اخر الروايات

رواية مين قال انتي عانس الفصل الرابع 4 بقلم اسو احمد

رواية مين قال انتي عانس الفصل الرابع 4 بقلم اسو احمد

 لفصل الرابع

دقت الساعه ال 6:00 صباحاً ، معلنه عن بداء يوم جديد صباح جديد ، قدر جديد ..
نهضت بطلتنا وهى تنظر إلى ساعة هاتفها لتجد رساله ولكن هذه المره على الانستغرام ..
فتحت الرساله فى ملل فها معتاده أن ياتيها رسائل ' سب ' ، اعجاب ولكن من نوع آخر ' حقد ' كره الخ..
لكنها عندما فتحتها وجدتها من صاحب رسالة يوم أمس، ترددت كثيرا أن تجيب ام لا تجيب لتقراء رسالته مره اخره وقلبها يخفق بسرعه..
الرساله :
اهلك لا يحبونك ، صديقتك تخلت عنكى ، المجتمع من جهله أطلق عليكى كلمت #عانس ، لا احد يحبك كونك انتى ..
فقد انا هنا بجانبك ، وإذ تخلى عنكى الجميع فانا لا اتخلى عنكى ياوتينى ❤🐬
احبك😢❤
لمست كلماته قلبها اخيرا ، فلاول مره تاتيها مغاذله بهذا الشكل نظرت لكلمة " بحبك " وقلبها يقفز من الفرحه ..
ظلت تردد كلمت " أحبك " كثيرا وهي لا تصدق ماتراه امامها، أو بمعنى اصح ، أن عقلها توقف الآن وقلبها هو من يتحكم بها..
ترددت فى بدايه الامر " اتجيب عليه ام لا تجيب " حتى...
حتى حسمت قرارها اخيرا ، فأخذت تنظر حولها فى خيفه لترا إذ أن هناك احد ما قريب من غرفتها ام لا ..
لم تجد احد ليطمئن قلبها اخيراً وبدات أصابعها فى الكتابه ..
وتين..
من انت ؟! اتت لترسلها له لتمسح ما كتبته وتكتب.. انا اعرفك ؟ طب انت عرفت عنى كل ده ازاى ؟! اتت لترسله لتتراجع مره اخره فهى لا تعلم اتسال عن حبه لها ام من هو ام لماذا يراسلها هى..
رمت وتين الهاتف بجوارها..
اوووووف ياوتين ، اووووف وضعت وتين يدها على رأسها قليلا ونظرا للهاتف اووووف بقي لتعاود امساك هاتفها مره اخره لتجد أن الهاتف عندما تلامس مع غطاء سريرها عند رميه ذهب إلى الصفحه الرئيسيه ...
زمت شفتيها فى ضيق وظلت تنزل وتشاهد آخر الأخبار للفاشون والديزينر حتى وقف اصبعها عن الحركه لا ارديه وهى تنظر إلى هاتفها فى صدمه وذهول من الذي راته..
نزلت دموعها دون أن تشعر بها..
وهى تستمع إلى قوله تعاله ..
قال الله تعالى: {وآخرون اعتَرَفُوا بذُنُوبِهِم خَلَطوا عملاً صالحاً وآخرَ سيِّئاً عسى الله أن يتوبَ عليهم إنَّ الله غفورٌ رحيم(102) خُذْ من أموالِهِمْ صدقةً تُطهِّرُهُمْ وتُزكِّيهِمْ بها وَصَلِّ عليهِمْ إنَّ صلاتَكَ سكنٌ لهم والله سميعٌ عليم(103) ألم يعلموا أنَّ الله هو يَقْبَلُ التَّوبة عن عبادِهِ ويأخُذُ الصَّدَقَاتِ وأنَّ الله هو التَّوَّابُ الرَّحيمُ(104) وقُلِ اعملوا فسَيَرى الله عمَلَكُم ورسولُهُ والمؤمنون وسَتُرَدُّون إلى عالِمِ الغيبِ والشَّهادَةِ فينبِّئُكُم بما كنتم تعملون(105) وآخرونَ مُرْجَوْنَ لأَمْرِ الله إمَّا يُعذِّبُهُم وإمَّا يتوبُ عليهم والله عليمٌ حكيم(106)}
صدق الله العظيم ..
ارتجفت يد وتين عند سماع هذه الايه القرآنية ، ردد بدموع وجله..
استغفر الله العظيم ياربي، أستغفر الله العظيم ، أستغفر الله العظيم ، يااارب انا مش وحشه ، يارب انت عارفني اكتر من نفسي ، يارب خليك جنبي ماتسبنيش انا... انا محتجالك..
الكل اتخلى عنى من غير سبب ، بابا ..ماما .. حتى هاله اتحلت عنى هى كمان لتنطق بصوت مبحوح...
هو انا وحشه !
وحشه لدرجة انى خليت ال لسه عرفانى من فتره تبعد عنى من غير سبب ؟
ليه الكل بيبعد عنى يارب ؟ ليييييييه ؟ لتنهار من البكاء أكثر بصمت لتضحك بسخريه على حالها وتقول..
ههههههه حتى البكاء مش عارفه ابكيه يارب ، لتنزل دموعها أكثر وهى تردد ..
ليه دايما الحاجه العاديه بتيجى لحد عندى وتبقي مستحيله!..
اااااااه اااااه ياربي ، نفسي اصرخ بأعلى صوتى ، نفسي القي حد جنبي لما انكسر ، نفسي حد يحس بيا ، نفسي مره حد يفهمنى من غير ما اتكلم ، نفسي ابقي انسانه زيهم ، مش #نكره ..
هو كل ده كتير عليا !؟
يارب بترجاك ساعدنى، ساعدنى ..
محتجاك جنبي ، يارب انت الوحيد ال فاضلى، يارب ماتسبنيش لوحد ابدا نامت على مخدتها ضاممه الفراش إلى أحضانها وهى تردد ييارب انا محتجاك جنبي ، يارب ماتسبنى ، انا محتجاك جنبي..
ظلت على هذا الحال حتى هدأت وغفوت وهى دموعها على ماذالت على خديها..
" دائما يبعث الله تعالى لنا رسائل لكى ننهى عن السلك فى طريق المعصيه والخوض فيها اكثر ، احياناً ننتبه لها واحياناً لا نرها حتى ، لكن تاكدو أن الله لا يترك عبد من عباده فى طريق ، هو يعلم ان قد غلبته نفسه فى بعض الأحيان ليسير فى طريق يابي أن ينظر إليه حتى ..
فقد استغفر وتوب إلى الله تعالى حتى كنت اذنبت آلاف المرات ، فالله تواباً رحيمً "..🖤🥀
****************
فى امريكا " United States of America "
" Al Hayat Hospital " فى مستشفى الحياه
الطبيب ..
Mmm, well, Mr. Umniah
We will start today in chemotherapy until your values ​​improve, and we will start conducting our operation. I do not want to hide anything from you.
You came at the right time, if you were a few seconds late, your condition had deteriorated very much and we would not have been able to begin treatment but do not worry, everything is under our control and I assure you that you will become like before
مممم ، حسناً سيده امنيه
سوف نبدا من اليوم فى العلاج الكيماوي إلى أن تتحسن قيمك لنبداء فى إجراء عمليتنا ، لا اود ان أخفى عنكى شيئ
أنكى اتيتى فى الوقت المناسب ، لو كنت تاخرتى بعض ثوانى اخره كانت حالتك تدهورت جدا وما كنا نستطيع أن نبداى فى العلاج ولكن لا تقلقي فكل شيئ تحت سيطرتنا و اواكد لكى انكى سوف تصبحى مثل السابقه
امنيه بابتسامه..
Oh really..
I really can't believe, thank you, Dr. Farman
حقاً ...
حقاً انا لا أصدق ، شكرا لك دكتور فارمان
فارمان بابتسامه رائعة ..
Pardon my lady ..
العفو سيدتى..
نظر فارمان إلى تقريرها ليتأكد من استقرار حالها ليتابع النظر إلى الاجهزه الموصله بها ويخرج ..
الممرضة..
With safety
بالسلامه
شعرف امينه بنغزه فى قلبها ، وضعت يدها على قلبها قائله بخوف ..
وتين !
اخزت ضربات قلبها تتسارع خوفاً على ابنتها لتلحق الممرضة قبل خروجها قائله بسرعه..
عفواً..
الممرضة..
نعم سيده امينه
Yes, a security lady
امينه..
هل يمكنك ان تحضري هاتفى من هذه الحقيقه ، من فضلك
Can you bring me my phone from this fact, please
الممرضة..
طبعاً ، طبعاً
sure sure
احضرت لها الممرضة هاتفها وذهبت غالقه الباب خلفها ، لتفتح امينه هاتفها بسرعه وتفتح سجل الاتصالات وتتصل بوتين لتجد الخط مغلق لتعاود الاتصال مراراً وتكراراً ولكن دون فائده ليدب الخوف فى قلبها وهى تدعو الله ان تكون ابنتها بخير ..
****************
فى الفيلا..
عند وتين فى الأسفل..
الجده..
هى ااختك المنحوسه فينها ، مش باينه يعنى ..
ظلت منه مصوبه نظرها على الب الخاص بها، لتجيب عليها..
فى اوضتها ، زمانها نامت ادرت وجهها إلى جدتها هو انتى عايزها فى حاجه مهمه ، اروح اندملك عليها ؟
الجده..
وانا هعوز من وش النحس دى ايه ، خليها حابسه نفسها كده لحد ما تموت وتتحسب علينا نفر..
منه مقاطعه..
بعد الشر عليها ، ليه بتقولى عليها كده يا تيته؟؟
الجده..
وهى ال زيها مستنى ايه غير الموت ! اهى عنست وال كان كان ، من يوم ما اتولدة وهى دايما جايبه معاها النحس والفقر
عليا العوض ومنه العوض فيها ، اهى ممكن توقف حالك انتى كمان وت..
قطعه كلامها رنين الهاتف لتقفذ منه فى فرحه واتت لتجري إلى عند وتين لتوقفها جدتها قائله..
على فين كده يابت ؟ ومين ال رن خلاكى تبقي زى المجنونه كده..
وقفت منه عند الدرج وقالت..
ده محمد يا تيته لتكمل صعود الدرج وهى تصرخ " وتين محمد بيرن ، محمممممممد ياوتين..
افاقت وتين على صوت اختها وهى تقول محمد لتقفذ من فراشها بسرعه لكن عندما اتت عند الباب وكادت تفتحه سمعت جدتها تقول..
الجده بصرامه..
منه هاتى التلفون هنا..
وقفت منه..
بس...
الجده بغضب..
منه هاتى التلفون هنا ، انا ال هكلمه
هو لو كان عايز يكلم وش النحس ال فوق كان رن عليها هى ومرنش عليكى..
انتى عايزه اخوكى يتصاب بالنحس وهو فى الغربه ياحبت عينى علشان وش الفقر دى... هاتى التلفون يلا وتعالى واياكى يا منه اشوفك بتخطلتى بيها او المحك عندها ، فاااااهمه...
نزلت منه وأعطت الهاتف لجدتها وقالت وهى مطئطئه رأسها للاسفل..
فاهمه..
الجده..
الووو ، عامل ايه يا محمد يا حبيبي
طمنى عليك انت كويس .. طب محتاج اى حاجه .. احنا كلنا كويسين ياقلب جدتك .. الله يسلمك يا حبيبي... لا دى نايمه ، هى تعرف حاجه غير النوم يعنى ... سيبك انت بس منها وطمنى عليك .... والشغل ماشي ازاى ... طب عال عال يا ولدى... الله يرحمه ابوك لو كان عايش دلوقتى كان هيفرح بيك اوى والله ، ايوه كده ياولدى بيض وش ابوك ... محمد رسول الله... حاضر .... خد بالك من نفسك ... عايزين سلامتك يا ولدى..
محمد رسول الله ... سلام سلام سلام...
اغلقت معه واعطت الهاتف ل منه دون كلام وذهبت لتجلس عند المسبح لتذهب إليها منه لكى تراضيها بسرعه ..
وبعد محاولات عديده قبلت اعتذارها منها حتى انها وافقت أن تذهب منه عند إحدى صديقتها اليله وتاتى غذاً..
************
الظلام يغطى البيت بأكمله، لا صوت ولا حركه فيه ، انهو اشبه بالقبور تماماً ....
فقد هذه الشمعه التى تنير قليلا فى هذه الغرفه او بالأصح فى هذا الكابوس ، لطالما أن أصبحت هذه الغرفه كابوس بالنسبه لها ، لم ترا منها سوا العذاب ، الحزن ، الوجع ، والخوف ..
ظلت تنظر إلى هذا الشخص الذي فى الصوره وهى لا تعلم أي شعور قد سيطر عليها فى حينها..
نظرة للصوره ودموعها تنهمر دون أن تشعر بها لتنطق بحقد..
هاله..
زى ماخدتها منى ، هاخد منك روحك ..
هخليك تتمنا الموت وماتطولهوش ، كمان تدين تدان..
اتنا النور فى هذه الحظه لينير أجواء الغرفه لها ، نظرة للشمعه واطفئتها ونهضت من مكانها وهى تنظر إلى الصوره بعدما اوقعتها على الأرض..
دعست هاله على الصوره وهى تقول بغضب وغل..
العد التنازلي بدأ من الحظه دى يااااا يا عائلة الهوارى
***********
عند وتين
جلست وتين وراء الباب وهى تبكى على حالها وعلى الكلام الذي لا يفارق عقلها ..
ظلت تبكى كلما تذكرت كلام جدتها واختها حتى الجياران ، تتذكر كل كلمه قيلت فى حقها ،كل كلمه جرحتها دون قصد ، كل كلمه قيلة فى هزار ، كل كلمه قيلة من وراء ظهرها ..
بكت كثيرا وهى تضرب على قلبها وراسها لكى يصمتو قليلا فقد اكتفت المسكينه ولم يظل لها اى طاقه للنهوض مره اخره ..
تن تن تن ، اصدر الب الخاص بها صوت وصول اشعار لها ظلت تنظر إليه وهى تتذكر الشخص الذي راسلها و...
يتبع...
عارفه انه الفصل صغنن شويه ، بس الفصل الجاى قنبله انا بقولكم من دلوقتى ولو ركزتو فى الفصل ده هتعرفو ايه هى ، بس ركزو شويه فى الأحداث ال فاتت وانتو تعرفو ..

الخامس من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close