recent
روايات مكتبة حواء

رواية عائلات راقية بفسادها 28 الفصل الثامن والعشرون بقلم اروي طاهر المسلاتي

الصفحة الرئيسية

 رواية عائلات راقية بفسادها 28 الفصل الثامن والعشرون بقلم اروي طاهر المسلاتي 


اسلام:استغل عدم وجود اي حد في المشفى
فتح الباب وخش
كانت اريج راقده ع السرير وجسمها كله منفخ من الحادث
قرب اسلام وبلع ريقه بصعوبه وهوا يدكر!
اسامه معاها!!
حبهم لبعض قبل ما تصير الخلافات الكبيره بين العيلتين !
كيف وعدها بي هلبا حجات وبعدين خلف كل وعوده لما امه قتله بعد عليها
وبعد عليها بكل بساطه!!
تطكر كيف يقاوم في شعوره كل مره يشوف فيها!
رغم عيوبها يلي كانت واضحه عليها وحبها للفلوس وطبعها يلي كان احرف من ماريا
بس حبها!!💔
قرب عليها مركز في ملامحها يلي كانت شبه مختفيه من اثر الحادث
كان فاهم كويس ان حرفيا قعدت بروحها
بدون ام بدون اب ولا اخ ولا اخت
وحيده وسط السمعه السيئه يلي خلتهولها امها ومش معروف مصيرها شنو !
________________________________
هبه:امير امتحاني اممممممير مفيش بصاااااره في الموضوع هاذا
رجعنننني
امير:زاد السرعه ومردش عليها
هبه:مقعمزه وراه ضرباته ع كتفه ....رجعني المدرسه
رجعننني امييييير نحكي جديات انااا
امير:شافلها في المرايا وشد فرين ع غفله
طاحت هبه جنبه من قوت الفرين ❌
وبسرعه ماناصت
امير:يحكي وعيونه ع الطريق....شن قصة البهيم يلي جاي لي بوك؟!
كل شويه نلقاه قدام وجهي نقدر نفهم!
هبه:ردت بسرعه بدون تفكير ...مالك وماالي؟
جديات فكر براسك شويه وبطل يلي ادير فيه
امير :انتي كيف تحكي معاي بي الطريقه هياااا؟
هبه:مش فرض عليا نحكي معاك بي طريقه يلي تعجبك
رجعني للمدرسه خليني نمتحن زي الناس امير
امير:نزل عيونه ثواني وشافلها في المرايا
كان بيسألها ....كرهتيني ؟!
كان بيعترفلها ان يحبها ومش قادر يدير ولا شي في يومه غير انه يفكر فيها وبس❌
مش متحمل فكرة ان ياخدها حد غيره !
كان يبي يطلب منها تعقل وتبطل الهبال يلي مسببلهم كل المشاكل هاذي
لكن كل الاعترافات هاذي اختفت لما شاف لي عيونها وكانت قالبه وجها عليه
امير:توا شنو يلي تبيه انتي؟
هبه:ولا شي....لا نبيك ولا نبي منك حاجه رجعني للمدرسه بس
امير:موافقه عليه انتي الولد؟
هبه:اي اي نبيه درنا نضره شرعيه وعجبني
ع الاقل عجبني بي الحلال خير من بي الحرام نفس الكلبه يلي تخون فيا معاها
امير؛بصدمه....عجبك!؟
هبه:بتردد....اي
امير:وجعاته لكن موضحش .....تمام
حلو وفرتي عليا وقتي زي ماتعرفي المزرعه رجعتلنا
وحتى الشركه بحكم ان مفيش وريث غيرنا
يعني رجعنا زي قبل واحسن وتلزمني وحده من ثوبي
هبه:حبست الدموع وسط عيونها وابتسمت....متفاهمين يعني
اوكي حتى انا ميهمنيش فلوس وشركات يهمني حد يكون متعلم وجاني دكتور زي مانبي
