اخر الروايات

رواية احفاد فرعون الحلقة 22 الثاني والعشرون بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)

رواية احفاد فرعون الحلقة 22 الثاني والعشرون بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)

رواية احفاد فرعون كاملة pdf - بنوتة الشيخ

ومحمد واقف هايم يشوفلها كيف تنباعد 
لين فجآه طاح ع الارض مغمى عليه وقطرات الدم تجر فيها المطر ع الطريق💔
لحضات وبدي جسم محمد ينجر شوي شوي لين ركب السياره ...تسكر الباب وتحركت السياره لين اختفت وسط المطر 

__________________________

ساجده:راقده جنب مالك ويلعب بي شعرها 
مالك:امتى بتحملي!
ساجده:قامت عيونها فيه....خايفه!
مالك:قرن حواجبه....من شنو !؟
ساجده:سكتت
مالك:نزل شويه وقرب من وجها❤️....ادوي 
ساجده:يعني لو حملت؟خلاص كل واحد يمشي في طريق!...رغبتك في اني نحمل مش طبيعيه مالك
مالك:ضمها لي صدره❤️...طلعي من بالك الافكار هيا 
منغدرش بي حد عاطي فيا الامان حطيها في بالك!
ساجده:ابتسمت....ومن قالك عاطيه فيك الامان!؟
مالك:ابتسم بخبث....شنو مرقدك في حضني امالا ؟
ساجده:ناضت من جنبه لافه نفسها بي شرشاف ...تغيير روتين 😜...ومشت تجري للحمام 
مالك:طلع الدخان وولعه وهوا يبتسم 
اتكه ع السرير ويفكر....مطيحش مره تالته يامالك!
رد بالك المره هيا خليك شاد روحك حتى لو جي كف اطيح وانت واقف 
عيب في حقك التريس ميقدروش يتنفسو معاك وبنت تلعب فيك تسعه 
قاطع تفكير مالك مسج قصير .
رهف:مقعمزه ع البحر اذكرتك💔...اكيد قاعد حافظ استراحة خوي!...تعال نراجي فيك 
جيتك اليوم رح تكون الفصل لو تبي نعطو لي نفسنا فرصه تانيه وننسو يلي صار او لا!
مالك:مسح المسج ورجع التالفون مكانه وكمل الدخان

__________________________________

ياقوت:حطت العصير ع الطاوله ووقفت ورا احمد
بدت ادلك في كتافه ...
احمد:يخدم ع اللاب توب...شني اديري 
ياقوت:نضت من النوم كساد رقدت هلبا قلت خلي ندلك غزالي السمح من بكري مقعمز 
احمد:ابتسم....فنانه في المساج الله يبارك 
ياقوت:نزلت على ودنه....فنانه في هلبا حجات تانيه 🤤🤤جربني 
احمد:قام عيونه....خيرك صايعه؟؟ 
يايقوت:وقفت ...صياعة شنو نقصد فنانه في هلبا حجات 
نعرف ندير سلاطه ونطيب 
احمد:ضحك....اي صدقت 
ياقوت:نزلت ع خده بساته ....بعدين حتى ولو 
في النهايه راجلي قلة الادب حلال😂
احمد:بأسلوب جفاف....بطلي جوك هاذا وخليني لاهي في خدمتي 
ياقوت:امبه ....وبعدت من عليه قعمزت قدامه 
احمد:يكتب في ارقام البضاعه وكل ما يقيم عينه يشوف ياقوت تتأمل فيه ❤️
ياقوت:حمودي
احمد:اسمي احمد ...حمودي قوليها لي عيل عمره4سنين 
ياقوت:قلبت عيونها بملل...احمد💕
احمد:عيونه في اللاب توب.....ها
ياقوت:علاش اتزوجتني؟؟
احمد:معنديش ليه اجابه سؤالك 
ياقوت:امممممبه لو كانت العروسه وحده تانيه مش انا توافق؟
احمد:سارح في الكتيبه وبدون مايعلم جاوبها....لا
ياقوت:عيونها توسعو بفرح.....يعني كنت معجب فيا من قبل وطايح في غرامي صححححح🥺🥺😍
عرفتتتتت وربي من اول نضره 
احمد:يشوفلها بنضره هاذي 😒
ياقوت:ناضت بسرعه نحت من عليه اللاب توب وقعمزت ع رجله وحطت يده ع خده....شوف❤️
انا عارفاتك هكي غامض مثير تحبني ومتبيش توضحلي به 🥺
اصلا نحب الراجل هكي صخصيه 
احمد:نحى يدها .....انزلي عندي خدمه 
ياقوت:انلا 
احمد:حرك رجله لين قريب طاحت ....طاحت منها التوكه وشعرها نزل 
احمد:حط يده على شعرها ❤️
ياقوت:تعالى ارتاح شويه❤️
احمد:لمي شعرك من قدامي ونوضي عندي خدمه لازم نكملها قبل مانرقد 
ياقوت:تنهدت.....امممبه به ع راحتك 
وبدت تقيم في شعرها ...جت بتنزل لكن سحبها من جديد 
احمد:مفيش مشكله بي راحه5دقايق 
ياقوت:ضحكت....احلا من يستريح في الدنيا🤤

ودارو العيب منبيش نكتب مقتطفات باش متقولوش اروى تكتب في روايات اباحيه 🙂🙂

_____________________________

عبدو:شقه تانيه؟؟!علاش!!شن خطرها عليك 
هبه:منعرفش حاسه الشقه بدي عليها شبها هلبا 
خايفه يطق على بابي حد ولا حد من عيلتك يعرف 
عبدو:ينحي في تيشرته....زي منو يعني حد يقربلي!؟
هبه:ولاد عمك مثلا!
عبدو:حتى لو عرفو عادي امورهم طيبه 
هبه:كان خاطري نحكيله ولد عمه شن حاول يدير فيا بس مقدرتش خفت💔
خفت ع نفسي يطلقني ويخليني في الشارع لو فهم ان في حد من عيلته عرف بيا نتوقع منه اي شي 💔
عبدو:ريحيني من قصصك الجديده هيا كل مره طالعتيلي بي حاجه 
هبه:تنهدت....نحطلك تتعشى؟!
عبدو:حطيلي جعان من الصبح مش واكل شي 
هبه:ناضت وهيا مضايقه💔

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ساجده:طلعت من الدوش لبست روب الحمام ولفت شعرها بي منشفه❤️
غسلت سنونها وقامت راسها ع المرايه ❤️
ابتسمت لما اذكرت يلي صار قبل شويه بينها وبين مالك❤️❤️....طلعت من الحمام وهيا تتكلم 
ساجده:مالك بننزل ندير سفره نحسبك معاي؟!
شافت لي الدار وكان السرير فاضي ....وين مشي هاذا !؟

_____________________________

ياقوت:حست بحركه غريبه جنبها فتحت عيونها وهيا ناعسه....حبيبي
احمد:غطاها...خليك راقدع عندي مشوار وجاي 
ياقوت:عيونها ذابلات من النوم ...وين 
احمد:دقايق وراجع مش معطل خليك راقده 
ياقوت:امبه
احمد:خدي تالفونه باسها ع خدها وطلع 
ياقوت:ابتسمت وعيونها مسكرات ❤️❤️
احمد:سكر الباب ور ع تالفونه....ها وين ؟!
مالك:قدام الحوش اطلع 
احمد:سكر الباب وطلع....شني القصه !
مالك:علمي علمك ...محمد ساعته مربوطه بي التجي بي اس 
فهد اتصل بيا قالي محمد شن يدير في الغار الرقت هوا
نتصل بيه ميردش في شي غلط ...وركب السياره 
احمد:ركب معاه السياره وبدي مالك يتبع في الطريق 

_____________________________

خيريه:خشت لي غرفة النوم شافت فرعون واقف ع الروشن ويتفرج على المطر يلي كانت خيط واحد وموقفتش ابدااا عرفت انه يتفرج ع المطر والم فضيع داخله💔
يذكر في كل شي اليوم 
خيريه:شنو ياحاج نديرلك قهوا؟
فرعون:تنهد بحزن....مخاطريش 
خيريه:حطت يدها ع كتفه...اليوم دكرى وفاته صح!؟
فرعون:متأكد انك مذكرتيه اكتر مني 
خيريه:مسحت دموعها بسرعه قبل ماينزلو....الله غالب 
واقع وماضي منقدروش نغيروه 
فرعون:النار يلي داخلي قاعده متبيش تهدا 
خيريه:خذيت منه احفاده البنات الزوز وخذيت منه حفيده انس وحفيده التاني عندك شن مزال تبي تاني منه!
فرعون:حنخليه يتمنى الموت الف مره....بندمر عيلته قدامه 🔥
خيريه:نقرت حواجبها...شن تقصد ياحاج!؟
فرعون:زي ما خدي مني اعز الناس بناخد منه اكتر شي يحبه 
خيريه:منو!
فرعون:حفيده عبدو ...معتمد عليه في كل شي ويشوف فيه الدنيا كلها حصله بعد ويييين 
خليه يحس شويه بي النار يلي عشنا فيها 
خلي واحد من الاسود يلي عندي يخلص عليه 
خيريه؛توسعو عيونها بصدمه.... لل لكن كيف ترضى تهلي الا.......
فرعون:خلي الضمير على جيها معش نبيه 
ميكونش اسمي فرعون لو مصارش هاذا كله 
خلي حفيدته تموت هنايا بنفس الطريقه يلي قتل بيها 
خيريه:س سس ساجده!؟
فرعون:هز راسه وهوا يشوف من الروشن 
خيريه:تنهد.....الله يرحمهم جميعا 
الله يرحمهم ....وطلعت 
فرعون:يشوف لي الروشن والرعد قوي برا 💔
نفس الطقس بزززبط من سنوات فاتو !!
الدم كان بكميه كبيره قدام الحوش 
فرعون كان راجل في عمر معتدل ويبكي بي العبره ع الموقف يلي فيه 💔💔
حادث قطع قلبه ألاف المرات 

_____________________________

نزل مالك من السياره ....سكر الباب وهوا يشوف للمكان ويتفحص فيه 
احمد:نزل وراه ووقفو الزوز طق ع الباب 
انفتح الباب وكان راجل طويل وعريض من منضر وجها ميطمنش ابدا
مالك:افتح الباب ياعنتر 
عنتر:منقدرش ...الرايس مش هنايا 
مالك:افتح عندي حاجه داخل بناخدها ونطلع 
عنتر:قتلك منقدرش توا مسكرين ولي غضوا ....جي بيسكر الباب حط احمد رجله ومالك دف الباب بقوته 
عنتر:خش بسرعه بيجيب سلاحه و واول ما رجع شاف مالك واحمد واقفين وقايمين سلاحاتهم 
احمد:من عقلك بنجو فاضيين يعني !؟
مالك:نزل يلي بين يديك وخلينا نحبوها سلميه 
عنتر:لوح السلاح ع الارض وقلب عيونه بملل....علاش جايين؟!
مالك:يتفرج على طاولات القمار والشرب والعار يلي موجود في المبنى هاذا الموجود تحت الارض .....خوي وين؟
عنتر:جنبك 
احمد:شاف لي مالك...دمه خفيف ياحليله 
مالك:عنتر صلي ع النبي وخوي وين 
عنتر:اللهم صلي وسلم عليه ....منعرفش خوتك غير احمد 
مالك:امممم مفيش حد هنايا؟؟
عنتر:انا بس 
مالك:طلع تالفًونه.....انت تكذب وطرف الحديده يلي ماسكه في يدي يقول في الحق 
مش عيب عليك!!؟
عنتر:بلع ريقه ...على شنو تتكلم ؟!
مالك:راقبه 
احمد:هز براسه بمعنى تمام 
قعد مالك يلود ع الغرف وحده وحده ويلي قفلها مسكر ضربها بي الرصاص لين اخيرا لقي محمد حاطينه ع الارض جنب خردة المخزن وراسه دم 
قامه من ع الارض وسنده ع كتفه وطلع بيه لي السياره 
احمد:شافه .....هاذا شنو ؟واشر ع محمد
عنتر:منعلمش ان هنايا توا بس شفته 
احمد:احمد ربك جاي وجوي رايق وادعي لي ربك يكون محمد عايش واموره طيبه لان بعدين لا عاد تقدر تدعي لي ربي ولا تحمده 
عنتر:علاش!؟
احمد:لان بنبعتك ليه ....وعطاه بضهر بيطلع 
عنتر:يشوفله بي حقد.....الحمد الله يلي تزوجت عاهره من فرخات المختار باش متعاتك مليح وبدي جوك قنين 
احمد:قلب عيون وشبحله.....قعد فتره يشوفله وطلع سلاحه فجآه ضربه3طلقات على رجليه 
توا ادعيله ربك يجي حد ينقذك في ها الليل قبل ما تموت نازح من دمك 
عنتر:طايح ع الارض يتألم واحمد طلع 
ركب السياره 

احمد:مات؟
مالك:وهوا الجن تصيرله حاجه؟
احمد:تلفت للكرسي الخلفي شاف محمد مغمى عليه .....شنو الخريه يلي مدايرها؟
مالك:عيونه ع الطريق......من قبل حاس يدير في شي من وراي وان شاء الله يطلع مش كبير 
احمد:تو ينوض ونفهمو منه 
مالك:ان شاء الله 

__________________________________

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️
الساعه 11الصبح ...المطر وقفت لكن الجو قاعد مصقععع والسماء كلها سحاب ومختفيه وراهم الشمس ❤️

ساجده:مقعمزه ع الصالون وتمشط في شعر نجمه....
نجمه:سوجي وين بابا؟
ساجده:اذكرت انه من امس مروحش وملامحها تغيرت....عنده خدمه شويه ويجي 
نجمه:اسمعي سوجي 
ساجده:ها ياماما 
نجمه:انتي وبابا متزوجين ولا!؟
ساجده:اي 😂❤️
نجمه:هوا بابا 
ساجد:اي 
نجمه:انتي نقولك ماما!؟
ساجده:عيونها لمعو وسخفت علي نجمه لدرجة قريب بكت قدامها ....حضنتها 
ياعمري قولي اكيد❤️انتي بنتي الحلوه وغزالتي 
نجمه:تعلقت في رقبتها....ماما سوجي ❤️
ساجده:عيون مامتك
نجمه:مش زي رجاء هذيكا خلاص معش نقلها 
ساجده:ضحكت....علاش خيرها؟
نجمه:ديما تجيبلي تقولي شمي وانا نبدا نكح هلبا نقلها يا ماما نمرض تقولي اسكتي وتكشخ عليا 
ساجده:شافتلها بصدمه....اء ء نجمتي 
شنو تخلي فيك تشمي حبيبتي ؟
نجمه:تلعب بي رجلها وهيا مقعمزه.....المعطر الكبير 
ساجده:بدت تفهم سبب مرضات نجمه المفاجئه رجاء 💔معقوله هكي ادير في بنت اختها؟
ليش؟؟؟؟
ساجده:لمت نجمه في حضنها ....بنتي الحلوه معش تمشي عندها بكل باهي باش متمرضيش❤️
رجاء:به ماما سوجي 
ساجده:سلمها ياربي يلي تسمع في كلامي ....ونزلت ع الارض تبوس فيها وتلعب وهيا تضحك 
مالك:عادي نقاطع المشهد الحلو هاذا ونخش؟؟
ساجده:اول ما شفاته ناضت بسرعه حضناته ❤️وملامح الخوف على وجها .....خفت عليك خففتتتت من امس مجيتش ....بعدت من عليه ومسكاته من وجها وتشوفله بخوف 
كلمت جدك والعيله كلها وحتى اتصلت بي خوتك وبيك الف مره وين كنت 🥺🥺🥺
مالك:يشوفلها .....لهدرجه خفتي ؟
ساجده:نزلت يدها وبلعت ريقها....اي خفت يكون صاير معاك شي بس ....جت بتمشي مسكها من يدها وجبدها لحضنه ❤️
مالك:احلا من يخاف عليا في الدنيا كلها❤️..وباس راسها 
ساجده:ردت فيها الروح بعد كلامه الحلو 
نجمه:نطت من مكانها حتى انااااا بابا حتا انا نتزوج بيكم 
مالك:ضحك وقامها....ديمه الفرخه هاذي تفهم بي المقلوب 😂
نجمه:تتكلم وتحرك في يديها وتشرح بطريقه تجنن....يابابا انت وسوجي متزوجين ولا؟
مالك:يساير فيها اي 
نجمه:انا نتزوج معاكم لين نكبر بعدين يتزوجني انس خو سوجي به بابا حبيبي
مالك:شاف لي ساجده 
ساجده:عضت فمها وهيا تضحك بمعنى متقوللهاش تزوج نهال 
مالك:امممم به خلاص اتفقنا 
نجمه:بساته حتى انا نحبك اصلا مش سوجي بس 
مالك:شاف لي ساجده وساجده ع طول بعدت نضراتها 
نجمه:حتى رجاء تحبك لكن متحبهاش بابا حبيبي باهي 
مالك:ابتسم....لسانك طول يافرخه 
نجمه:حطت يدها ع خدها.....حي بابا يتكلم زي مخريه😮
مالك:هههههههه...بري بنتي العبي امشي معش نقدرك في الدوا وربي 
نجمه:ماما سوجي عادي ننزل لي جدي 
ساجده:قربت منها برا نتطلعيش صقع ومتخشيش دار رجاء 
نجمه:حاضر هيا نمشي ؟
ساجده:بري 
نجمه:طلعت تجري بجسمها المكعبر😂❤️

ساجده:شافت لي مالك.....وين كنت؟
مالك:ينحى في خواتمه وساعته ....محمد امس صارتله مشكله طلعنا في الليل انا واحمد 
ساجده:وهكي لصبح باش تروحو ؟!
مالك:شافلها ....تسحابيني كنت نخون فيك مثلا!؟
ساجده:بي اسلوب بصاره....اديرها 
مالك:نحى التيشرت.....تعالي شميني 
كان في ريحه نسائيه معناها الحكايه رسمي 😉
ساجده:ضحكت.....والله 
مالك:قرب منها ....وربي 
ساجده:اي نشمك علاش لا خلي نتأكد 
مالك:قرب فمه منها 
ساجده:مالك الناس يشمو هنايا....اشرتله ع رقبته....وهنايا ....ع كتافه .....مش في فمك 
مالك:انا نخون بي الفم بس تأكدي منه 😂
ساجده:ارحم روحك وقول خاطري في بوسه يا قليل الادب 
مالك:بدون ما نستأذن اصلا🔥....وباسها🤤❤️
ساجده:مبتسمه ونضرات عيونها حب ❤️....نحطلك فطور؟
مالك:لالا....تاعب لنم من امس مش راقد وجسمي متكسر حاس بروحي 
ساجده:تمسح عليه.....مالك جرب ديمه تستبدل كلمة لنم بي هلبا ....ارقى شويه 
مالك:نزل على وذنها....محلاك انم 
ساجده:ضحكت.....يالله ارتاح هي 
مالك:هربتي يعني ؟
ساجده:اي 😜😜😜...وطلعت وسكرت الباب 

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

نهال:السلام عليكم 
جميله:روروروووووووووووي 
نهال:تحسمت وبدت تسلم على العيله كلها وعلى جدها ❤️
خيريه:مشاء الله مشاء الله العرسه طالعه عليك تهبل 
نهال:الله يسلمك حناي 🙈❤️
خش انس سلم على فرعون والباقي وقعمز جنبه 
نجمه:حي نوسه .....ومشتله تجرررري❤️❤️
انس:اوووو نونو القنينه 
نجمه:انت علاش جيت مع نهوله 
انس: نهال عروستي يابنت كيف علاش جاي معاها
ساجده:ضربت راسها 
نجمه:انتم متزوجين؟
انس:اي 
نجمه:بدت تبكي بي العبره....انت قتلي بنتزوجكككك😭😭😭😭😭عطيتني 10جني ياكداب 
انس:او او او نسيت بكل 🤦🏻
نهال وفرعون ميتين ضحك
نجمه:معش نحبك ومعش تكلمني في حيااااتك....وركبت تجري 
انس:شاف لي ساجده 
ساجده:تستاهل هاذا يلي يضحك ع بنات الناس 
خيريه:ضحكت هيا وجميله من قلبهم 

جميله:كيف الفرخ معاك؟
نهال:اي فرخ؟
جميله:فرخ مختار 
نهال:ضحكت ....حرام عليك امي بلعكس كويس وحق ربي ❤️
يعامل فيا احسن معامله غير ارضي بس  
جميله:ان شاء الله غير حق 
نهال:حق حق ❤️الراحه باينه على وجهي 
جميله:لا باينه علاش الكدب😂
انس:جت عينه في عين نهال غمزلها ❤️

نجمه:خشت لي الدار وركبت ع السرير وهيا تبكي 
مالك:ناض من نومه ....خيرك!؟
نجمه:كلكم تتزوجو الا انا😭😭😭😭😭
مالك:بصوت واطي ....شنو الفرخه الصايعه هيا 
نجمه:انت وسوجي تزوجتو 
ونحب نوسه تزوج نهال💔💔....خلااااص معش عندي حد يتزوجني 😭😭
مالك:ضحك بس ميبيش وريها....خلاص تعالي ارقدي جنبي وغضوا نطلعو ندورو عريس به؟
نجمه:مسحت دموعها....تشريلي عريس بابا؟
مالك:اي تعالي هي ❤️
نجمه:رقدت جنب بوها❤️❤️❤️

______________________________

ياقوت:باهي مريض؟
احمد:افففف مافيا شي النم تاعب تاعب بنرقد بس 
ياقوت:به خلاص....وغطاته 
احمد:سكر عيونه 
ياقوت:به صايرتلك مشكله حبيبي؟🥺
احمد:فصل عليها.....تي خلي دين امي نرقد دقايق ونوض 
ياقوت:به خلاص اخر مره....وبدت تغطي فيه
صقع ياعمري تغطى كويس 
احمد:خلااااااااص خنقتيني 
ياقوت:من كثر ما نحب فيك 
احمد:تنهد......به ياقنينه خليني نرقد وتو انوض نلهى بيك 
ياقوت:بساته....محلا دينمك حاضر 🥺❤️....وناضت 
احمد:ضحك....كيف خديتها بسسس 
ورقد 
ياقوت:خشت للمطبخ توتي في الغدي وتحوس ع الحوش ❤️

_______________________________

طق طق طق طق 
هبه:منو؟
مبشر:انا وخيتي 
هبه:حست براحه لما سمعت صوته❤️...فتحت الباب 
مبشر:تفضلي هاذي الخضراء يلي طلبتيها 
هبه:مشكور❤️
مبشر:العفو....وجي بيطلع 
هبه:مبشر استنى 
مبشر:نعم ؟تبي شي؟؟
هبه:نبيك تقنعلي عبدو بالله عليك 
مبشر:بي شنو ؟
هبه:نبيه يدور شقه بعيد على هنايا  بعد يلي صار نخاف يرجع ولد عمه ويتهجم عليا 
مبشر:اول شي مستحيل يسترجى ولد عمه يقرب عليك وانت حي 
اما بنسبه لي عبدو حاضر نحاول نقنعه
هبه:بجديات شكرا مفيش منك ربي يحفضك 
مبشر:واجبي ولا يهمك 

________________________________

رجاء :ناضت من النوم تتكسل ...شافت تالفونها لقت مسج 
_صباح الخير ....امس كانت ليله مليح 🔥راك مليحه يابنت 
رجاء:ابتسمت واتصلت بيه 

ترن ترن ترن 
رجاء:الو❤️
حسن:ها ياعيوني 
رجاء:كيفك ياصايع اليوم 
حسن:مستاحشك🤤🤤🤤🤤
رجاء:امس بس مع بعضنا ولا عندك زهايمر ترقد وتنسى 
حسن:منشبعش منك🤤🤤🤤
رجاء:خذت نفس....انا بنوض ندوش امس رقدت طول 
حسن:احححح منك وخلاص 
رجاء:يالله نتلاقو 
حسن:سلام🔥

حيدر:مني هيا؟
حسن:وحده من وسط حوش فرعون ...خلي نجيبوها لي الطريق بالك نحصلو منها حاجه 
حيدر:كيف قدرت اطيحها!😮
حسن:ميصعب شي😉🔥

________________________________

الساعه 5العصر:-

محمد:حط كوب العصير ع الطاوله 
مالك:ها شني؟؟؟
مزال متبيش تتكلم 
محمد:يتلمس في جرحه ....منعلم بي شي طالع بنجيب الشحن قاموني 
احمد:السؤال علاش قاموك!؟
محمد:منعلمش 
مالك:بدوووووون كذب محمد زابطين النعته شن مداااااير بي شنو متورط معاهم 
محمد:ساكت ويشوف للارض 
احمد:متكي ع الحيط.....قمار؟
محمد:هز راسه بمعنى اي 
مالك:شنو حاط في الرهان؟
محمد:ساكت
مالك:ادوووووي متخلينيش نفقد اعصابي 
محمد:سيارتي وفوقها 4الاف 
احمد:وخسرت!
محمد:هز راسه بمعنى اي 
احمد:وطبعا سيارتك غاليه علي دين امك متبيش تحطها وسكرت راسك وقعدو يلاحقو فيك والدين كثر عليك!
محمد:هز راسه 
مالك:كم!؟
محمد:10الاف 
مالك:حط يده على وجها ....
محمد:تو نتصرف انا 
مالك:فصل عليه....كيفففففف بتتصرف القصه مش فلوس حتى لو دفعت مش  حيخلوك في حالك 
كيف ترهن شي زي هاذا وكيف تخش معاهم اصلاااااا
محمد:بصوت عالي.....سكراااااان كنت سكراااااان 
انت متسكرش يعني؟؟؟؟؟
متقلبش في الدنيا وانت سكران وادير في مصايب احرف مني ونقعدو حني عالقين فيها؟؟؟
مالك:منعلقش مع ناس فروخ🔞🔞زي هادم 
لكن تصرفك هاذا انك عيللللللللل 
محمد:ع الاقل مش .......
احمد:قاطعه......خلاااااااص عاد انت وياه 
مهما كان خوت الزوز متقعدوش تعايرو في بعض زي الصغار القو حل للقصه هيا ويتم الموضوع
مالك:قعمز وهوا ساكت لحضات وبعدين تكلم ....الرايس متعهم عطيه 15الطرف سلاح من البضاعه يلي فاضله تو يسكر فمه ويسكر القصه هيا 
لكن في الجديد وربي معاد دخلي فيه .....وناض 
احمد:شاف لي محمد.....حتى لو صارت الف مره بيوقف معاك 
خوك وتزبطه 
محمد:ابتسم....عارفه❤️

   🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

مالك:فات من الصاله وكان راكب لي غرفته ....بصوت جاف وناقر حواجبه...ساجده الحقيني
ساجده:بصوت داخل قلبها.... ان شاء الله خير 😨
خيريه:بسرعه نوضي لي راجلك
رجاء:تنهدت وسكتت....كل يوم يمر عليها في القصر تتأكد اكتر ان مالك ضاع من بين يديها

ساجده:خشت وسكرت الباب ....خيرك.!؟
مالك:راسي يوجع فيا طلعيلي مسكن ولا اي شي 
ساجده:قعدت ادور في الدرج الاول والثاني وعيره 
مالك:شن صار ؟!
ساجده:كان هنايا متأكده لحضه بس ندورلك عليه
وينه وينه ممكن هنايا....
مالك:مسكها من يدها....خلاص فوتيه 
ساجده:كان هنايا خليني نزيد ندور.
مالك:خلاص قتلك انسي ...تعالي 
ساجده:وين 
مالك:جابها للكنيه يلي كانت قريبه للبلاكونا 
ساجده:كانت خايفه انه سامع شي من عبدو 
بلعت ريقها ....مالك شن في خوفتني
مالك:مفي شي ....وقعمزو 
مالك:تاعب 
ساجده:قلبها ارتاح .....فهمت طول شن يقصد مالك❤️
ابتسمتله وفتحت يديها ....تعال❤️
مالك:رقد في حضنها زي قبل واستمرت ساجده ترقي فيه❤️❤️❤️❤️

____________________________________

خيريه:نوضي هاتيلي الشاهي 
ياقوت:اهو قدامك 
خيريه:هاذا الخفيف جيبيلي القوي
ياقوت:الدلع الدلع .....خودي الخفيف خير من القوي يجيبلك جلطه وتموتي علينا مش ناقصين قاعده عروسه
خيريه:منصدمه من كلام ياقوت.....انتي يافرخه 
ياقوت:وحق ربي كنت نبصر هي 😂حازر 
غير نحب نبصر  ع العزايز 
خيريه:قامت راسها....هه عزوزه صار فيا صحه مفيكش حتى انتي 
ياقوت:واضح الله يبارك كنهادا تجيبي في الشاهي بروحك 😂🔥
نهال:😂😂😂😂😂😂
ياقوت:خلاص خلاص نايضه .....وناضت بسرعه 
خيريه:قلة الادب لوين ماشيه بيها 
نهال:بس والله دمها خفيف😂😂😂
خيريه:خفيف زي عقلها 
نهال:😂😂😂😂😂

___________________________________

#تسريع_في_الاحداث ❤️❤️

مر على ابطالنا شهر كامل❤️
نهال وانس زي السمنه على عسل والامر طبعا مايخلاش من برادته عليها ❤️

ياقوت وهبالها على احمد صح كان احمد هادي ورزين ومش جوها ابدا بس تعود عليها لدرجة لو مشت حوش اهلها يحس ان الحوش ناقصه شي ويبدا كل شويه يتصل بيها عشان تروح😂🔥

اما مالك🤤❤️
يلي ضعف قدام ساجده وبدي يوضح حبه ليها واهتمامه❤️
اختفت العصبيه وراح الضرب والتكسير وعلاقته ببنته فضيععععه ❤️

محمد يلي عقله في البنت يلي شافها هذيك الليله 
ومش راضي ينساها 
فرعون يلي ماسكها وراه يبيه ياخد يسرى بس مسكر راسه 

______________________________

هبه:عيونها دموع....كيف!؟
عبدو:شنو يلي كيف!!؟....انتي من البدايه عارفه ان بيصير الشي هاذا يوم من الايام 
هبه:بتتزوج؟💔...وانا عبدو ؟
عبدو:قاعده هنايا معززه مكرمه مش ناقصك شي 
هبه:تتكلم وتبكي بحرقه....منبي شي انااااااااا منبي شي منبيش ماكله ولا لبس انا نبيك انت 
كيف نتحمل وحده تانيه تشاركني فيك!!!
عبدو:هاذا الواقع ريحيني واهدي 
هبه:ضرباته ع كتفه....منبيش نهداااااا منييييييش 
عبدو:دفها ع السرير ....منبيش نحاسبك لان اعصابك تاعبه في الليل نهدرزو .......وطلع 
اما هبه انهاااااااااارت 

__________________________________

احمد:نزل من السياره وهوا حاس بصداعع في راسه في هلبا كلام ودوا 
في حجات جت في دماغه يذكر فيها فجآه لكن مش بصوره واضحه 

ياقوت:اضم في المطبخ وفاتحه المايك ....افففف وااااك يا امي 
فايزه:اي ان شاء الله تكلبي رح نقعد نعاوده كلامي 
راجلك خليه خاتم في يدك لازم تعرفي خدمته وكل شي 
ياقوت:قلبت عيونها بملل...حاضر 
فايزه:اهم خطوه توا انه بدي يحبك حلو هاذي اول خطوه 
ياقوت:ماما الغدي بينحرق تو نكلمك 
فايزه:سيطري عللللللليه يابنت 
ياقوت:به حااااضر ....وسكرت الخط
اففف حاله امي امتى بتتغير بس ....تلفتت شافت احمد واقف 

ياقوت:بلعت ريقها....حبيبي !😨....امتى جيت 
احمد:ضربها كف💔
ياقوت:شافتله وهيا مصدومه 
احمد:تسيطري عليا انااااا؟؟؟؟انا عقااب عيله ومصدقه اني نحبك ولا حاطك في راسي حتى شويه؟؟؟؟
مني يحب وحده عيله خفيفه زيك تتلصق ع واحد قبل ما ياخدها 
بس طلعتي سوسه انتي وامك ...حطي في بالك اني مدايرك بنت ليل هنايا وتخدمي غصب عنك وقدام الناس مرتي 
اكن صعب عليك وعلى امك تمشيني بي راسك صعب على عيلتك كلهااااااااا 
ياقوت:نطقت وعيونها دموع....اءء ا امي هكي مع الكل مش معاي بس وتبي تسيطر ع الناس كلها 
عمري ما فكرت هكي بس الحمد الله يلي صار عشان طلعت يلي في قلبك ....نزلو دموعها وبسرعه ما تغير لون وجها للاحمر ....الخفيفه راجعه لي حوش بوها ....وخشت لي دارها سكرتها بي المفتاح 

احمد:حط يديه ع راسه وفجآه هكي في مره وحده اذكر كل شي صار هذيك الليله💔

____________________________________

ساجده:مقعمزه ع الكنبه....حبيبي 
مالك:نعم
ساجده:عندك رصيد؟
بنكلم امي 
مالك:خوديه ع الطاوله ....وطلع من الحمام يلبس 
خذت ساجده اتصلت بي امها ومالك لبس ساعته وركب سماعة البلوثوث لانه بيطلع 

في حوش المختار:-
شريين تالفون سلوى وكان عبدو فايت جنبه قري اسم مالك وابتسم بخبث يبي يتسهوك 

عبدو:ايوا 
ساجده:انس؟؟
عبدو:قعمز ع الصالون ....لالا 
حبيبك القديم عبدو🔥يلي كنتي تبي تهربي معاه وانتي مخطوبه❤️
يلي كنتي ادخلي فيه من الروشن ايام كنتي مع عمتك 
مالك:حط يده ع سماعة البلوثوث وعيونه توسعو بصدمه 
ساجده:بلعت ريقها....اءء ان انس عطي ع عطيني امي 
عبدو:استاحشك ❤️....اطلقي الزح وخلينا نعاودو هذيك الايام استاحشت عطرك 
قفطانك الازرق 🔥 ضحكاتك الساعه 3معاي 
ساجده:سكرت في وجها 
مالك:عيونه حمرررررررر ونار ولعت فيه🔥🔥🔥🔥🔥....تلفتلها....كلمتي امك!؟
ساجده:وجها اصفرر ابتسمت....اءء ا انس يتسهوك شوي ونعاودلها 
مالك:خدي منها التالفون ومسح على شعرها بحنيه ....انا طالع توا نصفيه ونجي نحاسبك به؟
ساجده:قلبها بيطلع...م مم من هوا؟😨
مالك:لمسات الحنيه فجآه نقلبت ومسكلها شعرها بعنف....حبيبك متع القفطان الازرق 
ساجده:اءء م مم مالك يكذب 
مالك:ابتسملها....كلهم يقولو زيك 
جايك الدور راجعلك.....طلع وسكر الباب بي المفتاح وهيا تخبط وتنادي فيه 
جميله:خيركم شن فيه 
مالك:نازل....محدش يفتحلها الباب لين نروح .....وطلع 
وكب سيارته وسطرب بيها من قدام الحوش 
واحمد جاي يجري من بعيد اول ما شاف سيارة مالك طالعه طلع وراها 

احمد:مستحيييييييل يلي عرفته ....يتبع

الفصل الثالث والعشرون من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close