اخر الروايات

رواية تزوجت حماي الفصل الخامس والاربعون 45 بقلم عائشة الدليمي

رواية تزوجت حماي الفصل الخامس والاربعون 45 بقلم عائشة الدليمي 


جيهان ــــــ رادت تطلع ماخليتها دفعتني وگعت على حران الجربايه دخت حيل فتحت الباب وجان سلطان مرتاج دحگلي و اني روحي لايبه من الطخه
سلطان ــــــ انتي الجنتي تلعبين ويايه هاللعبه تدرين جنت شاك بيج لهذا السبب گلتلج خليت بالبيت كامرات ماعدا غرفتها وانتي صدگتي ونزعتي العلى وجهج
جيهان ــــــ خلاها تطلع واجه يمي دفعته اكيد متفق وياها شلون وحوش اني ماجنت مثلهم عمري ماخبثت خباثتهم شالني خلاني عالفراش
سلطان ــــــ انتي زينه
جيهان ــــــ اصير احسن لو تطلگني
سلطان ــــــ ماطلگ
جيهان ــــــ ردت اشوف رده شيگول،،،،،، اخذ الطفله وخليني اروح لاهلي
سلطان ــــــ كل عقلج اتموتين وماعوفج
جيهان ــــــ ليش عيني مو متحبني
سلطان ــــــ شلون ماحبج اموت بيج بس فكرتج كسرتي كلامي
جيهان ــــــ انته متثق بيه دلاله على انه ماتحبني
سلطان ــــــ حقج عليه
جيهان ــــــ وخرررررر عننننييي
سلطان ــــــ جيهان لصيحين اوليدي احسلج
جيهان ــــــ اكرهك
سلطان ــــــ واني احبج واوعدج راح اخليلها حد
جيهان ــــــ
سلطان ــــــ كافي
جيهان ــــــ شنو الكافي
سلطان ــــــ كافي زعل احنه مثل هالس،،،، تجي تخرب بيناتنه ادري بيج اطگين واتموتين عليه واتحبيني ومجنونه بيه واني كذلك ف اعبري هالسالفه واوعدج ماشك بيج مرا ثانيه وعد شرف
جيهان ــــــ اخذني لحضنه صار يبوس بيه لزم وجهي
سلطان ــــــ جيهان اموت بيج
جيهان ــــــ صديت عنه باس رگبتي جنني
سلطان ــــــ اذا مات سلطانج تفرحين
جيهان ــــــ اي افرح
سلطان ــــــ اي
جيهان ــــــ طلع ابتسملي ابتسامه خوفتني شويه واجاني اتصال من عنده رديت
سلطان ــــــ الو تقربين هالشخص
جيهان ــــــ اي ليش
سلطان ــــــ جان كاتب عليه ونيسة قلبي وعرفت انتي مرته
جيهان ــــــ وين سلطان
سلطان ــــــ اسمه سلطان خوش حتى نسجله بالمستشفى
جيهان ــــــ ليش ليش
سلطان ــــــ سوا حادث
جيهان ــــــ اتخبلت وصرت اصيح وابجي انهرت كليا اندفر الباب وفات سلطان حضني
سلطان ــــــ جذبت عليج يولي بس غيرت صوتي ماعرفتيني
جيهان ــــــ ضليت ابجي ضربته على صدره،،،،، انته خبل ردت اتموتني انته شارب نفط
سلطان ــــــ ههههه مقبوله منج ادري من خوفج حجيتي هيج
جيهان ــــــ ردت اموت ردت اموت من هئ سلطان ليش
سلطان ــــــ هاي غير فرحه مو گلتي افرح اذا متت
جيهان ــــــ اي هئ
سلطان ــــــ جيهان ليش تجذبين
جيهان ــــــ سلطان احبك اني ماگدر اخسرك ماگدر اني اخاف يجي اليوم الاترمل بيه اخاف منو الي منو يبقالي ها سلطان منو يبقالي والله انتهي اذا رحت هئ هئ انتهي سسلطان انتهي هئييييييييئ محد محد يحبني غيرك محد هئ سلطان هئ
سلطان ــــــ كافي والله ماعوفج يولي ماتحمل اشوف ادموعج
جيهان ــــــ هئ بس انته ماصدگتني وحنيت لساهره
سلطان ــــــ ماحنيت بس ردت اقهرج لان قهرتيني
جيهان ــــــ مو اني مو اني
سلطان ــــــ اي ادري حبيبي كافي بجي بعد ماتجي يمنه والجت اسوي شي مو صاير كافي ابني لتبجين
جيهان ــــــ هئ احبك
سلطان ــــــ اموت عليج احبج اعشگج
جيهان ــــــ وخر
سلطان ــــــ ليش
جيهان ــــــ قبل شكم يوم شسويت بيه
سلطان ــــــ اسف جيهان والله مو بقصدي بس من قهري
جيهان ــــــ بس حتلو مقهور ميحقلك تكسرني هيج انته حاقد
سلطان ــــــ ششش كلشي ولا ادموعج تريدين انشيل لغير بيت
جيهان ــــــ لا
سلطان ــــــ لتبجين يالغاليه يالعزيزه
جيهان ــــــ هئ هئ
سلطان ــــــ كافي اوليدي لتبجين
جيهان ــــــ هئ كافي تحسسني طفله والله احس نفسي جاهل و تهتم بيه هيج
سلطان ــــــ تبقين بنضري طفلة يالله مابالج اتجيبين عدل للدنيا
جيهان ــــــ بعد ميصير طفل هسه
سلطان ــــــ اريدج تترسين بيتي جهال
جيهان ــــــ ههههه
سلطان ــــــ امشي نگعد بحديقتنه
جيهان ــــــ طلعنه صرت استنشق هوا رجيت ضهري عالمرجوحانه و سلطان يحركها
سلطان ــــــ جيهان
جيهان ــــــ نعم
سلطان ــــــ شگلتي اسوي مسبح للجهال
جيهان ــــــ لا عوف يغرگون عود انجيبلهم مسبح نايلون
سلطان ــــــ اي
جيهان ــــــ سلطان
سلطان ــــــ نعم
جيهان ــــــ الله عليك بعد لتقهرني اتحمل كلشي من الناس هئ بس مو منك اتعلقت بيك
سلطان ــــــ الله يشهد حتى اني اتعلقت بيج واحبج
جيهان ــــــ اريد اروح لاهلي
سلطان ــــــ هاي شنهاي يوميه يم اهلج
جيهان ــــــ لا صارلي فتره مو رايحه
سلطان ــــــ اگعدي وانجبي
جيهان ــــــ سلطان خل اروح
سلطان ــــــ متروحين گلتلج متروحين متفهمين
جيهان ــــــ سكتت
سلطان ــــــ جيهان
جيهان ــــــ نعم
سلطان ــــــ اريد اجيب حوض سمج شفتهن ابغداد وحيل عجبني
جيهان ــــــ اي جيب نستفاد منه اني احب السمج
سلطان ــــــ شتستفادين منه
جيهان ــــــ ناكل
سلطان ــــــ انتي خبله اجيبه للزينه سمج زغار ملون للزينه
جيهان ــــــ ها
سلطان ــــــ اي
جيهان ــــــ سلطان
سلطان ــــــ نعم
جيهان ــــــ ليش متخليني اروح
سلطان ــــــ ماكو روحه وخلص
جيهان ــــــ ليش
سلطان ــــــ اخاف على بنيتي
جيهان ــــــ والله اهتم بيها
سلطان ــــــ متروحين بابا تفهمين متروحين
جيهان ــــــ اي
سلطان ــــــ هالعناد ماريده بعد كلمه اگولها مرا ماتثنه فهمتي
جيهان ــــــ اي اروح اشوف نور عيني
سلطان ــــــ اي نور عينج
جيهان ــــــ رحت شفتها اجه حضني
سلطان ــــــ احبج
جيهان ــــــ
سلطان ــــــ جيهان
جيهان ــــــ نعم
سلطان ــــــ احبج
جيهان ــــــ اعشقك
سلطان ــــــ احبج
جيهان ــــــ ههههه
سلطان ــــــ احبج
جيهان ــــــ واني احبك
سلطان ــــــ اريد ولد يصير سند لاخته من اكبر اني واموت
جيهان ــــــ گلتلك ميصير هسه
سلطان ــــــ ادري
جيهان ــــــ احبك
سلطان ــــــ واني احبج
جيهان ــــــ سلطان
سلطان ــــــ نعم
جيهان ــــــ البيت الاخذتني عليه وين صاير
سلطان ــــــ هذا البيت
جيهان ــــــ لا مو هوا ماجان هيج
سلطان ــــــ وتريدين اتشوفين الغرفه
جيهان ــــــ لا مو هوا
سلطان ــــــ تعاي جيهان
جيهان ــــــ رحت وياه جانت الغرفه على حالها لا ملبوخه ولا مسرمكه ونفسه الشباك اني عمري من اجيت للبيت ماللتافيت ورا صديت عليه
سلطان ــــــ جيهان اني اسف
جيهان ــــــ ليش مو بانيها
سلطان ــــــ مادري خفت لا نستعملها واتذكرها
جيهان ــــــ ماذكر بهذا البيت
سلطان ــــــ جبتج من الباب الخلفي جان اكو بصفها باب بس سديته سويته حايط
جيهان ــــــ ليش سويت بيه هيج
سلطان ــــــ امشي امشي نور العين تبجي
جيهان ــــــ طلعنه هوا راح اتهرب من سؤالي اني اعرف ليش سوا بيه هيج و هوا مسولفلي بس اني فتحت السيره رحت ورا البيت اذكرت من سحلني للبيت رجعت لگيت سلطان واگف
سلطان ــــــ تعالي البنيه تبجي
جيهان ــــــ ابتسمتله رحت سكتتها ورضعتها نامت طلع جگارته ويدخن
سلطان ــــــ ليش رحتي ورا
جيهان ــــــ شيل الكامرات الي بالبيت لو متثق بيه
سلطان ــــــ تدللين اشيلهن


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close