اخر الروايات

رواية تحت اقبية الظلام الفصل الخامس 5 بقلم ام سامان

رواية تحت اقبية الظلام الفصل الخامس 5 بقلم ام سامان 

البارت الخامس
“إن الله قد يرمي أمثالنا أحيانًا في بحرٍ هائِج .. لكَّنه لا يُغرقنا“.💜
****★*****★******★***
ليث..
عزرائيل تكفل حتى يقويني ...بدا يدربني ..
كال بلكي بيوم طلعنا راح نحتاج لهاي القوة..
واني استهزئ هو محكوم 16سنه واني 15
ليث_احلامك جبيره ...ابتسم وجاوبتي
عزرائيل _مو احلام اسمه تفائل يازما ..
اهتم برياضتي. ....صار اكو بداخلي ...
المناضر الي كمته اشوفه بعدها تحز بداخلي
مرات تضعفني بس بنضره قويه من عزرائيل
تخليني اتقاوى على وجعي وخوفي ..الصار والتدريبات خلاني اتقاوى ويه الوجع ....ويه زيادة قوتي ..كمت اتمادى وهالشي يسببلي مشاكل .....صار الضباط والحرس ..يتفننون بعذابي ....ولوما عزرائيل جانو كتلوني وذبوني للجلاب ....عزرائيل اعتبرته اخويه الجبير حمدت ربي وشكرته لان حطلي واحد مثله بدربي لوما هو يمكن جان كتلت روحي بسبب ضعفي...
واني اسوي تدريباتي اليوميه ...والعرك يصب مني ...
كعدت بالكاع واني اتذكر اخر زيارة الي من ابن عمي الي اعتبرته سند ..
ليث_سالم شلونك تصافحنا...بس عبالك مو سالم الي عرفته...
سالم _ليش ..
عكدت حواجبي ..شنو الليش..
سالم_ليش كتلته ...جان فضحته وكشفته ليش كتلته..ولك شلون كدرت تقتل بشر ...وياك ابوي يستاهل الحرك ...بس ليش ضيعت روحك ...وضيعت اختك..
نزلت دمعه مني ...
ليث_متحملت يبن عمي اخر مره راد يسوي بيه الي جان يسويه ماحسيت غير واني اضربه بالسجينه ...
نزلت دموعه هو هم...
بعدين كلي ..
سالم_اريد اتزوج اميره على سنة الله ورسوله..
انصدمت ووجحظت عيوني ...
كمل كلامه...
سالم..اريد احميها واكون الها سند....
ليث_حجيت بصدمه..هي عد امي ...
سالم _لا امك من درت كل شي باسمك جتي ذبتها ببابنا ..
ابتسمت بقهر ...
ليث_جنت مصدوم من كالو اخذتها كلت معقوله حنت عليها ...باع اني الاثول ..
سالم _حشاك يبن عمي حشاك...
وافقت ...واجا للسجن هو والشيخ تزوجها ..
بس الصار من يومها سالم اختفى ...
اما شغل ابوي ...عزرائيل عنده واحد ثقه وكلته عالشغل ...وطلبت منه كل شهر ياخذ نص الوارد لاختي ...بس كل مره يكول زوجها لو عمتها تطلع مشافها لحد هسه ...وهالشي خلاني بقلق..
ورجعت من ذاكرتي ...وهاي مرت4سنين. .. واني هنا ..وبالي يم اميرتي ...عزرائيل كل فترة يطلب من كرايبه يعرف عنها شي ..وهو يراقب البيت ..يكول ماشفتها لحد هسه ...بداخلي خوف ..خاف غدرني سالم
خاف اذوها ..قتلوها ...لايربي رحمتك ...
ماضل عندي غيرها باارب..
لحد ماصار السقوط ...هنا عزرائيل مكيف ..
كال
عزرائيل_مو كتلك اتفائل وهاي راح نطلع ..
ليث_راح نطلع منا النظام سقط...وعندي ظهر قوي ..راح يساعدنا ...بعدها بجم شهر كرايبه مسؤول جبير ...طلعنا ...طلعت ..واني اشم ريحة الحريه...شكلي اتغير ...ولياقتي البدنيه وجسمي تغير ...اول شي كلت لعزرائيل ..
ليث_خلي نروح للحلاق ..وىاها نروح لاميرتي .
عزرائيل_يلا ولي خبصتنا اميرتي واميرتي وهسه بالاخير تطلع تشبه عمك الله لايرحمه .
باوعتله بطرف عيني ومشينا ...
استقبلنا كرايب عزرائيل ..وهو يسولفلي عالمحلات ..وهم كال ميعرف شي عن اختي ..
رحنا للحلاق...حلقت شعري بقيت شي خفيف اما لحيتي هم خففته..
وعزرائيل نفس الشي ...
وطلعنا ..واني كلبي يدك بقوة ...وصلنا لباب بيت عمي ...
عزرائيل _انت فوت واحنا نتانيك هنا ..اذا صار شي صيحنا..
وصلت للباب ...ردت ادكه بس مفتوح شويه منه دخلت ...وياريتني مادخلت واني اشوف اميرتي بهالحاله .....ريتني ميت ولاامنتج عد هالكواو...
كاعده اغسل بالحوش ...والباب شويه مردود ...الضعف الظلم ماخذمن حيلي هوايه مو جنا عمري 17جنا عمري اربعين مدري خمسين ....انداريت وانصدمت من شفت ملاذي الامن ... ملاكي ...امي ابويه ...وكل دنيتي هو هم مصدوم من حالتي ..
جسمي الهزيل ...وجههي الاصفر ...شعري المكصوص لركبتي ...ووجهي البي اثار ضرب ..
تقدم مني ودموعه تنزل ...
وج شصاير بيج ياروح روحي شصاير بيج ياقطعه من كلبي...
ركضت اله ...
اميرة _ليث ...روحي عمري ...مامصدكه حضنته بقوة وهو هم ...ويشم بيه ويبوس براسي ووجهي وعيوني ...
ليث _وج كلبي شمسوين بيج كون الكسر بايدهم والله لاانتقم منهم والله ...وين زوجج الكو....
على صوتنا طلعت زوجة عمي ..
رحمه_هاكح...متحملتي ورجعتي لسوالفج القديمه ..تقربت مني وجمدت من عرفتني..
ش ششوون طلعت يامجرم...
ابتسمت بخبال...اني مجرم والسويتو بهالبريئه مو اجرام...
سالم...لامو اجرام..لان تستاهل ...
كبل ختلت بظهري ..ياربي لو ميت ولاشايفه اختي بهالحالة ...اتقدمت بدون كلام ضربته كله (براسي)اجت بخشمه كام يخر دم..
رحمه ..كون كسر بايدك يامجرم اي تعلمت عالاجرام...
كام لحيله وهو لازم خشمه..
سالم _بالاول اعرف سوالف اختك الشريفه وراها تعال اضضرب ..ولك اختك من اتزوجتها اكتشفت عي مو
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close