اخر الروايات

رواية خيانة عهد الفصل التاسع 9 بقلم جمانة السعيدي

رواية خيانة عهد الفصل التاسع 9 بقلم جمانة السعيدي


وكفت بلاستعلامات وطلعت تليفوني اخابر على ابو الحمله اكله على الخربطه بلجنط
اشويه وانفتح المصعد
وطلع حسن وبيده جنطه سوده تشبه جنطتي
اني شفته كلت بكلبي لا يربي اكيد هاي جنطتي العنده
غمضت عيوني واني اتخيل فتحها وشاف البلاوي البيها
وصل يمي اريد احجي استحي
من رخصتك استاذ يمكن متبادلين بلجنط
. حسن ...هي هاي جنطتج زين ليش ما انتبهتي اني خال كارت زغير بي اسمي ليوره
...سحبت الجنطه وفريتها لكيت اكو فعلا جيب ازغير وبيه كارت مكتوب عليه اسمه
استحيت بلزايد ياربي شلون فشله
جمانه السعيدي
...اسفه استاذ ماشفته هاي اول مره اسافر وما منتبه
اخذت جنطتي واريد اروح كال
اطمني جنطتج ما فتحته بس شفت الاسم ماكو عرفته مو جنطتي
ياربي شكد حسيت نفسي غبيه بساعته
....شكرا استاذ ممنونه منك
اخذتها ومشيت
واني ادردم ويه نفسي ولج انتبهي يلغبيه فضحتينا
صعدت للغرفه
سبحت وبدلت بعدنا بلملابس الملونه لان احنا بقبر النبي
اندكت الباب الحمله دار
...بنات انزلو صلو بقبر النبي و من ترجعون العشا بلمطعم الطابق الارضي
اني جنت حيل متشوقه اشوف قبر النبي
نزلنا ماكو مسافه كلش قريبه
خمس دقايق نوصل القبر النبي بس المسافه من الباب الخارجي للقبر هواي يله نوصل
دخلت وكتله مشتاقتلك يارسول الله
السلام على نبي محمد
خير الكائنات
صلينا صلاة المغرب ورجعنا للفندق
اجينا للمصعد ننزل اني وام غزوان
لكينا حسن منتضر المصعد هم ينزل وكفنا يمه بدون كلام وانفتح المصعد ونزلنا كلنا
جمانه السعيدي
المطعم كلش حلو ونضام البوفيه المفتوح يعني تاخذين صينيه وتفترين والطباخين الواكفين شتريدين من اكل يخلولج
اخذنا اكل وكعدنا ناكل على صفحه اني وام غزوان
ومن خلصنا صعدنا نرتاح كالو باجر ناخذكم للمولات تفترون براحتكم
نمت بليلتها من وكت بسبب التعب طبعا بعد ما خابرت اهلي وطمنت عليهم
رحنا للمولات وفترينا ماقبل الحمله نشتري غراض كال من مكه لان الجنط اتصير ثكيله ومانكدر انشيلها
خلصنا اربع ايام بقبر النبي بس شي جميل وممتع
واخذونا الابار علي نسبح ونلبس الابيض ونطلقنا المكه كلنا بمنشاءه جبيره
وصلنا ويه صلاة الفجر
نزلنا الجنط بلفندق كلمن يعرف غرفته
ورحنا المكه حتى نعمر مجموعات اني بس اني وام غزوان لان هي تعرف رايحه كم مره قبلي
فما احتاجينا مجموعه لان هي تعرف كلشي وتندل
وتعرف كل الطقوس
ما اكللكم شنو شعوري واني اشوف مكه للمره الاولى بس ابجي شعور جميل ابد ماينوصف
وبدينا نعمر اني وياها
بس حيل تعبت سبع اشواط على مكه وسبعه بين الصفا والمروه وسبع انوب على مكه
وصلت للصلا الاخير قرب مقام ابراهيم ماكو مكان بس واحد
صلت ام غزوان وكالت صلي وراي اني رايحه اشرب ماي
هنه ركعتين
خلصت ومالكيت ام غزوان توه شق الصبح
بقيت كاعده وماكو الحرس كال خلصتي ارجعي لان المكان مزدحم
جمانه السعيدي
كمت ادور وماكو ولله حصرتني البجيه واني ادور وصلت للحرس سئلته منيين اطلع اشري على الباب
من طلعت طلع مو الباب الي دخلت منه
مشيت اشويه كدامه ساحه وكعدت بلنص وكمت ابجي ياربي بسلا ضعت
وين اروح هسه
كلشي مااندل
اني حافضه اسم الفندق سئلة معتمرين كالو مانعرفه
سئلة الحرس
كال وين انتي طالعه من الجه الثانيه
دوري منا لحد ماتلكين بوابه مكتوب عليها الملك عبد العزير هي هاي البوابه الي انتي دخلتي منها
امشي وميته من التعب والخوف مسيطر عليه
فتت من يم البوابه ماشفته من التعب كعدت وكمت ابجي
شويه اسمع
ليش تبجين شكووووو
التفت لكيته حسن وكفت على حيلي
شكد فرحت من شفته
عبالك ضايعه من اهلي ولكيتهم
فدوه ضعت وما اندل وصار ساعه امشي وكلش تعبت تهت من ام غزوان
تعاي اني رايح تعاي وياي اني اوصلج
وفعلا امشي ورا الحد ما وصلنا الفندق ولكيت ام غزوان
مخبوصه عليه خبص
تخاف من اخوي لان كاللها امانه ديري بالج عليها
.ام غزوان ..ولج بس شربت ماي اجيت مالكيتج بمكانج بس الازدحام اخرني اشويه
...اني خلصت الصلا والشرطي كال كومي طريق وطلعت ثاري طالعه من الجهه الثانيه
يمه من الخوف كعدت بلشارع وكمت ابجي خلفله على استاذ حسن وصلني كون يطي العافيه
صعدت للغرفه وبدلت كتلهم اريد انام اليل كله السياره تمشي بينا وتعبت
.ام غزوان ..اتريكي ونامي
..ما اريد ريوك فدوه اريد انام
...مو بلتسعه ينسد المطعم
..خليهم يسدونه عدي كليجه واكل اذا كعدت
ونمت وماكعدت اله قبل اذان الضهر بنص ساعه كعدتني ام غزوان حتى انروح انصلي الضهر بمكه


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close