رواية بيت العنكبوت الفصل الثالث والخمسون 53 بقلم همس
الــ ج ــزأ الــثــالــث والــ خ ــمــســوون
في بيت ابراهيم
ابراهيم وأهله وصلو لبيتهم الجديد
ابراهيم: ينزل شنطهم هاه يمه عجبكم
شجون: حاسه وجودها غلط بينهم أول مآخذه راحتها مع عمتها لحالها بس الحين تحس انها حمل على ابراهيم
العمه: فسخت غطاها وتناظر الحوش والله ياوليدي خوش حوس وتحس موقعها يوسع الصدر بس أهم شي سألت عن الجيران ترا ياوليدي الجار قبل الدار
ابراهيم: ماعليكـ يمه سألت وتحريت زين الي ملاصق لبيتنا مع هالجهه اسمه عيد سعود رجال كبير متقاعد ومافيه اطيب منه هو وعياله أما الجهه الشماليه واحد رائد يمدحونه اسمه زيد حمد ماشاءالله عليه طيب ومحترم
العمه: ايه اذا ركدنا وعينا من الله خير نتعرف عليهم تعرف مهم عندي الجيران وصنا عليهم نبينا اللهم صلي وسلم عليه
حصه: يالله ندخل نوريك البيت ياعمه وتشوفيني قسمك انتي وشجون
شجون: مقهورة من حياتها وتندب حضها صح مالقت أي جفول منهم بس وجودها معاهم حيل محرج
حصه: حطت الشنط ومسكت يد شجون تعال اوريكـ قسمكم ماراح تاخذين راحتكـ وأنتي متغطيه
شجون: شافت صاله صغيره وغرفة لعمتها وغرفه لها وغرفة جلوس ومطبخ صغير
حصه: طبعا البنات ان اجتمعو يجون تحت ترام اعمري شفت خوات زوجي الا زي خواتي
شجون: فديت طيبة قلبكـ بس ربي يسعدكـ
حصة: ويرزقني الولد الصالح جبت خمس بنات وكل حمل اقول يارب ولد ماتعرفين قد ايش ابراهيم يتمنى ولد
شجون:ماكتب ربي لكم هالبنوتات الحلوات الا خيره لكم
حصه: ونعم بالله بس أحس شجونه ان البيت ماعجبكـ
شجون: بالعكس يجنن وجديد وهادي ورايق بس وجودي بينكم غلط ياحصه
حصه: بلا كلام فاضي شجونه تعرفي ان عمتي تغيرت نفسيتها مرة وأنتي معاها صدقيني شجونه اني وانا مسافره انا وزجي ارتحنا ان عمتي عندها أحد يشوفها ويوسع صدرها
شجون: قلتيها بسفركم بس الحين رجع لها ولدها وزجت هوانا داخله عرض بينكم
حصه: تبين تزعليني عيدي هالكلام مرة ثانية الا بحالة ماحبيتني وارتحتي لي زي مارتحت لكـ
شجون: ورب اليت انكـ دخلتي قلبي من أةل ماشفتكـ ماكذب عليكـ شايله هم انكـ ماتكوني حبوبه وماتتقبليني مع ان البنات دايم يمدحونكـ لي بس فقتي مدحتهم وربي
حصه: فديتكـ بس يالله اخليك ترتبين أغراضكـ وابنزل ارتب اغراضنا
شجون: متى ماطلع ابو رنا قولي لي اساعدك بترتيب البيت
حصة: تسلمي ماقصرتي حبيتي
شجون: رتبت أغراضها كلها فتحت الستارة حقت غرفتها وكان الشباك عاكس طالعت بالبيوت الي حولهم شافت البيت الي جنبهم صغير وحلو والبيت الي جنبه ناعم مرة كسر الرخام بس تشكيله ناعمه سكرت الستارة وراحت لعمتها يوم سمعت صوتها راحت تساعدها
======================
في جناح غلا
غلا: كانت جالسه تقرا بمذكراتها
فواز: جلس جنبها يبي يقرب منها الا تبعد غلا عنه ناظرها مستغرب
غلا: آسفة فواز بس غصب عني مو بيدي اشم ريحة عطرك قبل حملي احسه جونان الحين اكرهه
فواز: يعني ابدل ملابسي
غلا: لا لا تبدل لو بدلت تعرف الحمل صعب وكذا
فواز: يعني انتي توحمتي فيني قالها بضيقه
غلا: شكله كذا
فواز: تبغين تريحين ببيت أهلكـ
غلا: ياليت حتى تنهتي فترة الوحم
فواز: حرام عليكـ انتي لسه بالشهر الأول ماقدر اتحمل شهرين عنكـ
غلا: لابعد فيه ناس يستمر الوحم معاهم فترة حملهم كلها
فواز: لااااا تقولي ارجوكـ ماقدر اصبر يومين عنكـ كيف عاد اصبر اشهر اوديك لمستشفى
غلا: ليه مافيني الا العافيه
فواز: يمكن يعطونكـ حبوب تحفف وحمكـ هذا
غلا: مافيه حبوب تسوي كذا
فواز: عدل جلسته على سرير وعطاها ظهرهـ يبي يقول شي بس سكت بعدين قال اهم شي راحتك وسلامتك حبيتي
غلا: جت بشويش مع وراهـ ولفت يدينها على رقبته وباسته بوووسه قويه تحت أذنه
فواز: استغرب منها ولف عليها ناظرها بحنان لاتجبري نفسك حبيتي ويزيد عليك الوحم ويتعبكـ
غلا: مايقدر ولدي يمعني من ابوهـ ندلعه ونفذ اوامرهـ وهو لسه ببطني معصي مو عل كيفه
فواز: قرصها مع خشمها يعني كنتي تنصبي علي يالدوبا
غلا: امممم لا مو سالفة نصب بس ابجرب شعور الزوجة اذا تغلت على زوجها وقالت متوحمه فيكـ بس من جد طلع شعور حلو
فواز: اجل عجبكـ
غلا: بدلع ايه
فواز: سحبها لحضنه وضمها بقوووة ماتخيل تبعدي عني ولا لحظة
غلا: ضمته ولا أنا ياروحي انت
=================
في شقة ياسر
ياسر: جاي من الدوام تعبان تحمم وريح شوي حس انه جيعان راح للمطبخ يبي يسوي له طبخه بسيطه قطع بصل وبدا يحمسه على النار دق جواله رد عليه وهو يكمل حمس البصل اهلين غاليه
غاليه: هلا اخوي كيفك وكيف امور الغربة معاكـ
ياسر: الي يسمعكـ يقول مو متعود على العزوبيه ماتفرق معاي الا فقدكم بس
غاليه: وهي تلبس ساعتها ايه ماحد ضربكـ علي يدكـ ومنعكـ تتزوج انت بس أشر وماترجع من سفرتكـ الا خطيبتكـ جاهزة
ياسر: ياكثر حنتكـ
غاليه/ ماحلاني الا كثر حنتي
ياسر: شكل ابو راكان لاحس عقلكـ بكلمتين وخلاك تصدقين
غاليه: المهم لاتعطليني وراي طلعه الحين
ياسر: داقه علي هي وتقول لاتعطليني شين وفوة عين بعد
غاليه: ايه ابزور جيرانا الجدد توهم ساكنين
ياسر: حلو تتتعرفي عليهم يمكن تحتاجينهم
غاليه: لا عارفتهم من قبل هذا الي خلاني اتجرا ازورهم بسرعه
ياسر: كيف تعرفينهم يقربون لزوجكـ يعني
غاليه: لا ياعمي دكتورنا كله خير وبركة عرفني عليهم
ياسر: وقف حرك البصل وزادت نبضات قلبه وسكت شوي من تقصدي غاليه ؟؟؟؟؟؟؟
غاليه: اقصد عمة شجون رجع ولدهم من بعثه واشترى بيت جنبنا
ياسر: مو مصدق الي يسمعه من جدكـ
غاليه: لا من خالي ايه من جدي والحين تأخرت عليهم عن اذنكـ وسكرت منه
ياسر: يعني شجون ساكنه بنفس حينا مو معقوله ابد شوي الا يشم ريحة حراق طالع بالكشنة الا سوداء ابتسم وسكر عنها وراح للصاله ودق على مطعم يوصل له طلبه سكر السماعه وابتسم وهو سرحان مابي شي يكدر مزاجي تنهد براحه باقي كم شهر وارجع للرياض حط يدينه ببعض وهو مبسوط حيل أول مرة احس بشوق غير طبيعي للديرتي وبيتي
==================
في بيت غلاب
غلاب: جالسه عند بنته يلعبها لان سبيكه تتحمم شوي الا بكت عليه يوهـ يابنتي هذا وقته أمك لسه بالحمام راح لسيكه مطوله قلبي
سبيكه: وشعرها شامبو غسلت عيونها عن الشامبو خمس دقايق حبيبي
غلاب: مايعرف يشيل بنته لساتها صغيره وموه اين عليه تبكي لو دقيقه
سبيكه: بسرعه فتحت الدش وتشطفت ولبست روب الحمام وطلعت بس استغربت ماتسمع صوت بكاء ولاشي راحت للغرفة لقت غلاب يلف فيها ابتسمت كيف قدرت
غلاب: كنت خايف اشيلها تطيح مني من صغرها بس ماقدرت اسمعها تبكي واتركها جلس معاها وقربها لصدره وضماها وحط خشمه تحت رقبتها يشم ريحتها
سبيكه: فرحت وهي تشوف حنانه على بنته غلاب الي حتى عصبيته تلاشت تقريبا مع قدوم بنته للدنيا
