رواية ترويض الاسد الفصل الثاني عشر12 بقلم ايه الدسوقي
ترويض أسد
الحلقة 12
...غابة الحيوانات ...
شادية معرفتش شن تقول لرحاب الي شرت المصنع ودارت شادية مديرة ليه
رحاب...خالتي انا وتمارة واحد ولاه ؟
رحاب ...انا والله كنت نبي نكتبه بي اسمك لاكن انتي رفضتي وقسمتي عليه
تمارة .لالا يارحاب مش حنقبل بكل
رحاب..ياخالتي انتي توا امي زي تمارة وداليا
شادية...طبعا يابنتي
رحاب...تمارة اقنعيها تقبل المصنع مني
تمارة ...لا يارحاب حني قبلنا تكون مديرة بس وانت تعطيها مرتب زي مرتب مكتب الوزير
رحاب..ههههههه خالتي مش اقل من الوزير نفسه مش مدبر مكتبة بس ..وين دودي اليوم مريتهاش ؟؟
تمارة ...عندها دروس مشت لي ابلة سميرة جارتنا
فاتو الايام وجي اليوم الموعود الي هوا يوم النتايج وكانت رحاب قريب تهبل تستنا في النتيجة وليث هوا الي يصحح في الوراق مباش يصلحهم في الحوش صلحهم في المكتب باش تشوفهمش وطلعت ناجحة الاولة علي دفعتها وبعدين بشير حتا هوا نجح بتقدير كويس اما نسمة عندها 3 مواد وتشوف لرحاب بحقد ..
روحت رحاب فرحانة هلبا وليث كان فخور بيها بالرغم قالها مبروك بس لاكن قرر يشريلها هدية هوا تاكم الماس
كانت مقعمزة في الحديقة ومعاها ياسر الي بدي كل يوم يجيها
ليث متعفلق وقعمز معاهم
ليث...ياسر باشا ..انت كل يوم بتجي هني ؟؟؟
ياسر ...ههههاني نجي لي بنت عمي كانك متبنيش نجي اعطيني رحاب ...
ليث...بعياط شنهواا...
ياسر...نقصد خليها تقعد معاي اني وامي
ليث...انا رايي تصكر فمك خيرلك ...
ياسر خاف بعدين قاله
ياسر...اني اليوم جبت هدية لرحاب علي خاطر نجحت ...
ليث..حس انه سبقه وجابلها الماس
رحاب...هديتك تهبل ياسر شكراا
ياسر ...لاشكر علي واجب رحاب انتي تستحقي الالماس لانك تشبهيله هلبا
ليث...غدوة عندك صفقة مهمة باش تاخدها لازم تروح وترقد بكري
شاف ياسر لي لعيون ليث وحس انه يهدد فيه لو ممشاش مش حياخد الصفقة
ياسر...الله ياخد انت واقف حتا بيني وبين بنت عمي ...شن يبيها لي روحه زعما وناض
ياسر..نتلاقو تاني
رحاب...مع السلامة
بعد طلع ياسر طول رت شاب طويل شعره قصضلي داكن وعضلاته بارزات وجاي جنبهم
ابتسم وتاملهم وقيمها بعيونه وكلمها بصوت ضاحك
...انتي بنت ليث الجديدة؟؟
ليث...فهد...
ابتسم فهد
فهد...تشرفت بي معرفتك انتي جدابة هلبا
فهد ..عيطت عليه علاش جيت
فهد...استاحشتك خوي الغالي
رحاب...هههههه
غمزله فهد
ابتسم فهد وقعمز جنب رحاب
انا فهد الصياد
رحاب...هههه غابة الحيوانات المفترسة مشاء الله ليث وفهد واؤس مش الاؤس هوا الذيب ؟؟
فهد.. هههههابه هوا نفسه الذيب
رحاب...شكله من اسايكم تحب تفترسو الناس وحتا اسم العيلة الصياد
فهد....ههههههه مالا شن
عرفيني عليك انتي باهي
رحاب...اني اسمي رحاب راجي ..طالبة في كلية الاقتصاد
فهد..مع ليث ؟؟
رحاب...ايه
فهد...الوطي ديما محظوظ ..حتي في التدريس يقري في القنينات ..وانتي خير متال
رحاب...هههههه
ليث...بغضب رحاب نوضي
رحاب...علاش انا كملت قرايتي لو بتتحجج بي قرايتي نبي نقعمز هني وانت لقيتني مقعمزة كان تبي برا انت وفهد
فهد ...هااااا هههههههههههه
فهد...انتي متخافيش من الاسد رحاب ؟؟
رحاب...يمكر وهيا تشوفله
علاش منخاف
فهد ...قعد يضحك ويشوف لخوه كيف تعطي فيه علي راسه من الضحك لين بدي يكح
ليث...بغضب خلينا نخشو الداخل
فهد...لالا الي جيتله مش اهم من القنينة هاذي خليني هني
رحاب...وانت شن تخدم ؟؟
فهد..دكتور صيدلاني ...وندير في مجموعة مستشفيات ومصانع وشركات دواء الي تخصنا وانتي عندك واحد من مصانع الدواء الي نديرها انا
رحاب...عندك مستشفيات
فهد..ايه
رحاب...معناها حتخلي تمارة تخدم عندك توعدني ؟؟
فهد...من تمارة
رحاب...صاحبتي وزي اختي متربين مع بعض
فهد...انتي تؤمري نقدر نرفضلك طلب من بنت حلوة زيك ؟
رحاب...شكرا ليك
ليث...يتابع في الحديث ومش عاجبه لان خوه شخص فاسد ويعرف نواياه وحبه للنساوين لو قرب من رحاب حيقتله
بي ايديه
ليث...دكتور فهد تفضل وقول شن تبي
فهد...الحقيقة قررت استراد اجهزة طبية ونتعاقد مع شركة المصنعه ونبيك شريك ليا لو وافقت
ليث...الفكرة ممتازة ومعنديش مانع لاكن لازم ندرسو المشروع كويس ...تبي تخشي معانا رحاب
رحاب ...انا ؟؟؟
ليث...ايه لو تبي ممكن تكون عندك اسهم في المشروع
فهد...ابتسم ..وانا معنديش مانع
رحاب..خلاص موافقة ...لاكن عندي فلوس تسد ؟؟
فهد ...هههههههه انتي معبية يارحاب عمتي كانت فوق الغنية
قعد فهد معاهم وتعشا لانه استمتع بي شخصية رحاب هلبا .وحس انها تفرض في شخصيتها علي ليث كانها تروض في الاسد وهوا كانه يغار عليها
فهد...زعما يحبها ؟؟ لاكن زعما ليث يحب مستحيل نحسه ميطيحش في الحب هوا اكتر واحد ميحبش لانه عانا شن صار معا بوي ...وهوا اكتر واحد رفع بوي للدكاترة ودار بيه الدنيا وملقاش حل ..وحتا اكتر واحد دور فريدة
بعد متم العشي ناداها ليث
ليث...رحاب
رحاب...نعم
ليث...تعالي
جاته وعطاها باكوو هدية
رحاب...شن هذا ؟؟
ليث...افتحيها
فتحتها ولقتها تاكم الماس
رحاب...تهبل هلبا هاذي ليا اني ؟؟
ليث...هذي هدية نجاحك رحاب
رحاب...هدية نجاحي ؟؟
ليث...حسيت فيك شي
رحاب...الهدية عجبتني هلبا بس بصراحه فكرت في شي تاني
ليث...شنهوا
رحاب ...انت تعرف انه عمري مسافرت برا ..ونتمنا نسافر
ليث..ابتسم تمام عندي اسبوع عطلة توا نمشو فرنسا
رحاب...لا جي خاطري في ايطاليا
ليث...ايطاليا ؟؟؟
رحاب...حلمي من لما كنت صغيرة ...كانت حلمي
ضحك هوا عليها
ليث...كنتي تقري في روايات علي الابطال الايطالين والحب في روما
رحاب...مش خير من نبدا متعقدة
ليث...الله يلعنك رحاب
رحاب ...توا الملايكة ترد عليك كل لعناتك وحتاخد حقي منك لاني اني بنت مؤدبة ومنردش في الدوة
ليث...من امتا الاذب
رحاب...من لما قررت ترفعني لي ايطاليا هذا ادب مصلحة بس
ليث...هههههه خلاص حنمشو بعد اسبوع بس لي روما
رحاب...هيييييييييي وبدت تصفق وترقص
نسمة...الكلبة هذيكا نجحت ممتاز والاولي علي دفعتها هيا وصديقها بشير اكيد ليث هوا الي دخل ونجحهم وخلاته يسقطتني انا في مادته وزوز تانيات
حسناء...استني واصبري حبيبتي
نسمة...نصبر ؟ لي امتا ماما البنت هاذي معاش طايقتها ياريتني مقدمت في الكلية هادي والله لو كنت نعرف انها فيها مقدمت اوراقي فيها
تمارة ...شنووووووو روما يارحاب
رحاب..تعابي معاي شن رايك ؟؟ حتكون رحلة ممتعه لو مشينا مع بعض
تمارة...منقدرش منبدا ندرب في المستشفي في العطلة عندي هلبا حجات لازم نتعلمها
رحاب ...ابتسمت شن رايك تتدربي في سلسلة مستشفيات الصياد ؟؟
تمارة .والله فكرة ممتازة يارحاب
رحاب...مالا توا نخلي الملعون يكلم خوه
تمارة...هههههه لتوا مخلتيش لفظ الملعون ؟؟
رحاب...هوا مخلاش شي يخليني نتنازل علي اللفظ
تمارة ...هههههههههههه
...سحر روما....
فات الوقت وجي اليوم الموعود الي بيسافرو فيه رحاب وليث لي ايطاليا ودعت رحاب بشير وشادية وتمارة وداليا ومشت ركبت في الطيارة الخاصة بي ليث
ليث...كان مشغول في مراجعه اوراق ومتكلموش
وهيا كانت خايفة من الطيارة ونفس الوقت سارحة ومتكلمش فيه لين تم ليث وراقه
ليث...رحاب انتي مريضة
رحاب...انتبهتله ...علاش منمرض
ليث...خليتيني نخدم بدون متلهيني
رحاب...عندي هلبا حجات مهمة اكتر من نكلمك
ليث...ابتسم شنهيا الامور هاذي ؟
رحاب...هاذي حجات خاصة بيا لازم تكون عندي خصوصية
ليث..اني وصيك ولازم يكون عندي اطلاع في كل شي
رحاب...مش كل شي لازم يكون عندي حرية بعيدة باش مننخنقش بالخصوص الامور هاذي
ليث...زي شنو
رحاب...امممم متلا لو حبيت راجل انت متتدخلش في اختياري
ليث...شنوووووو لو كنتي شن
رحاب...لو كنت نحب راجل ..الامر طبيعي اني في النهاية بنت طبيعية ومانيش متعقدة
ليث...انتي قلتي لو حبيتي شخص او انك تحبي شخص بالفعل
تاملاته وضحكت
رحاب...شن صارلك بديت زي الام الي بياخدو منها بنتها ولا المرا الي بيتزوج عليها راجلها
ليث..عيط عليها رحاب ..امورك هيا متنفعش معاي نهائي
رحاب...حتا اني متمشيش معاي في النهاية منحب ونتزوج زي اي بنت
ليث...سؤالي واضح في حد معين ؟
رحاب...توا مافيش لاكن اي حد حنحبه حنتزوجه وحتا لو رفضته انت مش حنسمع منك زي عادتي شن الجديد اصلا منسمغش في كلامك
ليث...لي هذاك الوقت لو كان في راجل داعية عليه امه توا نتصرف علي اختيارك
رحاب...متعبش روحك هلبا لاني حنتزوج الي يختاره قلبي مش الي يختاره وصيي
بعد النقاش بي ساعة وصلت الطيارة في مطار روما
رحاب ...يالله سبحان الله علي السحر الي يغطي المكان ...شي ياخد العقل مش عارفة سحرتني روما ولا انا اول مرة نسافر للعالم الخارجي كانت تتصورها حلوها ؟؟ لاكن طلع الامر اجمل من الواقع
حتا الفندق الي اختاره كان من اشهر الفنادق وتقيم 10 من 10 في اخر تقيم اسمه
ريزيدانزا راسبولي بونابرت
كانت فرحانه بغرفتها هلبا
بعد مغسلت تعشت مع ليث الي قالها انه غدوة حيخليها تشوف روما الحقانية مش من ورا شباك الفندق لين جاها اتصال وردت طول
لاحظت حراس ليث واقفين جنب دارها
رحاب...نبي دواء مسكن ...ممكن تجيبولي ؟
الحارس ...اكيد يا انسة لاكن تقدري تطلبيه من الفندق بالتلفون
رحاب...تمام تفكرت انه ليث باشا قال يبيكم ضروري توا ولا بيتعفلق منكم
مشو يجرو الحراس بسرعه لي غرفة ليث
رحاب...لقت فرصتها ومشت تجري البرا
ليث...سمع الباب يخبط فتح
ليث...نعم ؟؟
الحراس...انت طلبتنا
ليث...اني امتا مطلبتكمش من قالكم ؟؟
الحراس...رحاب هانم
ليث...شنووو؟؟ رحاب ؟؟
طلع يجري بسرعه والحراس وراه لدارها خبطو علي الباب لاكن لقوه مفتوح ..خش وملقهاش راسه وقف معش قدر يفكر ؟ وين يمشي ؟ وهيا اساسا وين مشت
معش عرف ليث شن يدير و.....يتبع
الثالث عشر من هنا