رواية ادوار وهمية الجزء الثاني 2 بقلم بنوتة الشيخ
ريم:شفت الدم ينزل بقطرات غزيره على الفيلو خذيت كلينكس وحطيته ع خشمي ...مخفتش ولا انفزعت هاذا شي خلاص تعودت عليه !
ديمه هكي لما يبدا الجو مصقع هلبا
قمت راسي لي فوق عشان يخف النزيف ومسمعتش غير باب الجناح تسكر بقوه لدرجة روشن الغرفه دار صوت قوي !!
مسحت خشمي كويس وبديت نفك في خيوط الفيلو شوي شوي لين قدرت نطلع منه اخيرا !!
فتحت الشنطه الصغيره يلي جبتها معاي وكان مفيهاش غير ملابس داخليه وروب شفاف كله ولوشن للجسم و و و ....بي اختصار كانت شنطة دخول !
خذيت الملابس الداخليه وسكرتها وانا منزعجه
خشيت للحمام ورميت جسمي في الدوش الدافي يلي كانو مجهزينه لي ليلة العمر ع اساس ...هه مسكين
اكيد ركبه الرعب من منضري بي المكياج المعفن والرخيص يلي شافني بيه !!
غرقت تحت الميه نحاول نمسح يلي في وجهي وشعري يشم ريحة الميه وينسى المثبت يلي خلاه زي الصخره !
_______________________________
ناصر:كيففففف فهمني اللقطه هيا كيف هكي لعبو علينا محترمونيش لا انا ولا بوي ولا عمامي يلي رافعهم
خطبت بنتهم الصغيره وعابي على روحي بناخد وحده زي الورده تجيني وحده منضرها يركبك الرعب !؟
كريم:قداش مواليدها يلي خديتها ؟
ناصر:تي وين نعلم بي امها انا !!؟...لكن واضح عليها شارفه من الخطوط يلي في وجها
كريم:سكت
ناصر:كريم انت خوي الكبير وتزبط فهمني كيف نتصرف توا نجبدها من شعرها ونلوحها عليهم ؟؟
كريم:بلع ريقه...لالالا سلم خوي اهدا مديرهاش
في النهايه الناس تحب الدوا والقصه هاذي مفيش حد يصدقها كلهم رح يحطو في راسهم انك لقيت البنت مش شريفه
والشي هاذا مش حلو لا في حقك انا گ دكتور ولا حق البنت اهدا
ناصر:خذي نفس وطلعه بي ضيق وهوا بيتفجر ....كيف بنقول لي امي وخواتي بس !!!
كريم:عندهم علم
ناصر:قام وجها بصدمه ....كيف؟؟؟؟
كريم:شنو يلي كيف؟خواتك مشو جابوها من الصاله
وامك شافتها
وقالو بكرا بيمشو يفهمو من اهل البنت على السبب!
ناصر:فك القرواطه ووجها احمرررر
كريم:اهدا انت توا وتعود من الشطان الصباح رباح ارجعلها متخليهاش بروحها في الفندق
ناصر :معندي نيه حتى نشوف لي خليقتها
كريم:مقتلكش ارقد معاها قتلك ارجع تريح ومتخليهاش بروحها في الفندق مهما كان هيا بنت في النهايه !
ناصر:خذي نفس عميق وهوا يشوف لي اعلى
كريم:طبطب ع كتفه ....هيا
ناصر:خذي مفاتيحه ورجع لي السياره .
_________________________________
الشاب:فتح السياره وركب ...غمز لي صاحبه
تمام نضمت اموري انا كل شي تمام خلوه يمشي الراجل
شافله صاحبه وابتسم بخبث ....تمام سامحنا ياحويج لكن هاذي اجرائات روتينيه للامن انت تزبط
فؤاد:كان يغلي من داخل بيتفجر بس مش قادر يقول كلمه مهما كان هادم قاطعين يديهم من ربي ع ابسط شي يقتلوه هوا وبنته يلي كان مطمن وهوا مسكر باب السياره عليها ميعلمش بي الكارثه يلي صارت قبل شوي!
نزل من السياره وواضح على تعابير وجها انه مش راضي !
الشاب:تفضل يا حاج طاح منك
فؤاد:خدي مفاتيح سيارته وسيبهم بدون كلمه ..فتح باب السياره وركب
الدنيا كانت ضلام هلبا وصعب فؤاد يشوف ملامح بنته !
الساعه 12ونص في الليل والضي هارب ع المنطقه كلها
فؤاد:ريماس؟؟؟ريماس خيرك ؟؟
ريماس:صوتها رايح من البكي ...خفت يديرولك شي
فؤاد:ولع السياره وتحرك ....خلاص مشت على خير هادم شوية فروخ صيع الله لا تربحهم طالقينهم اهلهم في ها الليل يرعشو في الناس
ريماس:كانت تبكي بشهقه مش طبيعيه ومغطيه نفسها بي عبايتها بتشنج
فؤاد:خلاص يابنت قتلك مصار شي اهدي !
ريماس:كتمت صوت بكاها بيدها طول الطريق
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
تحول العرس لي عزاء في حوش فاطمه
العيله كللللللهااا مصدومه من تصرف العريس !
كيف يهرب بعد خطوبه وقراية فاتحه لمدة 4سنين
لا وامتى يهرب ؟قبل دخوله بيوم!!
علاش ؟؟؟؟
علاش دار تصرف زي هاذا لو كان ناوي يسيبها من البدايه واهو فسخ مش قبل الدخول بيوم بس !!
كانت حالة فاطمه صعبه وكأنها في عالم تاني تفكر كيف تنقذ نفسها بعد يلي صار فيها وبعد ما خطيبها تخلى عليها ؟!
كيف تقدر تتصرف في وقت زي هاذا ؟!
التزمت السكوت بس الليل كله ساكته ويلي حوليها يحاولو يخففو عليها مصيبتها بس هيا كانت تشوف لي حنتها وتفكر في شي تاني بكل
اشرت لي بنت عمها من بعيد
اسماء:قربت عليها ووجها اصفر ....كيف بديري يا فاطمه كييييف
بدت تخبط ع وجها ....قتلك من البدايه قتتتتلك مديريهاش قتتتلك شوفي المصيبه هاذي يذبحوك ورررربي يذبحوك ويذبحوني معاك لو عرفو اني مغطيه عليك نهاااااارنا اسووووود
فاطمه:مسحت عيونها ....مش وقت النديب والعياط توا اسماء ركزي معاي شنو بنديرو
اسماء:خبطت ع خدودها.....انتي مزال عندك حتى افكار بديريها ؟؟؟؟
وحق ربي لما يدبحوك وانتي لابسه البودري يافاطمه
فاطمه:مسكت يدين اسماء عشان معش تخبط وفي عيونها نضرة اصرار.....اهددددي مزال في امل نطلعو من القصه هيا
اسماء:كيف؟فهميني كيففف؟بتلحقيه حتى انتي بتهاجري من البحر ؟؟؟
فاطمه:بلعت ريقها....لا
بس غضوا في مشوار لازم نديروه من الصبح
اسماء:عقدت حواجبها والدموع في عيونها....شن تقصدي ؟
وين بتمشي ؟
فاطمه:تو نقولك مش توا
اسماء:مسحت دموعها وهيا تحاول تسيطر على اعصابها
___________________________________
ناصر:رجع لي غرفة الفندق مكسور معنداش اي جهد لي شي ومعنداش خيار تاني في الوقت المتأخر هاذا !!....اكبر ضحكه صارتله في التاريخ
مليشي غير انه يقعد في مكانه لين يأذن الغجر وتطلع الشمس!....
بس حتى لو طلعت الشمس وجي الصبح شنو بيتغير ؟خلاص توا يلي صار صار ويلي خذاها مش نفس يلي حبها من اول نضره !
حرمت عليه بعد ما خدي اختها وانكسر قلبه !.....سكر باب وهوا يسحب في نفسه بسيف
شاف ريم راقده ع السرير لابسه بجامه ع الازرق الهادي ولافه شعرها بي فوطه الحمام
قعمز ع الكنبه يشوفلها واستغرب !!....التجاعيد يلي كانت ع وجها تحت المكياج مهناش!!؟
لون سمارها قنين مش ازرق نفس ماشافها بي الڤيلو !
