recent
روايات مكتبة حواء

رواية طموحي الفصل السادس 6 بقلم مهاد سليمان

رواية طموحي الفصل السادس 6 بقلم مهاد سليمان 

وائل قال لي ماشة وين؟ قلت لي كيف ماشة وين ماشه المدرسة

😊قال لي لا مافي مدرسة تاني وم تحلمي تتطلعي من البيت دا الا معاي 💔
=بتهظر موش 😂م تهظر معاي لانو انا اتاخرت عاوزة افتح الباب ضربني لم ضربت الحيطة😳وقال لي بكل غضب مووش قلنا ماف مدرسة وماف قراية انتي م بتفهمي😡😡اوعك تاني اقول كلام تخليني اعيدو فاهمة ولا لا
قعدت تحت رجولو وبقيت ابكي واصرخ عليك الله م تحميني اقرئ💔 اقثم بالله بموووت م عندي هدف في الحياة غيرها دي الحاجة الوحيدة المخلياني صابرة💔😭😭عليك الله اعمل اي شي بس م تحميني م رغبتي😭💔 ضربني برجلو في بطني وقال لي قلنا ماف يعني ماف وطلع طااااخ خبط الباب وفات💔 انا بين الصدمه والذهول دا م وائل مره كويس مره كعب لحد بليل انا واقعه في مكاني وببكي بحرقه💔 دا اكتر شي مصبرني ومجتهدت عشانو يقوم يحرمني منها 💔احسن لي امووووت انا جاء راجع عاين لي قال لي انتي لي اسي قاعده هنا؟ باسني في راسي قال لي خشي نومي حبيبتي ابتسم لي وفات😳 انا بس بعاين لي قلت امكن جنا دخلت استحميت بطني كان واجعاني شديد بقيت راقدة وببكي وحاسه بلويه شديدة جاء داخل قال لي مالك م رديت لي طلع جاني بعد نص ساعه جاب لي مسكن بلعت الحبوب ونمت صحاني قال قومي اكلي ليك شي عاينت للساعه كانت 1صباحا قلت لي م عاوزة قال لي عامله عنيده؟ شالني لحد السفرة وانا محتاره شديد في امرو طوالي دموعي سالت قال لي اكل ابيت ارد بس ببكي ضرب الطربيزة بقوة م قلنا اكلي😡😡 انا لمن نطيت بقيت اكل والعبرة خنقاني 💔 وم قادرة اتكلم بعد مسافه غشى لي دموعي😳 اداني موية وشالني رجعني الغرفه طفى النور وطلع انا راسي حيطرشق من التفكير وائل دا مجنون ولا عندو انفصام في الشخصيه؟ قضيت الليل كلو بكى م عارفه اتحسر علي شنو ولا شنو 💔معقولة العايشه دا في بت في عمري عايشه في بت عمرها15 شايله المسؤوليه دي كلها😭💔💔 بكيييت لمن دموعي نشفت اذان الصبح اذن قمت صليت وبكيييت كتيير وقعدت اقرئ في قران لحد الساعه تسعه
انتصار قلبت البيت بكى ولمت خلق الله كلهم طلعت وسيدة وايمان وامي جو معطلعت لقيت وائل طلع الشغل عمل لي الشاي والفطور عاينت ليهم وم عندي نفس لي شي نفسي اموت وارتاح بس 💔 رجعت الغرفه رقدت وبقيت ابكي💔 صليت الظهر ونمت 💔صحيت لقيت العشاء باذن صليت وائل دقه باب الغرفه قال لي م اكلتي م رديت ليه قال لي زعلانه حبيبتي م رديت💔 قال لي اثيل بتكلم معاك انا قلت لي نعم قال قومي البسي طالعين قلت حاضر لبست عاوزة اركب فتح لي الباب هو بعاين لي ويتبسم ركبت وم عاينت لي ابدا بس دموعي سايله وداني محلات كتير وم خلي شي م اشترى لي نزلنا في مطعم اسمو الكويتية في شارع الستين قال لي يلا اكلي ابيت اكل قام قدام خلق الله كلو باسني في راسي ولبسني اسورة دهب قال لي يلا اكلي لقيت الناس منتبه معانا قعدت اكل بقي بضحك وبتكلم معاي وانا م شغاله بيه اكلت قلت انا نعسانه عاوزة امشي البيت قال لي نمشي طوالي مسكني من يدي فتح لي باب العربيه في الشارع قلت لي وائل
=عيوني
عاوزة اوصل قرايتي عليك الله 💔
حكى فرامل وقال لي وهو بكورك م قلنا الموضوع دا قفلنا عاوزة شنو انتي ياااخ😡😡😡 م تكرهينا اصلن دا م غلطك غلطي المسكتك
ووالله انا قلبي وجعني شديد كنت عاوزة اكورك واقول لي مرة رموك لي مرة مسكت م جبتني من شارع انت سقتني من نص بيتي وطلعت من بين اهلي عاوزة اقول لي انت مجنون ويومي بوش وانسان مريض امشي اتعالج عاوزة افتح الباب واجري وارتاح منو ومن كل الناس بس اكتفيت بالسكوت وبقيت ابكي بصمت من غير افتح خشمي دا عشان ضعيفة وم عندي شخصيه وصلنا نزلت عاوز امشي قال لي اثيل نسيتي حاجتك وانتظري هنا ماشي وجاي بقيت منتظره بعد ربع ساعه جاء شايل كيس كبير كلو اندومي وشكولاته وشيبس وحاجات كتير بحبها قال لي دا عشان بتي م تزعل شلتهم منو ومشيت جاء لحقني بقى يغني ويضحك اسي هو موش كان بكورك! دخلت نمت بهدومي نمت عشان م عاوزة افكر وابكي واوجع قلبي صحيت الصباح بصوت الجرس بضرب فتحتو كانت بت في العشرنيات لابسه توب وظاهر عليها متزوجة قلت ليها اتفضلي دخلت جبت ليها موية وعصير وقعد جمبها قالت لي انا رغد ساكنة في الشقة القصادك وعروس جديدة ❤️قلت ليها اهلين بيك قالت لي طوالي بقول اجيكم لكن بحصل لي ظرف وسافرت للعيد عشان كدا قلت ليها شكرا م بتقصري
=امك وين ؟
امي موجودة لكن م ساكنه هنا دا بيتي انا😊
=يعني انتي متزوجه😳م شاء الله صغيرونه ياااخ انا مفتكراك ساكنه مع اهلك وقايلة وائل اخوك
- انتي بتعرفي وائل!
= ايوا صاحب راجلي لكن م حصل جاب سيرتك هههه عشان م حصل فتحنا معاهو موضوع
=ايوا شرفنا ي رغد انا اثيل😊 اتونست معاي وطلعت انا صليت المغرب وبقيت بحضر وائل جاء داخل قال لي اتاخرت موش قلت لي لا قال لي يعني م اشتقتي لي😂قلت لي اي قال اثيل انت مالك قاسية كدا م رديت لي طيب امشي غسلي عشان ناكل قلت لي حاضر غسلت وبقينا ناكل قال لي اسامه قال مرتو جاتك قبيل
=ايوا جاتني واتعرفت عليها😊
-ظريفة موش ناس طيبين وبتونسك وتعمل ليك موضوع
=اممممم
وائل انت لي م عاوزني اقرئ؟
- خلاص بدينا الموضوع تاني م يفتح مفهوم😡لانو لو فتحتي تاني م بحصل ليك خير
خليت الاكل وقمت بكيت لانو الموضوع حارقني شديد نمت طوالي صحيت الظهر وكنت زهجانة شديد💔 فتحت التلفزيون وقعدت الجرس ضرب فتحت كانت رغد قالت لي شيلي معاي دخلت معاها االحاجات قالت لي زهجانة وراجلي بجي بليل قلت اتغدى معاك شربنا القهوة وبقت تونس فيني وهي بشوشه شديد وظريفة وتشيل وتضحك اتقدينا وشلت عدتها اغسلها ليها قالت الا تغسلها معاي دخلنا المطبخ وبقينا نغسل قالت لي ي اثيل انتي م سويت غدا راجلك لي شنو
= انا م بعرف اطبخ😊
- ي حليلك تعالي اعلمك😂
=جد؟
اي والله بعلمك وانا حريفة في الفطاير والكيك وكل انواع المعجنات
= خلاص طوالي😃
طيب تعالي لي من بكرة يومي نعمل شي لحد م اعلمك
=حاضر شكرا ليك🥰
العفو حبيبتي انتي زي اختي❤️
غسلنا العدة شالت عدتها هي طالعه وائل جاء داخل قال ليها بقيتو صحبات😂قالت لي مرتك ظريفة وبتخش القلب ي بختك❤️ قال ليها دا كلامك😌 ودعتنا وفاتت قال لي مرتي السمحه😍 اول مرة يقول لي مرتي قلت لي اهلين😊
بكرة حنمشي لي ناس امي لانو ابوي تعبان حبه
= مالو عندو شنو؟
لالا ماف شي بس السكري مرتفع حبه علي العموم لو سيدة وامي سالوك لي م مشيتي المدرسة قولي ليهم م عاوزة اقرئ اياك ثم اياك تقولي انا حميتك ويلا ناكل
=انا شبعانه اكل انت 😊💔ومشيت قضيت الليل بكى الصباح عيوني كان مورمه شديد 💔 لبست وانتظرتو يطلع م طلع بعد نص ساعه قال لي مشيناطوالي طلعت وراهو وصلت وقابلوني باشواق ولهفة ساعه بنسلم سالت من ايمان قالو سافرت لي اختها عاوزة تولد امي سعاد سالتني انتي لي ي اثيل م قاعدة تمشي المدرسة سيدة قالت ليك اسبوع م جيتي في شنو قلت ليها خليت القرايه انا كلهم بصدمه شنو! خالتو انتصار قالت لي بعد السهر البتساهر وقراية اربعه وعشرين ساعه تجي تخليها قلت ليهم وانا الدمعه في عيني والعبرة خانقاني لالا م عاوزه اقري ضياع زمن ساي عمو حامد قال لي دا م سبب مقنع بعدين مالم عيونك
وارمه كدا؟ وائل قاطعو قال لي السهر ي ابوي عشان كدا سيدة قال ارح غرفتنا ممشيت قالت لي خليتي القراية قلت ليها ساي
- انا م امي ولاحبوبة عشان اصدقك في شنو مالك
حضنتها وبقيت ابكي حكيت ليها كل شي قال لي خالي دا م كان كدا م كنت متخيله يكون بالحقاره دي💔انا م حاسكت لي جات طالعه قلت ليها سيدة اوعك عشاني اعملي نفسك م عارفة حاجة لاسمعتي لا شفتي قالت لي انتي م مجبورة تستحملي دا كلو عشان شنو بس قلت ليها مجبورة وبقيت ابكي جابت لي موية وهدتني نمت صحيت العصريه لقيت سيدة نايمه طلعت الحوش لقيت عمو حامد وامي وخالتو انتصار كلهم نايمين دخلت الحمام وطلعت سامعه صوت ضحك جاي من غرفه ايمان الكانت حقت وائل قلت امكن جات مشيت فتحت الباب لقيت وائل ماسك يد ياسمين وبتونسو😳وم كدة بس كمان بشرب في سجائر وقفت زي الصنم😳ودموعي سايلة عاين لي وبكل وقاحة قال لي ثولي لي واقفة في الباب تعالي هي قالت لي اقيفي اكب ليك قهوة طلعت خليتهم دخلت الغرفه ختيت وشي في المخدة وبقيييت ابكي سيدة صحت مخلوعه في شنو ي بت😳قلت لي امشي شوفك خالك المحترم في غرفة ايمان مشيت وجات قالت لي وم لقيت زول بقت بحكي ليها وانا م قادرة اتكلم خالتو انتصار قالت دي مالا😳سيدة قالت ليها عندها صداع قالت لي خلي يودها الدكتور طيب شوفيها بتبكي كيف نادو وائل وعمل نفسو متفاجئ ركبت العربية معاي سيدة وياسمين قالت ماشة معانا💔 انا قلبي اتحرق والله الدكتور قال لي ي بتي انتي ضغيرة شديد البكى والتوتر الزايد دا بضيعك عايني ضغطك عامل كم حافظي علي نفسك عشان م تروحي فيها وائل واقف زي الم حصل شي كانو م عمل حاجة الدكتور اداني حبوب وصى وائل علي وطلعنا نزل ياسمين وسيدة عاوزة انزل قال لي نحن ماشين بيتنا وصلنا البيت قال لي اثيل طوالي غفلت الباب ورقدت نمت القهر عاوز يقتلني 💔 تاني يوم ابيت اطلع نهائي جاني بدق في الباب ابيت اتكلم قال لي نايمة برضو م رديت قومي اكلي
=...... .
اثيل حبيبي انتي زعلانه مني
=.......
بتكلم معاك انا😡
=نعم
من قبيل م تردي
=اسفه😊
ارح ناكل وبلعي حبوبك
= تمام مشيت اكلت وبلعت الحبوب ودخلت نمت جاء لاحقني ولا اشتغلت بيه نمت طوالي مرو سنتين وائل معاي بنفس الطريقة مره كويس شديد وبحبني زياده عن اللزوم ومر يعاملني زي الكلاب ويضربني بدون مقدمات وبقينا عايشين زينا زي اتنين متزوجين وم ضقت ولا يوم فرح 💔 وكل يوم وائل بصدمني بتصرفاتو السنة دي سيدة ممتحنه تلات المفروض اكون معاها 💔💔💔💔وكل م اقول ليهو بضربني لمن اكب الدم في النهاية خليتو بس كنت لسه عندي رغبة قاعدين يوم الجمعه قال لي حبيبتي قومي اعملي شاي وكيك من يدينك الحلوة طبعا رغد علمتني حاجات كتيير وكل يوم بتجيني وبمشي ليها عملت الكيك والشاي وختيتهم من غير كلام الجرس ضرب مشيت فتحت كانت ياسمين م اتصدمت ولا اتضايقت اصلن بقيت متعوده دخلت هي وائل اخر ونسة وضحك خليتهم ودخلت غرفتنا بعد اكتر من تلاته ساعات سمعت الباب غفل معاناها فاتت جاني انتي دا شنو السخافه دي 😡 البت جاية تتونس معاك
ظاهر البت جاية تونس مع منو🙂 طوالي ضربني كف وجراني من شعري قال لي احسن تبطلي قلت ادب عشان م اكسرك لي راسك وطلع الغربية ولا بكيت اصلن بقييت متعودة🙂😊 رجعت شعري لورا ورقدت نمت الصباح لقيتو قاعد جمبي اعتزر لي جاب لي هدية وقال مطلعني ابتسمت لي ومشيت🙂 قررت خلاص المساء عاوزة انتحر وارتاح من الدنيا دي لانو خلاص زهجت واستحملت كتيير وم قادرة استحمل معاملة وائل اكتر من كدا زهجت وانا ممثلة لي الناس دور الزوجة المثاليه الفرحانه انا انسانة ضعيفة وم بقدر اتكلم واي شي طيب حاضر ونعم قررت انهي الروح الم منها فايدة دي وقاعدة زيادة عدد🙂💔 طلعنا المساء وكان فرحان وبغني زي الكانو م عمل شي وشيل ويتغزل فيني وم خلي كلام حلو م قالو وانا بس بتسم لاني خلاص حدد مصري رجعنا دخل قلت لي بلحقك فتحت التلاجة طلعت كل الحبوب الفيها فتحتهم عاوزة........

google-playkhamsatmostaqltradent