recent
روايات مكتبة حواء

رواية يتيمة وابي علي قيد الحياة الصفل الثالث 3 بقلم اماني المغربي

الصفحة الرئيسية

رواية يتيمة وابي علي قيد الحياة الصفل الثالث 3 بقلم اماني المغربي

فاقتنع اباكي وبعد سنه رزقهم الله بولد كما تمني وكما يقولون احذر مما تتمني وهذا ما حصل معا اباكي فهذا الولد كبر واصبح شاب فاسق فاشل قاسي القلب لا يرحم احد منهم كان ذالك عقاب من الله لانهم رفضوا تربيه البنات

((( احذر ي اولدي مما تتمناه ولا تنسي ان الله يمهل ولا يهمل ))))
بقلمي اماني المغربي
بعد ان رزقهم الله بي فته قاموا بِتدليلوا حتي اصبح فاسق قاسي القلب لا يرحم احد حتي هم كان يُعاملهم معامله سيئة وعندما كبر بالسن ارسلهم لدار العجزة بعد ان اخذ املاكهم
مرام ...تركت البيت واسرعت ولكن قبل خروجي ألتفت لها وقلت ذالك اليوم لم اقصد ان اقتل لكي ابنك هو من تعرض لي فارجو العفو ولكن انا لن استطيح ان اسامحك علي تعذيبي بهذه الطريقه لتغادر و يلحقها الشاب بعد ان نظر الي امه نظره جمود ويقول لها انتي السبب فيما حدث لنا ليرشدها الي الدار فذهبت علي الفور لكي أري من رماني طول هذه السنين اعيش يتيمه وابي علي قيد الحياه
عندما وصلنا الدار دلني هذا الشاب علي امرأه خمسينيه تجلس علي مقعد خشبي فذهبت اليها ووقفت امامها ونظرت في عيونها التي رفعتها لكي تري من حجب عنها الضوء
لاجلس لِمستواها واُ حديثها بقسوه ... اتدرين من انا ي عجوز
لتنظر لي كأنها تنتظر الجواب
لأقف وانظر بجمود ... انا تلك الطفله التي تركتيها لامك لتقوم بتربيتها وبعد وفاتها تركتيني مع زوجه اخاكي الحاقده
لتنزل لمستواها بسرعه جعلت هذه العجوز تتراجع علي الفور الي الوراء ودموعها تنزل كشلال وإنعقد لسانها عن الحديث ..... اعرفتي من انا الان ي عجوز انا بنتك
لتبتعد عنها وتقول انا لم أتي الي هُنا لكي أري هذه الدموع الكاذبه انا أتيت الي هنا لاقول لكي أوريد ثمن ما عشته بسببك وبسبب زوجك اريد حقي من الميراث ولكن بسبب ما فعلتوا بي اريد نصفه
فقامت لكي تحضُني ولكن ابتعد عنها وكررت كلامي .. انا لن اقبل اي اعتذار إلي إذا اخذت نصف التركه
فقالت لي .... ولكن نحن لا نمتلك اي شئ فأخاكي قام بالاستيلاء علي كل ما نملك
فابتسمت بسخريه .... ولكن انا استطيع ان استرد جميع المال مره اخري ولكن عليكي مساعدتي
فقالت ... كيف
مرام ... هذا لا يخصك ي إمرأه فقد سأترك اسبوع لكي تعطيني شهاده ميلادي وما يثبت اني ابنتك
مرام للشاب ... اوريد مساعدتك ي فتي
الفتي ... اسمي مراد ي فتاه
مرام ... لا يهم كل ما اريده ان تساعدني
لينحي لها مراد كما يفعل الحارس للماليكه .... في خدمتك مولاتي
لتبتسم مرام وتذهب
مراد ... ماذا سنفعل مولاتي
مرام ... لا تناديني مولاتي فانا مرام مرام فقط
مراد ... حسننا مولاتي ماذا سنفع
لتنظر له بضيق وتُخبره الخطه
مراد ... اني لديك دماغ شيطان ي فتاه
لتبتسم له بغرور وتتركه وتذهب ليلحقها
الشاب .... اهلا اهلا بأبن الخال ألم اقل لك سابقا ألا تتعب نفسك في المجيئ الي هنا لاني لن استمع الي محاضراتك التافها
لأدخل انا قبل ان يتحدث مراد
مرام بابتسامه .... اهلا استاذا مروان
مروان بسخريه .... أحضرت حبيبتك لكي تستعطيفني يالا هذه السخرية ليغمز له بحقاره ولكن إن اردت ان اعطيك بعض النال مقابل ليله معها فأنا اوافق ليضحك بشر
كان مراد ان يهجم عليه ولكن منعته مرام
مرام بغرور .... لقد اخطأت سيد مراد عندما طلبت منك التعامل مع هذا الرجل انت كان معك حق أُريدك الان ان تأخذني الي صديقك الذي استطيع ان استثمر عنده مالي
لتتحول ملامح مروان سريعا ... عن اي إستثمار تتحدثين
مرام .... لقد سمعت كثيرا عن شركات بدر الدين للمقاولات فقررت ان استثمر معك مالي الذي يتجاوز ١٠ مليون دولار في بناء مدارس مستشفيات وعندما قررت تحدث الي مراد لاني علي علم انه يربطه صله قرابه بك هو قام بِتحذيري كثير منك ولكن لم استمع اليه ولكن اليوم رائيت بعيني انك لا تصلح لمثل هذه المهمه
ليجلس مروان علي المكتب ويضع رجل علي رجل ويضحك بشر.... اتظنين اني بتلك الغَباوة لاصدق مثل هذا الحديث
لتقترب مرام منه وتجعله ينزل قدميه .... عندما تتحدث مع الاكبر سناً يجب ان تحترمه
لينظر لها بغضب وكاد ان يتحدث فجعلته يصمت ... انا لم أتي الي هنا لي اجعلك تصدق حديثي لاني أتيت لاعرض صفقه وانت رفضت ان تتعاون معي لا مشكله اذا ولكن اعدك انك من ستجؤي ورائي لكي اوافق ان اأٌشاركك شاووو مروان باشا
مروان ... عاوزا اعرف كل المعومات عن البنت الي معاه وكمان تراقب ليا كل تحركتهم
مرام ... كدا اول خطوه والخطوات التانيه هو الي هينفذها واحنا هنقعد نتفرج هههه
مراد .... الخطه عجبتني بس اي الي خلاكي واثقه انها هتنجح
مرام .... دايما الذكي والخبيث .في اذكي واخبث منه هو طماع + انه اول ما هيعرف اني تبعك وان الموضوع في فلوس الخوف والطمع هما الي سيطروا عليه عشان كدا اول حاجه هيعملها هيتاكدا من كلامي عشان يقدر يمسك العصايه من النص بس نسي انا احيانا ان العصايه نقطه ضعفها هي النص ههههه
مراد ... كلامك كله ألغاز قولي كلام اقدر افهمه
لتضحك مرام .... يعني هو عاوز ياخد احتياطه اننا مش بنضحك عليه عشان يطمن الجزء الخايف وبردوا هو خايف لتكون بتتكلم بجد وها يضيع صفقه العمر منه عشان كدا قرر يمسك العصايه من النص يرفض ولعد ما يتاكد ان كلامي صح ودا طبعا انت مسؤول عن توصيله المعلومات الي احنا عاوزينها وفكدا هيقع في الفخ ويجري ورانا
مراد ... انا مش عارف كان لزمتها اي كنتي ظهرتي له من غيري وكان الموضوع هيمشي
مرام ... ههههه الجزء التاني من الخطه كان معتمد علي الجزء الاول
مراد.... لا بجد انا كدا اتلغبطت متقولي ي بنتي الخطه كلها
بعد اسبوع تاكد مروان من صدق كلام الفتاه واصبح يجري ورائها لكي يجعلها توافق
مروان .... بجد انا مش مصدق نفسي اخيرا رديتي علي الشغل معايا
مرام .... حضرتك الي رفضت العمل معي استاذ مروان ولولا عدم وجود صديق استاذ مراد لا يمكن كنت وفقت اني اشتغل معاك تاني بس للاسف مش قدامي غير الحل دا لاني مسافره كمان يومين وصاحب مراد راجع من سافره كمان اسبوع
مروان بحماس ... انا اتأسفت ليكي وحكيت ليكي علي مشاكلي مع مراد هو شخص حقود بيحقد عليا لاني في سن صغير قدرت امسك املاك ابي وهو فقير ذي مهو
مرام بتمثيل ... بصراحه استاذ مروان لم اكن اتخيل ان مراد يكون كدا حمد الله انك استطعت ان تحذرني منه فهو كان يقول في حقك اشياء كثيره بشعه ولكن لم اصدق إلي عندما رأيت بنفسي تصرفاتك ولكن الان اتضح لي الامر ك
مروان .... اي رائيك نعمل العقد النهاردا قبل ما مراد يعرف ويشوه سمعتي اكثر لديكي
مرام ... لن يستطيع فأنا الان عرفت من هو الطيب ومن هو الشرير
مروان ... يبقا توكلنا علي الله هبعت اجيب المحامي
لتوافق مرام وتقول لنفسها .... اجعله يأتي لكي يكتب شهاده وفاتك ي فته ههههههه
من يخون مره يخون اكثر من مره هذا المحامي خان والد مروان من اجل ابنه لانه دفع مال كثير له مقابل ان يغير في الأملاك حيث كتب الاب لابنه النص وترك النص الاخر لانه شعر بان ابنه سيأتي اليوم ويغدر بهي وكد كان ولكن المحامي قام بالعب بالاوراق
ولان نفس المحامي سيقوم بمساعدتنا مقابل الاموال
المحامي ... كدا العقود جاهزه وناقص الإمَضه
ليوقع مروان بفرحه وتوقع مرام بخبث
لأذهب الي ام مروان واخذ ما يثبت اني بنتهم وقد عملت فحصDNA وإلي الان لم أري وجه ذالك الجاحد
وذهبت مباشرا الي منزل اخي الصغير
فتحت لي الخادمه واتت بعدها إمرأه ثلاثينية شديده الجمال
السيده ... من تريدين
لادخل وانا اُصفر واتطلع الي هذا القصر الفاخر
السيده بغضب ... كيف لكي ان تدخلي هكذا من انتي ي فتاه
مروان ... ماذا يحدث هنا ليصمت عندما رأي مرام
مروان بستغراب وهو يراها تُصفر وتجلس علي الاريكه وتمد رجليها .... ماذا تفعلين في بيتي في مثل هذا الوقت
مرام ببرود ... تؤ تؤ تؤ قصدق بيتي انا

الرابع من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent