اخر الروايات

رواية ترويض قلب قاسي كامله وحصريه بقلم هالة الشربيني

رواية ترويض قلب قاسي كامله وحصريه بقلم هالة الشربيني


الااااول ♥️♥️
الشخصيات الرئيسية للرواية
رياض رجل اعمال حاد الطباع مفتقد للعواطف، اصله من الصعيد، زوجته مطلقة، فرح ابنته الوحيدة في خامسة هندسة بنت رقيقة ومؤدبة تحب شاب زميلها في الجامعة عادل من اسرة فوق المتوسطة والدته رنا ذات 45 عاما تعمل منظمة حفلات ، اخيه الكبير دكتور واخته الصغيرة في المرحلة الثانوية والده متوفي.
في ليلة حالكة الظلاام، وعيون متحجرة مقلتيها كالصخر من فرط البكاء، وقلب يملأه الحزن، قلب ام لاع فؤادها من فقدااان ابنها
رنا في حالة انهيار تصرخ في رياض ابني فين رد علي انت عملت فيه ايه؟
رياض بكل برود ابنك عندي بأدبه علشان ميقربش من بنات الاسياد ويعرف حدوده،
رنا : وقفت تنظر في عينه بتحدي وقالت له لو لمست شعرة منه هقتلك
عندما التقت عينها بعنيه شعر بإحساس غريبة شعر انه يريد إحتضانها وهذا الشعور لم يشعر به طوال عمره لان رياض قام بالغاء عواطفه ودائما ينسي قلبه حتي مع إبنته،
فجاة وقف رياض واستيقظ من شروده،
وريني وفتح فديو لابنها مكبلا من يديه ويظهر عليه اثار الضرب المبرح، صرخت بكل قوتها واغمي عليها
تمتلك رنا ملامح جميلة فجمالها ليس بمقايس الجمال المعهود هي خمرية تميل للبياض وعيونها بني فاتح لكن جميلة بها جاذبية ولا يظهر عليها سنها ذات 45 عاما، حملها رياض ووضعها علي الكنبة الموجودة في مكتبه وحاول إفاقتها.
عندما فاقت رنا ظلت صامته وعيونها مرتكزة في سقف المكتب
رنا : مش علشان انا زوجي متوفي وست وحيدة هخاف منك، انا سند اولادي ومليش غيرهم ومش هسمحلك تلمس ابني سامع
لاول مرة يشعر انه اتهز من حديثها رغم ان رياض لم تهزه اي ست مهما كانت ولا حركت مشاعر من اي نوع لديه.
رنا : انت عايز ايه ؟ عايزه يبعد عن البنت اللي بيحبها وبتحبه
رياض : بعنف مفيش حاجة اسمها حب وانا بنتي يوم متتجوز تتجوز واحد انا اللي اختاره
وقفت رنا أمام رياض واقتربت منه واضعة اصبعها امام وجهه.
رنا : انت عمرك محبيت ولا حسيت بمشاعر الحب انا متاكدة، انت قاسي وعديم المشاعر لو كنت حبيت والحب لمس قلبك كان زمانك حاسس بيهم وموقفك كان اختلف للاسف
نظر اليها نظرة تنم عن خبثه وتفكيره الشيطاني، وتوجه للجلوس علي مقعده
رياض : حب ومشاعر دا كله كلام فاضي ودي لغة الضعفاء الفقرا بلاااش كلام الروايات دا
رنا : انت عايز ايه علشان تسيب ابني ايه طلباتك انت ادبته خلاص ودا واضح من الفديو
لمعة في رأسه فكرة اراد ان يأدبها هي أيضا ويذل ابنها اكثر، الفكرة المجنونة التي خلقها شيطانه ان يتزوجها، ويكسر ابنها ويكسر قوة شخصيتها التي تحدته بيها وجعلتها تقف في وجهه وتوجه له هذا الكلام
فهو انسان مغرور وقاسي والكل يهابه وبيخافه الا هي فقد تحدته وإستطاعت تحريك شئ داخله حتي هو لم يشعر به طوال حياته فقد رفض ان يقتحم احد قلبه وكأن قلبه سور شاهق العلو محصن باسلاك شائكة ، لهذا سبب وسوف نعرفه من خلال احداث الرواية.
رياض : انت في اديك تحرري ابنك عندي شرطين،
رنا : ايه هما
رياض : الاول اتجوزك والتاني ابنك يخرج من عندي علي كليته وعينه متبصش لبنتي ويبعدها عنده ويقولها انه كان بيتسلي بيها ياما هقتله وهدفنه في نفس المكان اللي هو فيه
وظل مترقب رد فعلها جلست رنا علي الكنبة المقابلة له
رنا : بكل هدوء انا موافقة
شعر رياض بالرضا من داخله لانه يظن انه انتصر علي تلك القطة المتمردة وكسرها، لكن هي بذكائها المعهود عنها فطنت ان تلك الطريقة الوحيدة التي سوف ترضي غروره اولا وان تبعد ابنها عن الخطر القانط داخل دائرة رياض وفي نفس الوقت خلق داخلها تحدي اكبر ان تلقن هذا الرياض درس يجعله يقر ويعترف بالحب، بل ويشعر بزلزال يرج داخله ويحطم قسوته البالغة عنان السماء
واتفقا معا وقام رياض بتحرير اسر ابنها بعدما تحدثت مع إبنها واقنعته ان يبتعد عن فرح مؤقتا الي ان تغير والدها وتجعله يوافق علي زواجهما ، وفي نهاية هذا اليوم الملون بالسواد القاتم في نظر رنا تم الزواج وذهبت معه الي الفيلا القيم بها هو وإبنته فرح وهنا تبدأ الاحداث الحقيقية للرواية .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close