اخر الروايات

رواية عشق الرجال الفصل الخامس 5

 رواية عشق الرجال الفصل الخامس 5



الفصل الخامس
كان يجلس بجانبها على إحدى الكراسي الموجوده بالغرفه حتى لا تفيق وتجد نفسها وحيده على أمل أن يأتي سليم قبل أن تفيق ليذهب هو كان يقرأ بعض الرسائل على الموبيل ولاكن شعر بها تفيق وتتكلم وكأنها تلوم نفسها
دانا /أنا أسفه أنا السبب وكانت تقول بعض الكلمات الغير مفهومه حتى بدأت أن تفتح عيناها لتقول بصوت يبدو عليه التعب سليم ليقف ظافر ويتقدم نحوها ويقول
ظافر: سليم راح البيت يغير وراجع تاني
دانا /وزيزي كويسه.
ظافر /هي كويسه بس الدكتور قال هتفضل في العنايه يومين لحد ما تتحسن وبعدين هينقلوها لغرفه عاديه
دانا /تحاول أن تقف فهي لازالت تشعر ببعض الدوار أنا هروح أشوفها.
ظافر /ممكن ترتاحي أنتي لسه تعبانه و الرعايه ممنوع دخول أي حد.
دانا /هشوفها من ورا الازاز لازم اطمن عليها واشوفها. ظافر /تمام تعالى نروح نشوفها كانت تمشي بجانبه وكانت تختلس النظر له من الحين للآخر كم يبدو وسيم فهو وكأن الرجوله تجسده في هذا الشخص كان يمشي بجانبها لم ينظر لها مره أو يعيرها أي إهتمام وقفت أمام زجاج غرفه العنايه تحمد ربها أنها بخير. وكان هذا يقف بجانبها
ظافر: ممكن ترجعي البيت على فكره ترتاحي وترجعي بكره لأن وجودك مش هيفدها بحاجه هنا وكمان ترتاحي شويه وتيجي بكره.
دانا /تمام بس لما يجي سليم عشان اروح معاه لأن الوقت اتأخر.
ظافر/تمام أنا هكلمه أقوله مايجيش وأنا
هوصلك في طريقي بدل ما يجي سليم ويرجع وهو كمان تعبان. اشاره له بالموافقة وبعد لحظات كان يقود سيارته متجه إلى قصر الصواف كانت تجلس بجانبه لم يكلمها ولو كلمه
دانا /تحدث نفسها معرفش شايف نفسه على إيه عشان حلو حبه ووسيم حبتين وطعم شويه إيه ده هو أنا بعاكسه 🤔لأ طبعاً أنا بوصفه بس تنكري أنه عجبك وهتموتي ويعبرك بصراحه آه بس لتقول بصوت عالي دون أن تنتبه بس مغرور. لينظر لها
ظافر /أنتي بتكلميني.
دانا/لأ آه بقول الدكتور مغروره أوي أوي 🤣لينظر لها دكتور مين بالعكس الدكتور قمه في التواضع والرقي.
دانا/لنفسها خلاص بقى جيت عند دي وحابب
تستفهم مانا مرميه في العربيه بقالي ساعه مهنش عليك تبصلي. لتتكلم بصوت مسموع لأ هو كويس أنا قصدي دكتور تاني كان في المستشفي قبل ما تيجى بس تنك ومغرور ومستفز وشايف نفسه.
ظافر /كل ده في الدكتور غريبه.
دانا /وأنا هكدب عليك.
ظافر /ينظر لها بستفهام فهذه الفتاه تتصرف كالأطفال
توقفت السياره تمام وصلنا لتشكره دانا وتتوجه إلى القصر ويغادر ظافر متجهاً إلى الفيلا.
بعد مرور أسبوع
خلاله بدأت زيزي فتحسن والمباحث استجوبتها ولاكن قالت إنها لم ترا من فعل ذلك وأنها ليس لعائلتها أي مشاكل فهي تسكن مع والدتها فقط وهي الآن مسافره لسبب ما وليس لديهم أي مشاكل مع آحد.
لم يبدأ العمل في الفندق بسبب وجود المباحث الجنائية والطب الشرعي به ولاكن سوف يبدأ العمل قريباً. صباح يوم جديد كانت اشعه الشمس تتسلل رويداً رويداً لداخل غرفتها لتسقط على وجه هذه الملاك لتستيقظ من نومها
💞💞💞💞💞💞
ندي /يدوب الحق أجهز النهارده هتخرج زيزي ووعدت دانا أكون هناك معاها في خلال هذا الأسبوع كانت تذهب ندي دائما لزيارة زيزي وأصبحت علاقتها بدانا قويه لقد احبتها ندي فهي لا يوجد لديها أصدقاء فهي دائما تهتم بالعمل فقط ولهذا لم تكون صدقات لذا كانت سعيده بصداقه دانا وزيزي لتذهب لتتجهز سريعا لتلبس فستان بالون الكشمير الذي يتناسب مع بشرتها وتركت لشعرها العنان ليتطاير حولها ليزيدها جمالاً.
ثم توجهه إلى أسفل لتجد زوجه عمها سناء وظافر يجلسون على المائدة لتناول الفطور
سناء: محبتش اقومك قولت لما تقومي تبقى تفطري برحتك. ندي /تسلملي مرات عمي العسل.
ظافر /بس صاحيه بدري على فين.
ندي /رايحه المستشفي لزيزي أصلها هتخرج النهارده وتفقت أنا ودانا نكون معاها اصلا والدتها مسافره لدكتور بره البلد عشان تعبانه ومحتاجه علاج معين مش موجود هنا وهي مالهاش غيرها فحبينا نكون معاها عشان متحسش انها لوحدها.
ظافر /يعيني على الذوق تمام تعالى عشان أوصلك وأنا رايح الشركه.
ندي ميرسي ياكبير 😊
ظافر /حاسس اني هغير رأي. ليركبو السيارة ويتجه إلى المستشفي.
💕💕💕💕💕💕💕💕💕
في هذه الأثناء كانت تتوجه إلى الأسفل بعد أن ارتدت بنطلون بالون الأسود وبضي من اللون البنك وصففه شعرها بطريقه مثاليه لتترك لبعض خصلات شعرها الحريه لتنزل على عيناها لتجعلها جميله ووضعت بعض ملمع الشفاه والبرفان لتتجه نحو سليم الذي كان ينتظرها بالأسفل ليذهب معها إلى المستشفي لإحضار زيزي فهي سوف تمكث معهم لحين عوده والدتها من السفر ليأخذ دانا ويتوجهو إلى المستشفى.
💞💞
أمام المستشفي تصل السيارتان بنفس الوقت لينزل ظافر ومعه ندي من السياره ويقفو أمام سليم ودانا ليتبادلو التحيه والسلام سليم ينظر إلى حوريته يالكي من فاتنه بهذا الفستان ام هو الذي فتن بجمالها كانت تنظر له ونظرات العشق تخرج من عيناها فهذا هو عشقهاو معشوقها الذي جعل القلب ينبض بأسمه كان لا يشعرا بشيء سوا تبادل النظرات بينهما كان بجانبهم تقف هذه المشاكسه أمام هذا المغروركما أسمته فهي عزمت على أن تجعله يحبها كما أحبته وتسقط حصونه أمامها فهو لا يعلم حواء إذا أردت شيئ أخذته ولاكن هي لا تعلم انهو ليس كل الرجال فهو بنا على قلبه حصون منيعه حتى لا تخترقه أي مشاعر فهو يرا أن المشاعر ضعف وهو لا يحب الضعفاء ولاكن هي أقسمت على تحطيم هذه الحصون لأنها وقعت بغرام هذا الرجل وياويلي من عشق الرجال 😥ليفيق كل واحد من شروده.
ظافر هستاذن أنا عشان عندي شغل في الشركه ثم رحل
دانا /لنفسها يخربيت تنكتك بس هتروح فين أنا وراك 😏ثم يتوجهون إلى الداخل وبعد قليل كانو يركبون السياره ومعهم زيزي ويتوجهون إلى القصر بعض مرور بعض الوقت كانو يدخلون إلى القصر
دانا /أنا مبسوطه اوي يازيزي أنك هتقعدي معانا إحنا هنتسله طول الوقت.
زيزي /أهم حاجه الطباخ بتعكم بيطبخ كويس أنا كنت هموت ولازم اتغذي لتضحك عليها ندي ودانا ماتخفيش بطنك بأمان عندنا لتضحك
ندي /ههههه ولم تنتبه لهذا المتيم الذي يتابع كل تفصيله تقوم بها.
سليم/ عن اذنكم أنا هطلع أجيب ورق مهم من فوق وروح على الشركه ليتركهم ويتوجه إلى أعلى.
دانا /يالا يازيزي أما اوريكي الاوضه إلى جهزتهالك لتتوجه ندي ودانا وزيزي إلى أعلى للغرفه المجهزة خصيصاً لزيزي.
كان سليم بغرفته يفكر بهذا الملاك الذي دخل حياته فجأه وسيطر على قلبه
سليم /أنا مالي اما بشوفها بيحصلي إيه لأ أنا أدخل أخد شاور عشان افوق كده لشغل.
بغرفه زيزي كانو الفتيات يمرحون كثيراً فبعد إصرار دانا على ندي وافقت أن تقضي معهم بعض الوقت
دانا /ندي إيه رأيك تجبلنا مجلات الموضه إلى فى غرفتي وأنا هنزل اجيب شويه تسالي من تحت.
ندي بس أنا معرفش غرفتك فين في آخر الممر يمين. تمام لتخرج ندي وتتجه إلى آخر الممر لتجد غرفتان بجانب بعض ندي/هي قالت شمال ولا يمين آه شمال لتفتح باب الغرفه لتتفاجا بمن يخرج من الحمام عاري الصدر ويرتدي منشفه على خصره لتفتح فاها وتغلق عيناها بيدها من الصدمه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close