رواية ترويض الاسد الفصل الثامن وعشرون 28 بقلم ايه الدسوقي
ترويض أسد
الحلقة 28
...الأبيض ..
ابتسمت رحاب ومشت معاه قعمز مقابلها وايديه علي شعرها ليث كان يخلي في رحاب تفقد عقلها معاه وهوا يدلع فيها طبعا هيا مقدرتش تقاوم معاه و..#$@#&*^$@@#
فات الوقت
ليث..خيرك
رحاب ...خايفة ليث
ليث..مناش خايفة
رحاب...مخديتش مانع حمل
ليث..علاش مانع انتي مرتي بالشرع والدين
رحاب..انا منتكلمش علي الشرعية انا نتكلم انه معلناش زواجنا كانا حملت
ليث..حبيبتي اصلا زواجنا حنعلنوه قريب وهذا يخلينا نعلنوه الايام هاذي لو مدرناش حتبدي حامل وتلبسي الفيلو وانتي حامل علي خاطر هكي خلينا نستعجلو وهوا يغيض فيها
رحاب...انت تضحك عليا
ليث..الموضوع بسيط غدوة نعلنو زواجنا
رحاب..غدوة شن وانا امتي نلقي فرصة نختار فيها الفيلو
ليث..تمام في الايام القريبة ونبدو نتحركو من غدوة وكل شي يكون كيف متبي
رحتب..اني نختار حجاتي كيف وعندي جامعه ومحاضرات ليث
ليث..حبي مباشرة بعد متمي المحاضرات حنمشو مع بعض نجيبو متبو وتقدري تختاري من النت ونطلبه يوصلك من اي دولة انتي فاش سارحه
رحاب...والقراية ليث العطلة بعد 4 شهور
ليث..حبيبتي نؤجلو شهر العسل لين تمي الا4 شهور بعدين نمشو ومنرجعوش الا بداية القراية
رحاب..لو حملت حنتاخر علي زملائي
ليث..مش حتتاخري رحاب نوعدك حنساعدك في القراية وتربية الصغار وكل شي
رحاب..ابتسمت نحبك ليث
ليث..هههه نحبك ياعمري
رحاب...اني نلبس فيلو
تاملها ليث وفهم شن تقصد بعدين ضحك
صكرتله رحاب فمه
اسكت ليث حتفضحنا
ليث..انتي ياعمري تلبسي احلا دجات الابيض
شهقت هيا
رحاب.شنو احلا درجات التبيض كيف انت شن كنت بدير
مقدرش يكتم ضحكته وضحك
رغد..تجمدت في مكانها الوقت متاخر وليث صوته يضحك من دار رحاب مافيش تفسير وجرت خشت لدارها حست بخوف
رحاب..ارتحت هكي حتفضحنا ليث
ليث...حبيبتي انتي مراتي ليا اني بروحي بالقول والفعل لو كنتي تقصدي هذا بي الي درته اما كلامي علي الابيض انتي رمز البراءة والصدق حبي انتي اكتر نقاء زي التلج وتستحقي الابيض
رحاب..ليث من يشوفك في المحاضرات ميصدقش انك هني تضحك
ارتحت توا فضحتني وتم الموضوع توا موضوع رقادك في داري حنلقاه منتشر في الحوش ياولي بس عندك ضحكة تقتل
ليث..والله مش نفس الراجل الي حتحطي صورته وتخوفي بيها الصغار ونفس الراجل الي تضحكي علي شيونيته وهذا خلق ربي
رحاب..مندامه فتحت الموضوع معناها حتا اني رحاب راجي لعنتك الخاصة ورحاب اكبر مصايب حياتك ورحاب الي متشبهش نساوينك
ليث...ممكن كنت نعاند في روحي وتوا ممكن حنعترفلك انه سبب مشاكلي شخصيتك وروحك المرحه المقاتلة عجبتني من الاول درت مشاكل خوف من انه نطيح في حبك لاني كنت نخاف نحب
رحاب ..انت نعجبت بيا من البداية ليث
ليث...ايه والله حياتي كنت معجب بيك روحك حلوة مزاجك الناري جرئتك حتي شكلك كنت مرة بيني وبين نفسي نقول عيونك حلوة شعرك لو خلتيه مفتوح حيكون يجنن وكلك حلوة
رحاب..ابتسمت اما اني حبيتك من مدة خوفك عليا حرصك سلامتي مكدبتش ومزورتش في حياتك حتا في وراقيا الي معاك قبل متبدا مسؤل عليا اعطيتني درجاتي كاملة اضافة لاني لازم نعترف ونقول الحق انت شخص حلوو هلبا
ليث..حلووو
رحاب ..ايه
ليث..تمام تعالي هني و.........
رحاب..شعور حلو انه شخص يحبني لما كنت صغيرة نتمنا يوم ناخد دبدوب كبير باش نرقد عليه في سريري لاكن ماما ضروفها مكانتش تسمح وانا مقلتهاش
حس ليث بشعور مؤلم لي بنت صغيرة تمنت شي بسيط ومقدرتش تحصله وابتسم يخفف عليها
وتوا جاك شعور محتضنه دبوب كبير رحاب راجي
رحاب..هههههههههه
ليث..صكرلها فمها وقلد صوتها حتفضحينا رحاب
ضحكت هيا لين دمعو عيونها
لما ناضت من النوم ناضت مفزوعه هيا معندهاش قراية عطلة لاكن ليث عنده اجتماع كان هوا راقد تأملاته قداش قنين وحلو لاكن توا وقت نوضته لازم مينوض قبل لايفيقو كلهم وينفضحو
رحاب ..ليث ليث بصوت واطي
تحرك شوية وفتح عيونها وتاملها لمدة ودكر شن صار عرفت هيا من ابتسامته ....
الحلقة الاضافية
...هدية ...
ليث ..صباح الخير حبي
رحاب..صباح الخير هيا ليث نوض توا ننفضحو
ليث..وكان عرفو اني رقدت معاك
رحاب..تبصر اكيد ليث
ليث..علاش منبصر راجل رقد مع مرته
دفاته بي ايدها
نوض ليث اطلع من داري ونحي ايديك من عليا
حاولت تقاومه مقدرتش
رحاب..ليث نوض واطلع الشيت متفهمش لو كنت انت متتحشمش اني نتحشم
ليث...عطيني حضن باهي
رحاب..انت استغلالي ليث تعرف شي هذا
ليث..ايه وبالرغم من هذا اني حبيبك رحاب
رحاب..ابتسمت نزلت ضبطاته هيا نوض حبيبي
ليث..هذا مش حضن
رحاب ..الشيت ونزلت ضبطاته هلبا لين نست روحها
ليث..نحبك عمري هلبا نحبك ونادم لاني معترفتش بحبك انتي صغيرة عليا هلبا لاكن حسيتك انت بنت راكزة منحسش بنت تخصني غيرك
رحاب..واني نحبك نوض حبيبي
واطلع
ناض وابتسم بنكر
ليث..تمام ويكون في علمك معاش منرقد بروحي ولا ليله
قامت حاجبها وانت ليث يكون في علمك انك مش حتقرب مني مرة تانية الا بعد العرس
ليث ..حتا بوسة
رحاب..لا ليث
ليث..عمري علاش تحرمي فيا
رحاب...بخجل نبيك تستاحشني يوم الزواج
ليث..امس رقدت معاك واليوم ستاحشتك ونبيك رحاب حتا وانتي جنبي
رحاب..لاحبيبي
ابتسم هوا انتي تبي تعدبيني
رحاب..لا طبعا حبيبي بس دير منبي
ليث..انتي تامري رحاب حاضر وامرك منطاع
رحاب..ربي ميحرمني منك
ليث..ولا منك ياعمري
طلعت رحاب تراقب في الممر مكانش في حد جت تجري وطلعت ليث مهرب من الباب
قعمزت تبتسم بروحها فرحانه حست نفسها متلكت دنيا ومافيها ومتلكت راجلها حبيبها
ليث يصفر وهوا نازل من الدروج علي الفطور
فريدة..صباح الخير ليث مزاجك رايق
ليث..ههه هلبا ياخالتي صباح الفل
ردو عليهم الكل صباح النور رغد تضحك وتشوف لي ليث الي كانت كل نظراته علي رحاب هيا واتقة انهم دارو شي قي الليل من جو ليث
ليث قبل مينوض
ليث..خالتي تتفكري مرت عمي صفاء
فريدة...طبعا نتدكرها الرقيقة الحلوة
ليث...ههه هيا بتجي مع ايهم
رغد..الشيت بيجي هني الدراه هذا
ليث..ههههه احسن شي تنصبي شباكك عليه ولد عمك قنين متعلم وغني صح اكبر منك لاكن هاذي الايام عادي الصغيرات يتزوجو الكبار ويملكو قلوبهم وغمز لرحاب الي نزلت راسها وتشوف لوطا
ضحت فريدة وسراج
رغد..شنو علي من ننصب شباكي ولد عمك الحقير كملو الرجالو واني اصلا معنديش شعور نحب راجل يوم من الايام انا قعدت 20 سنة ولد اختفت ابتسامة ليث
ليث...انتي احلا بنت علي الارض رغد عيشي حياتك وسنوات عمرك الجاية
فريدة..انت تعطي في الاذن لرغد تحب
ليث..هههه ايه عطيتها الادن تحب حبي رغد لانه الحب مش ديانة لاكن هوا سبب نزول الديانات وغمز مرة تانية لرحاب ضحكت عليه
سراج الدين..قام ايديه للسمي ودعي
يارب ابعت وحدة زي رحاب وحدة لفهد وحدة لي اوس نبي صغاري فرحانين جنبي ضحكو كلهم عليه
فريدة...ايهم جاي لعرسك
ليث..ايه والعرس بعد 6 ايام
رحاب..شنوووو 6 ايام
ليث..حبيبتي باش يكون في عطلة الاسبوع الجاي علي الاقل منوضش الصبح نمشي الشغل وانتي للجامعه
تحشمت هيا وابتسمو الباقي
فريدة..كل شي حيتجهز رحاب متخافيش بنتي والله استاحشتك الفرح والاعراس والحمد الله جتنا
سراج الدين ..شد ايدها كل الي جاي سعادة وفرح
رغد..ايه كل الي بجي معدا ايهم حبسبي الله ونعم الوكيل
كلهم هههههه
رحاب ورغد مشو يتسوقو مع فريدة وتمارة ساعدوها في الشري
الفيلو اختارت واحد من الانترت وقالولها حيجيها بعد 24 ساعه
لما رجعت لدارهت فتحت الباب ونصدمت فتحت فمها كان علي السرير دبدووب كبييير هلبا معبي السرير نزلو دموعها وهيا تتفكر كيف حكت عليه لي ليث انها تحلم بيه وهيا صغيرة ومقالتش لي امها قعدت تبكي قماته وحضناته علي صدرها وحست بنعومه كان اكبر دبوب شفاته لقت ورقة صغيرة عليه
(الي طفلتي الصغيرة)
بكت هيا وقامت التلفون واتصلت بيه