اخر الروايات

رواية ليش تتعمد تعذبني كاملة pdf بقلم غيورة

رواية ليش تتعمد تعذبني كاملة pdf بقلم غيورة 




الساعه 10 ونص الصبح

نشت ساره من الرقاد وهيه محرجه على عبيد ولد اختها حصه
ساره تزاعج : عبيد يالدب والله براويك ..
عبيد وهو يبرأ عمره : هذا خالي سيف قالي اوعيج ..
ساره : ماعليه يا سيفو والله ماعلييه .. بس حتى لوو ليش جي توعيني والله صدعت راسي ..
عبيد : انا آسف ساروه ..
ساره : احترم نفسك يالدب انا خالتك ..
عبيد : اوووهووو .. يعني دووم على هالحاله ..
ساره : اذلف عن ويهي ترى والله روحي محرجه اتوقع اني اسويبك اي شي ..
عبيد : ماترومين ..
ساره : واايد واثق يعني ..
عبيد : هيه يالدبه .. ويظهر لها لسانه ..
ساره عااد فولت ماتروم تستحمل ركضت ورا عبيد وعبيد شرد عند خاله سيف
( ساره : اصغر العنقود عمرها 18 سنه وهيه فـ ثانويه عامه وهيه وااايد دلوعة واكثر واحد يدلعها اوبوها ..
عبيد : ولد حصه واحمد عمره 3 سنوات ونص وواااايد شيطان وان سمع شي لازم يخبر نص الي يعارفهم وهو وااايد يحب عمه سلطان وخاله سيف .. )

سيف كان يالس تحت فـ الطابق الأول كان قاعد يقرا الجريده ولا مره وحده عبيد ينقز عليه..
عبيد : خالي خالي الحقني ساروه محرجه عليه
سيف : اعوذ بالله خرعتني ..
ساره يايه تربع وهيه محرجه على عبيد
ساره : تعال يالدب يالخواف ..
سيف اونه يدافع عن عبيد : سكتي سكتي يا دلوعة ابوج ..
ساره : مابا اسكت .. وبعدين ليش اتغار عسب محد يدلعك ..
سيف يسويلها مالت : خسي انا اغاار من هالاشكال ..
ساره : عليك وعلى ويهك .. اصلا انت تتمنى وحده شراتي ..
عبيد داش عرض : من زينج .. وعع .. جنج سبال ..
سيف نقع من الضحك
ساره شوي وبتصيح حراام عليكم انتوا لهالدرجه اتشوفوني خسفه
وسارت حجرتها وهيه تصيح
عبيد يطالع سيف ويقله : خالي حراام عليك ليش جي اتسوي فيها بخبر عليك سلطون
سيف : جب جب انا ولا انت .. وبعدين هذا عمك لازم اتقله سلطان هب سلطون .. اسميك جليل الحيا ..
عبيد : اووهوو .. انزيين .. انا آسف
سيف حب عبيد ع خده : فديت الشطور
ولا يسمعون صوت سلطان
سلطان : السلام عليكم .. جني سمعت اسمي
سيف : وعليكم السلام .. << واتخاشموا
وينك يا ريال مالك حس هالايام شو ليكون عرست
عبيد داش عرض : لالا لين الحين ما عرس اصلا اصلا هو بيعرس ساره
جان سلطان يكفخه : اييه اييه اسكت فظحتنا يالياهل
عبيد : انا مب ياهل انزيين .. جان يصيح ويربع عند امه
سيف : هههههه .. ماعليك منه حليله بعده ياهل .. المهم .. وينك انت ؟
سلطان : فـ بيتكم
سيف : ياااربي والله انك ترفع الضغط
سلطان : ههههه .. افاا يا ريال .. والله موجود انت الي وينك انقرظت مره وحده
سيف : هههههههه .. شو شايفني ديناصور عسب انقرض
سلطان : اقول اليوم نحن والربع سايرين المول
سيف : هيه ادري خبروني
سلطان : بتي ؟
سيف : اكييد .. عسب اقردن كمن غرشوبه
سلطان : مااعليه ان ماخبرت حمدو ما اكون انا سلطان بن حميد الـ .....
سيف : اييه اييه .. هيه اصغر عيالك اونه حمدو .. وين تبا .. وبعدين اصلا ماتروم تخبر
سلطان : واايد واثق ؟
سيف : هيه
وتموا يسولفون ويا بعض
( سيف : عمره 21 وبعده يدرس فـ الجامعه وهو واايد ويا ولد عمه سلطان ويخبره بكل شي ، سيف طويل وحنطاوي و شعره اقصر عن شعر سلطان بشوي وعيونه بنيه )


فـ الطابق الثاني

ام راشد ( عوشه ) قاعده ويا بنتها حصه يسولفون ولا ايهم عبيد وهو يصييييح
ام راشد : ويديييه بلاك حبيبي منو ضربك انت بس قلي
عبيد : هذا سلطان كفخني .. ويكمل صياحه
<< عااد عبيد دلوع يدته ام راشد وبو راشد .. لأنه حفيدهم الاول ووايد يحبونه


ام راشد : ليش سلطان هنيه ؟
عبيد : هيه تحت عند خالي سيف
حصه : خلاص حبيبي لا تسير دلوع الريايل مايصيحون
هدى عبيد وحب امه ويدته على راسهم
وجان تحدر ساره
ساره : صباح الخير
حصه + ام راشد : صباح النور
حصه : وييه وييه .. سااروه شو بلاج جنج صايحه ؟
ام راشد : ويديييه .. شو السالفه بلاكم اليوم اتصيحون ؟
جان عبيد يدش عرض : ماتدرون ان اليوم يوم الصياح العالمي يلا ماما و يدووه صيحوا
حرجت ام راشد : شو هالمنكر بعد يلا انجب انته
بوز عبيد وسكت
حصه : سارونه حياتي بلاج ؟
ساره : سألي ولدج الدب .. (واتطالعه بنظره)
عبيد : انا مايخصني هذا خالي سيف
ام راشد : خلاص ماعلينا منكم .. سارونه حبيبتي سيري دقي على ابوج وراشد شوفيهم بيتأخرون عـ الغدا ولا
ساره : انشالله
نشت ساره وقبل لا ترفع سماعه التلفون رن جان ترد ظهر هذا احمد ريل حصه
( أحمد : مثل ماقلت ريل حصه اتزوج حصه عن حب كانوا واايد يحبون بعض لدرجه انهم سوا افلام هنديه لين ما اتزوجوا وهو يشتغل فـ شركة ابوه وهو عمره 29 سنه وهو طويل واسمراني ومب واايد حليو شرات اخوه سلطان وعنده ولد واحد الي هو عبيد )


ساره : الوو
احمد : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام والرحمه
احمد : منو ساره ؟
ساره : هيه منو انت ؟
احمد ويبا يلعوز ساره : افاا .. ماعرفتيني انا الي رمستج البارحه
ساره : اووه .. انا ما رمست حد البارحه بتقلي انت منو ولا ابند التلفون فـ ويهك
احمد : خلاص خلاص هدي انا احمد ولد عمج حميد
ساره : اووه سوري والله .. بعدين ليش اتلعوزني ؟
احمد : هههههه .. اخت حرمتي وكيفي
ساره : والله انك متفيج
احمد : ساره عطيني حصوصتي فديتها ابا ارمسها
ساره : مالت طااعوا يتفدى منو
احمد : شو اتغارين ؟
ساره : خسي .. انزين دق على مبايلها
احمد : حرقت مبايلها ماترد
ساره : خخخ .. يمكن ماتبا اترد علييك
احمد : لالا حصوصتي اتحبني وانا واثق
ساره : ههههه .. اوكي ويت دقايق
(حصه : اخت ساره وسيف وراشد وهيه اكبر وحده بينهم وهيه بجر امها وابوها يعني هيه وااايد ويا امها طبعا مثل ماعرفتوا هيه معرسه احمد وهيه واايد اتحبه وعندها ولد والي هو عبيد ، وحصه حلوه شعرها قصير وهيه بيظه وعيونها سوده وعمرها 27)

وسارت ساره تزقر اختها ونست تتصل فـ اخوها وابوها .. وحصه رمست احمد عقب بندت جان اتشل ولدها وترد بيتهم لأن احمد كان متصل فيها عسب يقلها ترد البيت وتتلبس لأنهم بيظهرون يتشرون ثياب لعبيد ويلعبونه ومره وحده يتغدون برع ..


فـ الصوب الثاني
فـ بيت اخو بو راشد
حميد ( بو احمد )

ميره كانت قاعده ويا امها

ميره : امييه شفتي سلطون الجذاب شرد عني وماخذاني عند ساروه .. والله حرام عليكم انا بنتكم الوحيده
ام احمد : ياربي من حنتج انتي ماوراج دراسه ؟
ميره : اهئ اهئ .. ارحموني صدق اني فـ ثانويه عامه بس حتى لو لازم توفرون لي الي ابااه وتلبون لي طلباتي
ام احمد : حلفي انتي بس
ميره : والله .. وبعدين نحن فـ الويك اند يعني لازم ارتاح شوي اشم هوا
جان يحدر سلطان عليهم
سلطان : خخخخخخ.. شمي الهوا محد منعج
ميره : اسكت يالحقير يالجذاب
سلطان : خيبه خيبه .. هدي .. وبعدين انا هب اصغر عيالج عسب تيلسين اتسبيني
ام احمد : سلطانو .. شو انت ماتخيل حادر علينا وماتسلم
سلطان افتشل : السموحه امييه والله نسيت .. كله من هاي ميره السوسه
ولا يهمج يالغاليه انا اسف وحبها عـ راسها
ميره : سلطون ليش ماوديتني عند ساروه ؟ .. ليش ما اتريتني ؟
سلطان : سلطون فـ عينج .. كيفي مزاجي ماسمحلي
ميره وهيه محرجه : اوكي اوكي .. براويك
سلطان : شو بتراويني صورتج وانتي صغيره ؟
ميره : لا صوره حبيبه القلب .. وشردت

لحقها سلطان وتمو يتضاربون .. وتم سلطان يعلق عليها وميره ترد عليه تموا على هاي الحاله لين ماوصلت حصه عبيد ربع عند يدته وحبها وحصه سلمت على مرت عمها وام ريلها ويلست تسولف وياها شوي وبعدين سارت جناحها عسب تتلبس لأنها بتظهر ويا احمد وعبيد ..


فـ بيت بو راشد

ساره : سيفو دخييلك ظهرني والله ملاانه
سيف : يلا يلا ماعنا بنات يظهرون
ساره : سيفوا وغلاة الي تحبها
سيف : هيهيهي .. خلاص وين تبين اتسيرين ؟
ساره : ابا اسير امارات مول
سيف اتذكر عزيمة ربعه له : اوووه صح ربعي اليوم عازميني بسير اتغدى وياهم ويوم برد بظهرج اوكي
ساره : اوكي
سيف : وان رديت وماشفتج متزهبه عااد انسي انا ما اتريا حد
ساره : انشالله
سيف : شو هالأدب الي نزل علييج
ساره : هههههه .. اصلا انا من يومي مأدبه
سيف : وااايد

عقب سارت ساره الصاله وتمت اتجليب فـ القنوات وحطت على نجوم جان تسمع اغنية راشد الماجد
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك وش كثر قدره
القلب سلملك امره
في حالتي انت ادرى
يالي حنانك وطيبك
ان حط عـ الجرح يبرى


جات تسمع تلفونها يرن ربعت حجرتها

المتصل : توأم روحي
على طول ردت

ساره : هلا بحياتي هلا بروحي
ميره تكمل : هلا بعمري هلا بحبيبة اخوي
ساره : جب انزيين
ميره : سارووه سلطون يالس عندي يبا يسمع صوتج
ساره وقلبها يدق : جذاابه
ميره : والله .. اتخيلي قال مابيظهرني الا اذا انتي قلتيله الشيخ سلطان لو سمحت ظهر الشيخه ميره
ساره : مااالت
ميره : علييج
ساره : انزيين مب لازم تظهرين
ميره : ساااروه حبيبتي بس قوليله سلطان ظهر ميره بس .. بلييييييز
ساره بدلع : مااابااا
ميره : وغلاتي عندج
ساره : مييروووه والله استحي عيييب .. منقووود
ميره بترجي : سااارووه
ساره : اوكي اوكي
وحطت السماعه عـ اذن سلطان وقالت ميره حق ساره 1 2 3 بس ساره كانت صاخه هب رايمه ترمس وسلطان فيه ضحكه ومييت عسب يسمع صوت ساره ميره حرجت وتمت تتحرطم على ساره لين ما طاعت اتقول هالرمسه لسلطان واخيرا استسلمت ساره وقالتله وطبعا سلطان فرح الا ماات من الفرحه لأنه سمع صوت حبيبة قلبه وميره بعد فرحت لان سلطان بيظهرها عقب بندت من ساره وتمت يالسه تسولف ويا اخوها

سلطان : والله احبها احبها .. هالبنت عذاااب
ميره وهيه ميته من الظحك عـ رمسة اخوها وهيه تقلده : والله احبها احبها .. هالبنت عذااب
حرج سلطان جان يشل المخده الصغيره ويفرها عـ راس ميره وميره ناقعه ظحك
ميره بس بجديه : سلطون شو الي تحبه فـ ساروه ؟
سلطان : اممممم .. مايخصج
ميره : انزيين .. كنت بقلك شي عن ساروه بس الحين هونت
سلطان فز من مكانه : ميرووه افاا انا اخوج مابتقوليلي
ميره : يلا يلا ماشي لا تحاول ترااه مايخصني
سلطان : ميروه والله انا آسف ما اعيدها
ميره : ههههه .. هيه جي اباك
سلطان : جب جب قولي لا اعطيج كف
ميره : خلاص مابقول
سلطان : ان ماقلني ماشي ظهره اليوم
ميره : لالالا خلاص بقول بس كله ولا الظهره
سلطان : هييهييهيي .. انزيين يلا قولي الي كنتي بتقولينه عن ساروتي
ميره وهي ترسم الحزن على ويها : سلطان انا بقلك هالشي بس ما اباك تتأثر به
سلطان زااغ : ميروووه رمسي بسرعه لا اتمين اتلعوزيني

جان يرن مبايل ميره
المتصل : حيـــاتي

ميره : هلا ساروه << اتعمدت اتقول ساروه عسب اتغايض سلطان الي بيموت عسب يسمع صوتها للمره الثانيه
سلطان يأشر لـ ميره عسب اتحط عـ الاسبيكر ويسمع صوت غناته بس ميره تستهبل اونها هب فاهمه
ساره : اهليين .. اقول ميره
ميره : عيون اخو ميروه قلب اخو ميروه
عااد سلطان استاااانس
ساره : اييه اييه بلاج ؟
ميره وهيه تسوي عمرها مصدومه : حلفيييييي
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره : ساروه حراام عليج لا تقولين جي
سلطان تم يطالع ميره والفضول ذابحنه يبا يعارف شو السالفه
ساره : ميروه حبيبتي بلاج مشفره ؟
ميروه : اييه اييه عااد حدج مب على اخويه
ساروه : اووه انتي شكلج هب صاحيه عقب برمسج باي
جان تبند الفون حتى قبل ما ميره تتكلم

بس ميره حبت تغايظ سلطان جان تقول انها هيه الي بندت الخط فـ ويه ساروه
سلطان وهو ميت عسب يعارف شو السالفه: شو صاير بلاها بلاها ساروتي ؟
ميره : آآآآه يا سلطان ساروه
سلطان يقاطعها : بلاها رمسي
ميره : ساروه اتحب واحد ثاني ماتحبك كانت اتسبك واتقول لا تطرين لي ها الخايس انا ما ادانيه

سلطان من سمع هالرمسه شي استوا بـ قلبه ظهر حتى قبل لا ميره اتخلص رمستها يمكن لأنه مارام يستحمل هالرمسه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close