اخر الروايات

رواية بيت العنكبوت الفصل الواحد والثلاثون 31 بقلم همس

رواية بيت العنكبوت الفصل الواحد والثلاثون 31 بقلم همس


الــــ ج ـــــــزأ الـــواح ـــــد والــثــلاثــون


في مطار الرياض

صلاح: كل شوي يطالع ساعته ينتظر صديقه ياسر طلب له كابتشينو وجلس على أحد الطاولات لمح من بعيد فارس مازال يستحي يحط عيونه بعيون فارس عدل نظارته المضلله تضليل خفيف بالرمادي لأنه لسه ماسوا عملية لعينه يشرب شوي ويطالع بمشاري من بعيد
مشاري: جلس ينتظر اخوهـ فارس لأنه ماعرف عن رجوع ياسر فتح مصحفه وجلس يقرأ وكل شوي يرفع عيونه ينتظر اخوه
في الطيارة
فارس: أخيرا خلصت بعثتي مشتاق لأهلي حيل
دلال: بدون نفس تراها كلها سنة ماتأخرنا مرة
فارس: يحق لك تقولين كذا أهلك مرتين يجونا بس أنا اهلي بس جوال وربي اشتقت لهم حيل صدق ماتعرف قيمة أهلك حتى تبعد عنهم
دلال: تفكر ياترى شجون مات ولدها او لا لو كانت جايبه ولد كان عمي قال لفارس مستحيل يخليه تناظر بفارس الي كل شوي يطل من الشباك متحمس للنزول معقوله راح أخسرك مستحيل ماتخيل يارب شجون ماتت هي ولدها يوم تولده وارتاحت من كابوس اسمه الزفت شجون
فارس: يالله نزلنا
مشاري: سكر مصحفه وكل شوي يناظر بوجيه القادمين مشتاق لأخوه أخيرا شاف فارس كل واحد منهم مشتاق للثاني ضمو بعض ضمة حنان مشاري بعده اشتقنا لك ياخوي
فارس: وأنا اكثر يابو ميار
مشاري: وهو منزل راسه حمد لله على السلامه
دلال: بجرأة الله يسلمك بقلبها يانا اكره هالآدمي مسوي يعني اني ملتزم وثقيل أكره هالأشكال حيل لا وسحر فرحانه فيه ومغتره انه يحبها لحالها ولايرفع عيونه لغيرها مالت عليكم كلكم لو فارس مافكرت اناسب هالطبقات من الناس 000 معصبه حيل ومتوترة خايفه فيه شي كل شي يضايقها خصوصا لسه ماحملت وفارس ناشب لها بحلقها وكل مايطلب يفحص تتهرب تخاف العيب منها لأنها متأكده ان العيب مو منه تبغاه يظن انه زي مشاري عنده صعوبه بالأنجاب يبغى كم سنه بعدين يحمل له
صلاح: يوم شافهم يبون يمرون من جهته غطى نفسه بالجريده علشان مايشوفونه مستحي يحط عينه بعينهم
مشاري: فتح شنطة سيارته وحمل شنطهم هو وفارس وركبو سوا
فارس: أخبار ميوري
مشاري: يوووه فارس شقيه هالبنت ومو مخليتنا نرتاح بنومنا او أكلنا
فارس: ضحك يافديتها بس عمها وماشفتها الا بالصور كم عمرها الحين
مشاري : الحين لها اربع شهور بسم الله عليها
فارس: ايه صارت حرمه
مشاري: غلط بكلامه ايه نبيها زوجة لولدك
فارس: من وين ياحسرة شكلي ابتأخر زيك
مشاري: حمد ربه ان اخوه مانتبه يجيب ربك خير >>> بقلبه قريب راح تشوفه ويارب تفرح فيه مو تصدمنا
دلال: حست بنغزة بقلبها ماقال مشاري كذا الا أكيد شجون جايبه ولد ياحسرة قلبك يادلال جعلها تموت هي وياه وارتاح تعبت والله تعبت
فارس: وهو يناظر الطريق لف على أخوه كيف اهلي كلهم
مشاري: الحمد لله ماعليهم كلهم بخير
فارس: بحزن وكيف مشاعل ونفسيتها
مشاري: ماعليها بس غلاب مو تاركنا بحالنا شهر شهرين يدق يبي يرجعها وهي من تعرف تضيق ويرجع لها اكتائبها
فارس: ليه تعلمونها
مشاري: ساعات مانعلمها بس تسمع طراطيش كلام تضيق تعرف وماخبي عنك ماصارت ميشو الي قبل ميشو تزوجت غلاب مع جهه انقلبت حالها حتى طلاقها منه مارجعها زي أول ساعات ادخل عليها وهي تبكي اضمها وأساألها لي تقول تذكرت خالتي ام غلاب مو هين علي فراق وربك كأنها لسه متوفيه أختي مقطعه قلبها عليها حيل
فارس: حاس بتأنيب الضمير جهة أخته جت على باله وحده وخاف يسأل عنها علشان دلال وراء سحب سؤاله وسرح الي مشاعل مازالت مصدومه اجل شجون ايش مسويه يارب تزوجت وعاشت حياتها يارب اتمنى اسأل بس مالي وجه ابد
================
في الطيارة
ياسر: كان جالس بجنبه طبيب بريطاني مسيحي ( كاثوليكي ) طول الرحله يتحاور معاه ويحاول يقنعه طبيا بالإسلام وان الرسول اخبرنا عن اشياء كثيرع قبل تطور العلم ويتشهد له بآيات من القرآن
كان الحوار مابينهم مشوق كل واحد يدعو لدينه بس الطبيب جون اقتنع بعض الشي بكلام ياسر تبادلو الارقام لانهم قرور يستمر تواصلهم في الرياض
قبل هبوط الطائرة لف ياسر على الشباك يشوف مطار الرياض قال بقلبه خلصت هالدراسه الي ثقيله على قلبي بس هزاع له فقيده بس كلها شهرين وراح يرجع ان شاءالله وقفت الطيارة شال شنطته ونزل
صلاح: يوم شاف ياسر ابتسمت الدنيا له يحب هالإنسان قوة ضمه بشوق
ياسر: وهو ضامه هلا وغلا تعبناك ياخوي
صلاح: سحب شنطته تعبك راحه اهم شي رجعت لنا
ياسر: حلف عليه خلها انا ابشيلها
صلاح: يعني مو كونك معضل تشوف الناس اضعف منك هاتها بس
ياسر: هههههههههههههه طيب ابروح اجيب الثانيه
صلاح: راح فتح سيارته وحط شنطة ياسر وينتظره يجيب الثانيه ويجي
ياسر: ابتسامته شاقه حلقه فرحان انه رجع
صلاح: مايصدق انه أخيرا رجع له ياسر فاقده حيل كان كل شكاويه عنده
ياسر: يناظر صلاح وفرح انه تغير وأكرم لحيته قال بقلبه سبحان الله بعض المصايب ترجع الإنسان وتغير فيها أشياء كثيره
صلاح: شغل سيارته وهو يناظر طريقه قبل شوي كان فيه مشاري
ياسر: رفع حاجبه من جدكـ
صلاح: ايوه يستقبل أخوه فارس
ياسر: صح اخوه كان بكندا
صلاح: غريبه ماقلت لمشاري عن جيتكـ
ياسر: معروف ان احب صديق له مشاري ماحد ينافس غلا مشاري بقلب ياسر لف يناظر صلاح تعرف عنده زوجه وبنوته حلوة قلت مابي اشغله حتى انت ماحبيت اكلف عليك بس انت نشبه هههههههههههه
صلاح: ايش اسوي احبك
ياسر: حط يده على كتفه الله يحبك ياخوي تردد يسأله ونزل يده وسكت
صلاح: بحزن لا مارضت ترجع عارف هذا السؤال الي بغيت تسألني عنه وتراجعت
ياسر: من جد انك ساحر
وصلو للبيت فتح ياسر الباب ولقاه نظيف لف يناظر صلاح لاتقول كلفت على أهلك ليه تسوي كذا ياصلاح
صلاح: لاكلافة ولاشي أمي ارسلت الشغالتين وأختي تابعتهم وبس
ياسر: ضمه مشكور ياخوي بس لاعمرك تكلف عليهم انا عطيتك المفتاح بس علشان تطمن عليه بس
صلاح: خليتها قضيه كل المسأله تنظيف بسيط
ياسر: جزاك الله خير انت وأهلك وربي محرج كثير منكم
====================
في مكان بعيد عنهم بأحد استراحات الرياض
لابسه بلوزة ورديه ماسكه على جسمها المقسم والشمس تلفح بوجنتيها حتى اصبح لونهم مثل لون بلوزتها تبتسم وهي تلعب ولدها بالرمل
نورة: هيه شجونه حمرت خدودك بالشمس
شجون: ترفع عيونها الخضراوتين الي زاد جمالهم مع تغير حالتها ابتسمت لنورة ياختي مبسوط ياروحي هو بالرمل
نورة: حظك الجو براد شوي والا خربت بشرتكـ
شجون: مايهمني تخرب بشرتي او ماتخرب اهم شي بدوري ينبسط
نورة: ايه مين قدك جمال رباني ماتهتم بنفسها واحنا يامساكين كحل وظل وانواع المكياج ويالله نحلو
شجون: ضحكت عليها و وقربت من خد بندر تبوسه وطاحت خصله على وجهها بسرعه حطتها وراء اذنها
نورة: تمسك يد بندر النحيف وهزيل هاهـ اخبار مراجعته
شجون: الدكتورة الي اراجع عندها اوعدتني خير قالت راح يجي بعد كم يوم دكتور سعودي شاطر ابحولك عليه
نورة: تناظر بندر الله يجيب الي فيه خير أخذته على حجرها وهو يدور أمه يبغاها نورة مالت وهذا وانا احبك بعد
شجون: أخدته وحضنته فديته بس
نورة: سبحان الله ماخذ لون عيونك بس الشبه يختلف شكله يشبه ابوه
شجون: تغير وجهها من طاري ابوه
نورة: حطت يدها على كتفه حبيتي لاتشيلي هم لازم بيوم يعرف
شجون: باست خد ولدها بحنان وهي تطالع بولدها اصلا قريب يرجع وعمي راح يعلمه ماصدقت ارتاح من المشاكل وارجع لها ثاني تنهدت بضيق الله يعين
نورة: يمكن تغير وأكيد راح يفرح بولده على كلام امي ماجاه شي من زوجته الاولى
شجون: بحزن سبحان الله مكتوب لي انا اجيب منه وهو ضلمني بس ليله وطردني من حياته بس ماقول الا الله يسامحه
نورة: حاولي تنسين وتعيشي حياتك
شجون: لفت تناظرها بعيون كلها دموع انسى ليتني أقدر انسى جروحه وسكاكينه الي غرزها بصدري ورماني وخلاني اعاني لحالي ليته اهملني وماقربني بس يقربني وبعدها يطردني ماقدر ابد يانورة انسى ماقدر احس بطعناته الة هالحين تنهش بصدري
نورة: ندمت يوم فتحت جراح بنت خالها سكتت شوي وحبت تغير سالفة فارس الموضوع وأهله ليه قاطعتيهم من كلامك عنهم احسهم حبوبين معاك
شجون: فديتهم بس احلى من العسل معاي وخالتي ةالبنات دايم يوصلون سلامهم لي مع عمي بس انا ماحبيت شي يشوش علي أخاف اسمع شي يضيق صدري ابي هالسنة راحه من كل ذكرياتي المحزنه واحمد ربي رزقني بعمه وبنات عمه عوضني عن كل شي احلى سنة عشتها بعمري
علياء:ماشاءالله جالسة بالشمس وتاركينا بسرعه الغداء جاهز لفت تناظر نورة لاتوهقك شجونه بشرتها ماشاءالله تجنن جالسه بالشمس واثقه وانتي يالخبله تجلسين معاها
نورة: ياختي تسحرني بسواليفها يالله مشينا
=======================
في بيت ابو سلطان
ابو سلطان: ترا اخوي بكرة عازمنا بمخيم بمناسبة رجوع فارس بالسلامة
سلطان: يبه ماقدر احضر
ابو سلطان: وليه ان شاءالله
سلطان: عندي طلعه مع ربعي
ابو سلطان: بلا أعذار وخرابيط عيب ماتلبي دعوة عمك
سلطان: يبه مابي اشوف وجه فارس
ابو سلطان: افا عليك ياوليدي هذا الي اقول ولدي رجال ومافيه مثله الامشاري بس
سلطان: يبه مو متقبله ابد
ابو سلطان: بعد ماكنتو اشد من الاخوان الحين مو متقبله
سلطان: هذاك قلتها كنا
ابو سلطان: ياوليدي شوف مشاري ايش جاهـ مع ذلك صفح وسامح وشوف ربي رزقه كل خير لاتقطع رحمك وتخلي الشيطان يلعب فيك ان كان لي خاطر لبى دعوة عمك وتعال
سلطان: قام يبوس راس ابوه كل الخاطر لك يبه
ابو سلطان: الله يخليك لي ويعوضك خير
================
في بيت أهل هيفاء
هيفاء :جالسه مع خواتها ضحك وسوالف
وفاء: اخيرا فرغتي لنا
هيفاء: ايش اسوي الشغل ماخذ كل وقتي
هناء: اممممم الله يعين اجل خالد بعدين
هيفاء: ياشيخه أي خالد الله يرحم والديك مابيه لو ايش مايصير
هناء: لأنه معارض وظيفتك صح
هيفاء: لأنه اقل من مستواي انا شهادتي وين وهو وين
وفاء: الرجال مو بشهادته خالد رجال كفو ماشاءالله عليه
هيفاء: وهي تتخيل صورة ياسر ماشفتو الرجال الكفو جد دين وعقل وثقه بالنفس وطموح وكل شي فيه
وفاء: أيـــــــــــــه قولي كذا من زمان حاطه العين على واحد
هيفاء: لايروح بالك بعيد مو حب ولاشي مجرد اعجاب
هناء: قربت لها تو السالفه مازانت لايكون الدكتور الي كان جنبك بشقتكم ببريطانيا هذاك المعضل والملحي المزيون
هيفاء: وجع يابنت استحي وانتي كنت تخزين فيه
هناء: مرة كنت طالعه مع ابوي وقابلنا سلم عليه ابوي بس شكله مغتر بوسامته ووظيفته رد على ابوي ببرود وكمل طريقه
هيفاء: هذا الي مستغربه منه يعطي كل الناس وجه بس مع ابوي رسمي مرة
وفاء: بلاقرقر فاضي مالك غير خويلد
هيفاء: لو مايبقى غيره مابغيته
وفاء: اجل ابشرك هذا زوج المستقبل مادامك ماتبينه
هيفاء: سحبت لحافها اقول طسي انتي وياها وراي دوام بكره وسحبت لحافها وحطت يدها وطنشت سواليفهم بقلبها باقي شوي ويرجع ياسر والحمد لله نفس المستشفى الي أنا فيه غمضت عيونها اشتقت لكـ
==================
في الجامعه
غلا: متكشخه لأنه الحين بثاني جامعه وتوهم راجعين من أجازة قصيرة بين الفصلين
عبير: اجل ماعندها طاري سحر تكمل دراستها
غلا: ياختي عندها بنت حقنه بس فاتحها حلقها تصيح دلعوها وبلشو فيها تبي الكل يشيلها
عبير: الله يعينهم
غلا: بس البنت سكرة كل ماشوفها اعضها وماخليها حتى تبلش أمها فيها تصيح واشوتها عليها
عبير: حرام عليك
غلا: ايش اسوي احبها
عبير: عساك ماحبيتني
غلا: لاتخافين مافيه أمل احبك ههههههههههههههه
عبير: وجع هههههههههههههههههه
غلا: يالله ابسجل محاضراتي تعالي معاي سجلت هي وعبير بس ماتبي دكتور سعودي بس مالقت الا عنده لأن الي يبونها فاتهم التسجيل عندها
عبير: هاهـ ايش رايك يقولون ان الدكتور فواز غثيث مرة
غلا: تحك راسها بالقلم ياختي امرنا لله نسجل عندهـ ايش راح يسوي بنا يعني غثيث نغثه أكثر ماعندنا مشكله
عبير: بس
غلا: اقول انطمي واكتبي لابس ولاشي مافيه غيرهـ يالله سجلي بس
عبير: طيب اكلتني تراك
غلا: لاتخافين شبعانه وشوشتك طايره ماتفتحين نفسي أكلك
عبير: تجعيد انتي وخشتك دورت طريقته بالنت
غلا: ياختي تعبتي حالك كان طلعتي من الحمام وخليتي جدتك تجدله وفكيه وخلصنا اسمه تجعيد يعني شوشة الاولين
عبير: ههههههههههههههههههه ايه عارفه ماتطقين التجعيد لأن شعرك سايح ومافيه أمل يتجعد
غلا: تناظرها تتوقعين غيرانه منك مثلا
عبير: ضحكت أكييييييييييييييد
غلا: اقول مالت يام شوشه مشينا بس
==================
في مخيم بالثمامه
ابو مشاري: مبسوط برجعة ولده مهما غلط فارس يظل ولده
سلطان: قام يساعد عمه ومشاري
فارس: المعزومين يسألونه ويتطمنون عليه وهو مرة مبسوط
دلال: متضايقه حيل لأن عمها مافكر يعزم أهلها وجالسه تحس غريبه عنهم اول فيه دانه تحب تسولف معاها الحين تحسهم مو متقبلينها
غلا: جلست ياربي عليها دليل ليه كل شوي تسمن مضر فيها كذا
مشاعل: بدون نفس مادري عنها
سحر: وهي تلعب بنتها مسكينه يمكن زيادة هرمونات
غلا: مشكله فويرس نحف وهي تسمن اخاف كانت تاكل غداه وعشاه
سحر: تمسك ضحكتها استغفري ربك
غلا: لاجد مو اتريق راحمتها ابروح لها اشير عليها تسجل بنادي صحي ماتخلي حالها كذا تراه مضر
مشاعل: مالها خلق ياختي خليها لاتحريقين نفسك عليها خلي الناس بحالها غلا بطلي لقافه تراموزين كذا وقامت وخلتهم
غلا: اوب اوب شوفو هذي الثانيه بعد شوي وتعطيني كف
سحر: ياعمري هذي حالتها من طلاقها وموت خالتها الضحكه ماتعرف لها طريق
غلا: بحزن الي يعرف ميشو اول مايقول انها ميشو الحين كله من فويرس الي خرب خطبتها حسبي الله على اسرائيل بس
سحر: ايش دخل اسرائيل الحين
غلا: مابي ادعي على خالي احط الحرة فيهم ناظرت بميار وترقص حواجبها
سحر: امنتك غلو لاتسوين فيها شي
غلا: من وين اكلك بس يابطه
سحر: تضم بنتها غلووو امنتك لاتجينها ماصدقت تسكت
غلا: اتمنى احقق امنيتك بس ياختي اسناني تحكني بنتكم هذي عسل شكولاته شكلك متوحمه على كيس تويكس وهـ تجنن
سحر: قامت فيها بسرعه تبي تروح للحريم بس طاحت بحبل الخيمه هي وبنتها ناظرت في غلو وتقولها من بعيد حسبي الله عليك غلاوي وبلشت ببنتها الي انفتحت عليها وجلست تبكي مع الطيحه
غلا: ماتت ضحك على سحر تقولها من بعيد عضتني اهون من حوستك انتي وبنتك بالرمل هههههههههههههههههههه
سحر: قامت مع بنتها وجلست تنفض ملابسها ودخلت عند الحريم
مشاعل: كانت تمشي بالبر لحالها بعدت عن الخيام شوي وجلست بمكان هادي تسمع ضحكهم وصوت صحونهم لأنهم يجهزون الغداء وهي سرحانه بعيد
سلطان: يساعد عمه ومشاري طلع يبي يجيب غرض من سيارته شاف الي معطتهم ظهرها وعليها جلالها عرفها وكيف مايعرفها يميزها من بين مليون عارف من كلام امه واخواته انها حزينه من بعد طلاقها ناظرها بحسرة سبحان الله ماسرع الحب ينسي ماكنا نحب بعض بجنون كل هالحزن لفراق الحبيب غلاب بس ماتبي ترجع لأنه جارحها سكر سيارته بقهر ورجع
مشاعل: تناظر يدها الي محليها سوارة خالتها ام غلاب ورجعت بذاكرتها وراء
ام غلاب: بخجل تمد لها الاسوارة
مشاعل: تناظرها باستغراب ايش هذي يمه
ام غلاب: وربي مستحيه المفروض اقدم لك أكثر بس الجود من الموجود يابنتي
مشاعل: دمعت عيونها وضمتها وربي دعواتك تكفيني ياأحن قلب عرفته
ام غلاب: تبتسم لها بحنان فرحتيني بحملك مو بسيطه فرحتي الله يفرحك قلت لازم افرحها زي مافرحتني
مشاعل: تقلب يدها الي فيها الاسوارة وتنزل دمعتها بس ماكملت فرحتك ياغلاي صورتك وانتي بالمستشفى ماتروح عن بالي ابد مسحت دموعها يوم سمعتهم ينادونها وراحت لأهلها
===================
في المستشفى
شجون: راحت مع سواق عمتها والشغاله وعمتها الي ماترضى تروح شجون لحالها جالسين ينتظرون الدور وبندر بحضن شجون
عمتها: اليوم زحمه عندها
شجون: ايوه صادقه تعرفين الدكتورة هيفاء شاطرة ماشاءالله عليها وكثير ياخذون موعد عندها والجو الحين برد يكثر مرض الصغار
مر من عندهم دكتور طويل وعريض وملتحي والكل يسلم عليها بحرارة
عمتها: وهي مخففه غطاها ماشاءالله عليه شكله سعودي اول مرة نشوفه هنا
شجون: بدون مبالاة ماتحب تدقق النظر صح لفت نظرها بلحيته ووقاره بس على طول غضت بصرها المستشفى كبير ياعمه يمكننا احنا تونا نشوفه
عمتها: وهي تشد غطاها تحت حلقها تدقق فيه ايه والله نفرح نشوفت هالشباب يخدمون وطنهم ودنيهم
شجون: تحاول تمسك بندر الي لسه مامشى بس يحاول يمشي مسكته وجلسته ثانيه ياربيه شكل بندوري طفش
عمتها: روحي لفي فيه شوي وانا ابنتظر هنا اذا نادو ادخل عليها حتى تجين
شجون: شالت ولدها ولفت فيه شوي بس حست انه جيعان وعطشان نازرت بالبوفيه حق المستشفى قالت لازم اشتري لولدي وعمتي شي ياكلونه ويشربونه ماتقدر على بندر وتشرتي حطته على كراسي وطاولة قريبه و طلبت له حليب مويه وعمتها عصير وساندوتش لكنها لفت ومالقت ودلها خفات عليه شافته نازل ويحبي ومبعد عنها مسافه بسيطه استحت ماتقدر تركض بس خايفه عليه احد يدوسه بدون مايدري اسرعت بمشيها تلحقه بس وقفت يوم شافت ولدها متمسك برجول شخص دققت نفس الدكتور نازل جهته يحاول يشيله خافت يبكي لأن بندر مايبغى غيرها بس استغربت انه شاله وباسه وهو مابكى
ياسر: كان ماشي يبي يفطر ويرجع لمكتبه بس رحم هالصغير الي يحبي بين الناس نزل وحضنه وشاله طلع مفتاح سيارته يلعبه يدقق فيه لفت نظره لون عيونه ابتسم يوم شافها خضراء وحلوة ويتلفت يدور على أهله شاف حرمة متحمشه وعليها قفازاتها وواضح إنها أمه بس مستحيه قرب لكرسي وحطه فيه ووقف حتى قربت وهو صاد عنها وبعد بسرعه عنهم وراح يشتري الفطور
شجون: شالته لحضنها حبيبي لاعاد تبعد
بندر: حط راسه على رقبته أمه ورجعو عند عمتهم ماسرع مانادو عليهم
هيفاء: أهلين ام بندر كيف بندوري الحين
شجون: كشفت عن وجهها الحمد لله ماعليه
هيفاء: تعجبها شجون بجمالها وهدوئها وحشمتها أخاف آخذه منك يبكي زي العاده
شجون: ابتسمت انا انومه على السرير
هيفاء: تلعب بندر وهي تكشف عليه وهو يتمسك بأمه أخذت كل الكشوفات وجلست بكرسيها ابشركم رجع دكتور القلب وانا ابحول بندر عليه يشوف يجري له عمليه او لا بس مشكله جدوله مزحوم وخصوصا لسه راجع من بعثته وهو شاطر والكل يبيه
عمتها: يابنتيتي احجزي لنا عندهـ ومادامك تشتغلين معاهـ ليتك تقولين له عنا توصي فينا زين واأنا امك
هيفاء: ابتسمت سمي ياخاله مالك الا طيبة الخاطر انا ابقوله عن حالة بندر وادق عليك ياأخت شجون اعلمك بالموعد لأن بندر متأخر شوي بنموه مأثر عليه القلب حيل
شجون: بحزن وخوف على ولدها الله يقدم مافيه خير وصالح
هيفاء: اللهم آمين

في المخيم

بعد ماخصلو الرجال من الغداء مشاري جاب بنته علشان سحورته تتغداء براحتها
فارس: جيبها مشاري ابحلي فيها بعد غداي
مشاري: عطاها فارس وهي تشد لحية ابوها ماتبي فارس
فارس: شديتي ماشديت آخذك أخذك
ميار: بكت وتمد يدينها لابوها الي ابتسامته شاق حلقه وهو يشوفها مع أخوه وكل شوي يسمي خايف عليها
فارس: قام يلف فيها ويلعبها حتى هدأت يوم هدات جلس يبوسها ياحلاتكم يالصغار تجنون طالعها وهي تلعب بجواله تمصه وحالتها حالة سبحان الله رزقك ياخوي بعد حرمان انا متى ربي يزقني
مشاري: ماصبر خايف على بنته راح ودورهم شاف اخوه مجلسها بحضنه ومعطيها جواله يووه فارس يضرها اشعاعته
فارس: خلها تنبسط لاتحرمها من شي خوفك الشديد عليها هو الي راح يضرها ترا
ميار: سمعت صوت ابوها رمت جوال عمها وترفع يدينها لابوها وهي تبكي
فارس: كذا خربت علينا جونا توها تجنن وماعندها خلاف
مشاري: شالها وحضنها وباسها بقوووووة فديتها بس دلوعة ابوها
فارس: تعدل بجلسته شكلك راح تدلعها زي مادلعت أمها يومها صغيره
مشاري: ايه تستاهل هي وامها ويكون بعلمك كنت ادلع بس امها الحين ادلع الام والبنت سوا وضحك
فارس: يناظرها بفرح الله يسعدك ياخوي
مشاري: يالله رجعنا
فارس: يناظر اخوه وهو يمشي ويبوس بنته ويكلمها كأنها تفهمه ليتني أحس بالسعادة الي تحسها ياخوي حصلت زوجه حسب ونسب مال ووظيفه حلوة بس احس اني مكتوم وضايق كل شي قدامي ماله طعم جلس يقلب التراب بيدينه وتنهد بضيق سمع صوت مشاري يناديه رد جيتك جيتك
===============



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close