اخر الروايات

رواية الخائنة والكلب الفصل العاشر10 والاخير بقلم حسن الشرقاوي

رواية الخائنة والكلب الفصل العاشر10 والاخير بقلم حسن الشرقاوي


رواية الخائنه والكلب.... (الفصل الأخيييييير) قراءه ممتعه..
بقلم الكاتب حسن الشرقاوي
كان شاهين يراوغ وليس صادقاً في حديثه معي بأنه سيتركني وشأني !!
لم أكن أعلم أنه نذلا إلى هذا الحد وبأنه بدون ضمير أو مشاعر كان قد رأي مدى ثورتي وغضبي واردا أن يمتصه
لذالك وافقني ليحصل على المال ومن ثم يعود إلى تهديداته التي لم تتوقف منذ أن عرفته
وبالفعل أخذه وعاد مره أخري ولم يتركني عادت اتصالاته وابتزازه لي
لم تشفع له توسلاتي ولا بكائي الشديد تحت قدميه ظل على حاله
.....................................................
........................................
وعلى الطرف الآخر...
بعدما رأي وعلم طارق بخيانتي له..
جائني في يوم لم أري وجهه هكذا في يوم من الأيام طوال مدة زواجي منه كان وجهه عابثا مليء بالغضب طلب آدم ليصطحبه إلى مشوار وهو ينظر في الأرض لم ينظر لى وهو يحدثني وكأنه رأي عفريتا من الجن كان جامداً جدا ولهجته بها غلظه شديده..
..............................
قلت..مالك يا طارق خير
قال..هاخد آدم النهارده معايا وأنا رايح الشغل
قلت..طيب بس قولى مالك مدايق ليه كدا عمري ماشوفتك بالحاله دي
قال..مافيش تعبان شويه
قلت..طيب ماتخليك بلاش شغل النهارده طالما تعبان
قال..لا ورايا شغل مهم ولازم اخلصه
..........................
اقتربت منه ووضعت يداي حول رقبته ليبتعد عني كأن يداي كانتا جمر من نار وأصابه
قلت..مالك يا طارق في ايه
وهو مازال لاينظر لي ويبعد عيناه عني..قلتلك تعبان ياشهد يالا يا آدم..
أخذ آدم دون أن يمازحه كعادته أو يتحدث معه بكلمه واحده
الأمر آثار حفيظتي بشكل كبير جداً ودب الشك في قلبي على حال زوجي وهذا الجمود والغضب الذي أصابه
وقفت للحظات احدث نفسي لماذا عاملني هكذا لم اعهد منه هذه المعامله خصوصاً بعدما تبدل حاله معي ومنذ سنوات لم يحدثني بهذا الجمود والغضب من المؤكد أن هناك أمر ما
وأيضاً آدم الذي لم يتغير وجهه في مره واحده معه يوماً
قلت..يكون عرف حاجه. بقلم حسن الشرقاوي
وبينما أنا واقفه أفكر لثواني معدوده وقبل أن يغادر بعيداً
قررت أن أنزل ورائه بسرعه
لأراقبه من دون أن يراني لعلي أعرف سبب تغيره وإلى أي مكان أخذ آدم لأني لم اقتنع بأنه سياخذه إلى العمل
بالفعل ادلفت مسرعه خلفه
إلى أن وصل إلى مكان جعل قلبي يخفق بسرعه شديده وتملكني الخوف والرعب الشديد
وصل إلى معمل تحاليل...
وقفت أنا بالأسفل أنتظر نزوله
وراودتني أفكار كثيره أتعبت عقلي وارعبتني
وكانت هذه المده التي قضاها فوق في معمل التحاليل وأنا انتظره في الأسفل هي اطول وأثقل مده في حياتي كلها
وبينما أنا على هذا الحال السئ والمرعب
وجدته ينزل وكان ممسكاً بآدم ومازال الجمود يملأ وجهه
اختبأت.. إلى أن ركب السياره وغادر
ثم صعدت إلى المعمل
بقلم حسن الشرقاوي
ودخلت وبسؤالي عن سبب وجوده
كانت الاجابه صادمه لي صدمه جعلت قلبي كاد أن يقف وأصابت جسدي برعشه شديده ..
كانت الاجابه بأنه جاء لعمل تحليل DNA
سمعتها وفقدت القدره على التحدث كأن أصابني شلل وبعد لحظات أفقت من هذه الحاله التي كادت أن تنهي حياتي
وأيقنت وتأكدت الآن لماذا كان غاضباً إلى هذا الحد
الآن عرف بخيانتي له..
طوال السنوات الماضية كنت أعلم بأنه ستأتي هذه اللحظه لكنني كنت أظن أنني حريصه كما ينبغي وأنني لن أترك شيء خلفي يبين خيانتي الآن الذي كنت أعرف بأنه سيحدث حدث
بالفعل
نزلت وأنا منهاره تماماً لم أعرف لى وجهه توقف عقلي عن التفكير
أو ماذا سأفعل بعدما انكشف أمري؟!
لم أشعر بنفسي وحملتني قدماي متجهه رغماً عني إلى شاهين هذا الكلب الذي تسبب في كل هذا فطالما توسلت له بأن يتركني...... الآن دمرت حياتي بسببه
ولكن أنا أيضاً كنت السبب تنازلاتي وخضوعي له هو ما اوصلني لهكذا مصير
وصلت إليه وأنا أبكي لم تتوقف الدموع حتى احمرت عيناي
..............
..........................
قال.. إيه يابنتي ماالك
قلت..طارق عرف كل حاجه
قال..اييه بتقولي ايه عرف إزاي وايه عرفك
قلت ...أخد آدم وراح يعمله تحليل والنتيجه هتبان كمان كام يوم
شوفت وصلتنا لايه قلتلك سيبني في حالي
قال.. ماخلاص بقا إنتي كل مره تقطميني ما انتي جتيلي بمزاجك أنا غصبتك على حاجه
نزلت الكلمه دي عليا وكأنها طع.نه من خنجر أصاب قلبي ماشعرتش بنفسي وإلا وأنا ..حسن الشرقاوي..بوجه ليه كم هائل من الشتائم والضربات المتتاليه
ليرد بضربي وشتمي وطرحي أرضا
وقال..طيب خليكي بقا أنا هسافر واسيبك
بصيت برعب وخوف
وقلت..تسيبني وتسافر ازاي بعد إلى عملته تسيبني دا طارق هايقت.لني لازم تشوفلي حل
اقترب مني
وقال..ما انتى عماله تشتمي وومش مدياني فرصه أفكر
وبقلة حيله قلت..لا خلاص أنا أسفه شوفلي حل ارجووك
أقترب مني واوقفني من على الأرض ثم اجلسني وجلس بجانبي يهمس في أذني ويوسوس لي كاالشيطان كما كان يفعل دائما وأنا بضعفي وخضوعي له أستجيب
لكن هذه المره بأنني لابد أن أقت.ل زوجي طارق
وهذا هو الحل قبل أن تظهر نتيجة التحليل ويعرف بأن آدم ليس بابنه وأنني خائنه
اتسعت حدقات عيني لما أسمعه منه
وحدثت نفسي وهو يتحدث حتى أنني لم أعد أسمعه وأري شفتاه تتحركان فقط
حدثتها
قلت.. آه ياكلب يا واطي بعد دا كله عاوزني أقت.ل عاوزني أعمل كل حاجه حرام ماكفكش كل الحرام إلى عيشتني فيه
نظرت له بكره واحتقار شديد
ثم اومأت له برأسي
لينتهي من الحديث
ويقول..هو دا الحل لا زم تقت.ليه قبل ما يعرف وبطريقه مدبره بحيث أنك تطلعي منها زي الشعره من العجينه
قلتله..طييب
قال.. أيوه كدا ياشيخه روقي روقي تعالى في حضني تعالى
في اللحظه دي شعرت قد إيه أنه مش بني آدم ولم يمت لجنس البشر في شيء
قلتله..طيب هادخل أغسل وشي واجيلك
دخلت وأنا قلبي مليان كره وغل ليه وغضب شديد
كنت كالعمياء لا أري أمامي
كثيراً سمعت عن من يق.تل وكنت أقول كيف لإنسان أن يق.تل إنسان بكل سهوله كيف تطاوعه نفسه
الآن ادركت كيف
فقد السيطره تماماً على أعصابي وترددت كلماته لي أن أق.تل
قلت نعم ساأقت.ل ولكن انت ياشاهين ساأقت.لك انت
أمسكت بس.كين حاده من المطبخ وخرجت اخفيها خلف ظهري
وجدته يجلس مبتسماً يبتسم لي غير آبه بكل ما أخبرته له منذ لحظات ومصيري والفضيحه التى ستحل بي
جلس ينتظرني ويستعد بكل لا مبالاه لإقامة علاقه معي بالرغم من مصيري الذي سالقاه وكان جزءًا منه
اقتربت منه رفع يده لي وبكل غل وكره ضعن.ته بالسكين
وقف من مكانه يحدق بعينيه لي
وقال.. إنتي.. إنتي تعملي كدا
قلت.. أيوا أنا وكان لازم أعمل كدا من زمان دمرت حياتي يا كلب...
ظل يحدق في غير مصدق أنني فعلت هذا ثم أسرع ناحية الباب ليستنجد بالجيران
لحقت به وكانوا قد تجمعوا على صرخاته
لاوجه له ضع.نه قات_له اخت.رقت قلبه أمام نظر الجميع
ليصرع على إثرها
..............................
وانتهي الفصل الأخير من فصول علاقتي الآثمه به بقت.لي له
أحاط بي الناس واتصلوا بالشرطه التي أتت والقت القبض علي وانتهي كل شيء!!!!
..............
الأمر الذي اعتقدت أنه هينا وبسيطا وقدمت له كل التنازلات اوصلني إلى الهاويه
مايحز في نفسي ويؤلمني بشده هو مصير إبني آدم هذا الطفل الذي لا ذنب له
هذه حكايتي احكيها للمجتمع والناس لعل يتعظ من يسير في هذا الطريق أو يفكر في الإقدام عليه لعل مصيري يكون رادعا له ليجلس قليلاً مع نفسه ويفكر قبل أن يأتي يوم لاينفع فيه الندم ويجد نفسه يلاقي نفس مصيري..
انتهت.....
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close