رواية عشق ياسين الفصل الخامس 5 بقلم سمسمة سيد
الفصل الخامس
عشق ياسين
دلف ياسين الي داخل الغرفة ليجد تلك الواقفه فوق الفراش
نظر اليها بذهول ليردف قائلا :
_انتي واجفه اكده ليه !!
قلبت عيناها وهي تنظر اليه مردده :
_واجفه اكده عشان لما تيجي تضربني متجدرش
اردف بااندهاش :
_اضربك!!
اردفت رهف بتاكيد :
_ايوه
عاد ياسين الي بروده ليردف قائلا :
_واضربك ليه ، عملتي ايه عاد !!
اردفت رهف بطريقه مضحكه :
_وه !! مش رديت علي مرات عمي !! وكنت جاعد تزغرني !! ، كان ناجص تاكلني وتشرب ورايا مايه!!
جاهد ياسين للتحكم في ابتسامته ليردف بجديه مصطنعه :
_يعني عارفه زين انك غلطتي !؟
هزت راسها بالنفي لتردف قائله :
_لع مغلطتش ، فيها حاچه عفشه لما اتدلع علي چوزي ياخلج !!
رفع ياسين حاجبه وهو ينظر اليها ليردف بتساؤل :
_يعني مغلطتيش !!
هزت راسها بالايجاب لتؤكد عدم خطائها بشئ
ضيق عيناه لتنظر اليه بقلق ، اردف قائلا :
_متاكده !!!
نظرت حولها بنظرة سريعه متفحصه محاوله الكشف عن اماكن الهروب من ذلك الواقف امامها ، استغل ياسين انشغالها السريع ليجذبها من خصرها وقام باانزالها امامه محيطا خصرها بذراعيه القويتين ...
نظر الي عيناها المغلقه ليردف قائلا :
_كنتي بتجولي مغلطتيش مش اكده!!
هزت راسها بالنفي الشديد ومازلت علي حالها مغلقه عيناها بقوة
ارتسمت ابتسامه خفيفه علي شفاتيه من خوفها الطفولي
فتحت عيناها بذلك الوقت لتجده يبتسم ، نظرت اليه بغيظ لتدفعه بقوة مردده :
_ايوه بان بااان علي حجيجتك
اتجه نحو الاريكه ليجلس عليها واضعا راسه بين يديه بياس مرددا :
_حجيجة ايه دي ؟
اردفت بقوه وغيظ :
_حجيجتك اللي الكل عارفها ، انك شخص جاسي معندكش رحمه بتفرح بخوف الناس واذاهم
رفع راسه لينظر اليها ببرود جعلها تصمت ليردف هو بهدوء :
_چميل انك فهمتي وسكتي ، معايزش اسمع حاچه تاني ، نااااامي
اردف بكلمته الاخيره بصوت عالي لتسرع نحو الفراش متسطحه وساحبه الغطاء حتي اعلي راسها
هز راسه بيأس من تلك المتمرده ليتسطح هو الاخر علي الاريكه مغلقاً عينيه وسرعان ماذهب في ثبات عميق
اما عنها فظلت مستيقظة لبعض الوقت تفكر في الامر حتي غلبها سلطان النوم واستسلمت له ....
في صباح يوماً جديد ....
استيقظت رهف بكسل لتعتدل في الفراش ناظره حولها ، لم تجده لتزفر براحه ...
نظرت الي الساعه الموضوعه علي الكومود بجوار الفراش لتشهق بفزع مردده :
_يالهووي اني نمت كل ده
قاطعها صوت طرقات باب الغرفة لتقف وتتجه نحو الباب ومن ثم قامت بفتحه لتجد احدي الخادمات تحمل طاولة الطعام
الخادمه بااحترام :
_صباح الخير ياست هانم
رهف باابتسامه :
_صباح الخير
الخادمه :
_ياسين بيه جالي اول ماتصحي اچهزلك الفطار واچيبهولك اهنه
افسحت رهف المجال لها لتدلف الي الداخل
وضعت الخادمه مابيدها علي الطاولة الصغيرة الموجوده بالغرفة
اردفت رهف بتساؤل عفوي :
_اومال ياسين فين؟
ابتسمت الخادمة لتردف قائلة :
_ياسين بيه راح مشوار
رهف :
_متعرفيش مشوار ايه !!
هزت الخادمه راسها بالنفي ومن ثم اردفت :
_تؤمروني بحاچه تاني !!
ابتسمت رهف ببساطه لتردف قائله :
_شكرا
اتجهت الخادمه للخارج لتجلس رهف وشرعت في تناول الطعام
قاطعها اقتحام احدي الفتيات الغرفة وخلفها صابرة
وقفت لتنظر لتلك التي تنظر اليها بحقد وغضب لاتعلم سببهم
رهف :
_انتي مين ؟ وازاي تدخلي اكده !!
اردفت الفتاه وتدعي " شمس " :
_اني ادخل بالطريجه ال تعچبني اي مكان مبجاش غير الخادمين كمان ال هيعلموني ادخل كيف !!
رهف بحده :
_لمي لسانك ، واطلعي بره حالاً
شمس بحقد :
_ايه الحجيجه ضايجتك !! انتي اهنه مش اكتر من خدامه وبس
رهف ببرود وهي تنظر اليها والي صابرة :
_الخدامه دي تبجي انتي وال يتشددلك وو
قاطعها دخول ياسين المفاجئ الصارخ بااسمها :
_ررررهف .....