رواية لعنة الحب كامله وحصريه بقلم حنين محمود
في ليله مظلمه في قاعة القصر كان هناك خطوات تمشي ب بطيء شديد جدا و لاكن اوقف الخطوات صوت و كان صوت الملك ارثر حاكم المماليك السبعه و كان يقول
ارثر : صوفيا يا عزيزتي هل سوف تعربين الي القريه مثل كل مره ؟!
صوفيا في نفسها : اوووو سحقا
ارثر : عزيزتي
صوفيا : اوووو ابي ماذا ماذا يا ابي أرجوك أن تدعني اذهب هذه المره فقط أرجوك ابي أنه حفل زفاف صديقتي أرجوك ابي
ارثر : يا عزيزتي أنا اخاف عليكي و امك أيضا لن تسمح لك ب الذهاب الى القريه قولي لي لماذا تعشقين الهروب الي القريه
صوفيا : اتمزح معي يا ابي ااااحقا تخاف علي افضل مبارزه في السبع ممالك و ايضا اعشق الهروب الي القريه لاني هناك اتصرف علي طبيعتي هناك أشعر و كاني علي راحتي لماذا لا تدعني اذهب و أرجوك لا تقول خائف لأن هذه اهانه لي يا ابي
ارثر : صوفيا اعرف جيدا انكي افضل مبارزه و اشجع فتاه لاكن انتي ابنت الحاكم وليس اي حاكم بل حاكم المماليك السبعه اتفهمين يعني هذا الكثير من الأعداء و انتي ابنتي الوحيده و وريثة هذا العرش
صوفيا : ماذا تقول يا ابي ااااانا ورثة العرش
ارثر : بطبع يا عزيزتي من افضل منكي لكي يرث العرش
صوفيا : ولكن ولكن أنا سمعت انك سوف تعطي العرش ل (جاك)
رد عليها صوت اخر و كان صوت الحاكمه (روز) امها و كانت تقول
روز : لهذا نحن نخاف عليكي يا صوفيا ويجب أن تحترمي القواعد والان علي غرفتكي
صوفيا بصوت منخفض ل ارثر : ابي أقسم إن لم تقول لزوجتك ان تدعني اذهب ف سوف اذهب غصب عن الجميع
ارثر بصوت منخفض أكثر : امممم الان زوجتك و ايضا انتي تهددينني
صوفيا بصوت منخفض: ابي تصبح زوجتك حين تفرد عليا القواعد و تقول الكلام المزعج و ايضا أنا لا اهددك بل اني ابنتك و ورثتك و افعل ما اشاء
ضحك ارثر علي كلامها
روز بغضب : علي ماذا تتهمسان ها
صوفيا ب توتر : رد عليها يا ابي العزيز
ارثر و ابتلع ريقه و قال بتوتر : اوو يا عزيزتي علي ماذا سوف نتهامس غير جميله جدا اليوم
روز : اوووف اتمزح معي ارثر
صوفيا : لا يا امي أنه أنه يقول الحقيقه انتي جميله جدا اليوم و اصبحتي أكثر ملل بالقواعد
روز : ماذا !!!
ارثر بصوت منخفض: ههههه حاولي الهرب يا عزيزتي
صوفيا بنفس الصوت المنخفض: انقذني يا ابي ولا أقسم سوف اقول لها انك نسيت عيد جوازكم و اني من فكرتك الان و انك لم تشتري هديه حتي الآن
ارثر : اوووو اصموتي سوف سوف انقذكي الان لا تقلقي سوف ننام خارج القصر أنا و انتي بالتأكيد
صوفيا : هههههههه لنري ماذا سوف تفعل
روز بغضب : اووووف علي ماذا تتهامسون الان
ابتلع ارثر لعابه و قال
ارثر : بصراحه يا عزيزتي
روز : اخيرا ماذا
ارثر : احم كنا نتفق علي هديه لكي
روز : ماذا هديه لاكن لماذا
ارثر : اوو عزيزتي انسيتي أن غدا عيد زواجنا
روز بفرحه شديده : اوو بطبع لم انسي ولكني سعيده جدا جدا انك تذكرت رغم مسؤولياتك حقا انا سعيده للغايه
صوفيا : هالو انسيتموني حسنا سوف اذهب أنا وداعا
روز : توقفي عندك لن تذهبي الي القريه
ارثر : سوف تذهب يا روز
روز : ماذا
ارثر : انسيتي أنها ابنتي و وريثة العرش و افضل مبارزه
روز : ولكن
ارثر : ولكن سوف ارسل معها قائد الجيوش
(فراس)
صوفيا : ماااااااذا اوووو ابيييييي لمااااذا ذالك المتعجرف المغرور
ارثر : ههههههههه لقد انهيت كلامي أن اردي أن تذهبي ف اذهبي الي فراس و أخبريه اني من طلبت منه مرافقتقي النقاش انتهي هيا يا عزيزتي
روز : ههههه حسنا
صوفيا في نفسها اوووف لماذا اذهب الي هذا المغرور اوو أنه حقا لديه وجه ساحر جدا جدا ولطيف ويحب مساعدة الآخرين ولكن لماذا يكون مغرور و متعجرف معي امممم ليس هناك حل اخر عليا الذهاب ل أجل صديقتي ايزابيلا حسنا لقد حسمت أمري و سوف اذهب الي المغرور و اطلب منه مرافقتي الي حفل الزفاف
بعد مرور حوالي نصف ساعة وصلت صوفيا الي جناح قائد الجيوش فراس و دقت الباب بخفه سمعته يأذن لها بالدخول دخلت و هو تفاجأ بها نهض من سريره بسرعه و كان عاري الصدر و انحني و قال
فراس : تحياتي ل سمو الأميره الجميله و المدلله
احمر وجه صوفيا خجلا من وسامت فراس و من كلامه اللذي يقوله عندما يكونوا وحدهم
يلا استوب نتعرف علي الشخصيات اللي في البارت دي
نبدا ب الاب (ارثر) حاكم المماليك السبعه رجل عظيم في أول سن 50 جميل الوجه و الاخلاق له أعداء كثير جدا يمتلك عيون بلون السماء الصافيه و شعر اشقر لامع وجسد قوي رغم كبر سنه طويل جدا ولطيف ويعرف ب الاخلاق الحميده و يحب زوجته و ابنته و شعبه و ابن صديقه الراحل فراس
ياااااااه كل ده علي الاب
احم نتعرف ب الام الملكه (روز) هي سيده في أول سن 40 معروف عنها الاخلاق الحميده تكره الكذب و الخيانه و عقاب الكذب و الخيانه بنسبه لها الموت جميله جدا عيون خضراء اللون و شعر اشقر لامع وجسد مشدود و جميل صارمه جدا ولاكنها طيبة القلب
نتعرف ب بطلة القصه و أميرة الممالك السبعه و وريثة العرش الأميرة (صوفيا) شابه جميله جدا في أول سن 20 تمتلك عيون زرقاء مثل ابيها و شعر اشقر لامع طويل وجسد ممشوق جميل طيبة القلب لا تحب جو القصر و لا تحب الحفلات و الامراء و الاميرات المتكبرين و المغرورين بل تعشق البساطه تحب أن تقدي وقتها معا صديقتها ايزابيلا و تتنكر بدون علم أحد و تكون گ شخص عادي في القريه تعشق كل شيء بسيط و تحب الورود أكثر من المجوهرات مبارزه ماهره جدا و ايضا تكن بعض المشاعر ل قائد الجيوش فراس
ينهاري ده كله ل الاميره
خلونا نتعرف علي ابن عمها المغرور (جاك) هو شاب في سن 25 قائد جيش صغير في المملكه مغرور و متكبر و يريد سرقة العرش من صوفيا هو شاب لا يهمه غير المال و نسي وصية والده الراحل الملك الثاني الممالك (ليث) و قد كانت الوصية تنص علي طاعت الملك ارثر و وريثة العرش صوفيا و خدمت العائله الملكيه
نتعرف بقي علي المز (فراس)هو شاب شجاع جدا في أول سن30 شجاع جدا و الملك ارثر ......يتابع
الثاني من هنا