امير:اعصابه نحرقو بس يحاول انه يبين طبيعي ...وهكي مدام تفاهمنا نقدر نرجعك للمدرسه
هبه:ابتسمت....يكون احسن والله
طلع امير بي السياره وولع اغاني وطول الطريق يدندن ع اساس جوه حلو ومش فارق معاه
اما هبه كامتتها في قلبها وعيونها في الطريق وملامح الراحه باينه في وجها لكن من داخل تغلي
احيانا مشكله تافها وسوء تفاهم وكلام يطلع في لحضة غضب يسبب في انهاء علاقة كانت معبيه حب !💔
_________________________________
صدام:لالالا خليك هادي
انت مدخلكش
هنايا هيا طالبه متعرفهاش انت
اهدا ارسولان ....صاحبي اهدا مدخلكش فيها خليها
ارسولان؛قرب عليهم وهوا يمشي بعنف وواضح من شبحته مش ناوي ع الخير🔥
صدام:بتربخ اليوم🤦🏻‍♀️
عمر:وخشي انتي استحقيتي سؤال حاجه موضوع قولي نبي عمر بس تلقيني قدامك
ماريا:ابتسمت....شكرا❤️🙏🏻
عمر:حاط يده على صدره ويشوفلها بنضرات مقززه...ادلل ياحلو
ارسولان:وصل فيهم ومنع نفسه بكل الطرق ان يمد يده وحاول يكون هاذي عشان الزحمه يلي في المدرسه.....اقلبي وجهك لي فصلك الامتحان بيبدا
ماريا:مزال ربع ساعه☺️
ارسولان:بنبره حاده.....اقلللللللبي وجهك قلت
ماريا:حست لو تزيد معاه حرف احتمال يعجنها قدام البنات ...سحبت نفسها وطلعت بهدوء
عمر:خيرك ع الكتاكيت يا اخ ؟
ارسولان:قارن حواجبه .....تبع اي جيها انت؟
عمر:شافله من فوق لعند لوطه....وانت خيرك نافخ ريشك هكي !؟
ارسولان:قرب منه لكن خش بينهم صدام
صدام:حني جايين هنايا امن بنديرو بالنا ع البنات مش فاتحين حلبة مصارعه
شاف لي عمر .....انت البنت هيا فوتها خطيبته وبلا استفزاز خير ما تجي بي عمرك
وانت اهدا وتحكم في اعصابك تقعد هنايا وهيا قدام عينك خير ما يطلعوك ومعش تعرف عليها شي
ارسولان:شاف لي عمر بنضرة اشر اخيره وعطاه بضهر ومشي
صدام:خبط ع ضهر عمر....رد بالك ياصقر لاينتفولك ريشك
عمر:قلب عيونه وبعد من عليهم
في اللحضه هاذي نزلت هبه تجري وهيا خايفه لو تكون متأخره او لا
____________________________
ارسولان:جت عينه على امير مقعمز في السياره وفهم ان صاير شي بعد ماشاف هبه نازله بسرعه ركب مع امير والاثنين يشوفو لي سقف السياره ولحضة صمت بينهم
ارسولان:شن صاير ؟!
امير:ولا شي
هبه:مش صاير شي ماريا
ارسولان:شفتها نازله تجري وواضح انها معصبه!
ماريا:شفتك نازله من سيارة امير وين كنتو؟!
امير:بعد كل شي بدلتني بي عريس!💔
هبه:خوك بدلني بوحده الله اعلم من تكون 💔
ارسولان:عريس؟!بالك انت فاهم الموضوع غلط!
البنت تبيك وحتى انت كنت بتخطبها
ماريا:وحده؟؟تتسهوكي انتي؟
خوي مش متع المواضيع هاذي متأكده في شي غلط
امير:مش فاهم شي غلط ....تكا راسه ع الكرسي
يالله طز كلهم هكي
هبه:اسفه ان خوك بس كلهم كلاب زي بعض
ارسولان:من رايئي تتفاهم معاها وتحكو اكتر مرات مشكلتكم تبي شوية هدرزه ويوضح كل شي!
ماريا:احكي معاه واسأليه مره واثنين و10لين تفهمي منه
امير:خلاص بعد اليوم سكرت بابها
هبه؛بعد يلي صار اليوم مستحيل
موده:هااا انتي وياها شن تهدرزو؟!
هبه:ولا شي ...قريتي كويس!؟
موده:تبي الحق !؟...مش هلبا امس سهرت لساعه 4كل مانقول خلاص بنسكر ونقرا نلقى روحي مشيتها هدرزه
جنان:جت من وراها....مع منو ؟!
موده:خافت تقول ان يلي تحكي معاه يكون جهاد خوها وجنان ادير قصه....واحد متعرفه عليه جديد
هبه&ماريا:يشوفو لي جنان بصدمه
جنان:حاطه يديها في جيوبها .....خيرك انتي وياها مخلوعات
موده:كاتمه ضحكتها
جنان:شنوووو؟
هبه وماريا نفلقو بي الضحك ...
جنان:ربعت يديها وقايمه حاجبها متكنطيه
هبه:تضحك....اسفه جنان لكن وربي مش متعودين ع منضرك بي الحجاب
ماريا:الحب ياكبدي الحب وميدير
موده:حتى هوا صدام
جنان:لا صدام لا شي حشاني نكلمه الاجرب هاذا
موده:اي حشاك تكلميه بس عادي تبوسيه😂😂
جنان:اففففف...وقعمزت ع المقعد
اما البنات مقدروش يسكتو من الضحك بدات كيف موده تقلد في صدام كيف يبوس في جنان😂💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
القــــــروب الاصلي 400الف
ليلى:مش رح يهدالي بال ولا خاطر لين تطلع الفرخه هيا من المشفى ونتريح منها
احلام:استغربت....علاش خيرها؟!
ليلى:توا عاد معندها حد
امها اللفعه محبوسه وبوها وخوها عند ربي
راجلي بيدير فيها العم الحنون ويخليها عندي
احلام:معليشي تكسبي فيها الاجر بنت يتيمه يناري
ليلى:منبيشي الاجر غير توخر عليا وعلى حوشي بسس
احلام:مصدومه.....بسم الله علاش هاذا كله؟
ليلى:انتي مش فاهمه
الفرخه هاذي بايره وحرفه زياده السر يضرب في امها
وفوق من هاذا كله حاطه العين ع ولدي الله يقصفلها عينها
احلام:قامت حاجبها ....منو من ولادك بزبط!؟
ليلى:اسلام
اسلام المطفوش هاذا ولدي ساهل بي كلمتين يضحكو عليه
اخخخ ياربي بسس
احلام:اءء والله نحس فيك مكبره الموضوع يا ليلي
يعني مش مستاهل في النهايه هيا معندها حد
وين بتمشي بعد ما تطلع حتى الناس يعيبو عليك
ليلى:اااه يا انا ياهيا
احلام:اكسري الشر الحمد الله رجعلك حوشك الله يبارك وولادك وبنيتك جنبك
ليلى:سكتت لكن داخل قلبها حقد كبير على بنت سلفها حتى لو مرتش منها عيب يكفي ان بوها وخوها كانو سبب خرابهم الشهور يلي فاتو💔
_______________________________
جمعه:ولع اغلا واجود دخان وخدي منه نفخه عميقه ....وعلاش متخلصش عليها قبل ما تطلع !؟
احسان:حط كوب العصير ع الطاوله....نخلص عليها؟!
على منو تحكي ؟
جمعه:نزل دخانه ....نحكي على بنت خوك نفسها
احسان:ضحك بي سخريه....لا طبعا
مش وسخ لدرجه هاذي انا
جمعه:درت عمايل اكتر من هكي يا احسان وقفت على هادي؟
خلص ع البنت وخود الشركه ورجع الشغل كله
لعند امتى بتقعد هكي ؟
احسان:تنهد بعمق ....منعرفش
حط راسه بين يديه وسكر عيونه....من جيها البنت
في النهايه بنت خوي منقدرش نخليها وهيا توا معندها حد!
