رواية جرحني وصار معشوقي الفصل السادس عشر 16 بقلم رسمتك حلم
كان يناظرها مصدوم وهي تركض ودخلت داخل
+
إبتسم"عارف إنك تحبيني...عيونك فاضحتك..مهما قلتي أكرهك..عيونك تكذبها آآآآآه ياسميه عارف إني جرحتك لماتركته عارف والله وأتمنى تسامحيني لأني ماتركتك إلا لأني عارف إنك بتتركني لماتعرفي حقيقتي..أحبك والله أحبك "
1
ناظر شباك غرفتها بحزن وطلع من البيت
+
****************
+
تفتح في أدراج غرفتها من غيرنفس:أفففف وينه هذا
+
دخلت عليها رشا: دلال شفيك..وش تدوري عليه
+
فتحت درجها تدور فيه:ألبوم الصور حقي
+
رشا:شوفي يمكن في دولابك
+
قامت دلال وفتحت دولابها وفتشت فيه:آخيرا
+
رشا:وش تبغين فيه
+
جلست دلال ع السرير وفتحته:أدور صورة رعد
+
رشا بدهشة:عندك
+
دلال:أيوه أكيد
+
رشا راحت لها:وريني إياها
+
سحبت الصوره من دلال وإنجنت عليه:وا ا ا ا ا ي يجنن
+
دلال بدلع:بدري..من زمان وهو يجنن
+
رشا جلست وهي تتأمله:لا هذي أول مره أشوفه زين...وا ا اي عذا ا ا اب بصراحه هالرعد
+
سحبت دلال منها الصوره:هيـيـيـيـيـي خلاص أغا ا ار
+
رشا:ياحظها لميس قبالها الليل والنهار تبحلق فيه لين قالت بس
+
دلال تغير وجهها وعصبت لماتذكرت لميس:تححلـــــم تاخذه مني
+
رشا:بسم الله..أناماقلت كذا
+
دلال بقهر:آ آ آخ بس لوأقدر أطردها من البيت
+
رشا:خليكي منها وقولي لي من وين جبتي الصوره
+
دلال رجعت الصوره في الألبوم:أخذتها من غرفة رنا
+
رشا:ماعرفت
+
دلال بثقه:طبعا عندها صور كثير كيف بتلاحظ
+
رشا:إممم والله إنك داهيه
+
دلال بدلع:حقي
+
رشا:وإنتي شدارك إنه حقك وهم ماخطبوك خطبه رسميه بس حكي
+
دلال إنقهرت لأنها للحين ماقربت منه بشكل مضمون:خلاص اللحين أنا محيره له والكل عارف وأنا راح أقول لأمي تحاكي خالتي يسوون خطبه رسميه ويحددوا الملكه قريب
+
رشا:يكون أحسن...طيب تعالي ننزل تحت عبدالله جايب كيكه من برى
+
دلال:وإنتي هذا اللي هامك بطنك
+
رشا:فيه غيره بعد
+
دلال لمعت في عقلها فكره:أقول رشا..ليه ماتخلي فيصل يحبك
+
رشا بحسره:من وييييين...يا ا ا اليت يحبني هالمزيون ولو إنه مايجي ربع هالرعد
+
دلال بنرفزه:وبعدين معاك
+
رشا حطت إيدها ع فمها:سكت
+
دلال:ياغبيه بكذا رعد وفيصل يكونوا لنا جمال ومال
+
رشا:أيوه صح (ناظرت دلال من طرف عينها)دلا ا ا ال لايكوون تبغين رعد مو حبا فيه علشان فلوسه
+
دلال تسندت ع وراها:الاثنين...يعني عاجبك حالنا كذا...ريموه ورنا كل يوم لبس وكل يوم ساعه من أفخم الماركات وغرقانين في العز واحنا لا
+
رشاعجبتهاالفكره:والله صادقه..خلاص بتلصق فيه لين يحبني
9
دلال بابتسامه:شا ا ا اطره
+
رشا:طيب يالله تعالي خلينا ناكل
+
دلال بقهر:والله ماتفكرين زين وتفكيرك كله في بطنك
إنقلعي عن وجهي مابي
+
طلعت رشا بلامبالاه (رشا جسمها مليان شوي وحلوه بس ماتهتم في نفسها زي إختها)
+
**************
+
:بســـــا ا ا ا ا ا ام
+
طلع بسام من الصاله وهومعصب:خيـــــر ليش هالصراخ صدعتي راسي
+
البندري تطل عليه من فوق الدرج:وديت فستاني للمغسله
+
بسام:لا
+
البندري:ليـــــش بكره زواج ميسون وإنت تقول لا
+
بسام :ليه المغسله وإنتي توك مفصلته
+
البندري:بشرووه كبت عليه العصير الحماره
+
طلعت بشرى من المطبخ وفي إيدها كاس عصير:ما ا ا ا قصدت
+
ناظرها بسام:وإنتي دايم شرب في هالعصير ماتملين
+
بشرى رفعت حاجبها:قول ماشاءالله بس
+
البندري بترجي:الله يخليك بسام تكفى
+
بسام:طيب طيب أمري لله جيبيه
+
دخل للصاله وجلس عند التلفزيون
+
رد ع التلفون لماسمعه يدق:ألو
+
ريم ماسمعت نبرة الصوت تحسبه بشرى قالت بسرعه:هلا بشوره طيري حبيتي نادي إختك
4
بسام فز قلبه للصوت وقال بهدوء:ريم...
+
ريم دققت في الصوت وكأنها سمعتهاقبل...
+
إنصدمت"بسام"
+
حست قلبها طبول وإنربط لسانها
+
بسام بصوت هادي:ريم معي
+
ريم تلعثمت :ها....أيوه
+
إبتسم:كيفك
+
ريم يالله طلعت الكلمه من فمها:بخير
+
بسام وفيه الضحكه:لوتبيني أطير وأناديها لك ركبت لي جناحان وطرت لعيونك..
+
ريم بغى يغمى عليها..وإيدها صارت ترتجف وبلعت ريقها بصعوبه:ياويلي بمو و وت
+
قالتها لمابعدت السماعه عن إذنها وسدتهابإيدها الثانيه
+
لميس إستغربت ومن وجه ريم اللي انقلب فجأه ألوان:شفيك
+
ريم انتبة لبسام وردت:ألو
+
ماسمعت رده لأنه حس إنه احرجها وتجرأ بزياده ..حط السماعه وراح ينادي البندري
+
لميس:شفيك
+
ريم وإيدها ع قلبها: بسام
+
ضحكت لميس:وأنا أقول البنت وجههاموطبيعي
+
جاها صوت البندري:هلاوالله بالريم
+
ريم :هلافيك..شفيه جوالك مقفل
+
البندري:مافيه بطاريه
+
ريم:ياشين هالعذرماحبه
المهم شخبارك
+
البندري:متلعوزه بفستاني
+
ريم:ليه
+
البندري:تخيلي بكره زواج ميسون بنت عمي وبشرى كبت عليه عصير
+
ريم:ماشاءالله بكره زواجها
+
البندري:أيوه...أقول شرايك تجين معاي بكره إنتي ولميس
+
ريم:لا سوري ماقدر
+
البندري:ليه
+
ريم:الزواج عائلي ماقدر أروح
+
***********
+
ضمت اللحاف لها ودموعها ع خدها وشهقاتها تعلى وترتجف كان شكلها يقطع القلب
+
قرب منها مقهور وقلبه يشتعل نار من اللي كان راح يصير لو ماجا وانقذها من إيد أخوه قبل لا يضيعها ويذبحها ويذبحه معاها
6
زياد همس:تولين
2
كان شكلها مرره منهار ماهي قادره تستوعب اللي صارلها
كانت حياتها بتنتهي ع إيده لومارحمت ربها فيها وأرسل لها
زياد ينقذها من إيده كان اللحين
.....
حطت إيدها ع راسها ماتبي تفكرأوتتخيل إيش راح يكون عليه حالها
+
جلس ع طرف السرير وإنكمشت برعب ع نفسها
+
رفع راسها ومسح دموعها بحنان وقلبه بيذوب ع شكلها:تولين ..خلاص إهدي الحمدلله ماصارشئ..
+
بعدت عنه بسرعه و بكت بقوه وهي تغطي وجهها
بإيديها وهو يحاول يهديها ويطمنها
+
طلع من عندها بعد ماهدأت وراح للخدامه أخذ منها مفتاح غرفة تولين بالغصب
+
وحطه عند تولين علشان تقفل عليها الباب أأمن لها
+
وطلع وقلبه عندها قبل ترجع مرام وتشوفه وتسويها سالفه
+
**************
+
رجع أبورعد من السفر ولميس مستغربه منه لأنه مافاتحها في موضوع خطبتها مع إن نظراته لها كانت غير..تحس فيهاشئ
+
اليوم شكله كان راح يفاتحها في الموضوع لكن قطع عليهم مكالمه خلته يطلع بسرعه ولا قال لها شئ
+
***************
+
صحت مفزوعه من الحلم اللي صار يتكرر وخوفها
+
غمضت عيونها ودموعها تنزل تعوذت من الشيطان
+
أخذت نفس عميق تهدي فيه ضربات قلبها
+
مسحت دموعهانزلت تحت ودخلت المطبخ شربت مويه وجلست شوي ع الكرسي صارت تخاف ترجع تنام ويرجع لهاالحلم
+
طلعت من المطبخ وسمعت صوت الباب ..تفاجأت برعد وشكله كان معصب كثير طالعها بنظرات أرعبتها :سويتيـــــها
...
ناظرته مستغربه :وش سويت
+
صرخ فيها:لاتسوي نفسك بريئه وماتعرفي شئ.. وإنتي مخططه لكل شئ مع بدر حبيب القلب
+
تفاجأت لماسمعت إسم بدر:بدر
+
شافت وجهه يحمر غضب ورجعت ع ورى لماتقدم ومسكها بقوه:خطبك ها..لكن لاتحلمي إنك تاخذيه فاهمه
18
إنقهرت منه مرر وش دخله في حياتها يقررعنها فكت نفسها منه:إتركني..مو ع كيفك تتدخل في حياتي إنت مالك سلطه علي
+
رعد:لي وغصب عنك..وبدرهذا إنسيه سامعه لأنك مارح تطلعي من البيت ..لاتحلمي فيه
+
دمعت عيونها:مارح أنساه ..لاتتدخل في حياتي..مو إنتو ماتبغوني خلاص أنابريحكم وبطلع..
+
ضحك باستهزاء:هذا آخر شئ تتمنينه ..
+
لميس:عمي موافق عليه..يعني إنت مالك كلمه بعده..
+
شافت وجهه يتغير ثم رجع يقول:شكلك ماعرفتي رعد زين
إذا حط في راسه شئ يسويه غصب عن الكل وبدرهذا أقولك من اللحين إنسيه إنسيه لأنك مارح تاخذينه لو أذبحه..
14
خافت ع بدر كثير منه وحست بالقهر منه ومن غروره وتسلطه عليها..نيران إشتعلت داخلها صرخت فيه:مـــــو ع كيفـــــك ..إنـــــت آخرواحد يتدخل في حياتي يامغـــــروووور وبـــــدر باخذه غصب عنك سامـــــع
+
عقد حواجبه بغضب ومسك ذراعهابقوه:.لا تتحدينـــــي لأنك عارفه إن مافيه أحد يتحداني ..أنارعد اللي أبيه يصير..
إنتـــــي ع بالك إني بتركك توطي روسنا للأرض...لا طبعا مستحيـــــل لوأذبحك
5
تركها وصعد فوق لغرفته وهي كانت واقفه مصدومه "توطي روسنا للأرض"...
+
***********
+
جالسه ع السرير وتسولف في الجوال وضحكها واصل للصاله
:ههههههههه لاحبيبي حرام عليك
+
سمعت صوته بهيام:فديـــــت الضحكه وصاحبتها
+
ضحكت بخجل وهي تسمعه يتغزل فيها بأحلى الكلمات المزيفه باسم الحب والعشف
6
سمعت صوت أمها تناديها وصحتها من نشوتها:حبيبي اللحين لازم أسكر الوالده تناديني
+
:أوك قلبي..أحاكيك في الليل لماترجعي بالسلامه
+
:أوك باي حياتي...
+
سكرت منه ع دخلت أمها للغرفه:هدى يالله تأخرنا...
2
قامت هدى ولبست عبايتها ...رفعت راسها وقالت:يمه..ماتعرفين أي شئ عن لميس
+
كشرت أمها لهالطاري:لا مادري عنها ولاأبي أعرف
+
هدى:ليه ماصرتي تحاكي أم رعد
+
أم هدى بقهر:لا ماصارت تحاكيني ولاحتى تزورني في المشغل.. شكل زوجها مانعها
تخيلي المشغل ماصار يمشي كويس قبل كانت هي تجيب الزباين وتموله واللحين لا ..الله يسترإما سحبت العاملات بعد
+
هدى:كله من تحت هالعقربه
+
أم هدى:يالله لا نتأخر
+
***************
+
:لميـــــس ليه عمك رفض اخوي بدر
+
إنصدمــــــــــت لماسمعتها....يعني رعد سوى اللي في راسه النذل
+
هند:لميس..إنتي معاي
+
لميس همست ودموعها تهدد بالنزول:إحم..أيوه
+
هند:بصراحه أخوي بدر إنصدم لما حاكاه عمك..يعني لأن أخوي موقدالمقام ولأنه ماعنده ملايين مثلكم...
+
لميس كانت تسمعها وقلبها يآلمها دموعها تنزل وكاتمه شهقاتها..
+
هند ندمت ع اللي قالته..لأن لميس أكيد مالها ذنب هي موافقه لكن عمها هواللي رفض..لكن كانت مقهوره ع أخوها اللي إلتزم الصمت وماطلع من غرفته كانت عارفه إنه مقهور إنه إنرفض وهو يحب لميس كانت تشوف الحب في عيونه لماتحكي ع لميس وإلا ماراح يخطبها من عمها مع أبوها
ماكان متوقع إنهم يرفضونه أبدا
+
هند :الله يوفقك مع غيره حبيبتي..ونفرح فيك
+
لميس:هند لاتزعلي ولا يزعل بدر أنا....
+
هند:ماعليك ميسو ..إنسي اللي صار ..
+
سكرت الجوال ورمته ع السرير ..ورمت نفسها عليه وهي تبكي "ليـــــه ..يارعدليـــــه..يعني خلاص مارح آخذ بدر مستحيـــــل مستحيـــــل"
2
*******************
+
نزلت بعد ماتلبست وكشخت لبست تنوره قصيره وردي لنص الفخذ وتحتهابنطلون جينز أزرق
وبدي وردي عليه جاكيت قصير للصدر جينز أزرق وشعرها البني تركته مفتوح
36
ياسر بطنازه:وش عندها بدر البدور
+
أمل ناظرته :بايخ
+
ساره:وين بتروحين
+
أمل بإيدها الجوال تدق:بروح لبنات عمي
+
ساره قامت:طيب إنتظريني بروح معاك
+
حطت الجوال عند إذنها:بسرعه
+
سمعت صوته وردت:هلا رودي
+
رائد:هلا
+
أمل:تعال وصلني لبيت عمي
+
رائد:أنا بسألك سؤال واقفلي في بلعومي...إنتي ماعندك بيت تقرين فيه دايم في بيت عمي وإلاعمتي
+
أمل:أقول شوف نفسك طول اليوم برى..تعال بس خذني
+
رائد:إحلمي أجيك ..سواق عندك وإلا زوجك كل يوم رازه فيسك جنبي في السياره..الناس قالوا شكله تزوج والبنات طاروا
+
أمل:أوووووف
+
سكرت الجوال في وجهه معصبه
+
************
+
دلال تحكي في الجوال:وينك من زمان ماسمعت صوتك..لايكون بعد مصاحبه هالعله
+
رنا:لا بسم الله علي كنت مشغوله(شهقت)فاا ا ا اتك أمي ضربت لميسوه
+
دلال شهقت:واللـــــه..لا لا لا لازم أجيك وتقولي كل السالفه
+
رنا:لاتنسي تكشخي ترى رعد في البيت
+
دلال:أكيـــــد باي
1
رشا:وش صاير
+
دلال قامت:بروح بيت خالتي وإنتي معاي
+
رشا:لامالي خلق
+
دلال عصبت:لا والله وفصول
+
رشا:لا لا خلاص أكيد بروح
+
************
+
:يا ا ا ا ا ا اربيـــــه تأخرت
+
ساره جالسه قدامها وحاطه رجل ع رجل ومسنده ذقنها ع ركبها وتهز رجلها:أففف
+
دخل خالد:السلام....
+
ماكمل سلامه إلا وأمل وساره نطوا مرره وحده:خـــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الـــــد
+
فزعوه ورجع ع ورى:وش فيه....شصاير
+
وصاريطالع روحه خاف يكون فيه شئ
+
أمل:خلودي تكفى الله يخليك وصلنا لبيت عمي ..متجهزين من زمان ورائد الحمار تركنا
+
خالد زفر بقوه:الله ياخذ بليسكم
ع بالي صاير شئ وإلا فيني شئ طيحتوا قلبي
+
ساره:بليـــــز
+
خالد:طيب يالله بسرعه
+
***************
+
رعد جالس في الحديقه ومعاه اللابتوب ويشتغل فيه وجنبه كوب كوفي...
+
طلعت لميس ووقفت لماشافته
ماتدري ليه وقفت وهي تناظر فيه...
1
كان لابس بنطلون جينز أسود وبلوزه سودا كت مبينه عضلات جسمه وشعره الأسود الكثيف يحركه الهوا
طالع شكله روعه واللي محليه أكثر إندماجه في اللابتوب
4
حست برعشه في جسمها لما انتبه لها يناظرها..
+
نزلت عيونها بسرعه وهي تسب في نفسها..
+
تذكرت بدر وخطبتها اللي تفركشت بسببه..
+
مشت ناحيته مقهو و وره وبقلبها حقد ونار تبغى تفرغها.....
+

