اخر الروايات

رواية ملائكة بالف وجه الفصل الثالث 3 بقلم اروي طاهر المسلاتي

رواية ملائكة بالف وجه الفصل الثالث 3 بقلم اروي طاهر المسلاتي

كل شخص بدي معاه النهار هادا بي شي على حسب ضروفه
بدي بي فرحه كبييييره لي ريحانه وهيا مقعمزه سانده نفسها على كرسي الطياره
ومش اي طياره كانت طيارة بوها الخاصه يلي باعتها مخصوص باش بنته تروح بدون ما حد يحس علي موعد وصولها
سارحه وتفكر بي فرح انها واخيرا بترجع لي حياتها الطبيعيه خلاص بعد 9 شهور من الحبس في بلاد الغرفه واخفاء حملها على كل العائله وصاحبها واقاربها
محدش كان يعرف بي قصة حملها الا 3 اشخاص بس
امها وبوها والشغاله يلي ملازمتها زي ضلها
فكرت في مدرستها الفخمه الخاصه يلي كانت تقرا فيها ❤️
واخيرا رح ترجعلها وترجع للقصر يلي كانت عايشه فيه ولي صاحبتها والحفلات والمبيت والتسوق ولي كل الدلع والعز يلي كانت عايشه فيه❤️
مكانتش تحسابه ان ككككل هادا رح يتغير اول ما توصل
قاطع خيالها الوردي صوت بكاء طفل مززززعج ........تحولت ملامحها من ابتسامه وسرحات لي انزعاج واضح على وجها
ريحانه:اوووووف شنو هادت ميبيش يسكت !؟
زينب:انتي بدات صوتك منبيش نسمعه لي نوصلو ....
ريحانه:قامت حاجبها ......وعلاش ان شاء الله !
زينب:اوهيا نهز بي البيبي وتحاول تسكته انتي مستحيل تكوني بشر معقول قلبك يطاوعك تقتلي طفل عمره مسكرش 24 ساعه ؟
لو ما لطفش ربي وخشيت عليك راهو البيبي مات وانا الله اعلم شن بيصير فيا من ورا اهلك
ريحانه :ردت عليها بكل غرور واستهزاء ......ميهمنيش لا انتي ولا يلي في يدك
ومش ناسيه معاملتك الزفته وانا حامل اول ما نوصل للحوش رح نخبر بابا بكل شي
نوضي من قدامي وسكتي البلوه يلي في يدك احسنلك
زينب:شافتلها بصدمه .......رجعتي زي قبل ابدا فيش منك فايده حتى بعد يلي صارلك
ريحانه:كلمتي مش رح نعاودها
زينب:ناضت من جنبها للحمام تغير للبيبي وتوتيله الرضاعه وتحاول تكون مكان امه بقدر الامكان طول الطريق لين توصله لي اهل ريحانه
اما ريحانه عاودت غرقت في احلامها الورديه من جديد
____________________________________
وطلعت الشمس وبدي اليوم بي صدمه وخوف وفضيحه 💔
ما انفتح الباب وكانت ندى مرميه وطايحه على الارض بطريقه توحي انها ميته
جسمها ازرق من الصقع من غير جرح راسها العميق واثار ربط يديها ورجليها
دخلوها العمال الزوز يلي كانو مسؤلين على حديقة وزرع الحوش🌸
دخلوها وبوها كان يشوفلها من بعيد والعمال ماسكينها كأنها ميته
فتحي:واقف وساند نفسه على العكاز يلي في يده ملامحه من بعيد توحي انه قوي وصامد
لكن داخله كان منهااااااار
كأنه طفل صغير فقد للمره التانيه اكتر شخص يحبه في الدنيا💔
كفاح وشيخه نساوين خوتها كانو منهارين على الارض صوت بكاهم وعياطهم خلى الجيران يجتمعو عليهم والك عرف ان ندى رجعت ميته
طلعو خوتها يجرو استلموها ولقو ان عندها نبض ضعيف رغم شكلها يلي كان كاريثي
نجم الدين :عيط بصوت عالي لي مرته ومرت خوه .......نقصي صووووتك انتي وياها البنت عايشه عاااايشه ........وبسرعة البرق ركبوها السياره وفتحو العمال باب الحديد وطلعو بيها لاقرب مشفى
فتحي :اول ما سمع ان بنته عايشه غمض عيونه لحضات كأن قلبه جمره وطاحت عليه قطعة ثلج
خش لي غرفته بي خطوات ثقيله غير مهتم لي الزحمه والعياط يلي صاير برا وفي راسه شي واحد بس يتمنى انه مصارش في بنته
واكيد الكل يعرف كويس شنو الشي هادا
_________________________________
وطلعت الشمس وبدي النهار عند نجمه بي تحدي ❤️
بعد ليل طويل من التفكير بينها وبين نفسها على سجادة الصلاة مطلعتش الا بي سؤال واحد بس
لعند امتى؟
الام توفت وحدرتها الف مره من بوها وعمامها بدون سبب مقنع
حوش تسكن فيه عندها ومش اي حوش تعتبر شقه حديثه وقنينه مفروشه مش ناقصها شي
ومبلغ باش تبدا حياتها الجديده موجود عند كريمه صاحبت امها❤️
يعني خلاااااص !
جي الوقت يلي تنوض فيها من الانهيار هادا وتبدا قويه وتتحدى الدنيا باش تعيش حياة كويسه
بكاها على امها وعيشتها بروحها بدون سند مش رح يفيدها بي ولا شي ....
سرحت شويه وهيا تشوف لي كلل الخضروات والفواكه وباقي بضاعة المطبخ
قامت شعرها وهيا تتفحص في الكوجينا باش ترتب كل شي جباته
فتحت اول حاجه التلفزيون على قناة قرآن وعلت صوت وبدت تشتغل على مهلها❤️
لكن انسجامها في الخدمه مطلوش بعد ما جرس الباب دق
نقزت من مكانها مخلوعه لانها مكانتش تعرف ان في شربانه على الباب 😂
خدت نفس واتجهت للباب.....حطت على راسها الوشاح يلي كان معلق فوق طاولت الاحديه القريبه وفتحت الباب
كريمه :ابتسمت بعد ما شافت نجمه ...يا اهلين
نجمه:بادلتها الابتسامه لي اول مره ......اهلين خالتي تفضلي
كريمه:زايد فضلك ياغاليه .....وخشت بهدوء
نجمه:لا والله خالتي ما تنحي خشي بيه شبشبك ولا يهمك
كريمه :ضحكت .....الله يعزك ❤️
خشت قعمزت على الكنبه وهيا تتفرج على الشقه والباين انها كيف متنضفه❤️
واضح ان كل الاثاث ممسوح
وريحة المعطر في الارضيه فايح🫧 🌸
قاطع مراقبنها صوت نجمه
نجمه:رجعت الوشاح لي مكانه .....شنو تشربي خالتي !؟
كريمه:زاد اعجابها اكتر بي دوقها ❤️......قهوة ساده بنتي
نجمه:دقايق هي .....وخشت للمطبخ
ثواني معدوده وكانت لقهوه جاهزه في سفرتها
نجمه:قدمت القهوة ........وقعمزت مقابل كريمه
اءءءمم عادي تحكيلي شويه على ماما وكيف تعرفيها خصوصا ا ن الشقه بعيده على على حوشنا
كريمه:ابتسمت......حتى انا جيت هنايا باش نحكيلك ونعرفك بنفسي
نجمه:تفضلي ❤️
كريمه:خدت رشفه من القهوة.......امك كانت تقرا معاي زمان ولان تزوجت بعيد معش مشينا وجينا هلبا على بعض لكن قعدنا على تواصل وزادت علاقتنا تقوت اكتر
امك لانها لا عندها خوت ولا خوات وبوها وحداني زيها كانت تعتبر فيا زي اختها
وانتي تعرفي كويس يا بنتي جدك كيف يحب امك خصوصا انها الوحيده يلي قعدتله بعد ما توفت حناك
ومشاء الله جدك عنده خيرات
نجمه:اي ربي يرحمه
كريمه:وسامحيني فيها يابنتي لكن جدك الله يرحمه وامك كانو يعرفو كويس ان بوك وخوته يلي هما عمامك طامعين في الرزق ويديرو اي شي باش ياخدوه منها يابنتي حاولو الف مره وكانت متوقعه منهم كل شي لهادا السبب خدت كل الاحتياطات باش تحميك
نجمه:علامات الصدمه على وجها .......بس عمامي كويسين مستحيل ي .....
كريمه:قاطعتها .....كل الناس كويسين حبيبتي لين يوصل الموضوع في رزق الدنيا
ردي بالك تفكري ترجعيلهم يابنتي يقتلوك راهم بعد ما تتنازلي على كل شي
نجمه:بي استغراب .........يقتلوني ؟!
ليش؟
وشن قصدك بي كل شي مفهمتش
كريمه :شربت باقي الفنجان بي رشفه وحده ........صحيتي ياغاليه دايمه يارب
وكل نهاية اسبوع اركبي نعطيك المصروف يلي اتفقت على مع امك
نجمه:جاوبت وهيا قاعده في حالة صدمه....تت ت تمام صحيتي
كريمه :وتبي اي شي تعاليلي فوق منقصروش معاك انا وولادي
نجمه:ابتسمت بي ارتباك ......ان شاء الله يبارك فيك يارب
كريمه:طلعت وهيا دايره بالها على كل كلمه كلمه تطلع من فمها والتوتر مالي قلبها
_____________________________________
الساعه 8 في الليل :-
بعد رحله طويله من بلاد بعيده نزلت في تونس ومن تونس لي ليبيا ومن ليبيا لي حوش كبير كل ركن فيه ضاوي 💡
ريحانه :وقفت قدام بيتها بي فرح والابتسامه كبيره على وجها ❤️
ووراها كانت واقفه زينب وهيا ماسكه الطفل وملامح وجها كلا حزن وخوف من يلي جاي 💔
ريحانه :دقت على الشريانه وفتحتلها الباب بنت نيجيريه وعلى وجها علامات الصدمه
ريحانه :ضحكت وحضنتها ........ههههههه تخيلي حتى انتي يا ليزا استاحشتك ❤️
خشت تجري بي فرح وهيا تنادي .......بابا مااااااما انا وصلت
ركبت لي الدور التاني بي تعب بسبب الولاده
فتحت باب جناح امها ولقتها مقعمزه هيا وبوها كل حد لاهي في شي !
واول ما شافوها وقفو الاثنين وعلامات الصدمه والغضب والفرح على وجهم ....
ريحانه:تتكلم والفرح غامرها ....معقوله هكي مفيش حد فيكم يستقبلني في المطار ؟
جميله:شافت لي راجلها وهيا خايفه من ردة فعله لان منحلف فيها اول ما توصل شن بيديرلها وفعلا يلي تفكر فيه صح
رد عليها بوها بي كف من قوته طيحها على الارض
ريحانه:مسكت خدها بصدمه وهيا تشوف لي بوها ......بب ب بابا؟
سمير:كيف عابيه نستقبلوك بعد عملتك الوسخه هادي يلي معرفتش نربيك
جايبتيلي ولد بي الحرام وتبيني نجيك نستقبلك في المطار !؟
زينب:خشت ببطئ والخوف ماليها وهيا حامله الولد تشوف لي عيونهم وساكته كلمه مقالتهاش 💔
سمير:كمل كلامه وهوا يشوف لي مرته والغضب مالي عيونه ......الولد هادا ميقعدش في حوشي ولا يوووم سامعه !؟
طلعيه من هنايا دقيقه لا
جميله :مسكت البيبي ودموعها مطر وهيا تشوفله بتردد قالت ........سمير الولد عمره يومين
على الاقل نهتمو بيه شوي ونعط.....
سمير :قاطعها قللللللت دقيقه في حوشي لا وبنتي مش امه ولا تعرفه
جميله :مسحت دموعها وشافت للبنت النيجيريه يلي كانت تراقب فيهم بي خوف من طرف الباب .....ليزا وتيلي عبايتي وكلميهم يطلعولي سيارتي من القراج
ليزا:حاضر مدام
سمير:كمل كلامه لي ريحانه.........من اليوم بتنسي المدرسه والمصروف وطلوع والسفر وكللللل شي ليه علاقه بي حياة الرفاهيه لين نلقى حل للفضيحه هادي
ريحانه:جاوباته وهيا تبكي بعين وقحه ......بس مفيش ولا شخص يعلم بي الشي هادا يا بابا فضيحة شنو يلي بتلاقيلها حل
سمير :فضيحتك قدامي وقدام امك وقدام ربي لاني معرفتش نربيك يافاسده
جميله :انفعلت ….سمير بدون الفاظ
سمير:سكررررري فمك انتي
شوفي ترباية الثقه والدلال والحريه شن جابت غير العار ......قام عيونه لي زينب
ترفعيها لي جناحها ومتخليش ولا حد يخشلها ولا تطلع لي حد
زينب حاضر
نزلت جميله والولد في يدها
قلبها مش هاين تسلم حفيدها لي حد وهوا قاعد لحمه حمراء ومشبعش من امه
اما زينب راقبت كل شي وساكته
ساكته لكن في خاطرها تقول ......صح النوم
هادا وين عرفتو ان بنتكم متربتش !؟
انا نعرف من زمان ان رغم كللل الخير يلي عندها بس الحقد والسم يلي في دمها في حياتي ما شفت زيه !
انانيه ومش هامها غير سعادتها حتى لو كانت على حساب دمار حياة الناس ومستحيل تفيق وتتغير .........
___________________________________
نجمه:كانت تلم في الماعين يلي كانت تاكل فيهم من الطاوله وترتب في المطبخ بهدوء
الحوش كان يلمع لمع من نضافته وريحت البخور ترد الروح ❤️
كملت اماعينها وقعمزت على الكنبه تتفرج على مسلسلها واطبق في حوايجها يلي نزلتهم من الحبل
طق الباب واستغربت منو يلي ممكن يجيها الساعه 11 في الليل !؟
قربت على الباب خدت الوشاح يلي معلق لبساته وفت الباب بي هدوء
قالت من ورا الباب بدون ماتطلع ........منو؟
يزن :حط رجله بين الباب باش يضمن ان الباب ميتسكرش ودف الباب وخش
نجمه:وقفت مصدومة بدون ردت فعل عنيفه لا عيطت ولا حتى صرخت
يزن:قرب عليها وواضح الغضب في عيونه .......قام صبعه بتهديد
كلمتين منبيش نعاودهم وربي لو عاودتهم انا يلي بنقتلك مش عمامك !
امي تخطيها بي مواضيع يلي مش مفهومه
نشوفك عندنا مزال نقص رجليك ......
نجمه:فاتحه عيونها بصدمه وقارنه حواجبها ومش فاهمه يلي قاله ؟!
يزن :كان بيطلع من الباب ....لكن رجع خطوه ليها .....امي مش مجبوره تتحمل عارك انتي وامك اطلعي من حياتنا
نجمه:رغم صدمتها يدلها سبقتها وعطاته كف
كف مهزش راسه ولا حركله شعره
لكن مشاعر الكره زادت عنده ومراية القلب العيون وفي عيونه كانت واضح الغضب وكرها ليها
يزن:احمدي ربك جيتي بنت كنهادا وربي ما نطلع من هنايا لين نكسرك تكسير
نجمه:يكفي انك تهجمت على بنت في نص الليل مد يدك مش رح ينقص من رجولتك لانك معندكش رجوله اصلا
يزن:زي اي رجل هادي اكتر كلمه تستفزه واطلعه على طوره .....مسكها من يدها بقوه ويلي سندها الحيط
تلاقت عيونهم في بعض ❤️
رغم الكره يلي كان بينهم بس كانت في ذرة رحمه خلت يزن يطلقها ويطلع من الشقه بسرعه
كأنه هارب من حاجه خايف انها تصير
مرات الحاجه هادي نضره ......نضره تخليه عمره كله يعاني
نجمه:سانده نفسها على الحيط وهيا تتنفس بسرعه ومستغربه من قوتها وكيف طلع منها الكلام يلي قلاته
رغم كان الخوف مالي قلبها وجسمها يرجف منه 💔
بلعت ريقها وقربت على الباب بتسكره لكن تفاجأت بي الشقه يلي قدامها بابها مفتوح وواقفه بنت متكيه على الحيط وهيا تضحك
نجمه:تكلمت وعلى وجها علامات الاستغراب ......في حاجه؟!
البنت:وهيا مبتسمه.........والله مانك هينه ياشيطانه
معقوله مسكرتيش شهر في السكنه وقدرتي تجيبي يزن ؟
يزن بطوبته!؟
لازم تعلميني السر الصراحه😂
نجمه:سكرت الباب في وجها بدون ما ترد وهيا تحاول تهدي نفسها من الرعب يلي ركبها
___________________________________
فتحي:واقف سارح في الروشن والافكار تاخد فيه وتجيب قلبه ضعيييف
ومش متحمل صدمه جديده
يراجي في خبر ويديه يرجفو
طق الباب واللتفت ببطئ..... شن صار !؟
انور: الحمد الله طلعت من العنايه وصحتها تمام حاليا
قعمز وهوا ياخد في نفس .......يستنو فيها تنوض وتشرح وين كانت المده هادي وعند منو
وان شاء الله خير
فتحي :كرر سؤاله بصوت يرجف .....شنو صار ؟ّ
انور:استوعب الكلام وبلع ريقه وهوا متحشم .....اءء اهاا اي اي
طلع تقرير الطب الشرعي و ........
فتحي: بي الحاح......شنووو!؟
انور:تنهد براحه .......الامور تمام يا بوي
مفيها شي وقاعده زي ما هيا والامور تمام لو كانت مخطوفه غرض الخاطف مش شرفها بيكون يبي شي تاني
ولو كانت ..........
ارتبط لسانه وحس الكلمه رزينه
لكن نضرات بوه خلاته يكمل كلامه .......
لل ل لو ماشيه مع حد ف الله ستر ومدارت شي
فتحي :رجع للروشن وقلبه مرتاااااح بعد يلي سمعه❤️
نجم الدين :خش للغرفه وهوا يتكلم .......لكن الناس كلت وجهنا يا بوي
يلي يقول هاربه ويلي يقول .........
انور:قاطعه ........تحشممم يا راجل شن الدوه هادي على اختك
نجم الدين :مش دوتي انا هادي دوة الناس لازم نلقى حل للموضوع هادا
الناس ربطو الاحداث ببعض
الولد يلي يبيها وخطبها ورديناه كلهم يسحابوها هربت معاه
فهموني كيف بتعيش حياتها طبيعيه!؟
هيا وحني !؟
انور:سكت لان كل حرف نقال صح للاسف
لكن بوهم كان عقله يخطط لي شي تاني وهوا يشوف من الروشن
كان شاب في عمر الورد رجوليته واضحه في تصرفاته❤️
من اول نضرة تشوف قوة جسمه يلي واضح انها من الخدمه ليل نهار
ورغم كل الخدمه والتعب والشمس يلي عاطياته لون اسمر بزياده لكن زينه وزين ملامحه واضحه❤️
فتحي:يتمعن فيه وفي شكله كويس
سأل وهوا سارح في الشاب......نذير رجع للخدمه؟
انور:ملامح وجها واضح انه مهموم.......اي جي بدل بوه المده هادي قال انه خدمته تكمل الساعه 3 الضهر
وبعدها يجي لوطه مع العمال
فتحي:نذير قاعد اعزب؟!ولا تزوج
انور:على حسب علمي لا مش عارف
نجم الدين :شاف لي بوه بنضرة شك ...يتبع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close