اخر الروايات

رواية بيت العنكبوت الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم همس

رواية بيت العنكبوت الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم همس


الـجـزأ الــرابــع والــ ع ـــشــررون
في بيت أهل ماجد

ماجد: هلا والله تو مانور بيت ابوي من زمان ماشرفتنا
عبدالرحمن: الله يحيك ويبقبك مابي اطول عليك واشغلك هو سؤال واحد وابيك تجاوبني بصراحة
ماجد: خاف من سؤاله ايش بغيت ؟؟؟
عبدالرحمن: ليش خطبت خالتي
ماجد: حاول يخفي ارتباكه قلت سببي لأهلها انا مادري ليش تسؤلني هالسؤال بدال ماتفرحون لها تسألون واحد ناوي يسعدها ليش خطبتها من جد انكم غريبين
عبدالرحمن: حط عيونه بعيون ماجد يدقق بكل حركاته لاتتهرب مني وتجاوب سؤالي بسؤال ليه خطبتها انت فاهم سؤالي زين
ماجد: بعصبيه قلت لك يابن الحلال ابسعدها ابستر عليها
عبدالرحمن: ناظرهـ بتعجب ايش كل هالرحمه الي تخليك تهدم سعادة زوجتك وتضحي لوحدة ماتعرفها
ماجد: ارتبك بس تمالك نفسه انت دايم تسولف عنها وعن طيبتها وعجبت فيها يوم شفت حالتها قررت اتزوجها وأعالجها بعدين زوجتي على عيني وفوق راسي ماراح يضرها شي اسعد هذي وهذي
عبدالرحمن: قرب له ماجد جاوبني بصراحه ايش سبب خطوبتك لها اجابتك غير مقنعه ابد
ماجد: حاول يبعد عيونه عن عيون عبدالرحمن استغفر ربك ياعبدالرحمن ماكذب عليك بشي
عبدالرحمن: ماتدخل للعقل خطبتها مو انا غبي لهدرجة اقتنع بكلامك ليتك قلت لي قبل وصارحتني احسن من انك تتهرب مني وتكذب علي
ماجد: سكت مارد
عبدالرحمن: يوم شاف وجه ماجد تغير اقتنع قناعة تامة انه هو حبيب خالته أول طالعه بعتاب تظنك انك راح تكفر عن تخليك عنها
ماجد: طالعه بحزن انا ماتخيلت صدقني أهلي اجبروني على بنت عمي
عبدالرحمن: بعصبيه ووجهه محمر انت رجال ماتنجبر لو انك حبيتها من قلب زي ماحبتك كان تخليت عن الكل وواجهت الكل وتوجت حبكم بزواج شريف بس انت زيك زي كل الشباب يتسلى فيها وقت الفراغ بعدين يتزوج وحدة يثق فيها
ماجد: ارجوووووووووك لاتعذبني حب شعاع ساري بعروق قلبي
عبدالرحمن: بعصبيه أكثررر أي حب هذا حب يتخلى عنها ويتركها وبعد شهر يتزوج بغيرها ويجرح قلبها هي غلطت واكبر غلطة يوم خانة اهلها بس حاولت تكفرذنبها وتتزوجك وانت رفضت انت ماتعرف كيف عانت بعدك كيف كنت اشوف العذاب والحسرة بعيونها ماكنت تتكلم بس عيونها تتكلم
ماجد: يكفي يكفي حرررررررررررررررام عليك مابي اسمع شي
عبدالرحمن: الحين انبك ضميرك جلست اربع سنين متزوج ومبسوط وعندك عيال وناسيها يوم شفتها مو رجع حبك لها لا رجعك رحمتك وشفقتك عليها بس ابشرك خالتي رفضتك وماتبي شفقة ولارحمة من أحد
ماجد: لااااااا عبدالرحمن ارجوك افهمني انا احبها مو شفقان عليها ابيها بالحلال ياخوي
عبدالرحمن: توك تبيها يوم انشلت وصارت معاقة طلع الحب يوم هجرها اخوها اربع سنين وكانت تترجع الآم فراقه تقول ابيها وينك قبل وهي في حيوتها ونشاطها عفتها ورحت لبنت عمك
ماجد: غصب عني علشان أهلي
عبدالرحمن: والحين ليش قدرت تواجهك اهلك بوحدة معاقه ايش تغير
ماجد: مسك يده طلبتك ياخوك ابيها لاتحرمني منها ماصدقت القاها
عبدالرحمن: فك يده منه وهي ماتبيك وراح لجهة الباب وانسى ان لك صديق اسمه عبدالرحمن وطلع وخلاه
ماجد: جلس بضيقة ومسك راسه وغصب طلعة دموعه بسرعه طلع من البيت ويسوق بسرعه ليه كذا ياشعاع ليه هدمتي حلمي مشتاق لك مووت مشتاق لضحتك وسواليفك ابعالجك وارجعك باذن الله زي اول ليه تحرميني منك ضرب على الدريكسون ليه ياشعاع لـــــــــيـــــــــــه
**********************
في عالم العذاب والوحدة والقهر بعيدا عن كل حبيب او قريب
فرح: حملت الاسم فقط لكنها لم تعش فرح بحياتها بؤس وتعذيب ضمير وظلم اب جالسة تقرا قرآنها لعلها تخمد العذاب الي في داخلها
مسؤلة السجن: فرح الضابط يبيك
فرح: طيب لبسة عبائتها الساترة بقفازين ساترين سبحان من يغير ولايتغير بعد تبرجها وسفورها اصبحن انساة ثانيه
الضابط: تفضلي أخت فرح
فرح: جلست بهدوء
الضابط: اسمعي يافرح قرار القصاص صدر بحقك
فرح: لارد
الضابط: بس احنا سعينا للصلح وتنازل اهل ابو رامي والحمدلله ان شاءالله ان ولده رامي تجاوب معانا بس شرط انه يشوفك ويكلمك قبل مايقدم تنازله عن دم ابوه
فرح: ايش يبغى ؟؟؟
الضابط: مادري سألناه قال لازم اكلمها هي
فرح : مارتاحت بس مارفضت
الضابط: هاه اخت فرح اخليه يدخل هو وابوك عليك او لا ؟؟؟
فرح: رفعت راسها وبكل كره وحقد ابوي معاه ؟؟
الضابط: ايوهـ شكل ابوك يحاول يصلح الوضع علشان ينقذ رقبة بنته
فرح: مستغربه حاسه فيه شي بس سكتت
الضابط: هاهـ أخت فرح ندخلهم عليك ؟؟؟

فرح: هزت راسها بأيه
الضابط: طلع ودخل رامي وابوها عليها مع وجود المسؤلى عن السجن بس يشوفهم من بعيد لخصوصية الكلام الي بينهم
ابوها: كيف حالك يابنتي بشريني عنك
فرح: رفعت عيونها تتمنى انه ابوها يقول لها يابنتي من قلب تمسكت بأمل ضعيف ان ابوها تغير وفعلا جاي بسعى للإفراج عنها سكتت ثواني تمنيت ابوها يتغير ويرجعها هي وشجون تحت حنانه ويحميهم من أي بشر يؤذيهم بس فوقها من حلمها الوردي القصير صوت تكرهه
رامي: أهلين
فرح: تكرهـ صوته وحست بقشعيره تسري بجسمها لأنه نفس صوت ابوه ردت ببرود بغيت شي ؟؟؟؟
رامي: جلس بغرور وحط رجل على رجل انتي الي تبغين مني مو انا
فرح: رفعت عيونها لهامن تحت غطاها انقهرت من غروره الظاهر يقولون انك طالبني ايش بغيت؟؟؟
رامي: بكل غرور هم طلبو مني اتنازل عن دم ابوي انا عارف انك انتي وأهلك فقيرين وماراح تعوضيني عن دمه بفلوس بس قلت لوجه الله راح ارضى بس بشرط
سعد: ايه يابنتي ماقصر موافق يتنازل عن دم ابوه بس تقبيلن شرطه ترجعين لبيت ابوك معززه مكرمه تراني بعدك انتي واختك صرت وحيد وضايع
فرح: ايش هو شرطك؟؟؟
رامي : قرب شوي لها وقال بهمس علشان ماحد يسمعه انك تشتغلي معاي زي ماشتغلي مع ابوي خابرك شاطره بوظيفتك وكنتي تجيبن لابوي زباين بالهبل
فرح: قامت وبكل عصبيه كلب حقيرررررررررررررر والله لو يقصوني الف مرة مو مرة وحدة ابرك لي مني ارجع لشغل الحثالة الي شغلني اياها ابوك بس ايش ارتجي حقير مات وخلف وراه أحقر منه
رامي : قام معصب اجل ودعي الدنيا قريب يالشريفه الطاهره قالها بتريقه
فرح: يوم سعدي يوم تفارق روحي جسدي وانا تايبه لربي احمد ربي انه أمهلني ولا أخذني وانا غارقة بذنوبي ارجي ربي انه قبل توبتي وابوك عند ربي راح ياخذ حقي منه ماراح اسامحه ابد سرق مني اغلى ماملك بيوم طفلوتي ولعب فيني لعبة الذيب بالفريسة كان يقتلني باليوم الف مرة والله ان السيف ارحم علي واريح لي من عذاب ابوك وانت لاتعذب احد زيه راح تندم بوقت ماينفع فيه الندم انا رايحة علي خلاص وانتظر القصاص الي اعتبره راحة لي من تعذيب الضمير
رامي: اهنيك من اكبر داشرة الى واعظة وداعيه يصفق بيدنه برافو برافو أخت فرح اهنيك شكل السجن رباك هههههههههه
فرح: بكل ثقه لاتظن بيوم اني خفت من القصاص بالعكس ربي ان كتبه علي ان شاءالله علشان يكفر عن ايام سبقت وولت بس انا سمعت لك وسمحت انك تقابلني مابي كاني منتحرة والا وربي والي خلقني اني كارهه الدنيا ومافيها وماحب فيها الا أختي بس والا مالي احد بالدنيا يرغبني أجلس فيها
رامي: اجل تجهزي كلها وقت بس ويقصونك وترتاحي وتريحي وطلع وخلاها
ابوها: ليش فوتي على نفسك فرصه ذهبيه ياغبيه
فرح: ناظرته بعتاب وعيونها امتلت دموع الله لايسامحك الله لايسامحك الله لايسامحك موعدنا يوم القيامه بين يدين العزيز الجبار وراحت وخلته
ابوها: كلامها هزه طلع يمشي بممرات السجن وصوتها بإذنه يالله وصل لبيته سكر الباب وجلس على بيت كله غبار وظلام مهجور صوت فرح وهي تقوله الله لايسامحك يرن بإذنه رفع عيونه يشوف وجه فوزيه وهي تناظره بعتاب نزلت دموعه فوزيه تركتني لحالي تركتي لي بنتين وفرطت بتربيتهم لف يناظر جهة ثانيه شاف وجه فرح وهي طفله تلعب بألعابها مشى عند غرفتها وقف نفس وقوفه يوم عمرها تسع سنوات تذكر ضمتها له وهو ينزل عندها ابيك بمشاور فروحه
فرح: وين بابا
سعد: ابوديك ملاهي ماعمرك شفتيها
فرح:: باسته مع خده وضمته بقوة
سعد: نزلت دموعه وبهمس سامحيني فرح سامحيني ماعندي غيرك اسلمك لهم
فرح : ببرآءة الطفولة ليه تبكي بابا مسحت دموعه
سعد: وجعه قلبه أكثر بس جسمه متعبه محتاج هيروين يهدا العذاب الي يحرق جسمه مسك يدها وودها بيت ابو رامي
فرح: تناظر البيت هذا بيت بابا مو ملاهي
سعد: وهو يناظرها ويتقطع قلبه ايه بيت بس عندهم العاب وهدايا وحاجات حلوة ماعمرك شفتيها
فرح: بسرعه نزلت من سيارة التكسي ركض للبيت يالله بابا متحمسه اشوف الألعاب
سعد: تردد يدخلها اولا بس الم الخدرات ينهش بجسمه مسك يدها ودخلها
فرح: يوم جت بيت ابو رامي وشافته يجرها كانت تصررررخ بابا لاتتكرني باااااااااااباااااا ارجوك
سعد: مسك آذانه اختلط صوت فرح الصغيره وبكاها وصوت فرح الكبيره وهي تقول الله لايسامحك موعدنا عند العزيز الجبار صرررخ خلاص يكفي انا السبب انا الظالم ضيعت بناتي ظلمتهم ركض للثلاجه آخذ جرة خمر فتحها ابنسى مابي اتذكر شي خلااااااص تعبت شربها كلها بوقت واحد وجلس يهذي وهو جالس على الارض الوسخه طاحت بيده ابرة هيروين فرح فيها دخلها ببطنه كلها وطلعها بقوووة زحف للحمام زحف وهو يهذي والدنيا تدوور فيه
*********************
في بيت غلاب
يوم يرجعون من الاستراحه ماكلمها عن الموضوع نام معاها ولا كأن شي صار يوم قام وتحمم وطلع وهو ينشف شعره مرت من جنبه مشاعل وقفي
مشاعل: استغربت من كلمته وقفت وطالعته بغيت شي
غلاب: لف عليها ويناظرها بشك وريبه ايش واداك للمخزن القديم هناك
مشاعل: بكل ثقه كنا نلعب مع البنات ورحت هناك رفعت كتفوها وبس
غلاب: مو علي حركاتك ياشاطرة تلفي يمين ويسار علشان تقابلي حبيب القلب صدفه صح او لا
مشاعل: احتقرت تفكيره ناظرته من فوق لتحت كل انسان يشوف الناس بعين طبعه
غلاب: عصب ومسك ذراعها بقوة ايش قصدك
مشاعل: ذراعها تـألمها من مسكته قصدي انك تخون وتظني انا اخون زيك سحبت يدها بقوة منه وبعدت شوي عنه قلت راح يتغير بس شكلك ابد ماراح تتغير كيف ارجي معامله زينه من انسان عق أمه اقرب الناس له راح تظل مريض ياغلاب وماراح تتغير ابد
غلاب: سمع كلمة مريض جن جنونه وقرب منهااااااااااااا وشدها مع شعرها ودفها بقووووة على الارض وطلع وخلاها
مشاعل: بكت بقووة
ام غلاب: ركضت فوق على وتها وشافتها مرميه على الارض وتبكي حضنتها بسم الله عليك ياروحي جاك شي
مشاعل: خلاص ماقدر استحمل يمه تعبت والله تعبت مواعدني مايمد يده والحين يشكك في وفائي له ويهيني كذا ماراح اجلس ابروح لأهلي سامحيني يمه
ام غلاب: نزلت دموعها معك حق يابنتي اهم ماعليك كرامتك رجت وجابت لها جوالها
مشاعل: وهي تبكي مشاري ياخوي تعال خذني
مشاري: يوم سمع صوتها تبكي دقايق وجايك ركض بثوب البيت وشغل سيارته وراح
ام فارس: تشوفه مستعجل بسم الله عليه ايش فيه مشاري مو عادته يجري كذا
شجون: خافت لان مشاري حتى ماتنحنح وتعرف حرص مشاري قالت بقلبها الله يستر
مشاري: وصل مثل المجنون وطق بابهم
ام غلاب: افتحته له
مشاري: بجون ماسيلم دخل مشاعل مشاعل
مشاعل: ركضت وارتمت بحضنه خذيني ياخوي مابي اجلس عنده
مشاري: مسك وجهها وهو فحمان مد يده عليك
مشاعل: لفت تناظر ام غلاب ماحبت ترجها مهما كان هذا ولدها مامدها بس يشكك فيني وربي ماخنته ولا بتفكير ياخوي مابي اجلس معاه
مشاري: هدأ شوي يوم عرف انه مامد يده عليها طيب ياروحي تعالي معاي لف على ام غلاب سامحينا ياخاله وغلاب ماراح يشوف مشاعل حتى يطيب خاطرها أمانه وكنا مأمينيه عليها ويننزل دموعها ويشكك بتربيتها هذا مانرضاها ابد
ام غلاب: منحرجه من تصرف ولدها حقكم علي ياوليدي وأنا اشهد ان مشاعل ونعم التربيه وربي كانت اقرب لي من ولدي نفسه وانا مستحيه مادري ايش اقولك ووين اودي وجهي من مشاعل ونكم وبكت
مشاعل: بعدت عن حضن اخوها وضمتها انتي مو مسؤله عن تصرفاته يمه
ام غلاب: ماعرفت اربيه تربية هنديه ايش ترجين وبكت ثانيه
مشاعل: ضمتها بقوة وبكت والله يمه انه ماجلسني عنده ولاصبرني غيرك والله يمه شفت حنان منك ماشفته يمكن من امي نوح ماقدر على ولده كيف انتي يمه
مشاري: رحمها مرة صادقه مشاعل انتي مو مسؤلة عن تصرفاته حسابنا معه بعدين وراح هو وأخته
ام غلاب: سكرت الباب بعدهم وجلست بحزنها وضيقها

غلاب: بعد ماهدأ رجع للبيت وكان مسكر جواله شاف أمه جالسه حزينة جلس وسكت ماتكلم ويطالع فوق ايش اخبارها الحين
ام غلاب: مادري عنها
غلاب: بعصبية تاركتها وماتطمنين عليها وجالسه هنا
ام غلاب: بعصبيه لأنها مو عندي
غلاب: خاف وينها
امه: تركت البيت دقت على اخوها مشاري وأخذها
غلاب: تفاجأ كيف تسمحين لهااااااااااااااا
امه: طيرت البنت من تصرفاتك طفشتها من تعاملك ماراح تلقى زيها ابد حرام عليك ياغلاب يوم رزقني ربي بحرمة ولد تخاف ربها وترحمني واحبها وتحبني تطفشها وتطيرها بكت بقوة ودخلت غرفتها
غلاب: لا لاااااااا يامشاعل لا ماستغني عنك ابد ارجوكي ارجعي فتح جواله لقى مكالمات من مشاري ابو مشاري وفارس تنهد بضيق وعرف ان المسألة كبرت سكر جواله وطلع غرفته فتح بابها ريحتها لسه فيها كل شي يذكره فيها ليتني ماسويت كذا ليتني ماتسرعت مستحيل تتركني مشاعل مستحيل سبحان الله أخدتها بس ابنتقم من اخوها وحبيتها بجنون وماتخيل يوم بدونها
**************
في بيت ابو مشاري
الكل مجتمع
فارس: معصب يروح ويجي من القهر آخ بس لو احصله والله لافرشه بين رجولي ولد الهنديه
مشاعل: بعصبيه الهنديه تسوى الف رجال ماسمح لك تجيب سيرتها على لسانك او تحقرها
فارس: عصب من ردها هذا جزاتي الي ادافع عنك
مشاعل: ماحتجت لدفاعك مو هذا رفيقك الي تبغاهـ وعجبك
فارس: عصب وجاء يبي يرد
ابو مشاري: خلاااااص فارس مالي حشيمة قدامكم
مشاعل: على راسي يبه اعذرني
فارس: سكت مارد
شجون: جالسه بغطاها جنب مشاعل علشان تواسيها
شعاع: الحزن ياكل قلبها اكثر واكثر تناظر أختها وراحمتها
مشاري: لازم نكلمه ونتفاهم معاه
فارس: مافيه تفاهم يطلقها ولانشوف وجهه
مشاعل: تناظره بعتاب وتقول بقلبها يامر وينهى ولايشاروني من جد اخو متغطرس مايهمه شي
الشغالة: واحد فيه يقول غلاب
فارس: أنا ابروح له الدنيئ الخايس
مشاري: انت اجلس ولاتطلع انا وابوي راح نروح له
فارس: ليش مامليت عيونكم
مشاري: حاشاك ياخوي بس انت عصبي واحنا نبي نتكلم معاه بحكمه ونشوف السالفه وبعدين نرجع لك راحو وخلوه
مشاعل: موقادرة تتحمل بكت بحضن أمها
امها: الله ياخذه ويريحنا منه
شجون: لاياخالة قولي الله يهديه ويسخره
فارس: بدات تتفلسف هذي
شعاع: هي صادقة شجون مايصلح ندعي على مسلم يمه
ابو مشاري: ماهقيتها منك ياغلاب الحين مأمنك على بنتي وتسوي فيها كذا
غلاب: لعب فيني ابلبس ياعم وغيرتي اعمتني هي عصتني مرة ترد علي رد مو لايق ووتهمني مريض ومرة تأكل حبوب بدون أذني خلتني أشك انها ماتحبني ولاتبني وصارت غيرتي والشيطان يلعبون فيني لو ماحبها ياعم ماحبيت اجيب منها عيال كنت اترقب كل شهر انتظرها تبشرني انها حامل وماحبيت اسألها واضيق صدرها قلت اخاف تضيق اذا شافتني متحمس للعيال وهي ماحملت قلت اكتمها بقلبك ولا تسألها واتفاجأ القى حبوب منع حمل بدرجها انا وحيد أمي ياعم وماصدقت اتزوج علشان اجيب ولد ثاني لأمي مايضمن الانسان نفسه وماتتخيل فرحة امي وانتظارها لعيالي وفي الاستراحه شفتها تروح للمخزن سألتها ليه تروحين له وماكذب كنت معصب ماجاوبتني بس ردت انت مريض انعميت وعصبت غصب عني تهورت ومديت يدي عليها ليت يدي انكسرت ومالمستها
مشاري: صح مشاعل غلطت وماستأذنتك يوم تأكل حبوب وترانا مادرينا عن السالف هالا منك بس مايبرر ضربك لها
غلاب: والله ندمان ياخوك عدد شعر راسي واتمنى انكم تسامحوني وترجعون لي زوجتي مالي غناة عنها حياتي بدونها ولاشي
ابو مشاري: مستحيل اسامح واحد مدهـ على بنتي انا يابوها ماعمري مدت يدي عليها وتجي انت تمد يدك عليها انا مأمنك عليها من اول ليله سلمتها لك وتقوم تشكك في تربيتها وتمد يدك بعد
غلاب: سامحني ياعم ارجوك سامحني وعد مني لك ماراح المسها او حتى انزل دمعتها بعد اليوم
ابو مشاري: رفع يده بحزم روح الحين وربك يعين
غلاب: بخيبة أمل ونعم بالله طلع وركب سيارته وهو بقمة همومه وحزنه شاف سلطان طالع من بيت أهله تخيل ان مشاعل ماراح ترجع له وتتزوج سلطان ضاقت الدنيا فيه قال الله ياخذك ياسلطان ويرحنا منك
سلطان: شافه ورفع يده يسلم
غلاب:شخط بسيارته ومارفع يده لسلطان ولاشي
سلطان: مايعرف السالفه ناظر غبار سيارته الحمدلله على نعمة العقل وركب سيارته ومشى
مشاري وابوه : راحو عندهم بالصالة وعلموهم كل شي
فارس: استغرب من القصه اتاريك ماكله حبوب من وراه وماعلميته مالومه لو عصب وكسر راسك بعد
مشاعل: انا علمت كل شي لاخوي مشاري
فارس: بعصبيه وانا لوح عندك ماتعلميني انا اخوك شقيقك موهو
مشاعل: تناظره بعتاب ومتى حسيت انك شقيقي متى حسستنا باهتمامك وحنانك
فارس: جرحته كلمتها بس ماقدر يرد عليها
ابو مشاري: مشاعل يابنتي ترا غلاب جانا ويعتذر وانتي تراك غلطتي بحقه يوم عصيتيه وأكلتي حبوب من وراه صح هذا مايبرر انه مذ يده عليك بس حرام تآكلين حبوب من وراه وتنرفزينه بردك الرجال يبي الحشيمه وانا ابوك
مشاري: ان بغيتي تجلسين معززة مكرمة بينا نفرح بوجودك وانتي شمعة بيتنا
ام فارس: ماتبي بنتها تتطلق وتكون اسم مطلقه لاصقه فيها وان بغيتي تعطينع فرصه انتي حرة وانا أمك مدامهم على قولة ابوك ندمان ومتحسر عطيه فرصه أخيره
ابومشاري: بس ابآخذ عليه الف وعد وعهد مايمسك بسؤ
مشاري:وأنتي مانسمح لك تخبين عنا شي صغير او كبير
مشاعل: مابي ارجع له يبه مابي
ابومشاري: الشور شورك يابنتي والراي رايك
مشاري وابوه طلعو
فارس: بعصبيه الحين تعصينه وترفضن تروحين له والله كنت الومه ونفسي واتوطا ببطنه بس يوم عرفت السبب صرت بصفه جلس جنبها لاتكوني مخططه ترجعين لسلطان بس
مشاعل: ناظرته بحقد انتي ايش تتوهم وتقول معقولة افكر بسلطان وانا متزوجه
فارس: ايه كل الحريم خاينات وشفتي العنود كيف خانة اخوي ايش يفرقك عنهم
مشاعل: اطلع الله يخليك وخلني بحااااااااااااااااالي
فارس: تغلط وتجي تزعل طلع وضرب الباب وخلاها
مشاعل: عارفه لو اجلس راح يمسك علي الحبه وكل شي يقط علي كلمة احترت وربي احترت نار غلاب او نار فارس لا مابي غلاب خلاص كرهته وماقدرت احبه مابيه لو يصير الي يصير
بعد اسبوووع
ام فارس: مشاعل يابنتي غلاب تحت ينتظرك
مشاعل: مابي اشوووفه
ام فارس: يابنتي ذبحني ترجي يقول ابكلمها كلمتين وهي حرة بعدها اخوانك وابوك طلعو وهو نشب لي كلميه وفكينا يابنتي
مشاعل: طيب يمه الحين انزل غسلت وجهها وماغيرت حتى ملابسها نزلت ببجامتها
غلاب: يوم شافها وهي نازلة ببجامتها كأنه يشوف عليها احلى وأجمل لبس 3 ايام عنده كانها 3 سنوات
ام فارس: قامت وخلتهم لحالهم
مشاعل: تتمنى ان امها تجلس معاهم جلست ومنزلة راسها ماسلمت ولاتكلمت
غلاب: قام من مكانه وجلس عند رجولها ومسك يدينها
مشاعل: عيونها على الأرض حت ماطالعت فيه
غلاب: عارف اني اخطيت بحقك بس مشاعل أنا احبك وأمووت فيك طلبتك لاتتركيني
مشاعل: استغربت من كلامه أول مرة يعترف لها بحبه دايم يقولها ماتزوجتك الا انتقم وتحسه يبها علشان يشبع رغبته بس سكتت وماردت
غلاب: وهو يحجر دموعه عارف مايحرك قلبها عليها الا أمه يعرف حب مشاعل لأمه شد يدينها شوي لو تشوفي حالة أمي عصيبه ماذاقت الأكل بعدك
مشاعل: رفعت عيونها له بخوف
غلاب: فرح يوم شاف نظرات الخوف والقلق بعيونها عرف من وين يمسكها مع ذراعها الي تألمها حتى غرفتها ماطلعت منها وكل ماتسمعني داخل للبيت تركض للصالة وتقول بحسرة ظنيتك جبت مشاعل معاك بيتنا بدونها ولاشي تعرفي كانت حياتها قبلك وحدة وملل بس أنتي جيتي مليتي عليها حياتها تقولي دايم مشاعل اقرب لي منك واحن قلب علي من دخلت علي دخلت السعادة بيتنا
مشاعل: وهي تتذكر وجه خالتها يتقطع قلبها لأن خالتها دايم تكرر نفس الكلام
غلاب: طلبتك يامشاعل انا ماستاهل انك ترجعي علشاني بس علشان أمي يامشاعل وصدقيني مالك عندي الاطيبة الخاطر ومارا ح امد يدي عليك ولاشي طلبتك عطيني فرصة هالمرة ارررجوك
مشاعل: تنهدت بحيرة وضيقة محتارة في أمرهاماتدري ايش تسوي او ايش تتصرف
غلاب: بترجي هاهـ حبيتي ترجعين لي ولأمي الي صرنا يتام بدونك
مشاعل: اول مرة تسمعه يناديها بحبيتي مهما كان قلب مشاعل انثى تهزها أي كلمة من فم زوجها سكتت ثواني وناظرته ابرجع بشرطين
غلاب: قولي الف شرط مو شرطين بس ترجعين لي ياغلاي
مشاعل: تعامل امك بكل حنيه واحترام
غلاب: تغير وجهه مافيه احن من الولد على أمه مانكر اني جاف معاها احيانا لأني عصبي بس احبها تظل أمي
مشاعل: ايش فايدة الحب ياغلاب اذا ماكان يبان بالمعامله والله ياغلاب احيانا تقط عليها كلامها ادخل عليها فجاه اشوفها تمسح دموعها الله العالم كم مرة جرحتها وبكت بدون ماتحسسك
غلاب: مسك يدها قسوتي غصب عني مشاعل دقيني غب عني هذاني احبك واموت فيك واقسى عليك صارت القسوة والخشونه طبعي وصدقيني اندم كل ماقسة عليك او اجرحك
مشاعل: اهم شي أمك ياغلاااااااااااااب أمك لاتقسى عليها لاتعذر بنفسك أي عذر عمر العصبيه ماكانت حجة نعق فيها أمنا وابونا مابيك تقابل ربك وانت عاق ياغلاب
غلاب: تخافين علي مشاعل
مشاعل: تظل زوجي مهما كان
غلاب: تغير وجهه يعني ماتحبني زي ماحبك ؟؟؟
مشاعل: ساعدني احبك بتعاملك ولطفك معاي
غلاب: ابتسم من عيوني طيب والشرط الثاني
مشاعل: ماتمد يدك علي ابد
غلاب" خلاص حرمت امد يدك علي
مشاعل: ان مديت يدك علي مرة ثالثه ماراح ارجع لك او ايش ماصار الا الكرامه ياغلاب
غلاب: خاف من كلامها تنقص يدي لو امدها ثانيه يالله حبيتي تعالي معاي تراني حيل مشتاق لك انا وأمي
مشاعل: اخاف ابوي مايرضى قايل لي ماراح ترجعين حتى اكلمه
غلاب:ابوك عاقل ويعرف انك مازلتي بعمصتي ولي حق ارجعك يالله حبيتي مشينا
مشاعل: تشوف يده متردده تمسكها اولا خايفه منه ومن وعوده بس توكلت على ربها ومسكت يده وراحت معاه
*************************
في مجلس ابو سلطان
ابو سلطان : هاهـ اخوي طمني ايش صار بموضوع مشاعل
ابو مشاري: البنت رافضة ترجع له بعد الي صار ومابي اجبرها على شي ماتبيه
ابو سلطان : كفو ياخوك اهم شي عزتها وكرامتها
سلطان: ساكت بدون تعليق
فارس: مقهور وهو يشوف نظرات الفرح والانتصار بعيون سلطان قرب لمشاري بهمس شوف سليطين واضح انه يتشمت علينا
مشاري: استغفر ربك سلطان اكبر من هالأمور
سلطان: غصب عليه فرح مازال قلبه يحب مشاعل بس يتعوذ من ابليس ومايحاول يفكر كثير بس فرحته ماتمت
ابو مشاري: دق جواله هلا ام فارس بغيتي شي لا جد متى وكذا ترجع له بدون ماكلمه أنا صدق حريم ماينعرف لكم
كلهم يطالعون بأبو مشاري
ابو مشاري: زين زين مادام هذا قرارها مانتدخل الله يوفقها ويسعدها وسكر السماعة
سلطان: نسى نفسه ونسى يقهويهم وينتظر كلام عمه
ابو سلطان: عسى ماشر ياخوي
ابو مشاري: كل خير ياخوي بس غلاب جاء للبيت وكلم مشاعل واقتعنت وراحت معاه احنا لنا مدة نكلمها ماقتنعت وجاء غلاب مرة واقنعها
ابو سلطان: ايه الله يسعدها ويوفقها يارب البنت مالها الا بيت رجالها ياخوي
سلطان: تلاشت فرحته وتغيرت ملامح وجهه
فارس: ابتسم بشماته ايه اصلا مشاعل واضح تحب غلاب ومبسوطة معاه بس مسالة وقت وراح الزعل يوم شافته لأن غلاب صارت حالته حالة بدونها حرام تفرق بين عشيقين وهو يطالع بسلطان بشماته
سلطان:حاول يكون اقوى ولام نفسه ليه يفكر مجرد تفكير بإنسانة خلاص ماصارت ملكه بس قلبه كيف يلوم قلب مايقدر يسيطر عليه فرح يوم أمه نادته طلع من أمه للحوش يشم هواء يطلق تنهيدت ضيقه من قلبه ماسرعك نسيتي حبنا مشاعل يابختك اجل ليه عجزت انساك وعجزت احب دانة زي ماحبيتك طالع فوق يارب انزع حبها من قلبي نزع وأسعدها مع زوجها
***********************
في بيت ابو مشاري
ابو مشاري: دخل لبيته وهو ضايق ومتغير وجهه
ام فارس: حطت الي بيدها بسم الله عليك بندر ايش فيك
ابو مشاري: بحزن وين شجون
ام فارس: سم دقايق واناديها لك وراحت بسرعه تنادي شجون
شجون: نزلت بسرعه لان خالتها عمك تحت يبغاك ضروري دق قلبها بخوف يوم شافت وجه عمها أخدت نفس عميق وراح بالها لأختها فرح فيها شي سكرت عيونها وتوكلت على ربها خير ياعم وجهك مايبشر بخير
ابو فارس: جلسها جنبه وحط يده عليها الأعمار بيد الله يابنتي وانتي مؤمنه بقضاء ربك وقدره وو
شجون: قاطعته وهي تناظره بخوف فرح فيها شي ياعم
ابو فارس: ابوك يطلب الحل
شجون: ابووووووي
فارس: توه داخل وواضح انه معصب سمع طرف كلامهم ايه ابوك يأخت شجون وتعرفي كيف مات أخذ جرعة هيروين ومات بالحمام له اسبوع ماحد درا عنه شفتي العار الي لاحقنا منه ربعي هم الي علموني نسبيك مات بالحمام شر ميته
ابو مشاري: فاااااااااااااارس انت غبي ماعندك احساس ولادم
شجون: كلمتها كانت صواعق عليها رقت لغرفتها بسرعه وسكرت بابها ابوي مات وهو مدمن ابوي مات شر ميته لا يبه لا كنت انتظر تتوب وترجع لربك كنت انتظر تطلب السماح من فرح يالله صبرني وجلست تبكي
ابو مشاري: جد ايش تحس فيه وانت تعذبها وتتلذذ بتعذيبها
فارس: يبهم وقصدي اعذبها بس كل ربعي يقرون الخبر ويطالعوني ويتشموتون فيني يبه خلاااااااص يكفي ابوها ومات ايش دخلنا فيها الحين ماحد يقدر يأذيها فكني يبه تعبت من شماتة ربعي علي
مشاري: ايش فيكم؟؟؟
ابو مشاري/ اسال اخوك الغبي وحده توها منصدمه بموت ابوها ويفكر يرميها انا نفسي ماكان عندي طاري اعلمها كيف مات ابوها وهو فصل ميتته بالتفصيل مادري ايش سوت له يكرهها كل هالكره
فارس: متى تفهمني يبه قلت لك بنت الحلال ماكرهها بالعكس بنت راكده ولازينه بس يبه ماتناسبنا يبه عيالتهم غير عايلتنا ماننفع لبعض
ابو مشاري: قسم لو استمر بالنقاش معك كان انجن رقى وخلاهم
مشاري: ياخوي البنت توها مصدومه بابوها وانت تفكر تخليها ايش هالقلب الي مايرحم راح وخلاه
فارس: يمه ماحد فاهمني لا ابوي ولا اخوي اقنعني ابو ماكمل كلامه لان امه ناظرتها بعتاب وراحت وخلته يوووووه ماحد فاهمني هنا ابد اروح لبتي ابرك لي
*********************************
بعد مرور اسبوعين على وفاة ابو شجون
في غرفة شعاع
قامت من النوم بسب تعب شديد بسرعة تحس جسمها حار مرة والم كبير بكليتها نزلت من السرير وزحف على الارض تبي تتمسك بالكرسي مو قادرة بسبب التعب الشديد اغمي عليها
شجون: طقت باب غرفتها ماردت نادتها شعاع ماردت خافت ان فيها شي فتحت الباب بشويش تفاجات شافت شعاع مرمية على الارض وغايبه عن الوعي ركض لغرفة عمها وخالتها
**********************
هل راح يتخلص فارس من شجون ؟؟؟
غلاب راح يتعدل وضعه مع أمه ومشاعل ؟؟؟
ايش مصير شعاع وهل راح تغيب عن أهلها ويفقدون شعاع بيتهم ؟؟؟
انتظر توقعاتكم على أحر من الجمر,,,,,,,,
راح يكون موعدنا بعون الله يوم السبت لاني نزلتها متأخرهـ ابي يكون فيه وقت للرد ان كان فيه اعتراض قولي لي انا تحت أمركم
ان بغيتوها السبت من عيوني وان بغيتوها الجمعه على من عيوني بعد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close