أخر الاخبار

رواية احفاد فرعون كاملة pdf بقلم بنوتة الشيخ

رواية احفاد فرعون كاملة pdf - بنوتة الشيخ

رواية احفاد فرعون كاملة pdf - بنوتة الشيخ

رواية احفاد فرعون انتشرت ك النار في الهشيم خاصة في الفتره الاخيره التي بدءت منذ اول الشهر الجاري , بالرغم ان تلك الروايه تم نشرها منذ مده كبيرة , ولكن بسبب الصياغه القويه والجيده جعلت الروايه تدوم لمدة طويله .
عند قيام فريق عمل الروائي  بالبحث في مواقع الترند لمعرفة عن ماذا يبحث متابعونا وجدنا ان رواية احفاد فرعون هي التي يبحث عنها المتابعون بغزاره ,فهي رواية اعجبت كل من قرأها حتى النقاد الذين هم يصعب ارضائهم ..

رواية احفاد فرعون كاملة - بنوتة الشيخ

الروايه احد اعمال الكاتبه المتميزه بنوتة الشيخ التي لها العديد من الاعمال خاصة في المجال الفني وفئة القصص القصيره التي ينتهي منها القارئ في جلسه واحده او جلستين ك اقصى تقدير .
ونجحت الكاتبه  في فرض اسلوبها في القصه , حيث انك اذا لم تكن تعرف من هي المؤلفه بمجرد قرائتك ل اي من اجزاء القصه ستعرف ان تلك الروايه من تأليف الكاتبه اروى طاهر المسلاتي الشهيره ب بنوتة الشيخ ..

في البدايه لم تكن تمتلك الكاتبه  سوى فكره بسيطه , ولكن بسبب مهارة الكاتبة استطاعت ان تنسج خيوط الخيال حول تلك الفكره وتستجمع افكارها وتكون قصه متكاملة الاركان مما ادى في النهايه الي النجاح الباهر للروايه ..

رواية احفاد فرعون بقلم بنوتة الشيخ

هناك من يقول ان رواية احفاد فرعون كاملة تسير في طريقها لتصبح احد انجح الروايات الإلكترونية العربية , وخاصة في ظل الزيارات العديده التي حققتها في الشهر الاخير مما لا يدع مجال للشك ان الروايه تسير في طريق المجد الصحيح ..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close