-->

رواية احفاد فرعون الحلقة 18 الثامنة عشر بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)

رواية احفاد فرعون الحلقة 18 الثامنة عشر بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)
    رواية احفاد فرعون الحلقة 18 الثامنة عشر بقلم اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)

    رواية احفاد فرعون كاملة pdf - بنوتة الشيخ
    مالك:رجع وهوا ناسي مفاتيحه
    ساجده:رجعت لبست تب التوته بسرعه
    مالك:دار روحه مشاف شي وكمل يدور ع مفاتيحه لي لقاهم طايحات جنب السرير
    خداهم ولما ناض لمح شي من بعيد ....مزل للارض من جديد قام الشي يلي شافه يلمع
    ولما قامه طلع خاتم رجالي!...مالك ابدا مكانش عنده خاتم زي هكي لا هوا ولا حتى خوته
    قامه في جيبه وطلع بدون ما يسأل ساجده حتى
    ____________________________
    نهال:سكينه تالفونك يرن
    سكينه:مسحت يديها من امية الماعين وطلعت
    مسكت التالفون ونخطف لونها لما شافت اسم رهف يتصل
    سكينه:الو
    رهف:مقعمزه على كرسي المشفى...اهلين سكينه
    سكينه:ماسكه التالفون بي ارتباك...اهلين مدام
    رهف:شنو الوضع عندك ؟في شي جديد؟؟
    سكينه:لا
    رهف:كيف لا؟
    سكينه:اي مش صاير شي
    رهف:مالك ومرته الجديده كيف الوضع بينهم؟
    سكينه:اذكرت صوت العياط يلي سمعاته في الليل بينهم ....هما كويسين حتى ان العلاقه بينهم حلوه
    رهف:نعممم؟؟
    سكينه:اي حسيت الايام هاذي يعامل فيها زي الاميرات فطور وغدي برا وواضح الحب في عيونه
    رهف:مستحيل امتى لحق يحبها وانا قاعده في قلبه اصلا قاعد يفكر فيا
    سكينه:بنضرة خبث....بطلي الثقه هاذي !
    رهف:شن قصدك ؟شن تحاولي تقولي سكينه؟
    سكينه:يلي نحاول نقوله يامدام ان الانسان يتغير وواضح ان الاستاذ مالك خلاص شاف حياته مع مرته الجديده
    رهف:سكتت لحضات....حلوه؟
    سكينه:تجنن❤️شكلها واسلوبها الكل يحبها هنايا بدات نجمه بنته
    رهف:ملامحها تبدلت.....شن اسمها!؟
    سكينه:ساجده ويدلعو فيها سوجي
    رهف:يرقد في نفس الدار معاها؟
    سكينه:ضحكت ...اكيد
    حتى ان علاقتهم في السرير ماشيه امورهم
    رهف:بهزوه....ليش انتي كنتي معاهم؟
    سكينه:لا بس كم مره نجمه تقول حاجه من الحجات يلي تشوف فيها
    وزي ماتعرفي يامدام بنته صغيره والملايكه متكذبش!
    رهف:اعتقد الشهر كمل ليش ماطلقهاش!؟
    سكينه:هيا خذت ملابسها ورجعت حوش اهلها بس الواضح استاذ مالك مقدرش يعيش بدونها لدرجة رجعها للقصر في نفس اليوم
    رهف:اضايقت....تمام لو صار شي جديد كلميني
    سكينه:بأمرك
    رهف:سكرت الخط
    سكينه:رجعت تالفونها الشحن وهيا تحكي داخلها......لو تموتي مارح نخليك ادمريه مره تانيه لا انتي ولا غيرك 🔥
    ______________________________
    عبدو:يلبس في حوايجه....منعرفش ع الوضع قدرت نولي باهي مقدرتش سكري الباب كويس وارقدي
    هبه:ليش متقدرش؟قعد الوضع معقد عندكم؟؟
    عبدو:الامور طيبه
    هبه:به علاش🥺
    عبدو:يرتب في شعره....بدو يشكو فيا بديت نبات مره وحده بس داخل الحوش وباقي الاسبوع عندك
    هبه:بلعت ريقها...امتى بتحكي للعيله عشان نتخلصو من قصة التوتر هاذي وتجي عندي في اي وقت
    عبدو:ضحك...تبصري!
    هبه:بنضرات خايفه...لا
    نحكي جديات يعني ليش لا؟علاش منقولولهمش ونرتاحو!؟
    عبدو:بنضرات تخوف....مش كان تزوجتك خلاص!
    انتي بديتي وبسر ورح تقعدي بسر لو فكرتي فيه الموضوع هاذا او جبتي سيرته حتى1‎%‎حتلقي روحك في الشارع ومعاد تشوفيني في حياتك
    هبه:لالالالا خلاص انسى كان مجرد اقتراح وبس
    عبدو:اعرفي شنو تقترحي في الجديد....وكمل لبس
    بعد لحضات سمعو صوت كلاكس تحت العماره
    عبدو:ولد عمي وصل ...تبي شي ؟
    هبه؛سلامتك...ليش وين سيارتك؟
    عبدو:في الورشه تبي شوي تعديل ...ياالله سلام
    هبه:تنهدت....سلام
    عبدو:وصل لعند باب الغرفه ورجع....بطلي تفكير في الحجات يلي مستحيل تصير يكون احسن
    ارضي بي الشي يلي انتي فيه احسن ما تفقديه
    هبه:هزت راسها بمعنى تمام
    عبدو:فتح الباب ونزل
    اما هبه:قربت على الروشن تشوف السياره يلي تراجي فيه
    واول ما قربت علي الروشن جت عينها في عين حيدر ولد عم عبدو شافها
    وخرت بسرعه وجبدت الستار بخوف
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    نهال:لبست شبشب خوها احمد اضم في الجنان ومتكنطيه تهدرز مع روحها بصوت عالي...3ذكوووره امي جايبتهم على قلة الثمر
    كان جنان نهال
    كان كناسه نهال
    كان غرس عتشان نهال كله في راسي انا تقول خوهم الرابع
    طق طق طق
    نهال؛ونسيت كان باب يطق نهااال ....الله يرزيةم فيا على العيشه الوسخه هاذي
    مسكت الكناسه بين يديها وفتحت الباب
    نهال:محمد شد م😨😨😨😨😨
    انس:يشوف لي منضرها المتشرد....اول مره نشوف كناسه ماسكه كناسه
    نهال:ومن قال ان يلي بين يديا كناسه؟
    انس:ضحك ليش شن بتكون يعني
    نهال:مرات كيسه فيها اي شي ...بس انت عرفتها كناسه من اول نضره لانك كناسه زيها والكنايس تعرف بعضها
    انس:معرفش شنو يرد....اوكي بس بذمتك هاذا منضر بنت رمز الانوثه😂😂مستحيل ع الشبشب يلي لابستيه
    نهال:قارنه حواجبها وعيونها تعبو دموع لان من البدايه معصبه وزادها انس 😂
    نهال:انت شن تبي هي
    انس:ناديلي ساجده قلها خوك وصل
    نهال:طاحت دمعتها رمت الكناسه ع جنب وخشت تجري
    انس:😨مش قصدي اءء.....
    نهال:خشت للحوش
    انس:شييييت 💔خليتها تبكي😨💔كنت نبصر الهم
    طق طق طق
    ساجده:مقعمزه ع الكنبه حاضنه نجمه وتتفرج ع التلفزيون....ادخل
    سكينه:مدام خوك وصل
    ساجده:انس اوكي لحضات ونازله
    سكينه:تمام....وطلعت وسكرت الباب
    نجمه:وين ماشيه سوجي
    ساجده:تلبس....تو نجي ياقلبي ننزل شويه لي خوي وجايه باهي
    نجمه:حي عندك خو 🥺
    ساجده؛ضحكت على تعابير وجها ...اي عندي
    نجمه:ننزل نسلم عليه ونبوسه
    ساجده:لالالا ماما لا عندنا كلام كبار نحكوه بعدين اناديك تسلمي عليه باهي؟
    نجمه:وعد
    ساجده:ابتسمت ...وعد❤️
    نجمه:رجعت رقدت...امبه
    ساجده:طلعت وسكرت الباب
    _____________________________
    رهف:احكي اي شي عمار متقعدش ساكت معاي
    عمار:معنديش ما نحكي معاك
    طق طق طق
    عمار:ادخل
    الدكتور:فتح الباب....لو سمحت ممكن دقايق
    عمار:طلع وسكر الباب
    رهف:بدت تكره راجلها من معاملته ليها وبدي القلب يحن للحبيب الاول❤️❤️❤️
    الدكتور:معنديش اي عذر او تفسير لي الشي يلي صار
    بس كل يلي نقدر نقولهولك ان البيبي فجآه نقص عليك الاكسجين وصارت هلبا مضاعفات مقدرش يتحملها
    عمار:ينبرة خوف....ششن تحكي!؟شن صارله كيف مقدرش يتحملها؟
    الدكتور:من ربع ساعه عطاك عمره💔ربي يعوضك
    عمار:بصدمه....لا لا لالالالا مستحيل بالك ملخبطين ولدي كنت عنده الصبح مكان فيه شي
    الدكتور:اسف💔اسف لكن ولدك متأكدين منه
    مقدرتش نقول قدام المدام تعتبر نافس ومش كويس ليها الرعاش
    جثة ولدك قاعده امتى ما تبي تستلمها تعال
    ربي يصبر ويعوضك
    عماره:قعمز على كرسي الممر وهوا منهااااااار💔
    ______________________________
    خشت نهال للحمام فاتحه امية الدوش وتبكي من الموقف يلي نحطت فيه😂
    مفيش حد مقدر تعبها في الحوش وزادها انس بي كلامها بعد ما شافها بي المنضر هاذا😂
    كانت خلاااااص قريب تهبل
    _______________________________
    انس:ولا شي جديد نبيله مرت عمك نصر ادير في روحها طيبه
    وفايزه مرت عمك مصطفى ادير في روحها اطيب منهم
    وامك تهز في راسها ماشيه بي نيتها متعلم بشي
    وماشيه الدنيا
    ساجده:هههههههه
    انس:تنهد....الحوش بدي اخي للوح معش قادر نقعد فيه كل واحد يخطط لي شي في راسه وبدات توا عبدو مخلط على ولاد عمك نصر حاسين رواحهم سلاحف النينجا وهما ميجوش حتى فتياة القوه
    ساجده:ضحكت بعدين بدت تتكلم بجديه ....وملاك؟
    انس:شرب فنجان القهوا في مره ...اخخخخ لا فوتيها القصه هيا قديمه خلاص
    ساجده:سمعت انها فسخت ولما جيتكم غادي حكيت انا وياها قالت انها نادمه هلبا ع يلي صار
    انس:رجع الفنجان ع الطاوله.....فوتي القصه هيا توا واحكيلي ليش ناديتيني؟
    ساجده:سكتت شويه وهيا تاخد في نفسها وترتب في كلامها
    شنو الكلام المناسب يلي بتحكيه لي خوها عشان تطلب منه المساعده في موضوع الطلاق
    لانها مستحيل تكمل مع مالك وهوا يعامل فيها بي الشكل هاذا بدات لما كشف وجها الثاني
    قررت خلاص تحكي كل شي لي خوها وتفرغ قلبها وكانت متأكده اول ما يسمع مستحيل يخليها دقيقه في القصر فتحت فمها بتتكلم سبقها انس
    انس:تصدقي ساجده !
    مرات نحمد في ربي ان نصيبك جي من ولاد فرعون
    القصص يلي صايره والحرب يلي مدايرها عبدو عشان الحكم كل شي فشل
    البلاد كلها صغير وكبير عارفين ان احفتد فرعون هما الاقوى من جميع النواحي
    حتى لو من برا يقولو في كلام تاني بس تأكدي ان داخلهم مصدقين
    تصوري ان حتى ارض السريع شروها يعني هاذم خلاص البلاد كلها ليهم المداخل والمخارج كلها
    ااااااااه على قيمة راسي بيك قدامهم وانتي مرت مالك🔥 مالك فرعون
    ساجده:صدمها كلام خوها ابتسمت وواضح على ملامحها الصدمه
    انس:قاطعتك ...ادوي لي شنو كنتي مناديتيني؟
    ساجده:بلعت كلامها في قلبها من جديد....لا ولا شي كنت نبي نهدرز معاك بس
    ولا حرام الاخت تنادي خوها
    انس:والله وكبرتي بديتي تتكلمي زي نساوين عمي
    الفال لي ياقوت 😂
    ساجده:لا هذيكه مستحيل مفيش امل منها😂😂
    انس:ههههههههه
    ساجده:في بنيه تبي تشوفك لحضات نجيبها
    انس:طرف🤤؟
    ساجده:حدفت عليه المخده....بارد هاذا في شنو تفكر
    انس:يارب ارزقنا😂
    ساجده:طلعت وهيا تضحك
    ___________________________
    رجاء:مقعمزه في المطبخ تشرب في نسكافي وتفكر ....مالك عنده فوبيا
    ونعرف كويس على شنو جاياته !....الخيانه
    هه اكيد اختي مدارتش فيه خير قبل ماتموت
    حماره مفهمتش كيف ترفس النعمه بوجليها وتشوف للوسخ اشرف 🤦🏻‍♀️مفهمتش كيف شنو كانت تفكر بسس
    يالله مدام هاذا الشي يلي يقلب مالك ويهبله خلونا نستعملوه معا سوجي هه
    سكينه:صحتين يا انسه....وخدت منها الكوب
    رجاء:الله يسلمك ....نسيت نقولك
    سكينه:تغسل في الماعين ....تفضلي
    رجاء:مساعداتك نقعيها واشربي اميتها ياماما
    واول حاجه نديرها بعد نولي الكل في الكل بنطردك ورح تلقي روحك في الشارع ان شاء الله
    سكينه:تمسك يديها في قفطانها.....الله كريم
    رجاء:اي استعملي دعوات الخدم توا ...عليك قرف
    وطلعت من المطبخ....
    ____________________________
    انس:فتح تالفونه يلعب ويراجي في ساجده والبنت يلي بتجيبها معاها لين سمع صوت كأنه ضرب قلبه كف❤️❤️😂
    نهال:هي انت
    انس:قام راسه وكانت هيا واقفه بس المره هاذي غيررررر❤️❤️❤️❤️
    توته تجنن وشعرها مرتب وريحتها توصل من عند الممر
    انس:هاذي البنت يلي بتجيبها ساجده؟😍
    نهال:طز فيك اول حاجه تاني حاجه جيت هنايا انا باش باش باش ....ومعش عرفت شنو تقول
    انس:باش نشوفك كيف مرتبه❤️
    نهال:لا طبعا انا قنينه في جميع حلاتي ومدخليش بيك اصلا نعجبك اخر همي
    انس:يشوفلها بنضرات مفصله وابتسامه مستفزه
    نهال:توترت....معش تشبح هكي خليني نكمل كلامي
    انس:عندك علم منضرك وانتي ماسكه الكناسه ومبهدله احلا❤️
    اسف بكيتك مش قصدي كنت نبصر لا اكتر
    نهال:خدودها حمرررو ومعش عرفت شنو ترد
    انس:قنينه يابنيه❤️
    نهال:نزلت راسها بخجل
    انس:بس مش بيدي لو تشبهي كناستكم
    نهال:قامت راسها وهيا قايمه حواجبها....ياحفيد مختاااااار ياوسخ...وطلعت
    انس:بصوت عالي نبصر عليك تهبلي اقسم بالله😂
    نهال:ابتسم لما سمعت كلامه وهيا طالعه في الممر وكان قلبها بيطلع من الفرحه❤️
    ساجده:خشت للمربوعه وماسكه نجمه من يدها....وهاذا خوي
    نجمه:ركبت على الجلسه بي جسمها المكعبر وقربت على انس....حي محلاه خوك
    انس:سلم على نجمه...اهلا بي الصبيه الحلوه
    نجمه:سوجي شوفي عنده لحيه
    ساجده:اي😂
    نجمه:بدت تفتش تحت تيشرت انس😂😂
    انس:شنو ادوري
    نجمه:قامت راسها....نشوفو كان عنده عضلات
    انس:لاااا دي وسخه اوي الله يحفضها
    ساجده:عيب نجمه بطلي 😂😂
    نجمه:ماهو نهال هكي قالت غضوا
    انس:غضوا؟
    ساجده:غضوا معناها قداش ليها 😂
    انس:مسكها وحطها في حجره....شن قالت نهال
    نجمه:هيا تقول لي سكينه خو سوجي محلااه عنده لحيه وعضلات وقنين
    مشي قتلها انا نزوجه
    قتلي لا عيب...امشي يابنت امشي
    انس:بي ابتسامة خبث....نموت في ام الصغار يلي يعاودو في الدوا 😂
    ساجده:ميته ضحك
    انس:اسمعي ياغزاله
    نجمه:تحرك في ملامح وجها بطريقه تقتل😂...انا اسمي نجومه مش غساله
    انس:😂😂😂نجومه❤️ديمه عاوديلي الدوا نتزوجك باهي
    نجمه:حقاا😦
    انس:اي
    نجمه:مخريه تلبس في شمالات كباااار
    وبابا يرقد عند ساجده زي البيبي
    رجاء تحب بابا لكن هوا يكشخ عليها ولما تزعل تبدا تكشخ على السمكات
    وسكينه تخنب في حلويات مخريه يلي اضم فيهم فوق الثلاجه
    وسوجي م......
    ساجده:خلاص عيبببب😂😂
    انس:والله بي اغرائات بسيطه تبيعك انتي ومخريه والجماعه😂😂😂
    ساجده:مش قادره تسكت من الضحك....يالله نجمه هي اركبي ارتاحي باش ماتمرضيش
    نجمه:لا نقعد مع نوسه
    انس:عقاب العمر يدلعوني نوسه💔....ها يافرخه
    وطلع 10جني
    نجمه:هاذا شنو
    انس:هاذا مهرك باش نتزوجو❤️
    نجمه:شن معناها مرك؟
    انس:يشوف لسقف....هاذا ياستي معناها معناها خلاص يعني العرس قريب
    نجمه:سوجي نطلعو نشرو فيلو هياااا😍😍
    ساجده:حاضر اركبي ارتاحي هي
    نجمه:باست انس ع خده لين انصدم باي نوسه...ونزلت تجري
    انس:جسم عمره4سنين وعقلها وحده تخدم في الكباريهات4سنين😂😂
    ساجده:بارد😂😂😂
    انس:وقف...هي نستأذن توا متبي شي؟
    ساجده:سلامتك❤️
    انس:قعد واقف شويه بعدين حضن ساجده❤️وبعد عليها....كوني بخير تمام❤️
    ساجده:ابتسمت...متشغلش بالك فيا
    انس:يالله سلام...وطلع
    ________________________________
    في حوش وسط البلاد❤️
    خيمة العزي ركبوها 💔ووسط الخيمه رهف مقعمزه تبكي وقلبها بيتقطع على ولدها يلي شفاته مرتين بس مش اكتر !
    بدو الناس يلي سمعو بي الخبر يجو يعزو وتعبت الخيمه بي اكملها💔
    عمار كان منتهي برا خوه اشرف يحاول يهديه بس مش قااادر 💔
    وبدي الوضع اسوء من قبل بي اللاف المرات
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    الساعه8المغرب:-
    فرعون:يساوي في ملابسه ع المرايا....يلي مخوفني من احفادك شخص واحد ياخيريه
    مش نفس الباقيين راسه عنيد ومستحيل يقتنع غير بي الشي يلي عارفه صح وبس طول الوقت هاذي لكن هدوئه مخوفني
    خيريه:هه مالك هادي؟
    فرعون:منحكيش على مالك انا
    خيريه:قرنت حواجبها....امالا شنو تقصد!؟
    فرعون:احمد
    مفهمتش يلي سمعه هديك الليله نساه ولا مذكره وساكت عليه
    خيريه:لا مش مذكره انت شفت كيف قلب الدنيا اول ما عرف؟
    فرعون:وشنو يخليك واثقه هكي؟
    خيريه:الضربه يلي جت علي احمد كلها في راسه وقعدو ايام ينحو في المرش منه طبيعي بيكون نسي
    بعدين لو مذكر اكيد حيفتح الموضوع من جديد مستحيل يسكت
    فرعون:خذي نفس ...ان شاء الله يكون كلامك صح
    خيريه:يالله انزل اكيد العشاء جاهز
    فرعون:نزل مع عزوزته وعلامات الراحه على وجها❤️
    _________________________________
    مالك:مقعمز في الصاله مع العيله ويبرم في الخاتم قدامه يلي لقاه في غرفة النوم
    فرعون:وين محمد؟
    احمد:بصوت رجولي وبدون ما يشوفله....زي العاده طالع
    فرعون:معش تخلي خوك بروحه انت وياه الف مره نقوللكم
    احمد؛به شنو بنديرله بزبط مش عيل هوا باش نحبسه
    فرعون:راقبوه ...شوفه في منو يتبع ومع منو يطلع مرات يرتكبلكم جريمه معش تقدرو اترقعوها
    محمد وين موجود؟👇🏻👇🏻👇🏻
    محمد:قول لمياء
    انس:لمياء
    محمد:امك خرياء😂😂😂😂😂
    انس:😂😂😂😂😂
    محمد😂😂😂😂😂😂
    انس:😂😂😨هي هي الا امي رد بالك قريبتي ره
    محمد:اي رسمي تقربلك اسف خلاص
    انس:قول حثاله
    محمد:حثاله
    انس:خالتك شلاله😂😂😂😂
    محمد:😂😂😂😂...تي لا ياحمار الشلال مذكر بس مليشي مؤنث
    انس:انت حمار اي حاجه تبيلها مؤنت حطلها هاء مربوطه بس مثلا تفاح ...تفاحه
    محمد:رسمي الشيت ....والله رسمي من وينلك الذكاء
    انس:امالا شنو
    محمد😂😂😂😂😂(ضحك بدون سبب)
    انس:😂😂😂😂😂😂(ضحك بدون سبب)
    نرجعو للمشهد:-
    احمد:حاضر ياجدي تو يروح ونتفاهم معاه
    فرعون:وانت خيرك مليكش حس؟
    مالك:قام راسه وجت عينه على ساجده تصب في القهوا وباين على ملامح عيونها كسرة الخاطر ...شي حاس راسي مصدع
    فرعون:سمعتو بي الموته؟
    احمد:مني؟
    فرعون:عمار نزاد عليه ولد ليه يومين تقريبا وتوفي اليوم الصبح
    نهال:بصوت واطي سمعاته ساجده....ولد رهف😨
    مالك:شاف لي جده...
    فرعون:هز كتافه...لا عاد مش ناس واطيه عشان نقتلو ملايكه متعرف شي في الدنيا
    مالك:ارتاح قلبه
    نجمه:جدددددي
    فرعون:مسكها....تعالي ياسمينه يامكعبره انتي
    نجمه:جت لي وذنه...بنزوز نوسه
    فرعون:يساير فيها والله مبرووك
    نجمه:متقول لحد باهي
    فرعون:يضحك من عيوني حاضر
    ______________________________
    خيريه:حست من نضرات مالك وعيون ساجده يلي متعمده متشوفش لي مالك انه في شي
    رجاء:عمتي
    خيريه:عيونها في مالك....ها
    رجاء:تفضلي هاذا مني ليك درته بي يدي
    خيريه:شافت لقاته شخشير حياكه......بطلي كذب هاذا يبيعو فيه على راس الزنقه بي12دينار
    رجاء:عارفه كنت نبصر😅بس اهم شي حسبتك صح او لا؟
    خيريه:خداته بنضرات شر...تعيشي وتجيبي
    رجاء:ابتسمت بفرح
    نهال:جديات؟😨😨ياحشمتي قدام خوك الله لاتربحك يافرخه نجمه ديمه محشمتني
    ساجده:ههههه بس واضح ان عاجبه الجو يابنت
    نهال:وووه خدودي حمر متزيدينيش بنمشي نشرب اميه...وناضت تجري
    ساجد:قامت عيونها وهيا تضحك تلاشت ابتسامتها لما جت عينها في عين مالك يلي يشوفلها بنضرات غريبه
    سكينه:قعمزت جنبها.....نصبلك قهوا؟
    ساجده:عيونها في رجاء كيف تهدرز على خيريه...لا صحيتي
    سكينه:قعدت مقعمزه وتشوف في التلفزيون
    ساجده:سكينه بنسألك
    سكينه:تؤمري
    ساجده:رجاء ليش قاعده هنايا؟بي اي صفه وين اهلها؟!
    سكينه:رجاء طول عمرها عايشه هيا واختها مرت مالك الله يرحمها في بيت عمها لان امها وبوها منفصلين
    امها توفت بعد ما مرضت وبوها تزوج سافر
    بعد ما توفت اختها جت بتقعد مع نجمه بس عجبها الجو وقررت تقعد وطبعا محد قدر يلزها لانها مدايره بالها من نجمه،،،طبعا بي الاسم وبس
    ساجده:اهااا
    سكينه:ولو تعرفي ولاد عمها من يكونو
    ساجده:منو؟
    سكينه:راجل رهف وخوه
    ساجده:اي صح 💔قلتيلي مالك تزوج بنت عم يلي واخد رهف حبيبته
    يالله حبيت نفهم بس والباقي معنديش دخل ولا علاقه بي شي
    ساكينه:سكتت
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    عبدو وولاد عمه كانو مدرسين قدام محل بيتزا وفيه كم شاب واقف يهدرز معاهم
    وبين الدوشه هاذي طبس حيدر على عبدو بصوت واطي
    حيدر:شنو منو مبكري الحوش يلي خديتك منه حوش المزه؟
    عبدو:لا مزه لا عينك حوش ولد صاحبي بتت عنده امس لان السياره دارتها فيا
    حيدر:بحركات متصنع ان هوا صدق...بفففف نسحابها المزه ياراجل تحمست
    عبدو:لالا فجره الموضوع
    حيدر:قام شيشة المشروب شرب منها وكمل هدرزه مع الشباب لكن صورت هبه لما شافها ع الروشن مراحتش من تفكيره
    __________________________
    ساجده:وقفه ع الطاوله تركب في الشحن في التالفون مباش يشحن قعدت تعاند فيه لين حست بي حد يتنفس ع رقبتها
    تجمدت في مكانها قعدت ساكته بدون حراك لين سمعت صوته
    مالك:شام فيك ريحة شاب
    ساجده:طلعت نفسها بخوف جاوبت بدون ما ترد....خوي جي مبكري
    حضني قبل ما يطلع وريحته قويه هلبا علقت فيا
    مالك:كيف معنديش علم؟
    ساجده:خوي علاش بيكون عندك علم
    مالك:حط يده على كتفها ولفتها ليه ....خوك بوك عمك خالك ذكر غريب يخش هنايا يكون عندي علم
    ساجده:ابتسمت بي استفزاز...حاضر يا كبير الحوش
    مالك:قرن حواجبه....بعدين شن قصة خوي حضني هيا!؟
    ساجده:خو حضن اخته وين القصه؟؟
    مالك:بطليها الحركات الرخيصه هيا
    ساجده:رخيصه؟خووووي
    مالك:عارفه خوك مش ولد جيرانكم بطليها قلت ...وهذي فوطه وخش للحمام
    ساجده:قعدت واقفه مصدومه فيه💔كأنه مش نفس الشخص يلي عرفاته بداية زواجها💔
    بدي جاف حقير معنداش اسلوب في الكلام اناني وكل الصفات الوسخه فيه
    مقدرتش تعلي صوتها او تاخد موقف ع الاقل بسبب الصدمه!! كل علامات وجها سارحه في مالك بذهول !!!
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    فات وقت لا باس بيه
    شهر ونص تغير فيه هلبا حجات ❤️
    عمار طلق رهف بعد ما رفعت عليه قضيه وضيع باقي الورث يلي فاضله في القمار
    استغل مالك الفرصه هاذي وعبر على مشاعر غضبه بي حرق مستودع البضاعه متعهم باش فعلا قعدو على الحديده
    حاولو يقتلو واحد من ولاد فرعون اكتر من مره !
    لكن حرقت المستودع هاذي كسرتلهم ضهرهم ورجعتهم لي الصفر
    عمار:خذي تذكره هوا وخوي بعد ما خلاص ادمر كل شي ورجعو للاراضي الاروبيه
    وبي هكي الساحه فضت لي اهل فرعون واحفاد مختار 🔥
    ___________________________
    ساجده:كانت تموت ببطئ من معاملة مالك ليها💔
    المصيبه ابدا مكانتش هنايا
    المصيبه لما حباته من قلبها لي اسباب مش معروفه ريحته يلي طول الوقت محاوطتها ملابسه وجوده قريب منها نضرته صوته حباااااته حتى بي عيوبه وكانت عارفه الشي هاذا غلط بس طول الوقت ملهيا روحها مع نجمه 💔
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    الساعه10ونص في الليل:
    ع التالفون:-
    انس:بسرررررعه انزل
    محمد:به الزح خلعتني نازلك
    انس:سكر الخط وقعد يراجي
    محمد:فتحله الباب...خش
    انس:معنديش وقت تعال نبيك في كلمتين
    محمد:سكر الباب وطلع مع انس....شني
    انس:محمد
    محمد:انس
    انس:ندوي بجديات النم
    محمد:خلاص اسف😂😂😂
    انس:عطيني اختك
    محمد:اختفت الضحكه من على وجها...نعم؟
    انس:ضرب راسه....غببببي معرفتش كيف نقولها اسمعني
    بكرا جاي جدي وولاد عمي عرفو ان خلاص لازم يرفعو راية السلام بدل الحرب ويبو يهطبو اختك لي حسن
    نزبطه مليح الولد حرام لشيييييييت اختك تاخده غللللط وربي ماينفع
    متأكد جدك حيوافق رشحوني انا بدل الوسخ هذاك
    محمد:نرشحوك؟شني عريف فصل هيا😂
    بعدين جدي علاش بيوافق
    انس:انا بنروح ....اعطي علم لي خوتك وتفاهمو من اليوم متبوش تعطوها احسن بتعطوها لي خسن ولا غيره لااااااا
    ناخدها انا وكلمة تريس وربي لما تقعد في عيوني وانت تزبط
    محمد:تي زابط اقسم بالله كاني بنت لما نزيت روحي باش ناخدك
    انس:شن دخل الزيت ؟
    محمد:ماهو سعدهم زي الرعد بسرعه ما يطيحو😂😂😂😂
    انس:😂😂😂😂😂
    محمد:مهم ياحبيبي تو نشوفو الموضوع اختي الوحيده هيا منعطيهاش لكرك زيك
    انس😨😨
    محمد:قصدي زي ولد عمك نبصر يازول 😂
    انس:وسخ😂
    _________________________________
    ثاني يوم⛅️⛅️⛅️
    مالك:فتح تالفونه شاف المسجات بعدين رجع سكره وكمل عشاه ولا كأنه شاف شي
    نهال:تحاول تتحجج بي اي شي عشان تقعد جنبهم وتسمع منو يلي خطبها
    فرعون:ماقص والله نعطيها لي خريج حبوس
    احمد:من البدايه مش داخل راسي الجو هوا علاش بتعطيها للعيله هيا بدات
    فرعون:سرح بيه الزمان اي25سنه تالي واذكر الوعد يلي عطاه لي نفسه ....حتى لو كان على حساب احفاده بس رح يوفيه 🔥
    نهال:تلم في الطواسي
    محمد:المهم احسن شي داره جدي فرض عليهم بو بياخدو العريس يكون انس
    الولد نعرفه في المليح مفيش منه
    نهال:طاحت منها الصفره وقلبها بيطللللع من الفرح
    احمد:بشويه ياعروس
    نهال:تحشممممت وطلعت بسرعه
    احمد:وعلامات الضحك قاعده على وجها....هوا اخرساجده مرت مالك ولا؟
    محمد:اي
    مالك:احسن شي درته قرار التبديل حلو ياخدو منا وناخدو منهم
    محمد:وقف يتكسل......انا نضمنلكم نهال تعيش حياة منضمه اما مرت احمد الله اعلم
    احمد:اذكر هبال ياقوت وكيف بيعيش معاها لو وافقو وابتسم❤️
    محمد:الله الله الله ابتسامات وحركات
    فرعون&مالك:😂😂😂😂😂
    احمد😒😒😒
    __________________________________
    ياقوت:طاحت من على الصالون ....موافقه اموااااااااافقه كان ولدهم احمد
    عبدو:يفنص....ضمي فمك واطلعي اقلبي وجهك
    ياقوت:ونبي قولو باهي بالله عليكم
    عبدو:ناض بيضربها شده حسن
    حسن:قعمز ياراجل فوتها البنت كبدها طايبه تبي تتزوج
    عبدو:اقلبي وجهك برا
    ياقوت:طلعت بس قعدت واقفه ع الباب
    كمل مختار مع ولاده نصر مصطفى حافظ يتشاورو في الموضوع
    وعبدو وحسن وحيدر مش عاجبتهم القصه وبيتفجرو بس في النهايه الكلام لي جدهم
    حيدر:شاف ضل ياقوت ناض سكر الباب بعد دقايق جتهم من الروشن
    ياقوت:بدون استخاره والله مرتاحه يابوي وافق
    عبدو:ياكلبه اهو نايضلك هي ....
    حيدر &حسن😂😂😂😂😂😂😂
    🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
    العيلتين ردو علي بعض وموافقين❤️
    نهال وافقت وياقوت قريب مشت لي احمد في تاكسي😂😂😂😂😂
    الكل يشوف فيه من بعيد زواج لي مصالح عائليه والبلاد كلها تحكي بي العرس هاذا يلي يعتبر صلح رسمي بين العيلتين
    بس محد كان شايف قصص الحب يلي في الزواج هاذا❤️
    ومحدش يعرف ان العرسان كلهم فرحانين مش مغصوبين😂❤️🙈
    الا احمد كان يفكر كيف بيتهامل مع ياقوت باقي عمره وهيا بلهبال هاذا؟
    عكس شخصيته تماااااااماً هوا هاذي ميحبش يتكلم وهيا قريب ترقى لا السمي😂😂😂😂
    بس اكتر واحد كان فرحان بيقلب الدنيا هوا فايزه🔥
    اول مره تجي الرياح بما تشتهي سفنها❤️
    ____________________________
    تحدد العرس وجي موعده❤️
    في الحوشين كانو يجهزو للعرس بي قلب ورب❤️🔥
    وياعيني في حوش فرعون قالبين الدنيا قدااااش ليهم ع الافراح
    وانس كررررره حياته من محمد كل شويه باعتله مسج....لقد دخلت مرحلة البلوغ😂😂😂
    _________________________
    كانت الساعه 9 :-
    السهريه بتقلب الدنيا في قصر فرعون والمعازيم زحممممه بطريقه رهيبه
    ركبت ساجده لي غرفتها عشان تجيب شخشير لي نجمه بدل يلي بهدلاته وتفاجآت لما شافت مالك واقف
    معبرتاش زي العاده ليهم اكتر من شهر ميحكوش ...خشت غرفة الملابس خدت شن تبي وطلع
    استغربت لما فتحت الباب بس لقاته مسكر بي المفتاح ومالك عاذيها بضهر يشوف لي الروشن
    ساجده:تنازلت وكلماته....انت سكرته؟
    مالك:تلفت ولوح شريط الحبوب ع السرير...هاذا شني
    ساجده:انخطف لونها...رجعت شعرها للخلف
    مسكن ...شنو بيكون
    مالك:هه .....انتي تحسابيني عيل؟غبي؟اهبل؟
    حتى العيل والغبي والاهبل رح يعرفو ان هاذي حبوب منع حمل
    ساجده:حاولت تفتح الباب ومقدرتش حاسه نفسها معش تقدر توقف من الخوف
    مالك:يقرب منها ببظئ وبنضرات تخوف.....متبيش تحملي مني؟
    ساجده:تبلع في ريقها....اءء اء ان انا
    مالك:حط صبعه في فمها ومسحلها الروج يلي كانت دايراته ...مسحه لين وصل الروج لعند خدها
    متبيش تحملي مني ولا من الكلب يلي تخوني فيا معاه؟
    ساجده:ششش شن تحكي انت
    مالك:ضربها كف لين رجت للخلف
    ساجده:بدت دقات قلبها تتسارع وعرفت ان الليله هاذي مستحيل تفوت ع خير
    مالك:الشي يلي تزوجتك ع خاطره متبيش اديره ولا؟
    ساجده:رفعت راسها وهيا تتنفس بخوف
    مالك:مزقلها قفطانها وهوا يعيط عليها.....غصب ع اهلللللك بتحملي الليل
    ________________________

    طق طق طق طق
    هبه:منو؟منو؟؟
    طق طق طق
    هبه:مبشر ولا منو
    طق طق طق
    هبه:فتحت الباب ...تفضل
    حيدر:يفصل فيها بعيونه .....اوووف والله طلعت تعرف تختار مليح ياعبدو
    هبه:بتسكر الباب بس بسرعه حط رجله ع الباب حاولت هبه تهرب للحمام بس مكانش في فايده و....يتبع

    1. نبو موعد معين لنزول الحلقات 😊😊

      ردحذف
    2. تعبتوا ميرو😂😂

      ردحذف
    3. هيا تعبتوا ميرو 😁

      ردحذف
    4. بليز امتى اتنزليهن

      ردحذف
    5. امتى حلقة 18 تعبتونا

      ردحذف
    6. امتي تنزل الحلقه18

      ردحذف
    7. الحلقه 19امتى تنزل

      ردحذف
    8. كل يوم تنزل حلقة؟

      ردحذف
    9. الحلقه 19 امتى بي تنزل

      ردحذف
    10. اما أنس ومحمد دراهات كبد هما وأسلوبه مش حلو و دورهم

      ردحذف

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .