رواية بيت العنكبوت الفصل الرابع عشر 14 بقلم همس
الــ ج ــــزأ الـــرابــع عــشـر
في بيت ابو مشاري
ام فارس: ياوليدي قل لزوجتك تجهز تأخرنا
فارس: من قالك انها راح تروح اصلا تنثبر بيتها
ام فارس: حرام ياوليدي كلنا معزومين خلها تنبسط معانا
فارس: عمرها مانبسطت يكفي راحت لاختها السفاحه اليوم احلى فسحه
شجون: كانت طالعه من غرفتها سمعت نقاشهم استغفرت ربها وخلتها بقلبها وراحت لغرفة شعاع
************************
في بيت غلاب
مشاعل: لبست فستان ساتان حليبي ماسك على جسمها وناعم سوت تسريحه ناعمه ومكياج ثقلته شوي علشان تخفي ارهاقها حاولت تتصنع الفرح علشان أهلها مايلاحظون شي
غلاب: دخل وشاف لبسها وشم ريحة عطرها الفايحه اعجبته بس مابين دخل وتكشخ وتعطر كل شوي تحلو بعيونه أكثر بس كبريائه يمنعه يصرح لها مهما كان هذي أخت فارس
مشاعل: تطالعه من تحت لتحت تقول سبحان الله مع انه حيل وسيم وجذاب بس للأسف مظهر بدون جوهر نزلت تحت بدون ماتكلمه
ام غلاب: كانت تروح وتجي وتجهز كل شي
مشاعل: فيه شي اساعدك عليه يمه تعبتي اليوم وانت رافضه اساعدك او ادخل للمطبخ
ام غلاب: باستامه تزين وجهها الأسمر النحيل ماتتصوري فرحتي اليوم يابنتي لواوصفك من اليوم لبكره ماوصفها يالله لك الحمد يالله لك الحمد
مشاعل: باستها مع راسها جعلها دوم يارب هالفرحه
ام غلاب: تسلمي يابنتي يووه يجون اهلك وانا لسه مابخرت
مشاعل: ايش رايك انا ابخر عاد مافيها تعب ولاريحه شينه على قولتك هههههههههههههه
ام غلاب: فديتك والله ايه اللبخور يناسبك
مشاعل: راحت ووسوت البخور وتلف فيه البيت سبحان الله على قدر كرهي لغلاب على قدر حبي لأمه يمكن امي وهي أمي مادلعتني زيها دايم انت رحيم يارب جاني غلاب بلوه بعمري بس عوضتني بأمه شكلها هي الي راح تحلي حياتي وهي سرحانه بأفكارها الا الصوت الي تكرهه
غلاب: بصيغة امر جافه تعالي بخريني
مشاعل: اختفت ابتسامتها وتغير وجهها وقربت تبخره
غلاب: يلاحظ كل علامات وجهها تبخر وخلص بعدين طالعها بتهديد ياويلك لو حاولتي تتمسكني عند أهلك صدقيني ماراح يخسر ويندم غيرك اول كان يبي فارس يعرف ويلاحظ على أخته الحزن بس الحين مايدري ليه يخاف يخسرها ليله نامت بحضنه ليه تمسك فيها بسرعه هو نفسه مايعرف ليه !!!
مشاعل: بدون ماتطالعه أخذت المبخره وراحت
غلاب: سحبها مع ذراعها بقوة شكلك غبيه او تستغبين كم مرة اقووووولك اذا صرت اكلمك لاتروحي وتخليني حتى اسمح لك تروحي
مشاعل: طالعته بحزن طيب أي اوامر ثانيه
غلاب: سمع صوت جرس البيت الحين روحي عني
مشاعل: راحت منه تحجر دموعها بس غصب طلعة كم دمعه ركضت للمغسله تمسح دموعها خافت تخرب مكياجها بسرعه راحت لغرفته وعدلته
ام غلاب: ياهلا والله اسفرت وانورت
ام فارس: منور فيك ياقلبي
ام غلاب :هذا بس انتم وين قرايبكم
ام فارس:بيت عمنا ابو سلطان بالطريق وبنتنا نوال الحين تجي كانت ورانا
ام غلاب: الله يحيهم
ام فارس: ليتك ماكلفتي على حالك ياأم غلاب
ام غلاب: مافيه كلافه ولاشي هذا يوم سعدي والله
مشاعل: عدلت مكياجها ونزلت لأهلها ومتشوقه لهم موووووووت
ام فارس: هلااااا والله يابنيتي
مشاعل: ضمت أمها بقوووة وبكت
ام فارس: تحجر دمعتها افاا يابنتي ليه الدموع
مشاعل: مشتاقه لكم يمه
ام فارس: يمه مسحي دموعك الحين تجي خالتك تظنك متضايقه او ماحبتي ولدها
مشاعل: تمسح دموعها وتقول بقلبها وأنا مابلاني غير ولدها
ام فارس: يالله يمه سلمي على اخوانك قبل مايجيهم الضيوف
مشاعل: راحت مجلس الرجال أخذت نفس عميق قبل ماتدخل تدعي ربها إنها تكون متماسكه وماتحسس غلاب بضعفها وماتضيق صدر أمها وأبوها
ابو مشاري: هلا والله ببنتي بنوري وسعدي وضمها على صدره بحرارة وحنان
مشاعل: خلاص شوي وتنفجر بس ماسكه حالها راحت تسلم على فارس لأنه جنب ابوها
فارس :سلم عليها بهدوء مبروك مشاعل بشريني عنك
مشاعل: حقد العالم كله بنظراتها ماعلي الحمدلله
فارس: استغرب من نظراتها قال الحمدلله والشكر لسه حاقده علي علشان سلطانها صدق الحريم خاينات ومياعرفون يوفون لرجالهم غلاب واضح طاير فيها وهي لسه حاقده علي علشان سلطانها بدال ماتشكر لي اني بعدتها عن الي مايعرف قيمتها تطالعني كذا
مشاعل :راحت تسلم على مشاري
مشاري: ضمها بقووووووووة
مشاعل: كأنها تدور حنان وضمت مشاري حسستتها بالأمان تمنيت انها ماتبعد عن حضنه
مشاري :ورفع وجهها وطالع بعيونها
مشاعل: تتهرب من نظراته وطاحت دمعه غصب عنها
مشاري: تغير وجهه وطالعها وسألها بخوف ايش فيك حبيتي ميشو صاير شي
مشاعل: بسرعه رفعت عيونها لغلاب الي واقف جنب مشاري وشافت نظرات التهديد لها
مشاري: لف عليه غلاب وقال بحزم صاير شي فيه شي مضايق أختي
غلاب: لاتعليق
مشاعل: تداركت الموضوع لاياخوي بس من شوقي لكم مرة ولهت عليكم
مشاري: يطالع فيها مو مقتنع
فارس: تعرف دلع هالبنات وخصوصا مشاعل دلعها مشاري بزيادة الله يعين غلاب عليها وناظر بغلاب وابتسم
غلاب: يمثل الطيبة علشان يبعد شك مشاري دلعها بلسم على قلبي ودلعها مزود حلاها
ابو مشاري: الله يهنيكم ببعض ياوليدي
مشاري: مسك وجه اخته بين يديه امنتك الله مايضايقك شي وانا حي وماتقولينه لي تراك اغلى علي من عيوني
مشاعل: خلاص شوي وتنفجر تمنت ترتمي بحضنه وتقوله كل شي جرا لها مسكت نفسها الله لايحرمني منك ياخوي وغلاب محافظ علي زي عيونه عن اذنكم تأخرت على خالتي وأمي
جلسو كلهم يسولفون الا مشاري مومرتاح نظرات أخته تقول انها مومبسوطه يعرف ميشو زين وين نظرات المرح والدلع الي بعيونها ليه اختفت معقوله بس كل هذا شوق وتوها مو متعوده عليه تنهد وقال بقلبه الله يستر بس
مشاعل: راحت فوق لغرفتها لمكان آلامها حاولت تمسك هالدموع الي كل شوي تطلع وحده ماتبغى تبكي ويبان أثر بكاها على عيونها تذكرت موقف مشاري كلهم ماحسو فيني الا هو فديت طيبة قلبه وحنانه بس
باب غرفتها يطق
ارتبكت أكيد غلاب راح الله يعيني عليه فتحت بشويش وكلها خوف الا بوجيه تحبها مووت
غلا: نعلقت برقبتها اشتقت لك يالدوبااااااااااااااااااا اااااااا
مشاعل: تضمها أكثر وانا اكثر
سحر: فكيها ذبحتيها
غلا: خليني اشبع منها كنت قلقانه عليها وطول الليل مانمت
سحر: تكذب عليك نامت عندي وازعجتني بشخيرها
غلا: وهي لسه ضامتها ياختي من زود القلق ربي رحمني ونومني
سحر: طيب خلاص ابسلم عليها
غلا: وهي تبعد معجبتني ريحة عطرها ابغاها تلصق فيني
سحر: ضمتها بكل نعومه مبروك حبيتي
مشاعل: الله يبارك فيك جت تبي تدخلهم الا غلا داخله قبل ماتقول
غلا: ول ول ايش هالرومانسيه غرفة لومها مووف حركات مع الابيض طالعه تجنن
مشاعل: تتصنع الابتسامه ايه حلوة تقول بقلبها توني انتبه للونها اشوفها اسود
سحر: وهي تناظرها باعجاب ماشاءالله عليه ذويق
مشاعل: شكله
غلا: تغمز لها فديت الثقل ياعالم قالت شكله الا ذويق ويجنن صح متى تسافرون
مشاعل: ماتوقع نسافر
غلا: افا ليه
مشاعل: حرام نخلي أمه وتقول بقلبه قصدي مابي ارو ح انا عنها
سحر: فديتك وفديت رحمتك
غلا: عاد من جد خالتك قشطه نفسي احط عليها عسل وابلعها ماشاءالله عليها تجنن
سحر: يالله نزلنا عيب نتأخر الحين بيت ابو سلطان يجون
مشاعل: تضايقت لجيتهم بس ماقالت شي
غلا: نزلت وسيدا للمطبخ تساعد ام غلاب
ام غلاب: ياقلبي ارتاحي
غلا: انتي الي ارتاحي ياخاله ابجيب الشاي والقهوه طلبتك ارتاحي
ام غلاب: لاعيب انتم ضيوفنا
سحر: وهي داخله لاضيوف ولاشي صرنا أهل
ام غلاب: بس مارتاح اعزمكم واخليكم تشتغلون حتى بنتي مشاعل فديتها تعبت تترجاني اجلس رفضت لانها لسه عروس
غلا: هذاك قلتيها عروس بس احنا عزابيه ماورانا شي
سحر: الله يخليك خاله اطلعي واجلسي معاهم ثواني ونجيبهم
ام غلاب: فديتكم الله يرزقكم الزوج الصالح ويهنيكم بحياتكم وطلعت وخلتهم
غلا: ياختي تعبت المح لها عزابيه واتنيشم عندها ابيها تخطبني بس ماش شكلي ماعجبتها عيونها عليك
سحر: ههههههههه غبيه لمين تخطبك ماعندها غير ولد
غلا: دبر ياكثر الشباب ولد اخوها اختها أي احد مزيون
سحر: اقول بطلي هذره زايده وخلينا نودي الاغراض ماكأنها الاسبوع الي فات رافضه اثنين
غلا: رفضتهم وندمت وتبتسم
سحر: الحمد لله اعرف هياطك كان اصدقك
غلا: والحمد لله انك بنت عمي علشان القى احط اهايط عنده
سحر: هههههههههههههههه مجنونه هالبنت قداااااامي تأخرنا
*******************
في جده
دانه: حبيبي مابي ارجع اليوم خلنا نجلس زياده
سلطان: حبيتي دوامي راح يبدا السبت لازم ارتاح في البيت قبل الدوام
دانه: اممم اجل خلنا نتغداء بمطعم قبل رحلتنا
سلطان: من عيوني ايش وراح يلبس ثوبه
دانه: بابتسامة دلع بس حبيبي مو أي مطعم ابغى مطعم راقي
سلطان: طالعها ومسك نفسه هذاك ساكنه بفندق راقي غريبه علي اغديك بمعطم راقي
دانه: لابس ياروحي خفت تظني ارضى بأي مطعم انا دانه بنت ناصر ماتتقبل أي شي
سلطان: بدون نفس طيب تجهزي والبسي ويصير خير
دانه: لبست برمودا ضيق ولبست عباة كتف مخصره ومطرزة وطلعت
سلطان: هيه وين انتي رايحه وين عباتك؟
دانه: بعصبيه والي تشوفها أيش تسميها
سلطان: اسميها فستان مزخرف مو عباة ستر وحشيمه روحي غيرها البسي الي جيتي فيها
دانه: هذيك لبست علشان المطار وعارفه انك متعصب بعاداتك قلت امشيها بس الحين بالله عليك تبيني اروح لارقى مطاعم جده بعباة تقليديه
سلطان: تكتف ومن متى صار اسم العباة الساتره عباة تقليديه ؟؟؟!!!
دانه: يوووه سلطان لاتقلبها خطبه دينيه يالله مشينا
سلطان: دانه اظن كلامي واضح روحي بدلي هالفستان الي عليك واحتشمي زي الناس
دانه: يووه صاير ماتنطاق سلطان تصيد علي الحبه بس تدور علي زله علشان تخانقني
سلطان: دانه اقصري الشر وغيري هالعبايه
دانه: جلست على الكنبه اصلا مابي اطلع خلاص
سلطان: راح تطلعين بسرعه بدلي قالها بصيغة تهديد
دانه: إإإإإإإإف وراحت وبدلت ملابسها
سلطان: نزل بدون مايكلمها وراح لسيارته
دانه: ركبت وسكرت الباب بقوة وكل شوي تتأفف
سلطان: بقلبه زين دانه الحين تشوفي وقف عند مطعم شعبي متواضع يالله وصلنا
دانه: تطالع ايش هذا
سلطان: افا دنو ماتعرفي تقري ارفعي راسك فوق وكلمه كلمه نقرا سوا (م ط ع م)
نشبكها تصير مطعم
دانه: من جدك سلطان!!!
سلطان: ايوه انتي لابسه عباة تقليديه على قولتك وانا ابوديك مطعم تقليدي لو انك لابستها حشمه وقناعه كان حشمتك ووديتك ارقى مطعم الحين يداك اوكتا وفوك نفخ
دانه: اشبع لحالك انا مابي انزل
سلطان: اجل سكري الباب عليك واخلي المكيف شغال زين ابروح آكل وارجع
دانه: إإإإإإإإإإإإإف ايش هالحاله ياربي
سلطان: نزل من السياره وسكر الباب وهي مبتسم خلي دلعك ينفعك أكل وملا بطنه ورجع
دانه: ماردت سلامه
سلطان: دنو تراني سلمت
دانه: وانا سمعت
سلطان: براحتك بس ترا رد السلام واجب
دانه: عارفه انه واجب
سلطان: فديت الي عارفه بس المهم اطلبي ايش تبين غداء
دانه: مابي شي
سلطان: براحتك ووصلو للفندق
دانه" دخلت ورمت عباتها وجلست بزعل على الكنبه
سلطان: جلس جنبها دنو العناد والدلع الزايد مايصلح مع الزوج فرقي بين حياتك عند زوجك وعند أهلك
دانة: انت اصلا ماتحبني
سلطان: ليه قررتي اني ماحبك
دانة: تصرفاتك تدل انك ماتحبني
سلطان: حلو وصلنا مربط الفرس الحين عرفت ليه تعامليني كذا اتاريك ماحبتيني
دانه: لا انا احبك
سلطان: بس تصرفاتك وتاففك من وضعي ومقارنة حياتك معاي مع حياتك مع أهلك تدل انك ماتحبيني دانه غلط اننا نتصرف مع الي قدامنا بكل قسوة وبعدين نرمي الغلط عليهم ونقول هم ماحبونا انتي تقربتي مني حسستني بحنانك عندها الوم نفسي لو قسيت عليك بس تعاملني بعناد وبدون نفس وتبغيني اصير عبد بين ايدينك ينفذ بدون نقاش تراني رجال يادانه ولي كرامتي بس حاشمك لانك عروس وبنت خالي ولأني استحقر الانسان الي يعامل أي مرآة بقسوة بس للصبر حدود قلبي والله اعاملك كذا من وراء قلبي مارباني أمي وابوي على القسوة مع خواتي صدقيني كل ماتتقربي مني راح اتقرب منك أكثر بس ان بعدتي لاترمي اللوم علي يالله مشينا موعد طيارتنا قرب وراح اشتري لك غداء بالمطار
دانه: مابي
سلطان: خلاص دنو اتفقنا نبطل دلع اوك
دانه: ابتسمت اوك
في غرفة مشاعل
مشاعل: تحممت وبدلت ملابسها لبست روب وردي ناعم وجلست تحط لوشن على جسمها قدام المرايه
غريب: وقف وراها
مشاعل: رفعت عيونها فيه شي
غلاب: تمثيلك البايخ ماله داعي
مشاعل: نزلت عيونها تكمل تدهنها مامثلت ولاشي
غلاب: والدموع والتمسكن وحركات الدلع ايش تسمينه
مشاعل: قامت ولفت عليه حرام الوحده تشتاق لأهلها
غلاب: طالعها من فوق لتحت وراح لسريره بدون مايرد عليها
مشاعل: استغربت منه انها رفعت صوتها ولاقال لها شي تنهدت براحه ان هالليله مرت بسلام خلصت تدهنها ترددت تروح لسريرها او لا ماتبي قربه بس تخاف ماتنام جنبه يحطها سالفه جلست تلعي نفسها شوي حتى حست انه نام راحت للسريروبشويش ترفع رجولها على السرير حتى ماتصحيه ونامت على جنبها بكل هدوء ونامت طرف السرير وسكرت نور الابجورة الي فوق راسها تنهدت براحه ان الليله راح تعدي على خير بس فرحتها ماكملت لأنها حست بجسم غلاب يقرب لها سكرت عيونها تكره قربه بس مابيدها حيل ولاقوة
غلاب: همس بإذنها مرة ثايه لاترفعي صوتك علي وو......
