اخر الروايات

رواية قلوب حائرة كامله وحصريه بقلم روز آمين

رواية قلوب حائرة كامله وحصريه بقلم روز آمين





🔹️بسم الله الرحمن الرحيم 🔹️
رواية ☆ قلوب حائره ☆
بقلمي روز آمين
🦋 الشخصيات 🦋

في إحدي الأحياء الراقيه المتواجدة داخل مدينة الإسكندرية عروس البحر كما يٌلقبونها،،كانت تٌقنط بطلة روايتٌنا الجميله،،دعونا نستقبلها وتحدثنا هي عن حالها !!!
مرحبآ بكم،،أنا مليكه سالم،، إبنة سالم عثمان ومٌدللته الوحيده علي ذكرين،، تعرفت علي زوجي وحبيب عمري رائف المغربي ،،وأنا بالفرقه الأولي بكلية الإعلام ،،في إحدي حفلات أعياد الميلاد لإحدي صديقاتي
رأيته ورأني ♡ومٌنذ الوهلةِ الأوليَ لنظرتنا التي دامت طويلآ ،،
حدثتني عيونه قائله ٠٠أين كٌنتي يافتاه،،فقد ظللتٌ أبحثٌ عنكي مٌنذٌ زمنٍ بعيد،، لما تأخرتي هكذا ؟؟
تَبسمتٌ له بخجل،،وسحبتٌ نظري بعيدآ،،
أتي إلي علي الفور وبنظره ساحره مد يدهٌ لي بإحترام وتحدث بوسامه وأبتسامه ساحره٠٠مرحبآ،،،،،،أنا رائف المغربي !!!
وجدتٌ حالي أمدٌ يدي له بدونَ وعي مع إبتسامه وتحدثت،،مرحبآ رائف ،،أنا مليكه سالم ،،
أجابني بإبتسامه،، أهلآ مليكه،،أتسمحين لي بالمكوثِ معكي ولو دقائق ،،تبسمتٌ وأمأتٌ برأسي دليلآ علي الموافقه،،
تعارفنا وقضينا بعض الوقت في الحفل وبعد ستةٍ أشهٌر كان رائف بمنزل والدي وبصحبة عائلتهِ لخٌطبتي ،،وتزوجنا وأنا بالفرقه الثالثه بكليتي وعشت معهٌ أجمل ليالي عمري،،
تعوا معي لنتعرف علي قصتي سويآ !!!!
تعريف الشخصيات !!!!!
بطلة قصتنا ،،مليكه٠٠٠٠٠فتاه رقيقه للغايه تبلغ من العمر 28 عامآ،،ذو طله ملائكيه،،وعيونٍ بلون العسلٌ الصافي شعرها بنيِ طويل ٠حريريآ يصل لمنتصف ظهرٌها لكنها تخفيه تحت حجابها الذي يزيدها جمالآ ونقاء،،ذات بشره بيضاء اللون،، تمتلك جسدٍ يٌعبر عن إنوثه طاغيه،،متزوجه ولديها ولدان،، الأول مروان ذات الست سنوات والصغير أنس ذات العامان ،،
والد مليكه٠٠٠٠سالم عثمان،،مديرآ لإحدي كٌبريات البنوك بالإسكندرية وذو منصب رفيع المستوي،، يبلغ من العمر 57عامآ ذو جسد رياضي وصحه جيده لديه من الأبناء 3 ترتيبهم سيف،، مليكه ،،شريف !!
والدة مليكه٠٠٠٠سٌهير سامي،، إمرأه جميله تشببها مليكه بجمالها وأناقتها ورقتها،،تبلغ من العمر 51 عامآ حنون وتعشق أبنائها !!!
سيف سالم ٠٠٠٠الأخ الأكبر ل مَليكه يبلغ من العمر 30 عامآ يعمل طبيبآ بخارج البلاد متزوج من فتاه تدعي نهي ،،ولديهِ إبنه تدعي جاسي !!!
شريف الأخ الأصغر ل مَليكه٠٠٠تخرج من كلية الإعلام ويعمل مذيعآ بالراديو يبلغ من العمر 26 عامآ !!!
رائف أحمد المغربي::: زوج مَليكه شاب يافع ذو طله بهيه،،طويل ذات عيون بنيه وشعرُ بني كثيف وجسد رياضي ،،يبلغ من العمر 34 عامآ ،،حنون ورومانسي ويعشق مليكه لأبعد الحدود،،تَخَرجَ من كلية التجاره وأسسَا شركه هو وإبن عمهِ طارق المغربي للإستيراد والتصدير ،،
ثريا،، والدة رائف٠٠إمرأه حنون تبلغ من العمر 55عامآ، ،وتعشق أبنائها بشده وأيضآ مليكه،، توفي زوجها مبكرآ وتولت هي تربية أبنائها بجانب ومساعدة أخوة زوجها !!!
يسرا،، الأخت الكبري ل رائف ٠٠٠إمرأه حنون تبلغ من العمر 36 عامآ،، أرمله منذ عامان ولديها ولد يٌدعي ياسر،، عمره 15عامآ ،،وفتاه تدعي ساره بعمر ال 12،، وتسكن بالفيلا مع والدتها وأخيها وزوجتهٍ مليكه،، ورائف مٌتكفل بها كليآ هي وأبنائها منذ وفاة زوجها !!!
أما الأخت الصغري ل رائف تدعي نرمين ،،فتاه مٌدلله وتعشق ذاتها وتغار كثيرآ من مليكه علي زوجها،،فتاه جميله ذات الشعر الأصفر والعيون البنيه تبلغ من العمر 29عامآ،، متزوجه من رجل يدعي مٌحمد ولديها منه طفلآ يٌدعي علي ،،يبلغ من العمر 5 سنوات !!!!
سلمي٠٠٠٠صديقة مليكه المقربه متزوجه من أحمد يعمل محاسب بشركه كبري ولديها ولد يدعي عمرو يبلغ من العمر 5 سنوات !!!
☆☆٠٠٠☆☆٠٠٠٠☆☆٠٠٠☆☆٠٠٠☆☆٠٠٠☆☆٠٠٠☆☆☆
أما بطل قصتنا فهو
ياسين عز المغربي ٠٠٠٠إبن عم رائف ،،رجل مٌكتمل الرجوله جاهٌ ومال ووجهٍ حَسن ،،يبلغ من العمر 40 عامآ ولكن من يراه يعتقد أنه في أوائل العقد الثالث من جاذبيته وجسده الرياضي الذي إكتسبه بحكم عملهِ كا عقيد في جهاز المخابرات الحربيه،، ولهٌ وضعهْ وكيانهٌ،، يمتلك عيون بزرقة لون البحر ورثها من والدته وبشره خمريهِ اللون،، تمتزج شخصيتهٌ بالحنيه والعصبيه في أنٍ واحد فهو مزيج من كل شيئٍ وعكسهْ حنون،،قاسي،،عصبي،،عاشق،، وسنتعرف عليه جيدآ خلال سرد الأحداث !!!!
ليالي٠٠٠٠،،زوجة ياسين إمرأه جميله وممشوقة القوام ،،تشبه الإنجليز بملامحها وأيضآ برودها،، تبلغ من العمر 33 عامآ لديها فتاه تٌدعي،، أيسل تبلغ من العمر 13 عامآ وولد يدعي حمزه يبلغ من العمر 8 سنوات !!
عز المغربي٠٠٠والد ياسين وعم رائف ،،يعمل لواء بالمخابرات الحربيه ،،لديه من الأبناء أربع أكبرهم ياسين
منال٠٠٠٠والدة ياسين،،إمرأه جميله وتهتم بجمالها وتدلل حالها كثيرآ ومغروره بعض الشيئ !!!
طارق عز المغربي٠٠٠الأخ التالي ل ياسين متزوج من جيجي ،،ولديه ولد يدعي،،أمير،، وشريك رائف في شركته
عمر عز المغربي٠٠٠الأخ الأصغر يدرس الهندسه خارج البلاد !!!
شرين عز المغربي ٠٠٠متزوجه وتعيش بالخارج مع زوجها وأطفالها !!!
أما باقي الشخصيات سنتعرف عليها ف الأحداث !!!



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close