رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل الثالث 3 بقلم يوتة
عند يووسف
كان قاعد وجاالس مع اهله وبعدها حس بنعااس ف دخل لداره لحت يرقد
واول ماتمدد علي السرير رن هاتفه
يووسف قام الهاتف وطلع رقم مجهول ف مادوراش وخصوصا انه نعسااان
وطبعا امل رغم عدم رد يوسف عليها من المكالمةة الاوله رجعت اتصلت من جديد
وبعد مره ومره ومره
قرار يوسف انه ير د
• يووسف بصوت ناعس ,,الووو
• أمل وهي مرتبكه ،، اهلين كيف حالك ؟؟؟
• يوسف ،، الحمدلله انا كويس بس من حضرتك ؟؟
• امل ،، انا صديفة اماني ...
• يووسف ،، هههه وانا اخ اماني مش اماااني ي ابله!!!
• امل ،، هههه دمك بكل ع فكرة وبالمناسبه نعرف انك اخ اماني ومتصله ع هالاساس
•
• يووسف كان راقد وناض قعمز بعد هالكلام ،،، هههه يااساتر خيرك انتي غير بشويه عليك بس شكلك ع سبله وبسرعه ماتنفعلي .....
• امل ،، خيرك انت هكي ؟؟
• يوسف ،،، وخيرك انتي هكي ؟
• امل ،، الباين مافيش فايده ابدا منك انت ...المهم ممكن تنادي ع اماني نبيها شووي"""
• يوسف ،،، وخيرك ماتصلتي بيها هيا طوول يعني لازم من الازعاج للعيله كلهاا ؟؟
• امل وهي متعصبه،،، تعرف شن ؟؟
• معاك حق انا ل نجيب ف الازعاج ل عمري زي اتصالي بيك مثلا هوا الازعاااج بحد ذاااته وسكرت الخط عليه...........
• يوسف ،،، ههههه خيرها هاذي وحق الله مش صاافيه بكل توا شن قلت انا هي هيااا فعلا ازعاااج بس ازعاج حلووو ههههه وفريد من نووعه
• زعمااا اشكون هاذي نعرفه انااا ولا لا !!! زعما نرجع نتصل بيها ولا لا بلكي فعلا زودتها معاها حرااام عشان خاطر اماني بس حتكون ف موقف مش حلووو قدام صدقتها
• وفعلا بعد صرااع مع هذه الاسئلةة فاتت دقائق واتصل يوسف من جديد ب أمل "
• "" شكرا لتلك العقول التي إن اخطأت تقدمة بالعذر دوون أي تردد منها ""
• بعد سمعت هالكلام من يووسف انقهرت وتعصبت هلبه وبمجرد ماقالت لقالته وسكرت الخط حدفت الهاتف ع السرير وناااضت لأهلهااا ...
عند يوسف
اتصل ب امل اكثر من مره بي بلا جدووه امل ماردتش عليه لانها كانت لاهيا مع اهلها وبعيده علي الهاتف
يووسف ،، خيرها هاذي ماتردش عليا شكلها حق زعلت ي عليك موضوع وخلااص
وتوا شن بندير هي ؟؟؟
أي أي احسن شئ نمشي ل اماني انقلها ف بنت اتصلت تبيك ونحكيلها شن صاار
ومشي يووسف ل اماني بس للاسف امونه كانت راقده ... فرجع يوسف لداره ع امل انها تتصل بيه هالبنت بس للاسف امل ماتبيش تحكي مع يوسف من جديد ..
وبعد انتظار ماتصلتش امل ف حط هاتفه ع جنب ورقد
عند امل
رجعت لداره وقبل ماترقد شافت الهاتف ولقت مكالمات من يوسف بس مادورتهمش وعدلة المنبه ع ال س 7 ونامت
وفات هالليل بكل احدااثه
وجي يوم جديد ونهار جديد وكلووو جديد
عند أمل
ناضت ع صوت المنبه دخلت للحمام (اكرمكم الله) توضت وصلت وطلعت للمطبخ دارت دوره وساعدة اختها ف تجهيز الفطور بعدها لبست ملابسهااا ورجعت للمطبخ وفطرت مع العيله
وبعد دقائق امشت لجاامعه...
عند يووسف
ناض توضه وصله وفطر مع امه واخته وبعد دقائق
اطلع ف طريقةةة لجامعه مع اخته ....
في الطريق كان يوسف يبي يفتح الموضوع لصار امبارح ل اماني بس كان متردد ومش عارف من وين يبدأ
وبعد تردد قرار انه يبدأ ف الموضوع ...
يوسف ،،، اسمعي اماني بنقلك رااهو في بنت اتصلت بيا امس وقالت انها صديقتك وتبي تحكي معاك والحق الحق صار بينا كلام يعني هيا نرفزتني وانا الحق ماقصرت نرفزتها وهلبه وبعدها هيا سكرت الخط وهيا متعصب هوانا حاولت نتصل بيها ونعتذر من لصار بس للاسف ماردتش عليااااا ...
اماااني بإستغرااب... صديقتي واتصلت بيك انت وتبي تحكي معااي !!! كيف صاار هكي ؟؟
يوسف،، شن قصدك ؟؟
اماني ,, قصدي انا البنات ل نعرفهم ماافيش ولا بنت منهم عندها رقمك كيف صار واتصلت وقالت انها صديقتي !!
يوسف ،، وين نعرف عاد انا هذاا لصاار وحت شوفي الرقم اهووو بكلي تزبطي
وفعلا ااماني خدت لهاتف من يوسف وشاافت الرقم بس ماعرفتاش من لانها ماتعرفش رقم امل وماخطرش ع بالها انها امل ابدا
اماني،، اسمع راهو الرقم ماعرفتاش وحت حطيته ع هاتفي ماطلعليش
يووسف ،، اهااا مش مشكله مادوريش معناها وانسي الموضوع ..
وتسكر هالموضوع بدون تركيز منهم الاثنين بأنه هالرقم هوا نفسه رقم امل ولوو رجعو للمكالمات شوي كان طلع في الصادره انه موجود من قبل حت تتصل امل بس راااحت عليهم هالحاجه """
وبعد هالحكي وصل يوسف واماني لجامعه
#عند امل
وصلت لجامعه ع الوقت وع طوول دخلت للمحاضرة واول مادخلت اتلفتت ادور ع اماني ف القاعه بس مش باينه ف قعمزة منتبها للمحاضره وخلاص
بعد شوي دخلت اماني للقاعه وقعمزة ف الاخير بينما امل ف البداااية
#عند يوسف
ادخل للادارة وكسد مع باقي الاساتذه .. وفي باله من هالبنت المجهوله
#عند البنات
فاا ت الوقت وتمت المحاضره
اماني وقفت قدااام باب القاعه ودور ع امل وبعد ثواني طلعت امل وتلاقووو البنات
امااني ،،، وينك انتي والله خووفت مانتلاقووو اليوم واصلا خووفت انك ماتجيش من اساسه
امل ،، هههه نفس شعوري ياابنت والله حبيتك ي خرب بيتك .
امااني ،،، لاه عليك تخربي ف بيتي للسا مادرتاااش ههه ..
امل ،، ههههه أي أي معليشي شن جوك واخبارك
اماني ،، كويسه الحمدد الله وانتي شن اموورك
امل ،،، والله كنت كوويسه قبل مانحكي مع خووك
امااني ،،، خوووي قصدك يوووسف
امل ،، أي يووسف شن هذااا واحد مزعج درجه اولي "
اماني ،، غير استني استني قصدك انتي هي نفس البنت تع البارح ههههه
امل ،،، أي انا هي البنت وعلاش تضحكي هي بكل خوك هذا
قتله نبي اماني يحكيلي اووينه رقمها خيره ماتصلتي عليه ولا لازم من الازعاج للعيله كامله
اماني ،،، ههههه ماعنداش حق بكل اوخي كيف ايزعل حبيبتي الغاليةةة
امل ،، أي حبيبتك به به يلا اعطيني رقمك احسن مايصير لصار من جديد
اماني ،،، ههههه وحق الله انتم ابداااع
بس ع فكرة هوا يبي يتعرف عليك
امل ،، شن هيااا يتعرف عينك خلي هكي مايعرفنيش خير
اماني ،، هههه ان شاء الله خير
امل ،، اسمعي فوتينا من هالدوة وتعالي نمشووو نفطرووو قبل المحاضرة لاخري
ومشووو البنات للكفتريا
فطرووو وغيروو جووو وفاات الوقت ع المحاضرة الثانيه بدوون مايحسوو ع نفسهم
امل ،،،، حييييي عليا حي راااح ربع الوقت من المحاضرة واحنا ولا ع بالنا هي سلم اوخيتي هي احسن مايطردنااا
اماني ،،، حيي هي هي
ومشو البنات بسرررعة للقاعةةة
عند يوسف
الاستاذ ،،، انا قتلك مؤؤقتا بس وبعدها لو لقيت الامر صعب عليك تقدر تسيب
يوسف ،، بس ي استاذ والله هالخطوة تبي تفكير هوا صح انا جأي هنا ع خاطرها لكن مش عاارف هكي انت فجأتني الصرااحه
الاستاذ ،، لالاه صدقني انت قددهااا وهي توكل من توااا
يوسف ،،، ان شاء الله خير ماشي هي انجرب ونشوووف
الاستاااذ ،،، نتلاقووو
يوسف ،،، ع خير
عند البنات
وصلووو للقاعه وطقووو الباب وفتحووو
وهنااا كانت المفاجأة ....................... يتبع