-->

رواية خيبة قاتلة الفصل السادس 6 بقلم بنوتة الشيخ (اروي طاهر المسلاتي )

  رواية خيبة قاتلة الفصل السادس 6 بقلم بنوتة الشيخ (اروي طاهر المسلاتي )

      رواية خيبة قاتلة الفصل السادس 6 بقلم بنوتة الشيخ 






    #خيبه_قاتله 6
    ساره:حطت الصونيه وجت بتطلع لكن لمحت على الطاوله مسدس ونفس القناع يلي كان لابسه الشخص يلي هجم عليها!!
    دق الخوف قلبها واختارت انها تطلع بسرعه ومعش تكلمه نهائي ...لكن اول ماتلفتت شفاته قدامها😨
    احمد:انتي امتى جيتي هنايا وكيف تخشي هكي ؟
    ساره:بلعت ريقها...جيت توا جايبتلك غدي شفت الباب مفتوح نسحابك داخل
    احمد:شاف للمسدس ورجع شافلها
    ساره:ولا كأني ريت شي ...وانت حر في حياتك
    وجت بتطلع
    احمد:مسكها من يدها....انتي عارفه لو كلمه وحده طلعت من فمك شنوممكن ندير فيك؟!
    ساره:ضحكت....الكلام هاذا ممكن لو قلته لى وحده تانيه تخاف ومعش تقدر توقف على رجليها بس معاي صعب
    احمد:قام حاجبه...وعلاش صعب !
    ساره:لان يلي بديره فيا انا شايفه احرف منه اضعاف
    فلهاذا متحاولش تهدد
    احمد:شاف لعيونها وهوا يحاول يفهم
    البنت قويه ؟ولا بايعه الدنيا !!!
    ساره:ابتسمتله بهزوه وهيا تشوف لي عيونه وطلعت

    _____________________

    بدت لجين تسأل على وسيم لين قالولها انه في غرفة التجهيز لان بيطلع ع الهواء بعد15الدقيقه
    قربت على الغرفه يلي موجود فيها وهيا فرحانه انها بتفاجأه❤️
    فتحت الباب وهيا مبتسمه ...لكن بسرعه ما اختفت البسمه لما شفاته💔
    كان مقعمز على الكرسي والبنت مقعمزه قدامه ع الطاوله ورجلها ع الكرسي جنب وسيم !
    كانت الوضعيه متاعهم واضحه مش مزبوطه بذات نضرات البنت وحركاتها
    اول ما وسيم شاف لجين خطيبته تفركس ومعش عرف حتى كيف يوقف
    وسيم:انتي شنو جابك هنايا😠
    لجين:ساكته وعيونها في البنت يلي تلملم في نفسها وبتطلع من الغرفه ...وجهت عيونها يلي يلمعو بي الدموع ليه....هاذي الخدمه يلي واخداتك مني؟؟
    وسيم:خذي نفس....لا هاذي زميله معاي وكانت عندها شوية مشاكل هكي
    لجين:والمشاكل تنحل في دار مسكره وانت ع الكرسي وهيا ع الطاوله ورجلها جنبك؟
    وسيم:لااااا انتي شن تخرفي
    لجين:معش تقوول تخرفففففي جيت بنشكرك ع  الورد يلي باعته نشوفك في وضع زي هاذا؟؟؟؟
    وسيم:بي استغراب....ورد؟اي ورد
    لجين:ضحكت بقهره...حتى الورد طلعت مش ا نت يلي باعته!؟
    وسيم:اففففف...مسك يدها ...لجين اهدي ومتنكذيش على اسباب تافها
    لجين:سحبت يدها....تافها؟؟؟انت تشوف فيها تافها!!!
    وسيم:اي تافها الموضوع عادي انتي اكبري فيه
    لجين:شافت لي باقة الورد يلي ماسكتها ...ضغطت عليها ودموعها في عيونها
    تسمع في همسات البنات جنبها مش مصدقين هاذي خطيبت وسيم؟خيره لبسها هكي؟؟خيرها مش مدايره شي في وجها ؟مستحيل يكون ذوق وسيم هكي !
    طلعت لجين  بعد ما سمعت الكلام هاذا كله 💔
    طلعت وخانقتها العبره ويلي تحرق ان وسيم ملحقهاش اصلا💔

    رجعت لجين لي مكان شغلها ...طبعا كان وقت الدوام خلاص كمل والعمال روحو
    ملقتش الا مديرها يلي هزبها وقلها لازم تكملي خدمتك وروحي زيك زي باقي العمال
    قعمزت لجين على مكينة الخياطه ومعش قدرت تتحمل 💔
    نزلت راسها ونهارت بكي على كل شي شفاته💔💔💔
    خطيبها كيف تغير في ايام بعد ما صرفت عليه دم قلبها وساعداته باش يحقق حلمه !!
    كلام البنات وكيف يضحكو عليها بدون ما يوقفهم عند حدهم !!
    الشي هاذا حرقها ودمرها 💔....بعد شوي حست بي حد حط يده على كتفها❤️

    _____________________

    حنين:بعددددد من علياااااا الله لاتربحك لا انت ولا خواتك ولا امك
    ايمن:بدي يضرب فيها وحنين تحاول تفك نفسها لين فجآه طق الباب بقوه
    ايمن:مسح جبهته بتعب ...راجعلك ياوسخه تو نوريك
    حنين:خلاته يطلع من الدار وبسرعه خشت للحمام وسكرت على نفسها
    ايمن:فتح الباب...ايواا
    مازن:ايمن نبيك دقايق بالله
    ايمن:صروري؟!
    مازن:لنننم والله منقدر نأجلها
    ايمن:شاف شويه لداخل الحوش بعدين طلع مع مازن...ها شن في
    مازن:نبيك تشوفلي ماطور السياره بنرفع سلاحى للاولاد اليوم لازم
    ايمن:بلع ريقه ...تمام تمام

    كان ايمن عنده فوبيا ويخاف موووووت من السلاح والحرب والضرب لدرجة انه طول الوقت محترم مازن لانه عنده هلبا خلطه لي القصص هاذي وهارب من مدينته عشان يدورو فيه اصلا!
    بدي ايمن يتفحص في السياره
    اما مازن شاف لي روشن غرفة حنين وهوا يحكى داخله
    مازن:نتمنى نكون ساعدتك لما فكيته منك حتى شويه 💔
    امتى بتكمل معانتك منعرفش ...كل يلي نعرفه انه لازم نساعدك وبس !

    ________________________

    فؤاد:مروتي
    مروه:عيونها
    فؤاد:مسك يدها ...اوعديني
    مروه:بي شنو!😧
    فؤاد:متتغيريش عليا بعد ما...
    مروه:ضحكت...مفروض انا الكلام هاذا نقوله !
    يعني انت بتتزوج مش انا ههههههه
    فؤاد:يشوفلها وهوا مرتاح بي روحها المرحه يلي محتفضه بيها ...بس مع هاذا اوعديني
    مروه:نزلت راسها ورجعت قصتها ورا وذنها ...نوعدك نقعد معاك ونحبك لاخر العمر
    فؤاد:جي بيحضنها لكن باعداته وتشوفله بنضره جديه
    مروه:في حال انك تقعد تحبني وتحترمني ومقدرني وعدي رح نوفي بيه ...لكن دير في بالك فؤاد !
    اول ما تتغير عليا وتقلل من احترامي ومكانتي صدقني مستحيل نقعد دقيقه
    فؤاد:مستحيل نخيبلك ضنك!
    مروه:ابتسمت وخدت نفس...حلو الفيلم صح😅
    فؤاد:يشوفلها بنضرات حب❤️...لانك اخترتيه بس❤️

      🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
        🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

    لجين: بعد شوي حست بي حد حط يده على كتفها❤️ قامت راسها
    معاد:انتي بخير؟
    لجين:نفضت يده من عليها...بعد من عليا وانت شن جاي ادير ومفيش حد هنايا
    معاد:طولي بالك كنت جاي بندير دوره هنايا بس
    لجين:تشوف لي حوايجه يلي كانو متسخات...الاحسن انك تروح ادوش بدل قلة الادب يلي قاعد ادير فيها
    معاد:وين قلة الادب في الموضوع؟اني بعتلك ورد لاني شفتك زعلانه اليومين هادم؟
    لجين:نصدمت وشافت للورد...مم منك انت؟
    معاد:اي ...فرحتك بيه ريحتني بس في تفس الوقت جيت نطمن عليك لما شفتك تبكي
    لجين:وانت معندكش اي خدمه غير انك ترااااقبني ؟؟اطلع من حياتي طيرررررر
    معاد:حط كوب الشاهي ع الطاوله ...هاذا شاهي بي الليم يريح الاعصاب  بالك تهدي شويه..هي ربي يعاونك .
    لجين:سكتت وهيا من داخلها متحشمه كيف فصلت عليه💔رغم انه مطلبش منها شي بلعكس حاول يساعدها وبس !💔

    مسحت دموعها ونادت عليه قبل ما يوصل لفم الباب
    لجين:هي انت
    معاد:ابتسم بخبث ...وبسرعه ما خفي الابتسامه وتلفتلها...نعم؟مزال في هزايب ؟
    لجين:سكتت شويه....انت علاش ادير هكي ؟
    معاد:قرن حواجبه....شن ندير؟
    لجين:تدحنس وتزمزك
    معاد:ضحك....امتى ولت المساعده تزمزيك؟
    لجين:بلعت ريقها ونزلت راسها
    معاد:بطلي سم وتفكير خبيث بي الناس ياسرك بعدين انا هنايا موضف زيني زيك يعني كل يوم وجهي في وجهك لازم تتحمليني
    لجين:تنهدت ...اسفه وشكرا على الشاهي
    معاد:إني تايم😉...وطلع .

    _________________________

    مازن:مباش يخلي ايمن يركب لي شقته على طول قعد يلهي فيه ويخلي فيه يشرب لين سكر باش معش يقدر يضرب مرته حنين 💔

    ايمن:سكران وحالته حاله...بنرقد ياراجل معش قادر
    مازن:عيونه في تالفونه ...غير زيد شويه خليك
    ايمن:الزفت مش طايق خليقتها الزح
    مازن:قام راسه بسرعه...من هيا؟
    ايمن:يتكلم وفمه مرخيي...يلي عندي فوق جايه النيه نقتلها ونرتاح بي عروستي الجديده
    مازن:قال اسمها بصوت واطي..حنين!
    ايمن:قام صبعه ...اي اي هيا
    مازن:علاش مطلقهاش وترتاح وتريحها؟
    ايمن:اتكا ع كرسي السياره ...نطلقها؟ههههههه
    لالالا
    مازن:عقد حواجبه....علاش؟!
    ايمن:منقدرش لازم تقعد
    مازن:عطيني سبب مقنع يخلك مطلقهاش وانت تبي تتخلص منها بي اسرع وقت
    ايمن:سكر عيونه ....اناا ان طبيخز نصس
    مازن:خذي نفس عميق...وشن دخلي انا؟؟
    نزل من السياره ونزل ايمن ....سنده على كتفه وركبه لي شقته
    طول الطريق وايمن راقد ومازن ماسكه بسيف ومره مره قريب يطيح بس يمسك في نفسه شوي لين وصل فم باب الشقه .

    طق طق طق

    حنين:استغربت ايمن في العاده يفتح بي المفتاح طول .....مبتش تفتح وقعدت ساكته

    طق طق طق
    حنين:بصوت متردد ...منو ؟
    مازن:افتحي انا
    حنين:مازن😨؟؟
    مازن:متخافيش مش بروحي راجلك معاي افتحي
    حنين:حطت غطاء على راسها وفتحت الباب
    مازن:خش داخل وهوا يكر في ايمن يلي كان في عالم تاني ....حطه على الصالون ووقف يعد في حوايجه
    حنين:خيره شن صايرله؟
    مازن:ولا شي ...رقدته احسن ما يمد عليك يده ليله تامه
    حنين:شكرا مازن💔🥺
    مازن:ولا يهمك ...وقعد يشوفلها❤️
    حنين:واطت راسها
    مازن:يالله سلام توا ...وكثري من الثلج جنب عينك عشان غضوا متبداش متورمه
    حنين:هزت راسها بمعنى تمام

    طلع مازن من الشقه وسكرت حنين الباب وقلبها يدق من الخوف ❤️
    اما مازن قعد فتره واقف قدام الباب بعدين نزل
    الموقف هاذا كانت فيه عيون تراقب فيهم !
    وفهمت القصه كلها غلط !

    __________________________

    ثاني يوم:-⛅️⛅️
    ساره:سكرت الباب وهيا مستعجله ..نزلت بسرعه من العماره
    احمد:صباح الخير
    ساره:نخلعت...بسمم الله
    احمد:اسف ....بس قلت نصبح عليك
    ساره:كملت مشي....صباح النور
    احمد:كمل مشي معاها ...كيفك اليوم
    ساره:ابتسمت...امس تهدد فيا واليوم تطمن عليا؟😂
    احمد:تقدري تقولي هكي 😅
    ساره:كويس كويس
    احمد:وقف قدامها بعد ما وصلت لي الشغل...الساعه 4ونص يناسبك؟
    ساره:لي شنو؟
    احمد:نتغدو ....وتحكيلي على الشي الصعب يلي مريتي فيه وخليك متخافي من شي هكي ؟
    ساره:هه ...وشن خلاك واثق هكي اني بنوافق مثلا؟
    احمد:ابتسم ....ال4ونص جايك
    ساره:خذت نفس وخشت لي شغلها .

       🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
        🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

    مروه:صباح الخير
    حليمه:كانت توشوش لي بنتها واول ما شافت مروه سكتت بسرعه...صباح النور
    مروه:حطت قهوا ع النار ...شنو ياعمتي؟امتى العرس ؟؟
    حليمه:شافت لي بنتها ...عرس منو؟
    مروه:ابتسمت...عرس راجلي فؤاد❤️مدام وافق خلي العرس يتم بي اسرع وقت قبل ما يغير رايه
    حليمه:فرحت داخلها لما شافت مروه موافقه هكي يعني مش رح تصير مشاكل!!
    هند:اي اي انا قلتلهم هكي حتى انا
    مروه:نفس تفكيري صار يا حماتي
    هند:بزبط لكن منى متبيش عرس قتلي تبي نتزوج وننستر بس متبيش طناطين ودوا زايده
    مروه:اي كويس حتى حفله بسيطه تكفي ...وكملت ادير في القهوا
    اما هند تشوف لي امها حليمه ومستغربه!!

    ___________________________

    في احد الشركات الكبيره ...داخل افخم المكاتب:-
    حسام:لوح الورق على طول يده...افففف فهمتي ولدي وين ليه اسبوع معش ريته زي الناس
    الموضف:ولدك الايام هاذي مهتم بي مصنع الخياطه وكل يوم غادي
    حسام:يحاول يذكر....مصنع خياطه؟؟اي مصنع
    الموضف:مصنع الابتسامه يلي خلف البحوث
    حسام:اي اي اذكرته....علاش شن عنده غادي؟
    الموضف:قال انه يشتغل
    حسام:يشتغل؟؟؟شنو المهزله هاذي مخلي شركة بوه والشغل يلي مكدس فوق راسي ولاهي بي مصنع خياطه رخيص؟؟؟اتصل بيه يجيني فوراااااا
    الموضف:حاضر ...وطلع

    معاد:صباح الورد
    لجين:بي عيون تاعبه ...صباح الخير
    معاد:يطبق في الاقمشه يلي قدامه ...ان شاء الله اليوم احسن؟
    لجين:اي الحمد الله كويسه
    معاد:دوم
    لجين:اكتفت انها تبادله ابتسامه وبس

    معاد:تبعد شويه ورد على تالفونه....ايوا
    جوهر:ويييييينك وووووينك انت بتجلطني مع بوك قالب عليك الشركه كلها
    معاد:بصوت واطي...مش فاضي انا في المصنع
    جوهر:شنو ادير بس غادي تعالا تفاهم مع بوك يبيك
    معاد:انا مش قادر نتكلم توا لازم نسكر المدير يطردني لو مسكت التالفون هلبا سلاااام...وسكر الخط
    جوهر:شن يخرط هوا؟؟؟؟المصنع لي بوه خيره البني ادم هاذا خلاص هبلللل

    ________________________

    #تسريع_في_الاحداث

    فات اسبوع ونصف ...والوقت هاذا صارت فيه هلبا حجات !

    احمد:يجري ورا ساره اسبوع ونصف كل مره يعطي فيها موعد ومتجيش 💔
    الليل مش قادر يرقده!!...يبي يفهم ليش؟ليش مخافتش ؟؟شنو الضروف يلي خلتها قويه هكي وشنو يلى مرت بيه ؟؟

    حنين ومروه...الاثنين كانو في نفس الدائره 💔
    الاثنين اليوم رح يواجهو عرس رجالتهم والاثنين رح يستقبلو ضره 💔
    الفرق ان فؤاد كان بيموووت داخله لانه متعلق بي مروه وربي وحده عالم انه ميبيش يتزوج 💔
    اما ايمن كان يستنى في ليلة دخوله بساعه ودقيقه ؟

    لجين:كل يوم يفوت عليها تزيد تنصدم اكتر واكتر !
    خطيبها المده هاذي كلها وبعد يلي صار متصلش بيها حتى مكالمه💔
    كأنه يبي ينسحب بس مش قادر يحكيلي 💔
    الشي الوحيد يلي كان مخفف عليها الموضف يلي جي جديد
    كان دمه خفيف ويضحك فيها ديما ويناشب فيها .

      🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
        🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

    ساره:طلعت من مكتب خدمتها وجي قدامها احمد
    احمد:معش بنستناك جيت بناخدك من يدك
    ساره:مزهقتش؟
    احمد:لا ونبي نعرف توا الشي يلي مريتي بيه شنو؟
    بعدين انتي وين اهلك وكيف ساكنه بروحك مع وحده مصريه؟!
    ساره:وانت شن دخلك بكل هاذا؟
    احمد:نبي نعرف ساره
    ساره:خذت نفس ...بنقعد واقفه نتعارك معاك في الشارع هكى؟
    احمد:تفضلي قدامي القهوا قريبه
    ساره:استسلمت ومشت معاه

    _______________________

    نفس الزغاريط مطلقو في الحوشيين 💔

    حنين:سكرت عليها باب شفتها وكملت ليلتها بكي 💔
    اما مروه لبست وتأنقت وحضرت الحفله والضحكه على وجها
    صح كانت من داخل تنزف لكن متبيش توضح والشي هاذا كان صاااادم للعيله كلها💔

    ايمن:نزل عروسته من السياره والارض مش سايعاته من الفرح ❤️...ركبها لي شقة خوه يلي خداها منه بعد ما سافر وهوا يغني في الدروج من فرحته

    فؤاد:خدي عروسته من حوش امه وكان قلبه بيتقطع على مروه💔يبي يقعد معاها
    مش متخيل نفسه في الليله هاذي مع بنت غيرها
    بس للاسف هاذا الواقع ولازم يتقبله💔خذاها وركب💔

    _____________________

    احمد:ليك ساعه تتفرجي عليا احكي قصتك هيااا
    ساره:سرحت شويه قبل ما تتكلم وبعدين بدت...انا قبل سنين كنت في دار الرعايه
    من لما كان عمري ايام اعلي حطوني على الطريق
    لقوني اعل الخير وحطوني في ميتم عشان نتربه فيه
    احمد:كملي
    ساره:خذتني عيله !
    تتكون من اب وان و3شباب صغار
    الام كان خاطرها في بنت محصلتش ومعش تقدر تجيب قررت تتبنى بنت وكنت انا من نصيبها
    عشت معاهم في حوشهم في عز دلالي ❤️
    كنت مرتاحه ويلي نطلبه نلقاه
    لين جي يوم ......

    طق طق طق ...الباب نطق في 3ابواب في وقت واحد

    حنين:مسحت دموعها وناضت فتحت الباب عشان تنصدم بي مازن واقف قدامها

    مروه:نحت لبسة الصلاة وكانو عيونها منفخات ...فتحت الباب لقت راجلها واقف قدامها

    لجين:كانت بروحها في الحوش وتوقعت ان امها روحت !
    فتحت الباب ولقت وسيم قدامها💔...يتبع


    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .