recent
روايات مكتبة حواء

رواية خطوة مميتة 18 الفصل الثامن عشر بقلم بنوتة الشيخ

رواية خطوة مميتة 18 الفصل الثامن عشر بقلم بنوتة الشيخ

سيف؛تفضلي؟؟؟

حتى الصالون بتلزيني منه ولا كيف؟؟؟
هديل:قربت منه نحت المخدت ورقدت في حضنه وحطت يديه ع خصرها
جت في مكان المخده بزبط وسيف مصدووووم
هديل:بصوت هادي وعيونها مسكرات.....متاخدش غيري
سيف:فاتح عيونه ع وسعهم مصدوم
اما هديل خلاته يحضنها بدل المخده ورقدت في نوم عميق
استغرق الموضوع من سيف دقايق باش يستوعب
بعدين ابتسم وسحب الغطا عليهم❤️
زاد حضنها اكتر وهيا راقده وكمل يتفرج على التلفزيون
___________________________________
ريان:خشت للغرفه....ادم شوف القفطان
ادم:تلفت وفي يده التالفون....هاذا شنو؟!
ريان:اختفت الضحكه يلي كانت مرسومه على وجها
ورجع نفس شعور الخوف يلي كانت حاسه بيه قبل
بدون ما تفكر ومن خوفها تكلمت بدون ماتعرف شنو تقول ......جججج ج جبته جبته معاي لاني كنت بنرجع لي سيف والله
ادم:هه وسيف يلي عاطيهولك زياده !!
ريان:قلبها بيوقف من ....اءء انا لا
لل لا قديم و اصلا كان مسكر طول الوقت والله انا....
وجف ريقها من الخوف وبدت كلماتها تتقطع
ادم:سكر عيونه دقايق كأنه يبي يضبط الغضب متعه وميطلعاش فيها ...حولي من قدامي
ريان:اءء اء ادم انا ....
ادم:مسكها من يدها وبعدها من طريقه بقوه وطلع
كانت السماء كيف باديه ترشرش في المطر
حبات بسيطه قاعده تنزل❤️
طلع ادم من حوشه بسرعه لي جناح سيف
سيف:كان واخده النوم وهديل في حضنه ❤️
راقدين الاثنين في الدفي وشعور حلو موجود وقاعد ينخلق بينهم بعد كل الضروف يلي عاشوها
فجآه سيف فتح عيونه مخلوع من الباب يلي كان بيتقلع من مكانه !
سحب روحه من حضن هديل وناض للباب
فتح الباب واول شي دارها ادم جبده من رقبته وسيف مش فاهم شي
قعد يدف فيه لين نزلو لي الطابق الارضي وسيف يسأل خيرك شنو صاير!!
بس ادم مكانش سامع ولا شي بدي يضرب فيه والدم يطيح مع المطر
ادم:مزال عينك منها حتى بعد ما بدت مرتي ياواطي
مرت خووووووك بدت وانت قاعد حاط عليها العيننن
سيف:كان شبه دايخ من الضربات يلي خداهم على وجها
ومش قادر يدافع على نفسه
ادم:قام سيف من ع الارض من رقبته....؛عاطيها تالفون؟
تبي تسمع صوتها حتى وهيا ع ذمتي خلاص مش قادر تعيش بلاها!؟
وزاده ضربه على وجها
سيف:معش تحمل ووقف ع رجليه ودف ادم بقوه ....لاعيني منها لا شييي
فيق ع نفسك حتى يوم كانت تهرب منك وتجيني لانك معقددددد ومكرها في عيشتها انت وبوي
كنت انا الامان ليها وانا يلي نخلي فيها تتنفس
جبتلها تالفون بنت في عمرها معندهاش كيف ؟
لا طلوع ولا ناس ولا شي انتم تبو البنت تهبببببببل ؟؟؟؟
ادم:خنق سيف بقوه....يمين بالله لو نحس بس انك شايفلها بنضره غلط
نضره بس ياسيف وربي ندبحك انت وياها بالله
سيف:فك يد ادم بقوه والمطر تصب وتغسل في الدم يلي كان نازل من خشمه بسبب ضربة ادم
طلع ادم لي حوشه وقلبه يغللللللي ناوي يقتلها ويرتاح
اما سيف قعد واقف فتره طويله داهش ومسح في الدم
لكن بمجرد ما قام عيونه فوق لقي هديل واقفه تشوفله وكلها مبلوله اميه
الواضح انها كانت واقفه قدااااش ليها وسمعت كل شي!
________________________________
مصعب:واقف يجفف في شعره بي الاستشوار ....صقع هلبا اليوم مش فاهم كيف بنوض للخدمه غضوا
جمانه:منزله عيونها وسارحه
مصعب:شن رايك في تلقيحي بالله 😂
معش نقدر نطلع ونخليك ❤️
جمانه:استمرت على وضعيتها ومردتش
مصعب:تلفت ومستغرب....جمانه ؟
خيرك مترديش!!!
جمانه:ساكته ومنزله راسها
مصعب:حس ان في شي وقرب عليها.....جمانه؟!
جمانه:قامت راسها وعيونها منفوخات .....علاش ادور عليها؟!
مصعب:مش فاهم ....شن تقولي!؟
جمانه:مسحت دموعها.....فاطمه
مصعب:توتر ....خيرها؟!
جمانه:ضحكت بحسره....خيرها صار!؟
انا وربي ما حسيت انك تبيها او ميت فيها هكي مجاش في بالي
مصعب؛يشوفلها وساكت
جمانه:في شنو قصرت معاك؟!
نبي راحتك حتى ولو ع حساب صحتي 💔
ولدك وعيلتك يلي مش طايقيني والحوش وكل شي فوق راسي ونبيه يكون زي ما تبي انت بس
انا مدخليش في روحي قبل الحادث مدخلييييييش مصعب
انا مش مذكره شي وحبيتك💔💔💔💔
مصعب:حضنها وهيا تبكي
جمانه:باعدت من عليه .......خليني وراس امك
وناضت
اما مصعب نحط في موقف معش فاهم كيف يدافع على نفسه قدامها
وميقدرش ينكر ان مدايره كللللل جهدها عشان راحته !
____________________________________
ريان:واقفه طول الوقت ع الروشن واول ما شافت ادم خاش بدت تخبط ع خدودها وتردد في ....بيقتلني ياربي 💔
ادم:خش وسكر الباب بقوه
ريان:بسرعه تحركت من مكانها ورقدت في السرير وخطت نفسها وكلها
ادم:خش لي غرفة النوم وهوا مبلول مع بعض قعد يشوف لي السرير وريان بتموت من تحت البطانيه
ادم:خدي الغطا بيده وحدفه بعيد
وبانت ريان كيف ملتفه ع نفسها وتحاول تمثل انها راقده ...جبدها من يدها ونزلها من السري.
ادم:تعالي جاي
ريان:اءء اءء ن. نعم
ادم:افتحيه
ريان:تشوفله مش فاهمه
ادم:مداها التالفون ودف راسها بي صوابعه ...افتحييييييه
ريان:نزلت عيونها بدون ما تحكي كلمه وفتحت الباسورد
وبدت رحلة التفتيش عند ادم
———————————————————————
سيف:هديلل هديل اسمعيني
هديل::من ورا الباب ....منبيييييييش نسمع
انا الغبيه
انا المريضه يلي امنت بيك وحبيتك
سيف:ضرب الباب بندم ع يلي داره....افتحي يا هديل نتفاهمو
هديل:قرفت منك منبيش نفتح ونشوفك
بني ادم يخون خوه مستحل نأمن على نفسي معاه
_________________________________
ريان:فتحت الباسورد وادم فتش كل شي
وملقاش شي غلط لا في كلام سيف ولا في كلام ريان
بس كل ما ادم يدكر انها كانت تحكي مع سيف ولا ترتاح معاه يجن جنونه
لوح التالفون ومسكها من كتافها يخض فيها ويعيط عليها بقوه
ادم:شنو تبيني نديييييييييير فيككككككككك
لا مشي معاك اسلوب الطيبه ولا اسلوب التهديد
ريان:تشوفله بفزع
ادم:مسكر عليك الدنيا كلهاا ومع هاذا درتي تالفون هكي كبره من وراي
ورحمة بوي يا ريان رح نخيك تندمي ع اليوم يلي جيتي فيه
وراس امممممي لما نطلعك من عقلك ونخليك تهبلي
تموتي هنايا بين الحيوط هادم وتولي جيفه ومفيش مخلوق يقدر يهوب ناحيتك
ريان:بدت تبكي ......مدامك عارف كل شي وقاعد ممسيتنيش طلقنننننني
طلقننننننني وريحني خلاص معش قادره نتحملك
ادم:شافلها والشر طالع من عيونه ......قاعد ممسيتنيش
امالا خليني نمسك باش تحلمي بيه الطلاق حلم بعدين
ومسكها من فستانها بغللللل قطعه وريان في لمح البصر حطت يديها طول عشان تستر نفسها وهيا تبكي ❤️
ادم:تصرف ومعش تحمل يشوفها بي المنضر هاذا ولا قادر يقرب منها بسيف عليها ....نحى جاكيته حطه عليها وحضنها 💔❤️
ريان:تبكي وترعش مع بعضها 💔
ادم:كان حاضنها وفي خاطره يقول !.....نحبهااااااا وربي غير جيت نحبهااااا بس💔💔
🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑
ثاني يوم :-
الساعه 9الصبح ...
ادم:فتح عيونه وحاس برقبته بتتكسر ...لقي نفسه راقد وهوا مقعمز على الكنبه
دور بعيونه على ريان لقاها راقده ومتغطيه كويس ❤️
كان وجها تااااااعب من البكي وغارقه في نومتها
اتجه لي السرير بعد الغطا من عليها ورقد جنبها
جبدها لي حضنه وهيا مرخيه بسبب النوم وتغطا ❤️
حضنها وسكر عيونه
وريان حست بيه لما جبدها وقلبها زادت دقاته بخوف
لكن لما حضنها وباسها على راسها بشويه بدت تطمن شوي شوي ❤️
هل يجتمع حب وتهديد وخوف في نفس الوقت !؟وفي نفس الشخص!
___________________________________
سيف:لابس حوايج طلعه وحاط لصقه جيهة فمه
خش للمطبخ ....صباح الخير
هديل:مردتش عليه
سيف:علاش نايضه بكري!؟
هديل:هوا انا رقدت اصلا!؟
سيف:لانك عيله وتصدقي اي شي ومعندكش مخ تفكري بيه
هديل:صبت العصير وشافتله بحقددد.....انت الحقير والنسونجي والتافه الخاين يلي يخون في خوه مع مرته
يلي يحب مرت خوه ومش قادر يتقبل وحده غيرهااااا
يلي الله واعلم كيف يفكر داخل راسه ويتعدى بي تخيلاته على شرف خوه
سيف:ضربها كفففف
هديل:رجعت شافتله من جديد......هاذا راس مالك
متوريش في رجولتك الا هكي بس
سيف:حلفت معش نمد يدي عليك ولا غيرك تكون مرتي
لكن هاذا وجهي كان مجبتش عليك وحده واثنين وثلالثه يا هديل
هديل:نفرحلك والله خلي يشدو عليا قرفك
سيف:معش تستفزيني لان وربي كان مسكتك حيه مستحيل نطلقك الا وانتي ميته
هديل:سكتت وهيا تشوفله بغللل
سيف:كمل الكلمتين هادم وطلع وخلاها
____________________________________
مصعب:فاق من النوم بسبب اصوات غريبه
شاف لي جمانه كانت مبدله ملابسها وجاهزه
يتكلم وفاتح عيونه بصعوبه....على وين ؟!
جمانه:بنمشي زياره لي بيت اهلي
مصعب:تواا؟؟؟!
الساعه 9الصبح ره!!
جمانه:اي بنمشي
فطورك واتي ....البس اي شي وصلني وارجع افطر
نراجي فيك انا وموجود في السياره
وطلعت
___________________________________
التوتر والخوف كان مسيطر علي العلاقات الثلاثه !
في حب
لكن مفيش ثقه
ريان مش واثقه في ادم وادم يموت فيها
هديل تحب سيف وبردو مش واثقه فيه!
مصعب تحركت مشاعره القديمه مع مرته لكن خش الشك بينهم!
🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي400الف عضو👑
فجره:غريبه ادم مجاش !
رغم اني من امس قلتله راهو الغدي هنايا
زعمى شن صاير وريان لا حس ولا خبر !
هديل:اكيد راقدين يا عمتي ....بعدين الحوش جديد واكيد ريان تعبت فيه
خليهم براحتهم ولو ماجوش نخلولهم غداهم
فجره:اي زي ما حكيتي عين العقل
سيف:السلام عليكم
فجره:واخيرا وصلت ....اهو شويه وهديل بتحط الغدي
سيف:قلب عيونه ع هديل ومشي
هديل:بصوت واااطي ....ان شاء الله تتفجر !
حطت هديل السفره وسيف يراقب فيها ❤️
رجعت بتجيب المشروط وعطلت شويه
ولما مشت للمربوعه من جديد سمعت سيف يتكلم بجديه
سيف:انا لا درت حرام ولا عيب
شرع ربي ونبي نتزوج دوريلي من اليوم
فجره؛ياخاااايل تحشم نهارك اسود مرتك زي الورد علاش تبي مرا تانيه
هديل:خشت عليهم وع اساس مسمعتش
قعمزت وصبت المشروب وبدت تاكل
فجره:تحكي بتوتر....سلم بنتي هديل
المناقشات والمشاكل يلي تصير بينكم حاولو تحلوها
وشوفي راجلك شنو طلباته بدل ما يجيب وحده ثانيه !
هديل:كيف جايه بترد اكن وصل مسج صدمها من امها
_________________________________
ادم:فتح عيونه ❤️
وكان اول شي يشوفه ريان في حضنه وتشوفله 😭
ادم؛يحكي وصوته معبي نوم.....من امتى نايضه؟!
ريان؛معلقه عيونها فيه....من بكري
ادم:ااااخخخخ وقعد يحك في عيونه
ريان:ادم
ادم؛شافلها .....نعم
ريان؛علاش امس مدرتش يلي قتلي عليه
ادم:قرن حواجبه.....شنو بندير ؟!
ريان؛اذكرت ✨✨
ادم:شافلها والشر طالع من عيونه ......قاعد ممسيتنيش
امالا خليني نمسك باش تحلمي بيه الطلاق حلم
ادم:الووو؟!ع شنو تحكي
ريان؛شي خلاص
ادم:يحكي وهيا قاعده في حضنه وقراب على بعض ❤️
بتنوضي؟
ريان:هزت راسها بمعنى لا
ادم؛تمام
ريان:زادت لصقة في ادم اكتر ❤️🔥....وعيونها في عيونه كانت تحكي في هلبا حاجات
ادم:زي كل مره ذايب فيها وفي تفاصيلها
حط يده عليها وريان ممانعتش ولا قاومت !....يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent