رواية احفاد فرعون الجزء السادس 6 كاملة بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)
#أحفاد_فرعون 6
سكرت عيوني لحضات وانا نحاول نهدا وفتحتهم على منضر صدمني شفته💔...يلي كنت نفكر فيه طلع صح!!..تراجعت بخطوات ثقيله لي غرفتي وبدلت ملابسي نحيت الفيلو ولبست بيجامه عاديه
قعدت بمكياجي وتسريحتي وقلبي ناااار والعه فيه
خايفه نتكلم يصيرلي شي!
وفي نفس الوقت مستحيل نسكت !.
انتبهت لي شي !...تالفوني وين؟!
ملقيتاش؟؟....قلبت الدنيا عليه لين انفتح الباب
ساجده :تلفتت
مالك:شن ادوري ؟...وينحي في ساعته
ساجده:قربت منه وهيا تحاول اطلع كلام مرتبت من فمها ...
مالك:قام حاجبه بمعنى شنو؟
ساجده:فادي!....خطيبي الاول يلي صارت عشانه كل هاذي القصه يلي انا فيها
مالك:ينحي في القرواطه ويشوف للمرايا
ساجده:شن كان يدير معاك لوطه؟وقفتك معاه كأنك تعرفه من قبل ومهدرزين
مالك:تلفت ووقف قدامها....وين المشكله؟
ساجده:تشوفله بخيبه💔...انت ورا كل شي صار صح؟
مالك:ساكت
ساجده:تحاول تستوعب وتلم الاحداث في راسها !...انت كنت ورا كل شي؟؟جاوبني
مالك:اخيرا انطق....مش شي صاعب اني نبدا من الصفر معاك
تنخطبي ويتحدد عرسك وقصه صغيره تصير تخليك تجي لعندي برجليك
ساجده:رجعت خطوتين للخلف ...مش مصدقه😨
ع علاش؟شن مصلحتك !!..انت !انت كنت ورا الفيديو يلي انتشر ليا ؟
مالك:مش مهم هاذا كله ...المهم انك توا هنايا وهاذا المطلوب
ساجده:وبعدين!!...شنو بيصير ؟
مالك:الحجات هيا بين الكبار انتي مدخلكش فيها ....وعطاها بضهر متجه للحمام
ساجده:سرعت خطواتها وجت قدامه
______________________
محمد:سكر الضي وحط راسه ع المخده....اخيراا
احمد:ضرب الباب برجله بقوه وخش
محمد:من الخلعه جي مقعمز....بسم الله خيرك😨
احمد:لوح كيسة الهدايا ع السرير...هاذا شنو!؟
محمد:بلع ريقه وهوا يشوف للكيسه
احمد:هاذا شنوووووو
محمد:رجع شعره للخلف بتوتر ....اءء انا
احمد:حاط يديه في نصه ويراجي فسه يتكلم
محمد:اءء خلاص عاد انت عارف شني هاذا متسألنيش
احمد:والحل؟؟الحل حسب رايك في الوقت المغبر هاذا !
محمد:منعرفششش منعرفش طول الوقت نفكر ومش قادر نرقد ومش لاقي حل يطلعنا من القصه هيا
احمد:ماشي جاي في نص الغرفه ....يوم يلي درنا فيه الحادث انا ومالك
هذيك الليله شنو صار قبل ما نطلع
محمد:يشوف للارض ويحاول يذكر...كنت متعصب و ...طلبت مالك وطلعت معاه بدون اي كلمه
احمد:شاف لي محمد بشك .....شن صار هذيك الليله يا محمد؟
محمد:فصللل ....وين نعلم الزفت ليك شهور تسأل فيا انا ومالك في نفس السؤال خلاص هذيك الليله مصار شي
احمد:في شي صاير وانا مش مذكره وحسابك كبير على العفن هاذا ...واشر على كيسة الهديه
محمد:انت تتهيأ وصايرتلك حاله نفسيه من الحادث لنم طلعها من راسك قصة الوهم يلي انت فيها
احمد:خذي الكيسه وطلع وهوا متكنطي
محمد:لوح الريموت يلي كان جنبه بقوه وهوا متوتر.
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساجده:بفمك قلتهااا...ملياش علاقه هاذي الحجات بين الكبار!! انا شنو دخلي ؟
مالك:وانا شنو دخلي؟؟...زيني زيك مفيش حد مضلوم فينا بتتحاسبي لانك وحده منهم وتحملي دمهم لا اكتر
ساجده:انتشر الرعب في جسمها....نتحاسب؟؟؟
مالك:طبطب على خدها وهوا يبتسم ع جنب...متشغليش روحك بي الامور هاذي وحاولي تستمتعي بي الكم يوم يلي بتقعديهم هنايا
ساجده:ساكته تشوفله مقالت شي ولا دارت حتى ردت فعل
اما مالك سيبها واقفه مكانها وخش الحمام
ساجده:قعمزت ع الكرسي نمسح في مكياجي ونتكلم داخلي...مستحيل نلعب دور البنت المضلومه ونقعد ساكته وماده وجهي بس!
لما جدي زوجني ليهم بكل سهوله عارف كل شي متأكده كرهتهم الزوز عيلتي وعيلة احفاد فرعون ومستحيل نسامحهم
_____________________
عبدو:مقعمز ع الصالون ومتكي راسه ....مسكر عيونه ويذكر في نضار مالك وخوته يلي واااااضح فيها الانتصار كأنهم يقولوله شوف قهرتك بعيونك
ناسبناكم غصب ع خشمك يلي رافعه
بينفجر من داخله اول مره يحس بنفسه ايديه مربطات ومش قادر يدير شي 💔
هبه:حطت السفره قدامه...حبيبي تعالا تعشى من الصبح مكليت شي
عبدو:فتح عيونه ....حاس ان معنديش نيه
هبه:سكتت شويه بعدين تكلمت بتردد...كنت تحبها؟
عبدو:قام حاجبه...من هيا؟
هبه:تحكي بخوف...بنت عمك!...يعني واضح انك متأثر هلبا ع زواجها
عبدو:هز راسه بملل وهوا يحكي....اففف كل شي عندك حب حب حب واحلام ورديه الزح كبري راسك شويه في حجات اهم من الكلام الفاضي يلي تقولي فيه
هبه:سكتت وشافت للارض
عبدو؛ناض وقف....قيمي السفره والحقيني لي الدار
هبه:هزت راسها بمعنى تمام
عبدو؛عطاها بضهر وخش لي غرفة النوم
اما هبه قعدت تفكر!...كل الغلط مني انا💔3سنين رضيت نعيش معاه بدون زواج وبي معاملة الذل هادي لاني معنديش مكان تاني نمشيله ....وقالت بصوت واااااطي ...ولاني نحبه ومش قادره نبعد عليه مهما كانت معاملته ليا !!...تنهدت بوجع
من البدايه مكانش لازم نهرب من اهلي 💔
___________________________
مالك:طلع من الحمام ينشف في يديه من الميه
طاحت عينه على ساجده راقده ع السرير بعد ما فكت تسريحتها ونحت مكياجها ..سكرت عيونها بسرعه اول ما سمعت باب الحمام انفتح
مالك:قعمز ع السرير ونحى تيشرته
ساجده:كان مقابلها ضهره وعيونها بيطلعو شنو بيصير توا !!؟
مالك:لوح التيشرت ع الارض وسكر الضي...رقد ع السرير وعيونه يشوفو لسقف الغرفه
ساجده:طلعت نفسها المحبوس في راحه بعد عرفاته مش رح يقرب
مالك:يحكى داخله...ارقدي وارتاحي توا عارف صعب عليك الموضوع لكن الايام الجايه مش حنوحمك ولازم ينجاب منك عيل صغير يحمل دمى...وشافلها
ساجده:زادت سكرت عيونها اكتر
مالك:ابتسم لما شافها تحاول تخفي عيونها المنفوخات من البكي ودايروه روحها راقده....ورجع عيونه لسقف من جديد
____________________________
ثاني يوم⛅️⛅️:-
ساجده:فتحت عيونها على صوت الباب يطق ...وقفت وهيا تحاول ترتب نفسها وتذكر كيف رقدت امس
فتحت الباب وحضنت امها بسرعه وعلى طول دموعها نزلو
سلوى:ها شنو صار امس؟مد يده عليك؟ضربك؟اغتصببك؟؟ردي عليااا
ساجده:هزت راسها بي لا
سيرين(اختها):امالا شن صار تكلمى
ساجده:ولا شي!...رقدت وبس
سيرين:قعمزت ع الصالون متتحملش الوقوف لانها حامل...كيف رقدتي وبس
ساجده:تمسح في دموعها ...اي خلاني رقدت ومحكاش ولا شي ومس حنخليه يقرب مني لين يكمل الشهر يلي قالو عليه
سلوى:خشت داخل الغرفه وسكرت الباب كويس
______________________
فايزه:تتكلم بصوت واطي ...امس بس تأكدت ان فرخه ساجده خدت ولدهم الكبير يعني كبير احفاد ولاد فرعون
ياقوت:مقعمزه وماسكه الفون...وكان يعني؟ليش حارقه دمك مفهمتش
فايزه:طبعا مش رح تفهمي لان دماغك فااضي...نخاف بعد مده من الوقت وبي القوه يلي عنده يبدا يحارب في خوك
ياقوت:خوي؟؟حفيد فرعون بجلالة قدره علاش بيحارب ولدك
فايزه:ماهو لانك حماره متفهميش ومش حتفهمي شوفي العز شوفي افتحي عيونك انتي وين
ياقوت:ع اساس نحنا كانا عايشين بخرابه يعني ماهو حتى حني في عز جدي
فايزه:عليك غبيه وخلاص🤦🏻♀️
ياقوت:صراحه اي قصصكم معقده بعدين ولدك وينه اصلا من امس مختفي
فايزه:زي العاده بايت عند حد من صحابه لما يضايق
ياقوت:اي اي واضح
فايزه:هي ترا اسكتي وانتي معندكش شغل الا خوك...وقفت تتفحص بعيونها غرفة الضيوف الفخمه يلي مقعمزين فيها
جميله:خشت للغرفه وشافت حركات فايزه يلي كانت واضحه انها مش طبيعيه ...تفضلي تريحي ليش واقفه؟!
فايزه:نخلعت وشافت وراها بسرعه...الله يسلمك مرتاحين ...وقعمزت
جميله:تلفتت لي بنتها....نهال جيبو الضيافه
نهال:حاضر
فايزه:تراقب في جميله وعلى طول عرفتها ام احفاد فرعون ...كانت لابسه قفطان لونه اسود مطرز بي الفضي ...واضح عليها علامات الكبر وواضح عليها انها مش ساهله ابدا
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساجده:انتي تشوفي فيه ساااهل لانك بعيده مع راجلك
تعرفي شنو يعني عايشه انا وواحد وسخ من احفاد فرعون في غرفه وحده؟؟امي طول عمرها تحكي عليهم خوانين وانانيين ومعندهمش صاحب
سيرين:راجلك شفته وهوا طالع گ شكل مفيش بنت ترفضه
ساجده:تي شكل شنو انا نحكي ع......
سيرين:وطي صوتك واسمعيني قبل متجي امك
عارفه مش كل شي شكل لكن ع الاقل الوضع مش سيئ زي متخيلته ....كنت نتخيل انه خامر ريحته سكير مبهدل طووول الليل نفكر كيف اختي ساجده بتتحمل هكي لمدة شهر كامل!
بس لما شفته برا انصدمممت طول وهيبه وشكل يجنن
انتي يلي عليك تحاولي تجيبيه لي صفك ع الاقل تخليه يوثق فيك وتفهمي شنو يلي يخططوله وجمعي المعلومات لي صالح جدك
ساجده:تمسح في عيونها ويديها يرعشو
سيرين:ساجده فكري كويس ...مفيش ذكر ميضعفش قدام بنت مهما كان صاعب وبدات انتي شوفي جمالك كلهم يتمنوك
محتاجه شوية دلع بس قدامه عشان يطيح على وجها
ساجده:مقززه انتي وتفكيرك
سيرين:انا متزوجه وفاهمه في الحاجات هيا اكتر منك !...لما يبدا متخدر بين يديك تقدري تاخدي منه كل شي !صدقيني
ساجده:سكتت وهيا تفكر ...كيف يعني شنو ندير ؟
سيرين:تعاملي معاه عادي ...ياراجلي وادلل من عيوني ...اهتمي بي ماكلته ولبسه مهما كانت طلباته واعره قابليها بي ضحكه وكلمة حاضر
ولما يجي الليل اخلقي جو خاص يخليه مش قادر يطلع من دار النوم
ساجده:كيف !؟
سيرين:خودي ال.....
سلوى:هيا سلم بنتي نوضي اغسلي وجهك وبدلي حوايجك خلي ننزلو لوطه يراجو فيك
سيرين:نوضي بعدين نكملو كلامنا
ساجده:خذت نفس عميق وناضت
____________________
جميله:بغض النظر على اختلاف العيلتين بنتكم رح نعتبرها زي نهال بنتي لان الامور يلي بين التريس انا ملياش اي دخل بيها وبعدين هوا شهر لابتزيد فيه ولا بتنقص
سلوى:واضح علي وجها الحزن والقهر...ربي يبارك فيك ان شاء الله
فايزه:تتكلم وهيا مبتسمه....مشاء الله ربي يبارك على الديكور
جميله:بادلتها بنفس الابتسامه ...شكرا☺️
فايزه:عندك ولاد من غير راجل ساجده؟
جميله:مالك ...اسمه مالك
فايزه:عاشت الاسامي ☺️
جميله:تعيشي ...عندي زوز بعده احمد ومحمد وال3رجاله قد الدنيا
ياقوت:بتلقيح...اي واضح 😒
فايزه:نخصتها
جميله:كملت كلامها بدون اهتمام....وعندي بنتي نهال اجمل وحده في عيلة فرعون كلها
ياقوت:مقدرتش تتحكم في تعابير وجها😂
فايزه:ربي يحفضهولك وتفرحي بيها يارب
جميله:الله يسلمك
فايزه:هاذي بنتي ياقوت بنتي الكبيره يسرى متجوزه وبنتي هاذي بس يلي مزال عندي يخطبو فيها هلبا لكن منبيش نعطيها الا لي واحد يكون عنده اسم وهيبه
سلوى وياقوت :يشوفو لي فايزه بصدمه مش فاهمين ليش ادير هكي وتزمزك لي جميله؟
جميله:خذت رشفه من القهوا ....حقك اي لازم تعطي بنتك لي حد يستحقها
فايزه:اكيد ....شنو حوشكم دور واحد؟
سلوى:متحمله كلام فايزه بسيف
جميله:لا 3طوابق
فايزه:مشاء الله مشاء الله
ساجده:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
خشت فايزه ووراها اختها سيرين يلي قنعت ساجده بسيف تلبس حاجه باهيه
كانت ساجده لابسه قفطان شيفون طويل لونه بيج
وشعرها مفتوح مموج مع مكياج بسيط واكسسوار ع الذهبي ...سلمت عليهم كلهم وقعمزت
بدو في الهدرزه وخشت نهال مع سكينه(البنت يلي تخدم عندهم)قدمو الضيافه
لحضات وخشو عمات مالك الزوز وبناتهم الصبايه والمتزوجات وخالته وكناينها والغرفه تعبت
وبدت الهدرزه والدوشه تكتر وساجده ساكته طول الوقت تفكر في كلام اختها سيرين ومتوتره كيف كلهم مبحلقين عيونهم فيها
________________________
فايزه:بصوت هامس ....اطلعي برا اتصلي بي خوك شوفيه وين
ياقوت:استغربت....علاش بنطلع ؟تو يروح بروحه
فايزه:اطلعي بالك تصدف ويشوفك واحد من ولادهم وتعجبيه
ياقوت:نصدمت وفتحت عيونها على وسعهم
فايزه:عرفت ان بنتها احتمال تشهق قدامهم من الصدمه....اششش ردي بالك تتكلمي
ياقوت:شن تحكي امي انتي خلاص هبلتي وربي
تبي تعطيني لي ولد فرعون حتى انا؟قالقه مني ولا شنو
فايزه:تحكي ومبتسمه عشان متوضحش لحد....لانك غبيه مفهمتينيش
شوفي ساجده ركزي فيها كويس
ياقوت:شافت لي ساجده....خيرها؟!
فايزه:حسب رايك في شخص يقاوم بنت قنينه هكي ؟
قصة الشهر هيا مش داخله راسي واحتمال تقعد معاه طول العمر
ياقوت:وتقعد يعني شن دخلي ؟!
فايزه:وقتها بتقعد هيا مرت اقوا واحد في البلاد وخوك بحح معش يبدا في مكانه باهيه
ع الاقل يناسبو من صغاري انا ونقعد الكل في الكل زي قبل
ياقوت:يدها بين عيونها...مستحيل مستحيل مريضه يا امي انتي
فايزه:اي مريضه لاني نتكلم توا ...بعد وقت تو تشوفي كويس شنو كنت نقصد ...نوضي تحركي ديري دوره برا
ياقوت:مش نايضه وقصصك انتي وولدك طلعيني منها
فايزه:قرصتها...بتنوضي ولا نطيح فيك توا قدام الناس
ياقوت:ناضت متنرفزه ويدها توجع فيها من القرصه 😂😂😂
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
نهال:نزلت على ودن امها...نفس المرا واقفه برا
جميله:تغيرت ملامحها وناضت بسرعه
طلعت وواضح من عيونها الشرر وان خلااااص طقح الكيل منها !
فتحت باب الحوش وطلعت للباب الخارجي بس ملقتش حد غير احمد واقف
جميله:بي نبره خايفه...احمد ولدي علاش واقف هنايا؟
احمد:نزل الدخان ...شي طلعت من الزحمه داخل لقيت صاحبتك جايه
جميله:وجها اصفر...خيرها؟؟!قالت شي؟
احمد؛لا قتلي واضح عندكم زحمه تو نولي مره تانيه
جميله:بلعت ريقها...به سلم ولدي خش متقعدش واقف برا
احمد:شاف اي اخته نهال وامه ...خير؟في شي صاير؟
جميله:لا شنو بيصير نبيك داخل مع خوتك
احمد:رجع تالفونه لي جيبه وخش
جميله:شربت اميه تحاول تهدي نفسها ورجعت .
من بين المشهد هاذا كان فيه عيون تراقب فيهم مصدومه
ياقوت:تخبط ع وجها ...ولدهم😨ولددددهم طلع ولدهم قالي ياقوت يومها نهاااااااري اسود طلع حفيد فرعون
لالا لا شنو درت في روحي 🤦🏻♀️نهاري اسود لو طلعت الهديه فيها شي خطير وربي اما نموت😨😨
لو عرفو عبدو خوي يقتلني 😭😨😨😨
_________________________
سيرين:تهمس لي اختها بصوت واطي...من اليوم حاولي تخشي فيه
هدرزي معاه قوليله نبي نتعرف عليك وردي بالك تستعملي نضراتك المستفزه نعرفك انا ياساجده
ساجده:خاطري انحي العفن يلي لابساته هاذا ونخش نركها نومه ونروح معاكم
سيرين:ساجده وراس امك ركزي معاي ...لو درتي يلي قتلك عليه وجبتي معلومات على الشي يلي يخططوله وقدر جدك يلعب عليهم رح تكوني انتي السبب في الشي هاذا ...يعني تخيلي كيف رح يعاملك جدي ويشكرك ع الشي هاذا
ساجده:من امس مش راقده كويس مخاطري في شي توا ولا نبي نفكر في شي لين نرقد
سيرين:المهم حاولي مضيعيش الفرص يلي قدامك بس .
______________________
كوثر:نحس فيها كزمه من لما جينا مضحكتش بكل
نهال:تشوف لي ساجده...منعرفش انا محكيتش معاها ابدا
ريهام:تخيلو مثلا هكي تجيب من مالك بنت 😂
تكون عندها عيون بوها مالك وشعر امها ساجده وجسم امها و.....
نهال:بالله سكري فمك وياسرك من الاحلام 😂
ريهام:حطت يدها ع خدها ...رح تكون طرف احلا من نجمه 🥺❤️
نهال:بس حتى نجمه عسل
كوثر:بجديات تخيلو ينجاب بيبي من دم فرعون ودم اهل مختار ...كيف رح يكون؟!
نهال:تزوجي انتي واحد منهم وجيبي عيل عشان نشوفو كيف رح يكون 😂
كوثر:فال الله ولا فالك ان شاء الله فيك ياااارب
نهال:حشاني
ريهام:تضحك...ان شاء الله تاخدي واحد منهم هكي وتبدي ميته فيه😂
كوثر:بنات ع سيرة نجمه ...رجاء محكتش شي لما.....
جميله:اشرت لي نهال من بعيد بمعنى جيبو الغدي
نهال:نوضو تو بعدين نهدرزو فكينا توا
________________________
ياقوت:رجعت قعمزت جنب امها
فايزه:خيرهم خدودك؟
ياقوت:اذكرت ان خبطت هلبا على وجها لما شافت احمد....برا عندهم مشواشه هلبا حكيت خدودي
فايزه:ملقيتيش حد برا؟
ياقوت:هزت راسها بمعنى لا...كلهم في المربوعه برا
فايزه:ياريت بس خوك سمع كلامي وجي حتى هوا
ياقوت:مستحيل انتي تعرفي عبدو قداش يكرهم
فايزه:سكتت وتحكي داخلها....يالله ساهل ساهل لو متقويتش بي ولدي نتقوى بي بنتي
مستحيل نخلي بنت سلوى هيا يلي يبدا تحتها كل شي مستحيل
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
عبدو:نزل من السرير وهوا يحك في عيونه وراسه يوجع فيه ....يسمع في صوت حد يبكي
طلع من غرفة النوم شاف هبه توتي في الفطور وتبكي
عبدو:قارن حواجبه....شن في خيرك ع الصبح
هبه:وقفت والدموع في عيونها....اذكرت يلي صار امس بينا
عبدو:خش للمطبخ يصب في القهوا....ع اساس اول مره يصير يعني
هبه:لكن خلاص عبدو زهقت من الوضع هاذا
عبدو:قرب منها ويشوفلها بثبات....مش عاجبك!
تقدري تمشي
هبه:مسحت دمعتها وحطت يدها على لحيته ...انت عارف كويس معنديش مكان نمشيله💔
انت كل شي في حياتي توا انت اهلي وناسي وكل شي ...عبدو بالله عليك فاتحه بس منبيش اكتر من هكي
عبدو:باس يدها...تو نفكر في الموضوع ..يالله حطي الفطور
هبه:بدي عندها بصيص امل انه يتزوجها
______________________
ساجده:ودعت امها وهياتها كلها وركبت للجناح متاعها مبتعده على الزحمه ...مسحت مكيتجها ونحت القفطان يلي لابساته وفتحت الدولاب ادور على شنو تلبس
اذكرت كلام اختها سيرين
سيرين:ديما البسي الحجات يلي تبين جسمك قنين
هاذا حتى في شرع ربي حلال في النهايه راجلك
ساجده:مسكت الروب الازرق وقعدت تشبحله وقت طويل ...وبعدين لوحاته ولبست تيشرت كبير عليها زي العاده وشورت لفوق الركبه .
سكرت الضي وفتحت المكيف ورقدت
_____________________________
في الصاله :-
فايزه وسلوى وياقوت وسيرين مقعمزين يهدرزو
ياقوت:قصدي بجديات مش زي متحكو عليهم معليشي ديكورهم حلو وضيفونا كويس حتى هدرزتهم عاديه مش كلها سبان وكفر بربي زي ما قلتو عليهم طول السنين يلي فاتت
عبدو:اي قولي انهم كويسين وخلاص تو نعطيك خبطه نطيحلك سنونك
سلوى:هاذم يابنتي كويسين لان بنتي عندهم بس
والله اعلم على شنو ناويين كنهاذا تشوفي شي عمرك ماريتيه
فايزه:سارحه في عالم بروحهااا
عبدو:وين جدي ؟
فايزه:جدك وبوك وعمك طالعين من لما روحنا منعرفش وين بزبط
عبدو:سيبهم وخش لي غرفته
_________________________
مالك:شن تحكي انت؟
احمد:شاف لي محمد بغضب ....اشرحله شنو نحكي
محمد:منزل راسه ومتكنطي
مالك:رسمي يلي قاله خوك؟....تكلمممم
محمد:خلاص الزززززح شي وصار مقدرتش نغيره
مالك:بصوت واطي ومعبي شر....يتصلح
يتصلح ودبر ميف تصلحه قبل ما الكلام يوصل لي جدك فاهم!؟
محمد:قلب وجها لي الجيها الثانيه بدون ما يحكي
نهال:هيا تعالو العشي واتي
احمد:حطولنا هنايا خلو البنت تاخد راحتها
نهال:اي بنت؟
احمد:شنو اي بنت مرت مالك
نهال:امي قالت هاذي مرت خوك مش برانيه وبدت منا وفينا تعالو هيا حطيت السفره
طق طق طق طق
ساجده:قعمزت ع السرير تحرك في رقبتها يمين يسار ...منو ؟
سكينه:فتحت الباب...تفضلي العشي واتي
ساجده:تلم في شعرها....صحيتي مخاطريش
سكينه:ماما جميله قالت ضروري تنزلي لوطه للعشي
ساجده:بدينا في الاوامر ...اوكي نازله
سكينه:ابتسمت وسكرت الباب
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
فرعون:مزرعة فتحي قررت نشريها
محمد:قرن حواجبه....ليش!؟
فرعون:بنضمها للمزارع يلي في الشرق وبندير عليها مشروع غادي
احمد:تبي تحتل المنطقه بطريقه غير مباشره
فرعون:بزبط
مالك:يصب في الميه
فرعون:قريب يوصلو؟
مالك:اي معش مزال هلبا
فرعون:سكت وكمل ماكله
ساجده:كانت لابسه قفطان اسود وفيه ورد بي الاحمر ووشاح اسود ومش مدايره شي في وجها .
قربت وكانو يديها يرعشو ونفسها قريب يهرب !
اول مره تشوف فرعون وجهاً لوجه !
الشخص يلي كل البلاد تحكي بيه وعاطينه اسوء صفات ممكن يحملها الانسان
مدت يدها وهيا ترعش والكلام هرب منها
فرعون:وقف وهوا يبتسم ...سلم عليها
اهلا اهلا بي حفيدة المختار اهلين بيك في حوشنا المتواضع
ساجده:اءء ام اءء اه اهلا اهلا بيك
فرعون:زاد ابتسم اكتر لما عرفها خايفه ...حوشك ومكانك متتحشمي من شي
ساجده:هزت براسها وابتسمت
فرعون:احمد ومحمد هاذم الزوز خوت مالك !
ساجده:سلمت عليهم واحمد عيونه لوطه عكي محمد يلي سلم عليها بكل حب 😂
قعمزت ساجده ع السفره وهيا تحكي داخلها...عليك سخافه اليوم بس تأكدت ان راجلي اسمه مالك 😒
________________________
ياقوت:لا استاحشتك ولا ملزومه بي خليقتك
نبي نعرف الهديه يلي عطيتني نوصلها شن فيها؟
طه:علاش!
ياقوت:نبي نعرف ضروري وتوا
طه:في شوي حجات تخليهم زي الكلاب تحتي
ياقوت:كيف😨😨
طه:مصور حجات ميبوهاش تطلع ومنبيهمش يعرفو من انا ولو قلتي نهارك اسود
ياقوت:سكرت الخط....انا ضعتتتتتت😨
ضععععععت ضعت وتورطت مع ولد فرعون 😭💔
______________________
ساجده:تاكل .....اي ملياش هلبا متخرجه
نهال:شن تخصصك؟
ساجده:هندسه اتصالات
نهال:الله حلو التخصص
ساجده:انتي احلا❤️
طق طق طق
سكينه:مشت بسرعه قتحت الباب
نهال:انا نفكر نعير تخصصي حسيته ممشاش معاي
ساجده:ليش انتي شنو تقري !؟
نهال:انا ن......
نجمه:خشت تجررري حضنت مالك ....بااااابااااا❤️❤️
رجاء:السلا عليكم
ناضو كلهم يسلمو عليها وساجده مش فاهمه شي ....بابا؟؟قالتله بابا ؟؟...يتبع
الفصل السابع من هنا
سكرت عيوني لحضات وانا نحاول نهدا وفتحتهم على منضر صدمني شفته💔...يلي كنت نفكر فيه طلع صح!!..تراجعت بخطوات ثقيله لي غرفتي وبدلت ملابسي نحيت الفيلو ولبست بيجامه عاديه
قعدت بمكياجي وتسريحتي وقلبي ناااار والعه فيه
خايفه نتكلم يصيرلي شي!
وفي نفس الوقت مستحيل نسكت !.
انتبهت لي شي !...تالفوني وين؟!
ملقيتاش؟؟....قلبت الدنيا عليه لين انفتح الباب
ساجده :تلفتت
مالك:شن ادوري ؟...وينحي في ساعته
ساجده:قربت منه وهيا تحاول اطلع كلام مرتبت من فمها ...
مالك:قام حاجبه بمعنى شنو؟
ساجده:فادي!....خطيبي الاول يلي صارت عشانه كل هاذي القصه يلي انا فيها
مالك:ينحي في القرواطه ويشوف للمرايا
ساجده:شن كان يدير معاك لوطه؟وقفتك معاه كأنك تعرفه من قبل ومهدرزين
مالك:تلفت ووقف قدامها....وين المشكله؟
ساجده:تشوفله بخيبه💔...انت ورا كل شي صار صح؟
مالك:ساكت
ساجده:تحاول تستوعب وتلم الاحداث في راسها !...انت كنت ورا كل شي؟؟جاوبني
مالك:اخيرا انطق....مش شي صاعب اني نبدا من الصفر معاك
تنخطبي ويتحدد عرسك وقصه صغيره تصير تخليك تجي لعندي برجليك
ساجده:رجعت خطوتين للخلف ...مش مصدقه😨
ع علاش؟شن مصلحتك !!..انت !انت كنت ورا الفيديو يلي انتشر ليا ؟
مالك:مش مهم هاذا كله ...المهم انك توا هنايا وهاذا المطلوب
ساجده:وبعدين!!...شنو بيصير ؟
مالك:الحجات هيا بين الكبار انتي مدخلكش فيها ....وعطاها بضهر متجه للحمام
ساجده:سرعت خطواتها وجت قدامه
______________________
محمد:سكر الضي وحط راسه ع المخده....اخيراا
احمد:ضرب الباب برجله بقوه وخش
محمد:من الخلعه جي مقعمز....بسم الله خيرك😨
احمد:لوح كيسة الهدايا ع السرير...هاذا شنو!؟
محمد:بلع ريقه وهوا يشوف للكيسه
احمد:هاذا شنوووووو
محمد:رجع شعره للخلف بتوتر ....اءء انا
احمد:حاط يديه في نصه ويراجي فسه يتكلم
محمد:اءء خلاص عاد انت عارف شني هاذا متسألنيش
احمد:والحل؟؟الحل حسب رايك في الوقت المغبر هاذا !
محمد:منعرفششش منعرفش طول الوقت نفكر ومش قادر نرقد ومش لاقي حل يطلعنا من القصه هيا
احمد:ماشي جاي في نص الغرفه ....يوم يلي درنا فيه الحادث انا ومالك
هذيك الليله شنو صار قبل ما نطلع
محمد:يشوف للارض ويحاول يذكر...كنت متعصب و ...طلبت مالك وطلعت معاه بدون اي كلمه
احمد:شاف لي محمد بشك .....شن صار هذيك الليله يا محمد؟
محمد:فصللل ....وين نعلم الزفت ليك شهور تسأل فيا انا ومالك في نفس السؤال خلاص هذيك الليله مصار شي
احمد:في شي صاير وانا مش مذكره وحسابك كبير على العفن هاذا ...واشر على كيسة الهديه
محمد:انت تتهيأ وصايرتلك حاله نفسيه من الحادث لنم طلعها من راسك قصة الوهم يلي انت فيها
احمد:خذي الكيسه وطلع وهوا متكنطي
محمد:لوح الريموت يلي كان جنبه بقوه وهوا متوتر.
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساجده:بفمك قلتهااا...ملياش علاقه هاذي الحجات بين الكبار!! انا شنو دخلي ؟
مالك:وانا شنو دخلي؟؟...زيني زيك مفيش حد مضلوم فينا بتتحاسبي لانك وحده منهم وتحملي دمهم لا اكتر
ساجده:انتشر الرعب في جسمها....نتحاسب؟؟؟
مالك:طبطب على خدها وهوا يبتسم ع جنب...متشغليش روحك بي الامور هاذي وحاولي تستمتعي بي الكم يوم يلي بتقعديهم هنايا
ساجده:ساكته تشوفله مقالت شي ولا دارت حتى ردت فعل
اما مالك سيبها واقفه مكانها وخش الحمام
ساجده:قعمزت ع الكرسي نمسح في مكياجي ونتكلم داخلي...مستحيل نلعب دور البنت المضلومه ونقعد ساكته وماده وجهي بس!
لما جدي زوجني ليهم بكل سهوله عارف كل شي متأكده كرهتهم الزوز عيلتي وعيلة احفاد فرعون ومستحيل نسامحهم
_____________________
عبدو:مقعمز ع الصالون ومتكي راسه ....مسكر عيونه ويذكر في نضار مالك وخوته يلي واااااضح فيها الانتصار كأنهم يقولوله شوف قهرتك بعيونك
ناسبناكم غصب ع خشمك يلي رافعه
بينفجر من داخله اول مره يحس بنفسه ايديه مربطات ومش قادر يدير شي 💔
هبه:حطت السفره قدامه...حبيبي تعالا تعشى من الصبح مكليت شي
عبدو:فتح عيونه ....حاس ان معنديش نيه
هبه:سكتت شويه بعدين تكلمت بتردد...كنت تحبها؟
عبدو:قام حاجبه...من هيا؟
هبه:تحكي بخوف...بنت عمك!...يعني واضح انك متأثر هلبا ع زواجها
عبدو:هز راسه بملل وهوا يحكي....اففف كل شي عندك حب حب حب واحلام ورديه الزح كبري راسك شويه في حجات اهم من الكلام الفاضي يلي تقولي فيه
هبه:سكتت وشافت للارض
عبدو؛ناض وقف....قيمي السفره والحقيني لي الدار
هبه:هزت راسها بمعنى تمام
عبدو؛عطاها بضهر وخش لي غرفة النوم
اما هبه قعدت تفكر!...كل الغلط مني انا💔3سنين رضيت نعيش معاه بدون زواج وبي معاملة الذل هادي لاني معنديش مكان تاني نمشيله ....وقالت بصوت واااااطي ...ولاني نحبه ومش قادره نبعد عليه مهما كانت معاملته ليا !!...تنهدت بوجع
من البدايه مكانش لازم نهرب من اهلي 💔
___________________________
مالك:طلع من الحمام ينشف في يديه من الميه
طاحت عينه على ساجده راقده ع السرير بعد ما فكت تسريحتها ونحت مكياجها ..سكرت عيونها بسرعه اول ما سمعت باب الحمام انفتح
مالك:قعمز ع السرير ونحى تيشرته
ساجده:كان مقابلها ضهره وعيونها بيطلعو شنو بيصير توا !!؟
مالك:لوح التيشرت ع الارض وسكر الضي...رقد ع السرير وعيونه يشوفو لسقف الغرفه
ساجده:طلعت نفسها المحبوس في راحه بعد عرفاته مش رح يقرب
مالك:يحكى داخله...ارقدي وارتاحي توا عارف صعب عليك الموضوع لكن الايام الجايه مش حنوحمك ولازم ينجاب منك عيل صغير يحمل دمى...وشافلها
ساجده:زادت سكرت عيونها اكتر
مالك:ابتسم لما شافها تحاول تخفي عيونها المنفوخات من البكي ودايروه روحها راقده....ورجع عيونه لسقف من جديد
____________________________
ثاني يوم⛅️⛅️:-
ساجده:فتحت عيونها على صوت الباب يطق ...وقفت وهيا تحاول ترتب نفسها وتذكر كيف رقدت امس
فتحت الباب وحضنت امها بسرعه وعلى طول دموعها نزلو
سلوى:ها شنو صار امس؟مد يده عليك؟ضربك؟اغتصببك؟؟ردي عليااا
ساجده:هزت راسها بي لا
سيرين(اختها):امالا شن صار تكلمى
ساجده:ولا شي!...رقدت وبس
سيرين:قعمزت ع الصالون متتحملش الوقوف لانها حامل...كيف رقدتي وبس
ساجده:تمسح في دموعها ...اي خلاني رقدت ومحكاش ولا شي ومس حنخليه يقرب مني لين يكمل الشهر يلي قالو عليه
سلوى:خشت داخل الغرفه وسكرت الباب كويس
______________________
فايزه:تتكلم بصوت واطي ...امس بس تأكدت ان فرخه ساجده خدت ولدهم الكبير يعني كبير احفاد ولاد فرعون
ياقوت:مقعمزه وماسكه الفون...وكان يعني؟ليش حارقه دمك مفهمتش
فايزه:طبعا مش رح تفهمي لان دماغك فااضي...نخاف بعد مده من الوقت وبي القوه يلي عنده يبدا يحارب في خوك
ياقوت:خوي؟؟حفيد فرعون بجلالة قدره علاش بيحارب ولدك
فايزه:ماهو لانك حماره متفهميش ومش حتفهمي شوفي العز شوفي افتحي عيونك انتي وين
ياقوت:ع اساس نحنا كانا عايشين بخرابه يعني ماهو حتى حني في عز جدي
فايزه:عليك غبيه وخلاص🤦🏻♀️
ياقوت:صراحه اي قصصكم معقده بعدين ولدك وينه اصلا من امس مختفي
فايزه:زي العاده بايت عند حد من صحابه لما يضايق
ياقوت:اي اي واضح
فايزه:هي ترا اسكتي وانتي معندكش شغل الا خوك...وقفت تتفحص بعيونها غرفة الضيوف الفخمه يلي مقعمزين فيها
جميله:خشت للغرفه وشافت حركات فايزه يلي كانت واضحه انها مش طبيعيه ...تفضلي تريحي ليش واقفه؟!
فايزه:نخلعت وشافت وراها بسرعه...الله يسلمك مرتاحين ...وقعمزت
جميله:تلفتت لي بنتها....نهال جيبو الضيافه
نهال:حاضر
فايزه:تراقب في جميله وعلى طول عرفتها ام احفاد فرعون ...كانت لابسه قفطان لونه اسود مطرز بي الفضي ...واضح عليها علامات الكبر وواضح عليها انها مش ساهله ابدا
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ساجده:انتي تشوفي فيه ساااهل لانك بعيده مع راجلك
تعرفي شنو يعني عايشه انا وواحد وسخ من احفاد فرعون في غرفه وحده؟؟امي طول عمرها تحكي عليهم خوانين وانانيين ومعندهمش صاحب
سيرين:راجلك شفته وهوا طالع گ شكل مفيش بنت ترفضه
ساجده:تي شكل شنو انا نحكي ع......
سيرين:وطي صوتك واسمعيني قبل متجي امك
عارفه مش كل شي شكل لكن ع الاقل الوضع مش سيئ زي متخيلته ....كنت نتخيل انه خامر ريحته سكير مبهدل طووول الليل نفكر كيف اختي ساجده بتتحمل هكي لمدة شهر كامل!
بس لما شفته برا انصدمممت طول وهيبه وشكل يجنن
انتي يلي عليك تحاولي تجيبيه لي صفك ع الاقل تخليه يوثق فيك وتفهمي شنو يلي يخططوله وجمعي المعلومات لي صالح جدك
ساجده:تمسح في عيونها ويديها يرعشو
سيرين:ساجده فكري كويس ...مفيش ذكر ميضعفش قدام بنت مهما كان صاعب وبدات انتي شوفي جمالك كلهم يتمنوك
محتاجه شوية دلع بس قدامه عشان يطيح على وجها
ساجده:مقززه انتي وتفكيرك
سيرين:انا متزوجه وفاهمه في الحاجات هيا اكتر منك !...لما يبدا متخدر بين يديك تقدري تاخدي منه كل شي !صدقيني
ساجده:سكتت وهيا تفكر ...كيف يعني شنو ندير ؟
سيرين:تعاملي معاه عادي ...ياراجلي وادلل من عيوني ...اهتمي بي ماكلته ولبسه مهما كانت طلباته واعره قابليها بي ضحكه وكلمة حاضر
ولما يجي الليل اخلقي جو خاص يخليه مش قادر يطلع من دار النوم
ساجده:كيف !؟
سيرين:خودي ال.....
سلوى:هيا سلم بنتي نوضي اغسلي وجهك وبدلي حوايجك خلي ننزلو لوطه يراجو فيك
سيرين:نوضي بعدين نكملو كلامنا
ساجده:خذت نفس عميق وناضت
____________________
جميله:بغض النظر على اختلاف العيلتين بنتكم رح نعتبرها زي نهال بنتي لان الامور يلي بين التريس انا ملياش اي دخل بيها وبعدين هوا شهر لابتزيد فيه ولا بتنقص
سلوى:واضح علي وجها الحزن والقهر...ربي يبارك فيك ان شاء الله
فايزه:تتكلم وهيا مبتسمه....مشاء الله ربي يبارك على الديكور
جميله:بادلتها بنفس الابتسامه ...شكرا☺️
فايزه:عندك ولاد من غير راجل ساجده؟
جميله:مالك ...اسمه مالك
فايزه:عاشت الاسامي ☺️
جميله:تعيشي ...عندي زوز بعده احمد ومحمد وال3رجاله قد الدنيا
ياقوت:بتلقيح...اي واضح 😒
فايزه:نخصتها
جميله:كملت كلامها بدون اهتمام....وعندي بنتي نهال اجمل وحده في عيلة فرعون كلها
ياقوت:مقدرتش تتحكم في تعابير وجها😂
فايزه:ربي يحفضهولك وتفرحي بيها يارب
جميله:الله يسلمك
فايزه:هاذي بنتي ياقوت بنتي الكبيره يسرى متجوزه وبنتي هاذي بس يلي مزال عندي يخطبو فيها هلبا لكن منبيش نعطيها الا لي واحد يكون عنده اسم وهيبه
سلوى وياقوت :يشوفو لي فايزه بصدمه مش فاهمين ليش ادير هكي وتزمزك لي جميله؟
جميله:خذت رشفه من القهوا ....حقك اي لازم تعطي بنتك لي حد يستحقها
فايزه:اكيد ....شنو حوشكم دور واحد؟
سلوى:متحمله كلام فايزه بسيف
جميله:لا 3طوابق
فايزه:مشاء الله مشاء الله
ساجده:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
خشت فايزه ووراها اختها سيرين يلي قنعت ساجده بسيف تلبس حاجه باهيه
كانت ساجده لابسه قفطان شيفون طويل لونه بيج
وشعرها مفتوح مموج مع مكياج بسيط واكسسوار ع الذهبي ...سلمت عليهم كلهم وقعمزت
بدو في الهدرزه وخشت نهال مع سكينه(البنت يلي تخدم عندهم)قدمو الضيافه
لحضات وخشو عمات مالك الزوز وبناتهم الصبايه والمتزوجات وخالته وكناينها والغرفه تعبت
وبدت الهدرزه والدوشه تكتر وساجده ساكته طول الوقت تفكر في كلام اختها سيرين ومتوتره كيف كلهم مبحلقين عيونهم فيها
________________________
فايزه:بصوت هامس ....اطلعي برا اتصلي بي خوك شوفيه وين
ياقوت:استغربت....علاش بنطلع ؟تو يروح بروحه
فايزه:اطلعي بالك تصدف ويشوفك واحد من ولادهم وتعجبيه
ياقوت:نصدمت وفتحت عيونها على وسعهم
فايزه:عرفت ان بنتها احتمال تشهق قدامهم من الصدمه....اششش ردي بالك تتكلمي
ياقوت:شن تحكي امي انتي خلاص هبلتي وربي
تبي تعطيني لي ولد فرعون حتى انا؟قالقه مني ولا شنو
فايزه:تحكي ومبتسمه عشان متوضحش لحد....لانك غبيه مفهمتينيش
شوفي ساجده ركزي فيها كويس
ياقوت:شافت لي ساجده....خيرها؟!
فايزه:حسب رايك في شخص يقاوم بنت قنينه هكي ؟
قصة الشهر هيا مش داخله راسي واحتمال تقعد معاه طول العمر
ياقوت:وتقعد يعني شن دخلي ؟!
فايزه:وقتها بتقعد هيا مرت اقوا واحد في البلاد وخوك بحح معش يبدا في مكانه باهيه
ع الاقل يناسبو من صغاري انا ونقعد الكل في الكل زي قبل
ياقوت:يدها بين عيونها...مستحيل مستحيل مريضه يا امي انتي
فايزه:اي مريضه لاني نتكلم توا ...بعد وقت تو تشوفي كويس شنو كنت نقصد ...نوضي تحركي ديري دوره برا
ياقوت:مش نايضه وقصصك انتي وولدك طلعيني منها
فايزه:قرصتها...بتنوضي ولا نطيح فيك توا قدام الناس
ياقوت:ناضت متنرفزه ويدها توجع فيها من القرصه 😂😂😂
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
نهال:نزلت على ودن امها...نفس المرا واقفه برا
جميله:تغيرت ملامحها وناضت بسرعه
طلعت وواضح من عيونها الشرر وان خلااااص طقح الكيل منها !
فتحت باب الحوش وطلعت للباب الخارجي بس ملقتش حد غير احمد واقف
جميله:بي نبره خايفه...احمد ولدي علاش واقف هنايا؟
احمد:نزل الدخان ...شي طلعت من الزحمه داخل لقيت صاحبتك جايه
جميله:وجها اصفر...خيرها؟؟!قالت شي؟
احمد؛لا قتلي واضح عندكم زحمه تو نولي مره تانيه
جميله:بلعت ريقها...به سلم ولدي خش متقعدش واقف برا
احمد:شاف اي اخته نهال وامه ...خير؟في شي صاير؟
جميله:لا شنو بيصير نبيك داخل مع خوتك
احمد:رجع تالفونه لي جيبه وخش
جميله:شربت اميه تحاول تهدي نفسها ورجعت .
من بين المشهد هاذا كان فيه عيون تراقب فيهم مصدومه
ياقوت:تخبط ع وجها ...ولدهم😨ولددددهم طلع ولدهم قالي ياقوت يومها نهاااااااري اسود طلع حفيد فرعون
لالا لا شنو درت في روحي 🤦🏻♀️نهاري اسود لو طلعت الهديه فيها شي خطير وربي اما نموت😨😨
لو عرفو عبدو خوي يقتلني 😭😨😨😨
_________________________
سيرين:تهمس لي اختها بصوت واطي...من اليوم حاولي تخشي فيه
هدرزي معاه قوليله نبي نتعرف عليك وردي بالك تستعملي نضراتك المستفزه نعرفك انا ياساجده
ساجده:خاطري انحي العفن يلي لابساته هاذا ونخش نركها نومه ونروح معاكم
سيرين:ساجده وراس امك ركزي معاي ...لو درتي يلي قتلك عليه وجبتي معلومات على الشي يلي يخططوله وقدر جدك يلعب عليهم رح تكوني انتي السبب في الشي هاذا ...يعني تخيلي كيف رح يعاملك جدي ويشكرك ع الشي هاذا
ساجده:من امس مش راقده كويس مخاطري في شي توا ولا نبي نفكر في شي لين نرقد
سيرين:المهم حاولي مضيعيش الفرص يلي قدامك بس .
______________________
كوثر:نحس فيها كزمه من لما جينا مضحكتش بكل
نهال:تشوف لي ساجده...منعرفش انا محكيتش معاها ابدا
ريهام:تخيلو مثلا هكي تجيب من مالك بنت 😂
تكون عندها عيون بوها مالك وشعر امها ساجده وجسم امها و.....
نهال:بالله سكري فمك وياسرك من الاحلام 😂
ريهام:حطت يدها ع خدها ...رح تكون طرف احلا من نجمه 🥺❤️
نهال:بس حتى نجمه عسل
كوثر:بجديات تخيلو ينجاب بيبي من دم فرعون ودم اهل مختار ...كيف رح يكون؟!
نهال:تزوجي انتي واحد منهم وجيبي عيل عشان نشوفو كيف رح يكون 😂
كوثر:فال الله ولا فالك ان شاء الله فيك ياااارب
نهال:حشاني
ريهام:تضحك...ان شاء الله تاخدي واحد منهم هكي وتبدي ميته فيه😂
كوثر:بنات ع سيرة نجمه ...رجاء محكتش شي لما.....
جميله:اشرت لي نهال من بعيد بمعنى جيبو الغدي
نهال:نوضو تو بعدين نهدرزو فكينا توا
________________________
ياقوت:رجعت قعمزت جنب امها
فايزه:خيرهم خدودك؟
ياقوت:اذكرت ان خبطت هلبا على وجها لما شافت احمد....برا عندهم مشواشه هلبا حكيت خدودي
فايزه:ملقيتيش حد برا؟
ياقوت:هزت راسها بمعنى لا...كلهم في المربوعه برا
فايزه:ياريت بس خوك سمع كلامي وجي حتى هوا
ياقوت:مستحيل انتي تعرفي عبدو قداش يكرهم
فايزه:سكتت وتحكي داخلها....يالله ساهل ساهل لو متقويتش بي ولدي نتقوى بي بنتي
مستحيل نخلي بنت سلوى هيا يلي يبدا تحتها كل شي مستحيل
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
عبدو:نزل من السرير وهوا يحك في عيونه وراسه يوجع فيه ....يسمع في صوت حد يبكي
طلع من غرفة النوم شاف هبه توتي في الفطور وتبكي
عبدو:قارن حواجبه....شن في خيرك ع الصبح
هبه:وقفت والدموع في عيونها....اذكرت يلي صار امس بينا
عبدو:خش للمطبخ يصب في القهوا....ع اساس اول مره يصير يعني
هبه:لكن خلاص عبدو زهقت من الوضع هاذا
عبدو:قرب منها ويشوفلها بثبات....مش عاجبك!
تقدري تمشي
هبه:مسحت دمعتها وحطت يدها على لحيته ...انت عارف كويس معنديش مكان نمشيله💔
انت كل شي في حياتي توا انت اهلي وناسي وكل شي ...عبدو بالله عليك فاتحه بس منبيش اكتر من هكي
عبدو:باس يدها...تو نفكر في الموضوع ..يالله حطي الفطور
هبه:بدي عندها بصيص امل انه يتزوجها
______________________
ساجده:ودعت امها وهياتها كلها وركبت للجناح متاعها مبتعده على الزحمه ...مسحت مكيتجها ونحت القفطان يلي لابساته وفتحت الدولاب ادور على شنو تلبس
اذكرت كلام اختها سيرين
سيرين:ديما البسي الحجات يلي تبين جسمك قنين
هاذا حتى في شرع ربي حلال في النهايه راجلك
ساجده:مسكت الروب الازرق وقعدت تشبحله وقت طويل ...وبعدين لوحاته ولبست تيشرت كبير عليها زي العاده وشورت لفوق الركبه .
سكرت الضي وفتحت المكيف ورقدت
_____________________________
في الصاله :-
فايزه وسلوى وياقوت وسيرين مقعمزين يهدرزو
ياقوت:قصدي بجديات مش زي متحكو عليهم معليشي ديكورهم حلو وضيفونا كويس حتى هدرزتهم عاديه مش كلها سبان وكفر بربي زي ما قلتو عليهم طول السنين يلي فاتت
عبدو:اي قولي انهم كويسين وخلاص تو نعطيك خبطه نطيحلك سنونك
سلوى:هاذم يابنتي كويسين لان بنتي عندهم بس
والله اعلم على شنو ناويين كنهاذا تشوفي شي عمرك ماريتيه
فايزه:سارحه في عالم بروحهااا
عبدو:وين جدي ؟
فايزه:جدك وبوك وعمك طالعين من لما روحنا منعرفش وين بزبط
عبدو:سيبهم وخش لي غرفته
_________________________
مالك:شن تحكي انت؟
احمد:شاف لي محمد بغضب ....اشرحله شنو نحكي
محمد:منزل راسه ومتكنطي
مالك:رسمي يلي قاله خوك؟....تكلمممم
محمد:خلاص الزززززح شي وصار مقدرتش نغيره
مالك:بصوت واطي ومعبي شر....يتصلح
يتصلح ودبر ميف تصلحه قبل ما الكلام يوصل لي جدك فاهم!؟
محمد:قلب وجها لي الجيها الثانيه بدون ما يحكي
نهال:هيا تعالو العشي واتي
احمد:حطولنا هنايا خلو البنت تاخد راحتها
نهال:اي بنت؟
احمد:شنو اي بنت مرت مالك
نهال:امي قالت هاذي مرت خوك مش برانيه وبدت منا وفينا تعالو هيا حطيت السفره
طق طق طق طق
ساجده:قعمزت ع السرير تحرك في رقبتها يمين يسار ...منو ؟
سكينه:فتحت الباب...تفضلي العشي واتي
ساجده:تلم في شعرها....صحيتي مخاطريش
سكينه:ماما جميله قالت ضروري تنزلي لوطه للعشي
ساجده:بدينا في الاوامر ...اوكي نازله
سكينه:ابتسمت وسكرت الباب
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
فرعون:مزرعة فتحي قررت نشريها
محمد:قرن حواجبه....ليش!؟
فرعون:بنضمها للمزارع يلي في الشرق وبندير عليها مشروع غادي
احمد:تبي تحتل المنطقه بطريقه غير مباشره
فرعون:بزبط
مالك:يصب في الميه
فرعون:قريب يوصلو؟
مالك:اي معش مزال هلبا
فرعون:سكت وكمل ماكله
ساجده:كانت لابسه قفطان اسود وفيه ورد بي الاحمر ووشاح اسود ومش مدايره شي في وجها .
قربت وكانو يديها يرعشو ونفسها قريب يهرب !
اول مره تشوف فرعون وجهاً لوجه !
الشخص يلي كل البلاد تحكي بيه وعاطينه اسوء صفات ممكن يحملها الانسان
مدت يدها وهيا ترعش والكلام هرب منها
فرعون:وقف وهوا يبتسم ...سلم عليها
اهلا اهلا بي حفيدة المختار اهلين بيك في حوشنا المتواضع
ساجده:اءء ام اءء اه اهلا اهلا بيك
فرعون:زاد ابتسم اكتر لما عرفها خايفه ...حوشك ومكانك متتحشمي من شي
ساجده:هزت براسها وابتسمت
فرعون:احمد ومحمد هاذم الزوز خوت مالك !
ساجده:سلمت عليهم واحمد عيونه لوطه عكي محمد يلي سلم عليها بكل حب 😂
قعمزت ساجده ع السفره وهيا تحكي داخلها...عليك سخافه اليوم بس تأكدت ان راجلي اسمه مالك 😒
________________________
ياقوت:لا استاحشتك ولا ملزومه بي خليقتك
نبي نعرف الهديه يلي عطيتني نوصلها شن فيها؟
طه:علاش!
ياقوت:نبي نعرف ضروري وتوا
طه:في شوي حجات تخليهم زي الكلاب تحتي
ياقوت:كيف😨😨
طه:مصور حجات ميبوهاش تطلع ومنبيهمش يعرفو من انا ولو قلتي نهارك اسود
ياقوت:سكرت الخط....انا ضعتتتتتت😨
ضععععععت ضعت وتورطت مع ولد فرعون 😭💔
______________________
ساجده:تاكل .....اي ملياش هلبا متخرجه
نهال:شن تخصصك؟
ساجده:هندسه اتصالات
نهال:الله حلو التخصص
ساجده:انتي احلا❤️
طق طق طق
سكينه:مشت بسرعه قتحت الباب
نهال:انا نفكر نعير تخصصي حسيته ممشاش معاي
ساجده:ليش انتي شنو تقري !؟
نهال:انا ن......
نجمه:خشت تجررري حضنت مالك ....بااااابااااا❤️❤️
رجاء:السلا عليكم
ناضو كلهم يسلمو عليها وساجده مش فاهمه شي ....بابا؟؟قالتله بابا ؟؟...يتبع
الفصل السابع من هنا