رواية ملائكة بالف وجه الفصل السادس 6 بقلم اروي طاهر المسلاتي
نصر:كان لابس بدلته الرسميه وطالع مرتب
لكن الزين كله خداه خوه ندير بجماله
وسط الزحمه وطابور السيارات يلي كان وراهم وصوت الكلاكس والالعاب الناريه يلي قالبه الدنيا كانو نصر وندير يسلمو على بعض ويباركو
وبدو اقاربهم واصحابهم ينزلو يسلمو عليهم وزادت الزحمه حواليهم
ندير:طبس على ودن خوه ......دخل عروستك قبل ياراجل متجيش
نصر:ياودي هادي تقعد في السياره خير تفك الناس من لسانها .........ومشي يرقص وهاااايم مع الزكره
اما نذير سحب نفسه بهدوء من بينهم وفتح باب السياره
ندى:كانت متوتره وسانده نفسها ع الكرسي بس
نذير :مد يده ليها بس ندى مكانتش شايفه بسبب كاب الفيلو يلي مغطي عيونها والدموع يلي مخليه الرؤية مش واضحة
نذير:سكر يده يلي مدها ونزلها بهدوء .......تقدري تنزلي بروحك من السياره ولا تبي مساعده؟!
ندى:مردتش عليه وحاولت تنزل بروحها بس كان صعب عليها
نذير:ساعدها وطلع كل الفيلو من السياره ومسكها من يدها ونزلها
ندى:جبدت يدها منه بغل
وندير بدون مايلمسها قعد وراها لين خشت لي باب العرس ورجع طلع لي اصحابه واهله
في السياره التانيه كانت ريحانه بتموت من الحر خصوصا ان نصر طفا السياره والمكيف وقف
قعدت ريحانه تسب وتلعن في خاطرها لين جتها مرا من العيله نزلتها ودخلتها الحوش
كان حوش الحاج عصمان كبير وبسيط جدا وشكله من برا زي اي حوش ليبي
لكن على بعد خطوات بس من الحوش كان في عماره صغيرووونه واضح من لون الدهان الخارجي انها جديده وبني حديث متكونه من شقتين
وحده لي نذير والتاني لي خوه نصر
المهم قدام ها الحوش هادا كانت الخيمه راكبه
من برا كانت الخيمه بلونها الاحمر يلي عادي جدا
اما من داخل كانت منسقه كلها على اللون الابيض والذهبي
رغم بساطة التنسيق بس كان كل شي مرتب وحلو وكانو جاهزين لي استقبال اهل ريحانه وندى
وفعلا خشو اهل ندى نساوين خوتها وعماتها وخلاتها وحتى نساوين عمها كانو حاضرين
خشو بعدهم اهل ريحانه مع خلاتها يلي مش عاجبهم العجب ويلي كانو ميتين ضحك من اول ما خشو ....
انزفو العرايس الاثنين وقعمزو على الكوشه وكانت تعابير وجه العرايس تختلف
كانت ندى مقعمزه تتفرج وبسسس الابتسامه والمسايره يلي كانت على وجها في حفلتها خلااااص معش قادره ترسمها على وجها من جديد خصوصا انها ماسكه دموعها بسيف متبيش تبكي من جديد بعد ما عدلولها مكياجها للمره الالف
اما ريحانه فكانت احسن مثال لي كلمة (قايمه حاجبها ومحد عاجبها )ومره مره تطلق في ضحكة بدون سبب
المعازيم مكانش عددهم كبير يعني كل الموجودين كانو من عيلة العرسان بس
قعمزو العرايس دقايق وقدمو لي اهلهم الضيافه وركبت كل عروسه لي شقتها
____________________________________
نجمه:كانت مروحه وسط الحي وماسكه هلبااااا اكياس في يديها
تتمشى وهيا سااارحه وسط كل ها العمارات والشقق الراقيه يلي في الشارع وتسأل نفسها
معقوله بتكمل حياتها بروحها وهيا كل اهلها عايشين !
معقول رح تكمل عمرها كله وحيده في ها الشقه !
مستحيل لان الشي هادا ميخشش العقل ولا يمشي في بلاد زي بلادنا اصلا مستحيل
فكرت ان اكيد الشي هادا رح يكون مؤقت بس
واكيد بعدين رح يهدا غل ابوها وعمامها من امهم وترجع ويستقبلوها
لان مهما كان وفي الاخير هادي تقعد بنتهم ومستحيل يديرو فيها شي غلط
قاطع كلامها وتفكيرها صوت شبابي جي من خلفها وهوا يقول
الباين انك تعبانه وهلبا عليك الاكياس نجي نقيم معاك !
نوصلك
اسمعي شكلك جديده هنايا تعالي نوصلك ومنها نتعرفو ونبدو جيران !
نجمة:استمرت في المشي بدون ما تلف راسها حتى!
لين وصلت لي باب العمارة ابتسمت للغفير وطلقت السلام
ركبت اول 5 درجات طاحو من يدها الاكياس وتبهدلت الدنيا
ادهم:كان نازل ووقف يعرض عليها المساعده
نجمة:لا شكرا مش محتاجه حد يساعدني !
ادهم:ابتسم وهوا يلم في الاكياس معاها وركب وراها
نجمه:فتحت باب شقتها وخشت
اما ادهم خش وراها وعيونه تتفحص في الشقه وهوا مذهول من جمالها لان واضح ان زينت وعدلت هلبا حاجات فيها
نجمه:قاطعت انسجامه وخدت منه الاكياس بعنف وهيا تقول .......مطلبتش منك مساعده بس رغم هكي شكرا
ادهم:ابتسم ...لا العفو مدرت شي
نجمه:اءءءء تقدرد تمشي
ادهم:قام حواجبه بصدمه .......نمشي؟!انتي تلزي فيا ؟
نجمه:تنهدت .....لا
بس انت تعرف اني وحيده هنايا ومنقدرش نستقبل راجل غريب
ادهم:بعلامات صدمه وضحكة استغراب ....اي صح صح عندك حق مزبوط
نجمه:شكرا مره تانيه
ادهم:العفو .......وصل لعند الباب ولف راسه
اسمك نجمه صح؟
نجمه:خدت نفس بتوتر ......اي ان شاء الله
ادهم:شوفي يا نجمه .......منبيكش تحسبيني زي خوي
يزن دماغه مسكر شوي وعنده عقده غريبه من البنات ومليشي الحق يمنع امي عليك وعيب عليه يقول الكلام يلي حكاه هداك اليوم سواء عليك ولا على بنت الناس يلي ساكنه قدامك
صح معنديش خوات بنات لكن غلط يتكلم على بنات الناس هكي
و ..........
تبي الحق انا خايف عليك خصوصا بعد ما امي حكتلي على امك قداش طيبه وكويس
ومن اليوم منبيكش تطلعي بروحك تبي شي نجيبهولك لعندك
نجمه:ابتسمت بي استغراب ......شكرا بجديات بارك الله فيك بس انا نقدر ندير بالي ع نفسي كويس
ادهم:ضحكلها.......عارفك شطوره لكن ديمه البنت بحاجة لي راجل يحميها
وانا نبي نكون الراجل هادا ومنبي منك شي غير دعوه حلوه منك بس
نجمه:مشاعر الاعجاب تحركت ......وحست انها لقت الشخص الصح يلي ادور عليه الفتره هادي ويوقف معاها.......هزت راسها بمعنى موافقه
ادهم:شافلها بنضره حنونه وهوا طالع.....يالله تصبحي على الف خير
نجمه:تلاقي الخير
وتسكر الباب
تسكر الباب ونجمه هرمون الراحه عندها الفففف
ابتسمت وادهم بادلها بنفس الابتسامه من وراء الباب بعد ما شاف شخصيتها كيف تحاول انها تكون قويه ومعتمده على نفسها رغم برائتهاا
______________________________
داخل شقة نذير:-
كانت ندى واقفه في وسط الحوش والطرحه وجها كله
وقفت معندهاش اي فكره شنو بدير ولا حتى شنو تتكلم !
وقف نذير على الباب نحا كندرت وحطها في رف الاحذيه بنضام وسكر الباب
قرب من ندى وقام من عليها الطريحه
ندى:خلت عيونها في الارض وهيا ماسكه دموعها بدون اي ردة فعل
نذير:تكلم وكان كلامه صااااارم جدا .......مبروك عليك يابنت الناس
ومشاء الله جميله زي ما يحكو عليك
ندى:بلعت ريقها وعيونها في الارض .......شكرا
نذير:بدون استغباء ولا لف ولا دوران انا وانتي نعرفو كويس الضروف يلي اتجوزنا فيها وانتي حتى نضره شرعيه مدرتيش
للامانه مكنتش حاط في بالي الجواز يابنت الناس لكن بوي صاحب بوك من سنين وعمره ما حسس بوي انه يخدم عنده
ديمه محسسه انه صاحبه مش موضف
وكان اقل شي نديره في حقه اني نوافق على زواج بنته
انا مش رح نغصب عليك حتى شي ولا نجبرك تتعاملي معاي ك زوج ولا طالب منك اي حق شرعي
ندى:سخنت مع بعضها ووجها تلون لي احمممممر
نذير:كمل كلامه .......انا مش رح نقصر معاك في شي ورح نحاول نعيشك في نفس المستوى يلي كنتي عايشه فيه
وتقدري تاخدي راحتك في حوشك
قام راسه يتفرج على الشقه .......الايام الجايه ان شاء الله نطلعو نكملو الفرش بشويه لان الوقت مسدنيش يالله شطبت البني
ندى:عيونها في الارض وشابكه يديها بتوتر ....تمام
نذير:كل شي كيف ما تحبي وبراحتك لكن لازم تفهمي كويس ان حاليا انتي مرتي
حتى لو كان على ورق بس والراجل الصح يغار على شرفه وعرضه ........وانا منبيش نتعرض معاك لي موقف نعرف فيه انك تواصلتي مع الشخص يلي كنتي تبيه حتى صدفه
ندى:كـأن شخص كب عليها مياه سخونه....ز
نذير:تابع كلامه.......تواصل معاي الولد بعد ماعطيت كلمه لي بوك وحددنا حتى موعد الفاتحه لو كان كلمني قبلها مستحيل نوافق وناخدك لكن توا امر الله وصار
فــ ديري بالك ع نفسك احسن ليا وليك وبعد وقت حتى تبي تطلقي معنديش مشكله
ندى:مفيش اي صوت طلع منها
نذير:قال بنبرة مزح يحاول يلطف بيها الاجواء .....ع الاقل قيمي راسك شوفي الشخص يلي بتعيشي معاه
ندى:قامت راسها بغصب وبدون اهتمام بس لما شفاته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عيونها توسعو ونقرت حواجبها بصدمه
قالت في خاطرها سبحان الله !......ابدا متوقعتش ان يكون بها الشكل
عيونه ولحيته وابتسامته
طوله وعرضه وسماره !
صح الجمال لي البنات مش لي الراجل ......لكن بجد كانت مستغربه وتسأل في نفسها
انا تجوزت هادا؟
نذير:ها وين مشيتي !؟
ندى:ابتسمت براحة بعد كلامه .....لا شي
نذير:ضحكلها.......مشاء الله ابتسامتك حلوه بلاش زعل وخشي صلي ركعتين لي ربي واطلبي فيهم ما تتمني ولو تبي شي تلقيني في الصاله
ندى:بدون ما تعطيه وجه ........اءءء اوك تمام
نذير:اخر غرفه ع اليمين
ندى:بعدم فهم ......ها؟!
نذير:غرفة النوم نقصد
ندى:اءءء اي صح صح
نذير:ابتسم بعد ما ندى عطاته بي الضهر
اما ندى خشت وسكرت وراها الباب ونهد حيلها على السرير
لا اسلوب نذير الحنين ولا شكله الحلو نسوها في حرقة قلبها
في النهايه الانسان لما يحب شخص من قلبه معش يغريه حد مهما كان جماله وشخصيته جذابه .......
ادكرت كل لحضة حلوه عاشتها مع شخص تاني وهيا حاطه يدها على فمها عشان مايطلع صوت بكاها
اما في الشقه الثانيه فكان الوضع مختلف كلياااااا......
ريحانه:تنحي في اكسسواراتها ع المرايا والغضب واضح عليها
نحت عدساتها وشافت انعكاس نصر ع المرايا وهوا يشوفلها مصدوم
ريحانه:تفضل شن عندك عندي ؟؟بالك خاطرك تعلق ولا تدوي كلمه خلي انوض نعجنك
نصر:سند جسمه على الحيط وهوا مربع يديه .....نسأل في نفسي كيف خشيت معاك في علاقه وتحملتك كان يوم اسود والله
ريحانه:رجعت للمرايا تفك في شعرها ........امم صح والله عندك الحق مقامي اعلى منك بألف منك شن جاب لجاب
يالله ماما تقول نصيب شن بنديرو هي
نصر:استفزه الكلام ........مد جسمه على السرير وهوا يقول .....يالله ع قولتك نصيب
المبلغ يلي حصلته من بوك يكفي يخليني نتحملك !
ريحانه:تلفتت لي نصر وحكت بغضببببب.......شنووو؟؟؟؟
بابا عطاك فلوس؟!!
نصر:ضحك.....امالا شنو بيخليني ناخدك!
ريحانه :عصببببت اكتر وبدت فيها عياطات هيا وياه كلمه بي كلمه
نصر يقول شي وريحانه ترد عليه بي كلام اكبر ..........
وعلى ها الحال لين وصل بيهم الحال لي طلوع صوتهم وركبت ام نصر واخته !
طق الباب اكتر من مره :-
ريحانه:فتحت الباب وهيا معصبببببه ......شنو تفضلو ناويين تدخلو معانا ولا كيف
هديل:انتي كيييييف تتجرئي وتحكي قدام امي هكي !؟؟!!!!!!!
ريحانه:اي اي اي ياعيني وروووووني سمكم وشركم من اول ليله مش سادني ولدكم يلي ملوح داخل
نصر:احترمي نفسك وخشي داخل شدي لسانك ريحانه خير والله نوريك شي مايعجبك
نبيله:استهدو بالله انتي وياها عيب يلي يصير
نصر ولدي خود مرتك وخشو صلو على النبي وبدون مشاكل قدام الناس من اول يوم راهو يضحكو علينا
ريحانه:لا ياروحي ضاحكين الجيران قداش ليهم من الحفله المشرشحه يلي مدايرينها لوطه
هديل:نصرررررر هكي شايفها تهين في امك واختك قدامك وانت ساكت؟
ريحانه:اهاااااا يعني انتي اخته السوسه الصغيره ؟.......كويس كويييس اهو نتعارفو حني
هديل:مسكت نفسها .......انزلي يا امي خليهم ان شاء الله يقطعو بعض الاثنين
خلينا نكبرو راسنا ومنحطوش مستوانا من فرخه موصلتش سن البلوغ اصلا
استمرت ريحانه تعلي في صوتها ونصر يجبد فيها لين سكر باب الشقه
وام نصر واخته نزلو وهما مصدوووومين من ريحانه وحرافتها على صغر سنها !
______________________________
شيخه:فاتحه سبيكر تحكي مع اختها وهيا تنحي في اكسسوارها .........هههههههههه وربي فضيع شكلها وهيا مبومه العروسه التانيه حسيتها تعبتهم وهما متحشمييين
نجم الدين:خش للغرفه وشيخه على طول تفركست
شيخه:اءءء خلاص فطومه انا
نجم الدين:اشرلها بمعنى كملي المكالمه ....وخش قعمز على السرير يتفرج عليها
فاطمه:تحكي ع المكالمه ....لكن تعرفي شيخه طالعه تهبببببلي تهبلي اليوم
شيخه:قلبها طاح وعرفت ان اختها رح تحكي الشي يلي خايفه منه
فاطمه:حكيت لي ماما مبكري قتلها يا ماما تخيلي في الحفله خطبو اختي شيخه ميحسابوهاش مرت خو ندى
نجم الدين :ناض قعمز من مكانه وهوا يشوف لي شيخه بصدمه
شيخه:بصوت يرجف ........ههه لل لا عاد متبالغيش
نجم الدين:مبالغة شنو انتي التانيه مش شايفتيهم كيف قريب ياكلوك بي عيونهم الله يبارك طالعه تهبلي
تخيلي المرا يلي خطباتك قصقصت عليها طلع ولدها يخدم في المطار حليلي جنتل
اخخخ لو صبرتي شويه راهو خديتيه بدل نجم النكد متعك
شيخه:اءءء فف ف ءء فطومه....خلاص يالله نحكو بعدين ......وسكرت الخط بسرعه
شيخه:سكرت عيونها وفتحتهم بشويه والخوف ماليها
نجم الدين:مش شايف حواليه من الاعصاب يلي ركبوه .....قرب عليها
كم مره قتلك معش تحطي الزفت يلي في وجهك !؟
شيخه:هه ه ه هوا انا لان حاطه خفيف يسحابوني قاعده بنت وهكي و مم مش
نجم الدين:فرحانه؟!
فرحانه انهم خطبوك !؟
تبي تاخدي حد تاني ؟
شيخه:ضحكت بصدمه.....حد شنو شن تقول انت نجم الدين بدون هبال اختي تعرفها تحب تبصر وتتسهوك ديمه
نجم يعني انتي هادا باش تبي تطلقي يعني !
ضحك ووجها احمممممر من الاعصاب ......هه تت تطلقي باش تتزوجي من جديد!
لا وزياده كنتي رح تتخلي على ولدك؟ ياوااااااطيهة
(ومد يده عليها !)
شيخه:فقدت اعصابها ......مررررررررررررريض وربي مررريض
فاقد الثقه في نفسك انت ولا شنوووو
نجم الدين :مسكها من رقبتها ....الثقه فاقدها فيك مش في نفسي
شيخه:تتألم من المسكه فيها ....فاقدها فيا لان عارف انا مش طايقاتك وخايف نشوف لي حد تاني
حد احسن منك وقلبي يدق ليه ونمشيله
نجم الدين :كلام كان صعب على اي راجل يتحمله فما بالك بي شخص عنده اضطراب في مشاعره وخوف الفقد .....انهال عليها بي الضرب بدون مايحس
وهيا مكانش في يدها شي غير تحمي وجها من الخبطات العشوائية
لعند ما فش غله وبعد من عليها
انصدم من نفسه كيف ضربها بي الطريقه الهمجيه هادي لدرجة الدم كان نازل من فمها
بعد عليها وبدي يكسر ويخرب في كلللل الغرفه وطلع بدون ما يحكي ولا كلمه
شيخه:انهارت وغمت نفسها على السرير وتبكي
بس في نص بكاها سمعت ولدها يعيط
ناضت وهيا تمسح في دموعها وتحاول تقوي نفسها .......مسكت ولدها بين يديها وبدت تهدي فيه متجاهلها ألمها
أروى الـــطــــاهــــــر
ثاني يوم الساعه 10 الصبح:-
ندى:طلعت من الحمام بعدالليل الكئيبه يلي فاتت عليها لدرجة انها قعدت بي الفيلو والمكياج لعند طلوع الشمس
جففت شعرها وجسمها ولبست بجامه عاديه جدا لا تمثل للعروسه بي اي صله
طلعت من الغرفه وهيا متوتره ومش عارفه شنو يلي مفروض يندار اليوم ؟!
وكيف بتكون حياتها الجديده ؟
نذير:كانت واقف ع المطبخ يغلي في اميه
لابس سروال توته لونه ابيض وتيشرت اسود ......
ندى:ءء ص صباح الخير
نذير:بدون ما يتلفت .....صبا ح النور
ندى:شنو ادير؟
نذير:تلفت وشافها.....امي جابت فطور قلت ندير قهوة
تعالي افطري
ندى:ابتسمت بي لطف وقربت على السفره ...
بدت تفطر وهيا مركزه على الصاله وشافت ملابسه متع العرس مرتبهم وحاطهم فوق بعض على طرف الصالون
انبهرت بي نضامه خصوصا انها كانت متعوده علي خوتها وواخده فكرة ان كل الشباب فوضويين
وجهت عيونها لي نذير يلي كان يفطر ومركز في تالفونه
رغم شعره المنكوش ولبسته الاقل من عادي بس كان جماله يجنن وتصرفاته الرجوليه فضيعه
نذير:قام عيونه لقاها تشوفله .....خيرر؟
ندى:اءءءء لل ل لا شي
نذير:ضحك .......انتي خيرك قاعده راقده ولا شنو
ندى:ضحكته
قالت في داخلها .....بجد حرام هادا كله يكون ليا حنون وفرفوش وجممممميل
حرام يكون لي وحده متحباش !
نذير:لا شكلك انتي مهناش بكل
ندى:قاطعت سرحانها .....متواخدنيش مش متعوده نرقد برا حوشنا مكان جديد عليا وهكي
نذير:لقح عليها بطريقه غير مباشره .....اهم شي تكوني رقدتي وغمضت عينك
ندى:اي
نذير:كملي فطور وجهزي نفسك اكيد اهلك يجوك اليوم باش تكوني في استقبالهم
ندى:ان شاء الله
نذير:طلع لي غرفة النوم يبدل في حوايجه ....
وندى طاحت عينها على التالفون الارضي !
_________________________________
رباب:تصب في الشاهي .....والله ما فهمت عليك يعني ليش امك مبعداتك على بوك وعمامك؟!
نجمة :تنهدت ....منعرفش بس كريمه تعرف
رباب :ام يزن؟
نجمه:اي نفسها
رباب :اممممم والله مدام صاحبت امك ممكن تعرف علاش لا
هيا امنتها على شقه وعليك متبيهاش تحكيلها السبب هادا اكيد حبيبتي بتحكيلها احرف من هكي
نجمه:امس ساعدني ادهم
رباب:ضحكت ....ايوا ايواااا
فهميني بس انتي على منو ترسمي بزبط ادهم ولا خوه ياشطانه!
نجمه:مبرددك ........الولد يجنن وحتى انه اعتدر على الكلام يلي حكاه علينا هداك اليوم
رباب:علينا ؟علينا منو قصدك !
نجمه:تحشمت تعاود شنو حكي عليها يزن وكيف سبها ....نقصد عليا خاني التعبير
رباب:اممممم وشن قال تاني سمح الزول
نجمه:ضحكت بخجل......امم وقالي تبي اي شي انا مسؤل عليك وهكي من ها الكلام يعني
رباب :ياعيني يا عيني شكلكم بتتزوجو
نجمه:يا رب الصبرررر كل ما نحكيلك ع حد تقوليلي بتتزوجزو كيف تقكري انتي!؟
رباب :ماهو ياحبيبتي يقولو العين تعشق قبل القلب
نجمه:ههههههه اي والمره يلي فاتت قلتي ما بعد عداوة الا محبه كل شي تلقيله في مثل هني عمرك
رباب:تو نشوفو
نجمه:ضحكت .....اي احكيلي امس دقيت عليك مهناش وينك!؟
رباب:امس عندي عرس صاحبتي دراته في قاعه قريبه من هنايا
نجمه:الله قداش ليا على الاعراس
رباب تو نرفعك معاي اليوم دايرين محضر
نجمه:مستحيلللل منعرفهاش نمشي بدون عزومه
رباب :تي عزومة شنو ريحانه تمووووت في الهياجه اصلا واخده الراجل باب ع الكلاب باش تهيج وتكرهاعيشته بس طبعا صاحبتي اسمها ريحانه
نجمه:ههههههههههه صاحبتك يعني شنو بنتوقع منها
رباب:
نجمه:سكتت شويه وهيا تفكر ...ياترى تسأل رباب وتفهم منها ليش قال عليها يزن كلام غلط او لا؟!
وعلى دقيقه كانت بتحكي لكن تراجعت في اخر لحضه
________________________________________
ريحانه:واقفه ع المرايا وتحكي مع الارتست ........كأن اللوس باودر مش حلو لونها صح !
طقققق طقققق
ريحانه:اففف ياربي الصبر ........تفضلي
نبيله:خاشه بتوتر.......صباح الخير
ريحانه :صباح النور نعم ؟
نبيله:الله ينعم عليك نبيك في كلمتين بروحك
الارتست:فهمت بروحها .........يا الله عن ادنكم
ريحانه تفضلي ياخاله شن في من الصبح
نبيله:شوفي يا بنتي انا مش رح نواخدك على ردت فعلك امس انتي قاعده صغيره ولقيتي روحك في مسؤليه راجل وولد
ريحانه:نعم ياخاله؟ولد؟!علاش عابيين انا قصدك بنربيه !
نبيله:ضحكت ......امالا ولدك من بيربيه
هادا كله وانا قاعده مش عارفه شنو نحكي لي الناس والاقارب
خليته عند مرا ثقه في يومين العرس
ريحانه:خلاص خليه عندها تربيه ويدفعلها ولدك الفلوس يلي خداهم من بابا
نبيله:صبرت وطولت بالها ....يابنتي صدقيني والله وليدك زي القمر اكيد يعني رح يجي يوم تتقبليه وتعيشي معاه احلى عيشه
انتي استهدي بالله وحياتك يلي كنتي عايشتيها مش رح تفقديها
رح ترجعي مدرستك وولدك يوم عندك وعشره عندي
ريحانه:سكتت وهيا تفكر وعلامات الرضا على وجها
نبيله:ها شنو قلتي
ريحانه:اوك تمام اقنعتيني ياخاله
نبيله:ضحكت على قلة عقلها .....تمام هي نخليك تجهزي نفسك توا
ريحانه:ناديهولي السنكوحه يلي برا تساويلي الغلطات يلي دارتهولي
نبيله :طلعت من الغرفه وهيا تردد لاحول ولا قوة الا بالله
ندى:اول ما طلع ندير اتجهت بسرررعه لي التالفون الارضي واتصلت
كان قلبها ملهوف والاتصال يلي دراته بدون تفكير منها
امين:الو؟
ندى:انت وينك ؟وين اختفيت
امين:الفرحه كانت واضحه في صوته .......نندى
ندى:مش قادره
مش قادره بلاك حاسه قلبي محروق امين ديرلي حل
امين:تمالك نفسه.....لازم نشوفك لازم انا بنهبل لو الشهر هادا فات ومشفتكش
ندى:بس كيف؟
امين :تو نفهمك
طق الباب
ندى:الباب يطق تو نهدرزو
امين :كل ما تحصلي فرصه كلميني
ندى:تمام ناضت ندى بعد ماسكرت الخط
فتحت الباب ورحبت بي نبيله ام نذير احلى ترحيب
نبيله :انتي مكلمتيش مزينه اليوم ؟
ندى:اءء كلمت يعني كفاح مرت خوي بتجيبها معاها قالت
نبيله:باهي كويس
حطت يدها على كتف ندى وهيا تقول .......غيري الساعه بي فياق يابنتي وعيشي حياتك
والحمد الله يلي نصيبك جي في ولدي نذير
راهو والله احسن من تشوفي وتتعرفي وتعاشري
صدقيني رح تعيشي معاه ملكه
ندى:بلعت ريقها وابتسمت غصب......يبارك فيك صحيتي
نبيله:سرحت فيها شويه وهيا تفكر شوي ........يالله بنتي منعطلش عليك جيت بنشوفك شنو ناقصك بس
ندى:صحيتي والله مننحرموش
نبيله:يالله في حفض الله ......وطلعت
__________________________________
فتحي :محد كلم خوكم؟
معقوله لتوااا؟! شهر العسل اسمه شهر مش شهرين ولا المرا لحستله عقله؟
انور:ههههههههههه اي والله شكله
فتحي:نجم الدين اتصل بي خوك وعطيني نكلمه
نجم الدين :فتح تالفونه واول ماشد الخط عطاه لي بوه
وسرح في عالم تاني .
فتحي:الوو
طه:ايوا بوي
فتحي:وينك ياقرد كل يوم تقول غضوا بنروح
فاتو شهرين ولتوا مشرفتش لا انت ولا مرتك
طه:ههههههههه والله يابوي الجو هنايا ميقولكش روح بكلللل مش عارف حتى كيف فاتو ها الشهرين
فتحي:شيطان يافرخ
طه:طالع لي بوي في ايامه ولا نسيت ياحاج قداش هيجت
فتحي:وهوا ماسك ضحكته.........ولدددد تحشم يالله والاسبوع الجاي نبي نشوفك في خليقتي سامع ولا !؟
طه:حاضر ياغالي من عيوني
فتحي سكر الخط وضحك مقدرش يمسك نفسه اكتر من هكي
اما نجم الدين كان يفكر بينه وبين نفسه في كلام شيخه
ياترى هل هوا فيه مرض نفسي ؟
لو كان على الحب فــ هوا يمووووت في شي اسمه شيخه يعشقها
لكن مفيش ولا تصرف يديره يدل على حبه ليها !!!!!!!!!
_________________________________
جت الساعه 8 في الليل :_
وكانت نجمه في حوش رباب لبست منها فستان سهره ومكيجت بي مكياجها وطلعت زي القمر
وقفت قدام الدولاب بحيره وسألت بعفويه
نجمه:رباب انتي من وين ليك الفساتين الغاليه هادم ؟!
حتى مكياجك كله ماركات !
رباب:مش وقتها الدوا هادي هاك العبايه البسيها التاكسي يراجي برا
نجمه:توسعو عيونها من الصدمه.....بنمشو في تاكسي؟!
رباب:لا دقيقه بس نكلم اليموزيل يابعدي تي هيا البسي وقت
لبست نجمه ورباب ونزلو وكان منضرهم واضح من بعيد انهم ماشيين لي سهره
وهما راكبين التاكسي كانت في عيون تراقب فيهم من فوق
عيون مشي تفكيرها لبعيييييييد وهما تراقب فيهم
____________________________
كان باب شقة ندى مفتوح على وسعه والناس خاشه طالعه
وكانو اهل ندى يجهزو فيها بكل حب وهيا نسجمت اكتر من الايام يلي فاتو لان حبيب القلب رد عليها والباين انه يخطط لي حل
طلعت ندى وصت الزغاريت وهيا لابسه فستان اخضر كبير ومكياجها كان ثرابي وشعرها تسريحه مفتوحه
بعدها بي دقايق انفتح باب شقة نصر
وطلعت ريحانه وهيا لابسه فستان احمر كان وسط مش كبير هلبا ومش بسيط
رافعه شعرها بتسريحة ويفي ومكياجها كان ميكس بين الذهبي والاحمر
طلبت المصوره من كل الاهل ينزلو ويقعدو السلفات بس عشان تصورهم وهما نازلين
ريحانه:امممم مبروك ياسلفتي
ندى:يبارك فيك مبروك حتى انتي
ريحانه:تمتمت بصوت هادي .....ع شنو بالله على الراجل يلي تقول واخداته من العطريه !
اخ ياقهرتي
قاطعتهم المصوره وهيا تصور في زفتهم وتحكيلهم كيف يتحركو
انزفو العرايس الزوز بس الحلو في الموضوع ان الاثنين كانو مبتسمين واستمتعو بلحضتهم
وصلو مكانهم وبدي المحضر والزمزامات والهياجه
والاجواء كانت تجنن
______________________________
نجم الدين:وقف قدام الشيخه يلي كانت كيف مكمله صلاتها .......ليش ممشيتيش لي ندى ؟
شيخه:بي شنو بنمشي بزبط؟بي وجهي يلي معبي كدمات ولا جسمي يلي لازم نلبس الف حاجه باش نغطيه
نجم الدين :قرب منها وحط يده على خدها بهدوء وكانت شيخه منضره اي تصرف همجي منه
وقال.انتي تعرفي كويس علاش درت هكي
شيخه:لا منعرفش منعرفششششش ولا نبي نعرف
نجم الدين:شخه اسمعي انا ءء
شيخه:قاطعاته......انا نبي نطلق نجم
طلقني وقابله نرجع بيت اهلي خلاص معش نقدر
__________________________
رباب:طالعه تهبلي ياكلبه
ريحانه:عارفه حبيبتشي شوفي اخته الحربايه لابسه احمر ومدايره كريمه صفراء طلعه تقول شكارة سميد سحقه
نجمة:ههههههههههههههههههههههههه
رباب:وهادي نجمة يلي حكيتلك عليها
ريحانه:ابتسمت .....هاي
حكتلي عليك رباب وقالت جوك يهبل زيك مشاء الله حلوه
نجمه:اءء تسلميلي والله مكنت بنجي بدون عزومه وهكي رباب اصرت
ريحانه:عيب متقوليش هكي مدامك صاحبت رباب معناها صاحبتي من اليوم
نجمه:تسلمي والله
رباب :حتى سلفتك اموره باين عليها
ريحانه :اي مسكينه تهز في راسها من الصبح قريب يجوها فقرات الرقبه من حاضر تمام حاضر تمام
رباب:جتها لحضة ادراك!!!!
كأن سلفتك شايفتها .....شن اسمها
ريحانه:تمروح ,,,,,,,,,نسيت مش عارف ناقص غير نحفض اسم سلفتي حتى حتى راجلي قريب ننساه
بري سلمي عليها
رباب :قربت ومدت يدها
ندى:اهلين
رباب:الف مبروك
ندى :تسلمي يارب الفال ليك
رباب:معليش انتي ندى!
ندى:اي ان شاء الله انتي من اقارب نذير؟
رباب:قلبها طاح ......اءء انتي انتي خوك طه؟!
ندى:وهيا مبتسمه ....صح
منو انتي؟!
رباب :اءءء اها ءء ي يانجمه هيا تأخرنا لازم نروحو خلاص ......