غلاب: رفع عيونه لزوجته تعرفين توني احس بإحساس أمي الله يرحمها ماتوقع سبيكه فيه شخص يحبكـ أكثر من ابوكـ وامكـ تخيلي اروح لدوامي افكر في مي انتظر اطلع اجي اضمها
سبيكه: ترا أغار وابتسمت له
غلاب: انتي الغلا كله حبيتي انتي أم ضناي وحشاشة جوفي ربي لايحرمني لامنك ولامنها
سبيكه: جلست جنبه وحضنت يدهـ ولامنكـ حبيبي
==============
في بيت ابراهيم
العمه: حيا الله من جانا
حصة: نورتي البيت أم راكان
غاليه: الله يسلمكم بنور بأهله
شجون: جالسه هاديه وابتسامتها على وجهها
غاليه: ترا اول زياؤة لي بس تردوها لي علشان اعزم أهلي امي مرة تحبكـ ياأم ابراهيم
العمه: الله يحبها وانا بعد مو رخصيه عندي الا قليلنا الحي هادي وكذا
غاليه: ايه لي اربع سنين ساكنه فيه والحمد لله هادي مرة
العمه: من جيرانكـ نبي نعرفه زين
غاليه: مالي علاقة الا بجيرانكم الي جنبكم والجهة الثانيه اصلا بيت اخوي
شجون: تتابع بصمت
حصة: اجل ليه ماجبتي زوجته نتعرف عليها بعد
غاليه: حطت عيونها على شجون بحركه خفيه ماتزوج ان رزقه ربي بنت الحلال اجيبها معاي
حصة: ماتعرف شي ربي يرزقه
شجون: تغير معالم وجهها اول مرة يدق قلبها سنتين مادق كذا كأنه كان ميت وبدا يحيا
غاليه: تسارق النظرة لشجون خليه يقتنع وبنات الحلال واجد
العمه: تعرف انها تقصد ياسر ربي يردهـ الحين وبعدين يحلها ربكـ بس والنعم فيه الف بنت تتمناهـ
حصة: ليه تعرفينه ياعمتي
العمه: ايه دكتور اخلاق ودين من يحصله سبحان الله يدخل للقلب من اول ماتشوفيه
شجون: تخاف تنفضح قامت اجيب الشاهي عن اذنكم راحت لمطبخ شربت مويه باردة قوة عطتهم الشاهي وجلست معاهم وهي سرحانه بعييد مو معاهم ابد
طلعت غاليه وراحت شجون فوق لغرفتها فتحت الشباكـ تطل منه على بيت ياسر يعني البيت الي عجبني نعومته هو نفسه بيت غريب ابتسمت ابتسامة طالعه من قلبها وانا اقول ليه الوحيد من البيوت لفت نظري سكرت الستارة وجلست على طرف سريرها انتي ايش تخربطي شجون انتي مطلقه بعد ماجبتي ولد وغريب على قولة أخته الف بنت تتمناهـ دين واخلاق ومركز مستحيل يفكر فيني بعد ماتقدم لي ورفضت علشان بندر الله يوفقكـ غريب ويسعد قلبكـ
=============
في بيت غاليه
غاليه: رجعت للبيت وبسرعه غيرت ملابسها وراحضت تبي تحضر عشاء عيالها وزججها
غدي: ماما خالو يبغاكـ
غاليه: اوف هذا وقته يسوري ابزين عشاء عيالي
ياسر: اقول اركدي بس يالمهمه اهم شي كيف جيرانكم
غاليه: آهاآآ قلي ليه داق مهتم بجيراننا يعني
ياسر: يحكـ شعره تعرفين الجار قبل الدار ونبينا اوصانا بالجار هاه كيفهم
غاليه: تستعبط ايه ام ابراهيم فرحت فيني وتقول يابختنا ان ام راكان جيراننا
ياسر: ميل شفايفه ايه وبعدين
غاليه: جلست على كرسي المطبخ وزوجة ابراهيم فرحت فيني حيل وتقول اعطيكـ اصغر من عمركـ
ياسر: ايه وبعدين
غاليه: وتقهوينا ومدحو حلاي ولميت عفشي ورجعت لبيتي والحين لاهنت ابسوي عشاء زوجي لاتأخرني
ياسر: غلاوي بس هذا كل شي
غاليه: ايه هذا كل شي
ياسر: وجلستي بس مع ام ابراهيم وزجته مافيه احد غيرهم يعني
غاليه: مادري كانو زحمه ماذكر حدد بالاسماء الي تدور عليهم لاهنت
ياسر: بلاعبط غاليه
غاليه: ابتسمت على اخوها الي عارفه لعبت بأعصابه بس مصممه تخرجه عن صمته ويبن حبه لشجون
ياسر: عارف انه مكشوف سكت شوي غاليه
غاليه: سم ياخوي
ياسر: كيفها الحين ؟؟؟
غاليه: تبي الجد...
ياسر: عدل جلسته ايه
غاليه: تناظر بعيونها تحس احزان الدنيا وهمومها فيها نسولف ونضحك وهي تجاملنا بإبتسامة ميته قليلة الكلام والضحكـ تحسها بس تجلس تجامل الي حولها انفصلت عن زوجها ونظرة الحزن ماختفت من عيونها
ياسر: عقد حواجبه وتبدلت ملامح وجهها وتبدلت بفرحته بضيقه سكت مارد
غاليه: ياخوي عارفه انكـ مازلت تبيها ليه ماتخلينا نتقدم لها
ياسر: شجون غاليه عندي حيل تقدمت لها المرة الاولى وردتني علشان ولدها خوفي فشل زواجها الأول يأثر عليها وتصير كارهـ أي رجال بعد فارس أخاف اتقدم لها ياغاليه ترفضني وانصدم بقوووووة تعرفين صدمة الحبيب مو أي صدمه يكفيني صدمتي الاولى يوم اكتشفت انها متزوجه وصدمتي الثانيه يوم رفضتني ورجعت لزوجها قلبي مايتحمل الصدمة الثالثه ياأم راكان
غاليه: فرحت ان اخوها لاول مرة يصرح بحبها لشجون ويفتح قلبه لها بسم الله عليك من أي صدمة ياخوي بس أخاف تطير البنت منك وانت تبيها
ياسر: ان كتبها ربي لي ماراح تتزوج غيري وان ماكتبها ربي لي فربي اعرف بالخير لي ولها
غاليه: بس متى تتقدم لها
ياسر: ان ربكـ اراد ويسر يالله ياختي ما اشغلكـ عن عشاكـ وسكر منها وتسند على الكنبة طالع بالمدفئة وهي تشتعل وتآكل حطبها شبه قلبه فيها ياكل بعضه ببعضه ومايقدر يقدم خطوة
================
في محل الاطفال
سلطان: يدف عربية حمودي شوفي البدلة هذي حلوة
مشاعل: تجنن بس كبيره تلبس عمر سنة
سلطان: ناخذها ونخبيها له حتى يتم سنة فديت روحه
مشاعل: لاتسعجل قلبي بعدين ملينا دولابه بدل والعاب وهو لسه ماكمل حتى شهرين
سلطان : نزل راسه لولدهـ وباسه مع يدهـ ابيه يكون احلى طفل
مشاعل: هو احلى طفل يكفي ابوهـ سلطان
سلطان: وقف ودف عربية ولدهـ ومسك يد زوجته اجل شدي حيلكـ وجيبي لنا بنوته تكون زي أمها
مشاعل: تكفى حبيبي مابي الحين سيرة حمل ولادة شفت الموت يوم اجيب حمودي
سلطان" شد على يدها بسم الله عليكـ حبيتي يومي قبل يومكـ ياروحي
==================
في بيت ابو صلاح
صلاح: مشغول حيل بجناحه ومبسوط وهو يسويه
نسرين: تساعدهـ وكل يوم تطلع للسوق علشان يرتبون الجناح نزلت عند أمها
أمها: هاهـ خلصتو؟؟؟
نسرين قربنا نخلص
أمها: ترا قرب الوقت مابقى غير 3 اسابيع على زواجهم
نسرين: ايه احنا مابقى شي علينا اصلا بس تعرفين صلاح كل شوي طالع علينا بحاجه تعرفين يمه افرح ان شفته مبسوط كذا
أمها: ربي يديم عليه يابنتي
نسرين: مسكت يدها يعني ماما انتي خلاص اقتنعتي فيها؟؟؟؟؟
أمها: يابنتي اقتنعتي فيها او ماقتنعت الراي الأول والأخير لصلاح هو الي اختارها تعيش معاهـ وتكون زوجته وشريكة حياته انا مالي صلاح اتدخل بينهم
نسرين: قامت وباستها مع راسها فديتكـ بس
===================
في بيت هيفاء
هيفاء: تفرج هناء وبنات عمتها اغراضها
غاليه: اووووهـ هالتيير جنان
جوهرة: لا شوفي هالشنطة رووعه هيفاء ماشاءالله جهازك حلو
هناء: ايه تعرفي رايح لناس كشخه وكذا ومسويه البنت الكشخه قدامهم
غاليه: هههههههههههه فديتها خليها ياختي تعلمهم انهم مو هم بس كشخه حتى هي
هيفاء: جلست على الكنبه عاد تعرفون بنات اني شايله هم امه مرة
جوهرة: حطت يدها على كتفها اسمعي وانا اختك لاتشيلن همها ولاشي اهم ماعليكـ زوجك وولدها هالصغير الي يبي من يخاف فيه من ربي وامها عامليها بما يرضي ربكـ وبس ماعليكـ من أحد
هيفاء: كل مايقرب الزواج اشيل هم قسم
غاليه: كلنا كذا وشي طبيعي أي بنت تشيل هم الزواج وبعد ماتستقرين معاهـ راح تندمي انكـ خفت او شلتيهم راح تقولي بس كذا الزواج وضحكت علشان تهديها
هناء: ايه شوفوني انا وخلودي كنت خايفه وشايله هم والحين ندمانه على كل لحظه شلت هم فيها
هيفاء: اما شايله هم وانتي ليلة زواجك الخشه من هنا لهنا
هناء: غمزت لها اقول لاتفضحينا عند خواته
البنات ضحكو عليها
=====================
مرت الاسابيع بسررررعه
وتملكت هيفاء على صلاح
وصار يتردد عليها يشاورها ببعض الاغراض او بلاصح يدور عذر علشان يجيها
صلاح: عارف ان هيفاء اقل جمال من زوجاته الي قبل بكثير بس داخله قلبه ومقتنع فيها
ناظر ساعته يالله حياتي اسمح لي
هيفاء: بدررري
صلاح: من عمركـ بس الساعه 12 عيب قدام امكـ وابوكـ كلها اسبوع وناخذ راحتنا
هيفاء: نزلت راسها بخجل
صلاح: قرب وباسها مع جبينها وطلع ركب سيارته ودق على ياسر
ياسر: وهو يقلب بأوراقه اهلين ابو باسل
صلاح: هلافيك متى رحلتكـ
ياسر: ان شاءالله بـ 22 وانا عندكم بس لاتكلف على نفسك ياعريس وتستقبلني خويلد راح يجيني
صلاح: افااااااا تعرف اني انبسط ان استقبلتكـ
ياسر: هذاك اول الحين بوجه زواج مابيها تخرب بشرتكـ مع الشمس
صلاح: اقول مناك بس حسستني اني بنت
ياسر: من قالك تصير ابيضاني وتخلينا نغار من بياضك ونقط كلام عليكـ
صلاح: وهذا جزاتي اني معذب نفسي ومأخر موعد زواجي لعيونكـ
ياسر: ولاتزعل يابو باسل دوعابه بس
صلاح: كلي فداك يالله ابشغل سيارتي انتبه لنفسكـ وتصبح على خير
=====================
في بيت غاليه
شجون: صمت عليها غاليه وطلبتها تنام عندها لان زوجها مسافر يومين انحرجت منها شجون وراحت معاها
غاليه: راحت للمطبخ تكمل شغلها
شجون: جلست مع غدي تناظر واجباتها
غدي: خاله شجون خليها بكره خميس
شجون: تمسح على شعرها حبيتي علشان ترتاحي يوم الجمعه
غدي: ارجوكـ مابي خاله
راكان: اصلا مهمله ماتحل واجباتها بدري شاطره بالتخريب وبس
غدي: علم نفسك أنت
شجون: خلاص ياقلبي انت وياها انتم اخوان
غاليه: وهي جايبه الشاهي والفطاير ياحليك شجون لو تجلسي معاهم يشيب راسكـ اخوي ياسر يقول دعوة مظلوم صابتني يوم اجي عندكـ
شجون: ضحكت من قلب بس سكتت نفسها بسرعه
غاليه: تقهوت هي وشجون وسوالف هاهـ تبين تنامي بالغرفه الي هنا اريح لكـ من حنة غدي
شجون: لا مابي الا انام معاها
غاليه: طيب براحتك بس الغرفه الثانيه مجهزتها ترا ان طفشتي من تقلبها الزايد وشخيرها روحي لغرفة الضيوف
شجون: اوكـ ولايهمكـ لفت على غدي يالله ياقمر حان وقت النوم
غدي: يالله هاتي ماما جوالكـ ابلعب فيه حتى انام
غاليه: خذيه ابكمل شغله بغرفتي واخذه منك بس مو تدقين على ابوك تزعجينه تلقينه الحين نايم
غدي: طيب راحت مع شجون للغرفه وجلست شجون تناظرها وهي تلعب الا شوي يدق الجوال
ياسر: يوم سكر من صلاح فكر يدق على اخته غاليه
غدي: تطالع جوالها مو عارفه من يقرا لساتها بالصف الأول ماتعرف تقرأ
شجون: كانت تناظر قدامها بس يوم دق الجوال لفت تناظر الإسم لقته يسوري ارتبكت مرة
غدي: اكيد بابا وردت اهلين بابا متى تجي
ياسر: بسم الله وراي وراي هالبنت مافيه فكه ابد
شجون: تسمع كلامه الي واضح وتبتسم
غدي: يوووهـ انت خالي مابيك ابي بابا
شجون: فزت واشرت بيدها لغدي يعني عيب
ياسر: عاد انا الي ميت فيكـ والله هالبنت اخذه مقلب بعمرها وين امكـ بس
غدي: ماما ترتب غرفتها وخالتو بس جنبي
ياسر: احلى حركات جوهرة سهرانه عندكم
غدي: التفتت على شجون قالت لا مووو
شجون: حطت اصبعها على فمها اووص
ياسر: عقد حواجبه مو جوهرة اجل مين؟؟؟ غدي اكلمكـ
غدي: خاله شجون راح تنام بغرفتي
ياسر: بدون شعوره وقف وصار يدور بالصاله ماقدر يتكلم
غدي: الووو خالوووو
ياسر: معاك غدي تصبحي على خير
غدي: ماتبي ماما
ياسر: بكره مع السلامه وسكر
شجون: ضاقت حست انه ابد مو متقبلها معقوله رفض له جرحه وصار مو متقبلتي ابد ايه مالومه
غاليه: دخلت عندهم يالله يانسرة هاتي جوالي
غدي: تراخ الو دق وسكر اقوله تبي ماما قال لا
غاليه: طيب نامي الحين يالله تصبحون على خير طلعت وراحت لغرفتها ودقت على اخوها
ياسر: كان حاط جواله على الطاولة فز قلبه يوم دق وشافه غاليه حاول يكون طبيعي ورد عليها
غاليه: خير متصل تزعجنا بالليل
ياسر: هذا جزاتي اتطمن عليكـ
غاليه: جلست على طرف سريرها وهدت صوتها متأكد تتطمن علي او على بعض ناس
ياسر: الظاهر اني ماعرفت انها نايمه عندكم وبعدين مو فتحت قلبي تصيرين بس تقطي كلام
غاليه: ماقطيت كلام بس من عرفت ان جيراننا فلانه وانت صاير واصل وكل يوم تقريبا تدق
ياسر: تعرفي شرهتك على الي يدق عليكـ
غاليه: افا ياخوي امزح عليكـ
ياسر: لازعلت
غاليه: يسوري امزح
ياسر: يسوري بعينكـ شايفتني اصغر عيالكـ
غاليه: اقول داق آآخر الليل بس تخانقني ايش عندكـ
ياسر: يقول المثل هواش الحبيب مثل اكل الزبيب
غاليه: خابرته ضرب
ياسر: ولايهمك لعيونك يصير ضرب بس اصبري ارجع ههههههههههههههههه
غاليه: ههههههههههههههه
ياسر: يالله ام راكان تصبحي على خير سكر منها وسرح بعيد
شجون: تطالع بغدي وبرائتها وهي نايمه ووتذكر كلامه وتعليقه ابتسمت تغيرت ياغريب كثيررر
صوتك تغير ضحكتك تعليقكـ بس ماخلفت بوعدكـ وجيتني تخطبني وانا معاي ولد طول عمركـ رجال وقد كلمتكـ اول مرة تحس بسعادة تغمر نفسها نامت وهي مبتسمه
====================
في جناح العمه
العمه: يمه ياشجون
شجون: سمي ياعمه
العمه: تعالي ابيك بموضوع
شجون: مغصها بطنها حاسه انه خطبه ثالث خطيب ترفضه
العمه: تذكرين ام احمد الي زارتنا ذاك اليوم مو بعيده عن بيتنا هنا
شجون: ايه اذكرها
العمه: هدي اعرفها من زمان تكون قريبه لي ولابوك من جهة أمنا الله يرحمها
بس من بعيديوم شافتكـ اعجبت فيكـ وخطبتكـ لولدها
شجون: عمه تعرفي رايي بالموضوع لسه طالعه من تجربه فاشله ومابي اتزوج بسرعه
العمه: يابتني امه وحده تخاف ربها وفيك فيك تتزوجي بيوم وهذا شاب ماتزوج الي قبله متزوجين ولك حجه هدا لسه شاب وابراهيم سأل عنه قبل مانسألك قال بس يدخن
شجون: مسكت يد عمتها ياعمه الله يسعدك مستحيل اتزوج انسان يدخن هذا اولا ثانيا الحين مابي اتزوج الا ان كنتو طفشتو مني وثقلت عليكم
العمه: افا يابنتي ايش هالكلام تعرفين جلوسكـ عندنا بلسم على قلبي ويشهد ربي ان ابراهيم يقول بحسبة اختي
شجون: الله يسعده هو زوجته ويسخر له بناته
العمه: ايش ارد على الناس يابنتي فكري زين
شجون: مابي يدخن فرحت انها لقت عذر تتحجج فيه عند عمتها
==================
في الاستراحة
فارس: ماله خاق يلعب بالوت بس يتابعهم
خالد: وراك ماتلعب
ابراهيم: خله من طلاقه لهذيك وهو مفهي ومو معانا حيرنا ان تزوجها زعل وان طلقها زعل
فارس: رمى زيقارته وقام على ابراهيم وانت ايش دخلك هاهـ ويشد على ياقة ثوبه اكثر العب مالعب اضيق ماضيق مالكـ صلاح فاهم او لا
احمد: وقف بينهم استهدي بالله يافارس اتركه
فارس: تركه بقوة وجلس يولع زيقارة ثانيه ويتفثها بعصبيه
خالد: وش فيه هذا نفسيه
احمد: ناظرهـ بعصبيه اقول اركد بعد انت خلاص
ابراهيم: الا حقير ونفسيه بعد
احمد: حمد ربه ان فارس طالع يدخن برا بس قريب لباب الاستراحه بس مايسعهم ناظر ابراهيم تراك انت غلطت بحقه
ابراهيم: هذا جزاتنا بعد نبيه يفلها
احمد: تبيه يفلها ترمي عليه كلام اوزن كلامك يابراهيم ولاتنسى ان فارس صديقي ومارضى عليه
فارس: على دخلته سمه نقاشهم
ابراهيم: يوم شاف فارس يبي يدخل واحمد معطي الباب وراه يعني مايشوف فارس ناظر بخبث ايه صديقك وماترضى عليه بس رضيت عليه يوم تخطب طليقته
احمد: استغرب كيف عرف
فارس: تسمر مكانه وظن ان ابراهيم يبي يقول كذا بس يقهره
ابراهيم: بس تراني اجودي يوم جاء يسألنا عنك ولد عمتها قلنا له ماعليه رجال وكفو بس يدخن بس تعرف ماهقيتك تخطب طليقت صديقكـ ابد
فارس: قرب بعصبيه جد الي اسمعه ياأحمد
احمد: ارتبكـ بس حاول يتماسكـ ايه فيه شي غلط تراني مافكرت فيها وهي بدمتك الحين كليقتك وكثير يخبونها امي عجبتها اخلاقها وخطبتها لي غلطت بشي فارس
فارس / ناظره من فوق لتحت لا سلامتك وطلع
احمد: ناظر ابراهيم بحقد وطلع يلحق فارس مسك باب سيارته قبل يركب فارس
فارس: هاهـ ايش بغيت؟؟؟؟؟
احمد: امانه زعلت مني صدقيني لو عارف انك راح تزعل منعت امي تخطبها بس ماعبتها في اخلاقها ولاصبرها ودينها صح انا مو ملتزم بس امنيتي اتزوج وحده ملتزمه تخاف ربها حتى لو كانت مطلقه يوم ثالت لي امي اسمها عارف اخلاقها معاكـ مارفضت ولاجاء على بالي انك راح تضيق
فارس: بعصبيه من قالكـ اني ضايق الحين بحرقه انت وياها وركب سيارته وشخط داس بسرعه وهو مولع من العصبيه والغيره اقرب اصدقاؤه يخطب عشقه شجووون وصل للبيت بسرعه لانه كان يسوق بطريقة جنونيه دخل غرفته وسكر الباب بقوة
امه: فزت من نومها وطلعت من غرفتها لغرفته دخلت عليه وشافته يلف بالغرفه ايش صار فارس طمني ياضناي
فارس: وهو معصب تخيلي احمد صديق عمري يطعني بظهري
امه: شهقت لاحول ولاقوة الا بالله ايش سوا لك الي ماستحي قليل الخاتمه
فارس: جلس على سريره ومسكـ راسه طعني يمه طعني
امه: بسم الله عليك من الطعن في عدوينك ولافي بس قلي ايش سوا
فارس: رفع عيونه لأمه راح يخطب شجون من وراي يمه يخطب زوجتي
أمه: سكتت شوي وقالت بهدوء بس خلاص يبهم اصارت زوجتك طلقيتك يعني احمد او غيره راح يتقدم لها وانت تعرف هالشي
فارس: يمه يتزوجها بعيد ايه بس قريب لا يمه كل ماسمع انها تنخطب اموت الف مرة بس مابيدي اسوي شي بس يوم خطبها صديق عمري مت مليون مرة يمه
أمه: قربت منه وحضنته بسم الله عليكـ من الموت يمه خلاص انساها وعيش حياتك تراك تعذبني كذا
فارس: رفع راسه وحاول يهدا اتمنى امسحها من قلبي وعقلي يمه بس للأسف ماقدرت
أمه: تبيني اتقدم لهم بكره يمكنها هدات الحين وحنت عليكـ
فارس: يمه اخر يوم لي معاها نفس نظرات الكره لي ماتغيرت مستحيل شجون بيوم تحبني ومابي اذل نفسي اكثر من كذا
أمه: تناظره بحنان مو بيدها شي تنهدت بضيق الله يعين اجل
======================
يوم زواج هيفاء وصلاح
ياسر: امس واصل مع ذلك ماتركـ صديقه قام بدري وسيدا على بيتهميوقف معاهم
مشاري: وعدهم يحضر الزواج
شجون وعمتها وحصه غاليه صممت عليهم يحضرون الزواج
شجون: جو غرفتها ماتعرف ايش تلبس قررت تلبس فستان كحلي غامق وخلت شعرها ينسدل على طبيعته وحطت مكياج ناعم وطلعت لعمتها يالله عمه تراني خلصت
العمه: لبست عباتها وراحت مع ولدها وزوجته للحفل
غاليه: استقبلتهم وجلستهم معاهم بنفس الطاولة وسواليف وضحكـ
ياسر : واقف جنب صلاح ويعلق عليه هو واخوهـ خالد
فاطمة: تناظر شجون وهي تسولف مع البنات وتبتسم بثقل لهم لفت على العمه مارزقها ربي بنت اخوكـ
العمه: رزقها ربي اخرتهم اليوم بس البنت يابس راسها ماتبي تتزوج بس ترفض تقول عطوني مهله
فاطمة: ترددت بالشي الي تقوله وعارفه انها تبي تخاطر لان ياسر رافض يتزوج بس احساسها كأم ان هالشي راح يبسطه ناظرت بالعمة اجل حنا نبيها لولدنا ياسر
العمة: فرحت وانور وجهها بس مابينت كأنهم ماصدقو يتقدم قالت لو جاك للحق لو لفينا الدنيا مانلقى احد احسن منه بس هالشي يرجع لشجون
فاطمة: صادقه ننتظرك ردكم وترانا شارينكم
العمه: والنعم فيكم وحنا بعد
فاطمة: سكتت وبالها مو مع الزواج كله تناظر شجون يارب ماتفشبيني عند ولدي ابي اسوي أي شي يرضيه ويسعده واعوضه عن الي فات