اخر الروايات

رواية سديم والادهم العنيد الفصل الثاني عشر 12 بقلم دينا اشرف

رواية سديم والادهم العنيد الفصل الثاني عشر 12 بقلم دينا اشرف



+



الإمام الكسائي رحمه الله

كان راعياً للغنم حتى بلغ ٤٠ عاماً وفى يوم من الأيام وهو يسير رأى أمّا تحث ابنها على الذهاب إلى الحلقه لحفظ القرآن 

والولد لا يريد الذهاب 

فقالت لابنها : يا بني اذهب إلى الحلقة لتتعلم حتى إذا كبرت لا تكون مثل هذا الراعي !!


+



-  فقال الكسائي : 

-   أنا يضرب بي المثل في الجهل

-  فذهب فباع غنماته وانطلق إلى التعلم وتحصيله فأصبح:

-  إماماً فى اللغة

-  إماما فى القراءات

-  ويضرب به المثل في العلم وكبر الهمة


+



- العمرُ ليس مقياس

-  🍃فكثير من الصحابة دخل الإسلام بعدما كبر سنّه وصاروا مصابيح تضيء الدنيا.🍃


+



📚 -الجواهر و الدرر لابن حجر- 


+



يلا نبداء صلو علي رسول الله 


+



وصلت سديم الشركة ودخلت الي مكتبها حيث كان ايريك يرسم 


+



سديم ،، مرحبا ايريك ياعزيزي 


+



ايريك ،، اين كنتي ياغبيه كنت اتصل عليكي بااستمرار ولم تيجيبي اين كنتي 

جلست سديم علي المقعد المقابل لمكتب ايريك 

وتحدثت بحزن 


+



سديم بحزن ،، اهاا ايريك لو تعلم ماذا حدث لم لم تكن تتحدث هكذا 


+



ايريك جلس بجوارها 


+



ايريك. ، ماذا حدث جميلتي اكيلي لاايريك عزيزك 


+



سديم اتنهدت بحزن وقصت له كل شئ معها 

من وقت ماخرجت من الشركة اخر مره لحد الان 


+



ايريك بصدمة ،، ماذا هل كل هذا حدث معك 

اوه انا لااصدق 


+



سديم ،، نعم ايريك كل هذا حدث معي وان لم يكن ادهم موجود لكان ضاع مستقبلي 


+



ايريك بحزن ،، اوه صغيرتي انا حقا حزنت كثيرا لما حدث معكي 

واكمل بعصبيه ،، ماذا حدث لكم ايها العرب نحن الاجانب لانفعل مثل هذه افتعالات 

نحن اها نحضن فتيات والفتيات يرتدون ملابس فاضحه ولاكن لانجبر الفتاة علي شئ ابدا 

وانتم العرب تعلمون دينكم جيدا وتقرئون القرءان 

ويحدث مثل هذا التصرف معكي 

هذا شئ عجيب 

لقد جن العرب ماذا حدث لهم 

لو فعل معكي شخص اجنبي ماكنت اتفاجئ لانكي حقا بريئه وجميله 

ولكن يحدث كل هذا ومن من من اصدقائك الفتيات وانتي كنتي تهرهين من الخوف عندما علمتي انهم مرضي 

ولكن يجب ان تستحملي نتيجه غلطك 


+



سديم ،، وما الخطاء الذي ارتكبته ايريك 


+



ايريك ،، اكبر خطاء هو قلبك انه طيب للغايه وتثقين في اي شخص وهذا لايليق بكي عزيزتي 

في هذا الزمن لاثقي غير بحالك فقط واهلك 


+




   

                

سديم ،، لو لم اثق بااي حد لما كنت تتحدث معي عزيزي ولا كنت وثقت باادهم ونجيت بسببه 


+



ايريك ،، حسنا لاتثقي غير شخصين ايريك وادهم حسنا صغيرتي 


+



سديم بضحك ،، انت حقا رائع ايريك 


+



ايريك ،، اعلم هذا 

وهيا ياكاسوله لدينا عمل شاق اليوم 


+



سديم ،، حسنا عزيزي 


+



#Dina ashraf #


+



استيقظ سليم ومازال ينام في غرفه سديم 

استيقظ وذهب الي غرفته ليستحم ويذهب الي عمله.

ارتدي ملابسه عباره عن بنطال اسود وقميص ابيض 

وصفف شعره الرائع ورش برفانه وساعته الغاليه 


+



ونزل لقي والدته تحضر الفطور بحب كبير 


+



حضنها من الخلف وقبل وجنتها بحب 

سليم ،، صباح الفل ياست الكل 


+



سلمي ،، صباح النور ياحبيب ماما 

عارف ياواد ياسليم بابا لو موجود وشافك كدا 

والله لتبات في الشارع 


+



ضحك سليم ،، مش عارف ايه الراجل الغيور دا دا انا ابنك يعني 


+



سلمي ،، دا بيغير من نفسه 


+



سليم  ،، بيعشقك ياقمر 


+



سلمي ،، اقعد افطر بقا عشان شغلك 


+



سليم ،، يلا ياقمري 


+



سلمي ،، انت تزعلان انت وسديم عشان لما بتزعل دخل اوضتها وتعيط حصل ايه 


+



سليم ،، مش زعلان ياماما بس مدايق منها بسبب اهمالها في نفسها وكمان مش بترن عليا وانا خايف عليها 

وانتي عارفه عمري مزعل منها 

وياستي بعد مااخلص شغل هنرن عليها بليل وهصالحها 


+



سلمي ،، ماشي ياحبيبي ربنا يخليكو لبعض 


+



سليم ،، ويخليكي لينا يااجمل ام في الكون 


+



وقعدو يضحكو في جو حب جميل 


+



Dina ashraf # 


+



في الميتنج كان ادهم يترئس طاوله الاجتماع 

ويتحدث ببرود ،، هاي انت اعلم جيدا مع من تتحدث انا ادهم النمر 


+



تشارلي بمحاوله تهدئة ادهم ،، ادهم هو لم يقصد هذا رجاء اهدي 


+



ادهم بعصبيه ،، لقد الغي الاجتماع حتي يتعلم هذا الوغد كيف يتحدث معي 


+



وتركهم وخرج بره 


+



تشارلي بغضب ،، لقد اخبرتك لاتتحدث معه هكذا انت تعلم من هو ادهم النمر ولكن لم تبالي له 

فل تشكر الله انه لم يرفدك 


+




        

          


                

الشاب ،، ولكن كل ماقلته ان الصفقخ الاخيره فقدناه لانه كان يهملها ولا يحضر اجتماعتها لذا ضاعت منا بسببه 


+



تشارلي بغضب ،، ياغبي هذه الصفقه كانت فاسده لذلك ادهم كان لايكترث لها 

انت تعلم جيدا لاتوجد ثفقه لايستطيع الادهم ان يخسرها ياغبي 


+



الشاب ،، اوه اسف سيدي لم اكن اعلم هذا 


+



تشارلي تركه وذهب الي ادهم 

الذي كان يجلس علي مكتبه ببرود 


+



تشارلي ادهم ،، لا تغضب هو لم يكن يعلم 


+



ادهم ،، لا يهم انت تعلم اني لا اكترث لكلام الاغبياء 

المهم هل جهزت هديه لمولد هذا المايكل 


+



تشارلي ،، نعم لقد جهزتها ولكن تشارلي هل انت واثق من هذه الهديه 


+



ادهم ،، نعم انا واثق جيدا 


+



تشارلي ،، حسنا الكلام معك بلا فائده ساذهب انا 

وانت اذهب الان حتي تتجهز للحفله 


+



ادهم ،، حسنا 


+



Dina ashraf. #


+



ع


+



ند سديم 


+



سديم بتعب ،، اوه انا حقا متعبه لم اعد استطيع ان ارسم مجددا كفي يارجل 


+



ايريك ،، انتي محقا لقد رسمنا كثيرا اليوم 


+



صدح تليفون سديم بااسم ادهم 

اجابت سديم ،، ايوا ياادهم 


+



ادهم ،، انا تحت الشركة لو خلصتي تعالي انزلي 


+



سديم ،، اها انا خلصت هنزل حالا 


+



اغلق ادهم الخط 


+



ايريك ،، من هذا 


+



سديم ،، ادهم يخبرني انه تحت باانتظاري 


+



ايريك بغمزه ،، اوه هل هناك قصه حب جديده عزيزتي 


+



سديم ،، عن من تتحدث انه صديقي فقط 


+



ايريك بخبث ،، لما تتطلق عيونك اسهم عشق عند نطق اسمه 


+



سديم بتوتر ،، كفي ايريك اخبرتك انه صديقي وحسب 


+



ايريك ،، سنري صديقتي هيا اذهبي الي صديقك 


+



سديم ،، يالكا من احمق ساذهب الان 


+



ايريك ،، بلغي صديقك سلامي 


+



نظرت له نظره شر وهو قابلها بنطره ضحك وقد انفجر في الصحك 


+



بعد خروجها 

ايريك ،، لا تحبه ولكن تعشقه ولكن غبيه لاتريد الاعتراف 

اوه مااجمل العشق 


+



خرجت من الشركة وكدت ادهم يقف خارج السياره ويستند عليها 

شردت قليلا 

سديم لنفسها ،، هل حقا احبه 

ياله من شخصيه اي حدي قد يقع بحبه 


+




        

          


                

فاقت من شرودها علي صوته الاجش 


+



ادهم ،، مش يلا ولا ايه ولا حابه تتأملي فيا كمان 


+



سديم ،، مكنتش بتأمل فيك واتامل فيك ليه اصلا 


+



ادهم ،، يمكن عشان انا شاب لايقاوم مثلا 


+



سديم بسخريه ،، انت حقا مغرور 


+



ادهم ،، قولي حاجه جديده الجميع يعلم هذا 


+



وانطلق بسيارته الي القصر 


+



بعد قليل من الوقت بيصلو الي القصر 


+



ادهم ،، اطلعي البسي عشان هنمشي للحفله دلوقتي 


+



سديم ،، اوكيه 


+



دخلت الي غرفتها 

سديم تحدث نفسها ،، لو فعلا بيحبني لازم اعرف قبل مااعرف اني بحبه ولا مجرد اعجاب 


+



اعمل ايه عشان اعرف انه بيحبني 

اعمل ايه 

فكري ياسديم فكري 


+



اوه وجدتها انها الغيره عزيزي ساجعلك تموت من الغيره 


+



ذهبت للحمام واستحمت 

وخرجت وارتدت فستان مجسم من فوق لحد تحت ومحد منحنيات جسمها 

وبه فتحه من اول قدمها لحد منتصف قدمها 

ووضعت ميكب 

وارتدت هيلز بكب عالي ورفيع 

ووضعت روج غامق اللون 

واطلقت لشعرها العنان 

وحملت حقيبة يد صغيره 

سديم تتطلع علي نفسها باالمرءه ،، يانهاار اسوود دا هيولع فيا بجاز 

يارب استر وميقتلنيش ويتاويني في الجنينه 


+



خدت نفس ،، اتشجعي ورزقك علي الله 


+



ادهم ارتدي بدله سوده شيك جدا وصفف شعره ورش من برفانه اللي بيدوخ اي ست 

وساعته الماركه 

ونزل يستني سديم تحت 

ادهم بضيق ،، انا مش عارف البنات بتتاخر دا كله ليه 


+



فجاء اتاها صوته وهي تقول ،، يلا ياادهم انا جاهزه 


+



ادهم بيبص عليها بيتصدم 

اتحولت نظراته من الصدمة الي الشر والغضب والغيره العاميه 


+



كانت تنظر له بنظره خوف 

وكانت ترتجف من الجوف 


+



سديم لنفسها ،، انا غلطانه يعلن شكلك ياايريك ايه اللي خلاني اسمع كلامك 

هيقتلني والله ليقتلني 


+



ادهم بعيون حمره كاالدم واقترب منها وكانت تبتعد عنه كلما اقترب منها 

هي تبعد وهو يقترب 

حتي حاصرها 

ونفثه كان يلحف وجها 

وكانه نار وليس نفس 

وضع يده بجانب رائسها 

وتحدث بنظره مخيفه ومرعبه ،، ايه اللي انتي لبساه دا 

سديم بخوف وكادت تسقط من شكله ،، انا انا 


+



ادهم بغضب ،، انتي ايه اتكلمي انا سامعك ايه اللي انتي لبساه دا حد قالك انك خارجه مع خروف 


+



سديم بدموع ،، والله انا مش قصدي بس دي حفله وطبيعي لبس الحفله بيبقا كدا 


+



ادهم ضرب ايده في الحيطه وهي انتفضت 

ادهم ،، حفله ايه وزفت ايه انتي عارفه انا محزرك قبل كدا من لبسك وقايلك مبحبش اللبس دا 

اذا كان مخلتكيش تخرجي الصبح وكنتي لابسه بنطلون 

هخليكي تخرجي حفله كلها ناس زباله وباالبس دا 

انتي اكيد اتجننتي وعايزه تجننيني معاكي 


+



سديم بشجاعه مصطنعه ،، انت بتتدخل فيا ليه اتت لاجوزي ولا خطيبي ولا حتي اخويا 

انا ايه علاقتي بيك انا البس اللي انا عاوزاه 

انت مالك بيا 


+



اقترب ادهم من اذنها وهمس ،، انتي بتاعتي انا وبس مفيش راجل هيدخل حياتك غيري 

سميها بقا زي متسميها 

تقولي عني مجنون 

ايوا انا مجنون وهفضل لاخر عمر في حياتي اقول انك بتاعتي انا بس ملكي انا 

وبس ومفيش حد في الدنيا دي ليه الحق يبص لحاجه بتاعتة ادهم النمر 


+



سديم اتصدمت من رده واقفه حالتها لا يثري لها 


+



انتها البارت احبابي 


+



سؤال اليوم 


+



من هو شاعر الرسول ❤️


3



استودعكم الله باي 


+



الثالث عشر من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close