مشاعل: كل مايقرب اكثر تقزز اكثر منه بس ماتقدر تقول شي
************************
في جناح فارس
فارس : دخل لجناحه وماشاف شجون قال فكه من شوفة وجهها الي يجيب الهم والغم ودخل لغرفته وغير ملابسه جلس شوي على سريره حاول ينام ماجاه النوم طلع برا غرفته شغل التفلزيون وجلس يقلب بالقنوات
شجون: دخلت للجناح
فارس: رفع عيونها لها واشمئز يوم شافها بالتنورة الوسيعه والبلوزة الي اوسع منها الف مرة وشعرها الي موراضي يطول او يبان جماله طالع بساعته وابتسم بتريقه بدري
شجون: بهدوء وببرود يرفع ضغط الي قدامها تراني ماطلعت برا كنت جوا عند أختك شعاع او صح قصدي شعاع أخت مشاري (( كلامها دقه عليه انه مايعترف بأخته ))
فارس: طارت شياطينه كلها يوم سمع ردها قام وهو معصب بيني وبين أهلي مالك شغل اعترف باختي ماعترف اهين احب مالك شغل بحياتي كلها فاهمه يأخت السفاحه وبنت الجرار
شجون : قمة البرود الي يخليك لهم وراحت وخلته
فارس: هذي تبي تجلطني ببرودها بس والله لأهينها وأنزل دمعتها وابرد قلبي الي هي حرته فتح باب غرفتها بقوة ودخل عليها
شجون: كانت فاتحه ازارير بلوزتها تبي تبدل ملابسها بسرعه مسكت بلوزتها وجلست تسكر ازاريرها
فارس: بتريقه مسويه نفسك الشريفه الي مالمسك رجال ماكأن الف رجال لامسك زي أختك المسجونة
شجون: طعنها جرحها ذبحها بكلامه بس ماعودت نفسها تبكي أو تنهار حاولت تتمساك وتقهره ببرودها تعرف ان احسن وسيلة تقهر الي قدامك احقره ببرودك وحكمتك طالعت فيه بكل كبرياء وشموخ لاتتوقعني راح ابرر لك اني بريئه او شريفه تعرف ليه لانك ماتهمني بس لو كان الي قدامي سارق قلبي وعقلي كان بررت له برائتي وشرفي وأهم ماعلي ربي انه يشهد على برائتي اما أنت ماتهمني ابد
فارس: خلاااااااااااص ولع مرررررررة وقرب لها وشدها مع بلوزتها وجلس يطالعها وهو يفووور من العصبيه
شجون : حاطه عيونها بعيونه بكل ثقه وبدون خوف مع إنها واثقه مليون بالميه انه ضاربها ضاربها مع ذلك ماخافت ولانزلت عيونها للأرض
فارس : توقعها تخاف ترتبك ترتجف بين يديه بس تفاجأ بنت قويه وعيونها ثابته ماكسرها بنظراته عيون كلها جمال وقوة وجرأة ووغموض توه ينتبه لجمال عيونها المخفي عند قبح شكلها فتنته عيونها هذي نفس العيون الي فتنتي من تحت النقاب وجننتني تراخت يدينه بس مايبغى ينسحب خسران قال وهو يرص أسنانه معاهد نفسي اني ماضرب بنت لاتحديني ياشجون اضربك
شجون: استغربت رده واستغربت انه يقول اسمها بفمه ماردت ولاعلقت بس سكتت
فارس: ترك بلوزتها بقوة وطلع وصفق بالباب راح لغرفته وهو وجهه محمر من زود ماهو معصب ليه يافارس ليه تكسرك اجمل بنت ماقدرت تكسرك تجي اقبح بنت شفتها تكسرك مادري قوتها او ثقتها او عيونها او نظراتها هي الي كسرتني لا لا اكيد اليوم فيني شي انا مرهق مو مركز ابد بس والله لأذلك ياشجووون واجبر أمي تخطب لي اليوم قبل بكرة ابغاك تنكسرين وانتي توك عروس تجيك ضرة واجمل ضرة تكسر غروروك وشموخك والمشكله مادري على ايش مغرورة وواثقه من حالها لو غيرها كان راسها بالارض ماترفعه ابد والله لاغديك واعشيك اهانات حتى تكرهين اليوم الي جيتي فيه لبيتنا وخربتي حياتي يابشع بنت شفتها بحياتي
*******************
في بيت شقة سلطان
سلطان: من المغرب وصلنا يمه بس من العشاء وانا ادق عليكم ماتردون
ام سلطان: وهي تفسخ شيلتها ايه ياروحي كنا معزومين عند أم غلاب مسويه عزيمه لمشاعل وغلاب ومكلفه حالها مرة
سلطان: كأنه صبت عليه مويه حارة تدارك نفسه اهاا ماشاءالله وكيف مشاعل
ام سلطان: ماشاءالله ماعليها مبسوطه مررة الله يسعدهم يارب
سلطان:بدون نفس اللهم آمين سولف شوي مع أمه بس ماطول وسكر السماعه
دانه :جلست وهي تناظر بأظافرها ماشاءالله تسأل عنها
سلطان: كان سرحان ايه أمي تقول معزومين عند ام غلاب والحمد لله تقول مبسوطين مرة
دانه: بعصبيه وانت ايش دخلك مبسوطين مو مبسوطين ايش دخلك فيهم
سلطان: اوووووووه دانه مو فاضي لشكوك وغيرتك الي مالها داعي وراح لغرفته
دانه: جت مسرعه حلوة مالها داعي ان ماغرت على زوجي منوا غار عليه ان ماغرت على زوجي الي عجز ينسى خطيبته الاولى وانا ضحيت بكل خطابي لعيونه منو أغار عليه
سلطان: حبيتي منو قالك اني مانسيتها البنت تزوجت الله يسعدها
دانية: تزوجت بس لسه ببالك موقادر ابد تنساها ياسلطان
سلطان: معقوله مانساها وان معاي القمر مادام معاي القمر مالي ومال النجوم
دانيه: قالت بتريقه صدقتك وراحت لسريرها وسحبت لحافها طفي النور لو سمحت ابنام
سلطان: جلس جنبها وحط يده على كفتها حبيتي
دانيه: سلطاااااااان سكرررر النور مابغى اتكلم بليز
سلطان: بضيقه من تصرفاتها اوك تصبحي على خير يوم جاء يبي يطلع
دانة: بكره راح يرجعون اهلي من سفرتهم راح نستقبلهم بالمطار
سلطان: بضيقه ان شاءالله وطلع في الصاله يقلب بالتلفزيون حتى النوم جافاه من كثر ماهو متضايق
****************************
في مكتب صلاح
صلاح : خلاص حبيتي رولا صدقيني مو بيدي حبك ماراح شي يمحيه بس اصبري علي فترة واعترف لأهلي انك زوجتي ماتزوجتها الا علشان ارضي امي وابوي بس انتي ام ولدي وراس مالي
العنود: معاها كاسة العصير تبي تفتح باب مكتبه انصدمت وهي تسمع كلامه حست بالدنيا تدور فيها انكب العصير بالصحن وركضت فيه للمطبخ حطته عند الشغالة وركضت لغرفتها جلست على السرير معقوووووولة صلاح مايحبني معقوله متزوج غيري لا وعنده وله منها يعني متزوجها من زماااااااااان وماحبني بس تزوجني ينتقم من مشاري لا بعد يكذب عليها يقولها متزوجها علشان أهلي وأهله مايبوني وانا الي تركت مشاري لعيونه آآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر أأأأأأخ ياحرة قلبي صارت تبكي بقوووة
صلاح:دخل عليها
العنود: بسرعه راحت للحمام علشان مايشوف دموعها
صلاح : جلس على السرير يقلب بعض الاوراق وين العصير يالعنود ساعه وانا انتظرك
العنود : طلعت وعيونها منتفخه من الدموع
صلاح : وقف ايش فيك متعبك شي
العنود: بدون ماتطالع وجهه لابس قمت من النوم ورجعت بطني مرة ذابحني
صلاح : اوديك للمستشفى
العنود: لامايحتاج ودني لأهلي لاهنت
صلاح: خلاص البسي ملابسك وان تبغي اجلسي عندهم حتى تطيبي اصلا عندي سفرة بعد اسبوع لندن
العنود: رفعت عيونها له وتحجرت دموعها بعيونها
صلاح: استغرب نظراتها ايش فيك
العنود: اسافر معاك مو قادرة استغني عنك صلاح
صلاح: تلعثم لا ياقلبي لاتروحي ولاشي وانتي تعبانه كذا انا كلها اسبوع وراجع
العنود: قالت بقلبها اكيد مشتاق لها وتبغى تراضيها ياحرة قلبك يالعنود الزوج الي حبتيه واخترتيه خانك وماصار يحبك الا بس يتسلى فيك
صلاح: يالله العنود مشينا وراي شغل
العنود: وهي تركب السيارة تتذكر خوف مشاري عليها اذا تعبت ودلاله لها وسهره لراحتها تنهدت بضيق وصارت دموعها تجري وتحاول تكتم بكائها علشان مايلاحظ شي حمدت ربها انها وصلت بسرعه دخلت بيتهم وهو ماكلف نفسه ينزل ويوصي أهلها عليها زي ماكان يسوي مشاري
ام سلطان: بسم الله عليك يمه ايش فيك
العنود: تعبانه يمه بطني يألمني
ام سلطان: ياقلب أمك انتي وجلست تضمها بعد الحين يوصل اخوك وزجته راح يتفاجأ اذا شافك كذا
العنود: تمسح دموعها طلبتك يمه ابروح لغرفتي ولاتنكدي على سلطان بتعبي انا شويه اشرب اعشاب واخف
سلطانة: شافت أختها وهي طالعه فوق بسم الله عليك العنود وضمتها ودخلتها غرفتها
العنود: انسدحت على سريرها ودموعها على خدها كل شوي تمسحها
سلطانة: معقولة كل هذا تعب عضوي يالعنود خابرتك اقوى من كذا
العنود: خابرتني بس الحين تغيرت
سلطانة: حطت يدها على وجه العنود ولفتها عليها الي متعبك هذا يالعنود موهذا تاشر على قلب العنود
العنود: ضمتها اختها حرق قلبي ياسلطانة حرقه وتبكي بقوة
سلطانة: بسم الله عليك ياختي منو الي حرق قلبك الي يحرق قلبه
العنود: صلاااااااااح طلع متزوج قبلي ياسلطانة وعنده ولد منها وراح يسافر لها
سلطانة: تفاجأت وعصبت قولي لأخوي وأبوي والله مايخلونها له
العنود: لا سلطانة لاتقولي لهم شي
سلطانة: ليه تضعفي او تخافي منه مو من حقه يغشك
العنود: خلااااص سلطانة سكري على الموضوع وأنا راح اتصرف الحين مابي اخرب على سلطان فرحته ممكن تطلعي علشان البس يوم طلعت سلطانة بدت دموع العنود تزيد استاهل انا غشيت مشاري قبل والحين جاء احب الناس لي يغشني آهـ يالعنود دمرتي مستقبلك وحياتك بيدك تحملي الي يجيك الحين وأنا اقول ليه مشاعره باردة معاي اتاري فيه وحده بحياته مشغلة كل تفكيره الله يذكرك بالخير يامشاري كنت صادق وواضح معاي وعطيتني كل شي اتمناه بس انا رميتك انهيت سعادتي بيدي لازم اجيب لصلاح ولد يشغله عنها يمكنه يحبها علشان ولده