رواية طفولتي المشتتة الفصل الخامس 5 بقلم ضاقت انفاسي
البارت الخامس
*
*
*
*
كان دوامها بالمدرسة مثل السنة الماضية ما في جديد تمضي وقتها لوحدها مالها صديقات ولا تخلو الفسحة من تعليقات بعض البنات عليها إلا إنها كانت تطنش كلامهم وكالعادة ما معها مصروف وكبرياءها ما يسمح لها تطلب من ابو سلمى مصروف ما ودها يعايرها بالمصروف .......... انتهى دوام المدرسة وركبت بالباص حتى ترجع للبيت .
*
*
*
*
*
كان مجموعة شباب من عمر 13 _18سنه واقفين قدام البوابة الفرعية لبيت نايف وكانوا متضايقين من الوقوف بالحر
نواف : افففففف حر متى ييجي ويخلصنا
عمر : اصبر صدقني لما تدخل الموية رح تنسى كل هذا الحر اخخخخخخخ اموت عالسباحة
سليمان : انا .....
وقاطعة ولد صغير يركض مستعجل ضرب فيه طبعا سليمان من الحر والوقفة عصب كثير ومسك الولد
سليمان: يا حمار انت اعمى ؟ وين طاير مستعجل ها جاوب وضربه على وجهه
نواف : اتركه حرام عليك بزر
سليمان بعصبية : انا ودي اعلمه كيف ينتبه مره ثانية وضربه كمان مره
طبعا الولد كان ضايع بينهم لانه صغير وهم طويليين كثير وكانت دموعه بعيونه
وسليمان نازل شتم وضرب بالولد الصغير والباقي يتفرج ويضحكون على شكل الولد وهو يصيح
بهذا الوقت نزلت ريم من الباص وشافت الشاب الطويل ماسك الولد ويضرب فيه
جن جنونها وراحت تركض لجهتهم وبسبب قصرها ما قدرت توصل ليدين الشاب فاضطرت تعض ساق رجله ......
كنت قاعد اضرب بالولد فجأة حسيت بوجع برجلي ناظرت شفت بنت صغيرة بتعض برجلي ظنيت إنها اخت هذا الولد رميت الولد عالارض وحاولت ابعدها بس ما في فايده كانت شاده عالآخير حسيتها قطعت اللحم ناديت على نواف وانا معصب : يا حمااااار بعدها عني طبعا اتجمعوا الشباب وبصعوبة بعدوها عني جلست عالارض ومسحت مكان الوجع لكني تفاجئت بشي رطب على وجهي نظرت كانت نفس البنت
ريم : تفوووووووه عليك يالصايع جاي تتمرجل على ولد صغير وركضت على سالم تسنده من الارض وتستفسر :سالم انت بخير ؟
نواف يكلم الشباب وهو كاتم ضحكته عل سليمان : شكله اخوها
تقدم سليمان منها وهو بقمة عصبيته وغروره : أنا سليمان بنت فقر مثلك تشتمني انا الحين بربيكي انت واخوك الاعمى
ريم تكلم سالم : لا تخاف قوم روح عالبيت وهذا المتخلف انا بوريك فيه رح اخليه يندم عالساعة للي ولدته أمه فيها وشمرت عن يديها وتوجهت لجهة سليمان
عمر : كنت متحمس اشوف وش رح تعمل هالبنية وانا مستغرب من جراءتها ولسانها السليط وكنت اكتم ضحكتي على هذا الموقف
تكلمت ريم بكل جراءه : انت يا ابن الكلب رح تندم
سليمان بقهر : انا ابن الكلب يا بنت الحمار يالله وريني وش رح تعملين ما حس إلا بشي قاسي يخبط راسة والدم يسيل على وجهه
كانت ريم مخبيه حجر بإيدها وضربته فيه وكملت كلامها وهذا درس لك يا حمار يا صايع يا ابن الكلب
سليمان والشياطين تناقر فوق راسه تقدم منها يضربها: انا رح اوريك يا بنت الكلاب الظاهر انه ابوك الكلب
وقطع كلامه صوت من قوته كل الحي سمعه : بسسسسسسسسس
التفت عمر متفاجئ : عمي متى جيت
نايف بعصبية : من لما بدت هاذي المصخرة والتفت لسليمان وانت ما خليت شتيمه ؟!!
سليمان : يا عمي هاذي البنت اهلها مو مربيينها وانا بدي اربيها بنت الكلب
قاطعته ريم : تخسى يالهامل انت وللي معك
وقاطع كلامها صرخه رجت الحارة
نايف بعصبية : رييييييييييييم
لفت ريم له بتكبر : انت اخر واحد يتكلم وبصراخ فاهم ويلا اتمقلع من هنا خلني اصفي حسابي مع هالصايع طبعا كل الشباب على راسهم علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقدم منها نايف ومسكها من يدها وسحبها باتجاه الباب ولتفت على الشباب اركبوا السيارة الحين اجيكم ودخل وهو متجاهل الشتم منها دخلها داخل البيت وتوعدها لما يرجع حسابها عنده .
*
*
*
*
خرجت للشباب مستعجل لكني تفاجئت انهم مكانهم ما دخلوا السيارة سألتهم : علامكم ما ركبتم ؟!!
نواف : عمي مين هاذي البنت
نايف بقهر : بنتي ريم
عمر باستغراب: عمي متأكد ؟ غريبة ليش كذا سمرا مو حلوة مثلك ؟!!
بدر : معقول هاذي بنتك ؟!
سليمان باحراج : اسف يا عمي ما كنت ادري انها بنت عمي وحك راسه بحرج
نواف ما مسك نفسه ضحك : من الصبح وانت تشتم وبالاخير كنت تشتم عمي وانسدح بالارض من كثر الضحك
عمر : انا فكرتها اخت الولد للي ضربه نواف بس شكله صاحبها لانها دافعت عنه وبتعرف اسمه كمان والله ما هي قليلة بنت العم
ضربه سليمان على راسه : احترم عمي وانت وسوالفك البايخة
تنهد نايف بقهر : حصل خير وانا اعتذرلك عن الاصابات للي حصلتها من الملسونه واوعدك رح تاخذ عقابها ولتفت على الشباب يالله تأخرنا
ركبوا الشباب السيارة منهم مستغرب ومنهم مقهور ومنهم فارط من الضحك .
*
يوم جديد بالمدرسة كانت جالسة بالفسحة لوحدها وتتذكر كيف ضربها نايف باليل ضرب مو صاحي جسمها كله ضربات ازرق احمر بنفسجي تنهدت ودعت بنفسها على نايف بالكسر والشلل رفعت راسها شافت بنت بتنظر لها باشمئزاز طنشت ريم لكن البنت تقدمت منها وبدت تشتم وتعاير ريم بلبسها وبكل شي وريم مطنشه لانه بنظرها كلامها تافه صحيح انه اثر بنفسيتها لكن ما بينت وتظاهرت بالبرود
لحد ما قالت البنت : بنات شوفو شعرها اكيد امها وسخة ما بتعرف شي بالاناقة
ريم كانت ساكته بس لما جابت طاري امها جن جنونها ريم تتحسس من سيرة امها وتفقد اعصابها اذا حد غلط على امها
وهجمت ريم بوحشية على البنت ضرب وتخميش وعض ما خلص البنت من ريم إلا المديرة بعدتهم عن بعض والبنت كانت بحاله لا يرثى لها
اخذتهم المديرة على الادارة وقالت بكل حزم : ايش بتفكري نفسك يا ريم بالشارع
ريم بقوة عين : هي للي بدت
قاطعتها المديرة بصرامه: اسكتي انتي
ولتفت على البنت الثانية وطلبت منها تروح على صفها
ولتفت لريم: الحين رح اتصل بولي امرك او توعديني ما تعيديها
طبعا ريم وعدت المديرة ما تكرر هالشي لانها عارفه نايف وعصبيته واكيد رح يفشلها قدام المديرة والمعلمات وخرجت على صفها بهدوء
المساعدة بعد ما خرجت ريم: ليش ما طلبتي ولي امرها ؟!
المديرة تنهدت : ما اعرف احزن على هاذي البنت تكسر خاطري وخاصة ابوها اتصل اول ما دخلت المدرسة إنه اي خطأ بتعمله رح يفصلها من المدرسة مو ناقصة وجع راس وكان حازم جدا
المساعدة هزت اكتافها بمعنى براحتك اعملي للي ودك إياه وخرجت من الادارة .