال ولكن مؤلمه في نفس الوقت.... وضع يده  على عنقها من الامام وكانه سيخنقها واليد الاخرى ما زالت على خصلتها وتشد راسها الى الخلف مما جعل وجهها يرتفع امام وجهه 

+


انحنى بوجهه على وجهها ثم قال وهو يضغط على اسنانه امام شفتيها وانفسه الحارقه تخرج على وجهها النعم 

+


=ارحميني.... عشان ما ينفعش 

2


تحسست بيديها الصغيره على صدره العاري الذي يعلم ويهبط بطريقه ملحوظه وقالت وهي تقرب شفتيها من خاصته 

+


=ليييه.... مش انت عاوز عذرتي.... وانا موافقه 
يلااااا بققق

3


=يا دددددين ااااامي

2


قال هكذا وهو يبتعد عنها.... وضع يديه الاثنين في شعره الغزير الذي نزل على جبهته وشده بقوه.... فهي الان تعرض نفسها عليه وبكل جراءه.... هي ليست مغيبه ستتذكر كل ما يحدث..... او بالاحرى عندما تنطفي نيران رغبتها ستندم.... وستكرهه كثيرا وهذا الشيء لا يريده.... نعم يريدها.... يريد ان تكون هي ملكه.... ولكن ليس بهذه الطريقه.... او بالاحرى عندما كان يقول لها اريد عذريتك كان فقط يمازحها ويشاكسها.... من المستحيل ان يفعل ذلك معه فهي بالنسبه له شيئا كبير وايضا.... لانه لا يستطيع ان يتزوجها... نظر لها عندما وقفت امامه مره اخرى وضع يديه الاثنين على وجنتيها وقال وهو ينظر داخل عيناها بعجز لاول مره 

+


=مش هينفع يارا.... انتي بالذات مش هينفع اعمل معاكي كده.... مش عايز اعمل معكي حاجه حرام مش انتي قلتي ان كده حرام...

1


وضعت يارا يديها الاثنين على يديه الموضوع على وجنتها وقالت برغبه وهي تنظر اليها بدون وعي

+


=بس احنا هنتجوز... يعني عادي 

+


هذه الدقيقه.... لعن العجمي.... ولعنه جمال.... ولعنه فرانكا.... ولعن الحياه.... اكثر شيء يتمناه في الحياه هي... وهي الان بين يديه تعرض نفسها عليه بطيب خاطر.... ليست بوعيها.... ولكن مدركه لما يحدث.... فقط الرغبه هي من تتحكم بها.... وضع جبهته على جبهتها وقال وهو يغمض عينيه بقوه 

+



        
          

                
=مش هينفع يا قلب بابا..... مش هينفع اتجوزك... فرانكا كان مسيحي وما ينفعش واحد مسيحي يتجوز واحده مسلمه..... وغير كده فرانكا ما لوش وجود في الدنيا لانه مات.... وجمال... مسلم بس مش انا... يعني لو اتجوزتك باسم جمال يبقى جواز باطل 
الحكايه مش مسلم ومسيحي.... انا اصلا ما اعرفش عن الديانتين اي حاجه.... انا مش عارف انا مين يا يارا.... من الاتنين.... مش هينفع اعمل معاكي حاجه زي كده.... عشان النهايه هتكون وحشه.... هتكرهيني وهتبعدي عني وانا مش عايز كده.... انتي الحته النضيفه اللي في حياتي..... انا ضعت ومت من زمان...بعافر في الدنيا من غير روح....انا جاضد من الدنيا واللي فيها.... بنسى كل حاجه وانا في حضنك 
بس مش هقدر اعمل الحاجه دي معاكي حتى لو هكون راضي ومبسوط وانا نايم معاكي و عمري ما هكون ندمان لان...

2


ابتعد قليلا ونظر داخل عينيها وقال بنبره عاشقه مؤلمه 

+


=لاني بحبك 

1


اغمضت الصغيره عينيها.... عندما اقترب منها وطبع قبله حنونه على جبهتها.... قبله متالمه... قبله حاول يخرج ما بقلبه ولو لقليل على جبينها.... ابتعد عنها فجاه واكاد ان يذهب ولكن امسكت يده.... اغمض عينيه بقوه.... فتحها مره اخرى والتفت لها.. والصغيره كانت تنظر للارض.... نعم ادركت كل كلمه قالها... رغمه هذه الرغبه الذي تحكمت بها.... ولكن شعرت بكل كلمه خرجت من قلبه المتالم... رفعت عينيها... التي تجمعت بها الدموع... اقتربت منه وقفت امامه نظرت داخل عينيه وقالت بنبره دافئه 

+


=وانا مش هندم... خلينا نكون مع بعض انت محتاجلي وانا عايزاك.... خلينا نعيش اللحظه دي وننسى اي حاجه .... حتى لو هنموت بعدها.... خلينا نكون مع بعض يا.... سيف 

1


نظر لها بغضب وقال باستنكار 

+


=سيف مين.... انا مش سيييييف

+


=لاااا...انت سيف.... انا حاسه ان انت سيف وهثبتلك ده قريب....

+


اغمض عيني حتى يتحكم في غضبه وايقن انها ليست في وعيها... لذلك امسك يديها وتوجه الى الخارج وهو يقول 

+


=اعملي اللي يريحك.... يلاااا بينا 

+


سحبت يدها من يده.... التفت لها.... وتفاجا بها تدفعه بقوه للخلف.... ثم صرخت به وقالت بانفعال ودون وعي لما تقول

+


=مش ماشيه معااااك.... ومش عايزه منك حااااجه... انت مش عاااايز غيررررك هيعوز.ااااه 

2


صرخت متالمه عندما تلقت صفعه عنيفه.... سقطت من قوتها على الارض.... نعم صفعها... لم يتحمل حديثها... لا يريد رجل اخر معها.... اشعلت فتيل القنبله وانفجرت....اااه.... صرخت عندما سحبها من خصلاتها بقوه.... نظرت له بعينان يمتلئ فيها الدموع وضع يده على فكها ضغط عليه بقوه وقال بشراسه وغيره ستحرقها

+


=انا مش عايز فغير يجي يركب عادي....

2


ااااه.... صرخت مره اخرى عندما صفعها للمره الثانيه بظهر يدو... ارتعشت عندما امسك بذراعيها الاثنين وقال وهو يضغط عليه بشراسه 

+



        
          

                
=احاااا.... ده انا امووووتك.... الكلمه دي ما تطلعش غير من واحده وسخه مومس... بتتاجر بالساعه... عايزه اي واحد يركب وخلاص.... فاهمه يعني اييييه....انتي ايييييه.... انتي زي دووول... هجيب واحد عشان ينام معاكي يا يارا.... ماشي.... زي ما قلتي انا محتاجك وانتي عايزاني.... يعني احنا الاتنين راضيين.... يبقى يلااا بينا

1


نعم صغيرتي... حاول ان يهدئك ولكن يبدو ان مفعول هذا المنشط قوي انتي تدركيني كل كلمه تقولينها... ولكن رغبتك تعمي عينيك الان.... اذا تمددي على الفراش وافتحي ساقيك لوالدك يا صغيره 

2


عاااا.... صرخت بفزع عندما امسك فستانها الضيق وشقه الى نصفين..... وظهر ما اسفله وهي ملابسها الداخليه فقط.... ضحك بغل وهو ينظر لجسدها 
اشتعلت نيران الغيره داخل صدره.... عندما تخيل
جميع الرجاله الذين كانوا في الحفله ينظرون الى جسدها الملفوف في هذا الفستان الضيق بطريقه شهوانيه مقززه..... سافترسك يا دلواعتي 

1


امسك خصلتها بقوه.... ووضع يده على عنقها ثم اقترب من شفتيها.... والتهمها.... بغل بقسوه.... بشهوه مفترسه.... فتح فمه بقوه و التقط شفتيها الاثنين داخلها..... اغمضت يارا عينيها بقوه وغرزت اظافرها الطويله في لحم كتفه العاري عندما شعرت باسنانه الحاده تاكل شفتيها...ههههم.... اخرجت هكذا مؤلمه حقا عندما عضها بغل من شفاها السفليه.... ابتعد عنها فجاه.... نظرت له بخوف وهي تلهث بقوه...ااه... صرخت بخفه عندما دفعها على الفراش خلفيها.... فسقطت عليه وقدميها كانت في على الارض.... اقترب منها واعتلاها.... وحاصرها بين ركبتيه اسفل جسده.... وضع يديه الاثنين بجانب راسها ثم قال وهو يلهث 

1


=ايه مش ده اللي انتي عايزاه.... استحملي بقى 

+


كاد ان ينحني على شفتيها مره اخرى ولكن وضعت يدها على فمه.... نظرت داخل عينيه وقالت بعينين يملاها الدموع 

+


=انا عايزه بابا.... مش عايزه الوحش ده 

4


وبابا يستطيع ان يرفضلكي طلب يا قلب بابا... امسك يديها الموضوع على فمه وقبلها بحنان.... ثم اقترب من شفتيها مره اخرى وقال بهمس عاشق امامهما 

+


=بابا بيعشقك يا قلب بابا 

+


انحنى عليها هذه المره.... وقبلها بحنان وشغف... بهدلته هي برغبه جامحه.... تحكمت الشهوه بهم الاثنين..... غابوا عن الواقع.... وسيمارسون الحب سويا.... حرام.... وخطا.... والكثير من المعصيه 

4


كل ذلك لا يفرق مع العجمي.... اما الصغيره التي تتبع شهوتها الان.... وتتجاوب معه بقلبها.... الذي يحدثها ان هذا.... هو ابن عمها...سيف.... لذلك راضيه بكل ما يحدث..... ذهبوا مع امواج... من العشق الصافي غير مدركين ان الاتي سيكون.... اليم 

5


ضغط على بجسده على جسدها بقوه... بعد ان رفعها قليلا الى الاعلى فاصبحت تتوسط الفراش.... اصبحت انفاسهم وصوت القبله يصدح في الغرفه
هو يميل براسه يمين ويسار.... واخذ شفاه السفليه وهي تاخذ العليه.... هذه القبله الذي كان يصدر منها صوت عنيف... صوت القبله الشغوفيه الرائع... اخرج لسانه وهي اخرجت لسانها... داعبت الالسنه بعضها باستمتاع.... هي لعقت لسانه وهو لعق شهد فمها من على لسانها.... ويديه الاثنين على خصلاتها العسليه تفرقهم بحنان... وهي تمرر يديها الصغيرتين على ظهره القوي.... وتمرر اظافرها بطريقه مثيره على ظهره جعلته يشتعل بقوه....

+



        
          

                
فصل القبله التي دامت لدقائق.... قبل جميع انحاء وجهها.... وهو يطرب اذنيها بالكلام المعسول... نزل بالقبلات حتى وصل الى حنين عنقها.... الذي...هممم اخرج هكذا مستمتعه وهو يمتصه بقوه... والصغيره افسحت له المجال.... ويدها الصغيره داخل شعره الغزير تقربه اليها اكثر....اااه.... صرخت بنعومه متجاوبه مع ما يحدث معها.... انتقل بقبلاته الى حلقها ونزل تدريجيا للاسفل... امسك حمالات الصدر

+


مزقها بقوه... لم ينتظر.... نظر لها راها تتنفس بقوه وعينيها مظلمه من شدة الرغبه... نظره الى نهديها الصغيرين... امسكهم بين يديه.... وقال يضغط عليهم بقوه 

+


=صغيرين يا قلب بابا...اممم.... الصغير يكبر ما فيش مشكله....

4


وضعت يديها على يد الذي تعتصر نهديها وقالت وهي تتلو اسفله 

+


= سيف 

+


رده سيف وهو يضع احد حلماتها داخل فمه 

+


=نعم يا قلب سيف 

+


=مش قاااادره.... جسمي.. مش عارفه...اممم...اااه

6


صرخت عندما عضها من حلماتها بقوه حنونه... قبلها من اسفه فكيها بقوه.... جسمك فااااير.... اي حاجه تحسي بيها اعمليها..... رفعت الصغيره يديها ووضعتها داخل خصلاتها العسليه.... اصبحت تتنفس بقوه وعينيها ترغرغت بالدموع.... من شده الاثاره عندما نزل بقبلته... الى الاسفل تدريجيا مرورا من بين مفارق نهديها.... الى بطنها المسطحه... دعب بلسانه سرتها الصغيره.... ثم نزل الى الاسفل اكثر.... امسك لباسها الداخلي.... وانزله الى الاسفل ببطء... وعينيه مسلطه بجوع على كل قطعه تظهر من اسفل اللباس اصبح يتنفس بقوه عندما ظهرت انوثتها البكريه 
بلونها الوردي.... رفع يدها الاثنين.... التي تركت لباسها الداخلي.... عند ركبتيها 

+


ووضعهم على حوضها.... ضغط على خصرها بقوه ثم فتح ساقيها.... والصغيره متجاوبه معه تماما.... بل وايضا شهقت... شهقات متقاطعه عندما دفن راسه بين ساقيها.... وبدا يقبل انوثتها الصغيره قبل متفرقه 

+


اخرج لسان ومررها بين جوانب انوثتها.... لعق انوثتها باستمتاع.... ويتنفس داخل انوثتها بقوه.... والصغيره تقول بانفاس مرتعشه.... سيف مش قاااادره....ااااه

7


صرخت عندما عضها من احد الجوانب.... بقوه حنونه.... ارتفع الى الاعلى مره اخرى.... وضع يديه اثنين اسفه زراعيها.... رفعها بخفه واجلسها على الفراش... ووقف هو على عقبيه بين ساقيها المفتوحه بقوه.... نظرت له وهي تلهث بقوه.... انحنى عليها وقبلها قبله عنيفه سريعه من شفتيها ثم اعتدل مره اخرى.... ووقف امام وجهها.... انزل بنطاله الرياضي 

+


والصغيره دون اراده تابعه نزول البنطال.... اتسعت عينيها بقوه وابتلعت لعابها بصعوبه.... عندما ظهر الوحش امام عينيها.... بل اتنطر بقوه.... انصدمت من هذا الشيء.... الضخم الطويل الذي امام عينيها مباشرت.... وضع يده على راسها من الخلف... وليد الاخرى وضعها على قضيبه الذي انتصب بقوه... قال وهو يفرق خصلاتها بحنان 

+



        
          

                
=مصيه يا حبيبي 

3


نظرت له بجهل.... جعلها يبتسم... امسك يدها ووضع اصبع داخل فمه.... وامتصه بقوه اكثر من مره وهي تتابع ما يفعله وهو تتنفس بلهث.... نظر لها وهو يمص اصبعها.... ثم اخرج اصبعها من فمه ووضع اصبعه داخل فمها... علمت انه يريد ان تفعل كما فعل هو لذلك امسكت يده ومصط اصبعه كما فعل تماما.... بل وايضا اغمضت عينيها بتاثر... وهي تخرج...هممم... مستمتعه جعلته يشتعل اكثر... سحب اصبعه من فمها فنظرت له بمعنى ماذا.... امسك قضيبه ووضعه امام شفتيها وقال بلهث

+


=مصي زي ما مصيتي صبعي 

+


نظرت يارا الى قضيبه واضخم ثم نظرت له مره اخرى وقالت ببراءه لذيذه

+


=بس ده كبير اووي...

1


ابتسم على براءتها... ووضع يده على راسها وفرك خصلاتها بحنان وقال وهو يضع قضيبه داخل فمها 

1


=مش لازم تدخلي كله.... اخلصي بقى ومصي 

1


امسك يدها ووضعها على قضيبه.... وادخل مقدمته في فمها... والصغيره شعرت بتخدير.... رفعت يديها الاخرى وامسكت بقضيبه بقوه وبدات بالعقل مقدمته ففمها الصغير لن يتسعه كله...اااخ... زمجره وهكذا ورفع راسه الى السقف وهو يغمض عينيه باستمتاع عندما شعر بشفتيها الصغيره على قضيبه القوي... ثبت راسها وبدا يدفع قضيبه داخل فمها تدريجيا يساعدها فيما تفعله.... لكن اخرجه عندما شعر انها ستختنق... لذلك ابتعد سريعا 

1


سحبها من ساقيها فتمددت على الفراش مره اخرى 
اعتلاها.... نظره داخل عينيها.... ثم قبلها بسطحيه من شفتيها وقال وهو يمرر قضيبه على انوثتها 

+


=هيوجعك شويه عشان في الاول بس... ماشي حبيبي 

10


هزت راسها ببطء... وعينيها تغلق وتفتح ببطء من الاثاره.... لفه زراعيها حول عنقه وسحبته اليها عندما شعرت به يخترقها...اااه... صرخت هكذا وخدشته دون وعي في ظهره.... مرار هو يده على خصلته العسليه وقال وهو يلهث بقوه 