ومن جيها تانيه نبي نرجع فلوسي ونرتب مستقبل ولادي نتهنا عليهم
جمعه:ولادك؟
كل واحد اطول من التاني وقاعد تفكر فيهم انت؟
لوح عليك وخليهم يدبرو بروحهم
احسان:ولادي هاذم ياجمعه
جمعه:الدنيا هاذي حتى ولادك ياكلوك في رزقك وحقك ره!
احسان:مفهمتش كيف انت اب ؟؟
راهو صغارك يلي ملوحهم كل واحد في تركينه يوم تاني يولو عليك ره ومش رح يرحموك
رزقك يلي فرحان بيه وتجري عليه يجيك يوم وياخدوه منك عين تضحك وعين تبكي ولا تموت ومترفع معاك شي وعلى عينك خوي شن صار فيه
جمعه:ضحك ضحكه طوووويله....انت الايام هاذي بديت محترم والوضع مش عاجبني الحق
احسان:لا محترم لا شي لكن هاذا الواقع وتو يجيك الوقت وتفهم
______________________________
رعد:وين؟
مرته :شنو وين؟!
ناسي ان اليوم عندي مراجعه مع الدكتوره؟
ولا متبيش تعرف ولد ولا بنت....وغمزتله❤️😉
رعد:يلبس في حوايجه ويشوفلها بهزوه....وهكي من اول شهر يعرفوه !
مرته:ترش في عطرها....طبعااا انت ناسي ان الطب اطور هلبا!
رعد:تنهد....به مليح
مرته:شافت لي نفسها بنضره اخيره في المرايا....هيا حبيبي وربي عطلنا هلبا ره !
رعد:اطلعي قدامي هي
مرته:ابتسمتله وطلعت❤️
______________________________
جنان:ركبت السياره وهيا تشوف لي صدام
صدام:ولع السياره وطلع بيها
وطالت نضرات جنان ليه بطريقه مش طبيعيه
صدام:خيرك بسم الله!؟
جنان:غيرت عيونها للجيها الثانيه ....ولا شي
صدام:ضحك....من كثر حيك الشبحات هادي !؟
جنان:قداش مصدق روحك 🤦🏻‍♀️
صدام:به خيرك امالا؟!
جنان:شي تاعبه من الامتحان اليوم
صدام:مسك يدها بقوه ويطبطب عليها
تقدريها قنينتي تقدريها ❤️
جنان:سحبت يدها بهدوء
صدام مكانش فاهم خيرها جنان وعلاش التصرفات يلي دراتها !!
بس جنان كان قلبها قابضها من جيهة صدام
ووسواس ان صدام يطلع كداب كان راكبها طول الوقت
نفس الشعور كان مراود ماريا طول الطريق
طول الطريق سؤال واحد بس في بالها
كيف ارسولان محبهاش بعد كل شي صار!؟
جديات كلامه اما قال ان دار علاقه معاها باش ينسى حبيبته المتوفيه ؟!
الواضح ان كلامه كان صح!!
لو كلامه غلط ع الاقل كان يعتذر بي نضره
ابتسامه توضح ان قلبه يحبها ❤️💔
نفس السؤال كان في راس هبه ....جديات امير الكلام يلي قاله!؟
حبني ايام كان معنده شي وحتى حوش مش كاسبينه لولا وجود اهل ارسولان راهو قعدو في الشارع
وتوا بعد رجعو رزقهم بديت خلاص معش من مقامه!؟
كيف معنداش قلب لدرجه هادي 💔
عنده عادي جدا يتلاعب بي قلب بنت في عمر اخته ويوهمها ان كل شي بينهم حب كبير وترسم معاه احلام وفجآه هووووب
مهناك شي حقيقي💔
الكبرياء يلي موجود عند ارسولان موجود اضعافه عند امير 🔥
لو يبدا يحبك ويموت فيك مش رح تحس بي شي
بلعكس رح تحس انك ولا شي جنبه 💔
ماشيين بي مبدأ منطيحش لحد حتى لو كان حبيبتي !
وحتى لو كنت انا الغالط زي مادار لي ماريا
كان طول الوقت مستنيها هيا يلي تستسلم وتجي تقوله استاحشتك
عشان وقتها بس يعترفلها ان يحبها وكل يلي قاله بسبب الغضب لا اكتر
امير وارسولان مكانوش يعرفو ان التصرف هاذا قادر يخسرهم في هبه وماريا
وان قصتهم مش رح تكون نهايتها نفس اي روايه🤷🏻‍♀️
__________________________________
هبه:فتحت الباب ونزلت ....نتلاقو بكرا
ماريا:ان شاء الله
هبه:كملت طريقها لي حوشها ببطئ وهيا مستنيه امير ينادي عليها!!
كانت حاسه ان امير يكلمها ويكسر راسها ع الكلام يلي حكاته ويقلها مهما صار بينا انتي ليا والشي هادا ميقدرش حد يغيره
بس يلي صار عكس هكي تماااما ً
وصلت هبه للحوش وحتى خشت وامير معبرهاش بكلمه 💔
ماريا:خشت وهيا محتاجه شوية هدوء ممكن ترقد وترتاح من التفكير شويه!
بس يلي قابلاته عكس هكي تماما !
كانت متوقعه تلاقي شوية ناس قاعدين يعزو
بس مكانتش متوقعه يلي شفاته
ليلى:لااااا يعني لااااا خودها واطللللع انا حتى وجها مش قادره نشبحله
ماريا:مصدومه حطت الشنطه وخشت
احسان:وانا قلت تقعد هنايه غصباً ع يلي يبي ويلي ميبيش
ليلى:انت ناسي بوها وامها شن دارو؟؟؟!
ناسي ولا نفكرك ؟!
قتلو رحمه وحفيدي داخلها عشان تاخده وحده من بناتها
شردوني وانا وولادي وبنتي وخلوني بلا حوش قريب شهرين
رزقك كله خدوه عين تبكي وعين تضحك
الوسخه هادي تطلع من الحوش
اسلام:زودتيهااااا يا امي خلاص
ماريا:تشوفلهم بصدمه وطاحت عينها على اريج يلي كانت راقده ع الكنبه مجبسه وملامحها تخوف من الحادث
مفيها شي يتحرك غير عيونها يلي يرمشو ودموعها يلي زي المطر بدون صوت
ليلى:انت اسكتتتتتت بدي مشاء الله مفعولها يأثر فيك من اول يوم هكي
احسان:ماريا سلم بنتي تعالي انتي وخوك ركبيها اريج فوق ترتاح
ليلى:لااااا قلت
احسان:مش رح نرد عليك ونطيحلك قدرك قدام الصغار توا
ليلى:الف عمليه مزال تبيها المعاقه هادي من بيدفع حقهم هااااا؟!
احسان:سكرررر ي فمك قاعد محترمك انااا
وشاف لي ماريا....تحركي يا بنت انتي وخوك
ماريا:بلعت ريقها بصدمه....ح حح حاضر
وقربت هيا واسلام يركبو في اريج
اما ليلى كملت تشوفلهم بحقد وواضح انها مش ناويه ع خير ابدا✅
______________________________
جنان:فتحت الباب وحطت يدها في نصها....انتي معندكش حوش تقعدي فيه!
موده:خشت وعلامة الضحك مرسومه ع وجها نحت عبايتها ....معنديش اي
هيا بنقرو احياء عندنا ره مش ساهله
جنان:بنخش ندوش قبل
قعمزي لين نطلع ومتفتحيش لحد
موده:من بيجيك بالله بنفتحله الا .....
الا حبيب القلب مقعمز برا يحرس في اميرته😉
جنان:اففففف ياربي 🤦🏻‍♀️....وخشت للحمام
موده:قبل حتى ما تقعمز وصلها مسج صغير
جهاد:شفتك جيتي قداش مستاحشك❤️
موده:ابتسمت بحب
قبل حتى ما تسكر تالفونها سمعت الباب يطق
ناضت بسرعه وقالت بصوت واطي .....مني ؟!
جهاد:افتحي بسرعه قبل ما يجي الخرا
موده:بخووف....امممشي شنو ادير هنايا اتفقت نشوفك من بعيد بس
جهاد:تي افتحي صدام جاي
موده:توترت معرفتش شنو ادير وبسرعه فتحت
خش جهاد وسكر الباب وراه
تنهد لما شافها قدامه
موده:حاطه يدها في فمها بتوتر ....اختك في الحمام اقسم بالله تطلع تعدمني
جهاد:خذي الكرسي وسكر بيه الباب جيهة المقبض
موده :خبطت ع خدودها بخوف....انت شنو ادير 😰
جهاد:قرب عليها ومسك يديها الاثنين❤️
محبيتش نقول كلام زي هكي في التالفون
نبيه وجه لوجه
موده:خايفه وتشوف للحمام ....شنو ؟!
جهاد:بعد ما تكملي امتحاناتك وتاخدي الشهاده
موده:تتنفس بسرعه رهيبه ....اي ؟؟؟
جهاد:توافقي لو قتلك تعيشي معاي في مصر وتكملي قراتك غادي ؟!
موده:نصدمت!نفضت يديها منه ....هيلت انت تبيني نهرب معاك ؟!
جهاد:ضحك....هروب شنو ياهبله
موده:شنو هروب شنو الشي هادا ليه اسم تاني ع اساس؟؟
جهاد:اي
موده:حطت يدها في نصها....والله؟!
وشن اسمه!!
جهاد:زواج ❤️
موده:لا مش م.....😧😧😧😧
شش شنو؟
جهاد:اي يا غبيه زواج
كملي شهادتك وناخدك معاي مصر تكملي عندي وسط حضني هكي 🤍
موده:تمروح ع وجها يلي بدي احمممر ......ووووه عليا بنبكي لااااا مش مصدقه😭😭😭
ووووه عليا زي الافلام والروايات لاااا ياربي لااااا
جهاد:ضحك من قلبه ع ردة فعلها ...به شنو موافقه ولا لا
موده:حضناته....وووك عليا موافقه
جهاد:انصدم بي حضنها وفتح عيونه على وسعهم
ضحك لما استوعب يلي دراته ❤️
موده:باعدت من عليه وهيا تشوفله ...تحممست اسفه 😭
جهاد:طلع من جيبه كيسه صغيرونه .....هاك جبتلك الشكلاطه يلي تحبيها اكتر مني
موده:خطفت منه الكيسه
بتتزوجني وجايبلي كندر ووووه😭😭😭
جهاد:ياسر بلا عياط فضحتينا
ططقققققق طططق
جنان موده ياكلبه علاش مسكره الباب عليااا
جايبه خوي الخامر ولا والله لما نقتلكم الزوز يافاسدين
موده:خلاص اطلللع بسرعه
جهاد:نحبك❤️
موده:تي اما حب انت التاني اطلععع
جهاد:طلع وسكرت موده وراه الباب❤️
موده:ابتسمت لما اذكرت عرض الزواج يلي جاها ❤️
ونخلعت لما سمعت عياط وتخبيط جنان 😂💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
القــــــروب الاصلي 400الف
صفيه:اسمعي مني يابنت اختي راهو وربي متلقي غيري ينصحك
هبه:في شنو بينصحني ياخالتي 🤦🏻‍♀️
صفيه:عارفاتك معجبه بي ولد احسان امك حكتلي
لكن الله غالب كان يبيك راهو خطبك
ركزيلي توا ع العريس راهو دكتور زي بوه وولد ناس
صدقيني شويه وتنسي
لما تشوفي الذبله والڤيلو والدنيا والعرس صدقيني
تنسيه وتنسي عمه زياده
هبه:سكتت ونزلت عيونها
صفيه:بتردد....وفي شي تاني
خلينا واقعيين شويه يا هبه
انتي مريضة سكر والناس تخاف من البنات يلي هكي
هبه :قامت عيونها بصدمه
صفيه:متحرجيش مني 💔
لكن هاذا الواقع يلي تجيه يقولك لا مناخدهاش متجيبش صغار ومش عارف شنو الله غالب مجتمع تفكيره مريض
زيدي فكري صدقيني تنسيه يلي تبيه هادا بعدين شوفيه كيف قايم خشمه وشايف روحه على ولا شي
هبه:خش راسها الكلام وبدت تفكر!
____________________________
الدكتوره:استعملي الغسول يلي كتبتهولك هاذا عشان البكتيريا وديمه راقبي نفسك كويس
رؤى:ان شاء الله
تسلميلي دكتوره ربي يخليك
الدكتوره:الله يسلمك
رؤى:طلعت من غرفة الكشف وهيا تسكر في شنطتها ❤️
قامت عيونها وفجآه وقف كل شي💔
جت عينها في عينه
وقتها لو في اغنيه كانت لازم تكون اغنية اصاله
(تذكر اللحضات إلي بعتني فيها !
نضرتني ونبضات قلبي وانت تطفيها 💔
جيت أبحكي ما حكيت مامدا انت مشيت وما لتفاات
وانا من سابع سما الاحلام طحت💔)
رعد:مقدرش ينزل عيونه من عليها نسي مرته يلي كانت جنبه اصلا💔💔
زهره:حطت يدها ع بطنها ويدها التانيه ع ضهرها
عشان تعرف رؤى انها حامل !
رؤى:بسرعه ما تجمعو الدموع في عيونها 💔
رعد:رر رؤى!؟
كيف حالك
رؤى:مقدرتش ترد وكملت طريقها بي اتجاه مصرف الدم💔
زهره:بي اي حق تسأل فيها ع حالها؟!!
رعد:مردش عليها وقعد يشوف لي رؤى وهيا تتباعد
زهره:نكلممم فيك
رعد:خشي واسكتي
كملت رؤى طريقها راسها ع الارض وعيونها متشوفش بيهم بسبب الدموع يلي كانو معبيات💔
انخبط كتفها بي شخص !
قامت راسها
رؤى:اسفه خوي م .......
يوسف:انتي!!!
رؤى:نصدمت ورمشت وطاحو دموعها💔
كأنه كل ماينكسر قلبها ربي يبعتلها يوسف!
يوسف يلي اتهمها بي خنبه 15الالف ومد يده عليها
علاش ربي يبعتلها فيه توا!!؟!
رؤى:مسحت دموعها
يوسف:مدلها كلينكس
رؤى:شكرا
يوسف:العفو ❤️...وين ارسولان؟
رؤى:في الحوش
جايبني بابا اليوم
يوسف:الف سلامه
رؤى:يسلمك
استغربت لما شافت يد يوسف مقربه ع وجها قدام الناس!!
يوسف:حط يدها تحت خشمها وقربها ع عيونه!!....دم؟؟!
خيرك تنزفي؟
________________________________
بدت الشمس تغيب وارسولان كان مقعمز مع امير قدام الحوش
امير:كمل مشروب ردبول ولوح الحكه....خشت بعضها
هبه خطبوها وحتى اختي لاحقتهم
الزح الثانوي مكملوهاش وهكي بيتزوجو طول
ارسولان:انصدم.....اختك!!؟
امير:اي اختي
يلي كان هكي طولها بتولي عروسه
ارسولان:ان انن انت شن تقول ؟!
من خطبها
امير:معارف بوي
ارسولان:كانت اقوا صدمه ليه بعد موتة نهال !
كان حاط حسابه في كل شي ويستنا فيها تكلمه وتستسلم
لكن الشي هاذا ابدا مكانش حاطه في الحساب!
نفس الصدمه بزبط كلاها امير
لما شاف سياره درست فيها خطيب هبه وامه
وركبت هبه معاهم💔...
_____________________________

ليلى:تأكدت ان مفيش حد في الدور الثاني وخشت على اريج
يلي كانت مش قادره تتحرك ابدا💔...يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent