اخر الروايات

رواية تاروت كاملة وحصرية بقلم زينب علي

رواية تاروت كاملة وحصرية بقلم زينب علي


منذ زمن بعيد حيث الأمل كان يطغى على ملامحي
المرهفة بالسعادة ، كنت هناك اقف عند مقدمة الحلم
لا اعلم كيف انجرفت الى تلك الهاوية بسرعة البرق،
ثم سقطت في ظلام دامس اشبه بذالك الظلام القابع داخل قلبك المريض ....
واكفة على شاطئ البحر الرمال الدافية تغطي رجليه بنفس الوقت يهب نسيم عليل بارد يداعب خصلات شعري القصيرة ويتغلغل داخل صدري غمضت عيوني مستمتعة بصوت الامواج وهي ترتطم ببعضها اثر المد والجزر فتحت عيوني اباوع الناس من حولي فرحانة وصوت ضحكاتهم العالية تخترق مسامعي
ابتسمت واخذت نفس بقوة وصرت اتقدم بتجاه البحر بخطوات متناغمه ووشاحي الابيض الفضفاض يتطاير بالهوى بدأ الماء يلامس اقدامي ويرتطم باطرافي بقوة ردت اتوقف ماكدرت اكو شي بداخلي يدفعني ويحثني على التقدم وكأني فقدت السيطرة على نفسي صرت منصاعة الاوامر الصوت البداخلي اريد ارجع ماكدر احاول انطق اريد استغيث صوتي ميطلع حسيت اصوات الناس بدأت تتباعد واني انجرف الداخل البحر الظلام صار يغطيني انحسر النور ونقطع التنفس وصرت اسمع بس صوت البحر وهو ينادي بأسمي ... خيال .. خيال
فزيت من حلم اليقظة الجنت عايشته على صوت ولد گلنا تدخلون بعد متخلص هاي القضية جاوبته بالقبول
فتحت النقال باوعت بي اشوف والوقت صارت عيني على التاريخ 2014/12/31 شبسرعه مر الوقت ومرت سنة وانا اليوم واكفة بالمكان الي المفروض يظهر بي الحق وتتحقق العدالة اختي گاعده بصفي التفتت عليها باوعت بعيوني بحيرة وكأنها تسألني ليش وحدنا جلت صوتها وحجت
رميم: وينه لهسه ماوصل ؟
مسحت على وجهي بحيره وقلق حتى انا بديت اقلق طلعت نقالي واتصلت عليه مغلق
رميم: هاا ميجاوب
خيال: لا مغلق يلا بعد گدامنه وكت هسه يوصل تلكي محبوس شوف بيا ازدحام
رميم: بس راح يجي
خيال: اكيد يا يوم هو خيب ضننا بي
مر الوكت وهو ماكو مااجه خذلني ماتوقعتها منه لا ياربي كل شي ولا هو ماريد انكسر منه منو يبقالي وين اروح صفنت وتذكرت كلامه البارحه من گال
- ألم الدنيا بصدري باجر اخذلج واعوفج باجر اكسر ضنونج باجر روحي تطلع ويا دمعة عيونج
صار دورنا ودخلت بخيبه والصدمه اكثر ان انا دخلت بخيبه وحده وطلعت بخيبتين بهذا اليوم حسيت الدنيا طفت بعيوني اباوع الاختي دموعها بعينها صرت ادير أنظاري حواليه بالمكان ناس داخله وناس طالعه الا احنا وحدنا همست اختي بخيبه ودموع
رميم: بقينا وحدنا
اتقدمت لزمت ايدها وعتصرتها بديه حيل حاولت انطيها قوه حجيت بحزم
خيال: ماريد دمعه منج تنزل احنا مو وحدنا رب العالمين ويانا وحقنا ناخذه بيدنا ممحتاجين وكفه احد افتهمتي
طأطأت راسها بخيبه رفعت راسي صارت عيني عليه يباوع علينا من بعيد وكأنه يسألني
خسرتج نفذتي تهديدج وحرمتيني منج
گلبي نغزني وانا اشوف عيونه حايره اذا هيج تحبني ليش ضيعتني ليش خليت نفسك وخليتني بهالموقف !!!
سويت نفسي ممهتمه هزيت راسي بحركتي المعتاده من اريد اعدل شعري لزمت ايد اختي وفتت من عنده ولا كأني اشوفه تعديته مسافه ووگفت حجيت وانا منطيته ضهري
خيال: لا على بالكم لهنا وكلشي انتهى هسه يلا بدأ اللعب
التفتت عليه شفته واكف يباوع عليه بتعب وعيونه حمر حتى شفته ترجف اتقربت منه وحجيت بحرگه گلبي احسه يتمزق وانا أأشر عليه باصبعي
خيال: خذلتني ووهمتني حتى بس تحمي اخوك شنو من بشر انت شگلت النفسك ضميرك وين فهمننييي
جنت احجي واحس الدم يغلي براسي حتى صدري صار يوجعني ماگدر ماگدر اتخيل الخذلان ممكن يجيني من عنده شعور الخذلان بشع بساعتها حسيت نفسي مثل اخرس بنص بحر جاي يغرگ ويلوح بأيده وماكو احد گدامه غير شخص اعمى ...
نزعت الحلقه وشمرتها بوجه وصحت
خيال: الحمد لله الف الحمد لله رب العالمين لان خليت شرطي الزواج يصير بعد المحكمه ومادنست نفسي بيك ولا بقذارتك
بقى ساكت ماحجه ولا كلمه بس يباوع بعيوني وساد على ايده حيل
شطت احس روحي تتگطع من هول الصدمه والموقف ماعرف بسرعه اخذت ايد رميم ومشيت سريع لان ماضمن نفسي احتمال ارتكب جريمه بنص المحكمه حاولت بشكد ماكدر ماتزل دمعتي باوعت الرميم شفتها تباوع عليه
حجت بدموع
رميم: هو اخو طلع مو
هزيت راسي بقبول مسحت دموعها وهي تتوعد اخذنا تكسي ورجعت للبيت من الصدمه ثنينا ساكتين نزلنا من التكسي توجهت للبيت دكيت الباب حيل بكل قوتي ورميم تحاول تهدي بيه لكن انا نهاريت بعد ماگدرت اسيطر على نفسي انفتح الباب وخاله حكمة صارت گبالي اول ماشافت حالتي ضربت خدها وحجت مخترعه
حكمة: يمااا صخام بعين العدو شنهي هاي حالتج
ماگدرت احجي غصيت بشهگاتي ودخلت بنوبه سعال حسيت روحي رادت تطلع صارت رميم وخاله يصرخون سحبتني ودخلتني للبيت جلست على الارض وانا منهارة وراحت خاله حكمة تركض للبيت جابت مي غسلت وجهي وتحجي بلهفه وخوف
حكمة: ولجن احجن شصار بالمحكمة رميم احجي
رادت تحجي بس انا قاطعتها وصحت بعصبيه وصوتي بي شهگه اسحب نفس واحجي قصص وروايات عراقية كرار صلاح
خيال: اعزاز گلبج الشفيه طلعوا ورا الموضوع كللههه
حكمة: منو اعزاز گلبي ولج خويله تسودنتي شمالج يمان وينه
رميم: بقى بالمحكمة
صاحت بينا بعصبيه
حكمة: ومحمد اذا مافهمتني السالفه هسه ايبس ضلوعجن بالنعال
گمت بستعجال دخلت للبيت وعفت رميم مدري شتحجي وياها دخلت للغرفه وطلعت جنطة وصرت الملم ملابسي دخلت وراي شهگت وتقدمت عليه لزمت ايدي وهي تصيح
حكمة: ولج يمه شمالج تسودنتي ياا بعد سبوع على عرسكم وين تردين ترحين منو الج غيره واختج بعدها صغيره ماتخافين عليها
خيال: وخري مني خاله مابقى دقيقه هنا عسى مابقى بالشارع عسى ما تاكلني الچلاب مابقى
حكمة: غير افتهم السالفه خليني اعرف راسي من رجليه واندل دربي
لزمت راسي وهدأت من ثورتي وانا احجي
خيال: راح تصدگيني راح توكفين وياي ضد ولد بنت اختج
جلت بنبرتها المستفسره وعلى ملامحها علامات استغراب
حكمة: منو ولد بنت اختي يمان واخو مسافر ولج شنهي السالفه
گعدت وحجيتلها كل الصار بالمحكمة اباوع عليها بقت ثاغرة بوجهي وتباوع عليه بصدمه
خيال: وكف ويا الباطل وعافني خاله عافني بنص الطريق عافني واحنا مباقي على زواجنا غير سبوع واحد كل هذيج المدة جان يلعب بمشاعري ويستغلني حتى أأمن بي وهو يلعب بكيفه
اشرت على نفسي وتمتمت بقهر
خيال: بعيوني شفته يحتضن اخو والفرحه على محياه والضحكه من الاذن للاذن
اباوع عليها گامت تلطم على رجلها بحيره ماتعرف شنو تسوي تباوع عليه وعلى رميم اخذت نقالها واتصلت بماعرف بمنو طلعت من الغرفه وهي تحجي اخر ما سمعته من كلامها
حكمة: گله يتأكدلي من هذا الاسم
ونطته اسم ثلاثي ورجعت حجت
حكمة: ويدور عليه يشوفه شوكت رجع للعراق ووراها تدزلي محامي شاطر .....
طلعت من الغرفه اشرتلي هسه اجي شمرت الجنطة من ايدي وگعدت بالگاع اجت اختي شمرت نفسها بحضني وصارت تبجي وتشهگ
رميم: بعد لا تنهارين والله گلبي جاي يتگطع
رفعت ردن القميص مالتها وحجت بدموع وهي تمسح بيهن تحاول توضح رؤيتها
رميم: شوفي هذا الاثر من هذاك اليوم الهذا اليوم هو مانطبع بس بأيدي وصار علامه لا صارت علامته بگلبي هنااا بگلبي
تحجي وتأشر على گلبها لميتها الحضني اهدي بيها جريت ايدها تحسست اثر الجرح حجيت بقهر
خيال: شكم مرا گلتلج نسويله تجميل ماقبلتي
رميم: اسويلها تجميل حتى انسى الصار هيهات انا اصلا عايفتها حتى كل ماشوفها يصير عندي دافع للانتقام
عافتني وگامت طلعت من الغرفه وانا بقيت على گعدتي صفنت وتذكرت البارحة من اجه تقريب ساعه 12 بالليل جنت متمدده منتظرته يتصل اول ميرجع الشقته متعودة مثل كل يوم بس هالمرة تفاجأت من وصلني مسج منه ( انا برا اطلعيلي ) استغربت ليش جاي بهذا الوكت باوعت رميم نايمه كمت بعجل طلعت شفته جان واكف بالباب ابتسمت وهمست
خيال: شعندك هنا هسه تطلعنا حكمة وتبقى تحجي
ابتسم نصف ابتسامة بتعب وفجأة سحبني من ايدي الحضنه وعصرني حيل وكأنه يريد يدخلني الگلبه رفعت ايدي حاوطته
خيال: شبيك حبيبي صاير شي
يمان: مشتاگلج خيالي الواسع
ضحكت ودفنت راسي برگبته استنشق عطره همست بضحكه
خيال: هسه تطلع خاله تطلع هذا الاشتياق من عيونا
ماحجه شي كلش استغربت حالته بالعاده مايسكت وخاصة من نكون مع بعض سحبني ويا گعدنا على كرويته خشب موجوده بالحديقه
يمان: تعاي نگعد هنا
خله راسي على صدره وياخد نفس من شعري
خيال: شخبار المحامي
يمان: كلشي تمام
رفع راسي يسمح على خدي بحنان حجه بتنهيده
يمان: منا الباجر كل شي يخلص وينتهي
خيال: الحمد لله
بقت عيونه تباوع عليه وتفتر على ملامحي فجأة حجه
يمان: اذا انخذلتي مني فد يوم شتسوين ساعتها
خيال: شلك بهذا الكلام هسه
باس ايدي وحجه
يمان: نفترض صارت مجرد سؤال
ابتسمت وحجيت
خيال: اعرف بيك مراح تسويها بس اذا صار وسويتها راح احرمك مني وتحلم بعد توصلني لو تجي وجايب نجوم السما وياك
رفع حواجبه متعجب بطريقه كلامي وگال بصدمه
يمان: الله كل هذا تسوينا ؟؟؟؟
خيال: كل شي ولا الخذلان وخاصة اذا من أشخاص اعتبرهم بمثابة روحي
غمض عيونه وهمس بتعب وصوته يختفي ويرجع
يمان: ألم الدنيا بصدري باجر اخذلج واعوفج باجر اكسر ضنونج باجر روحي تطلع ويا دمعة عيونج
ردت احجي وما حسينا الا حكمة فوك راسنا خربت كل الكلام
حكمة: ولكم سيبنديه شسوون بنص الليل وحدكم گاعدين
گاملها وحجه بستهزاء
يمان: حكوم شبيج مسويه حظر علينا غير مرتي
حكمة: ولك شلايتي ماتستحي حاصر البت وتمطگ بيها بنص الليل اصبر سبوع واخذها اشبع بيها براحتك
بس حجت هيج هو بسرعه باوع عليه ونظراته حزينة احسها تحجي عكس ابتسامته حسيت بشعور مو مريح لكن تجاهلته
يمان: وهسه من هاي ضايجة تعاي انتي هم خل امطگ بيج شويه
ولزمها من وجها يبوس بيها حيل صرت اضحك على منظرهم وهي وجها صار احمر مختنگه من الضحك تدفع بي وتحجي
حكمه: غدي ميل لا خلف الله عليكم يالسربتيه انوب رد عليه
بقوا يتداهرون هو وخاله وهي شويه ودخلت جوه بعد مااكدت عليه ادخل وراها بسرعه قبل لا يروح مد ايده بجيبه انطاني مفاتيح
خيال: شنو هاي المفاتيح
يمان: شقتنا الي قررنا نگعد بيها صارت بأسمج وهاي مفاتيحها خليهم يمج
تخصرت وحجيت معاجبني كلامه
خيال: شكو اليوم كلامك كله ملغم والغاز شنو جاي يصير من وراي
يمان: حبيت اسجلها بأسمج ومفتاحها يمج خاف يوم من الايام تحتاجينها هي الج صار وعود احنا نتزوج ونستقر بيها فتره وبعدها ننتقل البيت
مديت ايدي اخذت المفتاح منه لزمها وسحبني اله بلا مقدمات لاول مرة يسويها بعد يوم العقد اخذ شفتي يتفنن بيها بلهفة حتى مانطاني مجال امانع رفعني شويه اله وسندني على الحايط بصف الباب وكمل رفعت اديه حضنت وجهة وندمجت ويا بنفس طريقة لهفتة واعتلت قلبي دگات الجنون مو افضل من دگات گلبه الي احسه يدگ صار بصدري بصوره جنونية ابتعد وقرب وجهي الوجه صرنا ناخذ نفس واحد
يمان: خليج متأكدة انا روحي معلگه بروحج وابقى احبنج منا اليوم الدين
حاوطت رگبته وحجيت بدلع
خيال: ليش تگدر تسوي غير هيج ؟!
ضحك وقربني عليه يهمس
يمان: لا يبويه شحدي اتنفس غير گلبي بيتج وانتِ دوم راح تبقين مقيمه بي بعيدة قريبة بكل الاحوال
اخذ نفس عميق يشرح لهفتة ويترجمها نطق بكلماتة المعتادة وهو يقرب شفتة يم اذني
يمان: ولقد بنيت لك بين اضلعي منزلا
فعسى المقام بالمقيم يليق
فترد ذكراك بين مقيم اضلعي
فكان الشهيق على الشهيق يضيق
احتظن وجهي وبقى يوزع بوسات متفرقه عليه اخر شي احتظني واخذ نفس من عطري ودعني وراح بقيت واگفه بالباب اباوع عليه الحدما طلع من البيت واختفى ........
نفضت راسي من الذكريات وانتبهت على صوت خاله حكمة تصيح بعصبيه بسرعه مسحت دموعي وطلعت من الغرفه شفت رميم گاعده بمقدمه الدرج ومخليه ايدها فوگ راسها وتسمع صياح خاله حكمة ويمان وكفت يمها اسمع كلامهم اسمعه يگل الخاله
يمان: حكمة جاي تسمعين شنو احجييي گلتلج طلاگ مااطلگها
حكمة: بعد السويته بيها مو بكيفك تطلگها وغصب عليك وانا اخذهن وامشي ماخليك بعد تلمح ظلها
يمان: وانا گلت مايتحركن البنات منا وبعدين انتي واكفه وياهن لو ويانا
حكمة: انتم زلم كل واحد بگد الحولي اخاف عليكم ولو اخاف على بنيات محد الهن بهالدنيا غيري من بعد رب العالمين
صار هدوء لحظات بعدها حجه بصياح
يمان: وانا گلتتتت طلاگ مايصير
ماتحملت نزلت بعصبية روحي شايطه مامتحملة اسمع حتى صوته مقرفة من روحي الدرجة الاشمئزاز شلون امنت بي شلون گدر يسيطر عليه شلون گلبه قبل اله يخذلني واني ماعندي غيره شلون
دفعت الباب ودخلت للاستقبال بلا اي مقدمات رحت عليه وانا منهارة صرت اضرب بي حيل واصيح
خيال: حقييرر حقير الله لا ينطيك دمرتني موتتني اكرهك اكرهك
حاول يلزمني ماسيطر عليه صرت اسحل بروحي واتلوه بين اديناته حتى لا يلمسني قيد اديناتي وحضني من ورا يهمس بأذني
يمان: احبج والبخت
صحت بنهيار ونبضات گلبي تتزايد وهو مقيدني بحضنه ومثبت راسي على صدره
خيال: چذذاابببب انت موتتني ارتكبت بيه جريمة ابشع من الجريمة العشتها
دفعته حيل وابتعدت منه لملمت نفسي مسحت وجهي من الدموع وحجيت بنبرة حازمه
خيال: من اليوم انت متت بالنسبة الي متت
باوعت وراي شفت خالة حكمة گاعده ومخليه ايدها على خدها صافنة علينا ورميم واگفه بالباب تبجي حجيت موجة كلامي الخالة
خيال: انا اخذ اختي واطلع منا ماعتقد بعد اكو داعي الوجودنا يمج خالة كفيتي ووفيتي طول هالسنه العشناها هنا مالومج اصلا اذا وكفتي وياهم مهما يكن نبقى غريبات
تجاهلت كلامي ووجهت كلامها اليمان وهي تحجي ببرود
حكمة: اطلع برا وبيتي يتعذركم لا انت ولا اخوك
يمان: يمه خل افهمج السالفة
صاحت بي حيل
حكمة: شتفهنييي هاي مجازات ارباي تمشون بالدرب الاعوججج عبالك ماعرف بشغلكم خايب يويمن انا حكمة لو نسيتني جنت اجذب على روحي ومصدگه بشغلك الظاهري
ضربت على گلبها حيل وتحجي ويا بحرگه
حكمة: ولكم سنين وانا اغشم بروحي خاطر ماشوفكم تصغرون بعيوني بسس اليوم هذا حدي وياكم لهنا وخلص وهسه تطلع برا بيتييي ويا ويلكم لو اشوف چلب منكم يگرب يم البنات اگلب عاليها واطيها على روسكم وراس الخلفكم
انصدمت ابد ماتوقعت حكمة هيج تحجي ويا وخاصة هي تحبه اكثر من روحها رجعت نظري اله علامات التعب مرسومة على وجه ويباوع علينا ثلاثتنا وحدا واگفه ورا الخ راد يحجي بس هي قاطعته بصيحة
حكمة: اطلع براااا بيتي
مسح على شعره بحيرة وحجه بحدة موجه الكلام الي
يمان: طالع بس خل يكون بمعلومج طلاگ مااطلك وهذا انا خبرتج
طلع من البيت ورگع الباب ورا حيل اباوع خاله حكمة موتت نفسها بالبچي
اتقربت كعدت يمها حضنتني وحجت وهي تبجي
حكمة: شفتي ضيمي سنين اربي واتعب واركض على عيشتهم تالي تطلع رباتي ماتغزر بيهم ولا انا العرفت اربيهم
كلش انقهرت عليها ولا عندي كلام اگدر اواسيها بي انا هم محروگه روحي اكثر منها گومناها انا ورميم لان داخت ويمكن وضغطها ارتفع بسرعة اخذتها للمستشفى قاسوا ضغطها وسوولها الازم ورجعنا بقينا محتارين وحدا تباوع بوجة الثانية اخر شي قررت خاله ننتقل من هذا البيت الغير مكان ...
صعدت للغرفه ورميم صعدت وراي تحجي
رميم: شلون ننتقل منا ومدرستي
نفخت بتعب
خيال: هسه هي هاي هم مشكلة نسويلج نقل دام بعد وكت خاله تحلها
رميم: برأيج خاله حكمة راح تتخلى عن ولد بنت اختها الربتهم الخاطرنا
خيال: انا اعرفها توگف ويا الحق لو على گص رگبتها غير هيج هي صارت تعرف هم شجاي يلعبون ، مراة صايمة مصلية وتخاف رب العالمين اكثر من اي شي لا تخافين وياها سدنا امين
ردفت كلامها بحزن وحيرة
رميم: الى متى نبقى مستندين عليها
حضنتها وحجيت اطمنها واحجي وياها بتفهم
خيال: بس تخلصين مدرسة وتتخرجين كلشي يتغير نرجع من جديد غير هيج انا اكمل ماجستير قانون بهاي السنتين حتى بعدها اشوفهم اللعب على اصوله مو خيال الينوخذ حقها وتنخذل من اقرب الناس وتاخذ دور المتفرج
حجيت واني ابوس بيها محاولة اكسر الجو
خيال: يلا امشي غسلي وبدلي وعلى النوم بسرعة وراج دوام باجر
عافتني وراحت صح اتصنع القوة گدامها بس اني كل قوة ماعندي احس نفسي خاوية من الضعف البداخلي ....
مر كم يوم وانتقلنا الغير منطقة والغير بيت وخاله حكمة حتى محد من گرايبها انطته العنوان ولا خلت واحد يعرف مكانا وين .....
❛❛❛❛
يمان:
بعد مرور شهر على المحكمة وبعد كل الصار جنت گاعد بالمستودع الي دائما نلتقي بي انا والولد دخل صديقي گعد گبالي وحجه
فرات: هاا طلعت اخوك وبقيت هنا گاعد جنك وحدة مطلگها رجعلها بليلة الدخلة
حجيت بتذمر
يمان: فرات مو بديت روحي گوه حاملها
فرات: ولك الهسه مامصدگ يول ولا اگدر اتخيل شكلها بالمرافعة هي واخيتها وانت واگف بصف اخوك وبكل برود القاضي يحكم له برائه ينفطر گلبي همزين ماحضرت ولا شفت جهرتك الزفرة ولا جهرة الخوك الخايس ولد الچلب
خليت ايدي على راسي
يمان: ولك عفتها مثل التايها تدور بعيونها وانا اباوع عليها ماصدك ماصدك شلون هيج كسرتها وهي جانت كل املها بيه فرات ماعرف شسوي احس روحي جاي تطلع اريدها
فرات: انا اگلك شسوي احفر گبر وطم روحك وخلي اخوك العار يفيدك
اندفر الباب حيل ودخل اخوي يصيح
باتر: يابه وجان يجيكم العار شخصيًا وروحها الامي
گام فرات وحجه بستهزاء
فرات: ديلا اجاك جنه وحده ولاده
باتر: وين بعد وكت يمعود لو من تحضر الشياطين تهرب الملائكه
اشر بيده وحجه
باتر: اعرف اعرف بالمگلوب بس انا ماجاي اتخيل نفسي ملاك وسيراميك مكه
هز ايده بحركه ماعاجبه عافنا وطلع اتقدم باتر انطاني اوراق وحجه
باتر: بلا شوفلنا هاي الاتفاقيه دزها الشاهين حتى تراجعها هو متفق وياهم البارحه بالليل
يمان: جيب الشاهين هم صاير هواي يفلت
باتر: ايي وداعة الكيتلي
يمان: انت ماتبطل لشوكت تبقى بهاي التفاهه مالتك
باتر: لا بس اذا معاجبتك التفاهه عندي برتقالة تريدها
سكتت منه يحجي ويحشش وملامحه جدية حتى مايضحك
گلبت بالاوراق ونصدمت من الصفقة الجديدة احتاريت كل شويه اگلبها ماكو غلط
يمان: شني هاي انا متوهم لو الصفقه صحيحه انت تعرفها حجالك عليها
باتر: لا بس گلي بالليل نأمن طريق الشارع **** لان الجماعة بضاعتهم هناك تدخل
گمت وحجيت بعصبية
يمان: ولك تعرف شنو يردون يدخلون لوو لاا
باتر: اكيد اسلحة لو مواد ممنوعة داخلة عن طريق الميناء
يمان: غبببييي بناتتت صفقه بناتتت سبايا مشترينهن من الموصل باااتر لا تخبلنييي يردون يتاجرون بيهن والمصيبة هذا موقع ومتفق على كلشييي
باتر: ولك انلاصت وحزام الحمزه
طلعت نقالي واتصلت على الشاهين
يمان: غبيي انت غبييي شلون توافق على هيج صفقه
الشاهين: على كيفك قابل انت مشتريهن هو بس تأمنلهم طريق وبعدين هن صغار يعني بسرعه يدخلن
يمان: شوف وحق الحق اذا ماطلعت البنات وسلمتهن للشرطة الكفك لو تطير للسما كلششيي ولا هاي السالفهههه لا تخبلني انوب يگلي صغار كلشي ولا هاي السالفه شاهييننن
الشاهين: وين اگدر اطلعهن اگدر الغي الاتفاق بس
صكيت على اسناني بغضب وسديت الخط بوجه بقيت محتار شسوي شلون اتصرف مالگيت غيره بس هو الوحيد اليگدر يساعدنا
اخذت سويجي وعفت باتر رجع اتصل بالشاهين وطلعت متوجة البيته ماعندي غيره
وصلت وبسرعة نزلت دكيت الباب فتحلي لابس بس شورت
يمان: هاي اي واحد يجيك هيج تطلع اله شبيك مطلع عضلاتك علينا نعرف بيك رياضي
باوع عليه ببرود عاف الباب مفتوح ودخل بدون مايحجي وياي شي دخلت ورا اباوع البيت مالته الجديد غريب يمثل شخصيته الغريبة الاطوار
جدران نص اسود واحمر وعلامات الجوكر بكل مكان وكل حايط عليه عبارة مختلفة مثل
"تبدو فارغًا ، وبداخلك ضجيج العالم"
"في الليل فقط تزورني كُل تلك الذكريات"
"سيئ جداً ومضطرب عقلياً إياك والعبث معي"
رموز غريبة وعبارات اغرب
وصوره رسمة جبيره مال بنيه بسرعة اتقدم بستعجال غطاها بجرجف ابيض وحجه بحده
دائب: خير شكو جاي
يمان: محتاجك بسالفة
دائب: اضن بعد ما كتلت الوالد المحترم خلصت كل السوالف بينا
يمان: عوف كلشي على صفحة الموضوع مايتحمل تأجيل
گعد گبالي ورث جگارة وباوع عليه بمعنى اسمعك كل فعل يصدر منه يدل على شي بديت اشرحلة كل الي راح يصير بالتفصيل واكو بنات لازم يطلعن
دائب: تعذرني انا ماتدخل بشغلكم خلي الشاهين يفيدكم
يمان: بس انا محتاجك احنا هالمنطقة مانعرفها انت وجماعتك اكثر شغلكم بيها وعصاباتها خطره مو بالسهوله نگدر ندخل
گام وگف وحجه
دائب: شوفلك غيري صاحبي مافيدك انا
حاولت ويا بكل الطرق وهو ولا حرك ساكن جان رافض رفض قطعي كمت وحجيت
يمان: خوش انا طالع بس هالمره صدك اعتبر كل اللبينا انتهى ومن هاللحظه عتبر نفسك عدو يصير خير تحتاجني
طلعت من عنده وانا اغلي وقررت مستحيل اعوف الشغله ولا انفذها لازم ندخل هالعملية وحدنا بلغتهم رتبنا خطه ودخلناها 3 انا وباتر والشاهين وصلنا المنطقة الي سموها شارع **** والشاهين صار يدخلنا بشوارع وفرع ضيگه وكل ماندخل ونتعمق اكثر نشوف بلاوي ناس مكبسله وناس سكرانه طافيه وناس فوك ناس صايره حمس لعبت روحي
يمان: خب شني هاي الخيسه وين دخلتنا انت
باتر: بعدك ششايف دخلي ندخل البيت المنشود وراح تشوف الخيسه بالشكل الصحيح
الشاهين: هسه هي مهمة وانتهت والبنات دخلن للمنطقة شكو ماخذ دور البطولة بعد
زنگته من ياخته فور دمي
يمان: وانا شمحذر مو گلت دعارة وامور دعارة وهاي السوالف ماندخل بيها انوب من الموصل جايبينهن من الدواعش كلهن صغار اطفال احداث شوف كلشي مستعد اسوي الا اللعب بالاعراض مااسويها لو على گص رگبتي وهسه مثل الحبابين تسمعوني وتنفذون مثل مادخلتوهن صاغ سليم يطلعن صاغ سليم افتهمتتتت
الشاهين: ماخليت شي ماسويته هسه جاي تستشرف براسي
ماتحملت حمسته بوكس لزمني باتر ماخلاني اكمل عليه
باتر: هسه احنا جايين نخلص شغل لو تتعاركون ترا مو حالة هايي
دفعته مني بحده
يمان: وخر مني انت انا اعلمكم بعدين
مشيت وعفتهم وراي بقينا نمشي بافرع ضيكة اول مره ادخلها والاصوات المقرفة مدري منين ما منين تطلع الحد ما وصلنا للبيت المطلوب جان الشاهين وباتر مرتبين كلشي بسرعة دخلنا واستقبالهم النا غيرك دخلت وشفت المكان يعني شكد داخل ملاهي بعمري ماشفت مثل هيج مكان مقزز وتباوع الگاعدين كلها رتب وتجار وشيوخ
اتقرب باتر همس بأذني يحجي بستهزاء
باتر: بعد اخوك البنات المن تسلمهن دشوفها نص الدوله نايمة ببيوت الدعارة
يمان: لا اكو اكو انا اعرف ناس تكفلت بموضوعهن
اجتنا وحده يطلع عمرها بالخمسينات وحجت
: اهلا وسهلا اهلا وسهلا منورينا الباشوات تفضلوا عيني ليش واكفين بالباب
باتر: يزيد فضلج ام الفضائل المفضله
طكتها بضحكة عاليه وهي تحجي
: دمككك عسسلل
دخلنا ووانا گاعد على اعصابي قدمولنا شرب اباوع بالوجوه ولا وحدا صغيره من هذني الموجودات كلهن كبار وشكلهن گـ*** مو شكل موصليات
اشرت للشاهين راح شاور هاي الاجتنا بالبداية مبينه هي صاحبة المكان رجعت ضحكت بضحكتها المستفزه واسمعها تگله صيحله
اشرلي اتقربت يمهم وكفت يمي وحجت وهي تتفحصني
: گولي ماتحب المضروب وتريد كله صغير وجديد
يمان: بالضبط عدكم طلبي لو اروح الغير مكان
: اليوم وصلتني وجبه تلوك الهالوجه الحلو
تحجي وتعض بشفتها اتقربت ومدت أيدها تتلمس بجسمي دفعتها بقرف وحجيت بحده
يمان: تشوفيني العندج لو لا بسرعه مستعجل
: اعصابك بيگ صبرك عليه استشير المعلم
راحت ورجعت اشرتلي
مشيت وراها دخلتني الغرفه جانت بيها مجموعة من البنات باوعتلهن يمكن اكبر وحده بيهن عمرها 17 سنه ومبينات الخوف مرسوم بوجوهن ملبسينهن ملابس مخلعة فار دمي وغلطت على الشاهين الحد ما مليت ومابرد گلبي
: اختار الي تعجبك بس خلي ببالك بعدهن بالچيس يعني الدفع يكون اغلى حرك جيبك بيگ
يمان: مو مهم شكد المهم ونستي
حجيت واني ااشر على وحده مبينه اكبر وحده بيهن ماعرف ليش من شفتها اجت بالي خيال وتخيلتها وياهن روحي نسحنت
: فورا نجهزها ومن تكمل نصيحك بيگ
طلعت واشرتلهم على الغرفه وعدد البنات سته
رجعت گعدت گوه متحمل المناظر المقززه وكل شويه تجيني وحده اصدها الحدما صاحوني ادخل للبنيه بغير غرفه
دخلت وشفتها واكفة اول ما قفلت الباب حجت تتوسل بيه
: احلفك بيسوع احلفك بامنا العذراء لا تلمسني والرب مالنا كل ذنب
يمان: اششش شنو اسمج
: لا تتقرب فدوه لا
خزرتها وحجيت بحدة
يمان: من اسأل جاوبيني حتى ماتتأذين
: اسمي نورسين
تجاهلتها وشغلت جهاز مثل القلم للتشويش حتى يعطل شكو بالغرفه خاف اكو كامرات او اجهزه تصنت
حجيت وياها بحذر
يمان: ليش غير انتي هذا شغلج
نورسين: وامنا العذراء كذب احنا سبايا مخطوفات جابونا هين يتاجرون بينا
يمان: سولفيلي كل الصار وبلا خوف
عذبتني شويه بالاسأله بعدها من تطمت انطلقت تسولف حجتلي كلشي من اسروهم الدواعش الحد دخولهم بغداد وهذا المكان
يمان: اذا ساعدتيني اساعدج واطلعج منا
نورسين: صدك تساعدني فدوه
يمان: ايي بس بشرط تتساعدين وياي وتساعديني حتى نطلع باقي البنات شوفي كلمة وحده تطلع منج نصير بخبر كان انا وانتي وكل الوياج
نزلت على ايدي تريد تبوسها وتبجي بفرح بسرعه سحبتها منها
نورسين: شتطلب انفذ فدوه الك سيدي
يمان: اول ماطلع منا ترجعين يم البنات وكأن كلشي تم بس تسمعين صوت سيارات الشرطة ونفتحلكم الباب بسرعه تطلعن من باب الخلفي للبيت بلا تردد وتسلمن نفسجن للشرطة واكو ناس مهمتها جايه حتى تطلعجن منا مخصوص
بقيت فوك الساعة اشرحلها شنو لازم تسوي وفهمتها وطلعت
رجعت يمهم گعدنا 3 منتظرين مداهمة الشرطة للمكان اقل العشر دقايق ودخل واحد يصيح كبسه كبسه ياجماعة اباوع عليهم صار طشارهم بكل مكان من نص الهوسه ركضوا الشاهين وباتر للغرفة البيها البنات وكفوا بالباب وصار اي واحد يتقرب يشوشون عليه ويطلعونه من الباب الخلفي للبيت الي صاير قريب عليهم
الحدما البيت فرغ وصار اشتباكات ويا الشرطة برا اول ماندفر الباب ودخلوا احنا طلعنا من الباب الورا
وصرنا نركض بالافرع الضيگه واحنا المنطقة والشارع كله مانندله والعجيب الناس الجانت موجودة ماعرف وين اختفت ماگدرنا نطلع وصارت سيارات الشرطة تحاصرنا من كل مكان
الشاهين: ماكو غير نقاوم بالسلاح
يمان: لااا اياك اركضوا ومعليكم هسه نضيعهم
باتر: شتضيعهم وحده ثنين الشارع كله انترس
اشتد صوت الطلق والاشتباك واحنا اتحاصرنا يعني بعد مستحيل نطلع ولا نندل اصلا منين نطلع
فجأة سمعنا صوت صفارة شخص جان واكف على السياج لابس كله اسود وملثم بس لمحته عرفته هو اعرف بي مستحيل يعوفنا حجه
دائب: منا اصعدوا وراي
باتر: وهذا اجاك دائب في حبكي
صرنا نركض ورا وهو يندل الشارع شبر شبر ويتجنب الشرطة عبالك يعرف اكو اماكن مستحيل يوصلونها مو ولد جني دخلنا بفرع نهايته مسدوده وكفنا حجيت
يمان: ليش اجيت انت مو كلت مالي شغل بيكم
دائب: تگدر تعتبره دين يمكن احتجك بيوم
باتر: دينك برگبتي وسيراميك مكه مانساها الك
ابتسم ومد ايده سوينا حركه قبضة ثلاثيه وحجينا كلمتنا المعتادة
: الرهبان ......
مشينا ورا طلعنا من المنطقة ووصلنا سياراتنا اباوع عليهم يتداهرون هو وباتر ابتسمت وتذكرت اول ما التقينا بي شويه وصعد دراجتة عافنا وراح
باتر: انتم روحوا وانا ابقى اتابع موضوع البنات وانطيكم خبر
صعدت بالسيارة والشاهين يسوق غمضت عيوني بتعب وصار شريط الذكريات يمر گدامي
❛❛❛❛
1993 فى احدى ازقة الفيحاء
يمان:
جنت العب بالشارع ويا الجهال سمعت صوت صياح ابوي طالع من البيت كالعادة ولا يوم يمر علينا بهدوء ابوي اربعه وعشرين ساعة سكران ودايخ وشغله كله اعوج عفت اللعب ودخلت اركض للبيت
شفته لازم اخوي الصغير باتر مدده بالطرمه ويدك عليه بالخيزرانة وامي تتوسل بي ماتگدر تسوي شي وبس تتقرب تنكتل فوگه وهذا فرفح جوا ويصيح
باتر: والله بابا بعد ما اسويها والله بعد مااكل قبل موعد الاكل بس جنت جوعان
هو يدك عليه ويحجي
صمد: حتى بعد تتأدب ومن اگول شي يتنفذ وكلمتي ماتنكسر
اتقربت امي تحجي ويا وتبجي
ام يمان: يارجال متگلي شسوه جوعان صبيتله شويه مانگلبت الدنيا راح تموتههه عوف ابنيي عوفهه
حجت هيج لو بتلت على عمرها عاف باتر ورجع عليها ماگدرت اتحمل شمرت روحي بنصهم ادافع على امي واخوي
صمد: اليوم اجرم بيكم منو يخلصكم مني
يضرب ويضحك على صياحنا گطع الخيزرانة علينا كسرها وشمرها رجع جاب كيبل اسود مال كهرباء وصار يدگ علينا بي
وهاي يبقى هيج الحدما يتعب واخر شي يجر امي للغرفه الوحدها حتى يمارس ساديته المتوحشه عليها بوكتها جنا صغار وما نگدر نسوي شي ولا ندافع انا عمري 8 سنوات وباتر 6 جان الملجأ الوحيد هو اطلع اصيح خالة امي تجي تخلصنا من عنده لان امي جانت يتيمة الابويين وعمامها مايردونها كلمن محتار بهمه وماعدها بس خاله وحده وعمانا كلمن يگول ياروحي وطبعهم اخيس من ابوي
وهاي احنا مخلصينها ويا هيج على اتفه الاسباب ننهان وننضرب اتذكر مرا من المرات لان ضربني وقاومته حتى نتل نتلني بالكهرباء
غير هيج جان يجيب ويا نسوان للبيت ويجبر امي تخدمه هو واليجيلها ويا ويتعمد كلشي يسوي گدام عيونا بس امي جانت تدخلنا الغرفة وتقفل علينا رغم تتأذه وتنظرب بس تبقى ساكته ماتقبل تروح يم خالتها خوفا علينا من عنده
مرات هو نايم افكر انتقم منه واكثر من مره حاولت اكتله بس ماگدرت وجنت انتظر هاللحظه بفارغ الصبر
لكن الي صار بعدها شي فاق التوقعات وخرج عن منطق العقل فعل لا يوصف ولا انا اگدر اوصل بشاعتة بمجرد كلام الي صار جنون رعب رهبة .......
يتبع......


الثاني من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close