2


=ايه يا يارا ده لسه ما عملتش حاجه.... انا لسه ما دخلتوش.... رخي جسمك يا دلوعتي 

3


تعلقت في عنق اكثر..... رجع هو الى الخلف بها ببطء ومددها على الفراش مره اخرى.. واجسادهم متعانقه بشده....اااااااااه... صرخه الصغيره صرخه داوت في الغرفه الفارغه.... عندما اخترقها ابن عمها.... الذي 
ااخ... زمجر بقوه... عندما تمكن من ادخال قضيبي باكمله داخل انوثته... وشعر بدمائها الطهور يتدفق بحراره على رجوليته.... امسك بيديها الذي تشد عنقه بقوه... شبك اصابعه داخل اصابعها الصغيره.... وثبتها بجانب راسها... ارتفع قليلا نظره لها راها تغمض عينيها وتتنفس بقوه ومن الواضح انها متالمه.... قبلها قبل متفرقه على شفتيها... وبجميع انحاء وجهها وهو يقول من بين قبلاته...

+


=بحبك... بعشقك.... سامحيني يا دلوعتي.... ما تبعديش عني يا قلب بابا... مش هقدر اعيش من غيرك 


16


هدات الدلوعه... وفتحت عينيها ونظرت له.... رفعت يديها وسحبت راسه اليها.... وهذه المره هي بادرت بالقبله.... وعيناها تظرف الدموع..... وبابا بدلها القبله باكثر شغوفيه.... وبدا يتحرك داخلها تدريجيا والصغيره يخرج منها توهات ناعمه داخل فمه... ودون اواعي خدشته في عنقه بطريقه ملحوظه لم يشعر هو بها بسبب حراره جسدها.... ضاعجها بقوه حنونه.... مارس معها الحب.... ليس الجنس..... لاول مره يشعر بانه فعل شيئا لنفسه.... لاول مره يشعر بالسعاده في حياتي.... ودلوعته شعرت بكل ذلك  انفصلت القبله.... ونظرت داخل عينيه التي لمعه داخلها هذا الطفل الذي دائما تراه في عينيه 

+


هذا الطفل الذي يبتسم الان داخل عينيه....ااااه... صرخه بقوه وتفاجئ عندما لف زراعيه حول جسدها وقلب الوضع واصبح هو اسفلها.... وهي فوقه.... نظرت له وهي تتنفس بفزع.... ماده يده وارجع خصلاتي للخلف.... ثم قال وهو يضع يده على خصرها 

3


=نطي عليه 

2


لم تفهم شيء.... فاضطر هو ان يرفعها من خصرها وينزلها على قضيبه امسكت يديه الموضوع على خصرها وقالت بالم وهي تغمض عينيه

+


=اااه... سيف لااا...لاااا

+


=خلاص خلاص اهدي 

+


التفت بها مره اخرى.... وهو لازال بداخلها.... طبع قبله على راسها..... وقال وهو يتحرك داخلها مره اخرى 

+


=معلش حقك عليا.... بقيتي بتاعتي يا دلوعتي 

+


ااااه....اااخخخ.... صرخت هي عندما شعرت بواخذه داخل انوثتها.... وزمجر هو بخشونه عندما تدفق حممه الدافئه داخلها..... ارتم بجسده عليها دفن راسه في حنين ونقها... طبع قبلات حنونه في حنين عنقها ويارا تغمض عينيها وتبكي.... فلقد زالت الشهوه.... وشعرت بما حدث.... لفت زراعيها حول كتفه العاري.... وهو فعل المثل ولا ذراعيه حول جسدها الصغير 

14


وضحك.... نعم ضحك بشده.... وهي بكت.... بكت بشده..... يعانقون بعضهم بشده.... وهو يضحك كالمجانين عندما ادرك انها اخذ عذريتها فعلا... وهي تبكي بانهيار.... عندما فقدت عذرياتها..... وكان كل واحد منهم يصارع شيئا بداخله..... بل هذا هو الصراع.....

+


نعم هذا هو... صراع احفاد السيوفي




الحادي والعشرين من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close