مكانش يعرف انها ماشيه لي ازفت مزين في البلاد وخلتها بشعه بس مع هاذا كلها مقدرش ينكر ان اختها يلي حبها احلا منها بي مليون مره ورسم حياتها !....طلع من الغرفه وقعمز ع الكنبه يلي موجوده في الجناح ....فرد جسمه على الكنبه وسكر عيونه بتعب
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
الصدمه :شعور غريب يحس بيه الانسان !وتختلف ردود الفعل من شخص لي اخر ..
رد فعل ناصر كان انهيار تام ! بيهبل بينجن بس مفيش اي حل ولا قادر يدير شي لين يطلع الفجر وحتى لو طلع الفجر الله اعلم شنو الحل يلي بيندار !
اما ريماس ردة فعل صدمتها كان سكوت غريب بدون حتى دموع!!
طول الوقت راسها يعاود في نفس المشاهد يلي صارو في السياره بدون توقف
الصدمه اثرت عليها لدرجة خلتها بدون اي ردة فعل !
اما صدمة فاطمه كان عقلها معنداش اي وقت انه ينصدم لازم يفكر ويخطط قبل ما يفوت الوقت وتخسر حياتها وسمعتها وكل شي !
____________________________
سعاد:ماشيه جايه في الصاله وتمروح ع نفسها وتعيط ....ياااااربي بننجلط ياربي
بننجلط يا ربي بننجلط خطبنا القنينه السمحه ويعطونا الشينه السمراء هاذي العزوزه
نورهان:اوكي يا ماما اختها احلا منها تمام بس البنت مش عزوزه مواليدها94ره صغيره قاعده
سعاد:لوحت عليها الكوب خطت منه نورهان بسرعه وتكسر الكوب ع الحيط !....ضمممممي فمممك من عليااااا
بدت سعاد تريش في شعرها .....وووووووه علياااا ووووه
وليدي دكتور قد الدنيا شنو دار في حياته باش يدبس في وحده سمراء عزوزه زي هاذي ياربي
كريم:خش لي الصاله تي خيركم شنو النديب والعياط هاذا. ؟؟
سعاد:طاحت ع الارض مقعمزه تبكي وتعيط ....ووووه عليا ياربي بنموووت كبدي محروقه انااا
ربي معطانيش في الدنيا هاذي الا 4ولاد
انت مرتك حربايه من تحت التبن وخوك ايمن مرته حرفين وخوكم الصغير مهاجر من عمره12السنه معاد شفته قلبي محروق عليه
تأملت خير في ولدي الغزال الدكتور وخطبتله الجمال كله
طول وعرض وبيوضيه والعيون الخضر والشعيرات البنيات وفي النهايه تجيني وحده سمراااااااء وشينه تي والله ويلي اسمه الله من لما تطلع الشمس يطلقهاااااا يا انا يا هيا في ها الحوش الفاسده هاذي
ايمن:خش عليهم ....خلاص امي استهدي بالله مهما كان عيب البنت ينقال عليها فاسده !
ناصر توا كان مع كريم وبيهبل حتى هوا متزيدوشي
اللقطه يلي صارت غلط وضحكو علينا عيله كامله لكن لازم نمسكو اعصابنا ع الاقل لعند الصبح
سعاد:تجاهلت كلام ولدها ايمن العاقل ....وين بووووك وين بوك فهموني عايش في عالم بروحه كأنه مش عرس ولده
كريم:ولع دخانه.....برا مع الرجاله
سعاد:ربطت راسها ....الهمني الصبر في ها المصيبه ياربي بس
_________________________________
في الدروج:-
لمياء:سمعتي شن قالت عزوزة الشر الكلبه هادي ....طلعنا حربايات
مروه:سمعت....لكن تهون عادي لان قلبي بااارد صراحه نحس في روحي متشمممممته فيهم
طول فترة الخطوبه وهيا تشكر فيها باش تحرقنا ع اساس
وتوا صدموها بي اختها وووووه شخخخخيت في القاعه لما شفت ردود الفعل بعد شافو العروسه
لمياء:متت
مروه:خليها تاكل ع راسها
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
ثاني يوم الساعه 10الصبح
ريم:نزلت من السرير لقيت نفسي قاعده لافه شعري بفوطه وراقده من التعب
مشطت شعراتي وقمتهم صليت الصبح وقعمزت ع السرير نفكر !؟
زعمى توا شنو يصير ؟راجلي المخدوع مش طايق خليقتي
زعمى يصير زي في الروايات تصير لقطات بينا يشوفني طالعه من الدوش وينغرم بيا ونبدو نحبو بعض ....ااااه ياربي وخلاص
اذكرت لي ملامح عيلة ناصر لما شافوها في القاعه ....والعيله تبدا تحبني لاني كويسه ومش متع مشاكل ونخدم في حوشهم 24ساعه بين الطناجر ويكتشفو اني بنت اصل ونعيشو في سعاده وهناء ....هههههه
ياريت انا هكي ...ع الاقل ممكن يكون عندي معاه فرصه
بس شنو رح يصير فيه لما يكتشف اني تافها ومستحيل نساير حد وطبعي زي خليقتي وديمه مكتئبه ومعنديش خلوق لي اهله من قبل ما نعرفهم ؟؟
ربي يعينه وخلاص .....انهت ريم حديثها مع نفسها وفتحت تالفونها تتصفح في الفيس زي العاده
__________________________________
اسماء:طلعت من الغرفه لابسه عبايتها
شافولها خالات وعمات فاطمه وامها يلي مغمضتلهمش عين من الخبر وتفركيست العرس يلي صارت !
ام اسماء:وين ع خير ؟؟
اسماء:بملامح حزن وتحاول تمثل كويس ...وين يعني ؟بنرد الڤيلو للمحل وناخد العربون قبل ميضيع عليا
مريم(ام فاطمه):انهارت بي البكي وزي العاده يحاولو يصبروها
كملت اسماء طريقها لين وصلت لي باب الحوش وهيا متعمده تبطئ خطواتها لين فجآه وقفها صوت
فاطمه:تمسح في دموعها ....وقفي بنمشي معاك
مريم:وين بتمشي ؟؟؟وين بتمشي خلينا في المصيبه يلي حني فيها مش ناقصين !
فاطمه:فقدت اعصابها....تقصدي المصيبه يلي انا فيها بروووحي تعبببببت انخنقت من الحوش والبتات يلي قدامي
نبي نطلع نشم هواء حتى ساعتين حاسه روحي بنموت
مريم :حضنتها ونهارت بي البكي هيا وياها وكلللل الموجودين صبايا صغار وكبار
خش بوها عثمان وواضح على وجها انه متأثر ...خلي البنت تمشي متضغطيش عليها ياسر
فاطمه:تنهدت داخلها ....يلي خططتله مشي صح وضمنت مشوارها ....سحبت روحها من حضن امها لبست عبايتها والقوانطي عشان تخفي الحنه وطلعت
________________________________
ناصر:ناض من نومه بنفس حوايج دخوله
كانت رقبته توجع فيه من نومة الكنبه ...تقريبا اصعب ليله مرت عليه في حياته .....
وقف قدام باب السحاب متع غرفة النوم ...خدي نفس وفتحه
وقف بصدمه من المنضر يلي شافه !!!
كانت ريم مقعمزه ع السرير وحاطه السفره متع الفطور قدامها تفطر وتتصفح في النت ولا كأنها صاير شي
شافلها بنضرة حقد
ريم:قامت عيونها ونحت البريوشه من فمها ....مقدرتش نستناك لين تنوض من النوم جعانه
ناصر:انتي عارفه اني مش طايقه نشوف لي وجهك !!!
متقزز منك ومن منضرك ومن صوتك ومن لونك ومن حركاتك ومن كل شي فيييييك
ريم:امورك....ورجعت تاكل
ناصر:نوضي البسي اي شي ع راسك بنروح شقتي
ريم:هزت راسها وهيا تاكل وعيونها في تالفونها ومردتش عليه
اما ناصر طلع وخلاها وهوا في داخله يسب فيها ويلعن وكان يلقى يقتلها ويتريح
______________________________
ريماس:تشوف لي نفسها في المرايه ....تمس في وذنها ورقبتها ووجها اصفر
مركزه في ملامحها ع المرايا وكانت بتبكي اخيرا
بس قاطع تفكيرها صوت عياط برا الحوش
فتحت الباب وطلعت تجري
كانت سعاد ام ناصر واقفه ع الباب ومعاها بنتها المتزوجه سمر
ام ناصر دااااارت العار صياح وعياط وتصفيق وشتم وسب قدام عيلة ريم والجيران
وطبعا اهل ريم مفيش ولا حد رد فيهم لان عارفين غلطهم من الاول
كملت سعاد عياطها وتهديداتهم بي طلاق بنتهم والشهدره وركبت في سيارة بنتها ورجعت للحوش
ريماس:شن هاذا شن صاير؟
ربيعه:عزوزة ريم جت دارت شوط زي ما كنت متوقعه
ريماس:قتلك من البدايه يا امممممي قتلك حرام عليك يلي درتوه في الولد وكله بيرجع على راس ريم تو تشوفي
ربيعه:اسكتي ونطمري انتي كان مدرتش هكي راهو اختك قعدت في الرقبه
ريماس:اي رقبه ؟؟؟ريم يخطبو فيها انتم يلي متبوش توافقو
ربيعه:وهاذا دكتور والدكتور ميرتفضش وعارفه ان بوك وجدك راسهم مسكررر والصغيره منعطوهاش قبل الكبيره
ريماس:لكن الكبيره بتطلق يا امي !!شنو استفدتو؟
ربيعه:مدخلكش فيها القصص هيا خشي ديري قهوا لي خالاتك تحركي بعد ها الرعشه لي دارتها الكلبه هاذي ع الصبح
ريماس:جت بتمشي بس وقفها صوت امها ....وين خراصاتك الذهب؟
ريماس:بلعت ريقها....فوق في داري ....ومشت بسرعه
كانت ام ريم وريماس مش اقل وقاحه من ام ناصر !
كل همها ان تزوج بناتها وبس مش مهم عندها لو كانو مرتاحين او لا
وفوق هاذا كله كانت صحيحة وجه حتى عارفه نفسها غالطه تكمل في غلطها !
بكل حقاره لمت ام ريم خواتها وحماتها وبنات حماتها وانطلقو لي شقة ريم عشان يديرو محضر !!!
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
ريم:طول الطريق مفيش حد فينا تكلم ولا قال شي !
ساكتين وبس وعيوني في هاتفي لين وصلنا لي حوش متواضع وبسيط من برا مش مزوق حتى
ع 3دوار واضح ان الدور الارضي لي امه والباقي شقق ليه ولي خوته
خذيت شنطي ونزلت طبعا لحكم انه مش طايقني قعدت ساكته وواقفه زي النيه لين حضرته نزل ومشيت وراه لعند فم باب الشقه
كانت شقه متواضعه وكل الاثاث واضح عليه جديد
دخلت الشناطي متعي بروحي ومفتحتش ولا شنطه لان عارفه اليوم او بكرا بي الكثير رح نرجع لي حوش اهلي مطلقه !...طلع وسيبني بروحي
لبست بيجامه واسعه مريحه وسكرت الباب و ضربتها نومه
____________________________
ريماس؛طول الوقت سارحه وعقلها مش معاها
متعرفش حتى كيف لبست وطلعت
قلبها مقبوض كل ما تدكر لي ليلة امبارح تمسك في دموعها بسيف!
مستنيه امتى توصل لي اختها وتشكيلها زي كل مره
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
اسماء:ادور في سيارتها ....وينه؟
فاطمه:هاذا اهوا محله
اسماء:درست السياره وشافت لي فاطمه....ان شاء الله ما تنقلبش عليك يا فاطمه
فاطمه:خدت نفس ونزلت من السياره ....غطت نص وجها بي الوشاح وخشت للمحل وهيا ترجف
فاطمه:انور؟
انور:قام عيونه من كراسة الحسابات....تفضلي وخيتي ؟
فاطمه:نزلت وشاحها وبدت تبكي
انور:بلع ريقه لما شاف وجه فاطمه وقبل ما تتكلم سبقها هوا .....منقدرش نعتدر لا انا ولا عيلتي كلها ع الحركه يلي دارها خوي امس لان ولا شي يجبر خاطرك يلي كسره خوي
امي وبوي مش قادرين حتى يطلعو من الحوش وطالهم راسهم الله لاتربحه
عيشي حياتك يا بنت الناس ربي يعوضك
فاطمه:تتكلم وتبكي.....بكن يا انور خوك مقراش عليا فاتحه بس !!
انور:قرن حواجبه بعدم فهم
فاطمه:في كارثه مدايرها اكبر من انه يسيبني قبل الدخول بيوم
اكبر من انه يحشمني قدام الناس والمعازيم
انور:شن تقصدي ؟
فاطمه:بدون مقدمات .....انور انا حامل في الاسابيع الاولى
انور:طاح من يده كوب القهوا
فاطمه:انت الوحيد يلي تعرف ان خوك كان يجيني لما اهلي مهناش
بس يلي متعرفاشي انه ضحك عليا
كان ضاغط عليا ديمه يقولي انتي مرتي حتى الفاتحه قاريها عليك متوقعتش يجي يوم يخليني ونحنا مزال خطوه بس على زواجنا
انور:كانت ملامحه متتفسرش من الصدمه
طاحت فاطمه قدامه تبكي وتبوسله في رجليه ....استر عليا الله يستر عليك
استر عليا انت الوحيد يلي عارف ان مفيش حد غير خوك مرتبطه بيه من سنين بالله عليك استر عليا
خودني حتى شهر بس وطلقني راضيه وربي يذبحوني لو بطني كبرت وعرفو بي القصه
انور:بعدها من على رجليه وساعدها توقف بعد ما لفتت النضر لي الناس يلي حوليها معرفش شنو يقول ولا بي شنو يصبرها؟؟او يهزبها؟؟
انور:اطلعي من المحل توا خليتي روحك فرجه يستر الله يستر الله
فاطمه:بعيون توسل......الله يخليك استر علياااا انور الله يحميك
انور:تمام يصير خير بس انتي روحي توا
فاطمه:هدت شويه وطلعت
انور:قعد يشبحلها من بعيد لين اختفت وبعدين نزل عيونه على يده وشاف لي الذبله يلي كان لابسها
______________________________
خشت ريماس ورا امها وخالاتها لي الشقه بعد مافتحلهم ناصر
ناصر يلي كانت عيونه على ريماس مش قادر ينزلهم
ريماس يلي حرمت عليه بعد ما خدي اخته
سلمت ربيعه عادي جدا كأن مصار شي بس ناصر مقدرش
ناصر:يتكلم وعيونه ع ريماس،......الله لا تسامحكم عيله تامه....وطلع وسيبهم
رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ
أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي
اسماء:ملامح وجها مصدووومه....وافق؟؟
فاطمه:منعرفش اسماء منعرففففش بس عندي احساس انه يوافق
اسماء:اتكت على كرسي السياره ....خششتي القصص كلهافي بعض يا فاطمه
فاطمه:معنديش حل تانيترضي نموت وانا في اول عمري؟؟؟
اسماء:الف مره قتلك في هديك الليله م.....
فاطمه:فقدت اعصابها....خلااااااص بطلي كلام على هذيك اللليله خلاااااااص!!!
__________________________
ريم:سكرت باب غرفة نومها بعد ما امها طلت تتفرج ع الشقه هيا وخلاتها
شافت ريم بخوف لي اختها ....ركب السياره؟؟؟
ريماس:هزت راسها ونزلو دموعها
ريم:شن دار؟؟شن دارو فيك ريماس ؟؟؟؟
بدت تخض في ريماس من كتافها وتعيط عليها
شن دارو فيييييييك...يتبع