اخر الروايات

رواية من القاتل حصرية وكاملة بقلم يارا محمد

رواية من القاتل حصرية وكاملة بقلم يارا محمد



_رواية: من القاتل ؟!.❤‍🩹_
_مرحبا بكم في روايتي الجديده ❤‍🩹._
المقدمة`
"بسمه نادر الغندوري".. فتاه تبلغ من العمر ٢٠ عاماً.. بسمة تعيش مع والدها ومع اخواتها الاثنتين وهي تحبهم جداً..بسمة فتاه جميلة لديها عيون زرقاء وشعر اشقر (اصفر) وذات بشرة بيضاء من يراها يظن أنها اصغر من عمرها ، وهي متوسطه الطول ومتفوقه جدا في دراستها وهي في الصف الأول من الجامعه .. بسمة ليس لديها اصدقاء لأنها تكتفي باخواتها فقط..تخاف جدا من الأفلام الرعب والأماكن المظلمة والقصص المرعبه علي عكس اخواتها تماماً.. بسمه من عائله وضعها الاجتماعي فوق المتوسط تعيش في الإسكندرية ..وسوف نتعرف عليها اكثر فيما بعد`.
"فرح نادر الغندوري"...اخت بسمة الصغري .. فرح تبلغ من العمر ١٥ عام.. فرح لديها عيون زرقاء وشعر اشقر (اصفر) مثل اختها بسمة .. فرح تمتلك قلب طيب كثيراً ولكنها عصبيه جدا وتتعصب من اقل شيئ..فرح متفوقه جدا في دراستها وهي في الصف الثالث الاعدادي ، وهي تحب جدا افلام الرعب ودائما تحب إقناع أختها بسمة بهم ... ستعرفونها اكثر فيما بعد` .
"شهد نادر الغندوري" هي اخت بسمة وفرح الكبري ..شهد تبلغ من العمر ٢٣ عام وهي مخطوبه لزميلها في الجامعه .. شهد ذات عيون عسليه وشعر بني علي عكس اخواتها تماماً.. أوقفت الدراسه من بعد خطبتها لأنها لا تهتم بالدراسه كثيرا وهي مثل اختها فرح تحب افلام الرعب كثيرا .. شهد تحب خطيبها جدا وهو كذلك `.
"نادر الغندوري".. والد بسمه وشهد وفرح .. رجل عطوف وطيب جدا .. يحب بناته جدا و زوجته رحمها الله ..يعمل ب أحدي الشركات في الإسكندرية..يبلغ من العمر ٥٩ عام .. وهو مريض القلب ولا يجب أن يتعرض لأي ضغط`.
"زين الدمنهوري"..هو شاب وسيم في ال ٢٤ من عمره وهو يكون خطيب شهد اخت بسمة .. زين لديه عيون عسليه وشعر بني فاتح وهو طويل القامة ويحب شهد كثيرا وهي تحبه أيضا .. زين من عائله غنيه ومعروفه وسنتعرف عليه فيما بعد أكثر ...`.
"مراد الدمنهوري"..هو الاخ الأكبر لـ زين الدمنهوري.. مراد شاب وسيم جدا وكل البنات تعجب به بسبب عيونه الخضراء وجسده العريض وعضلاته البارزه وشعره الذهبي فـ هو وسيم للغاية..يبلغ من العمر ٢٧ عام .. مراد ليس متكبر لكنه يثق بـحاله كثيرا ولكن لم يصل الي مرحله الغرور .. ورغم كل هذه الفتايات التي حوله ولكنه يحب بنت من عائله غنيه تدعي 'شاهيناز ابو حطب'`.
"شاهيناز ابو حطب"..فتاه غنيه مغروره جدا لا تحب أحد إلا نفسها والمال فقط .. شاهيناز عيونها عسليه وشعرها اسود ولكنها تحب أن تغير من شكلها وقت لآخر بالميكب ومستحضرات التجميل ، وتمثل علي مراد أنها تحبه لكي تاخذ أمواله وتبلغ من العمر ٢٥عام`.
"عمار الدمنهوري".. هو ابن عم زين ومراد الدمنهوري ومن اغني أغنياء مصر ولكنه متكبر لدرجه كبيره ويحب المال لـ درجه الجنون ودائما يصرف أمواله علي مستلزماته الغير هامه بالمره .. عمار يبلغ من العمر ٢٦ عام .. ودائما يحاول أخذ أموال عائلته..عمار لديه عيون بنيه وشعر بني داكن .. لا احد يعرف حقيقته .. ودائما يحاول خطف شهد من حبيبها ويريد أن يجعلها تحبه '.`
"حازم الدمنهوري"..والد مراد وزين الدمنهوري وعم عمار الدمنهوري.. رجل اعمال معروف وهو ملياردير معروف غير متكبر ويحب أبنائه وابن اخوه لدرجه كبيره وسنعرفه اكثر فيما بعد...`.
"ريهام الاسيوطي"..فتاه غنيه جدا ومغروره وهي صديقه عمار المقربه.. تكره الناس جميعا ..لان الجميع يستحقرها لأن أمها كانت راقصه ..لكنها قررت أن تنتقم من الجميع وهي تشبه عمار وشاهيناز كثيرا ولا تفرق عنهما شيئ ..ريهام ذات عيون بنيه وشعر بني وهي طويله الي حد ما ...`.
"اسلام المنشاوي"..شاب وسيم جدا عيونه عسليه وشعره بني وهو أيضا صديق عمار وريهام ويساعدهم في كل شئ وهو من عائله غنيه لا يحب الا نفسه والمال والبنات ويمكن فعل أي شيئ من أجلهم (البنات )`.
_انتهت المقدمه `.


الاول من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close