رواية اغتصاب بالحلال كاملة

 رواية اغتصاب بالحلال كاملة



    رواية اغتصاب بالحلال كاملة 





    (الجزء الاول)
    بنت حلوة كتير متل فلقة القمر لساتا باول طلعتا.. عم تتمشى ع الاسطوح وهي مشلبكة اديها ببعضن .. عم تسرح بخيالا وتعيش حياتا الخاصة وامنياتا بهالسكون والهدوء ..

    رفعت راسا واطلعت بالنجوم ..
    زهر: يا ترى شو عم يعمل كرم هلا .. فيكن توصلولو سلامي .. خبرو قديش بحبو وعم اتمنى كل ليلة كون الو ويكون الي .. خبرو قديش مرة خبرتكن عنو وشكيتلكن حب مغروس فيني

    دمعو عيونا وهي عم تحكي .. نزلت عيونا للارض وفركت اديها ببعضن .. (اوووووو برررد .. خلص بكفي .. رح انزل ع البيت )

    وهي نازلة ع الدرج ورايحة لبيتا .. نصدمت من يلي شافتو .. وقفت وشهقت وهي مفتحة عيونا ع وسعهن وخدودا صارو حمر من الخجلة ..




    وقت شافوها هني كمان تلبكو .. عدلو وقفتن وبسرعة لارا حطت حجابا ع راسا وبعدت عنو لكرم ..




    حطت زهر عيونا بالارض ونزلت ركض ع الدرج من غير ما تحاكيهن ولا كلمة .. وراحت ع بيتا...

    -------------------

    انا زهر .. بهالوقت كان عمري 14 سنة .. ومتل ما عرفتو انو انا حلوة كتير .. .احلا وحدة ببنات العيلة ..
    كرم هو ابن عمي .. شب بيحمل كل الصفات يلي بتحلم فيها ايا بنت .. بحبو كتير وبعشقو ..



    لارا هي بنت عمي التاني .. وحيدة اما .. لهيك اما معطيتا راحتا بزيادة .. وع طول برا البيت ..

    وقت شفتا هي وكرم ع الدرج نصدمت .. كانت شالحة عن راسا.. وكرم عم يلعبلا بشعرا ويلمس وشا .. حسيت بجسمي كلو تكهرب وقت شفتن ..




    هالليلة كانت كتير صعبة علي .. قضيتا بالبكي ... بكيت من حزني لانو عرفت بانو كرم ولارا ع علاقة .. وبكيت من خوفي من يلي شفتو قدام عيوني ..

    مشت هالليلة بصعوبة كبيرة .. فقت تاني نهار ومشى يومي كالعادة .. ووقت قرب لغروب ومتل كل نهار لبست حجابي ..

    زهر: اميي .. طالعة ع الاسطوح لشوف لغروب

    امي: لك ما بتملي منو لهالغروب .. كل يوم .. كل يوم

    زهر: ههههههه .. ليش في اجمل من الغروب .. سلام

    امي: لا تتاخري

    زهر: ماشي.. ماشي

    طلعت ع الاسطوح .. وانا ماشية ع الدرج وصلت للدرجة يلي شفت لارا وكرم عليها .. حسيت دقات قلبي زادت وتخيلتن قدام عيوني..

    بعدت نظري بسرعة وركضت لابعد عن هالدرجات وطلعت ع الاسطوح .. قعدت وسرحت بجمال خلق الله وبالهدوء والسكون ..

    لوقت اجاني صوتو وقطع هالاجواء..

    كرم: كيفك

    التفت عليه وانا قلبي عم يدق بسرعة ..

    زهر: هلا كرم

    كرم: شو عم تعملي هون

    زهر: و.. ولاشي .. قصدي يعني عم اتفرج ع الغروب

    كرم: مممممم .. حلو كتير

    زهر: ......

    سكت كرم شوي وتصفن بالغروب ولف وشو علي ليحاكيني ..

    كرم: زهر .. شو بدي قلك

    زهر: اي

    كرم: يعني .. كرمال يلي شفتي مبيرح .. يعني بقول .. لا تخبري حدا لو سمحتي

    حمرو خدودي وحسيت قلبي رح يوقف وحطيت عيوني بالارض..

    زهر: ماشي .. ماشي ولا يهمك

    كرم: اكيد

    زهر: اي اي اكيد .. بالازن منك

    كرم: شكرا الك

    تركتو ونزلت ع البيت ركيض وانا قلبي عم يدق .. فتحت باب بيتنا ودخلت بسرعة ..

    امي: لك شبك امي .. ليش هيك وشك

    زهر: هااا .. ولاشي امي

    امي: اي وشبك نزلتي

    زهر: بردت شوي .. عن ازنك

    تركتا عم تطلع فيني وفتت ع غرفتي وبلشت بكي .. قلبي لصغير كان عم ينحرق ..

    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .