أخر الاخبار

رواية خيبة قاتلة الفصل الثامن 8 بقلم بنوتة الشيخ

  رواية خيبة قاتلة الفصل الثامن 8 بقلم بنوتة الشيخ 






#خيبه_قاتله 8
كان مازن يغلي واول ما شاف ايمن قدامه طاح فيه ضرب بي ضهر السلاح ومعش قدر يوقف من كثر الغل يلي في قلبه لين اغمى عليه 
حنين:كان الدم في كل مكان 💔اول مره نشوف دم بي الكميه هاذي مات؟؟
مازن:ساكت وداهش من الضرب...مسح وجها بي كمه من العرق 
حنين:بلعت ريقها وتتكلم بصدمه مش مستوعبه يلي تشوف فيه قدامها💔...ماااات؟!
مازن:منعرفش...انتي لازم تطلعي من هنايا 
حنين:لمحت يد ايمن كانت تتحرك ...قلبي كان بيطلع من الخووف
مازن:مسك يدها...مفيش وقت بري البسي حاجه واطلعي معاي بسرررعه
حنين:نفضت يدها بقوه.....بعد من عليا شنو الكلام يلي تقول فيه بنطلع وين نمشي 
مازن:شاف لي عيونها الخايفه....تبي تقعدي!؟
حنين:سكتت ورجليها يرعشو من الخوف
مازن:اول ما يفتح عيونه بتكوني انتي قدامه وبيتذكر اني جيت ضربته وكل الغل رح يصبه فيك انتي 
حنين:تتكلم وصوتها مقطع من الخوف والارتباك....مستحيل منقدرش لا 
مازن:شاف لي ايمن يلي بدي يلقط في نفسه وقاعد يحاول يفتح عيونه وسط الدم يلي هوا فيه ...بعد كل يلي صارلك وكل الذل يلي شفتيه وقاعده تشوفيه ترضي انك تقعدي 
حنين:قعدت فتره طويله مرتبكه وانفاسها متسارعه مش عارفه شنو ترد
مازن:حنين؟!!!!!
حنين:هزت راسها بمعنى موافقه وخشت تجري لي غرفة النوم تلبس في عبايتها 
مازن:تنفس بعمق كأنه حمد ربي لانها وافقت❤️

حنين:خذيت عبايتي وشوية حجات ليا بسرعه 

وطلعت ..قلبي بيطلع من مكانه وجسمي كله يرجججف واقفه على رجليا بصعوبه 💔
طلعت مع مازن بدون ما نفكر بشي !
بدون مانحسب حساب لي بعدين شن بيحكو الناس عليا او حتى وين ماشيه؟!
كنت حاسه بي شي واحد بس!
اني واثقه في مازن ومعش قادره نتحمل دقيقه في الحوش 

__________________________


لجين:زادت الصدمه.....معاد؟معاد؟يلي طول الوقت معاه يكون يكون ....مستحيل!!!

هوا ولد صاحب المصنع والشركات!؟😨😨😨

حسام:بتخدم اخدم في شركه محترمه يا بهيييم مش في مصنع خياطه شنو تبي الناس يقولو عليا ولده لابس حوايج الله اعلم من وين جايبهم ويشتغل عامل معفن 

معاد:افففف به وين الغلط يعني لقيت راحتي في المكان هاذا !
حسام:لوح تالفونه ودخانه ع الطاوله وقعمز على المكتب...القصص يلي تحكي فيها مش داخله راسي!
معاد:شنو يعني 
حسام:جاي على خاطر البنات هنايا!؟...ارجع لي الشركه جبنا موضفات جدد غادي 
معاذ:ضحك بخبث....تجر فيا للفحشاء والمنكر يابوي 
حسام:تي انت هكي هكي صايع ضايع سواء هنايا ولا في مكان تاني ع الاقل تبدا قدام عيني خير 
لجين:الحقييييير😧💔
معاذ:قعمز على الكرسي وولع دخانه ...تبي الحق!؟
حسام:سمعني
معاد:صح نجي على خاطر البنات او...
تقدر تقول على خاطر بنت وحده 
حسام:ضحك....ولدي ونعرفك الشهور هيا كلها ع خاطر بنت؟...بطل الجو يلي ادير فيه ونوض البس حوايجك ونحي الحوايج المعفنه يلي مش عارف من وين جايبها 
معاذ:بجديات نتكلم انا نجي على خاطر وحده بس هنايا
حسام:بدت نبرات الاستهزاء تختفي على وجها وتجي بدلها نضرات الجديه....من هيا؟
معاذ:وقف...بنت وخلاص قعدت معاها الشهور هيا نبي نشوف اميتها وين تصب باش نتأكد 
حسام:وقف وهوا منتبه...بتتأكد من شني؟
معاد:بنتأكد لو تقدر تكون قد المسؤليه وتكون مرتي او لا !
لجين:تلقائيا شعرت بي الغيره💔...من اول ما فسخت جي معاد وعوض الفراغ يلي داخلي اهتم بيا لدرجه رهيبه رغم رفضي المستمر ليه في البدايه
لكن قعد يحاول لين نجح فعلا في الشي هاذا وخلاني نبادله اهتمامي
طول الوقت حاطه يدي على فمي منبيش نطلع صوت وانا نسمع فيهم منبيش نطلع صوت 
قلبي بيطلع نبي نعرف من هيا البنت يلي بياخدها معاد؟
حسام:مرتك؟؟؟؟ككيف😨لهدرجه الموضوع جديات؟
معاد:اي خيرك مستغرب؟
حسام:طفى دخانه ...استنى استنى طول عمرك صعت وضعت وكنت على علاقه بي بنات ناس كبااار
ولما جيت تفكر بتتزوج وحطيت عقلك في راسك بتاخد وحده من المصنع ؟
معاد:وخيرهم بنات المصنع 
حسام:خود بنت واحد من شركائي في الخدمه تقوي علاقاتك وتناسب اسم كبير 
معاد:انسى ...كان مصارش من هاذي ورفضتني بنطلع الموضوع من راسي 
حسام:قالها بضحكة صدمه....ترفضك؟ترفضك؟؟
من امتى يرفضو فيك يا معذبهم 
معاذ:ابتسم...هيا مش زيهم غير ع يلي تعرفهم كلهم
عنيده و....سكت بعد ما لقاش ليها وصف تاني غير الابتسامه العريضه يلي نطبعت على وجها 
معاذ:انا بنطلع عندي مندير نتلاقو ع العشي
حسام:معاد
معاد:تلفت...نعم
حسام:ش اسمها؟
لجين:في اللحضه هاذي مقدرتش نشوف وجه معاد لان بعيد على فتحات باب الدولاب يلي انا فيه 
حطيت يدي على قلبي وندعي قلبي مينكسرش للمره التاني 
حسام:كرر سؤاله....شن اسمها؟
معاذ:ابتسم....لجين❤️
لجين:حطيت يديا على وجهى وانا حاسه ان خدودي بينفجرو 🙈مفهمتش شنو يلي صارلي في اللحضات هاذي 
معاد:طلع وسكر الباب وراه ...لحضات وطلع معاه بوه
لجين:فتحت باب الدولاب وطحت ع الارض ....الحمد الله مكشفونيش😩😩😩

 🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥

    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ساره:افففف حسيت اللبسه هاذي مطلعتني سمينه هلبا 

به هاذي؟
ضحى:مالك يابنتي ليه التوتر ده
ساره:توتر؟؟اي توتر 
ضحى:انتي مش شيفه نفسك من ساعة موصلتي ولا ايه؟ليه الارتباك والجو يلي عملاه في نفسك ده
كلها عيد ميلاد بسيط وبس مش عرسك لمؤخزه..وضحكت 
ساره:مش هكي يعني اول طلعه ليا من غير الشغل نبي نلبس حاجه قنينه بس 
ضحى:امممم كده يعني ...انا عندي احساس كل يلي بتعمليه ده عشان احمد باشا
ساره:ارتبكت...احمد؟ههههه لا طبعا 
ضحى:للعلم انا عايشه في الشقه معاكي وبشوف كل النضرات يلي بتخصل بينكم
ساره:تلم في شعرها.....انتي قعدتك في الحوش والمسلسلات الهنديه مأثره عليك 
ضحى:خذت البطاطا تقرمش وتتكلم....ومشارير الشغل والكلام يلي مبيخلصش بينكم ده بتسميه ايه؟
ساره:عادي يعني صديقي الوحيد هنايا
ضحى:اه ممكن بس خودي بالك منه اصل انا مش مرتاحه للواد ده بذاات اااه البسي الاسرد بيطلع عليكي تحفه
ساره:اممم قلت هكي حتى انا .

كملت ساره لبسها يلي كان عباره على لبسة سروال كامله وشنطه انيقه❤️

طلعت هيا وضحى مع بعض وكانت الساعه6ونص عشيه 
خدو تاكسي واتجهو لي الشاليه يلي عطلهم احمد اسمه وقلهم بندير عيد ميلادي غادي ❤️

__________________________


حنين:خبطت على وجهي الاف المرات وعيطت لما فقت على روحي في السياره مع مازن طالعين لي مكان مش معروف💔

خدودي مخبشات بسبب ضوافري وانا نبكي وخايفه مرعوووبه لحد الموت ومازن منشغل بين السواقه وبين انه يهديني 💔
لين وصلنا لي حوش ....نزلت بدون ما نسأل شي
فتحلتا الباب شاب عمره قريب من مازن خشيت لى الصاله بنفس الحاله يلي كنت بيها في السياره
نبكى وخايفه لين خش عليا مازن 

_____________________


مروه:متوقعتش يلي صاير ابدا!

توقعت ان فؤاد ينسجم مع عروسته الجديده وينساني نهائيا زي حال هلبا رجاله سمعت بيهم قبل لكن فؤاد فاجأني 
من يوم تزوج كل يوم يتعلق بيا اكتر من اليوم يلي قبله 
حسسني انه حبني اكتر❤️
يركب على اساس بايت عندها اول ما تجي الساعه 2في الليل نسمع الباب ينفتح واول ما نوض نشوفه جاي في حضني كأنه بيبي ومش لاقي الامان مع غيري ❤️
زدت حبيته اكتر من قبل ..لكن كوابيسي كل ليله مستحيل تكمل 
حمدت ربي انه متغيرش عليا زواجه ...لكن لو مرته التانيه حملت انا شنو بيصير فيا؟
يقعد زي ماهوا ولا يتغير!؟
هاذا الشي الوحيد يلي كان مخوفني ومش مخليني نرقد 

 🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥

    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ساره:نزلت انا وضحى وقلبي يدق بقوه منعرفش علاش ❤️

ماسكه كيسة الهدايا كويس ...خسيت انا وضحه نتفرج على الشاليه ونتفكر في خوتي زمان لما يخكولي على تونس وبحرها 
نفس الوصف يلي قالوه بزبط لبسهم مختلف علينا وكل شي مختلف 

خشيت ندور بي عيوني وينه؟لين قاطعني صوت ضحى 

ضحى:على يسارك يا بت اهو جاي 
ساره:ابتسمت وسلمت عليه 
احمد:اهلا شرفتونا
ضحى:الله يسلمك 
ساره:مدتله كيسة الهديه ...سنه حلوه عليك والفال لي 1000شمعه يارب
احمد:شبحلها بي اعجاب❤️كلامها واناقتها الزايده اليوم...تسلمي ياغاليه
هيا تفضلو داخل مع باقي صحابي 
ضحى:همست لي ساره....بت
ساره:نعم
ضحى:انا مش فاهمه يقصد اي بي صحابي؟انا جايه لسهرة شباب ولا اي؟
ساره:خافت...لا لا معتقدش مستحيل 
احمد:فتح الباب...تفضلو 

_______________________


مازن:قعمز جنب حنين 

حنين:تخبط على وجها...كان لازم نقعد في مكاني 😭😭
مفروض مطلعتش ياربي شنو درت في حيااااتي 
رح نشوف الووويل
مازن:كان متمالك اعصابه لكن بعدين تفجر فيها....ع اساس مكنتيش شايفه الويل انتي في حياتك خلالاااااااص عاد اصحي على روحك وياسر
حنين:كملت بكي بدون ما تتكلم
مازن:خذي نفس عميق...في خد غادي تقدري توثقي فيه؟
حنين:قامت عيونها....ليش؟
مازن:واطي نتوقع منه كل شي نبي حد يجيب اوراقك يلي غادي وبنحطك في حوش اهلك وغضوا بترفعي عليه قضية خلع 
حنين:خلع؟شنو يعني ؟
مازن:يعني بتطلقي منه خلاص
حنين:سكتت وهيا تمسح في عيونها وتردد في كلمة...طلاق؟
مازن:اي
حنين:لو تطلقت وين بنمشي؟
مازن:شافلها بي استغراب....كيف وين بتمشي؟حوش اهلك شنو
حنين:قامت عيونها الحمر ...بوي حلف لو اطلقت مانرجع لى حوشه
مازن:خذي نفس ...فوتي القصص هاذي كلها...انا نبي اوراقك يلي غادي ونبي حد يشهد معانا 
في حد تقدرى توثقي فيه؟
حنين:سكتت شويه بعدين نطقت...وصال اي وصال ديما كانت تشجع فيا نطلق 
مازن:متأكده؟
حنين:اي متأكده رح تساعدني 
مازن:طلع تالفونه يتصل ......

 🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥

    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

لجين:من اول ماروحت وانا في داري حتى الغذي مقدرتش ناكل ولا شي 

نفكر في صدمتي معاد يلي كل يوم انا وياه نضحك بعفويه ونهدرزله في كل شي ومرات حتى نهين في صاحب المصنع قدامه لما يتأخر في الراتب ...يطلع هوا ولد صاحب المصنع!!
هلبا اسئله تلود في راسي
اشتغل الاشهر هاذي كلها هنايا عشاني انا؟
ليش مقالش من الاول منو يكون؟
لو صار وطلبنى شنو حيكون جوابي؟؟؟
لا مستحيل القلب يحب مرتين وانا كنت نموت في خطيبي الاول...نحب مره تانيه؟
لالالا ...به شنو الشعور يلي حاساته توا❤️؟

_________________


وصال:تتكلم بحماس....اي اي خليك معاه حنين

ردي بالك تفكري ترجعي  راهو الدنيا مقلوبه هنايا هلباااا
حنين:زاد خوفها....يدورو عليا صخ؟
وصال:فوتي توا متفكريش في المواضيع هاذي 
انتي قوليلي شنو تبيني نجيبلك عشان ناخدهم من الشقه بسرعه قبل ما يحسو 
حنين:بديت نسميلها في الحجات يلي يقولي عليهم مازن وقلتلها بنجو ناخدوهم بعد شوي مدام مفيش حد في الحوش لان ايمن وخواته وامه وخوه ومرته الجديده كلهم في المشفى معاه قاعده وصال وولدها بس 
تفاهمنا بناخد منها الاوراق وبعدين مازن بيرفعني حوش اهلي ونفهمهم اني خلاص معش قادره نتحمل ومازن انقذني في اخر لحضه قبل ما يقتلني ايمن  ...وسكرت الخط 

_______________________


ساره:كان قلبي بيوقف صح كلام ضحى شن قصده بي كلمة صحابي؟

معقوله لاني وافقت نهدرز عليه اكتر من مره في قهوا ووافقت نجي لي عيد ميلاده فكر اني بنت مش مزبوطه؟💔
قلبي انقبض وزاد خوفي لين فتح الباب وقال تفضلو❤️
هديت هلبا لما لقيت اكتر من بنت وفي حتى صغار ❤️سلمت عليهم وبدي احمد يعرف فينا على بعض 
احمد:ماريا اختي 
ساره:سلمت عليها
ماريا:بجوده
احمد:اشر على زوز بنات ...والعصفورات هاذم الزوز بناتها 
ساره:سلمت هيا مبتسمه وكمل احمد هاذا صاحبي هاذا ولد يشتغل معاي و و و و 
وعرف ساره على الناس انها بنت تسكن قدامه وتساعد فيه كم مره قبل

—————————————


لجين:مقعمزه بروحي فوق السرير كأن ضاربني التوحد ساكته ونشوف للحيط يلي قدامي وبس 

عقلي يعاود في المشهد يلي شفته اليوم وبس لين شرين تالفوني وكان معاد زي ما توقعت بزبط 

ابتسمت باش يطلع صوتي طبيعي وحاولت قد ما نقدر نكون زي قبل ومنوضحش شي....اها يابارد

معاد؛اهلا بي الغزاله....تي وين
لجين:ولا شي روحت تاعبه شويه
معاد:دورت عليك قالولي مشفناهاش بعد البريك؟
لجين:ها😨اي صح روحت حسيت بمغص 
معاد؛شن رايك في الكلام يلي سمعتيه
لجين:اي كلام😧😧
معاد:حاط يده على جبهته بتوتر....حاولت نقعد مخبي عليك بس!!!
فضحتيني اليوم والحمد الله يلي فضحتيني لان مكانش عندي طريقه نقولك الحقيقه فيها
لجين:رغم وضوع كلامه بس كنت نحاول نبين اني مش فاهمه شي ومسمعت شي من كلام اليوم ....على شنو تحكي معاد؟
معاد:شفت سجلات الكميرا اليوم وعارف انك كنتي في الخزانه الكبيره وسمعتي كل شي 
لجين:😨😨😨😨😨

____________________


مروه:كنت مجهزه العشي ...بيتزا زي مطلب مني فؤاد❤️...ورتبت نفسي ع خاطره

عارفه حتى اليوم بيرقد عندي 
قعمزت نقلب في قنوات التلفزيون لين سمعت صوت ضحه كبيره برا وصوت عياط ...لبست ملاية الصلاة ونزلت نجري 
خشيت لي حوش العيله تفاجأت بي فؤاد يعيط بصوت عالي 

فؤاد؛مدخلكككككككمش بيا نقعد وين ما نبي ونرقد وين مانبي محدش ليه الحق يتحكم فيااااا

منى:بصوت عالي....يابابا مش على كيفك كان عارف روحك من الاول متقدرش تعدل بين زوز علاش جايبني؟؟ولا تبي حضرتك كل يوم تبات عند هذيكه وانا قاعده بروحي زي الكلبه؟؟؟كيف تبيهم يجو الصغار فهمني 
مروه:بلعت ريقي وخشيت....استهدو بالله ياجماعه خيركم
تلفتو كلهم لي مروه ساكتين وطلع صوت حليمه ام فؤاد
حليمه:طلقها توا قدامي 
مروه:😨😨😨😨😨
فؤاد😨😨😨😨😨
حليمه:سمعت ولا نعاود؟ط ل ق ه ا طلقهااااا
مروه:شفت لي عيون فؤاد وكانت اول مره نشوف النضره هاذي في عيونه!💔

 🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥

    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

ساره:ارتاح قلبي❤️❤️

الافكار السيئه يلي كانت في راسي كلها اختفت بدينا احتفال ...تورته تصوير وبصارة اصحابه واحمد وتسهويكه ❤️
 مرت 3ساعات بسرعه والشمس غربت خلاص 
كلمتني ضحى قتلي عيا وقت لازم نروحو واول ما احمد سمعها طلب مني نطلعو برا بيحكي معاي كلمتين على انفراد❤️
طلعنا قدام البحر ...شفت في عيونه توقعت يقول اي شي غير انه يعترفلي بحبه🙈❤️

______________________


حنين:نفسيتي هدت بعد ما فهمتي مازن اني مدرتش شي غلط انقذها وبس وبيرفعها لي حوش اهلها وبيزيد يحكيلهم الوضع يلي شافه بعينه 

وصلتا قدام حوش اهل ايمن وكان فاضي مفيش حد عرفت ان صح زي ماقالت وصال مفيش حد 
تشجع مازن ودرس داخل الحوش ونزل بيجيب اوراقه المطلوبه ونزلت معاه 
قعدت واقفه قدام الباب قريب ساعه نراجي وصال عطلت هلبا لين معش قدرت نتحمل جيت بنخشلها بس اخيرا طلعا هيا ومعاها الاوراق 
خذيتهم وركبت انا ومازن في السياره 
ولع مازن السياره بس لما جينا بنطلعو نصدمنا في ايمن وخوتي الاثنين ومعاهم راجل ثالث 

عرفت وقتها ان وصال خانتني وكدبت عليا ...وذقت طعم الخيبه💔....يتبع


الفصل التاسع من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close